Wednesday 7 February 2018

رسي الفوركس الإعدادات


رسي ستراتيغي & # 8211؛ كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة مؤشر القوة النسبية لدينا. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل أن تحقق من المقالة الأولى حول مؤشر القوة النسبية. في هذه المقالة، قمنا بتغطية خلفية مؤشر & # 8220؛ مؤشر القوة النسبية & # 8221؛، أو & # 8220؛ مؤشر القوة النسبية & # 8221 ؛، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. ويقيس مؤشر القوة النسبية التغيرات النسبية التي تحدث بين أسعار الإغلاق الأعلى والأدنى. يستخدم المتداولون المؤشر لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع، معلومات قيمة عند تحديد مستويات الدخول والخروج في سوق الفوركس.


مؤشر القوة النسبية مصنف على أنه & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ لأن المنحنى الناتج يتقلب بين قيم صفر و 100. ومؤشر القوة النسبية لديه عادة خطوط مرسومة على حد سواء & # 8220؛ 30 & # 8221؛ و & # 8220؛ 70 & # 8221؛ القيم كعلامات تحذير. قيم تتجاوز & # 8220؛ 85 & # 8221؛ يتم تفسيرها على أنها حالة تشبع شراء قوي، أو & # 8220؛ بيع & # 8221؛ ، وإذا انخفض المنحنى أدناه & # 8220؛ 15 & # 8221؛ أو حالة ذروة البيع، أو & # 8220؛ شراء & # 8221؛ إشارة، يتم إنشاؤها.


كيفية قراءة مخطط رسي.


مؤشر القوة النسبية مع إعداد فترة & # 8220؛ 8 & # 8221؛ على الجزء السفلي من أعلاه & # 8220؛ 30 دقيقة & # 8221؛ تشارت فور ذي & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ زوج العملات. في المثال أعلاه، يظهر الزر & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ الخط هو مؤشر القوة النسبية، في حين أن & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ ، وأضاف كخيار إضافي على & # 8220؛ ميتاتريدر 4 & # 8221؛ ، يمثل المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة ثماني فترات. قيم مؤشر القوة النسبية أقل من 30 وأكثر من 70 تستحق الاهتمام.


نقاط مرجعية رئيسية هي نقاط عالية ونقاط منخفضة، وخصوصا عندما تعبر القيم ذات الصلة 15 أو 85. و & # 8220؛ رسي روليركوستر & # 8221؛ يميل إلى العمل بشكل أفضل لأطر زمنية أطول، أي يوميا، ولكن يمكن استيعاب فترات أقصر كما هو موضح هنا. يحاول مؤشر القوة النسبية أن ينقل زخم التسعير، ولكن العمل الجانبي في السوق يمكن أن يربك. في الرسم البياني أعلاه، هناك أربعة ظروف ذروة شراء وأربعة ذروة بيع واضحة من خلال مختلف & # 8220؛ حد & # 8221؛ سيارات الكروس أوفر.


كما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مؤشر القوة النسبية لن يكون صحيحا 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. يجب تطوير مهارة في تفسير وفهم إشارات مؤشر القوة النسبية مع مرور الوقت، واستكمال أداة مؤشر القوة النسبية مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغيرات المحتملة في الاتجاه.


في المقال التالي حول مؤشر القوة النسبية، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام مؤشر القوة النسبية هذا.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


ميتاتريدر رسي سيتينغس & # 8211؛ نظام تداول رسي بسيط.


هذه هي المقالة الثالثة في سلسلة مؤشر القوة النسبية لدينا. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، نقترح عليك مراجعة المقالة الأولى حول مؤشر القوة النسبية. في المادتين السابقتين، قمنا بتغطية الخلفية، والحسابات المعنية، وكيفية استخدام وقراءة مؤشر القوة النسبية. ويقيس مؤشر القوة النسبية التغيرات النسبية التي تحدث بين أسعار الإغلاق الأعلى والأدنى. يستخدم المتداولون المؤشر لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع، معلومات قيمة عند تحديد مستويات الدخول والخروج في سوق الفوركس.


ويركز متداولو الفوركس على نقاط مرجعية رئيسية لمؤشر القوة النسبية (رسي)، والتي هي نقطة عالية وقلل من نقاط الكروس أوفر. كما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مؤشر القوة النسبية لن يكون صحيحا بنسبة 100٪ في الإشارات التي يعرضها، ولكن الإشارات متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس على & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. يجب تطوير المهارات في تفسير وفهم إشارات مؤشر القوة النسبية بمرور الوقت. في المثال أدناه، دعونا تطوير نظام التداول بسيطة على أساس إشارات مؤشر القوة النسبية والتنبيهات.


