Thursday 1 February 2018

معنى فوريكس ترادر


تعريف تداول الفوركس.


تداول الفوركس له أهمية خاصة بالنسبة لمنصة إيغ. هنا، نحدد تداول الفوركس في الاستثمار العام وشرح ما يعنيه لك عند التداول مع إيغ.


تداول الفوركس هو فعل المشاركة في سوق الفوركس من أجل التكهن ومحاولة تحقيق الربح. ويمكن أيضا أن يعرف بتداول العملات الأجنبية، أو العملات الأجنبية أو تداول العملات.


تداول الفوركس هو دائما دون وصفة طبية، أو أوتك. وهذا يعني أنه لامركزية، ولا يحدث عن طريق التبادلات. بدلا من ذلك، يتم التعامل مع تجارة الفوركس إلكترونيا من قبل شبكة عالمية من البنوك، وتتوفر على مدار 24 ساعة.


تداول العملات الأجنبية يعني شراء عملة واحدة مع بيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب، يتم إعطاء أسعار الفوركس دائما في شكل أزواج العملات التي تتكون من عملة الاقتباس (العملة التي يتم بيعها) والعملة الأساسية (التي يتم شراؤها). وتشمل أزواج العملات الرئيسية ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد.


تقاس حركة العملات بالنقاط (النقاط)، وعادة ما تعني حركة من رقم واحد في المكان العشري الرابع للعملة، أو 0.0001. العملات التي لها قيم منخفضة، مثل الين، هي استثناء من هذا حيث يمثل الرقم العشري الثاني تحرك نقطة واحدة.


كما تتغير العملات في السعر، ويأمل تجار الفوركس لتحقيق الربح. وتتحكم تحركات الأسعار بالعملات بمجموعة واسعة من العوامل، ولكنها تميل إلى أن تعكس حالة اقتصاد بلدانها.


نحن نقدم الفوركس المشتقات التداول عن طريق انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. كلاهما تمكنك من التكهن في سوق الفوركس دون تداول العملات الأجنبية عن طريق وسيط أو بنك. لدينا العملات الأجنبية دما يسمح لك للحصول على الأسعار مباشرة من البنوك الكبرى ومزودي العملات، حتى تتمكن من التجارة على العداد مع التسعير من عدد من المصادر.


زيارة قسم التعليم تداول النقد الاجنبى لدينا.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء الأول: ما هو تداول العملات الأجنبية؟ & # 8211؛ A تعريف & # 038؛ المقدمة.


مقدمة في تداول الفوركس:


تم تصميم هذا الفوركس المصغر المجاني ليعلمك أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية بطريقة غير مملة. وأنا أعلم أنك يمكن أن تجد هذه المعلومات في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت، ولكن دعونا نواجه ذلك؛ معظمها متناثرة وجافة جدا للقراءة. سأحاول جعل هذا البرنامج التعليمي متعة قدر الإمكان بحيث يمكنك معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية ويكون وقتا طيبا القيام بذلك.


عند الانتهاء من هذه الدورة سيكون لديك فهم قوي لسوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية، وسوف تكون بعد ذلك على استعداد للتقدم إلى تعلم استراتيجيات التداول الفوركس في العالم الحقيقي.


في الأساس، سوق الفوركس هو حيث البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين والتجار تأتي لتبادل والمضاربة على العملات. ويشار إلى سوق الفوركس أيضا باسم "سوق الفوركس"، "سوق العملات"، "سوق العملات الأجنبية" أو "سوق العملات الأجنبية"، وهي أكبر وأسوأ سوق سيولة في العالم بمعدل دوران يومي من 3.98 تريليون دولار.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع مع أهم المراكز التجارية العالمية التي تقع في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني.


وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد سوق مركزي لسوق الفوركس. يقال التداول بدلا من ذلك أن تجري "دون وصفة طبية"؛ انها ليست مثل الأسهم حيث يوجد سوق مركزي مع جميع أوامر معالجتها مثل بورصة نيويورك. الفوركس هو منتج نقلت من قبل جميع البنوك الكبرى، وليس كل البنوك سيكون لها نفس السعر بالضبط. الآن، منصات وسيط تأخذ جميع أطروحات يغذي من البنوك المختلفة ونقلت نراها من وسيط لدينا هي متوسط ​​تقريبي منهم. انها وسيط الذي هو على نحو فعال التعامل مع التجارة وأخذ الجانب الآخر منه & # 8230؛ أنها 'جعل السوق' بالنسبة لك. عند شراء زوج من العملات ... الوسيط الخاص بك هو بيعها لك، وليس "تاجر آخر".


• تاريخ موجز لسوق الفوركس.


حسنا، أعترف، هذا الجزء سيكون مملة قليلا، ولكن من المهم أن يكون بعض المعرفة الأساسية الأساسية لتاريخ سوق الفوركس حتى تعرف قليلا عن سبب وجوده وكيف وصلنا هنا. حتى هنا هو تاريخ سوق الفوركس باختصار:


في عام 1876، تم تطبيق شيء يسمى معيار تبادل الذهب. وقال في الأساس أن جميع العملات الورقية كان مدعوما بالذهب الصلب؛ كانت الفكرة هنا هي تثبيت العملات العالمية عن طريق ربطها بسعر الذهب. كانت فكرة جيدة من الناحية النظرية، ولكن في الواقع خلق أنماط الازدهار والكساد التي أدت في نهاية المطاف إلى زوال معيار الذهب.


تم إسقاط المعيار الذهبي في بداية الحرب العالمية الثانية حيث لم يكن لدى الدول الأوروبية الكبرى ما يكفي من الذهب لدعم كل العملة التي كانت تطبعها لدفع تكاليف المشاريع العسكرية الكبيرة. على الرغم من أن المعيار الذهبي انخفض في نهاية المطاف، والمعادن الثمينة أبدا فقدت مكانتها باعتبارها الشكل النهائي للقيمة النقدية.


ثم قرر العالم أن يكون هناك أسعار صرف ثابتة أدت إلى أن الدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية الأساسية وأنه سيكون العملة الوحيدة المدعومة من الذهب، وهذا ما يعرف باسم "نظام بريتون وودز" وحدث ذلك في عام 1944 (وأنا أعلم كنت متحمس السوبر لمعرفة ذلك). في عام 1971 أعلنت الولايات المتحدة أنها لن تقوم بعد ذلك بتبادل الذهب مقابل الدولار الأمريكي المحتفظ به في الاحتياطيات الأجنبية، وهذا يشكل نهاية نظام بريتون وودز.


وكان هذا انهيار نظام بريتون وودز الذي أدى في نهاية المطاف إلى القبول العالمي في معظمه لأسعار صرف العملات الأجنبية العائمة في عام 1976. وكان هذا هو "ولادة" سوق الصرف الأجنبي الحالية، على الرغم من أنه لم يتم تداوله إلكترونيا على نطاق واسع حتى حوالي منتصف التسعينيات.


(أوك! لننتقل الآن إلى بعض الموضوعات الأكثر تسلية!) ...


تداول العملات الأجنبية فيما يتعلق بتجار التجزئة (مثلك وأنا) هو التكهنات على سعر عملة واحدة مقابل أخرى. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف يرتفع مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك شراء زوج العملات يوروس منخفضة ثم (نأمل) بيعه بسعر أعلى لتحقيق الربح. بطبيعة الحال، إذا قمت بشراء اليورو مقابل الدولار (اليورو مقابل الدولار الأميركي)، والدولار الأمريكي يقوي، سوف تكون ثم في وضع خاسر. لذلك، من المهم أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس، وليس فقط المكافأة.


• لماذا هو سوق الفوركس شعبية جدا؟


كونه تاجر الفوركس يقدم نمط الحياة المحتملة المدهشة من أي مهنة في العالم. ليس من السهل الوصول إلى هناك، ولكن إذا كنت مصممة ومنضبطة، يمكنك تحقيق ذلك. وفيما يلي قائمة سريعة من المهارات التي سوف تحتاج للوصول إلى أهدافك في سوق الفوركس:


القدرة & # 8211؛ أن تأخذ خسارة دون أن تصبح عاطفية.


الثقة & # 8211؛ للاعتقاد في نفسك واستراتيجية التداول الخاصة بك، وليس لديهم الخوف.


ديديكاتيون & # 8211؛ لتصبح أفضل تاجر الفوركس يمكنك أن تكون.


الانضباط & # 8211؛ أن تبقى هادئة وعاطفية في عالم من الإغراء المستمر (السوق)


المرونة & # 8211؛ لتداول ظروف السوق المتغيرة بنجاح.


فوكوس & # 8211؛ للبقاء مركزة على خطة التداول الخاصة بك وعدم الخروج عن مسارها.


المنطق - للنظر في السوق من وجهة نظر موضوعية ومستقيمة إلى الأمام.


تنظيم - تعزيز وتعزيز عادات التداول الإيجابية.


الصبر - الانتظار فقط أعلى استراتيجيات التداول احتمال وفقا لخطة الخاص بك.


الواقعية - لا أعتقد أنك ذاهب إلى الحصول على الأغنياء سريعة وفهم واقع السوق والتجارة.


الدهاء - للاستفادة من حافة التداول الخاص بك عندما تنشأ وتكون على بينة من ما يحدث في السوق في جميع الأوقات.


ضبط النفس - عدم الإفراط في التداول وزيادة الاستفادة من حساب التداول الخاص بك.


كما التجار، يمكننا الاستفادة من الرافعة المالية العالية والتقلبات في سوق الفوركس من خلال التعلم وإتقان واستراتيجية التداول الفوركس فعالة، وبناء خطة تداول فعالة حول تلك الاستراتيجية، وبعد ذلك مع الانضباط الجليد الباردة. إدارة الأموال هي المفتاح هنا؛ الرافعة المالية هو سيف ذو حدين ويمكن أن تجعلك الكثير من المال بسرعة أو تفقد لك الكثير من المال بسرعة. المفتاح لإدارة المال في تداول العملات الأجنبية هو أن نعرف دائما المبلغ الدولار بالضبط لديك في خطر قبل الدخول في التجارة وتكون على ما يرام تماما مع فقدان هذا المبلغ من المال، لأن أي تجارة واحدة يمكن أن يكون الخاسر. المزيد عن إدارة الأموال في وقت لاحق في الدورة.


البنوك - يسمح السوق ما بين البنوك لكلا من المعاملات التجارية الفوركس وكميات كبيرة من التداول المضاربة كل يوم. بعض البنوك الكبيرة سوف تتداول مليارات الدولارات يوميا. في بعض الأحيان يتم هذا التداول نيابة عن العملاء، ومع ذلك يتم الكثير من قبل التجار الملكية الذين يتاجرون لحساب البنك الخاص.


الشركات - تحتاج الشركات إلى استخدام سوق الصرف الأجنبي لدفع ثمن السلع والخدمات من الدول الأجنبية وأيضا لبيع السلع أو الخدمات في البلدان الأجنبية. جزء مهم من النشاط اليومي لسوق الفوركس يأتي من الشركات التي تتطلع إلى تبادل العملات من أجل التعامل في بلدان أخرى.


الحكومات / البنوك المركزية - يمكن للبنك المركزي في بلد ما أن يلعب دورا هاما في أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن تتسبب في زيادة أو نقصان في قيمة العملة في بلادهم من خلال محاولة السيطرة على عرض النقود والتضخم و (أو) أسعار الفائدة. ويمكنهم استخدام احتياطياتهم من العملات الأجنبية الكبيرة في محاولة لتحقيق الاستقرار في السوق.


صناديق التحوط & # 8211؛ في مكان ما حوالي 70 إلى 90٪ من جميع معاملات الصرف الأجنبي هي المضاربة في الطبيعة. وهذا يعني أن الشخص أو المؤسسات التي اشترت أو باعت العملة ليس لديها خطة لتسليم العملة فعليا؛ بدلا من ذلك، تم تنفيذ الصفقة مع نية واحدة من المضاربة على حركة سعر تلك العملة بالذات. مضاربون التجزئة (أنت وأنا) هي الجبن الصغيرة بالمقارنة مع صناديق التحوط الكبيرة التي تتحكم والمضاربة مع مليارات الدولارات من الأسهم كل يوم في أسواق العملات.


الأفراد - إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى إلى بلد آخر وتبادلت أموالك إلى عملة مختلفة في المطار أو البنك، وكنت قد شاركت بالفعل في سوق صرف العملات الأجنبية.


المستثمرون - شركات الاستثمار التي تدير محافظ كبيرة لعملائها تستخدم سوق الفوركس لتسهيل المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، يحتاج مدير الاستثمار الذي يسيطر على محفظة الأسهم الدولية إلى استخدام سوق الفوركس لشراء وبيع عدة أزواج من العملات من أجل دفع ثمن الأوراق المالية الأجنبية التي يرغبون في شرائها.


تجار الفوركس بالتجزئة - وأخيرا، نأتي إلى تجار الفوركس التجزئة (أنت وأنا). وتزداد صناعة تجارة الفوركس بالتجزئة يوميا مع ظهور منصات تداول الفوركس وسهولة الوصول إليها عبر الإنترنت. تجار الفوركس بالتجزئة الوصول إلى السوق بشكل غير مباشر إما من خلال وسيط أو بنك. هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الفوركس بالتجزئة التي توفر لنا القدرة على التكهن في سوق العملات: وسطاء وتجار. الوسطاء يعملون كوكيل للتاجر من خلال محاولة للعثور على أفضل الأسعار في السوق وتنفيذ نيابة عن العميل. لهذا، فإنها تتقاضى عمولة على رأس السعر الذي تم الحصول عليه في السوق. ويسمى التجار أيضا صناع السوق لأنها "جعل السوق" للتاجر والعمل بمثابة الطرف المقابل في معاملاتهم، واقتبس السعر الذي هم على استعداد للتعامل في ويتم تعويضها من خلال انتشار، وهو الفرق بين شراء وبيع السعر (أكثر على هذا لاحقا).


مزايا التداول في سوق الفوركس:


• الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع كميات يومية تتجاوز 3 تريليون دولار يوميا. وهذا يعني سيولة كثيفة مما يجعل من السهل للوصول إلى وخارج المراكز.


• التجارة وقتما تشاء: لا يوجد جرس فتح في سوق الفوركس. يمكنك دخول أو الخروج من التجارة وقتما تشاء من الأحد حوالي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الجمعة حوالي 4 مساء إست.


• سهولة الوصول: يمكنك تمويل حساب التداول الخاص بك مع أقل من 250 $ في العديد من وسطاء التجزئة والبدء في التداول في نفس اليوم في بعض الحالات. مباشرة من خلال تنفيذ النظام يسمح لك للتجارة عند النقر على الماوس.


• أزواج العملات أقل للتركيز على، بدلا من التخبط في محاولة لتحليل الآلاف من الأسهم.


• حرية التجارة في أي مكان في العالم مع المتطلبات الوحيدة كونها جهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت.


• التداول بدون عمولة مع العديد من صناع سوق التجزئة وتكاليف المعاملات أقل عموما من الأسهم والسلع.


• يسمح التقلب للمتداولين بالربح في أي حالة من ظروف السوق ويوفر فرصا تجارية أسبوعية محتملة. كما لا يوجد أي تحيز في السوق الهيكلي مثل التحيز الطويل لسوق الأوراق المالية، لذلك التجار لديهم فرصة متساوية للربح في ارتفاع أو انخفاض الأسواق.


في حين أن سوق الفوركس هو واضح سوقا كبيرا للتجارة، وأود أن ألاحظ لجميع المبتدئين أن التداول ينطوي على كل من احتمال المكافأة والمخاطر. كثير من الناس يأتون إلى الأسواق التفكير فقط حول المكافأة وتجاهل المخاطر التي تنطوي عليها، وهذا هو أسرع وسيلة لتفقد كل الأموال حساب التداول الخاص بك. إذا كنت تريد أن تبدأ التداول في سوق الفوركس على الطريق الصحيح، فمن الأهمية بمكان أن كنت على بينة من وقبول حقيقة أنك يمكن أن تفقد على أي تجارة معينة كنت تأخذ.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


18 تعليقات اترك التعليق.


كيف أبدأ فيريكس للمبتدئين؟


يرجى تعليمني لبدء التعلم ومعرفة كيفية التجارة حتى أتمكن من البدء.


أنا جدا لمعرفة كيفية التجارة في السوق وشكرا سيدي.


عظيم المعرفة الفوركس، وجهت أنا هنا من قبل بلدي كبير برو، تاجر مشترك. إنه حقا يستحق ما يقدره.


أريد أن أعرف كيف التجارة.


الرجاء أريد أن أتعلم كيفية تداول العملات الأجنبية؟ كيف فعلتها.


أحب أن تعلم التجارة.


وأود أن أعرف كيفية التجارة.


وأود أيضا أن تعلم كيفية التجارة.


أنا مهتم جدا.


أريد أن أتعلم كيفية التجارة.


مرحبا الثابتة والمتنقلة يعلمني التجارة.


في الواقع أود أن تعلم كيفية التجارة.


وأود أن أتعلم كيفية التجارة.


مرحبا فقط أريد أن أقول موقع رائع، جيد لمعرفة المعلومات من تلك التي تساعد المبتدئ مثلي مرة أخرى موقع كبير يبقيه!


المادة ممتازة على الاطلاق تعلم عن تداول العملات الأجنبية. شكرا ..


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر شيوعا من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.


ما تحتاج إلى معرفته حول تداول الفوركس.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) هو شراء أو بيع عملة واحدة مقابل أخرى، في محاولة للحصول على ربح من تحركات الأسعار. تشمل جميع صفقات العملات عملتين، ويسهل التداول من قبل وسيط الفوركس. أسواق العملات مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، وهي ميزة على سوق الأسهم التي تفتح فقط لجزء من كل يوم من أيام الأسبوع.


لا يتم تنظيم صناعة الفوركس بشكل كبير ويوفر رافعة مالية عالية.


وهذا يجعله خيارا جذابا للتجار الجدد بدءا من رأس المال المحدود (الرافعة المالية يزيد من & # 34؛ القوة الشرائية & # 34؛ رأس المال التاجر). ومع ذلك، هناك أيضا مخاطر أن التجار الفوركس تحتاج إلى أن تكون على علم، فضلا عن بعض المعلومات الأساسية التي يجب أن نعرف قبل البدء.


توفر هذه المقالات لمحة عامة عن هذه الأساسيات الحاسمة، بما في ذلك ما هو زوج العملات، ورموز زوج العملات، وساعات التداول، وقياس الموقف وقيم النقطة، وكيفية تحقيق الأرباح، والرافعة المالية، ومتطلبات رأس المال للتداول، ووسطاء الفوركس ورسوم التداول.


أزواج العملات في تجارة الفوركس.


أي تجارة الفوركس ينطوي فعلي عملتين. إذا كنت تسير في رحلة إلى أوروبا، وأنت تأخذ الخاص بك دولار امريكى وتبادلها اليورو. هذه معاملة عملة - تبادل عملة واحدة لآخر. تجار الفوركس يفعلون الشيء نفسه، إلا أنهم يحاولون الاستفادة من التغيرات في أسعار العملات.


يتم نقل العملات دائما بالنسبة لبعضها البعض، ودعا زوج. على سبيل المثال، ور / أوسد هو سعر الدولار الأمريكي بالنسبة إلى اليورو.


تجارة الفوركس ليست عملية احتيال (على الرغم من أنها معقدة)


بقلم جون راسل.


سيكون هناك سعر يرتبط زوج العملات، وهذا السعر سوف تتغير باستمرار. على سبيل المثال، إذا كان السعر 1.1000، وهذا يعني أنه يكلف 1.10 الولايات المتحدة لشراء يورو واحد. إذا كان المعدل 1.2525، ثم يكلف 1.2525 الولايات المتحدة لشراء يورو واحد.


وترتبط أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم بالدولار الأمريكي والعملات العالمية الرئيسية الأخرى، بما في ذلك الين الياباني (الرمز: جبي)، الجنيه الإسترليني، الدولار الاسترالي، الدولار النيوزلندي، اليورو (ور) والفرنك السويسري (تشف) والدولار الكندي (كاد). وبالتالي، فإن العملات الأكثر تداولا هي ور / أوسد، غبوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / جبي و أوسد / كاد.


أيا كان ترتيب زوج العملات في يعكس مقدار العملة الثانية التكاليف بالنسبة إلى وحدة واحدة من الأولى، كما ذكر أعلاه. لمعرفة كم يكلف العملة الأولى لشراء وحدة واحدة من الثانية، والوجه علامات ومن ثم تقسيم 1 حسب السعر. على سبيل المثال، إذا كان سعر أوسد / كاد 1.20 وهذا يعني أنه يكلف 1.20 الكندي لشراء 1 دولار أمريكي. إذا كنا نوجه هذا إلى كاد / أوسد، يمكننا أن نرى كم من الدولارات التي تحتاجها لشراء دولار كندي واحد. ديفيد 1 / 1.20 & # 61؛ 0.8333. فإنه يأخذ 0.8333 دولار امريكى لشراء دولار كندي واحد.


كما أن جميع العملات العالمية الأخرى لها رموز. يمكن دمج أي رمز مع رمز آخر لإنشاء زوج. ثم سيحصل هذا الزوج على سعر يعتمد على مقدار العملة التي يكلفها لشراء العملة الأخرى.


ساعات التداول لسوق الفوركس.


سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة خلال الأسبوع، وذلك لأن هناك دائما سوق عالمية مفتوحة في مكان ما في العالم.


ابتداء من مساء الأحد (في الولايات المتحدة) الأسواق الآسيوية مفتوحة، تليها الأسواق الأوروبية ثم أسواق أمريكا الشمالية / أمريكا الجنوبية.


معرفة ما إذا كان أميرو هو العملة التي سوف تحل محل الدولار.


بقلم جون راسل.


وتستمر هذه العملية على مدار الأسبوع حتى يغلق السوق الأمريكي (وجميع الأسواق في نفس المنطقة الزمنية) للعمل يوم الجمعة. وهذا يعني بالنسبة للتجار الأمريكيين، هناك تداول مستمر من ليلة الأحد إلى بعد ظهر الجمعة.


بسبب مختلف المناطق الزمنية العالمية والسوق على مدار 24 ساعة، غالبا ما يستخدم المتداولون توقيت جرينتش. وتشمل الأسواق العالمية الرئيسية سيدني وطوكيو ولندن نيويورك. وافتتحت سيدني في الساعة 21:00 بتوقيت غرينيتش، طوكيو في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش، لندن في الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش وفي نيويورك الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش. لاحظ أن هذه الأوقات سوف تتغير بمقدار ساعة واحدة بسبب التوقيت الصيفي.


أحجام موضع الفوركس وقيم الانابيب.


أزواج العملات تتحرك في زيادات تسمى نقاط. النقطة هي المكان العشري الرابع في سعر زوج العملات. على سبيل المثال، في 1.5532، المكان العشري الرابع (2) يستحق نقطة واحدة. إذا تحرك السعر يصل إلى 1.5533، وهذا هو خطوة نقطة واحدة.


وغالبا ما يتم نقل أزواج العملات إلى خمس نقاط. المكان العشري الخامس هو جزء من نقطة. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر من 1.11115 إلى 1.11120، يمثل نصف نقطة (0.00005) تحرك.


النظر في كل هذه الأرقام يمكن الحصول على مربكة بعض الشيء، ولكن مع الممارسة، يصبح من الأسهل بكثير لمراقبة هذه الأرقام، وخاصة مع مساعدة من الرسم البياني لسعر العملات الأجنبية.


في الأزواج التي تنطوي على الين الياباني، يمثل النقطة بالمكان العشري الثاني. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر من 110.25 إلى 110.26، وهذا هو حركة نقطة واحدة. المكان العشري الثالث، الذي يتم تقديمه في كثير من الأحيان، يظهر تحركات نقطة كسور.


النقاط بالنقاط لأن حركات النقطة تحدد الأرباح والخسائر (نوقشت بعد ذلك). ومن بين المحددات الرئيسية لتلك الأرباح والخسائر حجم الموقف. ويسمح معظم وسطاء الفوركس للمتداولين بالتداول بزيادات قدرها 1000 دولار (أو وحدات أخرى بالعملة، اعتمادا على العملة المتداولة).


في حالة شراء / بيع 1،000 قيمة من اليورو / دولار، فإن نقطة واحدة من الحركة يؤدي إلى مكاسب أو خسائر $ 0.10. وهذا ما يسمى قيمة النقطة. شراء / بيع 100000 قيمة من زوج العملات سوف يؤدي إلى $ 1 مكاسب أو خسائر لكل نقطة من حركة. يعني 100،000 موقف كسب أو خسارة 10 $ لكل حركة من الحركة.


اكتشاف أفضل الأوقات للتجارة في الصرف الأجنبي.


بقلم جون راسل.


وتسمى 1000 وحدة من العملة الكثير الصغير، وتسمى قيمة 10000 العملة الكثير صغير و 100،000 يسمى الكثير القياسية. فمن الممكن أن تتداول في الكثير من القطع، على سبيل المثال التاجر يمكن أن تبيع سبعة الكثير الصغيرة، وهو ما يعني أن نقطة من الحركة سوف يؤدي إلى 0.70 $ الربح / الخسارة.


لسوء الحظ، يتم تطبيق قيم النقطة هذه فقط عندما يكون الدولار الأمريكي هو العملة الثانية في الزوج. بالنسبة للأزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي، أو حيث يتم إدراج الدولار الأمريكي أولا، فإن قيمة النقطة ستتغير مع تقلب سعر زوج العملات. يمكن أن تختلف قيم النقطة أيضا على أساس العملة المودعة في الحساب (حيث أن شراء زوج عملات بعملة أجنبية أخرى يعني حدوث عدة معاملات). للحصول على كامل متهدمة على قيم نقطة، راجع حساب قيم النقطة.


كيفية توليد الأرباح في تجارة الفوركس.


التداول الفوركس يأخذ في الاعتبار كل ما تعلمنا حتى الآن. يمكننا شراء أو بيع زوج من العملات، وما إذا كان هذا السعر يتحرك في صالحنا سوف تحدد ما إذا كنا جعل أو فقدان المال. يتم تحديد مبلغ الربح / الخسارة بعدد النقاط التي يتحرك فيها السعر وحجم الموقع وقيمة النقطة.


معظم تجار الفوركس يستخدمون الرسوم البيانية للسعر للمساعدة في تحديد الصفقات التي سيتخذونها. إذا كانوا يعتقدون أن زوج اليورو / الدولار سوف يرتفع، ثم أنها سوف تشتري ور / أوسد. العملة الأولى في الزوج هي & # 34؛ العملة الاتجاهية & # 34؛ على المخطط. إذا كان من المتوقع أن يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي، فإن السعر على الرسم البياني سيرتفع. إذا كان اليورو في الانخفاض، فإن الرسم البياني يظهر الزوج هبوط.


افترض أن المتداول يعتقد أن زوج العملات ور / أوسد، الذي يتداول حاليا عند 1.05250، سيرتفع. يشترون قطعة صغيرة من تلك العملة (10،000). السعر يرتفع إلى 1.05450، ومخارج التاجر. هذا هو كسب 20 نقطة، وكل نقطة بقيمة 1 $. لذلك، جعل التاجر 20 $ على هذه التجارة. إذا انخفض السعر بدلا من ذلك وأغلق المتداول المركز بخسارة عند 1.05170، فقد 8 نقاط أو 8 دولارات في هذه الحالة.


غالبا ما يتحرك زوج العملات ور / أوسد ما بين 75 و 120 نقطة في اليوم. لمزيد من الأمثلة على الأرباح المحتملة انظر كم من المال يمكنني جعل يوم التداول الفوركس.


يتم تسعير أسعار الفوركس مع عرض السعر وسعر الطلب. العرض هو السعر الذي يمكنك بيعه في الوقت الحالي. السؤال هو السعر الذي يمكنك شراء في الوقت الحالي. الفرق بين العطاء و طلب يسمى انتشار. انتشار كبير هو نموذجي من أزواج العملات التي لا شعبية أو التي تتحرك كثيرا كل يوم. فروقات الأسعار الصغيرة هي نموذجية لأزواج العملات التي يتم تداولها بشكل كبير، مثل ور / أوسد حيث سيكون الانتشار في الغالب نقطة واحدة (أو قريبة منه) أو أصغر.


دفع انتشار هو تكلفة. إذا قمت بشراء ور / أوسد عند سعر الطلب 1.05155، ثم بيع على الفور عند سعر الشراء 1.05145، فقدت نقطة دون أن يتحرك السعر حتى.


يستخدم المتداولون في الفوركس عددا من الأدوات والاستراتيجيات لمساعدتهم على تحديد متى يدخلون إلى الصفقات، وعندما يقطعون الخسائر، وعندما يأخذون الأرباح.


ما هي الفائدة القصوى من الفوركس؟


وتزداد المكاسب والخسائر باستخدام الرافعة المالية. الرافعة المالية هي اقتراض المال من الوسيط لزيادة كمية رأس المال المتاحة للتداول. وسطاء الفوركس عادة لا تفرض فائدة على الأموال المقترضة / الرافعة المالية.


لنفترض أن المتداول يودع 1500 دولار في حساب فوريكس، ويحصل على رافعة مالية بنسبة 10: 1. وهذا يعني أن المتداول يمكنه اتخاذ مواقف تصل إلى 15،000 دولار (أو 1.5 عقد صغير). لنستخدم نفس المثال كما كان من قبل.


افترض أن المتداول يعتقد أن زوج العملات ور / أوسد، الذي يتداول حاليا عند 1.05250، سيرتفع. يشترون قطعة صغيرة من تلك العملة (10،000). السعر يرتفع إلى 1.05450، ومخارج التاجر. هذا هو كسب 20 نقطة، وكل نقطة بقيمة 1 $. لذلك، جعل التاجر 20 $ على هذه التجارة. إذا انخفض السعر بدلا من ذلك وأغلق المتداول الموقف بخسارة عند 1.0517، فقدت 8 نقاط أو 8 دولارات في هذه الحالة.


وبدون الاستفادة من تاجرنا (الذين أودعوا 1500 دولار) لن يتمكنوا من اتخاذ هذه الصفقة، لأنه يتطلب شراء 10000 دولار من العملة لجعل هذا $ 20. ولكن مع النفوذ، يمكن للتاجر الاستفادة تصل إلى 15،000 $، مما يجعل التجارة ممكن. ويمثل الربح 20 $ 1.33 في المئة عودة حساب 1500 $. وبالمثل، إذا خسر المتداول 20 دولارا، انخفض رأس ماله التجاري بنسبة 1.33 في المئة.


إذا كان المتداول غير مصنف، يجب أن يكون 10000 دولار في حسابه لجعل هذه الصفقة. إذا جعلت $ 20 أنها تمثل عائد 0.2٪ على رأس المال حساب. وهذا أقل بكثير من المتداول بالرفع. وبطبيعة الحال، إذا فقدوا 20 دولارا، فإنه سيكون خسارة أصغر من المتداول بالرافعة أيضا (من حيث النسبة المئوية).


الرافعة المالية تضخم المكاسب والخسائر. انها تسمح للتجار، الذين يفوزون، لبناء رؤوس أموالهم بسرعة. الجانب السلبي هو أنه عند فقدان، سوف الرافعة المالية تآكل رأس المال بسرعة كبيرة. ترى كيف الكثير من الفوركس الرافعة المالية؟ لمعرفة كمية مناسبة من الرافعة المالية فوركس بالنسبة لك.


متطلبات رأس المال للتجارة الفوركس.


لدينا الآن ما يكفي من المعلومات للبدء في صياغة مقدار رأس المال الذي نحتاج إليه للتجارة الفوركس. نحن بحاجة إلى جميع المعلومات المذكورة أعلاه لأنها تساعد على تحديد المخاطر والربحية المحتملة.


يجب على تجار الفوركس عدم المخاطرة بأكثر من 2٪ على أي صفقة واحدة. يجب أن يخاطر المتداولون يوم واحد بنسبة 1٪ أو أقل. ويقاس الخطر، في هذه الحالة، على أنه المسافة بين نقطة الدخول ومستوى وقف الخسارة (حيث تغلق تجارة خاسرة) بالنقاط. يتم ضرب هذا من خلال قيمة النقطة وحجم الموقف لتحقيق الدولار في خطر على التجارة. وينبغي أن يكون هذا المبلغ أقل من 1 في المائة من رصيد الحساب.


على سبيل المثال، إذا كان المتداول يبحث عن استراتيجيات ور / أوسد ويجد أنها ستحتاج عادة إلى 50 نقطة وقف الخسارة، وهذا يعني أنها تحتاج إلى المخاطرة لا يقل عن 5 $ في التجارة (50 نقطة × 0،10 $ / نقطة × 1 الكثير الصغيرة).


إذا حاولت المخاطرة 1٪ فقط في التجارة، فإن هذا التاجر يحتاج إلى 500 دولار على الأقل في حساب (5 $ 100) لأن 5 $ هو 1 في المئة من 500 $. وهذا هو الحد الأدنى المطلق المطلوب لهذا المستوى من المخاطر.


إذا كان التاجر على استعداد للمخاطرة 2 في المئة على التجارة، ثم أنها سوف تحتاج إلى إيداع 250 $ ($ 5 × 50)، لأن 2 في المئة من 250 $ هو 5 $.


يمكن استخدام حسابات العينة هذه لتحديد مقدار رأس المال المطلوب لاستراتيجية الفوركس المحددة التي تقوم بالبحث عنها.


ما إذا كان تداول الفوركس يوم التداول أو البديل، بدءا من 500 $ على الأقل يوصى. بدءا من 1000 $ أو أكثر هو أفضل، وتبدأ مع $ 3000 & # 43؛ يزيد من فرص إنتاج الدخل.


قروض أسعار الفائدة والخصم.


كل عملة لديها منزل، وهذه المنازل (البلدان أو المناطق) لها مناخات اقتصادية مختلفة. تختلف أسعار الفائدة في جميع أنحاء العالم وتجار العملات يشاركون في هذا. إذا قمت بشراء اليورو ووضع تلك اليورو في البنك الأوروبي، سوف تحصل على سعر فائدة مختلف من إذا كنت تشتري دولار نيوزيلندي ووضعها في بنك نيوزيلندا.


في حين أن وسطاء الفوركس لا يتقاضون عادة فائدة على الرافعة المالية (التي تمت مناقشتها أعلاه)، يتم خصم كل من تجار الفوركس الليلي أو خصم الفائدة على أساس مراكز عملتهم.


إذا كان المتداول قد اشترى زوج نزد / جبي على سبيل المثال، وأسعار الفائدة هي 3 في المئة في نيوزيلندا و 0.5 في المئة في اليابان، فإن المتداول سوف يحصل على دفع الفائدة الصغيرة في حسابهم كل يوم في 5 بيإم إست. إذا عقدت التجارة طوال العام، نظريا فإن التاجر سوف يجعل 2.5 في المئة من مدفوعات الفائدة وحدها. على الجانب الآخر، إذا كان التاجر يبيع الدولار النيوزلندي / الين الياباني، فقد باعوا الدولار النيوزلندي مقابل شراء الين الياباني، وبالتالي سيتم خصمهم كل يوم يشغلون فيه المنصب. على مدار العام، فإن سعر الفائدة السلبي يكلف التاجر حوالي 2.5 في المئة. على الرغم من ذلك، أن أسعار الفائدة عرضة للتغيير على مدار السنة.


إذا كان المتداول مستفيدا، فسيتم تضخيم فروق الفائدة هذه. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يودع 1000 دولار ثم يأخذ 10 آلاف دولار (1 لوت صغير) في هذا الزوج، يمكن أن يرى حسابه ينمو أو ينخفض ​​بنحو 25 في المئة على أساس الفائدة من الائتمان / الخصم وحده. هذه التجارة تتطلب ما لا يقل عن 10: 1 الرافعة المالية.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن سعر العملة الفعلية هو دائما متقلبة. وعلى أساس يومي، أو حتى على أساس سنوي، يرجح أن تكون أرصدة الفوائد / الديون صغيرة نسبيا مقارنة بالمكاسب أو الخسائر استنادا إلى تحركات الأسعار.


وسطاء الفوركس ورسوم تداول العملات الأجنبية.


هناك وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم. وبما أن سوق الفوركس غير منظم بشكل كبير في بعض المناطق، فهناك الكثير من الوسطاء الذين لا ضمير لهم والمسلحين.


عند البحث عن وسيط الفوركس واحدة من الأشياء الأساسية للبحث عن هو التنظيم وطول العمر. من الناحية المثالية، يجب أن يتم تنظيم وسيط في سوق رئيسية مثل والولايات المتحدة وبريطانيا العظمى وكندا واستراليا واليابان ونيوزيلندا، على سبيل المثال لا الحصر.


ويفضل وسطاء مع سجل حافل طويل على وسطاء جدد، كما أن هناك دائما وسطاء جدد ظهرت وكثير تختفي بنفس السرعة.


أيضا، والنظر في ما كنت تبحث شخصيا عن وسيط الفوركس. بعض التجار أكثر قلقا مع الرسوم وتكاليف التداول، في حين أن البعض الآخر أكثر قلقا مع دعم العملاء.


أحد الاعتبارات الرئيسية عند اختيار وسيط هو الرسوم التي يتقاضونها. لا يتحمل معظم الوسطاء رسوما لمنصة التداول الخاصة بهم أو لاستلام الأسعار / الرسوم البيانية في الوقت الفعلي. معظم السماسرة تهمة انتشار على الرغم من (نوقش أعلاه). عادة أقل انتشار أفضل.


لا يتقاضى العديد من الوسطاء سوى الفارق، ولكن ليس لديهم أي رسوم أخرى. قد يتقاضى الوسطاء الآخرون عمولة، ولكن إذا كان انتشارهم عادة ما يكون أصغر بكثير. عادة ما يكون المتداولون اليوم أفضل من دفع العمولة الصغيرة للفروقات المنخفضة، في حين أن التجار البديلين والتجار طويل الأجل يجب أن يكونوا قادرين على القيام بعمل جيد مع وسيط نموذجي يحتوي على فروق سعرية أكبر قليلا ولكن بدون عمولات.


العمولات والفوارق تختلف باختلاف الوسيط. قارن لهم، جنبا إلى جنب مع معايير أخرى للعثور على وسيط الذي يعمل من أجلك.


الكلمة الأخيرة على تجارة الفوركس.


هناك الكثير لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. هذه ليست سوى غيض من فيض. حفر أعمق في كل واحد من هذه الأقسام لمعرفة المزيد. قبل التداول رأس المال الحقيقي فتح حساب تجريبي والتجارة بعض المال وهمية. وهي واحدة من أفضل الطرق للتفاعل مع السوق والتعلم، دون المخاطرة بأي رأس مال حقيقي.


ما هو تداول العملات الأجنبية.


ويعرف الفوركس أيضا باسم العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، وهو واحد من الأسواق الأكثر تداولا في العالم، مع تداول 5 تريليون دولار كل يوم. تداول العملات الأجنبية يسمح لك بالمضاربة على تحركات الأسعار في سوق العملات العالمية.


شاهد الفيديو القصير حول تداول الفوركس الآن.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


تداول العملات الأجنبية يسمح لك بالمضاربة على التغيرات في قوة العملة مع مرور الوقت، والعملات التجارية وشراء أو بيع واحدة ضد الآخر. يسعى تجار الفوركس للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين العملات، مضاربة على ما إذا كانت قيمة عملة واحدة، مثل الجنيه الإسترليني، سترتفع أو تنخفض فيما يتعلق بسعر آخر، مثل الدولار الأمريكي.


مع أكثر من 5 تريليون دولار و [رسقوو]؛ قيمة العملات المتداولة عالميا في كل يوم، وسوق الصرف الأجنبي هو الأكثر تداولا في العالم، مما يجعلها سوقا عالية السيولة ودينامية. وتعني هذه السيولة العالية في السوق أن الأسعار يمكن أن تتغير بسرعة استجابة للأخبار والأحداث قصيرة الأجل، مما يخلق فرصا تجارية متعددة لتجار الفوركس بالتجزئة.


لماذا يتم تداول تداول الفوركس مع المستثمرين؟


التجارة في الأسواق المتصاعدة والهبوط.


والتجارة في الأسواق المتدهورة (قصيرة)، فضلا عن ارتفاع الأسواق (طويلة الأمد).


استخدام كمية صغيرة من المال للسيطرة على موقف أكبر بكثير التقلب.


أسعار العملات تتقلب باستمرار مع بعضها البعض توفر فرص التداول المتكرر 24 ساعة التداول.


منتج أوتك، لا يقتصر على ساعات التبادل المادي السيولة.


ينتشر التمدد إلى أن يبقى ضيق مما يعني أن تكاليف التعامل الخاصة بك لا تزال منخفضة.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


يتم نقل الفوركس دائما في أزواج، من حيث العملة واحدة مقابل آخر. تأخذ على سبيل المثال غبب / أوسد (الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي) - التقلبات في سعر الصرف بين هذين هو حيث يتطلع المتداول إلى تحقيق أرباحها. العملة الأولى، والمعروفة أيضا باسم القاعدة هي التي تعتقد أنها سوف ترتفع أو لأسفل مقابل العملة الثانية، والذي يعرف باسم الاقتباس.


عند تداول العملات، يمكنك التكهن بشأن الاتجاه المستقبلي للسوق، مع اتخاذ موقف طويل (شراء) أو قصير (بيع) اعتمادا على ما إذا كنت تعتقد أن قيمة العملة سوف ترتفع أو تنخفض. وتتحرك تحرکات أسعار العملات الأجنبیة بعملات إما بتقدیر القیمة (تقویة) أو انخفاض في قیمة (الضعف).


مثال على زوج اليورو دولار.


اليورو هو العملة الأساسية والدولار الأمريكي هو الاقتباس. إذا كان سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد هو 1.06325 فهذا يعني أن اليورو يساوي 1.06325 دولار.


وإذا زاد العدد، فإن ذلك يعني أن اليورو يزداد قوة مقارنة بالدولار الأمريكي.


إذا انخفض العدد، فهذا يعني أن الدولار الأمريكي يزداد قوة مقارنة باليورو.


شراء & نداش؛ الذهاب طويلا.


عند تداول العملات، يمكنك شراء زوج العملات إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تقوي مقابل العملة المقابلة، أو العملة الاقتباس سوف تضعف مقابل العملة الأساسية.


لذلك، إذا كنا نعتقد أن اليورو سوف تقوي مقابل الدولار الأمريكي ثم سنضع تجارة شراء أو تستغرق وقتا طويلا.


لكل نقطة، أو نقطة، اليورو يرتفع مقابل الدولار، ونحن سوف تحقق ربحا.


من المهم أن نتذكر أنه في حالة ضعف سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي، فإننا نخسر خسارة كل نقطة.


بدلا من ذلك، يمكنك بيع زوج العملات إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تضعف في القيمة مقابل العملة المقابلة.


إذا كنا نعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي سنضع صفقة بيع ولكل نقطة اليورو ينخفض ​​مقابل الدولار الأمريكي سوف تحقق ربحا.


إذا ارتفعت قيمة اليورو مقابل الدولار ثم سوف تجعل خسارة لكل نقطة ترتفع.


الفوركس هو منتج هامشي.


المعروف أيضا باسم التداول بالرافعة، وهذا يعني أنك يمكن طرح كمية صغيرة من المال للسيطرة على كمية أكبر من ذلك بكثير. وهذا يعني أنك يمكن أن تستفيد من المال الخاص بك أكثر من ذلك ولكن يعني أيضا أن الخسائر سيتم تضخيم كذلك، لذلك يجب عليك إدارة المخاطر الخاصة بك وفقا لذلك & نداش؛ يرجى التأكد من أنك تفهم تماما مخاطر التداول بالرافعة المالية.


ما هي أزواج العملات؟


وتنقسم أزواج العملات المتداولة عادة إلى ثلاث مجموعات تتعلق بالشعبية والسيولة: التخصصات والقاصرين والغريبة. في سيتي إندكس، يمكنك تداول أكثر من 65 زوجا من العملات بما في ذلك التخصصات والقاصرين والغريبة.


هذه هي العملات الأكثر سيولة (الأكثر تداولا) والتي تشكل نحو 85٪ من إجمالي حجم التداول في أسواق العملات الأجنبية. وعادة ما تكون فروق أسعار الفائدة هذه أكثر تشددا مقارنة بأزواج العملات الثانوية الأقل تداولا.


ولا يتم تداول هذه العملات بشكل كبير مثل العملات الرئيسية، وبالتالي تميل إلى تقلب أكثر في كثير من الأحيان. كما أن فروقات أسعار أزواج العملات البسيطة تميل إلى أن تكون أوسع بسبب السيولة المتوسطة الحجم في السوق، مقارنة بأزواج العملات الرئيسية.


هذه هي أزواج العملات التي نادرا ما يتم تداولها. ونظرا لانخفاض حجم التجارة، فإن أزواج العملات الغريبة غير سائلة وتميل إلى أن تكون مكلفة للتجارة مع فروق أسعار أوسع. ويرى العديد من المتداولين أن أزواج العملات الغريبة تتسم بمخاطر أعلى مقارنة بالأزواج المتداولة في العملات.


هل تداول الفوركس مناسب لي؟


تداول الفوركس مثالي للمستثمرين الذين يريدون الفرصة للتداول في سوق مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، بينما في نفس الوقت تقليل تكاليف التداول واحتمال الربح من الأسواق التي ترتفع أو تنخفض. ومع ذلك، فإنه يحتوي على مخاطر كبيرة لأموالك وغير مناسبة للجميع. نقترح بشدة التداول على حساب تجريبي قبل أن تحاول ذلك مع المال الخاص بك.


تداول الفوركس مثالي للأشخاص الذين هم:


تبحث عن فرص قصيرة الأجل.


كما تتأثر أسعار العملات الأجنبية بظروف اقتصادية وسياسية مثل أسعار الفائدة والتضخم وعدم الاستقرار السياسي، وعادة ما يكون لهذه الشروط تأثير قصير الأجل، وبالتالي فإن صفقات الفوركس عادة ما تكون مفتوحة لبضعة أيام أو أسابيع، وليس أكثر من على المدى الطويل.


الذين يريدون اتخاذ قراراتهم الخاصة على ما للاستثمار في.


يوفر سيتي إندكس خدمة التنفيذ فقط. نحن لا ننصحك بشأن ما يجب التداول عليه، ولا تتاجر نيابة عنك.


تبحث لتنويع محفظتها.


توفر سيتي إندكس إمكانية الوصول إلى أسواق الفوركس التي يصعب على مستثمر التجزئة الوصول إليها.


كن نشطا أو سلبيا كما يريدون.


روابط سريعة.


تداول الفوركس مع سيتي إندكس.


تداول الفوركس خالية من المخاطر مع حساب تجريبي.


اتصل بنا.


الأسئلة الشائعة الشائعة.


التداول معنا.


الخدمات والمنصات.


الرهان الفردي، تجارة العقود مقابل الفروقات، وتداول العملات الأجنبية هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها قراءة تحذيرنا المخاطر الكاملة.


* الرهان انتشار وتداول العقود مقابل الفروقات معفاة من رسوم الطوابع في المملكة المتحدة. انتشار الرهان هو أيضا معفاة من ضريبة الأرباح الرأسمالية في المملكة المتحدة. ومع ذلك، تخضع قوانين الضرائب للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


&خنجر؛ 1 نقطة ينتشر المتاحة في المملكة المتحدة 100، ألمانيا 30، فرنسا 40 وأستراليا 200 خلال ساعات السوق على الصفقات الممولة يوميا & أمب؛ الرهانات انتشار المستقبل في المستقبل والعقود مقابل الفروقات (باستثناء العقود الآجلة).


&خنجر؛ صوت أفضل انتشار الرهان منصة 2017 بواسطة أدفن وأفضل اللوحي التطبيق في جوائز الثروة الشخصية على الانترنت 2017.


وبسي. لقد فزنا & لدكو؛ أفضل وسيط MT4 & رديقو؛ في جوائز أوك فوريكس 2017.


سيتي إندكس هو اسم تجاري لشركة غين كابيتال أوك ليميتد. الرئيس والمكتب المسجل: بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB. غين كابيتال أوك لت هي شركة مسجلة في انكلترا وويلز، رقم: 1761813. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا: 113942. رقم ضريبة القيمة المضافة: 524837435.


تعتبر سيتي إندكس و سيتي ترادينغ علامات تجارية لشركة غين كابيتال أوك Ltd.


المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة إلى عامة الناس في أي بلد معين. وال يقصد بها التوزيع على المقيمين في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو االستخدام مخالفا ألي قانون محلي أو شرط تنظيمي.


© 2018 سيتي إندكس.


وتشمل جميع عمليات التداول المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.

No comments:

Post a Comment