Thursday 15 February 2018

خيارات الأسهم 83b الانتخابات


تسريع الصدارة.


شرح قانون بدء التشغيل.


ما هو 83 (ب) الانتخابات ومتى يمكنني جعل ذلك؟ [بارت 1 & ​​# 8211؛ مع الرسم!]


ما هو 83 (ب) الانتخابات، ومتى هو شيء جيد أن تفعل؟ سؤال كبير، واحد كل منظم، مؤسس، المقاول، أو أي شخص آخر العمل التجاري من أجل العدالة يجب أن نعرف الجواب. في هذه المقالة المكونة من جزأين، سأشرح أولا ما هي الإنتخابات 83 (ب)، ثم سأمشي في وضع يجعل الانتخابات جيدة، وفي الدفعة الثانية سأمر في حالة مما يجعل إجراء الانتخابات غير منطقي (وبعض الاعتبارات الأخرى التي قد تمنعك من جعلها). ومع ذلك، من نذهب.


كنقطة بداية أساسية، عندما يتم منحك حقوق ملكية في شركة كتعويض عليك دفع الضرائب عليه بنفس الطريقة التي يجب أن تدفع بها الضرائب على أي دخل آخر. عندما يتعلق الأمر بالمبلغ الذي تدفعه، فإن مصلحة الضرائب ستحسب التزامك الضريبي استنادا إلى القيمة السوقية العادلة لحقوق الملكية في الوقت الذي يتم نقله إليك. عندما يتعلق الأمر بالوقت الذي ستدفع فيه هذه الضرائب، ستطالب مصلحة الضرائب الأمريكية بدفع ضريبة على الدخل خلال تلك السنة التي يتم فيها تحويل حقوق الملكية لك فعليا بحيث يمكنك أن تفعل ما تريده.


في كثير من الأحيان على الرغم من ذلك، وخاصة مع المؤسسين، أي منحة من حقوق الملكية سوف تخضع لاتفاق منح. ما يعنيه ذلك هو أنه بموجب القاعدة الافتراضية، فإنك لا تدفع الضرائب على أي أسهم حتى سترتدي فعلا، ودفع الضرائب على أساس قيمة السهم في وقت الاستحقاق. من الناحية العملية، ما يعنيه هذا هو أنه إذا كانت الشركة بشكل جيد حقا وترتفع في قيمة على مدى اتفاق الاستحقاق، وأنت تسير في نهاية المطاف دفع المزيد والمزيد من الضرائب على مر السنين.


وقد أجرت مصلحة الضرائب خيارا آخر، مع ذلك، هو الخيار 83 (ب). مقننة في 26 U. S.C. الفقرة 83 (ب)، تسمح لك هذه الانتخابات بأن تقرر في بداية اتفاقية الاستحقاق الخاصة بك أن تخضع للضريبة لكامل المبلغ الذي سيحقق في نهاية المطاف بالقيمة الحالية. بدلا من دفع الضرائب كل عام ثم، كنت تدفع كل الضرائب مقدما على أساس قيمة الأسهم عندما تم منحها لك. من أجل إجراء هذه الانتخابات، عليك أن ترسل رسالة إلى مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من تقديم المنحة. وقد نشرت مصلحة الضرائب الأمريكية رسالة نموذجية توضح جميع المعلومات المطلوبة.


هذا يمكن الحصول على كل مربكة قليلا، لذلك عندما يكون من المنطقي أن تأخذ هذه الانتخابات، متى سوف توفر لك المال الضرائب؟ حسنا، حالة واحدة حيث عادة ما يجعل الكثير من الإحساس لإجراء الانتخابات هو المكان الذي كنت مؤسس شركة العلامة التجارية الجديدة مع أي قيمة حقيقية، وكنت قد وافقت على اتفاق منح متعددة السنوات. في مثل هذه الحالة، يمكنك دفع الضرائب مقدما على جميع الأسهم عندما تكون قيمتها في الأساس في أي شيء. أنت لا تدفع سوى الضرائب مرة أخرى عندما يكون هناك نوع من حدث التصفية. طالما أن هذا الحدث يأتي بعد أكثر من عام من المنحة، فسوف ينتهي بك الأمر إلى دفع الضرائب على المدى الطويل معدل أرباح رأس المال، وهو أقل بكثير من معدل ضريبة الدخل النموذجية، وأنت تخرج الطريق إلى الأمام.


لتوضيح ذلك بشكل أوضح قليلا، لقد وضعت معا رسما يوضح المسؤولية الضريبية التي تواجهها في هذه الحالة، بموجب كل من القواعد الافتراضية ومع 83 (ب) الانتخابات. ولأغراض الرسم، افترض:


العلامة التجارية الجديدة شركة مع اثنين من المؤسسين؛ يمنح كل مؤسس 1،000 سهم على خطة الاستحقاق لمدة سنتين. سعر السهم في التأسيس هو 0.01 $؛ معدل ضريبة الدخل من 33٪، ومعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل من 20٪.


كما ترون، فإن الفرق في المسؤولية الضريبية النهائية، وفي ما عليك أن تدفع كل عام (وخاصة إذا لم تكن قد دفعت فعلا أي أموال حقيقية بعد) يمكن أن تكون ضخمة في مثل هذا الوضع، ومن الضروري جدا أن نفهم ما هو 83 (ب) الانتخابات والتأكد من الحصول عليه القيام به.


[تحديث] تحقق من الجزء 2، الذي أذهب من خلال سيناريو حيث 83 (ب) الانتخابات لا معنى لها.


* صيحة خاصة إلى جيريت بيتس، وهو محام بدء التشغيل ممتازة في حد ذاته، لأخذ الوقت لتقديم بصيرة له والتحقق المزدوج بلدي الرياضيات. *


هذه المقالة خاطئة تماما. يسمح لك انتخاب 83 (ب) بفرض ضرائب على الفرق بين سعر الشراء والقيمة السوقية العادلة.


شكرا على ردود الفعل، على الرغم من بالطبع أنا لا أوافق. من الناحية العملية، أنت دائما تحصل على ضريبة على الفرق بين سعر الشراء والقيمة السوقية العادلة، لأن مصلحة الضرائب سوف تنظر في أي فرق كدخل. ما هو الخيار 83 (ب) يسمح لك أن تقرر في وقت مبكر أنك تريد أن الفرق المحسوبة اعتبارا من تاريخ اتفاق الأسهم المقيدة أو جدول الاستحقاق يتم التوقيع (لأن يفترض أن القيمة السوقية العادلة ستكون منخفضة جدا في تلك المرحلة وأنت & # 8217 ؛ وبالتالي سوف تدين قليلا، إن وجدت، في الضرائب)، بدلا من اعتبارا من تاريخ كنت فعلا الحصول على القدرة على فعل شيء مع هذا المخزون (أي تاريخ الاستحقاق). نأمل أن يساعد على مسح أي التباس.


بطبيعة الحال، إذا كنت لا تزال تعتقد أنني أخطأت، أنا & # 8217؛ d حقا نقدر ذلك إذا كنت & # 8217؛ d نقطة لي نحو القواعد التي & # 8217؛ الاعتماد على إجراء هذا التقييم. في كلتا الحالتين، وذلك بفضل للقراءة!


مرحبا ستيف، شكرا لأخذ الوقت وتقاسم هذه المعلومات. مع الجميع & # 8211؛ خصوصا الرسم يجعل كل شيء واضح جدا. تلقيت بعض الأسهم في 2018 العام ولكن لم تقدم ملفا لانتخاب 83B خلال تقديم الضرائب بلدي في عام 2018. الذهاب من خلال مقالتك كان ينبغي أن تقدم ل 83 B الانتخابات & # 8230؛ وكانت قيمة السهم منخفضة جدا. على الرغم من أن قيمة السهم لم تتغير كثيرا منذ ذلك الحين (بدلا من أنه لم يتم تغييرها على الإطلاق) هل يمكنني الاستمرار في التقدم بطلب للحصول على 83 (B) في الوقت الحالي في 2018 لضرائب عام 2018 أو يجب أن أعود تعديل بلدي الضرائب 2018 أو لقد فقدت الفرصة كما ذكرت أن لدي لإرسال رسالة في غضون 30 يوما ما هو أفضل طريق ممكن الآن؟ شكرًا لك مرة أخرى!


لسوء الحظ، عليك أن تخطر مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريق تقديم 83 (ب) الانتخابات في غضون 30 يوما من المنحة (وهو عادة التاريخ الذي توقيع اتفاق الاستحقاق / اتفاق الأسهم المقيدة)، لذلك ليس هناك طريقة للعودة وتعديل الإقرارات الضريبية في السنة السابقة والملف في وقت متأخر.


في ما يتعلق بالوضع الخاص بك، قد تكون هناك بعض الاستراتيجيات حول إنهاء اتفاق نقل الأسهم الحالي (حيث لم يكن كل شيء مستحق حتى الآن)، والدخول في واحدة جديدة التي يمكن أن تقدم 83 (ب) على، لذلك تبادل لاطلاق النار لي رسالة عبر البريد الإلكتروني أو تعطيني حلقة إذا كنت ترغب في مناقشة المسألة الفردية الخاصة بك وما يمكن القيام به.


كيف تعمل انتخابات 83 ب في حالة منح خيار؟ وضعي هو أنني سوف تحصل على منحة الخيار الذي يرتدي أكثر من 4 سنوات.


سؤال عظيم! أول شيء للتمييز بين هو الحصول على منحة الخيار، والاستفادة من منحة الأسهم. عندما سترات منح الأسهم، وهذا يعني أنك & # 8217؛ حصلت حقيقية حقيقية-- إلى-- الخير الأسهم التي يمكنك بيع إذا كنت تريد. لقد حصلت على مادة عرض. عندما يمنح خيار سترات، فهذا يعني أن لديك الآن خيار شراء الأسهم، أنت لا تملك أي شيء حتى الآن. لذلك، تنطبق 83 (ب) الانتخابات عندما يكون لديك مخزون الاستحقاق على الجدول الزمني، ولكن ليس عندما يكون لديك خيارات الاستحقاق على جدول زمني. وكموضوع عام، فإن منح الخيار و 83 (ب) الانتخابات لا علاقة لهما ببعضهما البعض.


والاستثناء الهام لهذه القاعدة يتعلق بالتمارس المبكر لمنح الخيارات. وهذا هو، أحيانا عندما يكون لديك منحة الخيار الذي سترات على مدى عدة سنوات، سيكون لديك خيار آخر لممارسة حقك في شراء في وقت مبكر. عادة عندما يكون لديك هذا الخيار، ما ينتهي بك الأمر شراء من خلال ممارسة في وقت مبكر ويقتصر الأسهم. وهذا يعني أنك تشتري هذا المخزون المقيد، ولكن إذا قمت بإنهاء أو ترك الشركة قبل تاريخ الاستحقاق الخاص بك، فإن الشركة يدفع لك مرة أخرى للسهم وتحصل على شيء. إذا بقيت خارج تاريخ الاستحقاق، فإن الأسهم المقيدة تحول إلى الأسهم العادية.


إذا كنت قد حصلت على هذا الخيار، فسيتحول المخزون المقيد عموما إلى أسهم عادية في نفس الجدول الزمني لجدول الاستحقاق لخياراتك. نظرا لأنك الآن في وضع حيث يخزن فيه أنه لا يستفيد من جدول زمني وليس من الخيارات، فأنت مؤهل الآن لتقديم الانتخاب 83 (ب)، وكل ما هو منتظم 83 (ب) تطبق القواعد (بما في ذلك نافذة 30 يوما التي يتم فيها تقديم الملف).


نأمل أن & # 8217؛ ق مفيدة!


مفيد جدا! اشكرك على المعلومات!


واسمحوا لي أيضا أن أشكر. يبدو من ما أنا & # 8217؛ قراءة و يبدو أن أكد هنا، هو أنه إذا كان الشخص الحصول على الأسهم لم تجعل الانتخابات في 30 يوما الأولى، ليس هناك عذر، كنت غاب عن القارب.


هل حصلت على هذا الحق؟


لذلك، إذا كنت مؤسسا ومجرد تسجيل شركة مع عدم وجود فترة الاستحقاق للأسهم الخاصة بك، 83 (ب) لا ينطبق؟


هذا صحيح، إذا تم منح الأسهم دون أي قيود، فإنه سيتم احتسابها على الإقرار الضريبي للسنة الحالية بغض النظر عن ما، و 83 (ب) لا تنطبق الانتخابات.


صحيح أن مصلحة الضرائب الأمريكية صارمة جدا بشأن الجدول الزمني، وإذا لم تجر الانتخابات في الوقت المناسب، فإنك ستخرج من الحظ. ولهذا السبب، من المهم دائما التأكد من حصولك على دليل على الإيداع. على الأقل يعني إرسال المستند مصدق، ولكن يمكنك أيضا إرسال مصلحة الضرائب إرس المغلفة ذاتيا ختمها وطلب منهم التاريخ والوقت ختم الإيداع وإرسال نسخة لك أيضا.


متابعة سؤال جون & # 8217؛


لدي منحة الخيار التي سترات على جدول 4 سنوات مع الجرف المنحدر 1 سنة الأولى، وأعتزم ممارسة الفور الخيارات كما أنها (أي 1/4 من مجموع الخيارات التي تمارس في نهاية السنة 1) لبدء على مدار الساعة على المكاسب سقف طويل الأجل فترة عقد. هل يمكنني تقديم 83 (ب) انتخابا على الخيارات التي يمارسها عند ممارستهم (أي سنة 1 + يوم من منحة الخيار الأولي)، أم كان مطلوبا مني تقديم هذه الانتخابات قبل عام عندما تلقيت منحة الخيار؟


إذا كنت مستشارا خاصا وتعطى الضريبة بدلا من دفع ثمن الخدمات، وون & رسكو؛ ر أيضا لديك ضريبة سي؟


يقول مارك ديهل.


على افتراض أنك قدمت بشكل صحيح وفي الوقت المناسب ال 83 (ب) الانتخابات، حيث في الإقرار الضريبي 2018 سوف تقرير الدخل وتخضع لضريبة سي.


شكرا على ردكم ومناقشة مفيدة للغاية حول هذه المسألة.


يرجى توضيح الرياضيات التي تستخدمها في المثالين 1 و 2 لعمود الانتخابات 83b. فعلى سبيل المثال، يصبح دخل 000 200 دولار من الضرائب التي تبلغ ضرائبها 33 في المائة أكثر من 000 66 دولار. أعتقد هنا أنك تستخدم معدل 1/3 بدلا من 33.0٪


على سبيل المثال 1، تحصل على 3.00 $ في الضرائب على افتراض 1000 سهم * $ 0.01 فمف، ولكن هذا يبدو أن ينطوي على معدل الضريبة 30.0٪.


ويستند هذا أيضا إلى & # 8220؛ المنح & # 8221؛ من حقوق الملكية. وإذا كان المؤسسون يدفعون نقدا مقابل حصصهم بمبلغ القيمة الاسمية، فإن ضرائبهم المستحقة سوف يفترض أنها صفر؛ هذا غير موضح في مقالك. هل هناك سبب لذلك؟


أنا حقا أحب الرسومات واضحة تبين عواقب الانتخابات 83 (ب). وإنني آمل أن يكون هناك سوء فهم فيما يتعلق بتوقيت منح (82) (ب) منح / اختيارات الانتخابات والأسهم. لقد وجدت هذا المقتطف المتعلق بنافذة 30 يوما في نشرة الإيرادات الداخلية 2018-28، & # 8220؛ .05 وبموجب الفقرة 83 (ب) (2)، يجب إجراء الانتخابات بموجب الفقرة 83 (ب) وفقا للأنظمة بموجبه ويجب تقديمه لدى دائرة الإيرادات الداخلية في موعد لا يتجاوز 30 يوما من تاريخ نقل الملكية إلى مزود الخدمة & # 8230؛ & # 8221؛ العبارة التي أعلق عليها هي & # 8220؛ يتم نقل الخاصية & # 8221 ؛. هل يمنح خيار الأسهم نقل الملكية؟ ماذا لو كانت القيمة السوقية العادلة لا تزال مساوية لسعر الخيار عند ممارسة الخيار؟ ويبدو أنه لم يتم نقل أي ممتلكات إلا بعد ممارسة الخيار. فمن حوالي 38 يوما منذ حصلت على المنحة، ولكن الحكمة السائدة في شركتي هي أن يبدأ 30 يوما في الوقت الذي شراء الأسهم. هل يمكنك أن توجهني إلى أي وثيقة من وثائق مصلحة الضرائب (إرس) توضح ذلك بوضوح (بطريقة أو بأخرى) لمنح خيارات الأسهم الحافزة؟


مرحبا. أنا قدمت بلدي 83 (ب) قبل عدة أيام والتي كانت في غضون 30 يوما. ثم لاحظت اليوم أنني & # 8217؛ قدمته إلى عنوان خاطئ. أنا غير مقيم، لذلك يجب أن أحيله إلى مصلحة الضرائب الأمريكية في أوستن، ولكن، عن طريق الخطأ، أنا رفعته إلى مصلحة الضرائب في كانساس. لقد مرت 30 يوما منذ توقيع الاتفاق. هل هناك أي شيء يمكنني القيام به؟ شكر.


شكرا على هذا. مفيد جدا. سؤال توضيحي سريع & # 8230؛


في المثال 83 (ب)، ألا تكون أرباح رأس المال على المدى الطويل في الواقع أقل من ثلاثة دولارات؟


أي. فإن مكاسبك لوت ستشكل أساسك الأولي & # 8211؛ وبالتالي فإن مكاسبك هي حقا (150 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بسعر لا يقل عن 0.01 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وقد دفعت بالفعل مبلغ 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الضرائب، وبالتالي لا تخضع للضريبة مرة أخرى)) × 1000 سهم = 29،998 دولار أمريكي.


أضف إلى ذلك أن الدفعة الضريبية الأولية التي تبلغ 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والمبلغ النهائي (83) (ب) للاقتراع تتضمن فاتورة ضريبية إجمالية قدرها 30،001 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) & # 8230؛ أو أنا في عداد المفقودين التفاصيل الرئيسية؟


السؤال الثاني: الخيارات: إذا كان لدى شخص ما خيارات مع مرور الوقت، وعند ممارسة هذه الخيارات تحتفظ الشركة بحق الرفض الأول، هل يؤثر ذلك على الطريقة التي تعامل بها مصلحة الضرائب الأسهم المقبوضة من خلال ممارسة الخيار؟ أي. إذا كنت أمارس خياري لشراء 1000 سهم من شركة خاصة، هل يتعين علي دفع أي مبلغ إرس على الإطلاق إذا لم أستطع بيع هذه الأسهم من الناحية القانونية دون القفز من خلال الأطواق؟


لذلك، إذا كنت مؤسس مع الأسهم مع عدم وجود فترة الاستحقاق، ثم كنت تدفع فقط الضرائب عندما يكون هناك حدث التصفية الصحيح؟ لا حاجة لدفع كل مرة يتم تقييم الأسهم؟


لدي شركة كورب أد شركتي يتلقى الكثير من الأسهم المقيدة كدفع مقابل الخدمات من بدء والشركات العامة في مرحلة مبكرة. يمكن أن S كورب ملف 83 B الانتخابات؟


أنا مدير هر للشركة التي تقدم أسهم مقيدة. عندما ينتخب الموظف 83 (ب) الخيار مع أسهم مقيدة ما يمكنني الإبلاغ في كشوف المرتبات أو أنا فقط بحاجة للتأكد من أنها تظهر على W-2 بهم؟ أنا وجدت الكثير من النصائح المختلطة، وبعضها يقول إنني أعامل األسهم كدخل وضريبة وفقا للدخل خالل فترة الدفع التي يقومون بها بانتخابهم.


شكرا على لمحة بسيطة. لدي سؤال من منظور الشركة & # 8211؛ إذا دفع أحد المؤسسين الشركة لأسهمه المقيدة التي استخدمت الانتخابات 83 ب وغادر الشركة قبل استحقاق أسهمه بالكامل، هل تدين الشركة به الفرق في ما تم دفعه مقابل ما كان مستحقا؟


السؤال الثاني & # 8211؛ ما هو الحد الأدنى لمدة الاستحقاق المطلوبة للتأهل للانتخاب 83 ب؟


هل تحتاج إلى تقييم رسمي لمخزون الشركة في وقت منح الأسهم؟ وإذا كان الأمر كذلك، بما أن المنحة الكلية هي عادة ما يرقى إلى حصة الأقلية في الشركة (حتى لو كانت جميع السنوات مستحقة)، فهل يحصل على إجمالي حصة الأقلية على خصم من فمف باستخدام تخفيضات نموذجية لعدم السيطرة وعدم القدرة على التسويق؟


مرحبا، شكرا لأخذ الوقت لشرح هذا. لقد وقعت اتفاقية استحقاق قبل 10 أشهر مضت، و نسيت بغباء أن تقدم 83 ب في غضون المهلة. لم تتغير قيمة أسهم شركتي على الإطلاق في هذا الوقت & # 8211؛ هل من الممكن أن نعمل حول المهلة 30 يوما في هذه الحالة؟ أو هو الحل الوحيد الذي يحول جميع الأسهم مرة أخرى إلى الشركة، وبعد أن يعيدون إصدار منحة أسهم من شأنها أن تكون مكافئة من حيث عدد الأسهم التي يجب أن يكون لديها الآن، ثم قم بتقديم الملف 83b على ذلك؟


على افتراض كل نفس، إلا هذا هو S كورب مع هؤلاء فقط 2 أصحاب. وتصل نسبة الأسهم المقيدة إلى 20٪ سنويا، وبعد فترة الاحتفاظ بسنة واحدة، تقوم الشركة بشراء أسهم خزينة من كل من أسهمها المكتسبة في تلك السنة. وهم يواصلون هذا من خلال السنة 4. أسئلة:


1) ما هي التقييمات، إن وجدت، سوف تكون مطلوبة من قبل مصلحة الضرائب في كل تاريخ إعادة شراء الأسهم الخزينة.


2) هل لا يزال مؤسس الشركة يدفع ضرائب الدخل العادية على أرباح الشركة المنسوبة إليهم خلال فترة ال 4 سنوات هذه، وإذا كان الأمر كذلك، فلن يوفر ذلك الأساس لهم ويقللون من قيمة التسليمات المتراكمة و # 8217 كل بيع؟


أنا أتلقى 5 - yr. خيار الأسهم [وت. ] أس & # 8221؛ a بلاسيمنت إدجنت & # 8221؛ في شركة خاصة، الذي يبيع الأسهم @ $ 3.25 / ش. سعر ممارسة بلدي هو 1.35 $.


أنا لا & # 8217؛ تنوي ممارسة الأسهم لمدة 3 سنوات. او اكثر. لدي & # 8221؛ بيغباك ريتس & # 8221؛ من الشركة إذا وعندما يسجلون أسهم للبيع.


حاليا، خياري هو & # 8221؛ أسهم غير مسجلة & # 8221؛ في شركة خاصة.


هل أحتاج & # 8221؛ A بلاك شولز إيفالواتيون & # 8221؛ من & # 8221؛ فير m & # 8217؛ كت. قيمة الخيار @ وقت المنح، حتى أتمكن من إجراء الانتخابات 83 B؟


بالإضافة إلى ذلك، أنا لست أفضل حالا الحصول على & # 8221؛ جائزة سار & # 8221؛ بدلا من خيار [وت. ]؟


P. S. لا يهم ذلك ولكن & # 8221؛ الخيار هو 5 & # 8211؛ سنة. وارانت & # 8221؛ .


هل يجب دمج عملك قبل التخلي عن حقوق الملكية؟ ماذا لو كانت زوجتك هي واحدة من الناس مع نسبة من الشركة وكنت ملف مشترك، ماذا تفعل بعد ذلك؟


شكرا لتحليل مدروس. وكان هذا مفيدا جدا في شرح مفهوم أجنبي بالنسبة لي.


متى وكيف تدفع الضريبة على االنتخابات 83) ب (؟ في المثال الخاص بك، يحصل على دفع 3 $ عندما؟ وهل تحتاج إلى الإبلاغ في شكل ما عن الإقرار الضريبي؟


تركبكس.


[& # 8230؛] الأسبوع في الجزء الأول من هذه المقالة المكونة من جزئين ناقشت ما تم انتخابه (83) (ب) وانتقلت من خلال واحدة معينة [& # 8230؛]


[& # 8230؛] تحسين علوم البيانات ثقافة الشركة أنوتاري التغطية الصحفية سورت شير إيرلاو 2 مينوتس [& # 8230؛]


[& # 8230؛] مع 83 (ب) الانتخابات، والتي يجب على كل مساهم أن يقدم مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من الحصول على أسهم الشركة، يجوز لك [& # 8230؛]


[& # 8230؛] شراء أسهم مكتسبة قبل أن تغادر الشركة، مما أقترح عليك بشدة النظر في تقديم "83 (ب) الانتخابات"، والتي يمكن أن تقلل إلى حد كبير من مبلغ الضريبة عليك أن تدفع. شرح كامل ل 83 (ب) [& # 8230؛]


[& # 8230؛] اختيار الكيان، والولاية القضائية، وعدد الأسهم، والقيمة الاسمية، والاستحقاق، وشراء بيع الأحكام، و 83 (ب) الانتخابات. إن إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة عندما تحتاج إلى شركة C سيؤخر التمويل ويحتاج إلى إنفاق [& # 8230؛]


[& # 8230؛] وشراء الأسهم في وقت مبكر & # 8211؛ قبل أن يكون مخزنا. ویمکن أن یؤدي ذلك إلی تمکین المسھم من إنقاذ ضرائب کبیرة في حالة حدوث سیولة من خلال دفع مکاسب رأسمالیة طویلة الأجل بدلا من المکاسب قصیرة الأجل [& # 8230؛]


[& # 8230؛] أفهم أن الرسالة يجب أن تكون مكتوبة في 30 يوما، وأنا أفهم ما هو عليه، أساسا (القدرة على دفع الضرائب القيمة الاسمية في الوقت الحاضر، بدلا من الضرائب من الأسهم عندما نبيع) . بالنسبة لأولئك الذين دون & # 8217؛ ر نعرف، يتم وصفها هنا. [& # 8230؛]


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


ابق على تواصل.


رؤى قانونية رائعة. عبر البريد الالكتروني.


لقاء المحامي.


اسمي ستيف. I & # 8217؛ م محام في فورت بوينت قانوني مدعوم من كاسنر & أمب؛ إدواردز، تينكيرر، عداء، المروج الذاتي وقح، ومستخدم غير معتادة من فاصلة أكسفورد.


تخفيض ضريبة أمت - ملف 83 (ب) للحد من الضرائب على خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس)


الشركات الناشئة المدعومة من المشروع هي المشجعين كبيرة من استخدام خيارات الأسهم كأداة تعويض رئيسية لجذب والاحتفاظ الموظفين. وكثيرا ما تسمح الشركات في وقت مبكر بممارسة خيارات الأسهم غير المستثمرة لأن وفورات الضرائب هي فائدة كبيرة ورأس المال المستثمر هو دليل على التزام الموظف. إذا ارتفعت قيمة أسهم الشركة على مر السنين، يمكنك تجنب اثنين من القضايا الضريبية الرئيسية من خلال ممارسة في وقت مبكر. أوال، هو االلتزام المتزايد باستمرار في سوق رأس المال المتداول إذا ارتفعت القيمة السوقية العادلة لمخزونك قبل أن تمارس في النهاية. والثاني هو التأهل لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل استنادا إلى تاريخ الممارسة عندما تستثمر فعليا بدلا من تاريخ الاستحقاق اللاحق. لحل المشكلة األخيرة، يجب عليك تقديم االنتخابات 83) ب (في غضون 30 يوما من تاريخ التمرين الخاص بك، وإلا سيتم احتساب الضرائب عندما تلغي إمكانية المصادرة) تاريخ استحقاقك (، وعادة ما تكون قيمة فمف أعلى في المستقبل) تواريخ الاستحقاق. ارتفاع فمف يؤدي إلى ارتفاع الضرائب حتى لو كنت تمارس في وقت سابق.


إيداع 83 (ب) مع مصلحة الضرائب يعني أنك ملزم لإكمال شراء الأسهم المقصود. لا تستطيع مصلحة الضرائب تتبع ما إذا كنت فعلا قد تركت الشركة في وقت مبكر مما أدى إلى إعادة شراء الأسهم غير المستثمرة، بحيث تخضع ببساطة للضرائب المعمول بها في وقت مبكر بناء على النوايا المعرب عنها. ومع ذلك، فإن أساس التكلفة والقيمة السوقية العادلة متساويتان، لذا لا ينبغي أن تكون أي ضرائب مستحقة. الاستثناء هو إذا انتظرت فترة من الوقت قبل تنفيذ التمرين المبكر والقيمة السوقية العادلة لمخزون الشركة في وقت التمرين قد ارتفعت فوق الخيار الخاص بك ممارسة سعر الممارسة. حتى ذلك الحين، قد تكون أو لا تخضع للضريبة اعتمادا على عدة عوامل مثل ما إذا كانت هذه مؤهلة إسو، والربح الضمني في القيمة، ومستوى الدخل الخاص بك. كما أن تحديد تاريخ الشراء على الفور يجعل الأسهم مؤهلة للحصول على مكاسب رأسمالية طويلة الأجل (لتسغ) بعد أن تعقد لمدة سنة على الأقل وقد مرت سنتين على الأقل منذ تاريخ منح الخيار. هناك وفورات الضرائب الاتحادية 20٪ المرتبطة بتسغ ولكن ينخفض ​​إلى 15٪ إذا كنت في أعلى شريحة الضرائب. على الرغم من عدم وجود وفورات ضريبية إضافية لكاليفورنيا لأن الأرباح الرأسمالية والدخل العادي تخضع للضريبة بنفس المعدل، وهناك العديد من الولايات الأخرى التي توفر وفورات ضريبية إضافية ل لتسغ. ولا تزال هذه الوفورات قابلة للتطبيق في عام 2018 ولكنها تخضع للإزالة أو التخفيض خلال كل دورة انتخابية، لذا يرجى الاطلاع على أخصائي الضرائب للحصول على أحدث القواعد.


ليس هناك شكل خاص لتقديم 83 (ب) ولكن يتم تقديم عينة هنا. يتم تحذيرك لمراجعة هذا الأمر مع مستشارك الضريبي للامتثال لحالتك الخاصة لأن قواعد مصلحة الضرائب تخضع للتغيير باستمرار. إرسال نسختين إلى مصلحة الضرائب مع مغلف مختومة ذاتيا من أجل إرجاع إقرار مختوم. احتفظ بنسخة لسجلاتك على الأقل حتى تلقيت الإقرار المختوم من مصلحة الضرائب الأمريكية. لم يعد لديك لتقديم نسخة مع عودتك لتشجيع الإيداع الإلكتروني ولكن التطبيق بالنسبة لك هو شيء مهم للتحقق مع المستشار الضريبي الخاص بك.


ومن سوء الفهم المشترك أن 83 (ب) الانتخابات لا تنطبق على الأسهم المقيدة لأنه لا يوجد أي ممارسة ممارسة الاستثمار. ومن الشائع للمؤسسين والموظفين المباشرين الحصول على منح الأسهم التي تخضع لإعادة الشراء من قبل الشركة إذا كانوا لا يدومون طويلا بما فيه الكفاية للحصول على سترة. بالنسبة لهؤلاء الناس، عادة ما يكون من المواتي إجراء 83 (ب) الانتخابات ودفع كمية صغيرة نسبيا من الضرائب التي من المقرر أن يكون في حين أن المخزون لا يزال لديه فمف منخفضة. على سبيل المثال، يمكن لمؤسس الحصول على منحة من 1 مليون سهم في القيمة الاسمية من 0.001 $ للسهم الواحد مما يعني أنها سوف تختار الاعتراف 1،000 $ من الدخل العادي المرتبطة بالمنحة خلال السنة الضريبية الأولية. إن الوفورات الناتجة عن المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل يمكن أن تكون غير عادية على الطريق عندما تباع هذه الأسهم نفسها بقيمة عالية مما يعني أن عائد الاستثمار على تلك الضرائب الأولية يمكن أن يكون مرتفعا جدا. إذا لم تكن منحة أسهم المؤسس خاضعة لإعادة الشراء، فإن 83 (ب) لا تعتبر ضرورية ولكن من الشائع أن يطلب المستثمرون لرأس المال الاستثماري فترة الاستحقاق كشرط للاستثمار.


ممارسة خيارات الأسهم في وقت مبكر يمكن أن تتطلب الكثير من رأس المال ومع ذلك الوقت للسيولة لشركتك يمكن أن تكون طويلة جدا. وبما أن أسهمك مكتسبة، قد ترغب في بيع بعض الأسهم لاسترداد استثماراتك الأصلية أو ربما تمويل احتياجات مالية أخرى. كن على علم بأن البيع هو حدث خاضع للضريبة وعلى الأرجح بمعدلات ضريبية عالية. كما يخفض البيع أي احتمال للارتفاع في المستقبل على الأسهم التي يتم بيعها. الحل البديل هو الحصول على تقدم من صندوق إسو. ومن الفوائد الرئيسية لمعاملة إسو لا يستحق السداد حتى يتم التوصل إلى حدث السيولة على السهم. وعلاوة على ذلك، إذا أصبح السهم لا قيمة لها، إسو يمتص الخسارة، وليس لك. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا في صندوق خيار الأسهم الموظف.


999 بيكر واي سويت 400 سان ماتيو، كا 94404.


مقالات ذات صلة.


© 2018-2018 صندوق إسو. كل الحقوق محفوظة. لا يقدم صندوق إسو المشورة القانونية أو المالية أو الضريبية.


ما هو االنتخابات 83 ب؟


وفيما يلي الجواب القصير: 83 (ب) الانتخاب هي عملية يمكنك من خلالها ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قبل أن تكون قد عهدت بقصد تخفيض فاتورة الضرائب الخاصة بك.


إذا كان الحد من فاتورة الضرائب يبدو وكأنه الوقت المناسب، قراءة على الإجابة طويلة ...


أصبح من الشائع بشكل متزايد أن الشركات تقدم موظفيها القدرة على ممارسة خيارات الأسهم في وقت مبكر (قبل أن يكون قد اكتسبت). في البداية، هذا لا يبدو وكأنه عرض كبير. أليس "الخيار" للشراء يمثل واحدا من أكثر الجوانب قيمة لخيار الأسهم؟ لماذا أريد أن تتخلى عن هذه الميزة وممارسة خيارات الأسهم بلدي في وقت مبكر؟


الجواب، كما كنت قد خمنت، له علاقة بالطريقة التي تخضع للضريبة الخيارات الخاصة بك.


تقليديا، من أجل ممارسة الخيارات الخاصة بك، يجب عليك أولا الانتظار للحصول على سترة في مرحلة ما في المستقبل. ويفترض أن سعر السهم سيرتفع إلى ما بعد سعر الإضراب خلال فترة الاستحقاق هذه، وهو ما يمثل ربحا مربحا يخضع للضريبة إما كإيرادات عادية أو كأفضلية تفضيلية (حسب نوع الخيار). وبالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن معدل الضريبة يساوي معدل الدخل العادي الذي يمكن أن يصل إلى 39.6٪. وإذا كانت هذه الخيارات خيارا للحوافز (إيسوس)، فسيتم الإبلاغ عن الضريبة على أمت بمعدل مماثل (على الأرجح).


الفكرة وراء ممارسة في وقت مبكر وتقديم 83 (ب) الانتخابات هو أنه يمكنك شراء على نحو فعال الأسهم التي لديك خيارات قبل قيمة تلك الأسهم ترتفع فوق سعر الإضراب. عند القيام بذلك، لن تضطر لدفع ضريبة على الفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية العادلة لأن (من الناحية المثالية) هذين الرقمين سيكون هو نفسه.


بدلا من ذلك، بافتراض أنك تحتفظ بالأسهم لمدة أطول من عام، سوف تضطر فقط لدفع الضرائب في معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل أكثر مواتاة بكثير.


تخيل أنك قد منحت 10،000 خيارات بسعر الإضراب من 2 دولار للسهم الواحد. وتستفيد هذه الخيارات على مدى أربع سنوات.


سترة التقليدية وممارسة الرياضة:


يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك بعد أربع سنوات، عندما يتم تقييم الأسهم في 18 $ للسهم الواحد. انتشارك هو (18 - 2) * 10،000 = 160،000 $.


أنت تدفع ضريبة الدخل العادية (أو أمت) على هذا الانتشار عند 39.6٪. إجمالي فاتورة الضريبة = 63،360 دولار أمريكي.


التمرين المبكر و 83 (ب) الانتخاب:


يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك على الفور، عندما لا تزال قيمة الأسهم في 2 $ للسهم الواحد. انتشارك هو (2 - 2) * 10،000 = $ 0.


أنت تدفع ضريبة الدخل العادية (أو أمت) على هذا الانتشار عند 39.6٪. إجمالي الفاتورة الضريبية = $ 0.


وبمجرد بيع الأسهم، على افتراض الاحتفاظ بها لمدة 12 شهرا على الأقل، سوف تدفع على المدى الطويل معدل أرباح رأس المال على أي فرق بين سعر الإضراب $ 2 والسعر الذي في نهاية المطاف بيع الأسهم.


الخطر الرئيسي هنا واضح إلى حد ما؛ هناك فرصة أن تفشل الشركة التي تعمل ل. إذا حدث هذا، فأنت في وضع حيث كنت تدفع بالفعل لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك وكنت تركت مع الأسهم التي لا قيمة لها. في المثال أعلاه، إذا كنت تمارس 10000 خيار بسعر 2 دولار للسعر، فمن المحتمل أن تكون 20000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


ومن ناحية أخرى، يمكن ترحيل مبلغ 000 20 دولار وتطبيقه كخسارة مقابل الدخل الخاضع للضريبة الذي يصل إلى 000 3 دولار في السنة.


أول شيء يجب عليك القيام به إذا كنت تفكر في 83 (ب) الانتخابات هو التحدث إلى المهنية الضريبية المؤهلين الذين تخصص في تعويض الأسهم (الحمد لله، لدينا فريق كامل من المهووسين من هذا القبيل في فيستبوارد).


وبمجرد الانتهاء من ذلك، وتقرر أن الانتخاب 83 (ب) هو في مصلحتك الفضلى، سوف تطلب نموذج 83 (ب) من صاحب العمل الخاص بك وإخطارهم عزمكم على ممارسة في وقت مبكر. عندها يكون لديك 30 يوما من تاريخ التمرين لتقديم طلبك 83 (ب) مع مصلحة الضرائب الأمريكية (يمكننا المساعدة في ذلك الجزء). لا تنس أن تتضمن نسخة من 83 (ب) جنبا إلى جنب مع 1040 (يمكننا أن نساعد مع هذا الجزء أيضا).


تذكر، لمجرد أنك تمارس في وقت مبكر، لا يعني أنه يمكنك فعلا السيطرة على الأسهم قبل استحقاقها. ستظل بحاجة إلى الانتظار حتى يتم منح الأسهم قبل أن تتمكن من بيعها. ولكن الخبر السار هو أنك سوف تبدأ على مدار الساعة لأرباح رأس المال على المدى الطويل في وقت سابق، وسوف تكون قادرة على تجنب دفع ضريبة الدخل العادية أو تفضيل أمت على انتشار.


تنويه: يقصد من هذه المقالة كمعلومات عامة فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة الاستثمار أو الضرائب. لا تقدم فيستبوارد أية ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال أو ملاءمة أو صلاحية أي من المعلومات الواردة في هذا الموقع. لكل فرد ظروفه الفريدة التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. يتم منح المشورة المالية فقط للأفراد الذين يصبحون عملاء فيستبوارد. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.


10 نصائح الضرائب لخيارات الأسهم.


إذا كانت شركتك تقدم لك الأسهم مقيدة، خيارات الأسهم أو حوافز أخرى معينة، والاستماع إلى أعلى. هناك فخاخ ضريبية محتملة ضخمة. ولكن هناك أيضا بعض المزايا الضريبية الكبيرة إذا كنت تلعب البطاقات الخاصة بك الحق.


تقدم معظم الشركات النصائح الضريبية (العامة على الأقل) للمشاركين حول ما ينبغي وينبغي لهم القيام به، ولكن نادرا ما يكفي. وهناك قدر كبير من الارتباك حول هذه الخطط وتأثيرها الضريبي (سواء على الفور أو أسفل الطريق). في ما يلي 10 أشياء يجب أن تعرفها إذا كانت خيارات الأسهم أو المنح جزء من حزمة راتبك. (للاطلاع على القراءة الخلفية، اطلع على الحصول على أقصى استفادة من خيارات أسهم الموظفين.)


1. هناك نوعان من خيارات الأسهم.


هناك خيارات أسهم الحوافز (أو إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (أو المكاتب الإحصائية الوطنية). بعض الموظفين يحصل على حد سواء. ستخبرك خطتك (ومنحة الخيار) بالنوع الذي تتلقاه.


يتم فرض الضرائب على إسو بشكل أفضل. ولا توجد عموما أية ضرائب في الوقت الذي تمنح فيه ولا تفرض ضرائب "منتظمة" في الوقت الذي تمارس فيه. بعد ذلك، عندما تبيع أسهمك، ستدفع الضرائب، على أمل تحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إن فترة اكتساب رأس المال المعتادة هي سنة واحدة، ولكن للحصول على معاملة مكسب رأس المال للأسهم المكتسبة من خلال إسو، يجب عليك: (أ) الاحتفاظ بالأسهم لأكثر من عام بعد ممارسة الخيارات و (ب) بيع الأسهم على الأقل بعد عامين من منح إسو. هذه الأخيرة، قاعدة لمدة عامين يصطدم كثير من الناس غير مدركين.


كما أشرت أعلاه، عند ممارسة إسو لا تدفع أي ضريبة "العادية". قد يكون هذا قد تميل لكم قبالة هذا الكونغرس ومصلحة الضرائب لديها مفاجأة قليلا بالنسبة لك: البديل الحد الأدنى للضريبة. كثير من الناس صدمت لتجد أنه على الرغم من أن ممارسة إسو لا يؤدي أي ضريبة منتظمة، فإنه يمكن أن يؤدي أمت. لاحظ أنك لا تولد نقدا عند ممارسة إسو، لذلك سيكون لديك لاستخدام أموال أخرى لدفع أمت أو ترتيب لبيع مخزون كاف في وقت ممارسة الرياضة لدفع أمت.


مثال: تتلقى إيسوس لشراء 100 سهم بسعر السوق الحالي 10 دولار للسهم الواحد. بعد عامين، عندما أسهم بقيمة 20 $، يمكنك ممارسة، ودفع 10 $. و $ 10 انتشار بين السعر ممارسة الخاص بك وقيمة 20 $ يخضع أمت. سوف يعتمد المبلغ الذي تدفعه أمت على دخلك وخصوماتك الأخرى، ولكن يمكن أن يكون معدل أمت مسطح بنسبة 28٪ على 10 دولارات أمريكية أو 2.80 دولار للسهم الواحد.


في وقت لاحق، كنت تبيع الأسهم في الربح، قد تكون قادرة على استرداد أمت من خلال ما يعرف باسم "الائتمان أمت." ولكن في بعض الأحيان، إذا تعطل الأسهم قبل أن تبيع، هل يمكن أن تكون عالقة دفع فاتورة ضريبة كبيرة على الدخل الوهمية. هذا ما حدث للموظفين الذين ضربوا من قبل دوت كوم تمثال نصفي من 2000 و 2001. في عام 2008 أقر الكونغرس حكم خاص لمساعدة هؤلاء العمال خارج. ولكن لا تعول على الكونغرس القيام بذلك مرة أخرى. إذا كنت تمارس إسو، يجب أن تخطط بشكل صحيح للضريبة.


3. المديرين التنفيذيين الحصول على خيارات غير المؤهلين.


إذا كنت مسؤولا تنفيذيا، فمن المرجح أن تحصل على جميع خياراتك (أو على الأقل معظمها) كخيارات غير مؤهلة. فهي لا تخضع للضريبة على نحو إيجابي كما إسو، ولكن على الأقل لا يوجد فخ أمت. كما هو الحال مع إسو، لا توجد ضريبة في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. ولكن عندما تمارس خيارا غير مؤهل، فإنك مدين لك بضريبة دخل عادية (وإذا كنت موظفا، وضرائب ميديكار وغيرها من ضرائب الرواتب) على الفرق بين السعر والقيمة السوقية.


على سبيل المثال: يمكنك الحصول على خيار لشراء الأسهم في 5 $ للسهم الواحد عندما يتم تداول السهم في 5 $. بعد عامين، يمكنك ممارسة عندما يتداول السهم في 10 $ للسهم الواحد. تدفع 5 دولارات عند ممارسة الرياضة، ولكن القيمة في ذلك الوقت هي $ 10، بحيث يكون لديك 5 $ من دخل التعويض. ثم، إذا كنت تحمل الأسهم لأكثر من عام وبيعه، أي سعر المبيعات فوق 10 $ (الأساس الجديد الخاص بك) ينبغي أن تكون مكاسب رأس المال على المدى الطويل.


ممارسة الخيارات يأخذ المال، ويولد ضريبة للتمهيد. هذا هو السبب في أن العديد من الناس يمارسون خيارات لشراء الأسهم وبيع تلك الأسهم في نفس اليوم. بعض الخطط تسمح حتى "ممارسة غير النقدية".


4 - وعادة ما يعني المخزون المقيد الضريبة المتأخرة.


إذا كنت تتلقى مخزونات (أو أي ممتلكات أخرى) من صاحب العمل مع الشروط المرفقة (على سبيل المثال، يجب عليك البقاء لمدة سنتين للحصول عليه أو الاحتفاظ به)، تطبق قواعد الملكية الخاصة المقيدة بموجب المادة 83 من قانون الإيرادات الداخلية. وتؤدي قواعد القسم 83، عند اقترانها مع القواعد المتعلقة بخيارات الأسهم، إلى حدوث الكثير من الارتباك.


أولا، دعونا ننظر الملكية المحظورة نقية. كجزرة للبقاء مع الشركة، ويقول صاحب العمل الخاص بك إذا كنت لا تزال مع الشركة لمدة 36 شهرا، سيتم منحك 50،000 $ قيمة الأسهم. لم يكن لديك إلى "دفع" أي شيء للسهم، ولكن تعطى لك في اتصال مع أداء الخدمات. ليس لديك أي دخل خاضع للضريبة حتى تتلقى الأسهم. في الواقع، إرس ينتظر 36 شهرا لمعرفة ما سيحدث. عندما تحصل على الأسهم، لديك 50،000 $ من الدخل (أو أكثر أو أقل، اعتمادا على كيفية هذه الأسهم قد فعلت في هذه الأثناء.) يتم فرض ضريبة على الدخل كأجور.


5. لن تنتظر مصلحة الضرائب إلى الأبد.


مع القيود التي سوف تنقضي مع مرور الوقت، إرس ينتظر دائما لمعرفة ما يحدث قبل فرض الضرائب عليه. ولكن بعض القيود لن تنقضي أبدا. مع هذه القيود "غير الفاصلة"، تقيم مصلحة الضرائب الملكية الخاضعة لتلك القيود.


مثال: يعدك صاحب العمل بالمخزون إذا بقيت مع الشركة لمدة 18 شهرا. عندما تتلقى الأسهم سوف تخضع لقيود دائمة بموجب اتفاقية شراء / بيع الشركة لإعادة بيع أسهم 20 $ للسهم الواحد إذا كنت تركت أي وقت مضى توظيف الشركة. سوف إرس الانتظار ونرى (أي ضريبة) عن الأشهر ال 18 الأولى. عند هذه النقطة، سيتم فرض ضريبة عليك على القيمة، والتي من المرجح أن تكون $ 20 نظرا لقيود إعادة البيع.


6. يمكنك اختيار أن تخضع للضريبة عاجلا.


وتعتمد قواعد الملكية المقيدة عموما نهج الانتظار والترقب للقيود التي ستنتهي في نهاية المطاف. ومع ذلك، تحت ما يعرف باسم 83 (ب) الانتخابات، يمكنك اختيار لتشمل قيمة الممتلكات في دخلك في وقت سابق (في الواقع تجاهل القيود).


قد يبدو غير بديهية لانتخاب لتشمل شيئا على الإقرار الضريبي الخاص بك قبل أن يكون مطلوبا. ومع ذلك فإن اللعبة هنا هي محاولة إدراجها في الدخل بقيمة منخفضة، وتأمين العلاج في المستقبل كسب رأس المال للتقدير في المستقبل. لانتخاب الضرائب الحالية، يجب عليك تقديم 83 كتاب (ب) كتابة مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من استلام العقار. يجب عليك أن تقدم تقريرا عن الانتخابات قيمة ما تلقته كتعويض (والتي قد تكون صغيرة أو حتى صفر). بعد ذلك، يجب عليك إرفاق نسخة أخرى من الانتخابات لإقرارك الضريبي.


على سبيل المثال: يتم عرض الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك في 5 $ للسهم الواحد عندما تكون الأسهم بقيمة 5 $، ولكن يجب أن تبقى مع الشركة لمدة عامين لتكون قادرة على بيعها. كنت قد دفعت بالفعل القيمة السوقية العادلة للأسهم. وهذا يعني أن تقديم 83 (ب) من الانتخابات يمكن أن يبلغ عن الدخل الصفر. ومع ذلك، من خلال تقديمه، يمكنك تحويل ما سيكون الدخل العادي في المستقبل إلى مكاسب رأس المال. عندما تبيع الأسهم بعد أكثر من عام، سيكون من دواعي سرورك تقديمك للانتخابات.


7. القيود + خيارات = الارتباك.


كما لو كانت قواعد الملكية المقيدة وقواعد خيارات الأسهم ليست معقدة بما فيه الكفاية، أحيانا عليك التعامل مع كلتا المجموعتين من القواعد. على سبيل المثال، قد يتم منحك خيارات الأسهم (إما إسو أو نسو) التي يتم تقييدها - حقوقك لهم "سترة" مع مرور الوقت إذا كنت البقاء مع الشركة. تنتظر مصلحة الضرائب عموما ما يحدث في مثل هذه الحالة.


يجب عليك الانتظار لمدة سنتين للحصول على خياراتك، وبالتالي لا توجد ضريبة حتى تاريخ الاستحقاق. ثم، قواعد خيار الأسهم تولي. عند هذه النقطة، سوف تدفع الضرائب بموجب أي من قواعد إسو أو نسو. ومن الممكن أيضا إجراء 83 (ب) انتخابات لخيارات الأسهم التعويضية.


معظم الشركات تحاول القيام بعمل جيد من البحث عن المصالح الخاصة بك. بعد كل شيء، يتم اعتماد خطط خيار الأسهم لإيجاد الولاء وكذلك توفير الحوافز. ومع ذلك، فإنه عادة ما تدفع لاستئجار المهنية لمساعدتك على التعامل مع هذه الخطط. القواعد الضريبية معقدة، وقد يكون لديك مزيج من إسو، نسو، الأسهم المقيدة وأكثر من ذلك. تقدم الشركات في بعض الأحيان المشورة الشخصية الضرائب والتخطيط المالي لكبار المسؤولين التنفيذيين باعتبارها بيرك، ولكن نادرا ما أنها توفر هذا للجميع.


أنا مندهش دائما في كيفية العديد من العملاء تسعى التوجيه حول أنواع الخيارات أو الأسهم المقيدة التي تم منحها الذين ليس لديهم وثائقهم أو لم تقرأ لهم. إذا كنت تسعى خارج التوجيه، سوف تحتاج إلى تقديم نسخ من كل ما تبذلونه من الأوراق إلى المستشار الخاص بك. يجب أن تتضمن هذه الأوراق وثائق خطة الشركة، وأي اتفاقيات قمت بالتوقيع عليها تشير بأي شكل من الأشكال إلى الخيارات أو الأسهم المقيدة، وأي منح أو جوائز. إذا كنت فعلا حصلت على شهادات الأسهم، وتقديم نسخ من تلك أيضا. بالطبع أقترح قراءة المستندات بنفسك أولا. قد تجد أن بعض أو كل أسئلتك يتم الرد عليها من قبل المواد التي تلقيتها.


10. حذار قسم 409A اللعين.


وأخيرا، حذار من قسم واحد من قانون الإيرادات الداخلية، 409A، صدر في عام 2004. وبعد فترة من التوجيه الانتقالي المربك، ينظم الآن العديد من جوانب برامج التعويض المؤجل. في أي وقت ترى فيه إشارة إلى القسم 409A تنطبق على خطة أو برنامج، الحصول على بعض المساعدة الخارجية.


83 (ب) الانتخابات.


تعريف '83 (ب) الانتخابات '


الانتخاب 83 (ب) هو حكم بموجب قانون الإيرادات الداخلية (إيرك) يمنح الموظف أو مؤسس بدء التشغيل خيار دفع الضرائب على إجمالي القيمة السوقية العادلة للمخزون المقيد في الوقت الذي يتم فيه منح الأسهم له. وينطبق االنتخاب 83) ب (على حقوق الملكية الخاضعة لالستحقاق، ويخطر دائرة اإليرادات الداخلية) إرس (بفرض ضريبة على الناخب بالنسبة لحقوق الملكية في الوقت الذي منحت فيه، وليس في الوقت الذي تم فيه منح السهم.


في الواقع، يعني االنتخاب 83) ب (أنك تدفع مسبقا إلتزامك الضريبي بتقييم منخفض، بافتراض زيادة قيمة حقوق الملكية في السنوات التالية. ومع ذلك، إذا انخفضت قيمة الشركة بدلا من ذلك باستمرار وبشكل مستمر، فإن هذه الاستراتيجية الضريبية يعني في نهاية المطاف أن كنت زائدة في الضرائب عن طريق الدفع المسبق على تقييم أعلى الأسهم.


التراجع "83 (ب) الانتخابات"


عادة، عندما يتم تعويض مؤسس أو موظف بحقوق ملكية شركة، تخضع حقوق الملكية لضريبة الدخل وفقا لقيمتها. يتم استخدام القيمة السوقية العادلة لحقوق الملكية في الوقت الذي يتم فيه منح حقوق الملكية أو تحويلها إلى المتلقي لتقييم مقدار الضريبة التي يتحملها المستلم. وتدفع الضریبة المستحقة في السنة الفعلیة التي یمنح فیھا السھم أو یحول إلی الموظف أو المؤسس. ومع ذلك، في كثير من الحالات، يتم منح حقوق الملكية على مدى عدد من السنوات بحيث يمكن للموظفين في الواقع كسب الأسهم الممنوحة لهم، وفي هذه الحالة، يتم دفع الضرائب على قيمة الأسهم في وقت الاستحقاق. وتتمثل المشكلة في سيناريو االستحقاق في أنه إذا زادت قيمة الشركة على مدى فترة االستحقاق، فإن الضريبة المدفوعة خالل كل سنة مكتسبة سترتفع بشكل ملحوظ.


فعلى سبيل المثال، يمنح أحد مؤسسي الشركة مليون سهم تخضع للاستحقاق وتقدر قيمتها بمبلغ 0.001 دولار في الوقت الذي تمنح فيه الأسهم. في هذا الوقت، فإن الأسهم تستحق القيمة الاسمية $ 0.001 × عدد الأسهم = 1000 $، والتي يدفعها المؤسس المشارك. وتمثل الأسهم 10٪ من ملكية الشركة للمؤسس المشارك وستكون مملوكة لمدة خمس سنوات، مما يعني أنه سوف يحصل على 200،000 سهم سنويا لمدة خمس سنوات. وفي كل سنة من السنوات الخمس المخولة، سيتعين عليه أن يدفع ضريبة على القيمة السوقية العادلة للأسهم التي تبلغ قيمتها 000 200 سهم. إذا زادت القيمة الإجمالية لحقوق الملكية للشركة إلى 100،000 $، ثم قيمة المؤسس المشارك 10٪ يزيد إلى 10،000 $ من 1000 $. سيتم استقطاع خصومته الضريبية للسنة الأولى من (10،000 - 1000 دولار) × 20٪ أي في الواقع، (100000 - 10000 دولار أمريكي) × 10٪ × 20٪ = 1800 دولار أمريكي.


حيث 100،000 $ هي السنة 1 قيمة الشركة.


000 10 دولار قيمة الشركة في البداية، أي القيمة الدفترية؛


10٪ هي حصة ملكية المؤسس المشارك.


20٪ تمثل فترة الاستحقاق لمدة 5 سنوات لمليون سهم المؤسس المشارك (أي 200،000 سهم / مليون سهم) × 100.


إذا زادت قيمة الأسهم في السنة الثانية إلى 500،000 دولار، فسوف يدفع الضرائب على (500،000 - 10،000 دولار أمريكي) × 10٪ x 20٪ = 9،800 $. وبحلول العام الثالث، ترتفع القيمة إلى مليون دولار، وسيتم تقييم التزاماته الضريبية من (1 مليون دولار - 10،000 دولار أمريكي) × 10٪ × 20٪ = 19،800 دولار أمريكي. وبطبيعة الحال، إذا حافظت القيمة الإجمالية لحقوق الملكية على تسلق في السنة 4 والسنة 5، فإن الدخل الخاضع للضريبة إضافية المؤسس المشارك أيضا زيادة لكل من السنوات.


إذا تم بيع جميع األسهم لتحقيق ربح في سنة الحقة، فسيخضع المؤسس المشارك لضريبة أرباح رأسمالية على أرباحه من عائدات البيع.


يمنح االنتخاب 83) ب (للمؤسس المشارك خيار دفع الضرائب على حقوق الملكية مقدما قبل بدء فترة االستحقاق. إذا انتخب هذه الاستراتيجية الضريبية، وقال انه سوف تحتاج فقط لدفع الضرائب على القيمة الدفترية 1000 $. ويخطر الانتخاب 83 (ب) مصلحة الضرائب بأن الناخب قد اختار الإبلاغ عن الفرق بين المبلغ المدفوع للسهم والقيمة السوقية العادلة للسهم كدخل خاضع للضريبة. إن قيمة أسهمه خلال فترة الاستحقاق البالغة 5 سنوات لن تكون مهمة لأنه لن يدفع ضريبة إضافية ويحصل على أسهمه المكتسبة. ومع ذلك، إذا كان يبيع الأسهم لكسب، سيتم تطبيق ضريبة الأرباح الرأسمالية. وبعد مثالنا أعلاه، إذا أجرى انتخابا (83) ب لدفع ضريبة على قيمة السهم عند منحه له، فسيجري تقييمه الضريبي على 000 1 دولار فقط. إذا كان يبيع مخزونه بعد عشر سنوات مقابل 250،000 دولار، فإن مكاسب رأس المال ستكون 250،000 $ - 1،000 $ = 249،000 $ وسوف يخضع هذا المبلغ لضريبة أرباح رأس المال.


إن االنتخابات 83) ب (هي األكثر وضوحا عندما يكون الناخب على يقين من أن قيمة حقوق الملكية ستزداد على مدى السنوات القادمة. أيضا، إذا كان مبلغ الدخل المبلغ عنه صغير عندما تم منح الأسهم، قد يكون 83 (ب) الانتخابات مفيدة.


في سيناريو عكسي حيث تم تشغيل 83 (ب) الانتخاب وتراجعت قيمة الأسهم فعليا أو ملف الشركة للإفلاس، فإن ذلك سيتحول إلى أن الموظف أو المؤسس المدفوع فعلا في الضرائب على الأسهم ذات القيمة الأقل أو الأسهم التي أصبحت عديم القيمة. ولسوء الحظ، لا تسمح مصلحة الضرائب الأمريكية بتقديم مطالبة بشأن المدفوعات الزائدة للضرائب بموجب المادة 83 (ب) من الانتخابات. على سبيل المثال، يعتبر الموظف الذي يكون مجموع التزاماته الضريبية مقدما بعد تقديمه لانتخاب 83 (ب) هو 50،000 $. وبما أن الأسهم المكتسبة ستنخفض على مدى فترة مدتها 4 سنوات، فقد يكون أفضل حالا دون انتخاب 83 (ب) ودفع ضريبة سنوية على القيمة المخفضة لحقوق الملكية لكل سنة من السنوات الأربع، على افتراض وانخفاض كبير.


وثمة حالة أخرى تكون فيها الانتخابات 83 (ب) غير مؤاتية إذا ترك الموظف الشركة قبل انتهاء الفترة المستحق. وفي هذه الحالة، كان قد دفع ضرائب على أسهم لا يمكن الاحتفاظ بها أو استلامها أبدا. أيضا، إذا كان مبلغ الدخل المبلغ عنه كبيرا في الوقت الذي يتم فيه منح الأسهم، فإن تقديم ل 83 (ب) الانتخابات لن يكون له معنى كبير.


يجب استكمال استمارة الانتخاب 83 (ب) وإرسالها بالبريد إلى مصلحة الضرائب الأمريكية في غضون 30 يوما من منح الأسهم المقيدة لموظف أو مؤسس. بالإضافة إلى إخطار مصلحة الضرائب بالانتخابات، يجب على متلقي حقوق الملكية أيضا تقديم نسخة من استمارة الانتخاب المكتملة لصاحب عملها، وكذلك تضمين نسخة في إقراراتها الضريبية السنوية.

No comments:

Post a Comment