نظام التداول التالي هو لأغراض تعليمية فقط. يأخذ التحليل الفني سلوك التسعير السابق ويحاول التنبؤ بالأسعار المستقبلية، ولكن، كما سمعنا جميعا من قبل، فإن النتائج السابقة ليست ضمانا للأداء المستقبلي. مع أخذ هذا التنويه في الاعتبار، و & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛ دوائر على الرسم البياني أعلاه توضح نقاط الدخول والخروج الأمثل التي يمكن تمييزها من استخدام تحليل مؤشر القوة النسبية في تركيبة مع إما المضافة باللون الأحمر.


ومن ثم سيكون نظام التداول البسيط هو:


حدد نقطة الدخول عندما يكون الزر & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ لين ديبس بيلو ذي & # 8220؛ 30 & # 8221؛ خط الحد الأدنى و إما & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ خط يعبر مؤشر القوة النسبية في حركة هبوطية. تنفيذ & # 8220؛ شراء & # 8221؛ من أجل ما لا يزيد عن 2٪ إلى 3٪ من حسابك؛ ضع أمر وقف الخسارة عند 20 & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ (75٪ من قيمة أتر المعروضة) أسفل نقطة الدخول. حدد نقطة الخروج عندما يعبر مؤشر القوة النسبية عن مؤشر & # 8220؛ 70 & # 8221؛ خط الحد الأعلى ويرافقه معبر قريب من إما & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ خط في حركة صاعدة.


الخطوات & # 8220؛ 2 & # 8221؛ و & # 8220؛ 3 & # 8221؛ تمثل مبادئ حكيمة لإدارة المخاطر والمال ينبغي أن تستخدم. هذا النظام التجاري البسيط كان سيؤدي إلى ثلاثة صفقات مربحة من 80 و 100 و 150 & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ ولكن تذكر أن الماضي ليس ضمانا للمستقبل. ومع ذلك، والاتساق هو هدفك، ونأمل، مع مرور الوقت، سوف رسي التحليل الفني توفر لك مع & # 8220؛ حافة & # 8221؛.


وبذلك يختتم مجموعتنا على مؤشر القوة النسبية. لمزيد من القراءة يرجى زيارة قسم مؤشرات الفوركس.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


3 نصائح التداول لمؤشر القوة النسبية.


بواسطة ووكر انكلترا.


في الترند الهبوطي، يمكن أن يبقى مؤشر القوة النسبية مبالغا فيه في استخدام خط الوسط لتحديد إعدادات اتجاه السوق يمكن تعديله لتذبذب أكثر أو أقل.


يتم احتساب مؤشر القوة النسبية (رسي) بين المؤشرات الأكثر شعبية. هذا هو لسبب وجيه، لأنه كعضو في الأسرة مذبذب، رسي يمكن أن تساعدنا في تحديد الاتجاه، إدخالات الوقت، وأكثر من ذلك. اليوم للمساعدة في أن تصبح على دراية أفضل مع المؤشر، وسوف نستعرض ثلاث نصائح غير شائعة للتداول مع مؤشر القوة النسبية.


دعونا نبدأ!


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


التفكير وراء عمليات الانتقال.


عندما يتعلم المتداولون أولا عن مؤشر القوة النسبية ومؤشرات التذبذب الأخرى، فإنهم يميلون إلى الانتقال إلى قيم ذروة الشراء و ذروة البيع. في حين أن هذه هي نقاط بديهية للدخول في السوق على التصحيحات، وهذا يمكن أن يكون له نتائج عكسية في بيئات تتجه قوية. ويعتبر مؤشر القوة النسبية مذبذب الزخم، وهذا يعني أن الاتجاهات الموسعة يمكن أن تبقي مؤشر القوة النسبية في ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن.


أعلاه يمكننا أن نرى مثالا رئيسيا باستخدام مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 8HPUSD. على الرغم من انخفاض مؤشر القوة النسبية دون قراءة 30، في 27 يوليو، واصل السعر في الانخفاض بقدر 402 نقطة من خلال التداول اليوم. وكان من الممكن أن يكون هذا قد تسبب في مشاكل للمتداولين الذين يتطلعون إلى الشراء على مؤشر القوة النسبية (رسي) من قيم التشبع الشرائي. بدلا من ذلك النظر في البديل ونتطلع إلى بيع السوق عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع في اتجاه هبوطي، وشراء عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء في اتجاه صاعد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد 8Hour.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


شاهد خط المركز.


جميع مؤشرات التذبذب لها خط مركزي، وفي كثير من الأحيان لا تصبح خلفية منسية مقارنة بالمؤشر نفسه. مؤشر القوة النسبية لا يختلف مع خط مركز وجدت في منتصف النطاق عند قراءة 50. التجار التقنيين استخدام خط الوسط لإظهار التحولات في هذا الاتجاه. إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، يتم النظر في الزخم ويمكن للمتداولين البحث عن فرص لشراء السوق. إن الانخفاض دون 50 يشير إلى تطور اتجاه جديد للسوق الهبوطي.


في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مرة أخرى لدينا مثال غبوسد باستخدام الرسم البياني 8HR. لاحظ كيف عندما دفع السعر صعودا، بقي مؤشر القوة النسبية فوق 50. حتى في بعض الأحيان، كان خط الوسط بمثابة دعم المؤشر حيث فشل مؤشر القوة النسبية في كسر هذه القيمة يوم 24 يونيو قبل إنشاء قمة مرتفعة. ومع ذلك، مع تحول الزخم، انخفض مؤشر القوة النسبية دون 50 مما يشير إلى انعكاس هبوطي. ومعرفة ذلك، يمكن للمتداولين أن يستنتجوا أي صفقات طويلة موجودة، أو يبحثون عن إدخالات الطلبات مع الأسعار اتجاه جديد.


تحقق من المعلمات.


يتم تخطي مؤشر القوة النسبية مثل العديد من مؤشرات التذبذب الأخرى إلى إعداد فترة 14. وهذا يعني أن المؤشر ينظر إلى الوراء 14 شريط على أي الرسم البياني الذي قد يكون عرض، لخلق قراءتها. على الرغم من أن 14 هو الإعداد الافتراضي الذي قد لا يجعله أفضل الإعداد للتداول الخاص بك. يستخدم التجار على المدى القصير عادة فترة أصغر، مثل مؤشر القوة النسبية 7 فترة، لإنشاء مؤشر مذبذب أكثر. في حين أن التجار على المدى الطويل قد تختار لفترة أعلى، مثل مؤشر القوة النسبية 25 فترة) لخط مؤشر الأم.


في المقارنة الأخيرة، يمكنك أن ترى خط 9 رسي الفترة جنبا إلى جنب مع خط رسي 25 فترة. في حين قد لا يبدو هناك الكثير من الفرق للوهلة الأولى، وإيلاء اهتمام وثيق إلى خط الوسط جنبا إلى جنب مع عمليات الانتقال من القيم 70 و 30. مؤشر القوة النسبية 9 في الجزء العلوي من الرسم البياني لديه تذبذب أكثر بكثير بالمقارنة مع رسي 25 نظيره.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي)


مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية، هو مؤشر شعبية وضعت من قبل محلل تقني يدعى J. ويليس وايلدر.


مؤشر القوة النسبية يشبه مؤشر ستوكاستيك لأنه يحدد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق.


عادة، قراءات أقل من 30 تشير إلى ظروف السوق ذروة البيع.


وتشير قراءات أكثر من 70 إلى ظروف ذروة الشراء.


كيفية التداول باستخدام مؤشر القوة النسبية.


يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية تماما مثل مؤشر ستوكاستيك.


يمكننا استخدامه لاختيار قمم المحتملة وقيعان اعتمادا على ما إذا كان السوق هو ذروة الشراء أو ذروة البيع.


فيما يلي الرسم البياني لمدة 4 ساعات من ور / أوسد.


انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) الأسبوع، هبط بنحو 400 نقطة على مدار أسبوعين.


ومع ذلك، انخفض مؤشر القوة النسبية دون 30، مما يشير إلى أنه قد لا يكون هناك المزيد من البائعين غادروا في السوق، وأن هذه الخطوة قد تكون قد انتهت.


ثم عكست الأسعار وعادت إلى الارتفاع خلال الأسبوعين المقبلين.


تحديد الاتجاه باستخدام مؤشر القوة النسبية.


إذا كنت تعتقد أن هناك اتجاها، قم بإلقاء نظرة سريعة على مؤشر القوة النسبية وانظر إلى ما إذا كان فوق أو دون 50.


إذا كنت تبحث في أوبترند ممكن، ثم تأكد من أن مؤشر القوة النسبية هو فوق 50.


إذا كنت تبحث في دونترند ممكن، ثم تأكد من أن مؤشر القوة النسبية هو أقل من 50.


في بداية الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن هناك اتجاه هبوطي محتمل.


لتجنب فاكوتس، يمكننا أن ننتظر مؤشر القوة النسبية لعبور أقل من 50 لتأكيد اتجاهنا.


بالتأكيد، بما أن مؤشر القوة النسبية يمر دون 50، فمن المؤكد أن الاتجاه الهبوطي قد شكل فعلا.


التقدم المحرز الخاص بك.


القدرة هي ما يمكنك القيام به. الدافع يحدد ما تفعله. يحدد الموقف جيدا كيف كنت تفعل ذلك. لو هولتز.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


إعدادات مؤشر القوة النسبية.


بقلم ريتشارد كريفو.


سؤال الطالب: هل ستستخدمون في الوقت الحالي مؤشر رسي @ 14؟ وظيفة قرأت المذكورة 9 أو 25 يمكن للشخص يذهب في مكان ما بين، ويقول 18؟ إذا التداول يوم سوف تغادر في 14؟ أو إذا التداول الاتجاه يذهب أطول؟ شكر. رد المدرب: الإعداد الافتراضي المستخدم من قبل معظم المتداولين لمؤشر القوة النسبية هو 14. وهذا يعني أن المؤشر سيعود 14 فترة أو إطار زمني استنادا إلى المخطط المستخدم (14 يوما على الرسم البياني اليومي، 14 ساعة على الرسم البياني لكل ساعة و وهكذا دواليك) وجعل حسابها على أساس ذلك. شخصيا، أعتقد أن وضع معين يكفي في معظم سيناريوهات التداول. لقد سئلت عن استخدام إعداد أطول أو أقصر للمؤشر. وبالنسبة للتداول الأطول أجلا، قد يزداد الرقم، ولكن كما ذكر في الدرس، سيتم إنشاء عدد أقل من إشارات التداول ولكن سيكون لها مستوى أعلى من الموثوقية المرتبطة بها. وهو نفس استخدام الرسم البياني على المدى الطويل مقابل الرسم البياني على المدى القصير على سبيل المثال. على العكس من ذلك، إذا قمت بتقليل عدد الفترات في المعادلة، سيتم إنشاء المزيد من إشارات التداول ولكن سيكون لديهم مستوى أقل من الموثوقية. تماما مثل استخدام مخطط إطار زمني أقصر يقلل من موثوقية الإشارات التي توفرها. نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه لمرئية على هذا.


(فقط عن طريق مراجعة سريعة، مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة شراء عندما كان أقل من 30 ثم يغلق فوق 30. وتقدم إشارة البيع من مؤشر القوة النسبية عندما كان فوق 70 ثم يغلق أقل من 70.) أول مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني أدناه هو الإصدار القياسي 14 فترة. واستنادا إلى المعايير المذكورة أعلاه، ولدت إشارة شراء أو بيع في كل دائرة حمراء لما مجموعه 5 إشارات. في النسخة الثانية أدناه قمنا بتقصير عدد الفترات إلى 9. كما يمكن أن يرى، يصبح المؤشر أكثر حساسية بكثير والفرق في عدد الإشارات ولدت هو واضح بسهولة. المجموع على هذا الإصدار هو 12. إذا يقارن المرء الإشارات نفسها إلى حركة السعر على الرسم البياني، يمكننا أن نرى أن بعض الإشارات كانت صالحة و قد ولدت نقطة بينما البعض الآخر مجرد لمسة قصيرة الأجل على الرسم البياني. إدخال كاذب، إذا كنت سوف. يتم تعيين الإصدار الأخير من مؤشر القوة النسبية عند 25 فترة. يمكننا أن نرى تأثير تمهيد أن زيادة عدد الفترات لديها. أيضا، نلاحظ أنه لا يتم إنشاء إشارة واحدة خلال الإطار الزمني الذي يتضمنه المخطط. عندما تظهر إشارة، ومع ذلك، سيكون لها مستوى أعلى من الموثوقية وراءه من إما 9 أو 14 فترة. بعد كل ما ذكر أعلاه، يمكن للتاجر تعيين الفترة إلى ما يجدونه أفضل يخدم أسلوبهم التجاري واستراتيجية. ويمكن تحقيق ذلك من خلال التجريب مع الأطر الزمنية المختلفة وتسجيل النتائج. ومع ذلك، فإن فترة 14 يحصل على تصويتي لنمط التداول المستخدمة من قبل غالبية التجار.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment