Monday 19 February 2018

خيارات داكس التجارة


خيارات داكس التجارة.
خيارات داكس التجارة.
خيارات داكس التجارة.
داكس - إنفستوبيديا.
ما هي خيارات الفهرس؟ إم تبحث للتجارة خيارات النمط الأوروبي مثل داكس و ناسداك. أي وسيط يوفر المنتجات.
تداول خيارات مؤشر داكس المستقبلية | anyoption.
خيارات أمريكية وأوروبية. الفرق الرئيسي بين الخيارات الأمريكية والأوروبية يتعلق عندما يمكن ممارسة الخيارات: قد يكون الخيار الأوروبي.
التداول في حين أن الولايات المتحدة ينام بواسطة توم بوسبي.
07.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد تم تداول نق مع نجاح يذكر ولكن أنا مقرها في أوروبا في الوقت الراهن، وأود أن التجارة داكس. ومع ذلك، لقد تم التداول التجريبي.
تداول الخيارات الثنائية بواسطة إزترادر.
11.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ داكس الإفطار استراتيجية التداول، استعراض التجارة الاثنين 11 مارس 2018daxbreakfast daxbreakfastclub. wix / داكسبرياكاستكلوب.
ما هي الخيارات الثنائية؟ | نادكس الخيارات الثنائية.
18.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هذا هو استراتيجية التداول بسيطة والنظام الذي يمكنني استخدامه للدخول في والخروج من الصفقات على المدى القصير على داكس. يمكنك استخدام هذا للتداول المؤشرات،
الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت مع وسيط الرائدة.
خيارات تراديكس - الخيارات الرائدة في العالم & أمب؛ منصة تداول العملات الأجنبية. تداول خيارات 60 ثانية، السلع، المؤشرات، الأسهم & أمب؛ العملات.
طريقة التداول - تداول الفوركس عبر الإنترنت على MT4 إن و ميكرو.
مؤشر الأسهم الذي يمثل 30 من أكبر وأكبر الشركات الألمانية التي تتداول في بورصة فرانكفورت. الأسعار المستخدمة لحساب مؤشر داكس تأتي.
خيارات الرياضيات للتجار: كيفية اختيار أفضل خيار.
اليوم كان اليوم الذي تتصرف فيه استراتيجية نادكس ألمانيا 30 (داكس) بشكل جميل. لا أخبار اقتصادية عالية التأثير لصدمة الأسواق، مجرد سلسة الإبحار. هذه الاستراتيجية.
تداول مؤشرات الأسهم باستخدام العقود الآجلة والأسواق خيارات.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أفابتيونس هو منصة فريدة من نوعها والتي تمكنك من تداول خيارات الفوركس مع جميع أدوات الاستراتيجية التي تحتاج إليها. فتح حساب تجريبي مجاني والبدء في التداول الآن!
وأوضح داكس ثنائي أسرار تداول الخيارات.
يعرض هذا الموقع بيناريوبتيونسينفستينغ هذا الأسبوع مؤشر داكس 30 الألماني. هذا هو مؤشر مثير جدا للاهتمام عند تداول الخيارات الرقمية. هذا الجزء مخصص ل.
خيارات تراديكس (TradexOptions) | تغريد.
تريد تداول الخيارات الثنائية داكس فيوتشر؟ اقرأ المزيد فيما يتعلق بالخيار الثنائي داكس حتى تتمكن من التداول عليه اليوم.
الرسوم البيانية الأسهم الحرة، ونقلت الأسهم والأفكار التجارية - ترادينغفيو.
هل تريد تداول مؤشر داكس الألماني؟ إذا كنت التداول داكس، أو النظر في خيارات التداول داكس الخاص بك، يمكن للأسواق أكندو مساعدة. أكمل النموذج المقابل ل.
الخدع للنجاح بين عشية وضحاها | مجلة الآجلة.
23.10.2006 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا جميعا، أنا & # 226؛ م جديد إلى هذه المنتديات، حتى هنا يذهب :) أنا التداول العقود الآجلة داكس، ولكن كان لي سؤال صغير فيما يتعلق خيارات داكس ذلك.
مستقبل التجارة: الخيارات الثنائية - ناديكس.
التقلبات والفرص التجارية في العقود الآجلة الألمانية داكس أحد مؤشرات سوق الأسهم الأقل شهرة هو مؤشر داكس الألماني. داكس تقف على دويتشر أكتينيندكس.
تداول خيارات المؤشرات | anyoption.
تقدم ترادر's واي التداول عبر الفوركس و كفد عبر الإنترنت على حسابات إن و ميكرو عبر منصة ميتاترادر ​​و كترادر. تداول الفوركس مع الحقيقي ستب / إن وسطاء الفوركس ل.

آفاق ألمانيا داكس إتف (داكس) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
إتف التفاصيل.
إتف نيوس.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات داكس التجارية
حلول ل سيسبرو.
ونحن نتطلع إلى توفير الحل الخاص بك.
التجارة خيارات داكس.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
2018 أوبس معدل التحديث وأكثر من ذلك.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
حلول ل سيسبرو الإصدار.
В В В В В В В В В F ​​O R U M.
لماذا حلول كاداكوس ل سيسبرو؟
منذ عام 1991، كمطور للمعيار إدي، الشحن، وحاسبة الشحن حلول ل سيسبرو، يتم دمج منتجاتنا تماما مع سيسبرو وكفاءة محرك لمئات من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
على مدى 35 عاما، كان سيسبرو التركيز منتج واحد مما أدى إلى نظام تخطيط موارد المؤسسات الحائز على جائزة مع سجل حافل من النجاح لأكثر من 14،000 العملاء في جميع أنحاء العالم.

ما هي خيارات الفهرس؟
والخيار هو مشتق مالي تحدد قيمته بقيمة أصل آخر (يطلق عليه الأصل).
خيارات المؤشر هي المكالمات أو يضع فيها الأصل الأساسي هو مؤشر سوق الأسهم أي مؤشر داو جونز أو مؤشر S & أمب؛ P 500. يتيح استخدام خيارات الفهرس لمتداول الخيارات خيار الرهان على الاتجاه أو التقلبات في سوق الأسهم بالكامل (أو قطاع السوق) دون الحاجة إلى خيار التداول على جميع الأوراق المالية الفردية.
أما أسواق خيارات المؤشرات الأكثر شعبية فهي:
ووفقا لمجلة صناعة العقود الآجلة، كانت شركة كوسبي هي الأكبر في الحجم (عدد العقود الصريحة) خلال عام 2008. وأود أن أقول على الرغم من أن أوكس، سبس ​​و ندكس هي الأكبر من حيث القيمة السوقية. يتم تداول جميع خيارات أوكس و سبس و ندكس على كبوي.
مؤشر تقييم الخيار.
وعموما، فإن عوامل تسعير خيارات المؤشر هي نفس خيارات حقوق الملكية مع ممارسة أوروبية. أولا، يتم إدخال مدخلات السعر الأساسي، سعر الإضراب، سعر الفائدة، التقلبات، توزيعات الأرباح، المكالمة أو الوضع في نموذج التسعير الأسود و سكولز لحساب القسط.
الصعوبة الرئيسية لخيارات مؤشر التسعير التجار هي تقدير الأرباح.
لحساب عنصر توزيعات الأرباح بشكل صحيح، فإن تاجر الخيارات سوف يحتاج إلى معرفة جميع الأسهم الفردية مكون الأسهم والوزن لهم بما يتناسب مع كل الأسهم الترجيح في سلة الفهرس. وستكون لدى المصارف الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط قسم بحثي للاضطلاع بهذه المهمة. ومع ذلك، هناك طريقة أخرى لاستخدام مصدر طرف ثالث مثل بلومبرغ الذي ينشر عائد توزيعات الأرباح للمؤشر على النحو المحسوب من جميع الأسهم المكون.
طريقة واحدة رأيت حل المتداول هو عدم استخدام أي تقديرات أرباح على الإطلاق وبدلا من ذلك تستند خياراتها على العقود الآجلة الشهر الأمامي (بدلا من المؤشر نفسه) لتحديد النظري إلى الأمام من الخيار. هذا يعمل بشكل جيد لخيارات الشهر الأمامي على أساس مستقبل الشهر الأمامي. وبالنسبة لخيارات الشهر السابق، فإن المتداولين سوف يستخدمون مستقبلي الشهر األخير كعقد أساسي ويطبقون "إزاحة" على السعر اآلجل المستخدم لتعكس تكلفة الحيازة من الشهر األخير إلى الشهر السابق. وعادة ما يستخدم المتداولون سعر لفة العقود الآجلة من الشهر الأول إلى الشهر السابق لتحديد تكلفة النقل هذه.
