Thursday 8 February 2018

خيارات الأسهم أوركل


مثيرة للاهتمام سبتمبر 2018 خيارات الأسهم ل أوركل.
باستمرار، واحدة من الأسهم الأكثر شعبية الناس يدخلون في الأسهم خيارات قائمة المراقبة في خيارات الأسهم قناة أوراكل كورب (الرمز: أوركل). لذلك هذا الأسبوع نسلط الضوء على عقد واحد مثيرة للاهتمام عقد، وعقد مكالمة مثيرة للاهتمام واحد، من سبتمبر 2018 انتهاء ل أوركل. عقد عقد لدينا خوارزمية يلدبوست المحددة على أنها مثيرة للاهتمام بشكل خاص، هو في ضربة 43 $، والتي لديها محاولة في وقت كتابة هذه الكتابة من $ 1.40. ويمثل تحصيل تلك العطاءات قسطا بنسبة 3.3٪ مقابل التزام 43 دولارا، أو معدل عائد سنوي قدره 4.3٪ (في قناة خيارات الأسهم التي نسميها هذا يلدبوست).
إن بيع الصفقة لا يمنح المستثمر فرصة الوصول إلى إمكانات رأس المال المتقلبة التي تمتلكها شركة أوركل، حيث أن بيع البائع لن ينتهي إلا إلى امتلاك أسهم في السيناريو الذي يمارس فيه العقد. لذلك ما لم ترى شركة أوراكل أن أسهمها تراجعت بنسبة 10.3٪ وتمت ممارسة العقد (مما أدى إلى أساس تكلفة 41.60 دولار للسهم الواحد قبل عمولات السمسرة، وطرح $ 1.40 من 43 $)، فإن الاتجاه الصعودي الوحيد للبائع البائع هو من جمع تلك العلاوة 4.3٪ معدل العائد السنوي.
من المهم دائما عند مناقشة أرباح الأسهم أن حقيقة أن مبالغ توزيعات الأرباح ليست دائما قابلة للتنبؤ وتميل إلى اتباع صعودا وهبوطا في الربحية في كل شركة. في حالة أوراكل كورب، فإن النظر إلى الرسم البياني لسجل توزيعات الأرباح ل أوركل أدناه يمكن أن يساعد في الحكم على ما إذا كان من المرجح أن يستمر توزيعات الأرباح الأخيرة، وبدورها ما إذا كان توقعا معقولا توقع عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 1.6٪.
وبالانتقال إلى الجانب الآخر من سلسلة الخيارات، نسلط الضوء على عقد اتصال واحد له أهمية خاصة في نهاية سبتمبر 2018، بالنسبة لمساهمي شركة أوراكل (الرمز: أوركل) الذين يتطلعون إلى زيادة دخلهم بما يتجاوز العائد السنوي للسهم بنسبة 1.6٪. بيع المكالمة المغطاة عند الإضراب 52.50 دولار وجمع الأقساط بناء على عرض السعر الذي يبلغ 1.62 دولار أمريكي، يرفع معدل العائد على سعر السهم الحالي بنسبة 4.5٪ (وهذا ما نراه في خيارات الأسهم تشير إلى قناة يلدبوست) ما مجموعه 6٪ معدل سنوي في السيناريو حيث لا يسمى الأسهم بعيدا. أي خسارة صعودية فوق 52.50 $ ستفقد إذا كان السهم يرتفع هناك ويسمى بعيدا، ولكن أسهم أوركل سوف تضطر إلى تقدم 9.5٪ من المستويات الحالية لهذا أن يحدث، وهذا يعني أنه في السيناريو حيث يسمى السهم، حصل المساهم على 12.9٪ عائد من هذا المستوى التجاري، بالإضافة إلى أي أرباح تم جمعها قبل أن يسمى السهم.
يظهر الرسم البياني أدناه سجل التداول لمدة 12 شهرا ل أوراكل كورب، مع تسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 43 $ بالنسبة لهذا التاريخ، وتسليط الضوء على ضربة 52.50 $ باللون الأحمر:
الرسم البياني أعلاه، والتقلب التاريخي للسهم، يمكن أن يكون دليلا مفيدا في تركيبة مع التحليل الأساسي للحكم على ما إذا كان بيع سبتمبر 2018 وضع أو دعوة الخيارات التي أبرزت في هذه المقالة تقديم معدل العائد الذي يمثل مكافأة جيدة للمخاطر. نحن نحسب تقلبات الاثني عشر شهرا التالية ل أوراكل كورب (مع الأخذ في الاعتبار آخر 252 يوم تداول أوكل أسعار الأسهم التاريخية باستخدام القيم الختامية، فضلا عن سعر اليوم 47.99 $) لتكون 18٪.
في تداول منتصف اليوم الاثنين، كان حجم التداول بين مكونات S & أمب؛ P 500 879،448 عقدا، مع حجم المكالمة عند 1.70M، لوضع: نسبة المكالمة من 0.52 حتى الآن لهذا اليوم. وبالمقارنة مع المتوسط ​​على المدى الطويل وضع: نسبة المكالمة من 65، التي تمثل حجم المكالمات عالية جدا بالنسبة لوضع. وبعبارة أخرى، المشترين يفضلون المكالمات في خيارات التداول حتى الآن. معرفة أي 15 دعوة ووضع الخيارات التجار يتحدثون عن اليوم.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خيارات الأسهم أوركل
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لدينا لحل.

أوراكل كوربوراتيون (أوركل) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

شركة أوراكل (أوركل)
اتبع أرباح أوراكل.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 14،141،416 عرض / طرح: 50.76 / 51.38 نطاق اليوم: 50.57 - 51.27.
أوراكل أوبتيون شين.
أوركل كال 50.00 إكس: جان 26، 2018 لاست: 1.2 تشغ .: 0.38.
أوركل بوت 50.00 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.03 تشغ .: -0.08.
أوركل كال 50.50 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.76 تشغ .: 0.35.
أوركل بوت 50.50 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.09 تشغ .: -0.17.
أوركل كال 51.00 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.37 تشغ .: 0.17.
أوركل بوت 51.00 إكس: 26 يناير 2018 لاست: 0.2 تشغ .: -0.35.
أوركل كال 51.50 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.12 تشغ .: 0.05.
أوكل بوت 51.50 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.91 تشغ .: -0.06.
أوركل كال 52.00 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.05 تشغ .: 0.03.
أوركل بوت 52.00 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.91 تشغ .: -0.74.
أوكل كال 52.50 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
أوركل بوت 52.50 إكس: 26 يناير 2018 لاست: 1.98 تشغ .: 0.
المناصب المفتوحة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
أحدث تعليقات أوركل.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

الأسهم أوراكل تقع على التوجيه.
ارتفع سهم أوراكل بنسبة 2٪ تقريبا في تعاملاته الممتدة يوم الخميس على الفور بعد أن أعلنت الشركة عن أرباح أقوى من المتوقع للربع الأول من العام المالي 2018 الذي انتهى في 31 أغسطس. ولكن السهم تحول سلبي بعد أن قدمت الشركة التوجيه الربع القادم.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد "> إبس: باستثناء بنود معينة، 62 سنتا في الأرباح للسهم مقابل 60 سنتا في الأرباح للسهم الواحد كما هو متوقع من قبل المحللين، وفقا ل تومسون رويترز، الإيرادات: 9.2 مليار دولار مقابل 9.02 دولار مليار كما كان متوقعا من قبل المحللين، وفقا ل تومسون رويترز.
من حيث التوجيه، تتوقع الشركة تحقيق 64-68 سنتا في الأرباح للسهم ونمو الإيرادات 2-4 في المئة - مع نمو الإيرادات السحابية 39-42 في المئة - بعملة ثابتة للربع الثاني من العام المالي 2018 . وكان المحللون يتوقعون أرباحا قدرها 68 سنتا للسهم الواحد على عائدات بلغت 9.49 مليار دولار أمريكي، وفقا لما ذكرته شركة تومسون رويترز. مباشرة بعد أن قدم الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل سافرا كاتز التوجيه، وانخفض سهم الشركة أكثر من 5 في المئة أقل من سعر الإغلاق 52.79 $ للسهم الواحد.
وارتفعت الإيرادات للربع بنسبة 7 في المئة عن العام الماضي. واصلت إيرادات ترخيص البرمجيات الجديدة في الانخفاض؛ انخفض بنسبة 6 في المئة في الربع، على الرغم من أنه تجاوز تجاوز المحلل فاكتسيت، وفقا ل ستريتاكونت.
وارتفعت الإيرادات السحابية للربع بنسبة 51 في المئة على أساس سنوي، وفقا لبيان الأرباح اليوم. قبل ثلاثة أشهر، وقال المديرين التنفيذيين أوراكل أنها تتوقع إيرادات سحابة أن تصل 48-52 في المئة على أساس سنوي للربع الأول من السنة المالية 2018. تجاوزت عائدات سحابة قليلا المحلل إجماع فاكتسيت، قال ستريتاكونت.
وأصبحت سحابة مهمة جدا لأوراكل أن الشركة قررت أن تعطي فقط كبار المديرين التنفيذيين خيارات أدائها إذا أوراكل "تنمو بشكل كبير الأعمال السحابية"، وفقا لالإيداع التنظيمي من أوائل هذا الشهر. وسيتطلب هذا النمو الكبير 20 بليون دولار من الإيرادات الإجمالية من الحوسبة السحابية و 10 بلايين دولار من إيرادات برمجيات الحوسبة السحابية و 10 بلايين دولار في البنية التحتية السحابية وإيرادات منصة الحوسبة السحابية في السنة المالية.
كما يجب أن يتجاوز هامش ربح البرامج السحابية 80 في المائة. في هذا الربع، جاء هامش برمجيات أوراكل في 67 في المئة عند استبعاد بعض البنود.
في سوق البنية التحتية السحابية، تتخلف أوراكل وراء الأمازون ومايكروسوفت والأبجدية. تتنافس أوراكل مع مجموعة من الشركات بما في ذلك مايكروسوفت، ساليسفورس، ساب و وركداي في البرمجيات السحابية.
وجاءت البنية التحتية السحابية وإيرادات المنصة في 400 مليون دولار. من أجل المقارنة، أنتجت خدمة البنية التحتية سحابة الرائدة في السوق الأمازون 4.1 مليار $ في الإيرادات في الربع الثاني من هذا العام.
تاريخيا جعلت أوراكل معظم أموالها من خلال بيع البرمجيات لمراكز البيانات المحلية. عند هذه النقطة، يبدو أن الشركة "تجاوزت سنام انتقالها" إلى البرمجيات السحابية، وأشار محللون ويدبوش ستيف كوينيج وجوزيف وين يوم الأربعاء.
كان لدى الشركة 473 مليون دولار في النفقات الرأسمالية، والتي تشمل تكلفة البنية التحتية لمركز البيانات لدعم خدمات أوراكل السحابية. وارتفع هذا الرقم بنسبة 58 فى المائة على اساس سنوى.
في يونيو أوراكل وقال بنك أوف أمريكا استخدام بعض من التطبيقات السحابية.
كما أنها تقوم بالإبلاغ عن الأرباح، وتستعد الشركة أيضا لمؤتمرها السنوي أوبينورلد، الذي يبدأ أسبوعين ونصف من الآن في سان فرانسيسكو. وقال رئيس مجلس ادارة شركة أوراكل وكبير مسؤولي التكنولوجيا لاري إليسون يوم الخميس ان أرباح الشركة تدعي ان الشركة ستكشف النقاب عن اتفاقيات على مستوى الخدمة من شأنها ضمان وفورات في التكاليف للمنظمات التي تتحول من قاعدة بيانات ريدشيفت إلى قاعدة بيانات أوراكل السحابية.
وقال إليسون ردا على سؤال حول ما يمكن توقعه من عمليات الدمج والاستحواذ في المستقبل: "لم يتبق أحد للشراء.
وارتفع سهم أوراكل بنسبة 37 في المئة منذ بداية العام.

No comments:

Post a Comment