Thursday 15 February 2018

إستراتيجية تداول دوران القطاع


صناديق الاستثمار المتداولة لاستراتيجيات تناوب القطاع.
ويرغب العديد من المستثمرين في استثمار وتنويع محفظتهم في مختلف القطاعات العالمية والمحلية، ولكنهم غالبا ما يكونون غير متأكدين من أين تبدأ. دوران القطاع هو استراتيجية يستخدمها المستثمرون حيث أنهم يتمتعون بمكانة زائدة في القطاعات القوية ونقص المراكز في القطاعات الأضعف. الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) التي تركز على قطاعات صناعية محددة توفر للمستثمرين طريقة مباشرة للمشاركة في تناوب قطاع الصناعة. كما تسمح صناديق الاستثمار المتداولة للمستثمر بالاستفادة من الفرص الاستثمارية في العديد من المجموعات الصناعية في جميع أنحاء العالم. (لمعرفة أساسيات دوران القطاع، تحقق من دوران القطاع: أساسيات.)
في هذه المقالة سوف نعرض لكم ثلاثة أنماط مختلفة من استراتيجيات دوران القطاع وتحديد لماذا صناديق الاستثمار المتداولة تساعد على نحو سلس مسار كل نمط.
W هي دو المستثمرين اختيار القطاع دوران؟
كبديل أسهل، يمكن للمرء أن ينظر في استخدام صناديق الاستثمار المتداولة التي تركز على قطاعات محددة. ويستفيد التناوب القطاعي من الدورات الاقتصادية من خلال الاستثمار في القطاعات التي تتزايد وتتجنب تلك التي تنخفض. (الحفاظ على قراءة حول هذا في صعودا وهبوطا من الاستثمار في الأسهم الدورية ومراحل نمو الصناعة.)
دوران القطاع هو مزيج من الإدارة النشطة والاستثمار الطويل الأجل: نشط في أن المستثمرين بحاجة إلى القيام ببعض الواجبات المنزلية لتحديد القطاعات التي يتوقعون لأداء جيدا؛ على المدى الطويل في أنه يمكنك عقد بعض القطاعات لسنوات.
وتميل الأسواق إلى توقع القطاعات التي ستؤدي أداء أفضل، في كثير من الأحيان قبل ثلاثة إلى ستة أشهر من بدء دورة الأعمال. وهذا يتطلب واجبات منزلية أكثر من مجرد شراء أو الاحتفاظ بالمخزونات أو الصناديق المشتركة، ولكن أقل من المطلوب لتجارة الأسهم الفردية. والمفتاح هو أن نشتري دائما في قطاع على وشك أن نؤيد في حين بيع القطاع الذي بلغ ذروته.
إتفس وأساليب الاستراتيجية الثلاثة.
النمط 1: استراتيجية الدورة الاقتصادية.
سام ستوفال أوف ستاندارد & أمب؛ يصف بورز استراتيجية دوران القطاع التي يفترض أن الاقتصاد يتبع دورة اقتصادية محددة جيدا كما هو محدد من قبل المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية (نبر). وتؤكد نظريته أن قطاعات الصناعة المختلفة تؤدي أداء أفضل في مختلف مراحل الدورة الاقتصادية. وتتطابق قطاعات التسعة والثالثة مع كل مرحلة من مراحل دورة األعمال. ويتبع كل قطاع دورته وفقا لما تقتضيه مرحلة الاقتصاد. وينبغي للمستثمرين أن يشتروا في القطاع التالي الذي على وشك أن يشهد ارتفاعا. عندما يصل القطاع إلى ذروة تحركه على النحو المحدد في الدورة الاقتصادية، يجب على المستثمرين بيع هذا القطاع. وباستخدام هذه اإلستراتيجية، يمكن استثمار مستثمر في عدة قطاعات مختلفة في نفس الوقت الذي يتناوب فيه من قطاع إلى آخر - وكلها موجهة من مرحلة الدورات االقتصادية.
والمشكلة الرئيسية في هذه الاستراتيجية هي أن الاقتصاد عادة لا يتبع الدورة الاقتصادية كما هو محدد تماما. حتى الاقتصاديين لا يمكن أن يتفق دائما على اتجاه الاقتصاد. ومن المهم ملاحظة أن سوء الحكم على مرحلة دورة الأعمال قد يؤدي إلى خسائر بدلا من المكاسب.
نمط 2: استراتيجية التقويم.
تستفيد إستراتيجية التقويم من تلك القطاعات التي تميل إلى تحقيق أداء جيد خلال أوقات محددة من السنة. فترة منتصف الصيف قبل العودة إلى المدرسة غالبا ما يخلق فرص مبيعات إضافية لتجار التجزئة. أيضا، عطلة عيد الميلاد غالبا ما توفر تجار التجزئة مع مبيعات إضافية والفرص المتعلقة بالسفر. صناديق الاستثمار المتداولة التي تركز على تجار التجزئة الذين يستفيدون من هذه الأحداث يجب أن تفعل جيدا خلال هذه الفترات.
هناك العديد من الأمثلة على أحداث مستهلكة خاصة بالدورة، ولكن من السهل تصنيفها هو موسم القيادة الصيفي. الناس في نصف الكرة الشمالي يميلون إلى قيادة سياراتهم أكثر خلال أشهر الصيف. وهذا يزيد من الطلب على البنزين والديزل، مما يخلق فرصا لمصففي النفط. قد تستفيد أي مؤسسة إتف التي لديها جزء كبير من ممتلكاتها في الشركات التي تقوم بتحسين النفط. ومع ذلك، مع هبوط الموسم، وبالتالي فإن الأرباح من صناديق الاستثمار المتداولة للقطاع ذات الصلة.
النمط 3: الاستراتيجية الجغرافية.
ويمكن للمستثمرين من منظور التناوب الثالث في القطاع أن يختاروا صناديق الاستثمار المتداولة التي تستفيد من المكاسب المحتملة في واحد أو أكثر من الاقتصادات العالمية. وربما يستفيد بلد أو منطقة من الطلب على المنتجات التي تنتجها. قد تكون إتف متاحة التي تعطي المستثمر وسيلة للاستفادة من هذا الاتجاه من خلال الاستثمار في الشركات في هذا البلد.
إذا كان اقتصاد بلد ما ينمو بوتيرة أسرع من بقية العالم، فقد يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة المطلوبة لدعم النمو (مثل الطاقة والبنية التحتية والمواد الترفيهية وما إلى ذلك). وتتيح صناديق الاستثمار المتداولة المتخصصة في ذلك البلد للمستثمر طريقة أخرى للاستفادة من قطاع خاص دون الحاجة إلى شراء أسهم فردية.
ومثل أي استثمار، من المهم أن نفهم مخاطر استراتيجية دوران القطاع وصناديق الاستثمار المتداولة المقابلة قبل الالتزام برأس المال. من خلال الاستثمار في عدة قطاعات مختلفة في نفس الوقت، مرجحة وفقا لتوقعاتك من الأداء في المستقبل، يمكنك إنشاء محفظة أكثر تنوعا التي تساعد على الحد من خطر الخطأ في أي استثمار واحد. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذه الاستراتيجية أن تنتشر مخاطر اختيار الأسهم في جميع الشركات في إتف.
يجب أن يكون المستثمرون حريصين على عدم خلق تركيز غير مرغوب فيه في أي قطاع واحد، وخاصة عند استخدام مزيج من دورة الاقتصادية والتقويم والاستراتيجيات الجغرافية.
ومع توفر العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، من المهم فهم استراتيجية الاستثمار وتكوين محفظة صناديق الاستثمار المتداولة قبل الالتزام برأس المال. وعلاوة على ذلك، تشكل صناديق الاستثمار المتداولة المتداولة بشكل طفيف خطرا إضافيا حيث قد يكون من الصعب بيعها بسرعة إذا لم يكن هناك عرض أساسي للأسهم.
وباستمرار الاستثمار الكامل في مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المتداولة، يكون المستثمر قادرا على الاستفادة من الاتجاه الصعودي في القطاعات الجديدة مع الحد من مخاطر الخسائر بسبب التعرض للمخزونات العالية المخاطر. وبالإضافة إلى ذلك، من خلال بيع جزء من عقد الخاص بك في القطاعات التي هي في ذروة دورة وإعادة استثمار في القطاعات التي من المتوقع أن تؤدي بشكل جيد في الأشهر القليلة المقبلة، كنت تتبع استراتيجية استثمارية منضبطة. (حافظ على القراءة في هذا في الإستراتيجية المنضبطة إلى عوائد عالية.)
وتوفر إستراتيجية التناوب القطاعي التي تستخدم صناديق الاستثمار المتداولة للمستثمرين الطريقة المثلى لتعزيز أداء محفظتهم وزيادة التنويع. فقط تأكد من تقييم المخاطر في كل إتف واستراتيجية قبل ارتكاب أموالك.

كيفية توظيف استراتيجية تداول دوران القطاع.
ترادينغ فور دوميز، 3rd إديتيون.
وبشكل عام، تنقسم األسواق إلى قطاعات، وفي أي وقت تتسع بعض هذه القطاعات، حتى في سوق الدب. بعض التجار بارعون في تناوب استثماراتهم من قطاع إلى آخر أكثر احتمالا للاستفادة من جزء من دورة الأعمال التي تقود الاقتصاد. وتسمى هذه الاستراتيجية التجارية الأساسية دوران القطاع.
سام ستوفال، كبير استراتيجيي الاستثمار في ستاندرد & أمب؛ الفقراء، كتب الكلاسيكية على دوران القطاع، قطاع الاستثمار، في عام 1996. وضعت ستوفال نموذج دوران القطاع.
كما ترون، وجد أن دورات السوق تميل إلى قيادة دورات الأعمال. فالأسواق تمیل إلی القاع قبل أن یشھد الاقتصاد بکامل الرکود. بداية سوق الثور يمكن أن ينظر إليه قبل باقي الاقتصاد يبدأ صعوده نحو الانتعاش. وتصل الأسواق إلى قممها أولا وتدخل سوق الدب قبل أن تظهر المؤشرات الاقتصادية العامة ذروتها.
الانتعاش المبكر.
يمكنك اكتشاف الانتعاش المبكر عندما بدأت توقعات المستهلكين والإنتاج الصناعي في الارتفاع في حين أن أسعار الفائدة هي القاع. وكان هذا السيناريو واضحا خلال الدورة الاقتصادية التي اكتشفت خلال أشهر الخريف والشتاء الأولى من عام 2003. وخلال المراحل الأولى من الانتعاش، وجدت ستوفال أن القطاعات الصناعية والصناعات الأساسية والطاقة تميل إلى أن تأخذ زمام المبادرة.
بدأنا نرى علامات الانتعاش المبكرة في أواخر 2018 و 2018، حيث بدأت البطالة في الانخفاض، ولكن الانتعاش الكامل لا يزال طويلا. ارتفاع السوق إلى أعلى مستوى تاريخي من 15،400 من مؤشر داو جونز الصناعي في مايو 2018 قد يكون علامة على أن المستثمرين يعتقدون أخيرا أن العالم على طريق الانتعاش منذ انهيار السوق في 2007/2008.
التعافي الكامل.
عندما تعافى الاقتصاد بشكل كامل، تبدأ في رؤية علامات على تراجع توقعات المستهلك ومستويات الإنتاجية وأسعار الفائدة تتسطح. وقد لوحظت هذه العوامل خلال فترة الاقتصاد من الانتعاش الكامل مما أدى إلى الذروة الاقتصادية في ديسمبر كانون الاول عام 2007.
وخلال تلك الفترة، أظهرت الشركات في قطاع السلع الأساسية والخدمات الاستهلاكية ميلا إلى أخذ زمام المبادرة، وبدأت أسعار الفائدة في الانخفاض بالفعل. كما يعرف المستثمرون على دراية، عندما يحدث ذلك، انها مجرد مسألة وقت قبل الركود يلي. المستثمرون يعرفون أن هناك حاجة إلى المواد الغذائية الأساسية حتى في أوقات الركود، وبالتالي فإن أسهم هذه الشركات تميل إلى الاستفادة.
الركود المبكر.
وعندما يصل الاقتصاد إلى أقرب جزء من الركود، تنخفض توقعات المستهلك بشكل حاد وتبدأ مستويات الإنتاجية في الانخفاض. كما بدأت أسعار الفائدة في الانخفاض. وحدثت معظم الخسائر البالغة 2.5 مليون وظيفة خلال الانكماش الاقتصادي في عام 2001 خلال أواخر عام 2001 وأوائل عام 2002. وخلال عام 2001، خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة 11 مرة لمحاولة تخفيف المخاوف بشأن الركود القادم.
بدأ مجلس الاحتياطي الاتحادي رفع أسعار الفائدة في عام 2004 ولكن بعد ذلك خفضها مرة أخرى في عام 2007 خلال أزمة الرهن العقاري. في الوقت الحالي، كان معدل الفائدة على بنك الاحتياطي الفدرالي 0 في المئة. وإجمالا، من كانون الأول / ديسمبر 2007 إلى أوائل عام 2018، فقدت 8.7 مليون وظيفة. وفي شباط / فبراير 2018، كانت الوظائف غير الزراعية المتعلقة بالرواتب لا تزال تقل بمقدار 3 ملايين وظيفة عما كانت عليه في بداية الركود في كانون الأول / ديسمبر 2007.
ومن المرجح أن تشهد أسعار الفائدة في قطاع الخدمات والمرافق المالية ارتفاع الأسعار خلال الجزء الأول من الركود، لأن المستثمرين يسعون في ظل هذه الظروف إلى الحصول على مخزونات توفر بعض الأمان وتدفع أرباحا أعلى. كما أن الذهب وغيره من المخزونات المعدنية الثمينة تبدو جيدة للمستثمرين الباحثين عن الأمان.
ومن المعتاد أن نرى البنوك وشركات التأمين وشركات الاستثمار أداء جيدا خلال الأجزاء الأولى من الركود.
الركود الكامل.
على الرغم من أنه قد لا يكون منطقيا إلى حد كبير، فإن الركود الكامل هو عندما تبدأ أولا رؤية مؤشرات على أن توقعات المستهلكين تتحسن، وهو ما يظهر من خلال زيادة الإنفاق. ومع ذلك، لا تزال الإنتاجیة الصناعیة مسطحة، وظلت الشرکات لا تزید من مستویات إنتاجھا حتی یعتقدون أن المستھلکین جاھزون بالفعل للقضاء مرة أخرى.
وباإلضافة إلى ذلك، تستمر أسعار الفائدة في االنخفاض، ألن اإلنفاق على األعمال واألنشطة االستهالكية بطيء، لذلك يضعف الطلب على المال في حين تنمو المنافسة على العمالء االئتمانيين الجدد بين البنوك والمؤسسات المالية األخرى.
خلال الركود الكامل، الأسهم الدورية والتكنولوجيا تميل إلى تقود الطريق. ومن المرجح أن تكون الشركات الأكثر تعرضا للركود في الركود الكامل، لذلك سيكون المرشحين جيدة لقيادة في الانتعاش المقبل. ينظر المستثمرون إلى السلامة أثناء الركود، لذلك الشركات التي تلبي تلك الحاجة تميل إلى أن تفعل أفضل.
دوران القطاع.
المؤشرات الاقتصادية يمكن أن تساعدك على فهم الصورة الكبيرة، والتي، بدورها، يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات تجارية أفضل.
من بين جميع الأدوات الاقتصادية المتاحة، تحليل دوران القطاع هو على الأرجح الأكثر قيمة. حتى لو كان نموذج دوران القطاع لا يساعدك على تحديد دورة اقتصادية، فإنه يمكن تحديد القطاعات والأسهم التي قد حان لمزيد من الدراسة.
عند التداول، تريد أقوى الأسهم في أقوى القطاعات، وهذا هو السبب يجب عليك مراقبة أداء القطاع بعناية. معرفة القطاعات التي تحقق أفضل أداء تمكنك من توقع القطاعات التي من المرجح أن تبدأ بتفوقها والتي من المرجح أن تتلاشى. باستخدام هذه التوقعات، يمكنك البدء في رصد الأسهم في تلك القطاعات القادمة والقادمة.
ولكي يتفوق قطاع ما على أداءه، يجب أن تتفوق الأسهم الموجودة فيه أيضا. تحتاج إلى مراقبة تلك الأسهم قبل أن تبدأ تشغيلها.
وهناك الكثير من البيانات المتاحة لمساعدتك على فصل أقوى القطاعات من تلك التي هي ضعيفة الأداء. فعلى سبيل المثال، تصنف شركة "ديزنس بيزنس دايلي" اليومية ما يقرب من 200 مجموعة صناعية حسب أداء الأسعار. يمكنك أيضا مراقبة القطاعات من خلال تتبع الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، مثل سيليكت سيكتور سبدرس (ستاندارد أند بور's ريسيبت ريسيبتس).
يمكنك أن ترى بسهولة ما يحدث في مختلف القطاعات باستخدام الرسوم البيانية ستوكشارتس الأداء. في أسفل الرسم البياني، تشاهد سلسلة من مخططات الأداء المحددة مسبقا والتي يمكن اختيارها. حدد صناديق المؤشرات المتداولة لقطاع S & أمب؛ P للحصول بسرعة على نظرة عامة مرئية عن القطاعات التي تؤدي أداء جيدا والقطاعات التي ليست كذلك.

إستراتيجية تداول دوران القطاع
جئت عبر هذا المنصب الجميل على صفحة بحث ميبان فابر توضح نموذجا بسيطا يستند إلى قواعد الزخم القطاعي للاستثمار على المدى الطويل.
ويجعل النموذج قرارات ثنائية (نعم / لا) بشأن ما إذا كان سيتم استثمار، أو لا، في كل من قطاعات أسواق الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة التسع على أساس ما إذا كانت تتداول فوق أو تقل عن 10 أشهر متوسط ​​السعر. وتتميز المحفظة بالتساوي في جميع القطاعات التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك اآلخر، وتتعرض مخاطر القطاع بحد أقصى قدره 25٪ من التعرض ألي قطاع واحد.
تم تصميم هذا ألغو للعمل في وضع دقيقة وتكون متوافقة مع تداول الورق والتجارة الحية، كما يتم تشغيل إعادة التوازن تنفيذها مرة واحدة في الأسبوع. كما أنها مثال جيد لكل من واجهة برمجة التطبيقات للتاريخ وأحد طرق الطلب الجديدة، وهي طريقة order_target_percent ()، وهي طريقة توفير وقت رائع إذا وجدت نفسك تعيد كتابة أو إعادة استخدام الشفرة لإدارة المحفظة الأساسية. كما يمكنك إلقاء نظرة على مشاركة دان حول هذه الطرق الجديدة لبعض السياق.
هناك الكثير من المقابض سهلة لتحويل مع هذا واحد، من اختيار إتفس القطاع إلى تردد إعادة التوازن، وأفق الزخم وحتى القواعد نفسها، لذلك استنساخ ذلك ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على نسخة أفضل من هذا واحد!
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
هذا عظيم ! واحدة من أول الأشياء التي أردت أن باكتست كانت استراتيجية من هذا القبيل.
لم أكن أفكر في استنادها فقط على قطاعات السوق مثل هذا.
ولكنني أرى أنه في التعليمات البرمجية يجعل القرار شراء / بيع بحتة على أساس السعر فوق أو أقل من المتوسط ​​المتحرك. هل من المفترض حقا أن يكون هذا بسيط؟
لاحظت أنه يقول.
& كوت؛ يتم إنشاء القرارات من خلال محرك تحليلي متطور.
التي تقيم اتجاهات القطاع "الحقيقية" مع التكيف مع ضجيج السوق.
وتغيير مستويات التقلب في السوق. النموذج الرئيسي.
المدخلات (قيادة عملية صنع القرار من الخوارزمية) هي البيانات.
على حركات العائدات الإجمالية، والتقلب، ومعدل التغير في.
التقلب لقطاع الأسهم الموضوع. & كوت؛
هل لديك أي فكرة عن الصيغة التي قد تستخدمها؟ يبدو غامضا جدا و & كوت؛ اليد الموجي & كوت؛
أتوقع نوعا من القناة مع عرض على أساس عرض الشمعة الأخيرة ستكون خطوة في الاتجاه الصحيح.
وأتساءل عما إذا كان من المفيد أن تستمر لفترة طويلة فقط عندما يكون التقلب منخفضا & # 39 ؛.
إن الغو الذي كتبته هو تطبيق النظام القائم على القواعد الذي يحدده ميب فابر على النحو التالي:
& كوت؛ تخميني هو أن نظاما بسيطا، على غرار الكثير الذي نشرناه في ورقاتنا البيضاء، سوف يستحوذ على ما يحاول F2 القيام به. أدناه ندرس 9 قطاعات، متساوية المرجحة إذا فوق 10sma. إذا كان أقل من 4 قطاعات ثم 25٪ نقدا إذا 3، 50٪ نقدا إذا 2، 75٪ نقدا إذا 1. & كوت؛
أنا متأكد من أن المنطق F - تربيع الأصلي هو في الواقع أكثر تعقيدا، على الرغم من ما إذا كان يولد عوائد أفضل المخاطر المعدلة بعد الرسوم هو على الارجح السؤال أكثر إثارة للاهتمام :)
لم أكن قد فعلت الكثير من العمل لتغيير هذه الاستراتيجية، ولكنني أحب أن أرى أي تحسينات أو تعديلات تجد أنها مثيرة للاهتمام إذا كنت ترغب في مشاركتها على هذا الموضوع!
أطيب التمنيات، جيس.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
آها رجاء عذر خطأ بلدي، كان في وقت متأخر عندما قرأت مشاركتك وأنا لم حصلت على هذا الحد الأدنى قبل أن نظرت إلى رمز .. يبدو وكأنه خطوة أولى معقولة. سيكون من المثير للاهتمام تكبير نقاط الدخول والخروج على الرسم البياني 1920-2018 لمعرفة ما إذا كان (سيئ) يحصل على المفروم حتى عند نقاط العبور. يظهر الرسم البياني الذي يظهر فقط عوائد تراكمية. لا علامات تجارية. وسيكون من المثير للاهتمام تشغيل هذا على بيانات القطاع من السوق اليابانية. (سوق الدب الطويل الأجل) بيانات الولايات المتحدة 1920 - 2018 هو مجرد سوق الثور العملاقة. أنا أفضل أن أعرف أن أي استراتيجية ثبت في ظروف أقل صعودا.
قضيت بضع ساعات الليلة لوكينغ للبيانات اليابانية ولكن لم أستطع العثور على أي شيء باستثناء البيانات اليومية. 25 سنة حوالي 2000 دولار من بورصة طوكيو (tse. or. jp/english/market/mkinfo/b7gje60000003u3q-att/english. pdf)
البيانات كوانتوبيان هي فقط 5 سنوات إيرك .. لذلك نحن فقط اشترى بعض البيانات التاريخية على المدى الطويل (15 عاما من 1 دقيقة البيانات) من كوانتكوت (فقط في نسداك 100 في البداية) لذلك سنحاول الحصول على هذا النوع من استراتيجية اختبار مع الأسهم أيضا. لدي بعض الأفكار للدخول والخروج من المواقف التجارية البديل الذي أود أن اختبار كذلك. أنا قد تدفع لبيانات صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بهم إذا حققنا تقدما جيدا مع بيانات الأسهم .. تحليلنا سيكون على الأرجح في R (حتى أحصل من خلال تعلم عالم رائع من بيثون - كنت C ++ / C # الخ المطور لمدة 13 عاما، زوجتي هي إحصائية)
فقط لتوضيح تاريخ البيانات، لدينا في الواقع التسعير مرة أخرى ما يقرب من 12 عاما (تاريخ البدء هو يناير 2002 - انظر التعليمات: هتبس: // كوانتوبيان / فاق)، وأنا محدودة النطاق الزمني لهذا باكتست على أساس توافر هذه أدوات معينة بدلا من تاريخ بيانات التسعير.
إذا كانت لديك أفكار مشفرة في بيثون، فإنك ترغب في مشاركة هذا المجتمع لديها الكثير من الخبرة الفنية وربما تكون مفيدة في تحويل اللغة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
هذه هي أول مشاركة لي في هذا المجتمع، وكان استنساخ هذه الخوارزمية والقيام باكتست،
ولكن لا أستطيع الحصول على نفس الأداء مقارنة جيس باكتست،
يمكن شخص اسمحوا لي أن أعرف ما هو الخطأ بالنسبة لي!
كنت تحصل على نفس النتيجة كما جيس بمعنى أن العودة ألغو هو 26.5٪ وكان لديك نفس نسب شارب / سورتينو ونفس الحد الأقصى. تقليص القوات. والفرق هو أن المعيار هو الآن أداء أفضل - انظر هتبس: // كوانتوبيان / بوستس / باكتستر-تشانج-أوبداتد-بينشمارك.
وهذا يعني أن كل باكتست تشغيل على كوانتوبيان من أغسطس 2018 إلى يناير 2018 بدا أفضل بكثير مما كان عليه في الواقع منذ العائد القياسي كان منخفضا جدا. لمدة 10 سنوات باكتيستس هو الآن 30٪ + أداء أفضل.
شكرا الرد الخاص تفضلت، والآن أرى تم تغيير المؤشر.
كيف تعتقد أن الخوارزمية التي لا يمكن أن تحصل على أداء أفضل من المعيار من 2018 سوق الثور؟
عذرا، هناك خطأ ما. حاول مرة أخرى أو اتصل بنا عن طريق إرسال الملاحظات.
لقد أرسلت بنجاح تذكرة دعم.
سيكون فريق الدعم لدينا على اتصال قريبا.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.

استراتيجية التداول دوران القطاع يمكنك متابعة.
استراتيجية التداول دوران القطاع يمكنك متابعة.
إذا كنت تشاهد أي واحد من قنوات الأخبار التجارية لأكثر من ساعة في الأسبوع، فمن المرجح أن تسمع أحد الخبراء يعلن أن المستثمرين تتحرك الأموال داخل أو خارج قطاعات معينة. وقد يقولون إن "الأموال تتدفق من الموارد المالية وإلى أسهم تعدين الذهب" على سبيل المثال. وفي حين يبدو أن مثل هذه البيانات تتطلب معرفة فعلية بما يفكر به المستثمرون الآخرون، فإن الأمر ليس كذلك. وفي بعض الأحيان تستند التعليقات إلى ملاحظات مؤشرات تدفق الأموال وأحيانا أخرى قد تستند إلى نموذج نظري لتناوب القطاع مثل النموذج الموضح أدناه.
وقد شاع هذا النموذج من قبل جون ميرفي، مت. وهي تسعى لربط الصعود والهبوط في دورة الأعمال للتغيرات في سوق الأسهم. وبموجب هذا النموذج، نتوقع أن يقود سوق الأسهم الاقتصاد. عندما يكون الاقتصاد في أسفل الركود، وبعبارة أخرى عندما تكون الظروف الاقتصادية في أسوأ حالاتها مع ارتفاع معدلات البطالة، يجب أن نتوقع أن يكون سوق الأسهم في القاع ويبدأ في الارتفاع. في ظل هذه النظرية، فإن الاقتصاد في نهاية المطاف متابعة سوق الأسهم حتى. وبطريقة مماثلة، يجب أن يتطور أعلى سوق الأسهم عندما يكون الاقتصاد قويا والبطالة منخفضة. يشرح هذا النموذج القول الشعبي بأن "أسواق الثور تسلق جدار قلق". أخبار اقتصادية سيئة تخلق الأخبار السيئة التي يتجاهلها سوق الثور. كما يفسر لماذا "الخبر السار أخبار سيئة" للسوق منذ الأخبار الاقتصادية الجيدة هي السائدة عندما يكون السوق في الأيام الأولى من سوق الدب.
في الشكل أعلاه، في الجزء العلوي من النموذج هي أسماء القطاعات التي من المتوقع أن تؤدي بشكل جيد على أساس حيث الاقتصاد في دورة الأعمال. كما أسفل الأسواق، والمستثمرين الذكية تتطلع إلى الأمام والشراء. ونحن نتوقع أن تكون أسهم التكنولوجيا قاع وتؤدي الطريق أعلى. وعندما يصبح من الواضح أن الاقتصاد في انتعاش، يجب على المستثمرين تدوير الأسهم الصناعية، لأن هذه ستكون الشركات التي من المتوقع أن تؤدي بشكل جيد في التوسع الاقتصادي. وفي الوقت الذي يصبح فيه القطاع الصناعي مبالغا فيه، يستمر التناوب مع الانتقال إلى مخزونات الطاقة والشركات الاستهلاكية الأساسية مثل شركات الأغذية المعبأة. مع ارتفاع السوق، ينبغي أن يشعر المستثمرون الذكيون بالقلق إزاء سوق الدب الوشيك، وينبغي أن يتحركوا إلى أسهم دفاعية ذات أرباح عالية مثل المرافق والخدمات المالية.
هذا هو نموذج جذاب ولكن كل دورة عمل مختلفة. ووفقا للمكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، استمرت التوسعات الاقتصادية لفترة لا تتجاوز 10 أشهر وطوال 120 شهرا. وقد تراوحت فترات الركود من 8 أشهر إلى 65 شهرا. وبالنظر إلى تباين الاقتصاد فإنه من المشكوك فيه سوق الأسهم يتبع استراتيجية دوران دقيقة مثل تلك المبينة في الرسم البياني أعلاه.
يمكن لهذه الاستراتيجية تحويل تقويم عادي إلى آلة الربح المحتملة! 43٪ في 12 يوما. 127٪ في 11 يوما. 100٪ في 17 يوما. 39٪ في 5 أيام. 101٪ في 24 يوما. و 103٪ في يوم واحد فقط! للحصول على التفاصيل الكاملة، انقر هنا.
في الأسواق، هناك دوران، ولكن من المستحيل التنبؤ بالتناوب مقدما. ويعتمد مدراء الاستثمار الذين يديرون صناديق التناوب القطاعي عادة على نماذج تتكيف مع بيئة السوق الحالية لإخبارهم عن مكان تدفق الأموال. يمكننا أن نبحث عن مدى شعور المستثمرين الكبيرين حول القطاعات المختلفة باستراتيجية بسيطة تعتمد على القوة النسبية. هذه النماذج يمكن أن يكون من الصعب على المستثمرين الأفراد للحفاظ على لأنه يمكن أن يكون هناك قدر كبير من الرياضيات المعنية. دعونا ننظر في واحدة من هذه النماذج أكثر تعقيدا وبعد ذلك سوف نبني نسخة مبسطة التي يمكنك مراقبتها مع بضع دقائق فقط في الشهر.
يبدأ أي نموذج استثمار مع مجموعة من الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي سيتم تداولها. وبالنسبة لنموذج التناوب القطاعي، يمكن استخدام صناديق الاستثمار المتداولة للقطاع. ويعرض الجدول التالي تسعة صناديق استثمار متداولة للقطاع التجاري.
ولتقرر أي من تلك التي سيتم شراؤها، يمكنك حساب معدل التغيير الذي يبلغ ستة أشهر (روك) لكل صندوق من صناديق الاستثمار الأوروبية مرة واحدة في الشهر. ومن ثم يتم فرز صناديق الاستثمار المتداولة من أعلى قيمة من قيمة الصادرات إلى أدنى مستوى. في هذا النموذج، سيتم شراء أكبر ثلاثة صناديق. في الشهر المقبل، هل حساب روك مرة أخرى. إذا كانت الأموال التي تحتفظ بها من بين صناديق الاستثمار المتداولة الخمسة الأعلى مرتبة، فأنت تحتفظ بها. عندما يخرج أحد صناديق الاستثمار المتداولة من الخمسة الأوائل، تبيع أحد هذه الأسهم وتنتقل إلى إتف الأعلى مرتبة التي لا تمتلكها حاليا. يتبع العديد من المديرين نموذجا من هذا القبيل، وذلك باستخدام المزيد من صناديق الاستثمار المتداولة وحساب روك أو مقياس قوة نسبي آخر على أساس أسبوعي.
فعندما يرتفع سعر صندوق رأس المال المتداول بشكل أسرع من سوق الأسهم الواسع، يتدفق المال إلى هذا القطاع. عندما تكون روك أقل من المتوسط، فإن المال يغادر هذا القطاع. هذا هو كل ما نحتاج إلى معرفته لتحديد ما إذا كان المال يتدفق داخل أو خارج القطاع. أنها لا تتطلب معرفة متخصصة ما يفعله المستثمرون في الوقت الحقيقي أو الرياضيات المتقدمة. الأسعار ترتفع عندما يكون هناك المزيد من المشترين من الباعة وانها تقع عندما يكون هناك المزيد من البائعين من المشترين. من خلال تتبع روك من مختلف القطاعات، يمكننا تحديد ما إذا كان هناك المزيد من المشترين أو البائعين.
وقد أظهرت الأبحاث أن هذه الاستراتيجية البسيطة يمكن أن تغلب على السوق ولكنها تتطلب بعض الجهد لمتابعة. وهناك استراتيجية أبسط تقوم بها أيضا، وتضرب السوق وتقلل من المخاطر. وتظهر نتائج النظام كما هو موضح في استراتيجيات القوة النسبية للاستثمار من قبل ميبان فابر في الرسم البياني التالي.
القواعد بسيطة إلى حد ما. يمكنك استخدام نفس إتفس تسعة المذكورة أعلاه لاستراتيجية روك. مرة واحدة في الشهر، وتحسب المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أشهر (ما) لكل إتف. هذا ما هو متاح على عدد من المواقع على شبكة الإنترنت. إذا كانت إتف أعلى من ما، يمكنك شرائه أو الاحتفاظ بها إذا كنت تملك بالفعل. تبيع عندما تتدفق إتف تحت ما 10 أشهر. هناك قاعدتان أخريان يتعاملان مع كيفية تخصيص رأس المال. تستثمر بالتساوي في كل مؤسسة إتف أعلى من درجة الماجستير. إذا كان هناك تسعة صناديق مالية متداولة فوق درجة الماجستير، يمكنك استثمار 11.1٪ من رأس المال الخاص بك في كل واحد. إذا كان هناك ثمانية فقط صناديق الاستثمار المتداولة فوق ما، يتم استثمار 12.5٪ من رأس المال في كل منهما.
إذا كان 4 فقط من القطاعات فوق درجة الماجستير، ثم نقل 25٪ من حسابك إلى نقد لحماية رأس المال. وسيتم تقسيم الأموال المتبقية إلى أجزاء متساوية واستثمارها في تداول 5 صناديق فوق ما 10 أشهر. إذا كان 6 من صناديق الاستثمار المتداولة أقل من درجة الماجستير، أمسك 50٪ من حسابك نقدا وتقسيم الباقي إلى صناديق الاستثمار الأوروبية الثلاثة الأخرى. إذا كان هناك فقط 2 إتفس فوق ما، تخصيص 75٪ من قيمة حسابك إلى نقد وتقسيم الباقي إلى 2 صناديق فوق ما. عندما لا صناديق الاستثمار المتداولة أعلى من ما، كنت 100٪ نقدا.
قد تبدو القواعد مربكة في البداية ولكن بسيطة لمتابعة. النتائج تستحق هذا الجهد. في المتوسط، تفوق هذه الإستراتيجية أداء S & P 500 بمعدل 3٪ إلى 6٪ سنويا. هذه العوائد الإضافية يمكن أن تساعدك على إبقاء التقاعد الخاص بك على المسار الصحيح أو تلبية أي أهداف مالية أخرى قد تكون لديكم.
يمكنك أن تفعل أفضل؟ يمكنك، ولكن المخاطر ستكون أكبر. بدلا من استخدام صناديق الاستثمار المتداولة، يمكنك استخدام الأسهم الفردية. على سبيل المثال، يمكنك استخدام أحد الحيازات الصغيرة في إتف. يمكنك ترتيب المراكز العشرة الأوائل القابضة من قبل شركة روك، وشراء الأسهم أعلى مرتبة بدلا من إتف. ولكن امتلاك سهم واحد سيكون دائما أكثر خطورة من امتلاك إتف لأن صناديق الاستثمار المتداولة هي استثمارات متنوعة. ويتحمل أحد الأسهم مخاطر أكبر من الاستثمار المتنوع.
وعموما، فإن العديد من المستثمرين العثور على استراتيجية ما 10 شهرا بسيطة لتوفير إمكانات رأسا على عقب كافية في حين إدارة المخاطر التي تأتي مع أي استثمار.
سانتا مونيكا، كا 90405.
الرقم المجاني 800-670-8332.
المطالبة الاشتراك الخاص بك مجانا لدينا الحائز على جائزة النشرة الإخبارية الاستثمار.

مقدمة لاستراتيجيات التناوب القطاعي.
كل دورة عمل مختلفة بطريقتها الخاصة، ولكن أنماط معينة تميل إلى تكرار أنفسهم مع مرور الوقت.
القطاعات.
القطاعات.
ويمكن أن تكون دورة الأعمال، التي تعكس تقلبات النشاط في الاقتصاد، عاملا حاسما في تحديد أداء قطاع الأسهم على المدى المتوسط. وتتميز دورة الأعمال النموذجية بفترة من النمو الاقتصادي، تليها فترة من تباطؤ النمو، ثم تقلص أو ركود. دورة ثم يكرر نفسه.
كل دورة عمل مختلفة بطريقتها الخاصة، ولكن أنماط معينة تميل إلى تكرار أنفسهم مع مرور الوقت. والتذبذبات في دورة الأعمال هي في جوهرها تغيرات متميزة في معدل النمو في النشاط الاقتصادي. ويشمل ذلك 3 دورات رئيسية - دورة أرباح الشركات ودورة الائتمان ودورة الجرد - فضلا عن التغيرات في حالة العمالة والسياسة النقدية. وفي حين أن أحداث الاقتصاد الكلي أو الصدمات غير المتوقعة قد تؤدي أحيانا إلى تعطيل الاتجاه، فإن التغيرات في هذه المؤشرات الرئيسية قد وفرت في الماضي دليلا موثوقا نسبيا للاعتراف بالمراحل المختلفة للدورة الاقتصادية.
هناك 4 مراحل متميزة لدورة عمل نموذجية:
مرحلة الدورة المبكرة: عموما، انتعاش حاد من الركود، اتسم بالانعطاف من السلبية إلى النمو الإيجابي في النشاط الاقتصادي (مثل الناتج المحلي الإجمالي، والإنتاج الصناعي)، ثم معدل النمو المتسارع. وتتوقف شروط الائتمان في ظل سياسة نقدية سهلة، وتهيئ بيئة صحية لتوسيع هامش الربح السريع ونمو الأرباح. مخزونات الأعمال منخفضة، في حين أن نمو المبيعات يتحسن بشكل كبير. مرحلة منتصف الدورة: عادة ما تكون المرحلة الأطول من دورة الأعمال، وتتميز الدورة المتوسطة بمعدل نمو إيجابي ولكن أكثر اعتدالا مما كان عليه خلال مرحلة الدورة المبكرة. ويكتسب النشاط االقتصادي زخما، ويصبح نمو االئتمان قويا، والربحية سليمة ضد خلفية السياسة النقدية التي تتسم بالتكيف - على الرغم من أن هذه السياسة النقدية تتسم بدرجة متزايدة من الحيادية. وتزداد المخزونات والمبيعات لتصل إلى التوازن بالنسبة لبعضها البعض. المرحلة المتأخرة من الدورة: تعتبر هذه المرحلة رمزا للاقتصاد "المحموم" الذي يستعد للانزلاق إلى الركود ويعوقه ارتفاع معدلات التضخم. وتتباطأ معدلات النمو الاقتصادي إلى "سرعة التعثر" في ظل سياسة نقدية تقييدية، وتشديد توافر الائتمان، وتدهور هوامش أرباح الشركات. وتميل المخزونات إلى البناء بشكل غير متوقع مع تراجع نمو المبيعات. مرحلة الركود: تتميز بانكماش النشاط الاقتصادي. انخفاض أرباح الشركات والائتمان نادر لجميع العوامل الاقتصادية. وتصبح السياسة النقدية أكثر تكيفا، وتتدهور المخزونات تدريجيا على الرغم من انخفاض مستويات المبيعات، مما سيؤدي إلى الانتعاش المقبل.
إن أداء الأصول الحساسة اقتصاديا مثل الأسهم يميل إلى أن يكون الأقوى خلال المرحلة المبكرة من دورة الأعمال عندما يزداد النمو بمعدل متسارع ثم يعتدل من خلال المراحل الأخرى حتى تتراجع العائدات عموما خلال فترة الركود. وعلى النقيض من ذلك، فإن الأصول الدفاعية مثل سندات الخزانة عادة ما تواجه نمطا عكسيا، وتتمتع بأعلى عائد لها مقارنة بالأسهم خلال فترة الركود وأسوأ أداء لها خلال مرحلة الدورة المبكرة.
شهد الاقتصاد الأمريكي 11 دورة عمل بين عامي 1945 و 2009، مع متوسط ​​طول دورة تستغرق أقل قليلا من 6 سنوات. 1 استمر متوسط ​​التوسع خلال هذه الفترة 58.4 شهرا، في حين استمر متوسط ​​الانكماش فقط 11.1 شهرا. 2.
يسعى بعض المستثمرين للاستفادة من التغيرات في دورة الأعمال باستخدام ما يسمى "استراتيجية دوران القطاع". وتنطوي استراتيجية التناوب القطاعي على "التناوب" داخل القطاعات وخارجها مع تقدم الوقت والتحرك الاقتصادي عبر مختلف مراحل دورة الأعمال.
وتدعو الاستراتيجية إلى زيادة المخصصات للقطاعات التي من المتوقع أن تزدهر خلال كل مرحلة من مراحل دورة الأعمال، مع تخصيصها للقطاعات أو الصناعات التي من المتوقع أن تكون ضعيفة. والهدف من هذه الاستراتيجية هو بناء محفظة من شأنها أن تنتج عوائد الاستثمار متفوقة على أن من السوق بشكل عام.
وفي الوقت الراهن، يتضمن الهيكل القياسي العالمي للتصنيف الصناعي (جيكس ®) 11 قطاعا: السلع الاستهلاكية، والسلع الاستهلاكية، والطاقة، والمالية، والرعاية الصحية، والصناعات، وتكنولوجيا المعلومات، والمواد، والعقارات، وخدمات الاتصالات، والمرافق العامة. قبل عام 2018، تم إدراج العقارات ضمن القطاع المالي، ولكن الآن تصنف على أنها قطاع فريد من نوعه.
لماذا تنظر إستراتيجية دوران القطاع؟
وتتمثل إحدى الفرضيات الأساسية لاستراتيجيات التناوب القطاعي في أن عائدات الاستثمار من الشركات داخل نفس الصناعة تميل إلى التحرك في أنماط مماثلة. وذلك لأن أسعار الأسهم داخل نفس الصناعة غالبا ما تتأثر بعوامل أساسية واقتصادية مماثلة. هذا هو نتاج إطار تصنيف القطاع نفسه: يتم تجميع الشركات معا بناء على نماذج أعمالها وعملياتها، مما يضمن للشركات في قطاع ما التعرضات والحساسية االقتصادية المماثلة.
فعلى سبيل المثال، في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، أدى التطور السريع للتكنولوجيات الجديدة إلى إذكاء النمو في قطاع تكنولوجيا المعلومات، ومعظم الأسهم في هذا القطاع تتجه إلى أعلى. وبدلا من ذلك، انخفضت معظم الأسهم في القطاع المالي بشكل حاد خلال انهيار سوق الرهن العقاري الفرعي وأزمة الائتمان اللاحقة في 2008-2009. وقد أظهر تراجع المخزونات في القطاع المالي خلال الأزمة المالية مرة أخرى كيف أن الأسهم في نفس القطاع غالبا ما تظهر أداء مماثلا خلال مرحلة معينة من دورة الأعمال.
المصدر: فديليتي انفستمنتس (آرت)، وذلك اعتبارا من 30 سبتمبر 2018.
ولتنفيذ استراتيجية دوران القطاع، يقوم العديد من المستثمرين بنشر نهج "من أعلى إلى أسفل". وهذا ينطوي على تحليل للسوق بشكل عام، بما في ذلك السياسة النقدية وأسعار الفائدة والسلع وأسعار المدخلات، والعوامل الاقتصادية الأخرى. وهذا يمكن أن يساعد المستثمرين على تقييم البيئة الاقتصادية الحالية وتحديد المرحلة الحالية من دورة الأعمال.
ويمكن أن تساعد العوامل االقتصادية الرئيسية لكل قطاع أو قطاع الصناعة أيضا على وضع تقدير لألداء المستقبلي لكل قطاع. والخطوة التالية هي تحديد القطاعات أو الصناعات التي قد تكون في وضع جيد للمراحل الحالية والمستقبلية للدورة التجارية. واعتمادا على مرحلة دورة الأعمال - في وقت مبكر، أو منتصف، أو متأخر، أو ركود - قد يتوقع من بعض القطاعات أن تتفوق على غيرها. وفي حين أن كل دورة عمل فريدة من نوعها، فقد كانت بعض القطاعات في الماضي تميل إلى الأداء الجيد في مراحل مختلفة من دورة الأعمال (انظر الرسم البياني أدناه).
أفضل القطاعات أداء في كل مرحلة من مراحل دورة الأعمال.
اعتبارات بناء المحفظة.
ويمكن استخدام استراتيجية قطاعية لبناء محفظة بطرق متنوعة، وهناك عدد من المركبات التي يمكن أن تساعد في تحقيق هذا الهدف. في الماضي، من أجل الحصول على التعرض لقطاع بأكمله أو الصناعة، كان لديك لشراء أسهم العديد من الشركات. وسيكون مبلغ رأس المال اللازم لتحقيق ذلك كبيرا جدا، كما أن نفقات العمولات ستكون مرتفعة أيضا.
اليوم، يمكنك الاستثمار في صناديق الاستثمار القائمة على القطاع أو الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) للحصول على التعرض لشرائح كاملة من السوق. هذه المركبات تمكنك من الحصول على مخصصات القطاع المطلوب دون الحاجة إلى استثمار كميات كبيرة من رأس المال. They also allow you to more easily execute a sector rotation strategy and tactically adjust your equity portfolios in order to increase exposures to sectors you feel have the best return potential.
Risk factors to consider.
Sector rotation strategies may help you align your portfolio with your market outlook and the different phases of the business cycle. With an understanding of how certain sectors have typically performed during each phase of the business cycle, you may be able to position your portfolio optimally.
However, by adopting a sector rotation strategy, you run the risk that your portfolio may experience increased volatility and may underperform the broader market indexes. Industries within each sector can have significantly different fundamental performance drivers that may be masked by sector-level results, leading to significantly different industry-level price performance. In addition, while diversification may reduce overall risk, remember that it does not ensure a profit or guarantee against a loss.
الخطوات التالية للنظر فيها.
Take advantage of the stock screener to help you easily match your ideas with potential investments.
استكشاف كيفية استثمار أموالك والحصول على أفكار الاستثمار لتتناسب مع أهدافك.
How a mix of investments can make a big difference in your long-term investing success.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
وبسبب تركيزها الضيق، فإن استثمارات القطاع تميل إلى أن تكون أكثر تقلبا من الاستثمارات التي تنوع عبر العديد من القطاعات والشركات.
الاستثمار ينطوي على المخاطر، بما في ذلك خطر الخسارة.
Diversification/asset allocation does not ensure a profit or guarantee against loss.
يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.

No comments:

Post a Comment