Saturday 3 February 2018

ربي تحويل العملات الأجنبية الحد


الحد الأقصى للتحويل من النقد الأجنبي
واعترافا بالاستقرار الأخير على الفوركس، أعلن بنك الاحتياطي الهندي عن تدابير قليلة في سياسته النقدية نصف الشهرية اليوم والتي تشير إلى تخفيف بعض التدابير التي أعلن عنها في العام الماضي.
وقد خفف بنك الاحتياطي الاسترالي من حدود الأهلية للتحويلات من النقد الأجنبي. وكان من الممكن في وقت سابق تحويل مبلغ يصل إلى 000 002 2 دولار في إطار نظام التحويلات المالية المحرر. وقد خفض هذا المبلغ إلى 000 75 دولار في العام الماضي، كإجراء احترازي عندما كان البلد يمر بانخفاض مفاجئ في قيمة عملته.
قرر بنك الاحتياطي الفدرالي رفع الحد المؤهل إلى 125،000 دولار. وستصدر المبادئ التوجيهية قريبا، وفقا لما ذكره البنك المركزى.
وقال محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي راجورام راجان في بيان السياسة النقدية شبه الشهرية الذي أصدره بنك الاحتياطي الفدرالي للفترة 2018-2015 الصادر اليوم أن الاستقرار الأخير في سوق الصرف الأجنبي دفع البنك المركزي إلى تخفيف هذا الحد في إطار نظام التحويالت المحرر (لرس).
وفي خطوة أخرى، سيسمح للمقيمين وغير المقيمين (باستثناء مواطني باكستان وبنغلاديش) بإخراج أوراق نقدية هندية تصل إلى 25،000 روبية أثناء مغادرتهم البلاد.
وفي الوقت الحالي، يسمح للمقيمين الهنود فقط بتدوين ملاحظات تصل إلى 000 10 روبية من البلد. ولم يسمح لغير المقيمين الذين يزورون الهند بإخراج أي أوراق نقدية هندية أثناء مغادرتهم البلاد.
وبغية تسهيل متطلبات السفر لغير المقيمين الذين يزورون الهند، جلب بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا التغيير في القاعدة.
عالوة على ذلك، وبغية حتسني العمق والسيولة في سوق الصرف األجنبي احمللي، قرر بنك االستثمار املركزي السماح للمستثمرين من احملافظ األجنبية باملشاركة في سوق مشتقات العمالت احمللية املتداولة في البورصة إلى حد التعرضات األساسية باإلضافة إلى مبلغ إضافي قدره 10 ماليني دوالر. كما سيتم السماح للكيانات المحلية بالوصول المماثل.

الحد الأقصى للتحويل من النقد الأجنبي
وقد ضاعف مصرف االحتياطي الهندي من احلد األهلي للتحويالت من النقد األجنبي مبوجب برنامج التحويالت املتحررة) لرس (إلى 250،000 دوالر للشخص الواحد في السنة.
وعلاوة على ذلك، ومن أجل ضمان سهولة المعاملات، قال بنك الاحتياطي الفيدرالي (ربي) إن جميع التسهيلات المتعلقة بالإفراج عن تحويلات / تحويلات لحسابات الحسابات الجارية المتاحة للأفراد المقيمين بموجب قواعد الجدول 3 لإدارة المعاملات الأجنبية (المعاملات الجارية للحسابات) لعام 2000، بصيغتها المعدلة من وقت لآخر الوقت، يجب أيضا أن تندرج تحت هذا الحد.
وقال البنك المركزي إن هذا التحسن يأتي بعد مراجعة توقعات القطاع الخارجي وممارسة أخرى في الإدارة الاحترازية الكلية.
وقد خفضت حدود أهلية التحويالت من النقد األجنبي بموجب نظام التحويالت المحررة إلى 75،000 دوالر أمريكي في 2018 كتدبير احترازي كلي. ومع الاستقرار في سوق الصرف الأجنبي، تم تعزيز هذا الحد إلى 125،000 دولار أمريكي في يونيو 2018 دون قيود على الاستخدام النهائي، باستثناء المعاملات المحظورة من النقد الأجنبي مثل تجارة الهامش واليانصيب وما شابه ذلك.

ما هو نظام التحويلات المالية (لرس)؟ ما هو الحد من النقد الأجنبي للزيارة الأجنبية الخاصة؟
إن نظام التحویلات الحرة (لرس) ھو مرفق یقدمھ بنك الریبي الدولي لجمیع الأفراد المقیمین بما في ذلك القاصرین من أجل التحویل الحر إلی مبلغ معین من حیث الدولار الأمریکي لأغراض الحسابات الجاریة والرأسمالیة أو الجمع بین کلاھما. ومن ثم، يسمح ل لأفراد بإنفاق الأموال في بلدان أجنبية لأغراض محددة مثل التعليم والسياحة وشراء الأصول وما إلى ذلك. ويحدد الحد الأقصى للتحويلات للسنة المالية. وترد لوائح هذا النظام بموجب قانون فيما لعام 1999.
وبموجب قانون الهجرة واللاجئين، يمكن إجراء التحويلات المالية من أجل التعليم في الخارج، والسفر، والعلاج الطبي، بصرف النظر عن صيانة الأقارب الذين يعيشون في الخارج، والإهداء والتبرعات. ويمكن تحويل الأموال لشراء الأسهم والممتلكات أيضا. هذه الحصة والمشتريات العقارية هي أغراض حساب رأس المال الرئيسية المسموح بها بموجب لرس. ويمكن للأفراد أيضا فتح حسابات بالعملة الأجنبية مع بنوك خارجية لإجراء صفقات.
وقد تم إطالق هذا النظام في عام 2004 ويتم تحديثه بزيادة أو خفض الحد األدنى للتحويالت المالية وكذلك األهداف التي من أجلها سيتم تحويل هذه التحويالت. فعىل سبيل املثال، عندما يكون لدى البلد احتياطي كاف من النقد األجنبي والروبية مستقرة، يسمح البنك املركزي الربيعي بتحويالت أعىل. ومن ناحية أخرى، عندما يواجه البلد تدفقات رأس المال إلى الخارج، يخرج بنك الاحتياطي الأسترالي بمبلغ محدود أو مخفض للتحويلات.
وقد رفع البنك الاحتياطي الحد الأعلى للتحويلات من النقد الأجنبي في إطار نظام لرس إلى 000 250 دولار للفرد في السنة. ويأتي هذا التحسن في حدود التحويلات بعد مراجعة توقعات القطاع الخارجي وهو جزء من الإدارة الاحترازية الكلية، وأشار البنك المركزي في بيان صحفي يعلن تغيير السياسة.
وفي الوقت نفسه، تحدد قواعد لرس بعض القيود. ولا یمکن استخدام التحویلات للتداول في أسواق العملات الأجنبیة أو الھامش أو الھامش إلی الأسواق الخارجیة والأطراف المقابلة وشراء السندات القابلة للتحویل بالعملة الأجنبیة الصادرة عن الشرکات الھندیة في الخارج.
وبالمثل، يحظر أيضا إرسال الأموال إلى بعض البلدان والكيانات. لا يسمح للأفراد بإرسال أموال إلى بلدان تم تحديدها على أنها & لوت؛ ولايات قضائية غير تعاونية & [رسقوو]؛ من قبل فرقة العمل المعنية بالإجراءات المالية. وتحظر التحويلات أيضا على الكيانات التي تعتبر مخاطر إرهابية.
ما هو الحد الأقصى للأموال التي يتم الحصول عليها للقيام بزيارة خاصة إلى الخارج؟
أما بالنسبة للزيارات الخاصة في الخارج، بخلاف نيبال وبوتان، يمكن لأي مقيم الاستفادة من النقد الأجنبي بمبلغ إجمالي قدره 2،50،000 دولار أمريكي، من وكيل معتمد أو فمك (مبدل كامل المال)، خلال السنة المالية. وهذا بغض النظر عن عدد الزيارات التي تمت خلال السنة. وقد تم دمج هذا الحد في إطار نظام التحويالت المالية المحرر. 26 مايو، 2018.
ما هو نظام التحويلات المالية (لرس)؟ ما هو حد النقد الأجنبي للزيارة الأجنبية؟

لرس تحویل نظام التحویلات & # 8211؛ RBI - تحديث يوليو 2017.
لرس تحویل نظام التحویلات & # 8211؛ RBI - تحديث يوليو 2017.
حكومة الهند من خلال ربي يشكل القواعد واللوائح التي تشرف على عملية إرسال الأموال إلى الخارج من الهند. وعليهم أن يحافظوا على الشيكات حتى يظل تدفق النقد الأجنبي في حدوده. لأنه إذا تم إرسال الكثير من المال إلى الخارج من الهند، فإنه قد تستنزف الاحتياطيات الأجنبية وتضر بالروبية والاقتصاد. القواعد التي وضعها بنك الاحتياطي الأسترالي تخضع لخطة تسمى لرس أو ليبراليزد التحويلات التحويلات.
ما هو لرس؟
لرس هو مخطط بموجبه أي شخص يقيم في الهند (لأكثر من 6 أشهر) يمكن إرسال بحرية تصل إلى 250000 $ في الخارج كل سنة مالية لأسباب قليلة قليلة. وحددت هذه الحدود في عام 2004، واستكملت في عام 2018 لكي يقوم الأفراد بتحويل الأموال عبر الحدود دون الحصول على موافقات محددة. بموجب لرس، يمكنك إرسال الأموال في الخارج للتعليم والسفر والمعالجة الطبية وشراء الأسهم والممتلكات، وبصرف النظر عن صيانة الأقارب الذين يعيشون في الخارج، والإهداء والهبات. يمكن للأفراد أيضا فتح والحفاظ على حسابات العملات الأجنبية مع البنوك في الخارج لتنفيذ المعاملات ..
يمكنك تحويل الأموال من الهند في إطار نظام التحويلات الليبرالية للأسباب الثمانية التالية:
8: للزيارات الخاصة في الخارج:
7: للهدايا أو التبرع.
6: الذهاب إلى الخارج في العمل.
5: للهجرة.
4: صيانة الأقارب المقربين في الخارج.
3: للعلاج الطبي في الخارج.
2: لرحلة الأعمال.
1: للدراسات في الخارج.
اقرأ المزيد عن التحويلات المالية من الهند-
وإذا كنت طالبا، أو ترغب في الدراسة في الخارج في المستقبل القريب أو تدرس بالفعل في الخارج، قد ترغب في معرفة أفضل الخيارات بالنسبة لك لحمل العملة الأجنبية في الخارج لانقاذ نفسك بعض المال.
لمعرفة فوائد تحويل الأموال في الخارج مع بوكميفوريكس، قم بزيارة بوكيميفوريكس أو الاتصال بنا على 09212219191.
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
اترك رد.
الوظائف ذات الصلة.
كيفية تحويل الأموال من الهند إلى الولايات المتحدة الأمريكية 2017 الطبعة.
إرسال المال في الخارج - 5 أعلى الأسئلة الأكثر طلبا 2017 طبعة.
4 طرق يمكن للطلاب تحمل أو إرسال الأموال في الخارج!
التأمين على السفر ولماذا كنت في حاجة إليها؟
لا & # 8217؛ دون & # 8217؛ تيسي من الحصول على قرض التعليم لدراساتك الأجنبية!
الأحدث.
تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.
تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.
تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.
1،600 كرورس +
تم تبادلها حتى الآن.
البنوك والمال المبادلات.
أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.
الشهادات - التوصيات.
شوبهام غارغ.
عندما يتعلق الأمر إلى المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن أسعار تنافسية وخدمة سريعة، ولكن بوكمييفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.
شيفاني تياجي.
لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.
بادريناث K S.
أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.
ريدهيما سوري.
أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.
أخيل غهلاوات.
معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!
هارمان جيل.
كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.
اتبعنا.
بوكميفوريكس بت Ltd.
حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

نظام التحويالت التحريرية وإرسال األموال إلى الخارج.
وباعتبارك هندي مقيم، قد ترغب في تحويل الأموال إلى الخارج للأطفال لتغطية نفقات التعليم أو قد ترغب في تحويل الأموال من أجل صيانة أحد الأقارب المقربين في الخارج. قد تحتاج إلى صرف أجنبي لرحلة خاصة أو رحلة عمل أو علاج طبي في الخارج. ماذا تعمل؟
حسنا، يمكنك شراء النقد الأجنبي من البنوك تاجر معتمد، صرافون، كيانات مثل توماس كوك و كوكس & أمب؛ الملوك وحدد نبفس. وقد خفف مصرف الاحتياطي من قواعد شراء العملات الأجنبية من قبل المقيمين في المعاملات المسموح بها. أنت لا تحتاج إلى موافقة من البنك الاحتياطي لشراء النقد الأجنبي تصل إلى حد معين.
يمكنك استخدام نظام التحويلات المالية (لرس) لشراء أو تحويل العملة الأجنبية تصل إلى 250،000 دولار أمريكي للمعاملات المسموح بها.
ما هو نظام التحويلات المالية (لرس)؟ ما هي المعاملات المسموح بها بموجب لرس؟ ما هي الوثائق المطلوبة لإجراء تحويلات أو شراء العملات الأجنبية؟ كيف يمكنني إجراء الدفع؟ ماذا لو كنت بحاجة إلى تحويل المزيد في حالات محددة؟ في هذا المنصب، سأحاول الإجابة على هذه الأسئلة.
نظام التحويلات المالية (لرس)
وبموجب قانون لرس، يسمح للمقيمين بتحويل ما يصل إلى 250،000 دوالر أمريكي في السنة المالية للمعامالت المسموح بها لرأس المال والحساب الجاري) أو مزيج من الاثنين معا (. ويسمح فقط لأفراد مقيمين (بمن فيهم القصر) بتحويل الأموال إلى الخارج في إطار نظام لرس. وفي حالة القاصرين، يوقع الوصي على استمارة إعلان لرس.
بالنسبة للتحويالت التي تتم بموجب نظام لرس، ال يشترط الحصول على موافقة البنك االحتياطي.
لا يمكن لغير المقيمين تحويل الأموال في الخارج بموجب لرس.
ولا يمكن لغير المقيمين تحويل الأموال إلى الخارج. انها مجرد أنها لا يمكن أن تتحول بموجب نظام التحويلات المحرر (لرس).
لا يوجد أي قيود على تواتر المعاملات تحت لرس. غير أنه ينبغي ألا يتجاوز إجمالي قيمة النقد الأجنبي المشتراة أو المحولة مبلغ 000 250 دولار أمريكي أو ما يعادلها في السنة المالية.
معاملات الحساب الجاري المسموح بها بموجب لرس.
الزيارات الخاصة إلى أي بلد (باستثناء بوتان ونيبال) الهدايا أو التبرعات الذهاب إلى الخارج للعمل الهجرة الهجرة من الأقارب المقربين في الخارج. النسبية وفقا للمادة 6 من قانون الشركات رحلة العمل رحلة العلاج الطبي في الخارج التعليم في الخارج أي معاملة حساب جاري مسموح به أخرى وفقا لفيما.
معاملات الحساب الرأسمالي المسموح بها بموجب لرس.
فتح حساب مصرفي بالعملة الأجنبية في الخارج تحويل الأموال لامتلاك حسابات بالعملة الأجنبية في الخارج شراء الممتلكات في الخارج الاستثمار في الخارج شراء موضوع الفن رهنا بأحكام سياسة التجارة الخارجية القائمة القروض والهدايا بالروبية الهندية لأقرباء نري / بيو إعادة سداد قرض في الخارج استفاد في حين كنت غير مقيم.
نقاط إلى ملاحظة لرس.
لا یسمح للبنوك تقدیم أي نوع من التسھیلات الائتمانیة لتسھیل تحویلات حساب رأس المال بموجب لرس.
بالنسبة لتحويلات حساب رأس المال، يجب أن يكون لديك حساب البنك مع البنك لمدة سنة على الأقل قبل إجراء مثل هذه التحويلات. ولا يوجد أي قيد من هذا القبيل على تحويلات الحسابات الجارية.
تحتاج إلى تعيين فرع من الوكلاء المعتمدين يتم من خلاله إجراء جميع التحويلات في إطار البرنامج.
يرجى فهم الحد الأقصى البالغ 250،000 دولار أمريكي هو الحد الأقصى للتحويلات / شراء العملات الأجنبية لجميع المعاملات الجارية والحساب الرأسمالي المذكورة أعلاه. على سبيل المثال، إذا قمت بتحويل / سحب 100.000 دولار أمريكي للاستثمار في الخارج، سيتم تخفيض الحد الأقصى بموجب لرس بمبلغ 100.000 دولار أمريكي للسنة المالية، أي أنه يمكنك فقط تحويل مبلغ يصل إلى 150.000 دولار أمريكي (في نفس السنة المالية) لأي معاملة مسموح بها .
إذا خرقت حد 250،000 دولار أمريكي للسنة المالية، سوف تحتاج إلى موافقة من البنك الاحتياطي لمزيد من شراء النقد الأجنبي / التحويلات المالية.
وهناك استثناء للقاعدة في حالة العلاج الطبي والتعليم في الخارج والهجرة. في هذه الحالات، لا يزال بإمكانك تحويل أكثر من 250،000 دولار أمريكي دون الحصول على موافقة من ربي إذا كنت تنتج وثائق معينة. إذا كان الوكيل المعتمد راضيا عن المستندات، فإنه يمكن أن يسمح لك بتحويل أكثر من 250،000 دولار أمريكي دون الحصول على موافقة من ربي. وتناقش حالة العلاج الطبي والتعليم في الخارج في وقت لاحق من هذا المنصب.
حتى سحب العملات الأجنبية (أوراق العملة) للأغراض المذكورة أعلاه يتم تصنيفها تحت لرس. وبالتالي، إذا رسمت 4،000 دولار أمريكي للزيارة الخاصة، فإن الحد الأقصى ل لرس ينخفض ​​بمقدار 4،000 دولار أمريكي للسنة المالية.
العلاج الطبي في الخارج.
هذا الحد لهذا الرأس هو أيضا تندرج تحت لرس.
يمكنك تحويل ما يصل إلى 250،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها دون أي تقدير من الطبيب.
إذا كان المبلغ يتجاوز 250،000 دولار أمريكي، تحتاج إلى تقديم تقدير التكلفة من الطبيب أو المستشفى في الهند أو في الخارج. غير مطلوب موافقة ربي في هذه الحالة. ومع ذلك، يجب أن يكون البنك تاجر معتمد راض عن الوثائق المقدمة.
لذلك، فإن قيود التحويلات لن تعرقل جودة العلاج الطبي الذي يمكنك تحمله في الخارج.
ويسمح أيضا للشخص المصاحب للمريض كمصاحب أن يصل إلى 250،000 دولار أمريكي في السنة المالية.
الطلاب الذين يذهبون إلى الخارج.
وتندرج التحويلات تحت هذا الرأس أيضا تحت لرس.
كما هو الحال مع العلاج الطبي، لا تحتاج إلى تقديم أي تقدير لتحويل ما يصل إلى 250،000 دولار أمريكي في السنة المالية. ومع ذلك، قد يسمح التاجر المعتمد (البنك أو المؤسسة) بتحويل مبلغ يتجاوز 250،000 دولار أمريكي بناء على تقدير التكلفة من الجامعة الأجنبية. غير مطلوب موافقة ربي في مثل هذه الحالة.
نقطة إلى ملاحظة: وفقا ل فيما، يعتبر الطلاب نري من اليوم الأول (من الخارج إلى الخارج للدراسات). وبالتالي، يمكنهم الاستفادة من جميع مرافق التحويلات المتاحة للمعهد الوطني للإحصاء. ويمكنها تحويل ما يصل إلى 1 مليون دولار أمريكي من حسابات نرو في السنة المالية.
قرض / هدية إلى نري / بيو قريب قريب تحت لرس.
كمقيم، يسمح لك بتقديم قروض روبية إلى أقرباء نري / بيو الذين يخضعون لشروط معينة.
وينبغي أن يكون القرض خاليا من الفائدة وأن يكون الحد الأدنى لمدة سنة واحدة. يتم إضافة مبلغ القرض إلى حساب نرو من قريب قريب من نري / بيو. لا يتم تحويل مبلغ القرض خارج الهند. يتم استخدام مبلغ القرض للمتطلبات الشخصية للمقترض أو نشاطه التجاري في الهند. لا يمكن استثمار مبلغ القرض في أموال الصناديق أو شركة نيدهي أو الأنشطة الزراعية أو الزراعية أو الأعمال العقارية (باستثناءات) أو استخدامها في بناء بيوت المزرعة أو التداول في سجلات التجارة الدولية. يتم سداد القرض من خالل التحويالت الداخلية أو من خالل الخصم إلى حسابات نرو أو نري أو فنر أو من بيع ضمان تم منح القرض من أجله.
يرجى ملاحظة أن مبلغ القرض الروبية سيتم النظر فيه بموجب لرس والحد الخاص بك لرس للسنة المالية سوف تنخفض بمقدار القرض. وبالتالي، فإن الحد الأقصى البالغ 250،000 دولار أمريكي في السنة المالية بموجب نظام لرس ينطبق على هذه القروض أيضا.
قريب قريب نسبيا وفقا للمادة 6 من قانون الشركات. وتشمل النسبية الآباء والأجداد والأشقاء وأزواجهم وأطفالهم وأزواجهم وأحفادهم وأزواجهم.
يتم أيضا إدراج الهبة بالروبية الهندية أو العملة الأجنبية إلى الأقارب المقربين غير المقيمين تحت لرس.
هل لاحظ لك (المقيم الهندي) لا يمكن هدية، بالعملة الأجنبية، إلى مقيم آخر للاعتماد على حساب العملة الأجنبية الأخير فتحت تحت لرس.
ما لا يمكنك القيام به تحت لرس؟
لا يمكنك تحويل الأموال بموجب لرس لأغراض:
محظورة بموجب الجدول الأول (التحويلات من أرباح اليانصيب، الدخل من السباق / ركوب الخيل، أو لشراء تذاكر اليانصيب الخ) من فيم (قواعد المعاملات الحساب الجاري)، 2000. مقيدة في الجدول الثالث (الجولات الثقافية، والإعلان في وسائل الإعلام المطبوعة الأجنبية الخ) من فيم (قواعد المعاملات الحساب الجاري)، 2000. الحساب الرأسمالي التحويلات إلى البلدان التي حددتها فرقة العمل للإجراءات المالية (فاتف) باعتبارها البلدان والأقاليم غير المتعاونة. تحويلات للهامش / الهامش يدعو إلى تبادل في الخارج / الطرف المقابل في الخارج تحويلات لشراء السندات القابلة للتحويل من العملات الأجنبية الصادرة عن الشركات الهندية في السوق الثانوية في الخارج التحويلات للمتاجرة في النقد الأجنبي في الخارج التحويلات إلى الأفراد والكيانات التي حددها بنك الاحتياطي الأسترالي على أنها تشكل هامة خطر الأنشطة الإرهابية.
قانون ضريبة الدخل و فيما.
وتحكم تحويلاتك إلى غير المقيمين في الخارج بموجب قانون إدارة النقد الأجنبي (فيما). بالإضافة إلى ذلك، يجب على بنوك الوكلاء المعتمدين التأكد من أن تحويلاتك تتماشى مع قوانين ضريبة الدخل، أي أن الضرائب قد تم دفعها على النحو الواجب على الأموال المحولة و تس، إن تم خصمها.
لا يصدر بنك الاحتياطي الفيدرالي أي تعليمات بموجب فيما حول الإجراء الواجب اتباعه لضمان الامتثال لضريبة الدخل. وفقا للقاعدة 37BB من قانون ضريبة الدخل، قد تضطر إلى تقديم إعلان بموجب نموذج 15 كا وشهادة كا بموجب النموذج 15 سب. شهادة كا هي التأكد من أن تس المناسبة قد تم خصمها للدفع / التحويلات المقترحة.
المستندات المطلوبة لتحويل الأموال إلى الخارج.
بالنسبة للتحويلات في الخارج، قد يطلب منك تقديم المعلومات في النماذج الأربعة:
نموذج A2 (مطلوب حسب فيما) إعلان نائب الرئيس لشراء النقد الأجنبي بموجب لرس (مطلوب حسب فيما) نموذج 15 كا (مطلوب وفقا لقانون ضريبة الدخل) نموذج 15 سب (مطلوب وفقا لقانون ضريبة الدخل)
ولا يلزم تقديم النموذج 15 كا والنموذج 15 سب في حالات معينة (على النحو المحدد في القاعدة 37BB).
وكما أفهم، فإن القاعدة 37BB تعفي تقديم النموذج 15CA أو النموذج 15CB لمعاملات الحساب الجاري بموجب نظام لرس. ويصبح هذا قابلا للتطبيق اعتبارا من 1 أبريل 2018.
ومن الضروري تقديم رقم الحساب الدائم (بان) لإجراء تحويلات بموجب لرس.
هناك استثناء.
بالنسبة للتحويلات التي تصل إلى 25،000 دولار أمريكي لجميع معاملات الحساب الجاري المسموح بها، تحتاج فقط إلى تقديم خطاب بسيط إلى البنك يحتوي على اسمك وعنوانك (والمستفيد) والغرض من التحويلات. ومع ذلك، في مثل هذه الحالات، يتم دفع ثمن صرف العملات الأجنبية من خلال الخصم المباشر إلى حسابك المصرفي أو من خلال شيك أو مشروع الطلب. بالنسبة للتحويلات التي تقل عن 25،000 دولار أمريكي، قد لا يصر الوكيل المعتمد على بان.
للحصول على مبالغ أعلى، تحتاج إلى تقديم نموذج A2 وإعلان نائب الرئيس التطبيق بموجب لرس والنموذج 15 كا و 15 كب، إذا كان ذلك ممكنا.
قد تختلف الوثائق بناء على الغرض من التحويل. يرجى الرجوع إلى قائمة الوثائق المطلوبة للتحويلات لأغراض مختلفة على موقع البنك إيسيسي.
ملاحظة، في الواقع، قد تجار مصرح حتى الإصرار على وثائق إضافية (يقول النموذج 15 كا و 15 سب لمعاملات الحساب الجاري) لتكون على الجانب أكثر أمانا.
ما الدور الذي يلعبه المتعهدون المعتمدون؟
التجار المعتمدون هم أشخاص / كيانات تم ترخيصها من قبل البنك الاحتياطي للتعامل في النقد الأجنبي. تقريبا جميع البنوك البارزة في القائمة.
التحويلات المالية بموجب لرس لا تتطلب موافقة ربي. وقد فوض بنك الاحتياطي الفدرالي سلطة التجار المعتمدين. يجب على الوكيل المعتمد (البنوك أو الكيانات مثل توماس كوك) أن يفي بأن تحويل / سحب العملة الأجنبية لا يتعارض مع قانون ضريبة الدخل الفيدرالية (فيما) أو ضريبة الدخل.
للامتثال مع فيما، قد تعتمد على نموذج A2 والإعلان بموجب لرس.
للامتثال لقانون ضريبة الدخل، وسوف تعتمد على نموذج 15 كا والنموذج 15 سب، إذا لزم الأمر.
وبصرف النظر عن ذلك، فإنه يجب أيضا اتباع المبادئ التوجيهية ل كيك وقواعد مكافحة غسيل الأموال قبل تنفيذ التحويلات.
كيف أدفع لشراء العملة الأجنبية؟
ويتعين على الوكيل المعتمد التأكد من أن المبلغ المدفوع لشراء النقد الأجنبي يتم من أموال مملوكة للمرسل.
لذلك، يجب أن يتم الدفع لشراء النقد الأجنبي عن طريق الشيكات / الطلب / بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان / أمر الدفع / صافي المصرفية.
هناك استثناء بسيط.
يمكنك الدفع نقدا بمبلغ لا يتجاوز 50000 روبية لشراء العملات الأجنبية للسفر إلى الخارج (لزيارة خاصة أو لأي غرض آخر).
العائدون غير المقيمين.
بمجرد العودة إلى الهند بشكل دائم، سوف تنطبق القيود التي تنطبق على المقيمين أيضا لك. لذلك، يمكنك أيضا الاستفادة من نظام التحويلات المحرر لشراء العملات الأجنبية.
إذا كنت في العودة إلى الهند بشكل دائم، يمكنك الحفاظ على أموالك العودة إلى الوطن عن طريق تحويل الأموال في فنر و نري الودائع / الحسابات إلى حساب رك. لا يزال المال في حساب رك العودة إلى الوطن تماما، ويمكنك استخدامه للتحويلات في الخارج. ال تعتبر التحويالت من حسابات رك في إطار لرس. وبالتالي، يمكنك بسهولة تحويل بقدر ما تريد.
كيف يمكنني إرسال الأموال إلى الخارج؟
كنت قد قرأت مقالا ممتازا في ليفيمينت بعنوان أفضل الطرق لإرسال الأموال في الخارج. ويغطي مختلف الطرق لإرسال الأموال إلى الخارج. يوصي لك أن تذهب من خلال هذه المادة النعناع.
تنويه: هذا هو تمثيل بسيط جدا من فيما وقانون ضريبة الدخل. يجب ألا تستند إلى قراراتك فقط على المعلومات المقدمة في هذا المنصب.
تعليقاتكم حيوية لصحة بلوق. هل تبادل الخبرات / المدخلات في قسم التعليقات.
صورة الائتمان: eFile989، 2018. الصورة الأصلية والمعلومات حول حقوق الاستخدام يمكن تحميلها من فليكر / إفيل.
ديبيش راغو.
آخر المشاركات التي كتبها ديبيش راغو (انظر جميع)
مراجعة: ليك جيفان شيروماني (فائدة، ميزات، عوائد): يجب أن تستثمر؟ - يناير 20، 2018 إردا المطالبة تسوية نسبة من شركات التأمين على الحياة لل FY2018-2017 - 14 يناير 2018 أحدث بف، سوكانيا سامريدي، سس، خطة الادخار الصغيرة سعر الفائدة (يناير-مارس 2018) - 10 يناير 2018 13 أشياء لمعرفة حول الحكومة. من الهند 7.75٪ الادخار (الخاضع للضريبة) السندات، 2018 - 5 يناير 2018.
الوظائف ذات الصلة:
تفاعلات القارئ.
لطيفة جدا و تفصيل المادة. وهي دائما مسألة معقدة عندما يريد عائد مقيم أو غير مقيم تحويل الأموال إلى الخارج. وأعتقد أن هذه المادة ساعدتني على فهم الإجراء بوضوح. شكرا جزيلا ديبيش لهذه المادة القيمة.
يقول ديبيش راغو.
شكرا ناندان. من المفيد أن تعرف أنك وجدت المشاركة مفيدة.
يقول J S مارتن.
حصلت على بعض الوضوح مع بيانك اقتباس & # 8220؛ كما الهندي المقيم، قد ترغب في تحويل الأموال إلى الخارج للأطفال لنفقات التعليم أو قد ترغب في تحويل الأموال لصيانة قريب قريب في الخارج & # 8221؛ نهاية الاقتباس. ومع ذلك، سوف نقدر إذا كان يمكنك زيادة توضيح ما يلي: 1.My ابن يدرس في الولايات المتحدة الأمريكية، سواء كان الوالد يجب أن تحويل دولار أمريكي له تحت لرس أو غير لرس ل i) الرسوم مباشرة إلى الجامعة و 2) الصيانة ( قريب-نسبي)؟ بلدي البنك إيسيسي تم تحويل تحت غير لرس ؟. ھل ھناك أي مشکلة أو شرط إذا تم تحویلھا بموجب غیر لرس؟ ما إذا كان أحد الوالدين يمكن أن تستخدم إما غير لرس أو لرس لتحويلها للتعليم ابن الرسوم والصيانة؟
يقول ديبيش راغو.
هل أعطوا أي سبب يمنعك من إجراء ذلك بموجب لرس؟
ما هي المستندات التي يطلبون منك تقديمها للتحويلات؟
كما أرى، هذه التحويلات (للرسوم والصيانة) مسموح بها بموجب لرس. ومن ثم، ينبغي أن يسمح بنك إيسيسي بمثل هذه المعاملات بموجب لرس.
أنا لست خبيرا في فيما ولكن لا & # 8217؛ ر انظر أي قضايا حتى لو كنت تحويل تحت غير لرس.
يقول J S مارتن.
شكرا على الرد السيد راغو. في المرة الأولى كان علي أن أقدم نسخة من جواز السفر / فيزا / I-20 والتفاصيل المصرفية بالطبع من الجامعة / الابن الذي فتح بعد الوصول إلى هناك. وقالوا لرس هو لتعليم الذات. أي إذا كان ابني هو تحويل من حسابه يمكن أن يكون لرس. لذلك، مع المادة الإعلامية الخاصة بك فمن الواضح أنني يمكن أن تستخدم لرس. شكرا مرة آخرى.
يقول ديبيش راغو.
تخضع العديد من اللوائح للتفسير. راجعت اللوائح الرئيسية بعد قراءة ردكم. ويمكن تفسير التنظيم بهذه الطريقة (لرس فقط للتعليم الذاتي). ومع ذلك، يرد في الجدول الثالث ذكر أي معاملة للحساب الجاري بموجب نظام لرس. في رأيي، فإن إرسال رسوم الكلية لتعليم الأطفال سوف تكون مؤهلة كمعاملة حساب جاري بموجب لرس.
أن نكون صادقين، وهذه هي الجوانب التشغيلية. قد يكون البنك في معرفة أفضل من الأشياء.
وبمجرد انتقال ابنك إلى الخارج للتعليم، لا يستطيع استخدام لرس كما هو نري تحت فيما. ومع ذلك، فإنه يمكن تحويل ما يصل إلى 1 مليون دولار أمريكي من حسابه نرو كل عام. ولكن نعم، وقال انه يمكن استخدام لرس قبل أن ينتقل إلى الخارج للدراسات لأول مرة.
وفقا لأحدث خطة رئيسية لمجلس الاحتياطي الفدرالي رقم 7 و 8 بتاريخ يناير 2018، يقولون أنه في ظل أموال لرس يمكن استخدامها للهجرة تصل إلى 250،000 $ في سنة مالية واحدة لشخص واحد. طهران كخطة رئيسية للاتحاد الفدرالي رقم 6 بتاريخ يوليو 2018 تنص على أن الأموال المحولة بموجب لرس لا يمكن استخدامها لأغراض الهجرة.
حتى الآن مع أحدث قاعدة ربي في الخطة الرئيسية 7 و 8 يمكننا استخدام هذه الأموال لأغراض الهجرة؟ هل يمكن أن تساعد في توضيح؟
يقول ديبيش راغو.
وكما أفهم، فإنكم تشيرون إلى الاتجاهين الرئيسيين 7 و 8 المؤرخين في 1 يناير 2018 والماجستير الرئيسي رقم 6 بتاريخ يوليو 2018.
في الواقع، واتجاه ماستر 7 هو حول لرس.
وكما أرى، يسمح بالتحويلات المالية للهجرة في إطار نظام لرس تحت كلا الأمرين.
أو لم أفتقد شيئا؟
على الرغم من أنه ورد في الاتجاه الرئيسي لعام 2018، وأعتقد أنه لا يزال هناك بعض القيود تحت لرس للهجرة.
كفس كريشنان يقول.
عزيزي السيد ديبيش جي،
الشخص الذي يذهب إلى الخارج ينغمس في التسوق للملابس والأغراض الشخصية ويدفعها من خلال بطاقة الائتمان الخاصة به. عندما يحصل على مشروع القانون سيسي، وقال انه يدفع من خلال إنر. يجب أن ندرج هذه النفقات في حدود لرس.
شكرا لك على التوضيح الخاص بك.
يقول ديبيش راغو.
عزيزي السيد كريشنان،
لرس السقف من 250،000 دولار أمريكي لا ينطبق على بطاقات الائتمان بينما كنت في رحلة إلى الخارج. ومع ذلك، سيتم تطبيق حد بطاقة الائتمان التي وضعتها البنوك.
وكما أفهم، فإن هذه المصروفات على بطاقات الائتمان خارج لرس وبالتالي لن يتم تضمينها في حدود لرس.
يرجى فهم أنا لست خبيرا في لوائح فيما.
كفس كريشنان يقول.
يقول راجيف نالادات.
هل يمكنني شراء منتج استثماري مقطوع من مزود خارجي باستخدام حساب رأس المال؟
يقول ديبيش راغو.
يمكن للمقيم أن يجعل الاستثمارات في الخارج تحت لرس.
يقول راجيف نالادات.
إذا قمت بإرسال 2،50،000 دولار أمريكي المسموح به إلى حسابي المصرفي في الولايات المتحدة، هل يتعين علي دفع الضريبة مرة أخرى في الولايات المتحدة من خلال إعلانها كدخل؟
وبما أن الأموال في حساب نرو تخضع للضريبة بالفعل، كيف يمكنني تجنب الازدواج الضريبي في الولايات المتحدة؟
يقول ديبيش راغو.
يرجى التحدث إلى خبير في قوانين الضرائب الأمريكية.
أنت تدفع ضريبة على الدخل. في هذه الحالة، أنت مجرد نقل الأصول من الهند إلى الولايات المتحدة.
سوف تخضع الفائدة على حساب نرو (وليس رصيد نرو بالكامل) للضريبة في الولايات المتحدة. يمكنك أن تستفيد تحت دتا.
مادة إلوستراتيف جيدة جدا.
يقول ديبيش راغو.
مرحبا بك. يرجى المشاركة على صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك.
مرحبا، لدي صديق يعيش في دبي وينصحني على الأسهم. يريد رسومه. يمكنني دفع له باستخدام لرس؟ أيضا، هل يحتاج إلى أن تكون مسجلة مع سيبي لأنه لا يعيش في الهند، ولكن تقديم المشورة للعملاء الهندي؟
يقول ديبيش راغو.
كما أفهم، مع سيبي المبادئ التوجيهية، التسجيل غير مطلوب إذا كنت تنصح عملاء نري فقط. معكم، فمن العكس.
أيضا، هل لا بد لي من خصم تس؟ ليس لديه بان. انه لا يعيش في الهند على الإطلاق.
يقول ديبيش راغو.
يرجى الاتصال بمستشار قانوني جيد للحصول على وضوح أفضل.
شكرا لمقالة مفيدة جدا. تحت لرس يمكن لوالدي في القانون الذي يقيم في الهند إعطاء هدية من 70000 دولار لها (أكثر من زوجتي) الذي هو نري (مواطن أمريكي يعيش في الولايات المتحدة). سوف يطلب البنك ل 15CA / 15CB؟
هل يمكن تحويل هذا المبلغ المصرفي إلى حساب مصرفي أمريكي أم أن عليه الذهاب إلى حساب نرو في الهند أولا ثم نقله إلى نري ثم إعادته إلى الولايات المتحدة من حساب نري؟
كاليفورنيا براتك ديليب باراخ يقول.
هناك طريقتان لنقل هذه الأموال خارج إينيدا.
أولا، يجب على والدك في القانون أن يقدم المبلغ إلى ابنته / (زوجتك)، في الهند من خلال الوثائق المناسبة. بعد تراكم الأموال في حساب نرو لها، وسوف تحتاج بعد ذلك إلى ملف شكل 15CA و 15 كب مع البنك في الهند، (على طول مع مصدر مصدر الرصيد) لنقل الأموال من الخارج.
قد يكون والدك في القانون مباشرة تقديم هدية من قبل الائتمان ابنتها & # 8217؛ S حساب البنك خارج الهند، في أي حالة، شكل 15CA و 15 كب تحتاج إلى أن يحملها والدك في القانون.
لمزيد من الرد، يرجى التواصل على براتيكباراخ @ ياهو.
يقول روشيكا جين.
مرحبا يا سيدي، هو مخطط لرس المعمول به لنقل نرو فد المبلغ إلى حساب نري من نري الذي يحمل بان في الهند؟ مبلغ الفائدة هو روبية. 4 كهس و تس @ 10٪ يجري خصمها على نفسه؟ أيضا شكل 15CA & أمب؛ سب مطلوب أن يودع؟
يقول ديبيش راغو.
لرس هو للمقيمين. إذا كنت تمتلك حسابات نرو / نري، فأنت بالفعل نري.
من حساب نرو، يمكنك العودة إلى ما يصل إلى 1 مليون دولار أمريكي في السنة المالية.
كمقيم واحد لا يمكن تحويل المال تحت لرس لتداول العملات الأجنبية أو الهامش التداول في الخارج. إذا كان المرء لا يزال يريد أن المشتقات المشتقة، ما يجب على المرء أن يفعله؟
1. هل يتعين علي الاقتراب من بنك الاحتياطي الفدرالي لتحويل الأموال لتداول الهامش والحصول على موافقة خاصة؟
2. إذا لم يكن ممكنا للمقيمين الفرديين إلى الهامش التجارة عباد، هل يسمح للشركات للقيام بذلك؟ ما يعني أنه يمكنني إنشاء شركة في الخارج والشركة تفعل التداول؟
يقول ديبيش راغو.
ليس لدي فكرة كثيرة عن هذا. أقترح عليك الاتصال خبير فيما / محام.
يقول بافيثرا V.
مرحبا. لدي أيضا نفس الاستعلام. هل حصلت على أي إجابة عن سؤالك؟ سيكون من المفيد حقا إذا كنت يمكن أن تشترك في نفسه.
يقول ديبيش راغو.
ليس لدي إجابة على طلب البحث. يرجى استشارة خبير / محام فيما.
أريد توظيف موظف في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنا مشوشة على كم يمكنني دفعه وهل هناك أي قيود على الدفع وهل هناك أي عبء ضريبي على هذا، وأنا أعمل في قطاع الصناعة الكيميائية.
يقول ديبيش راغو.
لست الشخص المناسب للرد على هذه الأسئلة.
نصيحة نصف خبز يمكن أن يؤدي إلى المتاعب.
ننصحك استشارة محاسب قانوني جيد.
أود شراء عقار في الخارج. كيف يمكنني تحويل الأموال إلى الخارج؟ هل افتح حسابا مصرفيا؟ كيف يمكنني فتح حساب مصرفي في الخارج؟
أيضا الحد الأقصى هو 250،000 دولار أمريكي لكل أذن للشخص الواحد. هل أستطيع أن أتنافس مع أخي / أخت / ابن / ابنة & # 8217؛ s وشراء المنزل في اسمي؟ على سبيل المثال، إذا كان العقار بقيمة 750،000 دولار أمريكي، هل يمكنني تحويل 250،000 دولار أمريكي باسمي، و 250،000 دولار أمريكي باسم ابني و 250،000 دولار أمريكي على اسم أشقائي وشراء منزل بقيمة 750،000 دولار أمريكي باسمي؟ الرجاء التوضيح. شكرا لكم!
تريد أن تعرف ما إذا كان المقيم الهندي يمكن نقل إلى نري (قريب الدم) له 3٪ أسهم في الشركة وجود قيمة سوقية قريبة من Rs.15Cr عن طريق هدية بسبب تسوية الأسرة؟ كما أنه ينتهك سقف لرس، يمكننا أن نقترب ربي للسماح مثل هذا التحويل / هدية إلى نري النسبية؟
يقول ديبيش راغو.
لا توجد مشكلة في الاقتراب من ربي لأي وضوح.
لست متأكدا ما إذا كنت تقوم بنقل الأسهم أو المبلغ. كما أفهم، نقل الأسهم لا ينبغي أن يكون تحت لرس.
أقترح عليك التحدث إلى محاسب قانوني جيد أو محامي فيما.
روشان لال يقول.
سؤالي البسيط هو: -
أريد أن أرسل النقد الأجنبي كهدية لابني، ابنة في القانون، الأطفال الكبرى على أعياد الميلاد، مناسبات المهرجان مثل ديوالي / عيد الميلاد / السنة الجديدة.
ما هو الحد الأقصى للتحويلات الفردية أي في أعياد الميلاد ومجتمعة في مناسبات المهرجان. بل المشورة حد المبلغ والإجراءات.
يقول ديبيش راغو.
الحد هو على التحويلات من قبلك (وليس على المتلقي). يمكنك تحويل ما يصل إلى 250،000 دولار أمريكي سنويا (في المجموع).
حول هذا الإجراء، لقد قدمت بعض التفاصيل في هذا المنصب.
لمزيد من الوضوح حول الإجراء (معرفتي محدودة)، أقترح عليك التحدث إلى محاسب قانوني.
في انتظار تقديم المشورة.
يقول جاداف ألش.
هل يمكن لشخص مقيم أن يقدم قرضا غير مضمون لغير المقيمين الذين ليسوا قريبين من هذا الشخص المقيم؟ الثابتة والمتنقلة تعطيني التوجيه إذا كان لديك & # 8230؛
من ألبيش جاداف.
ديبيش سيدي، كان لدي استفسار فيما يتعلق لرس التي سوف تستفيد من البصيرة الخاصة بك. يخطط أخي لمتابعة مسار تأشيرة المستثمر من المستوى 1 للهجرة إلى المملكة المتحدة. وفقا لهذه المادة، تذكر أن بعض الاستثناءات مسموح بها عندما يتعلق الأمر بتحويل الأموال التي تزيد عن 250 ليرة سورية، وهذا يشمل الهجرة، و # 8220؛ إذا كان ذلك مطلوبا من قبل بلد الهجرة & # 8221؛. وتتطلب تأشيرة المستثمر من المستوى 1 في المملكة المتحدة تحويل مبلغ 2 مليون جنيه استرليني إلى حساب مصرفي في المملكة المتحدة واستثمارها في استثمارات مؤهلة. هل يمكنك إلقاء بعض الضوء على هذا السيناريو المحدد & # 8212؛ هل من الممكن نقل 2mln £ في دفعة واحدة، هل هناك أي أوراق إضافية ليتم رفعها مع ربي، أي شيء آخر أخي يجب أن يكون على بينة من الخ؟ شكرا مقدما على ردك.
في انتظار رد، سيدي ديبيش.
يقول ديبيش راغو.
يجب أن يسمح ولكن دون & # 8217؛ ر الكثير من التفاصيل حول التفاصيل التشغيلية.
يرجى التحقق من التفاصيل التشغيلية مع بنك أبوظبي التجاري.
مادة جيدة جدا ومفيدة. طفلي على وشك الانتهاء من دراستها في الولايات المتحدة. أثناء التدريب على العمل لمدة سنة واحدة أود أن أقدم لها دعم الصيانة. هل هذا مسموح به؟ إذا سمح اسمحوا لي أن أعرف ما إذا كان يأتي تحت لرس أو لرس.
يقول ديبيش راغو.
في رأيي، لرس.
كان ابني يدرس في الخارج حتى فيما انه هو نري، هل لديه لفتح حساب نرو / نري، فإنه إلزامي،
وإذا كان لديه عقار بقيمة 1CR يمكن أن يبيع ذلك وإرسال الأموال إلى أكت الخاصة به؟
يقول ديبيش راغو.
ليس إلزاميا امتلاك حساب نري / نرو.
ومع ذلك، فإن العائدات من بيع الممتلكات يجب أن تأتي إلى حساب نرو.
يمكن لطفلك أن يعيد إلى الوطن مبلغ مليون دولار أمريكي من حساب نرو في السنة.
أقترح عليك أيضا التحدث إلى كا جيدة في هذا الصدد.
لقد كنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2008. أرسلت قليلا من المال إلى والدي وأخي طوال الوقت. أنا أفكر في جلب بعض هذا المبلغ إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وسوف يكون حوالي `100 ألف دولار أمريكي. ليس هناك ضريبة بالنسبة لي في الولايات المتحدة الأمريكية طالما أن المال الذي أتلقى من والدي كهدية. والدي هم مزارعون ولا يقدمون أي ضرائب في الهند في هذه اللحظة، ما هو نوع من العقبات التي قد ترسل المال من لي من الهند؟ ما هي أفضل طريقة للقيام به؟
يقول ديبيش راغو.
أقترح عليك التحدث إلى CA.
إذا كان لديك والديك لتحويل، فإنها يمكن أن تحيل تحت لرس.
أو يمكنك قبول هدية في الهند والحصول عليه الفضل إلى حساب نرو الخاص بك ومن ثم إرسالها إلى الخارج.
مرحبا، لدي قلق خاص في الهند. لدي شركة خاصة في غرب أفريقيا أيضا بنفس الاسم. لدي حساب جاري وكذلك في أفريقيا. للمفروشات المكتبية في أفريقيا يمكن أن أرسل بضعة آلاف من الدولارات من بلدي سب الهندي أو الحساب الجاري من خلال مخطط لرس؟ ما هي المستندات سوف تكون كافية لتلبية أد / البنك I & # 8217؛ م الهند.
شكرا للعودة قريبا.
يقول ديبيش راغو.
للحصول على الوثائق المطلوبة، يرجى الاتصال بالبنك أد.
أختي يقيم في النرويج ولدي لتحويل المال لها لدعم شراء ممتلكاتها في النرويج من الهند. هل يمكنني تحويل الأموال إلى حسابها النرويجي باستخدام لرس؟
يقول ديبيش راغو.
أنا لا أرى أي مشاكل تنظيمية. يمكنك هدية المال لأختك.
سيقوم البنك بإرشادك بشكل أفضل عن التفاصيل التشغيلية.
سيدي العزيز، لدي استفسار مماثل، أنا مقيم الهندي، أخي في المملكة المتحدة يريد شراء شقة، هل يمكنني تمويل مبلغ جزئي لأخي يقول حوالي 60K $ (40-50 كهس إنر) من خلال اتخاذ إما شخصية أو قرض ضد الممتلكات في الهند. سوف يكون القرض في اسمي فقط. يمكن التعامل مع هذا المبلغ كهدية لأخي تحت مخطط لرس حتى انه لن تخضع للضريبة.
هل يمكن لأموال تحويل الأموال بموجب قانون لرس إلى أخيه في القانون؟ هل يجوز؟
يمكن للشخص القيام * تحويلات بموجب لرس لشقيقه في القانون في المملكة المتحدة؟
يقول ديبيش راغو.
لا & # 8217؛ ر انظر أي مشكلة.
هل لدى أي شخص نسخة من الأسئلة الشائعة التي أصدرها ربي بتاريخ 17 سبتمبر 2018؟
سيكون أمرا رائعا إذا كنت يمكن أن تشترك في نفسه.
ترك الرد إلغاء الرد.
الشريط الجانبي الأساسي.
عروض خدماتنا.
نحن نقدم مجموعة من الخدمات بدءا من توصيات الاستثمار إلى التخطيط المالي الشامل. زيارة قسم العروض لدينا لمزيد من التفاصيل.
اشترك في النشرة الإخبارية.
الشهادات - التوصيات.
كان لي تجربة جيدة جدا ومرضية جدا في التعامل مع السيد ديبيش. لقد وجدت ديبيش لفرانك، المعرفة & أمبير؛ مؤكدا. وكانت الخطة النهائية التي وضعها السيد ديبيش مفصلة وواقعية تماما. وأود أن أوصي بالتأكيد خدمات personfinanceplan. in لأصدقائي وأقاربي.
ناندان كوسامب مهندس كهرباء أول، باسف جنوب شرق آسيا بي تي إي المحدودة سنغافورة.
عملت مع Personalfinanceplan. in لمراجعة وتعزيز محفظتي. وكانت التجربة برمتها المهنية للغاية، وفي الوقت نفسه شخصية. Deepesh made sure that he understands all my financial circumstances that affect the planning. He also made sure that I am aware of all the information and possible alternatives before coming to the final plan. Whole process was very engaging and productive. I will continue to rely on personalfinanceplan. in for my future needs.
Deepak Dahuja Director Engineering, Hughes Systique Corporation Gurgaon.
I worked with Deepesh for investing in mutual funds. Deepesh was very helpful throughout the engagement. As I am a first time investor, Deepesh ensured that I understand all the risks and benefits. He was easily approachable, flexible with timings and ensured transparency throughout the process. One of the best things about him is that he encouraged questions from me and also invited me to challenge his investment advice before finalizing the portfolio. All in all, it's been a great experience working with him. Thanks for all the help!
Vishakh Maruvala Tax Senior, EY Bangalore.
It was a great experience interacting with Deepesh. His guidance and suggestions on mutual funds and term insurance were very useful. The best part is he is quick to respond to the queries raised and explains everything really nicely. He made me analyze my financial goals and explained the choice of investment products in detail.
Raghavendra Shetty GenPact Bangalore.
I am very much satisfied with the service provided. What I liked the best was promptness in response over e-mail, chat or a phone call.
As a first time investor, I needed lot of clarifications before I went ahead and made the investments. Deepesh provided the guidance and patiently answered all my queries.
He understood my personalized goals and advised on how to go ahead in strategizing them. I am looking forward for long term relationship in achieving my financial goals.
الرجاء الحفاظ على العمل الجيد.
Debranjan Banerjee Tata Consultancy Services Hyderabad.
TV Appearances.
Looking for Content for Website.
If you are looking for unique personal finance content for your website, get in touch with us.

No comments:

Post a Comment