مع هذا الخيار الخيار مؤشر مؤشر يفترضون أن العقود الآجلة مؤشر قد سبق تسعير توزيعات الأرباح في سعر السوق الآجلة.
هل جميع خيارات الفهرسة ممارسة النمط الأوروبي؟
تقريبيا. هناك استثناءات قليلة، مثل أوكس (كبو: أوكس)، والتي هي تسويات نقدية خيارات مؤشر النمط الأمريكي. يجوز للمتداول أن يمارس خيارات أوكس في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية وسوف يستند المبلغ إلى تسوية على سعر إغلاق جميع الأسهم المكونة في اليوم الذي يمارس فيه التاجر.
إن خيار مؤشر النمط الأمريكي مع التسوية المادية سيكون كابوسا لمقاصة الخيارات. لنفترض أنك كانت طويلة خيار الاتصال على مؤشر S & أمبير؛ P 500 وقررت خلال اليوم لممارسة الرياضة. وسيتعين على الوسيط الخاص بك أن يرتب مع غرفة المقاصة لتسليم جميع الأسهم 500 في وزنها الصحيح والسعر في وقت التمرين لك. وسيكون البائع ثم قصيرة كل الأسهم 500.
استثناء واحد من هذا هو سبي. ويشار إلى خيارات سبي (المؤشر الأسترالي لجميع أورديناريز) على أنها خيارات الفهرس، ومع ذلك، فهي من الناحية الفنية "الخيارات الآجلة" حيث أن الأمن الأساسي للخيارات هو مستقبل سبي. خيارات سبي هي ممارسة الرياضة الأمريكية وممارسة التمارين الرياضية في العقود الآجلة المناسبة.
انتهاء الصلاحية.
معظم خيارات الفهرس تسلسلي: آذار (مارس)، حزيران (يونيو)، أيلول (سبتمبر)، كانون الأول (ديسمبر). الاستثناءات (عفيك) هي هانغ سنغ و كوسبي. هسي و كوسبي لديهم خيارات كل شهر لأول 3 أشهر متتالية ثم أشهر مسلسل بعد ذلك.
مستوطنة.
وبما أن معظم خيارات الفهرس هي الأوروبية تمارس (استثناءات سبي / أوكس) حيث التسليم المادي غير ممكن، يتم تسوية دائما نقدا، وسوف تحدث في يوم العمل التالي بعد التمرين.
تحديد سعر التسوية يختلف من مؤشر إلى فهرس وسوف التجار الخيار إلى الرجوع إلى مواصفات العقد للتأكد من الطريقة التي سيتم استخدامها لتحديد السعر.
على سبيل المثال، يتم تحديد سعر التسوية المستخدم للخيارات على مؤشر كوسبي على أساس المتوسط ​​المرجح لأسعار جميع الأسهم المكونة في آخر 30 دقيقة من التداول في يوم التداول النهائي. يتم تسوية خيارات مؤشر نيكي 225 وفقا للمتوسط ​​المرجح لسعر الافتتاح لجميع الأسهم المكونة في الصباح "بعد" يوم التداول النهائي. يتم تسوية الخيارات على مؤشر فتس على أساس سعر تسليم تسليم إكسهانج (إدسب) كما ذكرت من قبل ليف في اليوم الأخير من التداول.
ينتظر المتداولون خيار المؤشر بفارغ الصبر سعر التسوية النهائي، الذي أفادت به البورصة. ويشار إليها باسم "سك" (الذي أعتقد هو اقتباس إقتباس، لقد سمعت أيضا أنه يشار إلى اقتباس خاص، وأنا لست متأكدا من التوسع هو الصحيح).
خيارات مؤشر التقلب.
وهناك نوع آخر من خيارات المؤشرات التي تحظى بشعبية كبيرة في التجارة هي الخيارات المتاحة على مؤشرات التقلب.
لماذا خيارات مؤشر التجارة؟
تنويع.
وتوفر الخيارات القائمة على المؤشرات بدلا من الأسهم الفردية للمستثمرين تنوعا.
وفي مجال التمويل، سيخبرك كتاب نصي بأن التنويع يعني إزالة المخاطر غير المنتظمة. ومع ذلك، إذا كنت قد تأتي من أي وقت مضى عبر قائلا & لدكو؛ لا تضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة و رديقو؛ ثم كنت قد أدخلت بالفعل إلى مفهوم التنويع. وهو يعني في الأساس نشر استثماراتك عبر أصول متعددة، وفي هذه الحالة، أسهم متعددة بهدف تقليل (أو المساء) المخاطر العامة الخاصة بك.
مؤشر الأسهم هو تجميع العديد من الأسهم. و S & أمبير؛ P 500 هو يشبه محفظة تتكون من 500 شركة فردية. تتيح خيارات الفهرسة المستندة إلى S & أمب؛ P 500 (سبس) للمتداولين الخيار فرصة بناء استراتيجيات وتقنيات الخيارات للمراهنة على السوق بأكمله بدلا من أداء مخزون فردي واحد.
القدرة على التنبؤ.
لا أقصد أن أذكر أن خيارات الفهرس من السهل التنبؤ بها. ولكن خيارات الفهرس تكون أقل تقلبا عموما من الأسهم المكونة التي تشكل المؤشر.
تقارير الأرباح، واستلام الشائعات، والأخبار وغيرها من أحداث السوق هي ما يدفع تقلبات في الأسهم الفردية. يميل المؤشر إلى تهدئة الصعود والهبوط البري لسلة الأسهم، وبالتالي فإن الخيارات القائمة على مؤشر سيظهر أيضا تقلبات أقل.
خيارات مؤشر شعبية جدا لتجار الخيار وصناديق التحوط وشركات الاستثمار. وتؤدي هذه الشعبية إلى زيادة الأحجام المتاحة للتجارة وتقليل الفوارق المقتبسة في السوق. هذه المسابقة تعني أنك سوف يكون لديك دائما سعر عادل للتداول في والكثير من الحجم أيضا.
اين التالي؟
خيارات 101 ما هي الخيارات؟ لماذا خيارات التجارة؟ من خيارات الصفقات؟ أين يتم تداول الخيارات؟ أنواع الخيار الخيار نمط الخيار قيمة تقلب الوقت تسوس في المال؟ الرسوم البيانية المردود وضع تعادل المكالمة الخيارات الأسبوعية دلتا خيارات التحوط أنواع الأصول مؤشر الخيار خيار التقلب خيارات العملات خيارات الأسهم.
التعليقات (13)
بيتر 15 يناير 2017 في 7:53 مساء.
لا يمكنني عرض داكس لأنني لم أكن قد اشتركت في تلقي بيانات سوق داكس.
دين 15 يناير 2017 في 1:09 صباحا.
بيتر 8 فبراير، 2018 في 4:29 مساء.
بول فيبرواري 7th، 2018 أت 4:30 آم.
أنا أنظر إلى رموز الخيار في الوقت الراهن. بالنسبة إلى مسفت لاحظت أنه يبدو أن هناك تاريخين لانتهاء الصلاحية. MSFT110219 و MSFT110211. ما هي أهمية كل من هذه التواريخ - هو 11 تاريخ انتهاء الصلاحية و 19 هو التاريخ الذي الوسيط سوف تدفع أي ربح مستحق؟ شكر.
جيسي 4 أكتوبر، 2018 في 2:27 ص.
بيتر 3 أكتوبر، 2018 في تمام الساعة 9:09 مساء.
هناك أيضا & كوت؛ دورة تداول الفهرس & كوت؛ بواسطة جورج فونتانيلز و & كوت؛ خيارات مؤشر التداول & كوت؛ جيمس بيتمان. أنا & # 039؛ لا قراءة هذه حتى لا يمكن التعليق مباشرة.
جيسي 3 أكتوبر، 2018 في 7:56 ص.
بيتر 3 أكتوبر، 2018 في 4:56 صباحا.
مرحبا جيسي، هل نظرت إلى الخيار التقلب & أمبير؛ التسعير؟ العديد من التجار الخيار يشير إلى أنه الكتاب المقدس من تداول الخيار. فإنه يناقش خيارات معظم أنواع الأصول.
جيسي 2 أكتوبر 2018 في 9:06 بيإم.
بيتر 24 فبراير، 2018 في 4:42 مساء.
شكرا لردود الفعل توم. لقد قمت بتحديث المحتوى وفقا لذلك.
توم فيبرواري 24th، 2018 أت 7:31 آم.
جميع خيارات الفهرس ليست أوروبية. أوكس هو النمط الأمريكي. يتم تسوية النقدية، لذلك إذا كنت تمارس في الدعوة المال، وتحصل على سعر السوق ناقص سعر الإضراب * 100 $.
بيتر 14 يونيو 2009 الساعة 1:45 ص.
إينسلي 13 يونيو 2009 الساعة 11:55 مساء.
يرجى توضيح السبب في أنماط إتف أوبتيونس عادة ما تكون أمريكية وليست أوروبية.

التنقل.
البحث في التنقل.
الملاحة الرئيسية.
بريادكرومب نافيغاتيون.
خدمة الملاحة.
بوكمارك أند شير.
DAX®، 1st ويكلي ويكلي أوبتيونس.
أسعار / أسعار.
البيانات المعروضة هي 15 دقيقة متأخرة. التجارة الآجلة: 12 يناير 2018 10:09:59.
الإحصاء.
البيانات هي ل 11 يناير 2018 آخر تحديث: 12 يناير 2018 00:00:00.
رموز الموردين.
مواصفات العقد.
تسوية نقدية، تدفع في أول يوم صرف بعد آخر يوم تداول.
السعر المعروض في نقاط، مع مكان عشري واحد. الحد الأدنى للتغير في السعر هو 0.1 نقطة.
الخيارات الأسبوعية: شهر واحد لجميع العقود تنتهي في يوم الجمعة الأول والثاني والرابع من الشهر التقويمي. في بداية التداول في كل يوم جمعة، سيتم سرد الخيارات الأسبوعية لنفس الأسبوع من الشهر التالي.
قيم العقد وتدرج الأسعار.
آخر يوم تداول ويوم التسوية النهائي.
آخر يوم تداول هو يوم التسوية النهائي. يوم التسوية النهائي للخيارات الأسبوعية هو قبل انتهاء الصلاحية المحدد يوم الجمعة ولل SMI® الخيارات الأسبوعية يوم الخميس ذات الصلة، إذا كان هذا هو يوم الصرف. وإلا يوم الصرف الذي يسبق مباشرة يوم الجمعة / الخميس في نفس الشهر التقويمي. إذا لم يكن يوم الصرف السابق مباشرة في نفس الشهر التقويمي يوم الجمعة والخميس من أسبوع انتهاء الصلاحية، فإن يوم التسوية النهائي هو يوم الصرف الذي ينجح مباشرة يوم الجمعة والخميس من أسبوع انتهاء الصلاحية.
اليورو STOXX® البنوك خيارات أسبوعية.
يتم تحديد سعر التسوية اليومية من قبل شركة يوركس. يتم تحديد أسعار التسوية اليومية لأسهم مؤشرات الأسهم من خلال نموذج بلاك / سكولز 76. وعند الضرورة، تؤخذ في الاعتبار توقعات توزيعات الأرباح أو معدلات الفائدة الحالية أو المدفوعات الأخرى.
يتم تحديد سعر التسوية النهائي من قبل شركة يوريكس في يوم التسوية النهائي وفقا للقواعد التالية:
اليورو STOXX® البنوك خيارات أسبوعية.
محسوبة بين 11:50 و 12:00 سيت.
سهم. يبدأ المزاد اللحظي الساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا.
من أسهم مكونات المؤشر.
الطراز الاوروبي؛ لا يمكن ممارسة أي خيار إلا في يوم التسوية النهائي لسلسلة الخيارات المعنية حتى نهاية فترة التداول الكاملة (20:30 بتوقيت وسط أوروبا).
وفترات سعر ممارسة الخيارات الأسبوعية هي كما يلي:
ما يعادل قسط في النقاط، تدفع بالكامل في العملة من العقد المعني في يوم الصرف بعد يوم من التجارة.
تقويم التداول.
01 جان 2018.
يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.
يتم إغلاق يوركس للتداول والتخليص (التمارين والتسويات) في مشتقات مؤشر الأسهم السويسرية.
لا توجد دفعة نقدية بالفرنك السويسري.
لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.
يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.
يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.
يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.
يتم إغلاق يوركس للتداول والتخليص (التمارين والتسويات) في مشتقات مؤشر الأسهم السويسرية.
لا توجد دفعة نقدية بالفرنك السويسري.
يتم إغلاق يوركس للتداول والممارسة في مشتقات مؤشر الأسهم النمساوية والفنلندية.
يتم إغلاق يوركس للتداول والتخليص (التمارين والتسويات) في مشتقات مؤشر الأسهم السويسرية.
لا توجد دفعة نقدية بالفرنك السويسري.
يتم إغلاق يوركس للتداول وممارسة الرياضة في مشتقات مؤشر الأسهم النمساوية.
يتم إغلاق يوركس للتداول وممارسة الرياضة في مشتقات مؤشر الأسهم الألمانية.
لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.
يتم إغلاق يوركس للتداول وممارسة الرياضة في مشتقات مؤشر الأسهم النمساوية.
يتم إغلاق يوركس للتداول والممارسة في مشتقات مؤشر الأسهم الفنلندية.
لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.
يتم إغلاق يوركس للتداول والتخليص (التمارين والتسويات) في مشتقات مؤشر الأسهم السويسرية.
لا توجد دفعة نقدية بالفرنك السويسري.
يتم إغلاق يوركس للتداول وممارسة الرياضة في مشتقات مؤشر الأسهم النمساوية.
لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.
لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.
يتم إغلاق يوركس للتداول وممارسة الرياضة في مشتقات مؤشر الأسهم النمساوية.
يتم إغلاق يوركس للتداول وممارسة الرياضة في مشتقات مؤشر الأسهم النمساوية.
لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.
لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.
لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.
يتم إغلاق يوركس للتداول والممارسة في مشتقات مؤشر الأسهم الفنلندية.
يتم إغلاق يوركس للتداول في جميع المشتقات.
يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.
يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.
يتم إغلاق يوركس للتداول في جميع المشتقات.
ساعات التداول.
يوم التداول العادي.
آخر يوم تداول.
رسوم التحويل.
كتلة الصفقات.
تم قبوله في خدمة تجارة يوريكس بلوك مع الحد الأدنى للتجارة كتلة من 500 عقد.
المعلمات.
الحد الأقصى للفروقات.
2 متطلبات الاقتباس البديلة.
سعر عرض السعر حتى (نقاط الفهرس)
أقصى انتشار (نقاط الفهرس)
2) تمشيا مع الخيار القياسي.
سعر عرض السعر حتى (نقاط الفهرس)
أقصى انتشار (نقاط الفهرس)
الحد الأدنى لحجم اقتباس.
2 متطلبات الاقتباس البديلة.
الاقتباس بناء على طلب (رمم)
اقتباس دائم (بمم / أم)
2) معلمات الاقتباس من الخيار القياسي.
الاقتباس بناء على طلب (رمم)
اقتباس دائم (بمم / أم)
صناع السوق.
جميع الخيارات الدولية B. V.
T +31 (0) 20 795 7021.
معرف صانع السوق: إينام.
خيارات الأسهم بلجيكا.
خيارات الأسهم هولندا.
خيارات الأسهم ألمانيا.
خيارات الأسهم سويسرا.
بنب باريباس أربتريج شنك.
آلان دي كودنهوف.
T +33 (1) 4014 3924.
صانع السوق إد: بنابا.
خيارات الأسهم ألمانيا.
خيارات الأسهم هولندا.
خيارات الأسهم إسبانيا.
خيارات الأسهم فرنسا.
خيارات الأسهم إيطاليا.
T +49 (0) 69 1364 7789.
صانع السوق إد: كبكفر.
T +49 (0) 211 910 4475.
صانع السوق إد: توبدو.
T +31 (0) 20-798 8539.
معرف صانع السوق: إنمام.
خيارات الأسهم الخيارات الأسبوعية.
ليكويد كابيتال ماركتس Ltd.
T +44 (0) 20 7429 0792.
صانع السوق إد: لملو.
ري O & # 039؛ برين المحدودة.
صانع السوق إد: كيتلو.
تيبرا للتجارة أوروبا المحدودة.
T +44 (0) 20 3100 9160.
معرف صانع السوق: تيلو.
خيارات الأسهم الخيارات الأسبوعية.
T + 39 (02) 88 29 597.
صانع السوق إد: ميدمي.
خيارات الأسهم بلجيكا.
خيارات الأسهم بريطانيا العظمى.
خيارات الأسهم هولندا.
خيارات الأسهم فنلندا.
خيارات الأسهم فرنسا.
خيارات الأسهم ألمانيا.
خيارات الأسهم إيطاليا.
خيارات الأسهم روسيا.
خيارات الأسهم إسبانيا.
خيارات الأسهم سويسرا.
خيارات الأسهم خيارات الأسهم الأوروبية.
وينشمور كابيتال لب.
T +44 207 858 9005.
صانع السوق إد: ويكلو.
خيارات الأسهم الخيارات الأسبوعية.
خيارات الأسهم الخيارات الأسبوعية.
ماركو فان دن بيرغ.
T +31 (0) 20 714 0 714.
صانع السوق إد: ويبام.
خيارات الأسهم بلجيكا.
خيارات الأسهم سويسرا.
خيارات الأسهم ألمانيا.
خيارات الأسهم فرنسا.
خيارات الأسهم بريطانيا العظمى.
خيارات الأسهم إيطاليا.
خيارات الأسهم هولندا.
خيارات الأسهم الخيارات الأسبوعية.
مافين ديريفاتيفس Ltd.
T +44 203 675 4688.
صانع السوق إد: مافلو.
تدفق مكتب مشتقات الأسهم.
T +41 44 335 72 00.
صانع السوق إد: سكاز.
خيارات الأسهم ألمانيا.
خيارات الأسهم سويسرا.
سوسكهانا الدولية للأوراق المالية المحدودة
T +353 (0) 1 802 8118.
صانع السوق إد: سيسدب.
خيارات الأسهم بلجيكا.
خيارات الأسهم بريطانيا العظمى.
خيارات الأسهم هولندا.
خيارات الأسهم فنلندا.
خيارات الأسهم فنلندا.
خيارات الأسهم ألمانيا.
خيارات الأسهم أيرلندا.
خيارات الأسهم إيطاليا.
خيارات الأسهم روسيا.
خيارات الأسهم إسبانيا.
خيارات الأسهم السويد.
خيارات الأسهم سويسرا.
خيارات الأسهم الخيارات الأسبوعية.
سوسكهانا الدولية للأوراق المالية المحدودة
T +353 (0) 1 802 8118.
صانع السوق إد: سيسدب.
خيارات الأسهم بلجيكا.
خيارات الأسهم بريطانيا العظمى.
خيارات الأسهم هولندا.
خيارات الأسهم فنلندا.
خيارات الأسهم فنلندا.
خيارات الأسهم ألمانيا.
خيارات الأسهم أيرلندا.
خيارات الأسهم إيطاليا.
خيارات الأسهم روسيا.
خيارات الأسهم إسبانيا.
خيارات الأسهم السويد.
خيارات الأسهم سويسرا.
خيارات الأسهم الخيارات الأسبوعية.
سوسكهانا الدولية للأوراق المالية المحدودة
T +353 (0) 1 802 8118.
صانع السوق إد: سيسدب.
خيارات الأسهم بلجيكا.
خيارات الأسهم بريطانيا العظمى.
خيارات الأسهم هولندا.
خيارات الأسهم فنلندا.
خيارات الأسهم فنلندا.
خيارات الأسهم ألمانيا.
خيارات الأسهم أيرلندا.
خيارات الأسهم إيطاليا.
خيارات الأسهم روسيا.
خيارات الأسهم إسبانيا.
خيارات الأسهم السويد.
خيارات الأسهم سويسرا.
خيارات الأسهم الخيارات الأسبوعية.
سوسكهانا الدولية للأوراق المالية المحدودة
T + 35 3 124 78 659.
صانع السوق إد: سيسدب.
خيارات الأسهم بلجيكا.
خيارات الأسهم بريطانيا العظمى.
خيارات الأسهم هولندا.
خيارات الأسهم فنلندا.
خيارات الأسهم فنلندا.
خيارات الأسهم ألمانيا.
خيارات الأسهم أيرلندا.
خيارات الأسهم إيطاليا.
خيارات الأسهم روسيا.
خيارات الأسهم إسبانيا.
خيارات الأسهم السويد.
خيارات الأسهم سويسرا.
خيارات الأسهم الخيارات الأسبوعية.
نطاق الاستحقاق ل بمم / أم.
نطاق الاستحقاق ل بمم تصل إلى أسبوع الجبهة.
ميستراد رانجيس.
عدد أسابيع انتهاء الصلاحية.
السعر المرجعي (نقاط الفهرس)
نطاق ميستراد (نقاط الفهرس)
بالنسبة لخيارات مؤشر الأسهم وحقوق الملكية، سيتم مضاعفة معلمات القياس في آخر يوم تداول.
معاملات العبور.
(القسم 2.3 شروط تداول يوركس)
(1) قد لا يتم إدخال الأوامر والاقتباسات المتعلقة بالعقد نفسه أو إلى مجموعة من العقود المدعومة من قبل النظام، إذا لم يتم تنفيذها على الفور مع بعضها البعض، الفهم المسبق من قبل اثنين من المشاركين تبادل مختلفة (التجارة مسبقا)، ما لم يتم الوفاء بالشروط وفقا للفقرة 3. وينطبق الشيء نفسه على دخول الأوامر كجزء من الاقتباس.
(2) يجوز للمشارك في البورصة أن يقدم وصفا لوصلاته الداخلية والخارجية إلى نظام إدب في بورصة يوركس إلى مكتب مراقبة السوق في يوركس ألمانيا أو إلى مكتب المراقبة والإنفاذ في يوركس زيورخ، بهدف اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان المشارك في البورصة قد تصرف بالمعنى المقصود في الفقرة 1. وتحدد مكاتب مراقبة يوركس ألمانيا و يوريكس زيورخ بالاتفاق مع مجالس الإدارة، تفاصيل مواصفات وصف ربط تكنولوجيا المعلومات عملا بالمادة 1 بورصة يوركس. تخضع المواصفات للنشر. ويعتبر الإفصاح عن المواصفات المذكورة في أحد مكتبي المراقبة المذكورين أعلاه مكشفا لمكاتب مراقبة يوركس.
(3) التجارة العابرة أو تجارة مرتبة مسبقا تكون مقبولة إذا كان المشارك في التجارة المتبادلة أو التجارة التي تم ترتيبها مسبقا، قبل دخول أمره أو الاقتباس، يدخل طلب الصليب يعادل عدد العقود من النظام . يجب إدخال الطلب أو الاقتباس الذي يؤدي إلى التجارة المتقاطعة أو التجارة التي تم ترتيبها مسبقا ثانية واحدة في أقرب وقت و 61 ثانية على الأكثر فيما يتعلق بعقود أسواق المال الآجلة وعقود العقود الآجلة للدخل الثابت وخيارات عقود العقود الآجلة لسوق المال والخيارات على العقود الآجلة للدخل الثابت، على التوالي 31 ثانية على الأكثر فيما يتعلق بجميع العقود الآجلة والخيارات الأخرى بعد أن دخلت الطلب عبر. يتحمل المشارك في عملية الشراء مسؤولية الالتزام بمحتوى طلب الطلب المتقاطع.
(4) لا تنطبق الفقرتان 1 و 3 على المعاملات التي تمت خلال عملية المقاصة في فترة الافتتاح (الفقرة الفرعية 3-1 من الفقرة 2) أو خلال مزاد الإغلاق (الفقرة الفرعية 3 (3)).
(5) تنطبق الفقرة 1 مع ما يقتضيه اختلاف الحال على السلوك الآخر الذي يشكل التهرب من هذه القاعدة.
التنقل الفرعي.
التنقل الثانوي.
مجموعة يوريكس جرا.
& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.
مواقع مجموعة يوركس.
مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.
تذييل الصفحة.
مشكلات نظام التداول.
نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.
يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.
وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.
ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.
يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

No comments:

Post a Comment