Tuesday 6 February 2018

بفغ فوريكس باكيستان


فيس بوك.
تبادل الفرح ديوالي مع بفغ الذكية الائتمان.
إرسال أي مبلغ إلى الهند عن رسوم نقل من 5 $.
تهانينا معززم علي & أمب؛ عمران خان، الفائزين من لينوفو اليوغا تبويب، هذا الأسبوع.
عجل! فرصتك الأخيرة للفوز & كوت؛ لينوفو اليوغا تبويب & كوت ؛، عندما يلقي جهاز الاستقبال الخاص بك نقدا من البنك الوطني الباكستاني.
سيد شاه، الفائز في الأسبوع الثاني من & كوت؛ لينوفو يوغا تاب & # 039؛ مع صديقه طيب علي & أمب؛ غاشان بريت سينغ من توني دي هوتي، سانت ألبانز، فيكتوريا.
شكرا لكم جميعا لدعمكم.
محمد عباس، الفائز في الأسبوع الثالث من & كوت؛ لينوفو يوغا تاب & # 039؛ مع أنيس أول حسن & أمب؛ ميقداد علي من تشينار سوق الأغذية الدولية، الشمس المشرقة، فيكتوريا.
شكرا لكم جميعا لدعمكم.
تهانينا محمد عباس & أمب؛ شيرين بن ممانجيل، الفائزين في لينوفو يوغا تاب، هذا الأسبوع.
عجل! هل يمكن أن يكون الفائز المقبل، عندما جهاز الاستقبال الخاص بك يختار النقدية من البنك الوطني الباكستاني.

جعلت التحويلات المالية بسيطة.
تحويل الأموال الفورية | ودائع البنك المباشر.
قروض للجميع.
قروض المنزل | إعادة التمويل | قروض الأعمال | قروض السيارات | قروض شخصية.
تبادل المال على الشروط الخاصة بك.
حول بفغ المال.
نحن مملوكة بالكامل الاسترالي وهي الذراع التوزيع المحلي المسجل لالمحولات العالمية الرائدة ومقدمي الخدمات المالية.
وقد عملت بفغ المال في أستراليا لأكثر من 10 عاما. ونحن نفخر على فهم احتياجات عملائنا وعلى تقديم خدمات مالية عالية الجودة وموثوق بها.
مع شبكة وكيل من أكثر من 200 موقع في أستراليا - وتزايد - ونحن تقصير المسافة بين الأسر وأحبائهم من خلال خدمة نقل الأموال من الطراز العالمي لدينا.
بالإضافة إلى تحويل الأموال، ونحن نقدم أيضا صرف العملات الأجنبية والقروض المنزلية، وإعادة التمويل، والقروض التجارية، وقروض السيارات والقروض الشخصية بالتعاون مع كبار مقدمي الخدمات المالية. في كل الخدمات التي نقدمها، ونحن نعمل بجد لضمان تجربة واضحة وبسيطة وقيمة.
خدماتنا.
لحظة تحويل الأموال.
تحويل الأموال الفوري هو خدمة تستخدم على نطاق واسع من قبل المهاجرين الذين يرسلون المدفوعات العادية أو لمرة واحدة مرة أخرى إلى الأسرة في بلدهم الأصلي. وهي تستخدم أيضا على أساس مخصص للتحويلات من أغراض أخرى محددة. مع تحويل الأموال الفورية، يمكن للمستقبل جمع المال في أقل من 10 دقيقة في الوجهة.
ديريكت بانك ديبوسيت.
الودائع المصرفية المباشرة هي وسيلة آمنة وسهلة وفعالة من حيث التكلفة لنقل كميات أكبر من المال. هذه خدمة مصممة خصيصا لنقل مبالغ أكبر من المال، سواء لأغراض شخصية أو تجارية. مع الودائع المصرفية المباشرة، سيكون للعميل الحصول على أفضل من أسعار البنك بسعر تنافسي.
تحويل العملات.
صرف العملات هي خدمة تقدمها بفغ المال. عندما كنت في أرض أجنبية لقضاء وقت الفراغ أو على الأعمال التجارية، وسوف تحتاج عملة البلد المعني. يمكنك بسهولة شراء وبيع جميع العملات الرئيسية في منافذ بفغ المال. لدينا معرفة واسعة والخبرة في مجال النقد الأجنبي، وخدمة العملاء من الطراز العالمي تقدم للعملاء مزيج الفوز.
الرهن العقاري والقروض الأخرى.
ويشمل ذلك القروض المنزلية للمشترين والمستثمرين في المنازل التي تغطي المشتريات، وإعادة التمويل، والصناديق التجارية المدارة ذاتيا، وقروض تطوير العقارات. وتشمل محفظة القروض لدينا أيضا القروض التجارية والقروض الشخصية وقروض السيارات الخ وسيط معتمد، والتأكد من أن المشورة الصحيحة ومنتج القرض المناسب تتاح لك من مجموعة من المقرضين عبر مئات من المنتجات المالية.
مقدمي الخدمة لدينا.
يوفر مونيغرام الوصول إلى الخدمات المالية للمستهلكين والشركات في جميع أنحاء العالم. خدمات مونيغرام تساعد الناس على إرسال الأموال في أي مكان في العالم بسرعة وموثوق بها وبأسعار معقولة.
خدمات مونيغرام متوفرة في 200 دولة وإقليم وفي حوالي 350،000 موقع، موثوق بها من قبل عشرات الملايين من المستهلكين في جميع أنحاء العالم.
بفغ الفوركس، في شراكة مع البنوك في الخارج والمراسلين في جميع أنحاء العالم، ويمكن نقل أموالك في نسيم. وتشمل خيارات التحويلات المرنة الودائع المصرفية المحلية، والتحويلات المصرفية الدولية، ودفعات نقدية إلى وجهات مختارة.
مع ما يقرب من 200 مواقع وكيل في جميع أنحاء أستراليا، يمكنك تحويل مريح المال مع أفضل من أسعار البنك، والرسوم التنافسية والتفاني على الأمن الخاص بك.
تأسست مجموعة بفغ في عام 2004 والمملوكة بالكامل الاسترالية توفير القروض المنزلية لمشتري المنازل والمستثمرين التي تغطي المشتريات، ريفينانسس، والصناديق التجارية المدارة ذاتيا والقروض التطوير العقاري.
بفغ المال الرهن العقاري لديها مجموعة من القروض المنزلية وغيرها من القروض لتختار من بينها مع ميزات مختلفة لضمان لدينا المنتج المناسب لك.
كيف تعمل.
يمكنك الاتصال بنا أو استخدام محدد موقع الفرع للعثور على وكيل بالقرب منك.
أكمل نموذج إرسال الأموال واختر الخدمة التي تريد استخدامها.
إعطاء الوكيل النموذج المكتمل ودفع الأموال المعمول بها (بما في ذلك الرسوم).
حفظ الإيصال الخاص بك ومشاركة الرقم المرجعي مع المتلقي إذا كنت تختار لالتقاط.
يمكنك الاتصال بنا أو استخدام محدد فرع للعثور على موقع بفغ المال بالقرب منك.
أكمل استمارة الطلب وطلب العملة التي ترغب في تبادلها.
اعط العملة التي تريد صرفها والحصول على العملة المطلوبة.
جمع إيصالك من الصراف لأي المراجع في المستقبل.
فوائدنا.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسيك تيتور أديبيسشينغ إليت. كورابيتور فيوجيات فيوجيات أند برين إن بيبندوم سيد سوليسيتودين إليت كونديمينتوم.
كعميل.
مع أكثر من 200 مواقع وكيل في جميع أنحاء أستراليا، فإنه من السهل أن ترسل المال معنا. الجمع بين هذا مع أسعار الصرف التنافسية، والرسوم بأسعار معقولة والتفاني على الأمن الخاص بك، لماذا ننظر في أي مكان آخر؟ ونحن نسعى لتلبية احتياجات الأفراد الذين يسعون إلى إرسال المال إلى أسرهم أو للأعمال التجارية من خلال توفير خدمة عالية الجودة. لدينا خدمة دعم العملاء هو تكريما لهذا الالتزام. بعض الفوائد التي سوف تجد جذابة هي:
الحصول على المال على الفور أو في حساب مصرفي في الوجهة لا يوجد حساب مصرفي مطلوب لتحويل الأموال الفورية ودفعات نقدية الخدمة المتاحة إلى ما يقرب من 200 دولة أكثر من 400000 مواقع العوائد عبر الوجهات خيارات دفع العملات متعددة أسعار تنافسية لصرف العملات آمنة ومأمونة وموثوق بها .
كعامل.
مع تكلفة مقدما أو الاسمية مقدما يمكنك بسرعة وسهولة إضافة منتج جديد تماما أن يكمل عملك الأساسي. سوف تجذب مجموعة واسعة من العملاء التي من شأنها بناء مصدر إضافي قوي وقوي إضافي من الإيرادات. سوف تصبح وكيل المال بفغ إضافة إلى الاتجاه الخاص بك نحو النمو. بعض الفوائد التي سوف تجد مربحة هي:
امتياز أن تكون جزءا من العلامة التجارية العالمية زيادة حركة العملاء والعملاء الجدد لأعمالك القائمة مصدر دخل إضافي، وكسب عمولة على جميع المعاملات المصنعة (إرسال أو تلقي) التدريب المجاني، والبرمجيات والمواد الترويجية والدعم المستمر التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية على المنتجات المتاحة في موقعك فريق الدعم المخصص عروض ترويجية لك ولعملائك.
أكثر من 200 وكلاء في جميع أنحاء أستراليا.
الخدمات متوفرة 7 أيام في الأسبوع.
الخدمات المتاحة إلى ما يقرب من 200 بلدا.
مواقع العائد في جميع أنحاء العالم.
اتصل بنا.
إذا كان لديك أسئلة وترغب في الاتصال بنا، يرجى استخدام أحد الخيارات أدناه. واحد من ممثلي خدمة العملاء لدينا سوف تستجيب في أقرب وقت ممكن.
بفغ ماني بتي لت P. O. بوكس 1098، ست ألبانز، فيك 3021.
هاتف.
العملاء فقط - 1300 557 817. +61 3 9012 6684.
اشترك معنا.
أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الجوال لتلقي التنبيهات والعروض من بفغ المال. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت ترغب في القيام بذلك.

بفغ فوريكس باكيستان
سريع وآمن وسهل.
التحويلات المالية العالمية.
إرسال الأموال إلى العائلة والأصدقاء أو للعمل في أسعار الصرف مقفلة وانخفاض الرسوم.
إرسال الأموال إلى الهند.
الدفع نقدا وودائع الحساب.
الحصول على المال نقدا أو في حساب البنك.
التحويلات المالية المجانية إلى باكستان.
إرسال الأموال إلى الفلبين.
الدفع نقدا وودائع الحساب.
إرسال الأموال إلى سريلانكا.
الدفع نقدا وودائع الحساب.
إرسال الأموال إلى بنغلاديش.
الدفع نقدا وودائع الحساب.
إرسال الأموال إلى الولايات المتحدة، كندا، المملكة المتحدة، أوروبا.
أو إلى أكثر من 100 بلدا في جميع أنحاء العالم.
ابدء.
لدينا الثقة إرسال المال مع شركائنا شبكة موثوق بها من الشركاء.
كيفية إرسال الأموال.
بفغ الفوركس، في شراكة مع البنوك في الخارج والمراسلين في جميع أنحاء العالم، ويمكن نقل أموالك إلى أكثر من 100 دولة. تجربة الحرية والراحة لإرسال المال في بضع خطوات بسيطة.
مواقع الوكيل.
مع ما يقرب من 200 مواقع وكيل في جميع أنحاء أستراليا، فإنه من السهل أن ترسل المال معنا. الجمع بين هذا مع أسعار الصرف ممتازة، والرسوم التنافسية والتفاني على الأمن الخاص بك، لماذا ننظر في أي مكان آخر؟
تصبح وكيل.
سوف تصبح وكيل تعطيك اتجاها جديدا للنمو. ليس فقط سوف تكون الانضمام إلى الأعمال الاسترالية فريدة من نوعها، ولكن أيضا سيكون لديك الوصول إلى شبكة من البنوك في الخارج والمراسلين في جميع أنحاء العالم.
نحن شركاء مع المؤسسات المالية ثبت في جميع أنحاء العالم لتوفير التحويلات المالية العالمية سريعة وآمنة وسهلة. يمكن أن يحصل المستلم على أموال متاحة للبيك اب، أو يتم إيداعه مباشرة في حساب مصرفي (تختلف الخيارات حسب البلد).
نحن نقدم لك طريقة سريعة وآمنة وسهلة لإرسال الأموال في الخارج. لدينا منصة التحويلات سهلة الاستخدام، شبكة عالمية من المراسلين وشبكة وكيل عموم أستراليا تمكن الأفراد والشركات لتحويل الأموال عبر 100 + البلدان.
لدينا مجموعة من خيارات التحويلات المرنة وتشمل الودائع المصرفية المحلية، والتحويلات البرقية الدولية والنقدية البيك اب إلى وجهات مختارة.
ونحن نواصل الابتكار، وتطوير طرق أكثر ذكاء لإرسال الأموال في الخارج مع مجموعة من خيارات دفع مريحة لتلبية احتياجات الأعمال والمستهلكين.
مهمتنا هي أن تصبح الخيار الأول للشركات والأفراد في أستراليا عند إجراء التحويلات المالية الدولية.
التحويلات المالية العالمية سريعة وآمنة وسهلة مع بفغ الفوركس.
إيداع الحساب.
إرسال إلى حساب مصرفي مع الثقة.
شركاء بفغ الفوركس مع البنوك والمراسلين موثوق بها حتى تتمكن من بسرعة وسهولة إيداع الأموال في حساب مصرفي المستلم الخاص بك. ستحتاج إلى معلومات حسابك المصرفي للمستلم لاستخدام هذه الخدمة. يمكنك إرسال تحويل الأموال من أي من مواقع وكيلنا إلى حساب المستفيد الخاص بك المصرفي.
الدفع نقدا.
طريقة مريحة لتلقي المال.
تم تصميم التحويلات النقدية لتكون آمنة ومريحة، مما يتيح وصول المستفيد الخاص بك بسرعة إلى النقد الذي ترسله. شركاء بفغ الفوركس مع البنوك معروفة وموثوق بها وتجار التجزئة الذين يدفعون تحويل الأموال. لدينا وكلاء تقع في مكان مناسب مع العديد من يوم مفتوح ليلا ونهارا وفي عطلة نهاية الأسبوع.
الأماكن.
نحن نعمل باستمرار على توسيع خدماتنا. تحقق مرة أخرى للاطلاع على قائمة البلدان المتزايدة.
أفريقيا.
آسيا والمحيط الهادئ.
آسيا والمحيط الهادئ.
أوروبا.
ما يميزنا وبصرف النظر.
ونحن ملتزمون بتأمين المعلومات المالية الخاصة بك وتوظيف التكنولوجيا المثبتة لحماية وتأمين المعلومات الشخصية الخاصة بك.
الالتزام.
بفغ الفوركس هو عمل تحويل الأموال المسجلة والتي تنظمها أوستراك. نحن نقدم نفس مستويات الأمن والموثوقية والامتثال، والعملاء تلقي من البنوك السائدة. ونعتمد نهجا قائما على المخاطر إزاء مكافحة غسل األموال ومتويل اإلرهاب الذي يلتزم باملعايير التنظيمية الدولية واالسترالية، لتحديد العمالء واملعامالت املعرضة للمخاطر وتجنبها.
تقنية.
تقود التكنولوجيا أعمالنا ونعتقد أنها تغير طريقة تحرك الأموال في جميع أنحاء العالم، مما يشكل تحديا لأساليب الدفع التقليدية. يعتمد بفغ فوريكس على أحدث التقنيات لتغطية جميع عملياتنا، بما في ذلك فحص العملاء ومعالجة المعاملات وسلامة البيانات وما إلى ذلك مع الحد الأدنى من التدخلات اليدوية. لدينا التكنولوجيا هي المؤسسة الصف، ومرنة وموثوق بها.
ونحن نعتقد أن نجاح الشركة في المستقبل يعتمد على ثقة عملائنا فينا. لهذا السبب استثمرت بفغ الفوركس بكثافة في الأنظمة والعمليات، وضمان الأمن على مستوى البنك. وتتواجد جميع بياناتنا داخل أستراليا في مركز بيانات من المستوى 4 على أحدث طراز. وتشمل عملياتنا الأمنية الشاملة والضوابط تشفير سل 256 بت، والأرشفة الرقمية و درك الحية.
مع معرفة عميقة بالاحتياجات المحرومة من المهاجرين في جميع أنحاء أستراليا، ونحن نسعى لتلبية احتياجات الأفراد الذين يسعون إلى إرسال المال إلى أسرهم أو للأعمال التجارية من خلال توفير خدمة عالية الجودة ومعاملة عملائنا وشركاء الأعمال بكرامة واحترام. لدينا خدمة دعم العملاء 24X7 هو تكريما لهذا الالتزام.
اتصل بنا.
إذا كان لديك أسئلة وترغب في الاتصال بنا، يرجى استخدام أحد الخيارات أدناه. سوف ممثلي خدمة العملاء لدينا الرد في أقرب وقت ممكن.
بفغ فوريكس بتي Ltd.
الوحدة 2، 189B طريق مركز الجنوب، تولامارين فيك 3043، أستراليا.
خدمة العملاء لأستراليا فقط -03 9001 5864.
للعملاء خارج أستراليا - +61 3 9001 5864.

رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

بفغ فوريكس باكيستان
الحصول على وضوح في أسعار الصرف ما يصل إلى تاريخ قبل إرسال دفعة في الخارج بالجنيه واليورو واليوان، أو أي عملة أخرى. جرب محول العملات الخاص بنا للحصول على أسعار صرف العملات في أكثر من 130 عملة، سواء كنت تبحث عن تحويل دولار إلى جنيه أو تحويل اليورو.
عذرا، تعاني آلة حاسبةنا من مشكلات تقنية وهي غير متاحة حاليا. حاول مرة أخرى في وقت لاحق.
* المعدلات المعروضة من قبل تحويل العملات الحرة لدينا ليست أسعار "شراء" ولا "بيع"، ولكن أسعار الفائدة بين البنوك، وأسعار الصرف بالجملة بين البنوك لمعاملات تتجاوز قيمتها 5 ملايين دولار أمريكي ما يعادلها. ال تشمل أسعار الفائدة بين البنوك فروقات األسعار ورسوم المناولة والرسوم األخرى التي قد يتم تقييمها من قبل مزودي الصرف األجنبي.
يرجى ملاحظة أنه على هذا النحو، فإن هذه المعدلات تختلف من المعدلات المتاحة لعملائنا من الشركات الخاصة والصغيرة، وذلك بسبب أحجام المعاملات وتكاليف المعالجة. وبالتالي، فإن هذه المعدلات تقدم لأغراض إرشادية فقط.
مصادر.
البقاء على علم.
وو ® إدج ™ منصة - الفائز "الابتكار B2B جائزة العام، 2018 جوائز المدفوعات.
وو ® إدج ™ منصة - الفائز "أفضل منتج الدفع"، جوائز فينتيش اختراق 2017.
© 2017 ويسترن ونيون هولدينغز Inc. جميع الحقوق محفوظة.
ويسترن يونيون بوسينيس سولوتيونس هي وحدة أعمال تابعة لشركة ويسترن يونيون. (أستراليا) بتي ليميتد عبن 24 150 129 749 و أفسل 404092 أو تبادل العملات في البيت المخصص (أستراليا) بتي ليميتد عبن 95 086 278 659 و أفسل 238290 (ويشار إليهم جميعا باسم "وبس") هو المصدر المالي المنتجات (إن وجدت) المشار إليها في هذا الموقع. بيان الإفصاح عن المنتجات متاح لكل من المنتجات المالية التي تصدرها ووبس (إن وجدت) ويمكن الحصول عليها من خلال زيارة موقعنا على الامتثال وصفحات الويب القانونية. قبل أن تقرر الحصول على منتج مالي من ووبس يجب عليك قراءة والنظر في بيان الإفصاح عن المنتجات ذات الصلة. أي نصيحة يتم تقديمها في هذا الموقع هي عامة ولا تأخذ في الاعتبار الوضع المالي الخاص بك، والأهداف أو الاحتياجات. وبسبب هذا قبل أن تتصرف على ذلك يجب أن تنظر في ملاءمتها مع مراعاة أهدافك الخاصة، والأوضاع المالية أو الاحتياجات.
* شبكة إدج خالية من رسوم المعاملات تتوفر خدمات الدفع بين عملاء ووبس المعتمدين بالكامل الذين سجلوا لاستخدام منصة WU® إدج وتم ترخيصهم من قبل شركة تابعة لشركة ووبس للوصول إلى الخدمات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا والنمسا، ألمانيا، بولندا، جمهورية التشيك، سنغافورة، هونغ كونغ، أستراليا ونيوزيلندا. سوف تطبق شركة ووبس سعر صرف العملات الأجنبية، والذي يتضمن هامش يحدده ووبس، كلما تضمنت المعاملة تحويل عملة. وقد تنطبق رسوم المعاملات أيضا على المعاملات الأخرى غير خدمات الدفع عبر شبكة إدج.
** ووبس عقد مرفق الرصيد تمكنك من الاحتفاظ مؤقتا المبالغ التي كنت قد حصلت على إجراء أو تلقي الدفع لمدة تصل إلى 90 يوما. اإن املبالغ املحتفظ بها يف الرصید املحتفظ به ل حتقق فوائد.
وو ® إدج ™ منصة - الفائز "الابتكار B2B جائزة العام، 2018 جوائز المدفوعات.
وو ® إدج ™ منصة - الفائز "أفضل منتج الدفع"، جوائز فينتيش اختراق 2017.
© 2017 ويسترن ونيون هولدينغز Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment