Thursday 22 February 2018

خيارات الأسهم تعديلها لتوزيعات الأرباح


الخيارات الثنائية.


خيارات الأسهم تعديلها لتوزيعات الأرباح.


الأخطاء الضريبية العودة ومنع الأخطاء.


9/4/2008 & # 0183؛ & # 32؛ كيف يؤثر توزيع الأرباح على خيارات بوت؟ ؟ فإنه لا يقل عن 10٪ من قيمة الأسهم الأساسية. يتم تعديل الخيارات إلى أي أرباح أعلن عنها.


تعديلات عقود خيار الأسهم حالة خاصة.


لديها العديد من الخيارات، واحدة من النظريات أكثر إثارة للاهتمام من سياسة توزيع أرباح الشركات هو أن الإدارات يجب أن تختار الأسهم الأسهم على جميع الآخرين.


الفصل 5 الخيار نظرية النظرية والنماذج.


OIC310C: تعديلات العقد. هي نتيجة لإجراءات الشركات التي من شأنها أن تؤثر على خيارات مثل؛ المخزون من العقود المعدلة فهم.


توزيعات الأرباح، تقسيمات الأسهم، وتعديلات عقود الخيارات الأخرى.


الانشقاقات، الاندماجات، سبينوفس & أمب؛ الإفلاس. كيف يتم تعديل عقود الخيارات لتقسيم الأسهم العكسية؟ كيف يتم تعديل الخيارات في حالة الاندماج حيث.


الخيارات المعدلة | Scottrade.


الفصل 5 الخيار خيار التسعير النظري والنماذج سيزود الحامل بالمخزون ويحق له توزيع الأرباح على خيارات الأسهم.


كيف تتأثر أسعار الخيارات بتوزيعات الأرباح - الخيارات.


ونحن نلقي نظرة على عقود الخيارات الأسهم يتم تعديلها لأرباح الأسهم وغير متأثرة الخيارات الأسهم الانقسام أو الأسهم الأسهم بفضل.


كيف الأسهم الانقسامات وتوزيعات الأرباح تؤثر خيارات العقود.


انظر تاريخ توزيع الأرباح وتوزيعات الأرباح القادمة لمعلومات الأسهم. تاريخ توزيعات الأرباح. ثابت تم تعديل توزيعات األرباح لمراعاة أي مخزون.


مقدمة إلى توزيعات الأرباح وتوزيعات الأرباح الاستثمار - و.


أرباح رأس المال والخسائر وبيع المنازل - الأسهم (الخيارات، تحديد أساس السهم الواحد بقسمة الأساس المعدل من الأسهم القديمة من قبل عدد من الأسهم.


بلاك سكولز نموذج - ويكيبيديا.


الأسهم الأسهم. يتم تعديل سعر السهم الأسهم التوزيعات وخيارات الخيارات خيارات الأسهم استراتيجيات وتوزيعات الأرباح & كوت؛ العديد من المستثمرين لا يدركون ...


الدليل الشامل لحساب سعر السهم -


فهم خيارات الأسهم مقدمة مع خيارات من مع الأسهم. كما أن للرافعة المالية انعكاسات سلبية. إذا كان السهم.


تاريخ توزيعات الأرباح | حول فيريزون.


أرباح خاصة؛ أرباح الأسهم الأجنبية. تواريخ توزيعات الأرباح. خيارات توزيعات الأرباح. موارد المستثمر. ويسمى نظام تصنيف الأسهم الأسهم لدينا دارس.


توزيعات الأرباح، وأسعار الفائدة وتأثيرها على خيارات الأسهم.


كيف يمكن للتوزيعات الخاصة أن تغرق الخيارات المستثمرين فهم كيفية تأثير الأرباح على الخيارات.


آثار توزيعات الأرباح على خيارات الأسهم من قبل.


توزيعات الأرباح وضريبة الأرباح الرأسمالية. فهم الخيارات المعدلة. فهم كيفية تعديل الخيارات عند مرور المخزون الأساسي ...


كيف تؤثر الأرباح على خيارات بوت؟ ؟ | إجابات ياهو.


خيارات الأسهم تدفع أرباحا. تعديلها لتخزينها في الأرباح الموزعة ولكن ولكن ونحن نناقش آثار أسهم الأسهم أسعار الفائدة على.


تعرف على كيفية تأثير تواريخ الأرباح السابقة على الخيارات.


وتحدث عقود الخيارات المعدلة عندما يتعين تعديل خيارات الأسهم. وتشمل التغييرات التي يمكن أن تتسبب في عقود الخيارات المعدلة: أرباح نقدية غير طبيعية.


خيارات الأسهم المعدلة توزيعات الأرباح #


يمكن تحديد تواريخ توزيعات الأرباح السابقة عند تعديل سعر السهم عن طريق التخصيص المبكر أقل احتمالا على خيارات المؤشر أو الأسهم التي لا تدفع أرباحا،


&نسخ؛ خيارات الأسهم المعدلة لتوزيعات الأرباح الخيار الثنائي | خيارات الأسهم تعديلها لأرباح الأسهم أفضل الخيارات الثنائية.


توزيعات الأرباح، وأسعار الفائدة وتأثيرها على خيارات الأسهم.


في حين أن الرياضيات وراء خيارات التسعير نماذج قد تبدو شاقة، والمفاهيم الكامنة ليست كذلك. المتغيرات المستخدمة في التوصل إلى "القيمة العادلة" لخيار الأسهم هي سعر الأسهم الأساسية، والتقلب، والوقت، وأرباح الأسهم وأسعار الفائدة. أول ثلاثة تستحق الحصول على معظم الاهتمام لأن لديهم أكبر تأثير على أسعار الخيارات. ولكن من المهم أيضا أن نفهم كيف أن توزيعات الأرباح وأسعار الفائدة تؤثر على سعر خيار الأسهم. وهذان المتغيران حاسمان لفهم متى يمارسان الخيارات في وقت مبكر.


بلاك سكولز لا يمثل التمرين المبكر.


تم تصميم نموذج تسعير الخيارات الأول، وهو نموذج بلاك سكولز، لتقييم الخيارات على النمط الأوروبي، والتي لا تسمح بالتمرين المبكر. حتى بلاك وشولز لم تعالج مشكلة متى لممارسة خيار في وقت مبكر، وكم الحق في ممارسة مبكرة يستحق. فالقدرة على ممارسة أي خيار في أي وقت ينبغي أن تجعل من الناحية النظرية خيارا على النمط الأمريكي أكثر قيمة من خيار مماثل على النمط الأوروبي، على الرغم من أنه من الناحية العملية لا يوجد فرق كبير في كيفية تداولها.


وقد وضعت نماذج مختلفة لدقة الأسعار على غرار النمط الأمريكي. معظم هذه الإصدارات المكررة من نموذج بلاك سكولز، معدلة لتأخذ في الاعتبار توزيعات الأرباح وإمكانية التمرين المبكر. لتقدير الفرق هذه التعديلات يمكن أن تجعل، تحتاج أولا إلى فهم متى ينبغي ممارسة الخيار في وقت مبكر.


وكيف ستعرف هذا؟ وباختصار، يجب ممارسة الخيار في وقت مبكر عندما تكون القيمة النظرية للخيار في التكافؤ ودلتا هو بالضبط 100. وهذا قد يبدو معقدا، ولكن كما نناقش آثار أسعار الفائدة والأرباح على أسعار الخيارات، وسوف أحضر أيضا في مثال محدد لإظهار متى يحدث ذلك. أولا، دعونا ننظر إلى آثار أسعار الفائدة على أسعار الخيارات، وكيف يمكن تحديد ما إذا كان يجب عليك ممارسة خيار وضع في وقت مبكر.


آثار أسعار الفائدة.


وستؤدي الزيادة في أسعار الفائدة إلى زيادة أقساط المكالمة مما يؤدي إلى انخفاض أقساط التأمين. لفهم السبب، تحتاج إلى التفكير في تأثير أسعار الفائدة عند مقارنة موقف الخيار لمجرد امتلاك الأسهم. وبما أنه أرخص بكثير لشراء خيار الاتصال من 100 سهم من الأسهم، فإن المشتري دعوة على استعداد لدفع المزيد للخيار عندما معدلات مرتفعة نسبيا، لأنه أو أنها يمكن أن تستثمر الفرق في رأس المال المطلوب بين الموقفين .


فعندما تنخفض أسعار الفائدة بشكل مطرد إلى نقطة ينخفض ​​فيها هدف صناديق الاحتياطي الفدرالي إلى حوالي 1.0٪، وتتراوح أسعار الفائدة القصيرة الأجل المتاحة للأفراد بين 0.75٪ و 2.0٪ (كما هو الحال في أواخر عام 2003)، فإن أسعار الفائدة لها تأثير ضئيل على أسعار الخيارات. وتشمل جميع نماذج تحليل أفضل الخيارات أسعار الفائدة في حساباتهم باستخدام معدل الفائدة الخالية من المخاطر مثل أسعار الخزانة الأمريكية.


أسعار الفائدة هي العامل الحاسم في تحديد ما إذا كان سيتم ممارسة خيار وضع في وقت مبكر. يصبح خيار وضع الأسهم مرشح ممارسة في وقت مبكر في أي وقت الفائدة التي يمكن أن تحصل على عائدات بيع الأسهم في سعر الإضراب كبيرة بما فيه الكفاية. تحديد بالضبط عندما يحدث هذا أمر صعب، لأن كل فرد لديه تكاليف الفرصة المختلفة، ولكن هذا يعني أن ممارسة في وقت مبكر لخيار وضع الخيار يمكن أن يكون الأمثل في أي وقت شريطة أن تصبح الفائدة المكتسبة كبيرة بما فيه الكفاية.


آثار توزيعات الأرباح.


من الأسهل تحديد كيفية تأثير الأرباح على التمرين المبكر. تؤثر توزيعات األرباح النقدية على أسعار الخيارات من خالل تأثيرها على سعر السهم األساسي. ونظرا لأن سعر السهم من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، فإن توزيعات الأرباح النقدية العالية تعني انخفاض أقساط التأمين وارتفاع أقساط التأمين.


في حين أن سعر السهم في حد ذاته عادة ما يخضع لتعديل واحد من قبل مبلغ من الأرباح، وأسعار الخيارات تتوقع الأرباح التي سيتم دفعها في الأسابيع والشهور قبل أن يتم الإعلان عنها. يجب أن تؤخذ توزيعات الأرباح في الاعتبار عند حساب السعر النظري للخيار والتنبؤ بكسب الربح والخسارة المحتملة عند رسم بياني للموقف. وهذا ينطبق على مؤشرات الأسهم أيضا. يجب أن تؤخذ في الاعتبار توزيعات الأرباح المدفوعة من قبل جميع الأسهم في هذا المؤشر (المعدلة لكل وزن للسهم في المؤشر) عند حساب القيمة العادلة لخيار المؤشر.


ولأن توزيع الأرباح أمر بالغ الأهمية لتحديد متى يكون من الأمثل ممارسة خيار شراء الأسهم في وقت مبكر، يجب على كل من المشترين والبائعين لخيارات الاتصال النظر في تأثير أرباح الأسهم. كل من يملك الأسهم اعتبارا من تاريخ توزيع الأرباح السابقة يتلقى توزيعات الأرباح النقدية، لذلك أصحاب خيارات الدعوة قد يمارسون خيارات في المال في وقت مبكر لالتقاط أرباح نقدية. وهذا يعني أن التمارين المبكرة تكون منطقية لخيار الاتصال فقط إذا كان من المتوقع أن يدفع السهم أرباحا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


تقليديا، سيتم ممارسة الخيار على النحو الأمثل فقط في اليوم السابق لتاريخ توزيع الأسهم السابق. ولكن التغييرات في قوانين الضرائب المتعلقة بتوزيعات الأرباح تعني أنه قد يكون قبل يومين من الآن إذا كان الشخص الذي يمارس خطط الدعوة يدعو إلى الاحتفاظ بالمخزون لمدة 60 يوما للاستفادة من الضريبة الأقل على الأرباح. لمعرفة السبب في ذلك، لنلق نظرة على مثال (تجاهل الآثار الضريبية لأنه يغير التوقيت فقط).


لنفترض أنك تملك خيار اتصال بسعر إضراب قدره 90 ينتهي في غضون أسبوعين. يتداول السهم حاليا عند 100 دولار، ومن المتوقع أن يدفع أرباحا بقيمة 2 دولار. خيار المكالمة هو عميق في المال، وينبغي أن يكون لها قيمة عادلة 10 ودلتا من 100. وبالتالي فإن الخيار لديه أساسا نفس الخصائص كما في الأسهم. لديك ثلاثة مسارات عمل ممكنة:


لا تفعل شيئا (عقد الخيار). ممارسة الخيار في وقت مبكر. بيع الخيار وشراء 100 سهم من الأسهم.


أي من الخيارات التالية هو الأفضل؟ إذا كنت تحمل الخيار، فإنه سيتم الحفاظ على موقف دلتا الخاص بك. ولكن غدا سوف يفتح الأسهم الأرباح السابقة في 98 بعد خصم أرباح 2 $ من سعره. وبما أن الخيار هو في التكافؤ، فإنه سيتم فتح بقيمة عادلة من 8، سعر التكافؤ الجديد، وسوف تفقد نقطتين (200 $) على الموقف.


إذا كنت تمارس الخيار في وقت مبكر ودفع سعر الإضراب من 90 للسهم، يمكنك التخلص من قيمة 10 نقطة من الخيار وشراء السهم على نحو فعال في 100 $. عندما يذهب السهم الأرباح السابقة، تخسر $ 2 للسهم الواحد عندما يفتح نقطتين أقل، ولكن أيضا الحصول على أرباح 2 $ منذ كنت تملك الآن الأسهم.


منذ خسارة 2 $ من سعر السهم يقابلها توزيعات الأرباح 2 $ وردت، كنت أفضل حالا ممارسة الخيار من عقده. هذا ليس بسبب أي ربح إضافي، ولكن لأنك تجنب خسارة من نقطتين. يجب عليك ممارسة الخيار في وقت مبكر فقط لضمان التعادل.


ماذا عن الخيار الثالث - بيع الخيار وشراء الأسهم؟ هذا يبدو مشابها جدا للممارسة في وقت مبكر، لأنه في كلتا الحالتين كنت استبدال الخيار مع الأسهم. سيعتمد قرارك على سعر الخيار. في هذا المثال، قلنا أن الخيار يتداول بالتكافؤ (10) لذلك لن يكون هناك فرق بين ممارسة الخيار في وقت مبكر أو بيع الخيار وشراء الأسهم.


ولكن الخيارات نادرا ما تتداول بالتساوي تماما. لنفترض أنه يتم تداول خيار المكالمة ال 90 لأكثر من التكافؤ، ويقول 11 $. الآن إذا كنت تبيع الخيار وشراء الأسهم التي لا تزال تتلقى أرباح 2 $ وتملك الأسهم بقيمة 98 $، ولكن في نهاية المطاف مع $ 1 إضافية لم تكن قد جمعت لو كنت تمارس المكالمة.


بدلا من ذلك، إذا كان الخيار يتداول دون التكافؤ، ويقول $ 9، كنت ترغب في ممارسة الخيار في وقت مبكر، والحصول على نحو فعال الأسهم مقابل 99 $ بالإضافة إلى 2 $ أرباح. لذا فإن الوقت الوحيد الذي يكون فيه من المنطقي ممارسة خيار الاتصال في وقت مبكر هو إذا كان الخيار يتداول عند أو أقل من التكافؤ، ويذهب السهم إلى الأرباح السابقة غدا.


على الرغم من أن أسعار الفائدة وتوزيعات الأرباح ليست العوامل الرئيسية التي تؤثر على سعر الخيار، ينبغي للمتداول الخيار أن يكون على بينة من آثارها. في الواقع، العيب الرئيسي الذي رأيت في العديد من أدوات تحليل الخيارات المتاحة هو أنها تستخدم نموذج بلاك سكولز بسيط وتجاهل أسعار الفائدة والأرباح. تأثير عدم التكيف لممارسة الرياضة في وقت مبكر يمكن أن يكون كبيرا، لأنه يمكن أن يسبب خيارا يبدو أقل من قيمتها بنسبة تصل إلى 15٪.


تذكر، عندما كنت تتنافس في سوق الخيارات ضد المستثمرين الآخرين وصانعي السوق المهنية، فمن المنطقي لاستخدام الأدوات الأكثر دقة المتاحة.


تعديلات العقد خيار الأسهم: حالة أرباح خاصة ☆


يتم تعديل شروط عقود خيارات الأسهم في حالة حدوث إجراءات مؤسسية غير متوقعة، وقد تؤدي طبيعة التسويات إلى أرباح أو خسائر غير متوقعة لفتح مراكز الخيارات. تقيم هذه الورقة عدالة اإلجراءين المختلفين المستخدمين لتوزيعات األرباح النقدية الخاصة. وتبين لنا أنه في حين أن الإجراءين ليس صحيحا من الناحية التقنية، إلا أن التعديل المطلق المستخدم في الولايات المتحدة وكندا يقلل من التغير المفاجئ في قيمة الخيار عند الإعلان عن الأرباح. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التعديل النسبي المستخدم في أستراليا وأوروبا يعتمد على سعر السهم وبالتالي فهو عرضة للانحرافات المؤقتة في سوق الأوراق المالية.


تصنيف جيل.


اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:


تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.


تحقق من وجود هذه المقالة في مكان آخر.


المؤلفون ممتنون لنك بولن، فيل غوكي، ديفيد ايليس، غاري كاتس، راندولف روث، يعقوب ساجي، وتوم سميث للتعليقات / المناقشات الثاقبة.


ضبط شروط الخيار لتوزيعات الأسهم (فرم الجزء 1)


هنا، نلقي نظرة على كيفية تعديل عقود الخيارات لأرباح الأسهم وتقسيم الأسهم. وفيما يلي تفاصيل القراءة التي يظهر فيها هذا الموضوع:


2. تعديل الأرباح النقدية.


لا تقوم البورصات بإجراء أي تعديلات على شروط الخيارات بسبب توزيعات الأرباح النقدية المدفوعة من قبل الأسهم الأساسية. وتندرج أسعار الأسهم في تواريخ توزيعات الأرباح السابقة بسبب هذه التوزيعات، وتتأثر قيم الخيارات. ومع ذلك، فإن أثر توزیعات الأرباح النقدیة قد تم تسعیرھ بالفعل في الأقساط التي تم دفعھا للخیار وقت الشراء. بعض خیارات أوتك محمیة بتوزیعات الأرباح (لتوزیعات أرباح نقدیة). إذا أعلنت الشركة توزیعات أرباح نقدیة، یتم تخزین سعر الإضراب لھذا الخیار المحمي من توزیعات الأرباح في تاریخ توزیع الأرباح السابق بمقدار الأرباح الموزعة. هذا التعديل من سعر الإضراب يعوض انخفاض سعر السهم بسبب توزيعات الأرباح وحامل الخيار غير ضرر.


3. الأسهم توزيعات الأسهم والأوراق المالية.


وبدلا من توزيعات الأرباح النقدية، يمكن للشركات أن تختار أن تدفع أرباحا في الأسهم حيث يحصل حامل الأسهم الحالي من أسهم الشركة على المزيد من الأسهم بما يتناسب مع مقتنياتها الحالية. وعلاوة على ذلك، في $ n $ - for - $ $ $ تقسيم الأسهم، الشركة تحل محل كل $ m $ الأسهم التي يملكها المستثمر من قبل $ n $ سهم. إن تأثیر توزیعات الأرباح والتقسیمات علیھا ھو زیادة عدد الأسھم القائمة للشرکة (وتقلیل أسعار الأسھم). يمكن أن ينظر إلى أرباح الأسهم A $ q \٪ $ على نحو فعال باعتباره $ (1 + q) $ - ل $ 1 $ الأسهم المنقسم.


4. ضبط لانشقاقات الأسهم.


إذا لم يتم تعديل بنود الخيار بدقة، فإن تقسيمات الأسهم تغير القيمة بشكل جذري. النظر في خيار نداء أتم على الأسهم التي تتداول حاليا عند 200USD. إذا كان هذا المخزون قد خضع ل 2-ل-1 الانقسام فإنه سيخفض سعر السهم إلى 100 دولار أمريكي (في سيناريو مثالي حيث عوامل مثل الفائدة الإضافية في الأسهم / المزيد من السيولة لا تؤثر على سعر السهم) ومضاعفة عدد الأسهم. إذا لم يتم تعديل سعر ممارسة الخيار، فإن خيار المكالمة سيكون عديم القيمة حيث يصبح من المستحيل عمليا أن يتجاوز سعر السهم سعر التمرين قبل الاستحقاق.


بشكل عام، فإن $ $ $ - for - $ $ $ تقسيم الأسهم يأخذ سعر السهم & # 8217؛ (في الوقت $ $ $) من $ S_t $ إلى $ \ فراك S_t $. یقوم التبادل بعمل التسویات التالیة لحساب ھذا التقسیم:


الاتفاقية هي زيادة عدد الأسهم التي يغطيها كل خيار (عادة 100 سهم) بما يتناسب مع أرباح الأسهم (أي 15٪ أرباح الأسهم تغير عدد الأسهم من 100 إلى 115 وضبط سعر التمرين $ 1 / 1.15 $ ). إذا كان توزيع أسهم الأسهم أو تقسيم الأسهم يؤدي إلى عدد أسهم جديدة كونها مضاعفة من 100، حاملي عقود الخيار المعلقة تقيد المزيد من العقود. وفي كلتا الحالتين، يكون التأثير هو تغيير العدد الإجمالي للأسهم المستلمة عند الممارسة. ومع ذلك، فإن االحتفاظ بعدد أكبر من الخيارات يؤثر على تكاليف المعاملة إذا كنت تريد التداول بها قبل االستحقاق.


5. هل يحصل المستثمر على المردود الموعود؟


نعم هو كذلك. ونحن نعلم أن العائد الأصلي للمستثمر (قبل تقسيم الأسهم أو أرباح الأسهم) أعطيت من قبل: $$ N \ تيمس \ ماكس \ ليفت (S_T & # 8211؛ K، 0 \ رايت) $$ بعد الانقسام ومع التسويات المقترحة، أصبحت المكافأة الآن: $$ \ ليفت (\ فراك N \ رايت) \ تيمس \ ماكس \ ليفت (\ ليفت (\ فراك S_T \ رايت) & # 8211؛ \ ليفت (\ فراك K \ رايت) ، 0 \ رايت) $$ وهو نفس ما كان عليه من قبل كما ألغريا التعديلات إلغاء.


6. هل يؤثر ذلك على القيمة الحالية للخيار؟


لا، لا يفعل & # 8217؛ ر. كما رأينا أعلاه، فإن قيمة (الفعلية) ممارسة الخيار لا تتأثر الأسهم الأسهم أو الأسهم (بفضل التعديلات التي أجراها الصرف). حتى قيمة الوقت لا تتأثر منذ المعلمة التي تتعلق قيمة الوقت إلى أي تقلب لا تتأثر تقسيم الأسهم. وذلك لأن التقلبات التي ندخلها في نموذج التسعير (مثل بلاك سكولز) هي تقلب عوائد أسعار الأسهم (وليس سعر السهم، الذي سيتأثر تقلبه دون شك بالانقسام).


نظرا لانقسام الأسهم $ n $ - for - $ m $، حيث أن سعر السهم ينتقل من $ S_t $ إلى $ \ فراك S_t $، فإنه سوف يتغير سعره من $ \ sigma_S $ إلى $ \ فراك \ sigma_S $، ولكن ذلك & # 8217؛ s عودة تقلب $ \ سيغما $ يبقى نفس $ \ بيكوس \ مبوكس \ ليفت (\ فراك \ رايت)>> \ رايت) = \ مبوكس \ ليفت (\ فراك \ رايت) $


كيف يمكن للتوزيعات الخاصة تغرق الخيارات المستثمرين.


فهم كيفية تأثير الأرباح على الخيارات.


مع جرف المالية العامة التي تلوح في الأفق، أرباح خاصة لم تكن أبدا أكثر شعبية. وتقوم العشرات من الشركات بدفع مبالغ جوهرية قبل نهاية العام من أجل تجنب احتمال عدم توفر معدالت منخفضة حاليا بنسبة 15٪ على األرباح المؤهلة في عام 2018 وما بعده، وبشكل عام، فإن أسهم الشركات التي تعلن عن تلك األرباح حيث ارتفع المستثمرون من هذه التحركات.


ولكن بالنسبة لأحد المجالات المتخصصة في العالم الاستثماري، فإن الأرباح الخاصة تؤدي إلى صداع كبير. خيارات المستثمرين يجب أن تحقق عن كثب عندما يعلن الأسهم الأساسية أرباح خاصة للتأكد من أنهم يفهمون التأثير المحتمل وجعل الحق في التحركات.


توزيعات الأرباح والخيارات.


مع الأرباح العادية، والجواب هو في بعض الأحيان نعم. عادة ما يكون من المنطقي بيع خيار مرة أخرى إلى السوق بدلا من ممارسة ذلك في وقت مبكر، لأن المشترين سوف تكون على استعداد لدفع ما لا يقل عن شيء لقيمة الوقت أن الخيار يعطي لهم. عندما تكون الأرباح وشيكة، على الرغم من أن القيمة الزمنية للاستمرار في الخيار قد تكون أقل من مبلغ العائد. في هذه الحالة، ممارسة في وقت مبكر من المنطقي.


على الرغم من أن الأرباح الخاصة هي مسألة أخرى تماما. وذلك لأنه على عكس الأرباح العادية، فإن الأرباح الخاصة تغير بالفعل شروط عقد الخيارات. على سبيل المثال، النظر في التغييرات على الخيارات التي أدت هذه الأرباح الخاصة الأخيرة إلى:


كوستكو's (نسداق: كوست) الأخيرة 7 $ للسهم الواحد توزيعات أرباح خاصة أدت إلى أسعار الإضراب على الخيارات التي يتم تعديلها إلى الانخفاض بمقدار 7 $. حتى إذا كنت قد عقدت سابقا خيار الاتصال لشراء أسهم كوستكو مقابل 105 دولار لكل منهما، وسوف تسمح لك الآن لشراء تلك الأسهم نفسها لمجرد 98 $ إذا كنت تمارس. سيز إنفستمنتس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: سيس) سيكون لها خيارات أسعار الإضراب المعدلة على أساس الأرباح الخاصة البالغة 0.52 دولار لكل سهم والتي تصبح سارية المفعول اعتبارا من 19 ديسمبر. في 6 ديسمبر / كانون الأول لحساب الأرباح الخاصة التي سيحصل عليها المستثمرون في وقت لاحق من هذا الأسبوع. في مساحة ألعاب الكازينو، حصلت كل من منتجعات وين (نسداق: وين) ولاس فيغاس ساندز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: لفس) على تعديلات خاصة لتوزيعات الأرباح الكبيرة، حيث شهدت وين تخفيضات بقيمة 7.50 دولار للسهم بينما حصلت ساندز على 2.75 دولار للسهم الواحد اختزال.


كل هذا قد يبدو معقدا. ولكن جوهر منه يتلخص في هذا: إذا كنت قد اشتريت خيارا، وكنت في الأساس الحصول على فائدة من أرباح خاصة، لأنه ينعكس تلقائيا في سعر الخيار. من ناحية أخرى، إذا كنت واحدا لكتابة الخيار - مثل من خلال استراتيجية مغطاة الدعوة - ​​دفعات الأرباح الخاصة التي ستحصل عليها قد يقابلها بشكل جيد انخفاض في سعر الإضراب سوف تتلقى لكل حصة إذا تم ممارسة الخيار.


نلقي نظرة فاحصة.


ولعل أكبر قدر ممكن من الشكوك هو للكتاب المغطاة. عندما ينخفض ​​سعر الإضراب لخيار المكالمة الذي قمت بكتابته، فإنه يزيد من احتمال أن يتم ممارسة الخيار وأن الأسهم الخاصة بك سوف تحصل على استدعاء بعيدا. العديد من المستثمرين يريدون تجنب ذلك بأي ثمن، حتى إذا كنت تشعر بالقلق حقا بشأن هذا الاحتمال، سوف ترغب في شراء خيار المكالمة التي كتبتها لإغلاق موقف الخيار.


خيارات يمكن أن تكون خادعة، وأرباح خاصة تجعلها أصعب لا يزال. ولكن طالما كنت على بينة من تأثير الأرباح الخاصة على الخيارات، يمكنك التحضير لأي ما يحدث.


المساهم كذبة دان كابلينجر ليس لديه مواقف في الأسهم المذكورة أعلاه. يمكنك متابعته على تويترDanCaplinger. يمتلك كذبة موتلي أسهم كوستكو و وول فودز. خدمات النشرة الإخبارية موتلي كذبة يوصي كوستكو و الجامع للأغذية. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment