Wednesday 7 February 2018

إشارات التداول الذكية


إشارات التداول.


التداول الاجتماعي عبر منصة الأسهم MT4 ميجا.


تتيح منصة ميتاتريدر 4 للمستخدمين الاشتراك في خدمة ميتا تريدس للتداول الاجتماعي. يمكن للمتداولين الذين يختارون استخدام هذه الخدمة نسخ الصفقات من التجار الآخرين مباشرة داخل محطة التداول ميتا إكيتي MT4. كل ما عليك القيام به هو اختيار مزود إشارات التداول من داخل محطة MT4 لدينا والاشتراك في نسخ إشارات التجارة مقدمي الخدمات. من تلك النقطة على، سيتم نسخ جميع الصفقات من مزود إشارة تلقائيا على حساب التداول MT4 ميجا الخاص بك.


ملاحظة هامة: لتلقي إشارات التداول في الوقت الحقيقي يجب فتح محطة التداول MT4 في جميع الأوقات، وإلا سيتم نسخ الصفقات في المرة التالية التي يفتح فيها المستخدم الجهاز. وهذا يمكن أن يخلق انحرافات في الأداء بين المستخدم ومزود الإشارات. وللتغلب على هذه المشكلة، يمكن أن تساعد شركة ميغا إكيتي في مساعدة المستخدم على إعداد حلول استضافة خاصة افتراضية منخفضة التكلفة.


بعض الأمور الهامة التي يجب مراعاتها عند اختيار إشارات التداول توفر:


ليس هناك ضمان الأداء الماضي سيكون مؤشرا على النتائج في المستقبل. تأكد من ضبط إعدادات الإشارات من أدوات MT4> خيارات> إشارات لتتناسب مع تحمل المخاطر الخاصة بك أي يمكنك اختيار كم من المال للتداول مع لكل إشارة، وتمكين الخيار لوقف تلقي إشارات التداول إذا انخفض رصيد حسابك إلى ما قبل مبلغ الدفعة، ووقف نسخ الخسائر ومستويات الربح. وسيكون للمستخدمين دائما السيطرة الكاملة لتشغيل / إيقاف مقدمي الإشارات والحفاظ على كامل الضوابط إدارة المخاطر في جميع الأوقات. تأكد من التحقق من إحصاءات التداول لمقدمي الإشارات لمعرفة ما إذا كانت استراتيجية التداول لمقدمي الإشارات تتطابق مع تحمل المخاطر وأهدافك الاستثمارية. وكقاعدة عامة، فإن نسبة شارب هي مقياس جيد لما إذا كانت عوائد إستراتيجية التداول ترجع إلى قرارات التداول الذكية أو نتيجة المخاطر الزائدة. هذا القياس مفيد جدا لأنه على الرغم من أن مزود الإشارات واحد يمكن أن تجني عوائد أعلى من أقرانه، أنها ليست سوى إشارة جيدة مزود إذا كانت هذه العوائد أعلى لا تأتي مع الكثير من المخاطر الإضافية. وكلما زادت نسبة شارب لمقدمي الإشارات، كان أداءها المعدل بالمخاطر أفضل.


إذا كنت مهتما في التداول الاجتماعي، ثم الاشتراك في إشارات التداول يمكن أن يكون خيارا استثماريا مناسبا. ومع ذلك، إذا كنت غير متأكد من كيفية اختيار مزود إشارات التداول يرجى الرجوع إلى المستشار المالي الخاص بك.


انظر أدناه بعض مقدمي الإشارات التي تستخدم منصة MT4 ميجا الأسهم:


معلومات الأداء السابق لأي إشارة تداول لا تضمن أدائها الحالي و / أو المستقبلي. ولا يؤدي استخدام البيانات التاريخية إلى وضع التنبؤ الملزم أو الموثوق به فيما يتعلق بالأداء المستقبلي المقابل لإشارة التداول التي تشير إليها هذه المعلومات.


اإلفصاح عن المخاطر.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. على هذا النحو أنها تنطوي على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من رأس المال المستثمر. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين وبالتالي قبل اتخاذ قرار للتجارة أو الاستثمار، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


اإلفصاح عن المخاطر.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. على هذا النحو أنها تنطوي على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من رأس المال المستثمر. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين وبالتالي قبل اتخاذ قرار للتجارة أو الاستثمار، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


لقطة السوق.


42-44 غريفا ديجينيس، 1080 نيقوسيا.


ص ب: بوكس: 23685، 1685 نيقوسيا سيبروس.


ميغا إكيتي سكوريتيز أند فينانسيال سيرفيسز بوبليك ليميتد التي تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) (ترخيص رقم 011/03)، عضو في بورصة قبرص / عضو في بورصة أثينا / عضو في بورصة أثينا للأوراق المالية / عضو من الأسواق X-نيت.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. على هذا النحو أنها تنطوي على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من رأس المال المستثمر. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين وبالتالي قبل اتخاذ قرار للتجارة أو الاستثمار، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. ولا توفر "ميغا إكيتي" خدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين. ميجا الأسهم الأوراق المالية والخدمات المالية العامة المحدودة.


ميجا الأسهم الأوراق المالية والخدمات المالية العامة المحدودة، جميع الحقوق محفوظة.


إعلان.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 2753.


سمارت ترادر.


تاريخ التسجيل: سيب 2018 المشاركات: 1295.


فيما يلي الإعدادات الموصى بها. يمكنك تعديلها في لوحة تحكم التاجر البسيطة.


الانزلاق: 0 (أنه يعمل مع هذا النظام)


إدارة التجارة: يرجى ترك لي.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 24.


تاريخ التسجيل: سيب 2018 المشاركات: 1295.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 24.


تاريخ التسجيل: جون 2018 المشاركات: 100.


تاريخ التسجيل: سيب 2018 المشاركات: 1295.


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 618.


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 618.


أه: هذا ضخم حقا.


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 618.


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 618.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 2753.


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 618.


تاريخ التسجيل: سيب 2018 المشاركات: 1295.


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 309.


فوركس الجماعة.


الحسابات المدارة.


خدمات الفوركس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


التجارة الذكية.


انخفاض نشاط التداول - تم الكشف عن 5 صفقات فقط في الشهر الماضي.


الحساب تاريخ التداول إحصائيات المخاطر الانزلاق الوصف التعليقات ما الجديد.


توازن.


تراجع.


تراجع الأسهم.


توزيع.


مف و مي توزيع الرسوم البيانية نقطة.


يتم تسجيل قيم الحد الأقصى للربح (مف) والقيمة القصوى (مي) لكل طلب مفتوح خلال عمره. وتحدد هذه المعلمات أيضا كل طلب مغلق باستخدام قيم الحد الأقصى من الإمكانيات غير المحققة والحد الأقصى للمخاطر المسموح بها. وتظهر الرسوم البيانية لتوزيع مف / الربح و مي / الربح كل أمر كنقطة مع قيمة الربح / الخسارة المستقبلة على طول المحور السيني، بينما يتم رسم القيم القصوى للربح المحتمل (مف) والخسارة المحتملة (مي) على طول Y - محور.


ضع المؤشر فوق التسميات التوضيحية / الرسم البياني لرؤية أفضل وأسوأ سلسلة تداول. معرفة المزيد عن مي و مف توزيعات في المادة الرياضيات في التجارة: كيفية تقدير نتائج التجارة.


يتم تحديد متوسط ​​الانزلاق على أساس إحصاءات التنفيذ على الحسابات الحقيقية لمختلف الوسطاء بالنقاط. ذلك يعتمد على الفرق بين اقتباسات مقدم الخدمة من "أدميرالماركيتس-Live2" ونقلت المشترك، وكذلك على التأخير تنفيذ النظام. القيم الدنيا تعني جودة أفضل للنسخ.


هل تداول الخيارات الثنائية يشير إلى عملية احتيال؟ - التجارة الذكية وليس من الصعب.


اسم المنتج: إشارات تداول الخيارات الثنائية.


اسم المالك: فرانكو.


الموقع: بيناريوبتيونسترادينغسيغنالس /


راتينغ: 9/10.


إذا كنت ترغب في المشاركة في الفوركس والتجارة الثنائية، يجب أن تكون تبحث عن كيفية تحسين احتمالات الفوز. وترتبط هذه الأنواع من التداول مع المخاطر ولكن كنت ترغب في التجارة الذكية من أجل تحسين فرصتك في جعل هذا مسعى مربحا. هناك العديد من برامج التداول تقدم لتحسين احتمالات الخاص بك من كسب أرباح التداول الخاص بك. واحدة من هذه هي إشارات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو.


وهي تدعي أنها تحتل المرتبة الأولى في غرفة التداول الحية للتداول في الفوركس والتجارة الثنائية. إذا كنت مهتما بمحاولة الخروج من هذا البرنامج كنت على الأرجح يسأل هو إشارات الخيارات الثنائية التداول عملية احتيال؟ هذا الاستعراض سوف تساعدك على تحديد ما إذا كان البرنامج يستحق الاستثمار.


الخيارات الثنائية مراجعة إشارات التجارة.


توفر إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة تداول حية تقدم لأعضائها فرصة لتعلم التداول من الخبراء. صممه فرانكو سوف تتعلم من التداول المباشر استراتيجيات مختلفة من شأنها أن تساعدك على تحسين أرباح التداول الخاص بك من الايجابيات. هناك أيضا أنواع مختلفة من المواد التدريبية لمساعدتك على البدء وتحسين مهارات التداول الخاصة بك. من خلال التداول باستخدام برامجها سيكون لديك فرصة للتداول حتى مع التجار ماستر بغض النظر عن المهارات الخاصة بك ومستويات الخبرة. وهذا سوف تساعدك على الحصول على المرتبطة مع التجار المحترفين الذين يمكن أن تتعلم مهارات واستراتيجيات مختلفة على الفوركس والتجارة الثنائية.


مع ادعى 15 عاما من الخبرة في صناعة التداول سيكون لديك الفرصة لتعلم ما هي استراتيجيات التداول تعمل ولا تعمل. هل يمكن أن يكون لها القدرة على التداول أكثر ذكاء مع الخاص بك كسب المال الثابت وربما تأخذ أرباحا ضخمة في كل مرة كنت التجارة. ويوفر المخططات التي تستضيف أدوات التداول والمؤشرات. من أجل الحصول على الوصول إلى الخيارات الثنائية إشارات التجارة البرمجيات تحتاج إلى الاشتراك كعضو ودفع كل أسبوعين مبلغ 97 $.


كيف تعمل إشارات تداول الخيارات الثنائية؟


من خلال الاشتراك الخاص بك سوف تحصل على الوصول إلى غرفة التداول الحية حيث يمكنك الاتصال مع التجار المهنية والماجستير مثل فرانكو. سيكون لديك أيضا وجهة نظر على الأصول المختلفة مثل أوسد، ور، جبي وأسهم جوجل وغيرها. كما أنه يتيح لك إشارات ثنائية حية على الرسم البياني مع علامة السهم ترتفع ل "دعوة أو شراء" أو السهم يسقط ل "وضع أو بيع". إشارة يجعل الصوت وفرانكو هو أيضا على الانترنت يعيش لمساعدتك.


ويقترح فرانكو ما إذا كان يجب عليك إجراء تداول وإعطاء تحديثات حول ظروف السوق الحالية والأخبار. كما يشير إلى ما إذا كان يجب إيقاف التداول. مع مساعدته لا تحتاج إلى التجارة أصعب ولكن التجارة الذكية. وهناك أيضا ثنائي خيارات تجارة إشارات الخدمة التي ترسل تنبيهات على البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


فرانكو لا يكشف أين يحصل على إشارات التداول والخوارزميات التي يستخدمها للتنبؤ سوق التداول. يمكنك الحصول على إشارات قصيرة الأجل في 60 ثانية و 2 و 5 دقائق. في بعض الحالات يستخدم فرانكو إشارة حوالي 15 دقيقة ولكن هذا لم يعد ينطبق في معظم الحالات. الأكثر شيوعا هو إشارة 60 ثانية. خلال 2 و 5 دقائق إشارة يمكنك فتح حساب مع وسطاء الخيار وبدء التداول.


عند استخدام البرنامج سوف تحصل على إشارات التداول الدورية التي يمكن أن تكون إشارات قوية (إشارات بت كما يطلق عليه فرانكو الذي يقف على "بانغ الجدول") أو إشارات ضعيفة. انه لا يملي التي للتجارة ولكن مجرد توجيه قرارات التداول الخاصة بك وفقا لإشارات التداول له. قرارات التداول الخاصة بك سوف تعتمد دائما على نوع من المتداول أنت والرصيد في حساب التاجر الخاص بك.


البرنامج يوفر لك وسيلة جيدة للتداول الذكية بدلا من التداول الصعب لأن فرانكو يوفر لك دليل وإشارات التداول مفيدة. هذا يسمح لك لاتخاذ أفضل القرارات التداول على أساس سوق التداول الحالي. كما فرانكو يرشدك من خلال عملية التداول سوف تتعلم استراتيجيات التداول أفضل على طول العملية.


يقدم البرنامج ضمانا لمدة 60 يوما على الرغم من عدم توفر أي تجربة مجانية إلا يوم الاثنين. سوف تحصل على الأرجح على تعليق من الشرائط الفوز الخاص بك، وربما من المحتمل أن تحصل على بعيدا على التداول على الرغم من أنه ليس يوما جيدا للتداول.


استنتاج.


إشارات تداول الخيارات الثنائية هي غرفة تداول حية جيدة للاشتراك فيها. هناك طرق مختلفة لمعرفة كيفية التجارة الذكية من خلال دليل فرانكو والمعلومات المفيدة من إشاراته الثنائية. حتى إذا كنت تسأل هو إشارات الخيارات الثنائية التداول عملية احتيال؟ الاجابة ستكون لا. بل هو وسيلة مشروعة للانخراط في الفوركس والتجارة الثنائية التي تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


هل تداول الخيارات الثنائية يشير إلى عملية احتيال؟ - التجارة الذكية وليس من الصعب.


اسم المنتج: إشارات تداول الخيارات الثنائية.


اسم المالك: فرانكو.


الموقع: بيناريوبتيونسترادينغسيغنالس /


راتينغ: 9/10.


إذا كنت ترغب في المشاركة في الفوركس والتجارة الثنائية، يجب أن تكون تبحث عن كيفية تحسين احتمالات الفوز. وترتبط هذه الأنواع من التداول مع المخاطر ولكن كنت ترغب في التجارة الذكية من أجل تحسين فرصتك في جعل هذا مسعى مربحا. هناك العديد من برامج التداول تقدم لتحسين احتمالات الخاص بك من كسب أرباح التداول الخاص بك. واحدة من هذه هي إشارات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو.


وهي تدعي أنها تحتل المرتبة الأولى في غرفة التداول الحية للتداول في الفوركس والتجارة الثنائية. إذا كنت مهتما بمحاولة الخروج من هذا البرنامج كنت على الأرجح يسأل هو إشارات الخيارات الثنائية التداول عملية احتيال؟ هذا الاستعراض سوف تساعدك على تحديد ما إذا كان البرنامج يستحق الاستثمار.


الخيارات الثنائية مراجعة إشارات التجارة.


توفر إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة تداول حية تقدم لأعضائها فرصة لتعلم التداول من الخبراء. صممه فرانكو سوف تتعلم من التداول المباشر استراتيجيات مختلفة من شأنها أن تساعدك على تحسين أرباح التداول الخاص بك من الايجابيات. هناك أيضا أنواع مختلفة من المواد التدريبية لمساعدتك على البدء وتحسين مهارات التداول الخاصة بك. من خلال التداول باستخدام برامجها سيكون لديك فرصة للتداول حتى مع التجار ماستر بغض النظر عن المهارات الخاصة بك ومستويات الخبرة. وهذا سوف تساعدك على الحصول على المرتبطة مع التجار المحترفين الذين يمكن أن تتعلم مهارات واستراتيجيات مختلفة على الفوركس والتجارة الثنائية.


مع ادعى 15 عاما من الخبرة في صناعة التداول سيكون لديك الفرصة لتعلم ما هي استراتيجيات التداول تعمل ولا تعمل. هل يمكن أن يكون لها القدرة على التداول أكثر ذكاء مع الخاص بك كسب المال الثابت وربما تأخذ أرباحا ضخمة في كل مرة كنت التجارة. ويوفر المخططات التي تستضيف أدوات التداول والمؤشرات. من أجل الحصول على الوصول إلى الخيارات الثنائية إشارات التجارة البرمجيات تحتاج إلى الاشتراك كعضو ودفع كل أسبوعين مبلغ 97 $.


كيف تعمل إشارات تداول الخيارات الثنائية؟


من خلال الاشتراك الخاص بك سوف تحصل على الوصول إلى غرفة التداول الحية حيث يمكنك الاتصال مع التجار المهنية والماجستير مثل فرانكو. سيكون لديك أيضا وجهة نظر على الأصول المختلفة مثل أوسد، ور، جبي وأسهم جوجل وغيرها. كما أنه يتيح لك إشارات ثنائية حية على الرسم البياني مع علامة السهم ترتفع ل "دعوة أو شراء" أو السهم يسقط ل "وضع أو بيع". إشارة يجعل الصوت وفرانكو هو أيضا على الانترنت يعيش لمساعدتك.


ويقترح فرانكو ما إذا كان يجب عليك إجراء تداول وإعطاء تحديثات حول ظروف السوق الحالية والأخبار. كما يشير إلى ما إذا كان يجب إيقاف التداول. مع مساعدته لا تحتاج إلى التجارة أصعب ولكن التجارة الذكية. وهناك أيضا ثنائي خيارات تجارة إشارات الخدمة التي ترسل تنبيهات على البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


فرانكو لا يكشف أين يحصل على إشارات التداول والخوارزميات التي يستخدمها للتنبؤ سوق التداول. يمكنك الحصول على إشارات قصيرة الأجل في 60 ثانية و 2 و 5 دقائق. في بعض الحالات يستخدم فرانكو إشارة حوالي 15 دقيقة ولكن هذا لم يعد ينطبق في معظم الحالات. الأكثر شيوعا هو إشارة 60 ثانية. خلال 2 و 5 دقائق إشارة يمكنك فتح حساب مع وسطاء الخيار وبدء التداول.


عند استخدام البرنامج سوف تحصل على إشارات التداول الدورية التي يمكن أن تكون إشارات قوية (إشارات بت كما يطلق عليه فرانكو الذي يقف على "بانغ الجدول") أو إشارات ضعيفة. انه لا يملي التي للتجارة ولكن مجرد توجيه قرارات التداول الخاصة بك وفقا لإشارات التداول له. قرارات التداول الخاصة بك سوف تعتمد دائما على نوع من المتداول أنت والرصيد في حساب التاجر الخاص بك.


البرنامج يوفر لك وسيلة جيدة للتداول الذكية بدلا من التداول الصعب لأن فرانكو يوفر لك دليل وإشارات التداول مفيدة. هذا يسمح لك لاتخاذ أفضل القرارات التداول على أساس سوق التداول الحالي. كما فرانكو يرشدك من خلال عملية التداول سوف تتعلم استراتيجيات التداول أفضل على طول العملية.


يقدم البرنامج ضمانا لمدة 60 يوما على الرغم من عدم توفر أي تجربة مجانية إلا يوم الاثنين. سوف تحصل على الأرجح على تعليق من الشرائط الفوز الخاص بك، وربما من المحتمل أن تحصل على بعيدا على التداول على الرغم من أنه ليس يوما جيدا للتداول.


استنتاج.


إشارات تداول الخيارات الثنائية هي غرفة تداول حية جيدة للاشتراك فيها. هناك طرق مختلفة لمعرفة كيفية التجارة الذكية من خلال دليل فرانكو والمعلومات المفيدة من إشاراته الثنائية. حتى إذا كنت تسأل هو إشارات الخيارات الثنائية التداول عملية احتيال؟ الاجابة ستكون لا. بل هو وسيلة مشروعة للانخراط في الفوركس والتجارة الثنائية التي تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment