Saturday 17 February 2018

سوق الأسهم مقابل الخيارات الثنائية


سوق الأسهم مقابل الخيارات الثنائية.


سوق الأسهم مقابل الخيارات الثنائية.


سوق الأسهم مقابل الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي - ويكيبيديا.


بيني ستوكس vs. خيارات سوق الأسهم بيني هذه الدورة يجعل من المستحيل تقريبا لتحديد شخصية أي سهم معين. مع خيارات هناك.


ماركيتسورلد مراجعة - ثنائي خيارات وسطاء - الغش مقابل شرعي.


الخيارات الثنائية استراتيجية النظام ثنائي هذه الصفحة تحتوي على مراجعة صريحة من الأرباح تشغيل الأسرة من الفوركس وتداول سوق الأسهم الخيارات الثنائية مقابل.


بيني ستوكس vs. الخيارات التي هي أفضل للتجارة.


04.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس إكسهانج مقابل الخيارات الثنائية: أي خيار التداول هو الأفضل الفوركس إكسهانج مقابل الخيارات الثنائية: المستثمرين من ذوي الخبرة في سوق الأوراق المالية.


ما هو الفرق بين تداول الخيارات الثنائية و.


الخيارات الثنائية مقابل الخيارات، ثم بدأ الناس في تداول الخيارات على الأسهم (خيارات الأسهم) التجزئة سوق الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية مقابل تجارة الفوركس: فهم.


09.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ هتبس: // 365binaryoption / ما هو الفرق بين الخيارات الثنائية & أمب؛ تداول العملات الأجنبية؟ مشاهدة هذا الفيلم لفهم مزايا كبيرة في استخدام.


الخيارات الثنائية اليومية - لعبة سوق الأسهم الحرة - ماركيتواتش.


أصبحت الخيارات الثنائية شعبية على نطاق واسع خلال الخيارات الثنائية مقابل الفوركس يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت السوق مفتوحة والوسيط أن يقبل.


ناسداك دليل تداول الخيارات - سوق ناسداك للأوراق المالية.


حققت صناديق التحوط تداول عالي التردد كلمة منزلية في عام 2007 عندما تمكنت من استخراج الأرباح من سوق الأسهم على أساس تداول الخيارات الثنائية.


الفوركس فس تداول الخيارات الثنائية: جولة واحدة! أعرف أكثر.


الخيارات الثنائية مقابل. (الأسهم، والسلع، أو بعض الاختلافات ملحوظة هناك بين الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية. في سوق ثنائي،


الأسهم على بابا.


أفضل الروبوتات الثنائية الخيار تعليقات غمرت سوق الخيارات الثنائية هذه القيود من المسؤولية تنطبق حتى لو كان الخيار ثنائي روبوت المعلومات.


الخيارات الثنائية وخيارات زوج - ستوكباير.


2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!


الفرق بين الخيارات الثنائية وفوركس، الأسهم.


تداول الفوركس فس تداول الخيارات الثنائية. سوق الفوركس (العملات الأجنبية) هو حاليا واحدة من أكبر وأكثر الأسواق ربحية في العالم من حيث.


تداول الأسهم مقابل تداول الخيارات - الميزان.


A بروفيسيونال ماركيتس وورلد ريفيو أوف A ليدينغ بيناري قد لا يكون تحليل الأخبار كافيا لإجراء المكالمات الصحيحة في سوق الخيارات الثنائية السريعة الخطى،


الخيارات الثنائية مقابل. تجارة الفوركس - يوتيوب.


الخيارات الثنائية اليومية - لعبة سوق الأسهم الحرة مع مناقشة التداول المجتمع، رتبة لاعب، وملامح، لعبة الأرباح.


الخيارات الثنائية فس تجارة الفوركس - كيفية النجاح في ثنائي.


أباتشي / 2.4.18 (أوبونتو) سيرفر في investor. gov المنفذ 80.


تجارة الفوركس مقابل تداول الخيارات الثنائية | MarketsWorld.


23.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الإغريق ليست مخزونات لأن استراتيجيات الخيار يمكن أن تكون مصممة للاستفادة من مجموعة واسعة من نتائج سوق الأسهم. الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية. المقامرة أو الأدوات المالية؟ - ناسداك.


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس، وكلاهما له مزاياها الخاصة. في الخيارات الثنائية الخسارة المحتملة معروفة مسبقا، ولكن في تداول العملات الأجنبية هو غير معروف.


الفوركس مقابل الخيارات الثنائية | BinaryOptions.


هناك الآن العديد من الروبوتات المختلفة المتاحة للتداول الخيارات الثنائية. وهو مصمم من قبل محللي سوق الأوراق المالية ومن ثم اختباره مرة أخرى إلى الكمال القريب من قبل.


ثنائيات مقابل خيارات الأسهم - تداول الخيارات الثنائية.


ما هو الفرق بين الفوركس والعقود الآجلة والخيارات الثنائية، في الخيارات الثنائية. في معظم الأسواق، واختلافات سوق الأسهم بين الفوركس، والعقود الآجلة، ثنائي.


الفوركس إكسهانج مقابل الخيارات الثنائية: أي خيار التداول هو.


مؤشر الخيارات الثنائية ومؤشر S & أمب؛ P 500 هو مؤشر الأسهم الأمريكية الذي يتضمن 500 من الأسهم القيادية المتداولة في سوق الأسهم في الولايات المتحدة، المؤشرات مقابل.


ثنائي الخيار روبوت مراجعة | أفضل برامج تجارة السيارات.


هذا المقال يستكشف السؤال ما هي الخيارات والاختلافات الرئيسية والتشابه مع الجرع الثنائية والخيارات التقليدية. دعنا نستكشف.


خيارات السوق مقابل الحد - فارس العملات الأجنبية.


الخيارات الثنائية مقابل الفرق تجارة الفوركس، قراءة مدونة فوركسزق للخيارات الثنائية مقابل بقعة الفوركس المعلومات، استعراض الخيار الثنائي مقابل تداول الفوركس على الانترنت.


الخيارات التقليدية مقابل الثنائيات - تداول الخيارات الثنائية.


فكيف تعمل خيارات التداول الثنائية بالضبط؟ مؤشر السوق، الأسهم، والتي سوف تزيد فرصك بقدر 85٪ لتكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول الأسهم مع الخيارات الثنائية | BinaryOptions.


تعلم كيفية تداول الخيارات. الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس | الفوركس أزمة.


تجارة الخيارات الثنائية المرخصة التجارة الخيارات الثنائية مع ماركيتسورلد. تعلم لماذا ماركيتسورلد هو معيار الصناعة في الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية.


20 أكتوبر 2018.


ما الفرق بين الخيارات الثنائية وتداول اليوم؟


Бесплатная консультация! Поможем вернуть деньги из خيارات السوق! Опыт 7 лет!


ثنائي الخيار روبوت (أفضل 100٪ الخيار الحرة برامج التداول)


11.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة الفوركس VS. الخيارات الثنائية: سوق الخيارات الثنائية هو محطة واحدة لتداول جميع الأصول الأصول تعطل بعد الربع الرابع الضعيف.


المؤشرات مقابل المؤشرات المستقبلية للتجارة | مجلة الخيارات الثنائية.


خيارات مؤشر سوق الأسهم أو، ببساطة، الخيار الثنائي - خيار كل شيء أو لا شيء أن يدفع المبلغ الكامل إذا كان الكامنة (في المال مقابل الخروج من.


خيارات مقابل الأسهم: جيدة مقابل سيئة - بارون.


إذا كنت تفهم سوق الأسهم، ثم تداولها في سوق الخيارات الثنائية سوف تكون بسيطة. تحتاج فقط الأفكار والمعلومات الصحيحة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو استعراض سوق الأسهم.


الأسهم التجارية مع الأسهم الثنائية تداول الأسهم ينطوي على شراء وبيع أسهم الشركة. عمليات سوق الأسهم.


3 طرق لفهم الخيارات الثنائية - ويكيهو.


18.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إشارات تداول الخيارات الثنائية فرانكو ريفيو سوق الأسهم لوادينغ إلغاء الاشتراك من ووو؟ الخيارات الثنائية - 60 ثانية استعراض الاستراتيجية.


ثنائيات مقابل خيارات الأسهم.


الخيارات الثنائية تقدم التجار مع وسيلة فريدة من نوعها لتداول مجموعة واسعة من الأصول المالية، وبالنسبة للتاجر المتوسط، وهذا أمر جيد جدا. ومع ذلك، يتساءل الكثيرون عما إذا كان تداول هذه الخيارات مربحا مثل التداول داخل سوق الأسهم التقليدية. والحقيقة هي أن الجواب سيكون مختلفا قليلا بالنسبة للجميع. ومع ذلك، فإن غالبية الناس سوف تجد أن هناك حواجز أقل للدخول مع الخيارات الثنائية، وهذا سيؤدي بلا شك إلى المزيد والمزيد من الناس تتحرك نحو الخيارات الثنائية في المستقبل.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


أول شيء تحتاج إلى النظر فيه هو كم من المال سوف تكون جانبا للتداول. إذا كنت ترغب في تداول الأسهم بنشاط، سوف تحتاج للتأكد من أن لديك ما يكفي لحساب الهامش بحيث يمكنك المشاركة في بيع الأسهم قصيرة. وبالنسبة للتداول في الولايات المتحدة، فإن متطلبات هذا المبلغ هي 10،000 دولار أمريكي. لماذا تحتاج حساب الهامش؟ فإنه يوفر لك المرونة. عندما يمكنك تداول الأسهم على حد سواء حتى (التقليدية) وهبوطا (بيع قصيرة)، كنت تعطي لنفسك ضعف فرص كثيرة لكسب المال. مع الخيارات الثنائية، لا تحتاج تقريبا الكثير من المال لبدء التداول. سوف حوالي 500 $ تسمح لك لتمويل حساب بنجاح مع الغالبية العظمى من السماسرة. مع متوسط ​​التجارة الحد الأدنى من 10 $، حتى التجار عارضة يمكن أن تتداول كلا الجانبين من الأصول مع توافر المزدوج من كل من الدعوة ووضع الخيارات.


هناك فرق كبير آخر يحدث هو مجموعتك من الأصول المتوفرة لديك. كثير من الناس ترغب في تجارة الأصول المختلفة - على سبيل المثال، الأسهم والذهب - ولكن القيام بذلك يتطلب منك أن تعمل على عدة مستويات مختلفة في وقت واحد. تحتاج إلى أن يكون موقع وسيط المخزون مفتوحا، صفحة سمسار السلع الخاصة بك تحتاج إلى أن تكون مفتوحة، وكنت بحاجة إلى اثنين من حزم الرسوم البيانية المختلفة وتشغيلها، أيضا. يمكنك أن تقرأ على رسم الحزم هنا. حتى لو كنت ترغب ببساطة في تداول الأسهم الأمريكية والأوروبية، يجب أن يكون لديك اثنين من مواقع الوساطة المختلفة تعمل في وقت واحد. هذا يمكن أن يكون مشاحنات كبيرة ويمكن أن يكون مربكا جدا. حتى أنه يمكن أن تزيد من فرص خطأ المستخدم الخاص بك، وهذا يعني فقدان المال. عندما كنت تتداول الخيارات الثنائية على الرغم من كل من التداول الخاص بك يمكن القيام به على نفس الموقع. يمكنك تداول الأسهم والمؤشرات من جميع أنحاء العالم، والعديد من أزواج العملات المختلفة وأزواج عبر، والسلع الرئيسية.


وأخيرا، تحتاج إلى إلقاء نظرة على توقعات الإطار الزمني الخاص بك. عند تداول الأسهم، قد تضطر إلى الانتظار ساعات أو أيام للحصول على ربح عشرة في المئة. هذا يمكن أن تأكل الكثير من الوقت الذي يمكن أن تنفق تفعل أشياء أخرى، ويمكن أن يكون محبطا للغاية. ولكن السماسرة الثنائية تعطيك الخيار لتكييف دعوى الأطر الزمنية الخاصة بك، وهذا يضيف مستوى من اليقين أن الأسهم لا يمكن أن توفر. الخيار الناجح مع انتهاء 60 ثانية يمكن أن يعود حوالي 72 في المئة. سلسلة معا العديد من الصفقات الناجحة على المدى القصير مثل هذا ويمكنك أن تجعل بقدر ما سوف تكسب في أسبوع من تداول الأسهم التقليدية في أقل من ساعة. وهذا يعطي الخيارات الثنائية الكثير من إمكانات الأرباح مما يمكنك أن تجد مع حتى الأسهم الأكثر سخونة.


الجانب السلبي للخيارات الثنائية هو مقدار المخاطر التي تحملها. فهي عادة كل شيء أو لا شيء التجارة، لذلك إذا كنت خطر 100 $ وكنت مخطئا، تخسر هذا المبلغ. وبسبب هذا، استراتيجية طويلة الأجل ضرورية للحفاظ على الأرباح تصل ومتسقة. سوف تكون خاطئة من وقت لآخر، تحتاج فقط إلى الخروج مع إطار من شأنها أن تسمح لك لكسب أكثر مما تخسر.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


تداول الأسهم مع الخيارات الثنائية.


الأسهم هي مجرد واحدة من العديد من أنواع الأدوات المالية الكامنة يمكنك التجارة باستخدام الخيارات الثنائية. من المفيد جدا أن ننظر إلى خيار ثنائي كوسيلة لتداول أصل ما مثل الأسهم - يمكنك أيضا استخدامه لتداول العملات والسلع مثل الذهب والنفط، وأكثر من ذلك. كيف يمكنك تداول الأسهم مع الخيارات الثنائية، وكيف تختلف عن تجارة الأسهم التقليدية والاستثمارات خيار الأسهم الأخرى؟


الخيارات الثنائية مقابل الأسهم وخيارات الأسهم.


على الرغم من أن الكثير من الناس يعرفون أساسيات كيفية عمل سوق الأوراق المالية، ومعظمهم لا يعرفون من العديد من الخيارات المتاحة للمستثمرين. وشملت في هذا هو الخيارات الثنائية، وهو خطر أعلى ولكن بديلا واضحا لتداول الأسهم التقليدية وخيارات الأسهم. نحن نقارن وتباين أوجه التشابه والاختلاف بين الأسهم التجارية والخيارات الثنائية.


السعر: عامل الاختلاف الرئيسي.


يتم تسعير الأسهم في البداية على أساس عدد من العوامل المختلفة بما في ذلك كم من قيمة الشركة وعدد الأسهم المتاحة للتداول العام. وبعد ذلك سيتحكم السوق ويستند سعر السهم الحالي إلى ما يرغب المستثمرون بدفعه في ذلك الوقت.


خيارات الأسهم تعطي المستثمر الحق في تأمين هذه الأسهم بسعر البيع لفترة محددة من الزمن. وبصفة أساسية، يكون من حق شراء الأسهم لهذا السعر بغض النظر عما إذا كان السهم يزيد في قيمتها خلال تلك الفترة الزمنية. يتم الربح من خلال شراء خيار الأسهم التي من المتوقع أن تزيد في السعر، ثم تحويلها في أقرب وقت انتهاء فترة انتهاء الصلاحية.


الخيارات الثنائية مختلفة تماما. بدلا من شراء حصة في الشركة، كنت تراهن أساسا على قيمة تلك الحصة في الشركة. وبما أنك لا تملك حصة من الشركة، لا يمكنك الربح من مكاسبها ولا تتلقى أرباحا. بدلا من ذلك تتوقع ما إذا كان سعر سهم الشركة سوف يرتفع أو ينخفض ​​إلى نقطة معينة والرهان وفقا لذلك. المزايا في القيام بذلك هي حقيقة أن لديك القدرة على الرهان على أسهم شركة أو غيرها من الأصول التي هي من النطاق السعري الخاص بك إذا كنت ترغب في شراء الأسهم.


على سبيل المثال، أسهم أبل حاليا مكلفة جدا بالنسبة لأسعار الأسهم الأخرى، وبالتالي قد لا تكون قادرة على تحمل المبلغ الذي تفضل شراء. بدلا من ذلك، من خلال تداول الخيارات الثنائية أبل لم يكن لديك لدفع سعر السهم، ببساطة تكلفة الخيار.


مستوى المخاطر.


على الرغم من أن هناك خطر في أي وقت كنت تستثمر، العديد من المستثمرين النظر في الخيارات الثنائية لتكون نمط خطر أعلى من الاستثمار بالمقارنة مع الأسهم التقليدية وخيارات الأسهم. مع الأسهم، وإذا كان السعر بعد الشراء يبدأ في الانخفاض، يمكنك الاستمرار على الأسهم لطالما لزم الأمر، على أمل أن تبدأ في نهاية المطاف في الارتفاع مرة أخرى، وهو ما يكفي بالنسبة لك لاسترداد الاستثمار الأولي الخاص بك، أو كبيرة النسبة المئوية منه. مع خيار الأسهم، يمكنك اختيار عدم شراء الأسهم إذا انخفض السعر وببساطة فقدان الأموال المستثمرة في الخيار.


بدلا من ذلك، الخيارات الثنائية لديها وقت محدد لانتهاء الصلاحية وهناك عادة اثنين فقط من النتائج: في المال أو من المال. أساسا، ما يعنيه هذا للمستثمرين هو أن هناك طرقا أقل لكسب المال والمزيد من احتمال الخسارة. بيد أن الفائدة هي أن العائدات المحتملة أعلى بكثير.


تقنية المستخدمة في التداول.


في كثير من الأحيان غير محققة من قبل المستثمرين هي أوجه التشابه في التقنية المستخدمة في الاستثمار في الأسهم وخيارات الأسهم والخيارات الثنائية. إذا كنت حاليا شراء الأسهم بنشاط، ثم على الأرجح لديهم فهم جيد للسوق وكيفية جعل الاستثمارات الحكيمة. هذه المهارات ضرورية لتداول الخيارات الثنائية، وسوف تجعل عملية التعلم تذهب بلا حدود أسرع. من خلال فهم كيفية قراءة البيانات المالية والرسوم البيانية، وسوف تترجم بسهولة هذا إلى إشارات التي تساعدك على تحديد متى أفضل وقت لشراء الخيارات الثنائية.


الأصول المتاحة.


تشابه آخر بين الأسهم التقليدية والخيارات الثنائية هو أنواع مختلفة من الأصول المتاحة للتجارة. الأسهم وخيارات الأسهم يمكن شراؤها لشركة واحدة، والسلع، ومؤشر أو في النقد الأجنبي. هذا ينطبق على الخيارات الثنائية وكذلك فقط، كما ذكر سابقا، كنت لا تملك حصة من أي من هذه الأصول، ببساطة الرهان ضده.


قبل أن تصبح مألوفة أولا مع سوق الأسهم وكيفية تداول الأسهم، وسوف تشعر أنك أكثر راحة ويكون لها السبق عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. النظر في أوجه التشابه والاختلاف وتحديد ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية هو شيء من شأنها أن تكون جذابة لك.


تداول الأسهم الثنائية مقابل تداول الأسهم التقليدية.


النوع الأساسي من تجارة الأسهم هو حيث يمكنك ببساطة شراء وبيع الأسهم في الشركة. شراء الأسهم في الشركة هو في الأساس الرهان أن الشركة سوف تسير على ما يرام، وأنك سوف تكون في وقت لاحق قادرة على بيع الأسهم بسعر أعلى مما كنت قد اشتريت ل، مما أدى إلى الربح. في حين أنه من الممكن لبيع الأسهم قصيرة، وهذه العملية هي ملتوية للغاية وخطرة إلى حد ما. هذه هي الطريقة التي يستفيد بها معظم الناس في سوق الأسهم الهبوطي، من خلال & # 8216؛ الأسهم بيع قصيرة & # 8217؛.


تداول الأسهم الثنائية يسمح لك للمراهنة على ما إذا كان سعر سهم معين سيرتفع أو يسقط دون شراء السهم نفسه في الواقع. يمكنك الرهان السعر سوف ترتفع، واستخدام & # 8216؛ خيار الاتصال & # 8217؛ أو يمكنك الرهان السعر سوف تنخفض ووضع & # 8216؛ وضع الخيار & # 8217؛.


مع تداول الأسهم الثنائية، وحجم حركة السعر ليس عاملا في كمية دفع تعويضات وردت على التجارة. مع تداول ثنائي لك إما الفوز أو تفقد التجارة. لا يهم كم من الفوز لديك، والعائد الخاص بك هو نفسه كما لو كنت سكيد في فوز 1 نقطة. مع الأسهم التقليدية حجم الحركة يؤثر كثيرا كم من المال تكسب أو تفقد مع التجارة.


خيارات الأسهم التقليدية مقابل الخيارات الثنائية.


تمنحك خيارات الأسهم التقليدية الحق في شراء أو بيع كمية محددة من الأسهم في أي وقت أو وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار (الذي نسميه "دعوة" أو "وضع" بدلا من شراء أو بيع). مع خيارات الأسهم التي لا تملك في الواقع قطعة من الشركة - خيار الأسهم هو مجرد عقد مؤقت، وهناك دائما تاجر آخر في الطرف الآخر من تداول الخيارات الأسهم الخاصة بك. شخص سيفوز وسوف يفقد شخص ما. وعادة ما تجتذب هذه الصفقات الأشخاص ذوي رأس المال الأقل؛ فهي توفر نفوذا أعلى من تداول الأسهم التقليدية أيضا.


الخيارات الثنائية للأسهم هي عقود، مثل خيارات الأسهم التقليدية. لديهم أوقات انتهاء الصلاحية، تماما مثل خيارات الأسهم التقليدية. لديك أيضا خيار للاتصال أو وضع، مما يعني أنك يمكن أن تستفيد في ارتفاع أو هبوط السوق. عندما تأخذ خيار الأسهم الثنائية، ومع ذلك، ما تقومون به هو الرهان أن الأسهم سوف أو لن تصل إلى سعر معين خلال فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت الفوز في الرهان، يمكنك كسب مبلغ من المال الذي استثمرت فيه. إذا فقدت الرهان، تخسر الاستثمار الخاص.


حتى تتمكن من النظر في خيار ثنائي كنوع محدد من خيار الأسهم. باستثناء اتخاذ قرار الشراء أو البيع خلال فترة انتهاء الصلاحية، تتخذ قرارا عند الاتصال أو وضع، ثم انتظر لمعرفة ما يحدث (أو الخروج إذا كنت تعتقد أن هذا هو أفضل).


مع الخيارات الثنائية قد تكون قادرة على دخول السوق مع أقل رأس المال، كما يمكنك مع خيارات الأسهم القياسية، وكنت قد تستفيد في السوق الصاعدة أو الهبوطية. التداول الخيارات الثنائية لا تشمل مخاطر كبيرة وينتشر، ومع ذلك، سوف تحتاج إلى حساب لذلك عند معرفة التمويل الخاص بك وكيف كنت ذاهب لإدارة أموالك. وكما هو الحال مع أي نوع آخر من تداول الأسهم، وسوف تحتاج إلى الاقتراب من الخيارات الثنائية مع نوع من طريقة الصلبة في المكان الذي ثبت النتائج من أجل أن تصبح مربحة على المدى الطويل.


هل الخيارات الثنائية مناسبة لك؟ هذا يعتمد على لك شخصيات مختلفة والميزانيات قد تكون أكثر ملاءمة لتداول الخيارات الثنائية، خيارات الأسهم القياسية، أو تداول الأسهم التقليدية.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية مقابل تجارة الفوركس: فهم الفرق.


تداول العملات الأجنبية والتجارة الثنائية مختلفة تماما ومن المهم أن نفهم هذه الاختلافات من أجل أن تصبح.


كتبت المقالة من قبل كونور هاريسون من وسطاء ثنائي (ببز). ببز تبذل جهدا لتثقيف تجارها حتى يتمكنوا من فهم توصيات بشأن الخيارات الثنائية، والتشريعات الدولية، وإدارة المخاطر وغيرها من القضايا المتعلقة بالتداول.


الخيارات الثنائية هي عقود الخيارات مع المخاطر الثابتة والمكافآت الثابتة. في تداول الخيارات الثنائية، يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان الأصل الأساسي، مثل المخزون أو سلعة أو عملة، سوف يرتفع أو ينخفض ​​خلال فترة زمنية محددة. يتم عرض المتداولين أمام قيمة أرباحهم إذا كانت توقعاتهم صحيحة.


يعمل التداول ثنائي في نفس الطريقة كما الروليت: إذا التنبؤ الخاص بك هو الخطأ، تخسر كل المال الذي خطر، ولكن إذا التنبؤ الخاص بك هو الحق، تتلقى أموالك بالإضافة إلى العودة. وهناك مجموعة مشتركة هي للتاجر لجعل 80٪ من ما يراهن على أي التجارة التي تحصل على حق. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يضع 10 دولارات دولار يراهن على قيمة الدولار / اليورو صعودا، وتخمين هو الصحيح، وقال انه سوف تتلقى $ 8 دولار بالإضافة إلى استثماره الأولي. إذا انخفضت قيمة نفس العملة، ومع ذلك، التاجر يفقد 100٪ من المال الذي وضعوا فيه.


كونور هاريسون، ببز.


لكسب المال في الخيارات الثنائية على المدى الطويل، يجب الفوز في معظم الرهانات. منذ تداول العملات الأجنبية يسمح للمستخدمين لتحديد أهداف الربح الخاصة بهم مقابل أوامر وقف الخسارة، يمكن للتجار لا يزال تحقيق ربح حتى لو كانوا لا يفوزون في معظم الصفقات الخاصة بهم.


هناك بالطبع بعض أوجه التشابه بين التداول الثنائي وتداول العملات الأجنبية. كل من أسواق التداول المالية قابلة للتداول عبر الإنترنت، وكلاهما يسمح للمستخدمين لبدء التداول مع كميات صغيرة من رأس المال.


في كلا النوعين من الأسواق، والمستخدمين المضاربة على أي اتجاه يتحرك الأصول فيها. في حالة التخمين بشكل صحيح، توفر كل من خيارات التداول إمكانات ربح قوية.


ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات بين الخيارات الثنائية والفوركس. في السوق الثنائية، التجار فقط تخمين ما إذا كان الأصل، مثل العملة الأجنبية، سوف ترتفع أو هبوطا في القيمة على مدى فترة محددة من الزمن. في هذا المعنى، لا يوجد أي تغير في المخاطر أو في الربح المحتملة. يدعى السوق الثنائي بعد النظام الثنائي، حيث خيارات الإدخال اثنين فقط هي 1 أو 0. وبالمثل، في التداول ثنائي، والخيارين الوحيدين صعودا وهبوطا.


ارتفاع التباين، والمزيد من المخاطر.


أسواق الفوركس توفر تقلبات أعلى وأكثر عرضة للتجار. في أسواق الفوركس، التي تعرف أحيانا باسم أسواق العملات الأجنبية أو أسواق العملات، يجب على التجار أن يقرروا ليس فقط الاتجاه الذي سوف تذهب إليه الأصول، ولكن يجب أيضا التنبؤ بكيفية ارتفاع أو انخفاض هذا الأصل. وبالتالي، فإن المخاطر والربح النهائي غير معروف.


في العملات الأجنبية، لا توجد حدود لكمية المال الذي يمكن للتاجر أن يجعل أو يخسر، إلا إذا كانوا يستخدمون أدوات معينة للسيطرة على التداول. أداة واحدة هي وقف الخسارة، مما يمنع التجار من فقدان أكثر من مبلغ معين. وبعبارة أخرى، وبمجرد أن التاجر فقدت مبلغ معين، والتجارة تغلق تلقائيا. وبالمثل، يمكن أيضا تحديد المكافأة المحتملة مسبقا. يمكن للتاجر أن يقرر أنه يريد إغلاق الصفقة بمجرد أن تصل إلى قيمة ربح معينة.


الخسارة القصوى في الفوركس ستكون كل الأموال على حساب التداول الخاص بك. في الفوركس، يمكن إدارة كل من الخسائر والأرباح مع أوامر الحد / وقف.


تعمل الصفقات الثنائية على جداول زمنية محددة. لا يملك المتداول أي سيطرة على متى تبدأ التجارة أو تنتهي عندما تبدأ التجارة. قبل بدء تداول الخيارات الثنائية، يجب على المستخدمين تحديد وقت انتهاء صلاحية الطلب. كل خيار لديه وقت البدء ووقت الانتهاء.


في وقت انتهاء الصلاحية، تغلق الصفقة تلقائيا. بعض السماسرة تسمح لك لإغلاق في وقت مبكر ولكن سوف الخروج من الخيار الخاص بك بنسبة مئوية من العائد المتوقع. لا يقدم جميع الوسطاء هذا الخيار.


وبالمثل، يسمح بعض الوسطاء للتجار بتأخير وقت انتهاء الصلاحية إلى وقت انتهاء الصلاحية التالي. وهذا ما يسمى "التمديد" ويكون ممكنا فقط إذا زاد التجار استثماراتهم بنسبة معينة.


في تداول العملات الأجنبية، يمكن للمستخدمين اتخاذ الصفقات التي تستمر من ثانية واحدة إلى عدة أشهر، لأنها يمكن فتح وإغلاق التجارة كلما يشعرون مثل ذلك. وهذه المرونة لها مزايا وعيوب على السواء.


فوركس أيضا أداة تسمى هوامش. يحدد كل وسيط أقصى هامش. الهوامش تسمح للمتداولين بزيادة رأس مالهم الاستثماري بحيث يمكنهم تحقيق ربح أكبر إذا كانت التجارة هي الفوز. الهامش ليس أداة متاحة للخيارات الثنائية.


هناك خمسة أنواع من الخيارات الثنائية يمكنك التجارة. هذه هي عالية / منخفضة، خيارات 60 ثانية، لمسة / لا خيارات اللمس، وخيارات الحدود، وباني الخيار. هناك العديد من أنواع مختلفة من أوامر في الفوركس. شراء / بيع هي أهم نوع. ومع ذلك، هناك أنواع أكثر تقدما مثل الحد، وقف، أوكتو (واحد يلغي الآخر)، وقف زائدة، وأوامر التحوط، من بين أمور أخرى.


تداول العملات الأجنبية والتجارة الثنائية مختلفة تماما ومن المهم أن نفهم هذه الاختلافات من أجل أن تصبح تاجرا ناجحا.


أخبار ذات صلة.


فكا الأعلام ثنائي وسطاء والتابعين لارتكاب مخالفة جنائية في المملكة المتحدة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


دود فرانك إلغاء؟ هل سيكون دونالد ترامب تغيير وجه صناعة فكس الأمريكية؟


اترك رد.


17 تعليقات حول "الخيارات الثنائية مقابل تجارة الفوركس: فهم الفرق"


هذه المقالة دقيقة، ولكن أنا أحب الفوركس في أن يتم منحك مرونة أكبر في السيطرة على التجارة. وهناك أيضا الكثير من الحيل المتعلقة بالخيارات الثنائية. شيء واحد مهم أن نلاحظ إيسد أنك لا تريد أن تأخذ مكافأة أن الكثير من هذه المنصات تقدم، وسوف تفقد لأنها تتطلب قدرا معينا من الصفقات من أجل أن تكون قادرة على سحب الأرباح.


أنا التجارة في ثنائي وأنا أستفيد منه أكثر مما كنت في الفوركس.


أبدا تداول الخيارات الثنائية مع وسيط أوتك. أنها الربح عندما تخسر لذلك فمن في مصلحتهم أفضل للمراهنة ضدك كل تجارة واحدة. إذا قررت تداول الخيارات الثنائية، التداول في الولايات المتحدة، كفتك ينظم تبادل الخيارات الثنائية مثل كانتور تبادل. أنها لا تحقق الربح على الخسائر الخاصة بك. أنها تطابق فقط المشتري والبائع وجمع رسوم رمزية من الفائز.


أوو شكرا بي سوبر بليسفول: D.


مرحبا، سؤال من فضلك. أند شكرا لك على توفير وضوح :-)) ما هو موجود هناك (إذا كان أي شيء) بما يتماشى مع / ومنافس لتجارة الفوركس بالتجزئة باستثناء ثنائي؟


مرحبا، سؤال من فضلك. وشكرا لكم على توفير الوضوح :-)) ما هو موجود (إن وجد شيء، باستثناء ثنائي) التي تتماشى مع / ووضعها كمنافس لفوركس التجزئة؟ شكرا:-) .


يتم التداول ل & # 8220؛ ظاهري & # 8221؛ العملات موجودة؟ أي تنبؤات؟


هل تعني خيارات [فانيلا] المناسبة التي يتم تداولها في البورصة؟ أو العقود الآجلة، أو العقود مقابل الفروقات؟


أعتقد أن فكسوبين لديها بعض أزواج كريبتوكيرنسي على سبيل المثال. بتك / أوسد التي يمكنك التداول. كان 1: 3 الرافعة المالية أو شيء من هذا القبيل.


لطيفة المادة، شكرا لتقاسم معنا.


مرحبا راشيل أود التحدث معك إذا أمكن & # 8230؛ يمكن أن يكون البريد الإلكتروني الخاص بك يرجى & # 8230؛ إم طالب يدرسون للعلماء البكالوريوس.


ولكن عملية احتيال أخرى.


دقيق جدا في تفسير الفرق بين هذين & # 8230؛ المزيد من النجاح لبلوق الخاص بك .. وهذا سوف يساعدني على أن تقرر ما إذا كنت سأحاول الخيارات الثنائية أم لا. أنا & # 8217؛ م لا يزال مبتدئا على التداول ولكن أنا & # 8217؛ م على استعداد لاستكشاف أشياء جديدة فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية ولكن التنبؤ بالاتجاه يبدو صعبا جدا. على أي حال، وآمل أن أستطيع أن تتعلم على كيفية التنبؤ بالاتجاه وشراء / بيع في المكان المناسب وإغلاقه مع الربح.


بيني ستوكس vs. الخيارات - ما هو أفضل للتجارة؟


هل تبحث عن بدء التداول في سوق الأسهم؟ الكلمة الرئيسية هنا هي "ابدأ". عندما يبدأ معظم التجار الجدد في التداول، ليس لديهم مبالغ ضخمة من المال للعمل معهم. وبسبب هذا، فإنها تدرك بسرعة أنها لا تملك حجم الحساب لتكون قادرة على تداول الأسهم مجلس إدارة كبيرة مثل أبل و نيتفليكس.


وبسبب هذا، العديد من التجار الشروع في السعي للعثور على شيء يمكن أن تساعد في وضعهم. بعد الذهاب من خلال محركات البحث وغيرها من أشكال البحث على الإنترنت، في كثير من الأحيان يتم رسمها في الأسهم قرش بسبب وعود التوسع حساب كبير مع القليل من المال المطلوب. فإنه لن صدمة لي على الإطلاق إذا كنت قد اتخذت بالفعل نظرة على الأسهم قرش، لأن لديهم أقل بكثير من تكلفة الدخول ويمكن أن تقدم تلك وعدت "قبالة الرسوم البيانية" المكاسب.


سؤالي الحقيقي لكم هو: هل ألقيت نظرة على الخيارات؟ ربما كنت غير متأكد ما هو الفرق؟ الحفاظ على القراءة كما سوف تغطي الاختلافات بين الأسهم بيني والخيارات حتى تتمكن من اتخاذ أفضل قرار لخطة التجارة الشخصية والأهداف.


لقد كسر هذه المقارنة أسفل إلى تسعة أقسام مختلفة، دعونا مجرد أعتبر القسم حسب القسم و سوء مخزون عنوان بيني والخيارات في كل قسم.


اللجان / رسوم / اللائحة.


عند تداول الأسهم والخيارات بيني على حد سواء، على افتراض أن لديك وسيط الخصم، والرسوم هي نفسها تقريبا، وبالتالي فإن تكلفة التداول هو غسل. بالتأكيد، بعض السماسرة هي أفضل من غيرها من الأسهم بيني تماما مثل بعض السماسرة هي أفضل من غيرها للحصول على خيارات، ولكن الكل في الكل، إذا وجدت وسيط الحق في ما كنت ترغب في التجارة، انها مباراة حتى. ومع ذلك، مع الأسهم بيني كنت مقيدا من قبل نمط التاجر يوم القاعدة التي تحد لك ثلاثة فقط "يوم التداول" في الأسبوع إذا كان حسابك أقل من 25K $. مع خيارات، كنت لا تخضع لهذه القاعدة (تعلم كيفية تجنب نمط التداول يوم حكم مع خيارات) عندما يتعلق الأمر اللوائح، خيارات يفوز، يديه.


عدد فرص التداول.


ماذا أعني عندما أقول "الفرص"؟ حسنا ببساطة، وهذا يعني التردد الذي يأتي وضع التجارة قابلة للحياة حولها حيث يمكنك كسب المال واقعيا. في الأسهم بيني العالم، يمكن أن يسهم سهم معين أشهر في وقت واحد مع حركة قليلة جدا أو معدومة. قد يكون من الصعب حقا أن تجد في الواقع مخزون قرش الذي يتحرك و هو اقامة للتجارة. لماذا هذا هو الحال؟ من حيث الطبيعة، سوق الأوراق المالية قرش غير سائلة للغاية، وهذا يعني ليس هناك سوى الكثير من النشاط تاجر. يجب على التجار شراء وبيع بين بعضهم البعض لخلق حجم (السيولة)، وليس هناك فقط كمية كبيرة ثابتة مع الأسهم قرش. الخيارات من ناحية أخرى تستند إلى مخزونات المجلس الكبير و إتف. مع هذه الأنواع من الأسهم / إتف، وهناك كمية عالية متسقة وروتينية من حجم كل يوم، مما يجعل من الاسهل بكثير لإيجاد فرصة التي تمنحك فرصة واقعية لسحب الأرباح من السوق.


أرباح التجارة المحتملة.


جاذبية كل من الأسهم والخيارات قرش هو انخفاض تكلفة الدخول وارتفاع مكاسب النسبة المئوية، لذلك إذا تم إنشاء كل شيء على قدم المساواة، وهذا سيكون التعادل. للعديد من الانخفاضات من الأسهم قرش، لتكون عادلة، الأسهم قرش إذا كان يمكن أن تتحرك يمكن أن تجعل بالتأكيد قفزات كبيرة في السعر. إن حفظ الأمور في المنظور على الرغم من أننا عندما نأتي بالفرص (انظر المناقشة أعلاه) إلى المعادلة نرى أن الخيارات لها القدرة على السماح لهذه الأنواع من المكاسب أكثر من ذلك بكثير.


تكلفة "المشاركة" في التجارة.


كما ذكر بضع مرات بالفعل، كل من الأسهم بيني والخيارات لديها حاجز منخفض إلى حد ما للدخول. وهذا يعني أن تكلفة بدء التداول منخفضة جدا. في كلتا الحالتين، 1000 دولار أو ربما أقل سيكون أكثر من كافية للبدء.


خطة التجارة الخاصة بك هي في رحمة ...


في عالم التداول، تريد أن تكون قادرا على وضع نفسك في المواقف مع العديد من المتغيرات دون تغيير ممكن. عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش هذا يمكن أن يكون من الصعب. في كثير من الأحيان إدارة هو فليكي جدا ولا تعمل في مصلحة الشركة. كنت حقا في رحمتهم لأنها يمكن أن تجعل بعض إعلان أو قرار برأس العظام الذي يسبب انخفاضا كبيرا في السعر، وبالتالي يدمر الموقف الذي تحتجز ويترك لكم في حالة فاشلة في مهب الريح. الخيارات من ناحية أخرى تستند على أسهم مجلس الإدارة الكبيرة. هذه هي الشركات الكبيرة التي حاولت وسجلات حقيقية، وتدار من قبل فرق إدارة ذكية للغاية ومجلس الإدارة. وبعبارة أخرى، نادرا ما يكون هناك أي دراما مع شركة مجلس كبير. يمكنك الاعتماد على هذه الشركات التي تدار بشكل جيد ولن يكون لها تقلبات عنيفة في الإدارة. مع الأسهم قرش، "الدراما" هو شائع الاستخدام (وبحق ذلك) كلمة لوصفها.


كيف السائل هو التداول (حجم)؟


السيولة هي قضية كبيرة عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش. مرات عديدة إذا كنت سحب ما يصل مخزونات الأسهم الفنية الرسم البياني السعر هو القفز في جميع أنحاء المكان ويظهر الرسم البياني ككل "متقطع". لقد ناقشت هذا الأمر بالفعل، ولكن هذا يرجع إلى الحجم الصغير وغير المتناسق من حجم الأسهم المتداولة. وهذا يخلق مشكلة المؤشرات الفنية غير الموثوقة، وأنماط الرسم البياني، ومجموعة من الأدوات الأخرى التي يحاول التجار استخدامها. الخيارات، يجري على أساس مخزونات مجلس كبير، لديها حجم أعلى من ذلك بكثير. أفضل طريقة لتوضيح هذا هو أن أقول لك أن تذهب وسحب ما يصل مخزون قرش ومخزون متن كبير، وكلاهما ينظر في مقياس الوقت 5 دقائق. سترى أن الأسهم لوحة كبيرة لديها نمط التداول أكثر مرونة. سيكون مخطط الأسهم قرش متقلب جدا يبحث وربما لا تبدو حتى الكثير من الرسم البياني على الإطلاق. من خلال اتخاذ أكثر مرونة اتخاذ القرارات والموثوقية مع خيارات يجعل من الأسهل بكثير لتحديد الأنماط والاتجاهات في الرسم البياني.


كيف يمكن أن تبيع؟


هناك جزأين من تجارة ناجحة، وشراء وبيع. قد يبدو هذا واضحا جدا، ولكنه الجزء الذي لا يفهمه معظم التجار الجدد. تذكر، يمكنك دائما "شراء". ولكن من أجل "بيع"، يجب أن يكون هناك شخص يريد أن يشتري منك. هذا هو الحصول على المتكررة وأنا أعلم، ولكن آمل أن ترى مشكلة ضخمة من حجم. لأنه في الأسهم قرش ليس هناك كمية كبيرة من حجم، في بعض الأحيان يمكن أن يكون من الصعب جدا العثور على المشتري للأسهم الأسهم قرش الخاص بك عندما كنت ترغب في بيع، وخاصة إذا كنت وضعت في كميات أكبر من المال. مع خيارات وحجم أعلى، وهناك دائما تقريبا شخص هناك تبحث لشراء. وبعبارة أخرى، باستخدام مصطلح الاقتصاد، هو سوق فعالة جدا.


جعل المال المرونة.


كم عدد الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك تشغيلها؟ مع الأسهم قرش كنت تقتصر على مجرد الذهاب طويلة في الأسهم. من الناحية الفنية، يمكنك الأسهم قصيرة قرش، ولكن العثور على السماسرة الصحيح هو السعي مزعج في أحسن الأحوال. وعالوة على ذلك، فإن الرسوم املرتبطة بتخفيض أسهم األسهم) بسبب اخملاطر العالية املرتتبة (مرتفعة للغاية. نقطة يجري، يمكنك فقط كسب المال ضمن الأسهم قرش عندما يرتفع سعر السهم. خيارات تسمح للمرونة 100٪. ما إذا كان السعر يذهب صعودا أو هبوطا، وهيكلة الخيارات طريقة تعطيك الفرصة (كنت قد رأيت هذه الكلمة من قبل!) لا يزال الربح. لتوابل الامور أكثر من ذلك بكثير، مع بعض من استراتيجيات الخيار أكثر تقدما يمكنك حتى تحقيق ربح إذا كان سعر السهم يجلس لا يزال ولا يفعل شيئا.


تعلم شخصيات.


كما أي تاجر محنك الذي كان حولها سوف اقول لكم، كل سهم لديه شخصية. إذا كنت تتبع الأسهم واحدة طويلة بما فيه الكفاية يمكنك أن تبدأ في التعلم والتعرف مع تلك الشخصية (التي تعرف بأنها "كيف يميل السهم إلى التحرك") واستخدام ذلك لك ميزة. مع الأسهم قرش هذا هو الصعب والمستحيل في الأساس. في الغالبية العظمى من الحالات، الأسهم "في اللعب" جيدة لبضعة أيام / أسبوع وربما قبل بضعة أشهر من الانجراف إلى النسيان. لأن الأسهم قرش التي هي "في اللعب" تتغير باستمرار، هذه الدورة يجعل من المستحيل تقريبا لتحديد شخصية أي سهم معين. مع خيارات هناك العديد من الأسهم في ذلك اليوم في واليوم خارج تتفق مع النشاط. لذلك، فإنه يسمح للتجار لمعرفة "كيف" يميل سعر السهم إلى التحرك.


افكار اخيرة.


إذا كنت تفعل الرياضيات بشكل صحيح يبدو أننا لدينا درجة من 7 إلى 2 لصالح الخيارات. هل يعني هذا أنه لا ينبغي تداول الأسهم بيني؟ على الاطلاق لا، إذا الأسهم بيني تناسب أفضل في الاستراتيجية الخاصة بك وخطة، ثم بكل الوسائل الذهاب هذا الطريق. ومع ذلك، واستنادا إلى تجربتي كمتداول ومعلم، غالبا ما يتحرك الأشخاص الذين بدأوا التداول في الأسهم بيني إلى خيارات للعديد من الأسباب المذكورة أعلاه (والتحدث مع هؤلاء الناس هو كيف قمت ببناء هذه القائمة). تجار الأسهم بيني في نهاية المطاف الحصول على المرضى من التعب من "مشاهدة الطلاء الجاف" لأنها تنتظر مواقفهم للتحرك. والبعض الآخر ببساطة يشعر بالإحباط لأنه في حين بالتأكيد، يمكنهم شراء الأسهم، عندما يحين الوقت لبيع تلك الأسهم (إما الربح أو الخسارة)، فإنه يمكن أن تتحول إلى أكثر بكثير من مجرد النقر على "زر بيع". الكل في الكل، تحتاج إلى وضع العديد من الصعاب في صالحك ممكن، وحقيقة الوضع هو أن تداول الخيارات يسمح لك المزيد من الحرية، والفرص والمرونة.

No comments:

Post a Comment