Monday 19 February 2018

خيارات على الأسهم قرش


بيني الأسهم مقابل خيارات التداول.


أنا أفضل تداول الأسهم بيني كما أنا & # 8217؛ لم يكن النجاح أو التقى أي شخص لديه خيارات التداول الناجحة متسقة، ولكن أشجع الجميع على محاولة كل استراتيجية ممكنة واتخاذ قراراتهم.


وفيما يلي رأي طالب التحدي التجاري الجديد في هذا الموضوع:


وفقا للمجلس الأعلى للتعليم تعريف الأسهم قرش كما يلي & # 8211؛ المصطلح & # 8220؛ بيني ستوك & # 8221؛ يشير عموما إلى الأمن الصادر عن شركة صغيرة جدا أن يتداول بأقل من 5 $ للسهم الواحد. كما يتم تداول أسهم بيني بشكل عام، كما هو الحال في مجلس نشرة أوتك (وهو عبارة عن منشأة فينرا) أو أوتك لينك ليك (التي تملكها مجموعة أوتك ماركيتس غروب، Inc.، التي كانت تعرف سابقا باسم بينك أوتك ماركيتس Inc. )؛ ومع ذلك، فإن أسهم القرش قد تتداول أيضا في بورصات الأوراق المالية، بما في ذلك أسواق الأوراق المالية الأجنبية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يشمل تعريف الأسهم قرش الأوراق المالية لبعض الشركات الخاصة مع عدم وجود سوق التداول النشطة.


والخيارات هي عقود تمنح المشتري الحق في شراء أو بيع ضمان بسعر محدد في غضون فترة معينة من الزمن. كما يتحمل البائع التزاما بالوفاء بالمعاملة، أي البيع أو الشراء، إذا اختار المالك الطويل & # 8220؛ التمرين & # 8221؛ الخيار قبل انتهاء صلاحيته. والخيار الذي يعطي الحق في شراء شيء بسعر معين يسمى خيار الاتصال؛ وهو الخيار الذي ينقل الحق في بيع شيء بسعر معين يسمى خيار وضع. تنتهي صلاحية الخيارات في اليوم الثالث من كل شهر.


فما هي أوجه التشابه والاختلاف؟


كلا، بينيستوكس والخيارات هي الأوراق المالية القابلة للتداول، يمكنك شراء وبيع الخيارات في البورصات بطرق مماثلة للأسهم. إذا كان هناك أكثر من المشترين من الباعة والثمن سوف يرتفع، وإذا كان هناك المزيد من البائعين السعر سوف يسقط. ومع ذلك، ما يجب أن نفهم هو أن الخيار هو مشتق. يتحرك سعره على المضاربة إلى ما يعتقد التجار أن الأسهم سوف تفعل في المستقبل.


وبالمثل، فإن كلا النوعين من الأوراق المالية لهما أسعار عرض أسعار، وبالتالي فإن هناك انتشارا. ولكن ما هو مختلف سوف تصبح قريبا واضحة. الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. سعر الإضراب هو السعر الذي سيتم فيه شراء أو بيع الضمان. يجب أن تتم المعاملة قبل أو عند انتهاء صلاحية الخيار. مرة واحدة كنت قد اشتريت أو بيع الخيار سعر الإضراب لا يتحرك، في الواقع سعر الإضراب أبدا يتحرك. الخيار له سعره الخاص، أن يتحرك بنفس الطريقة التي ثمن الأسهم.


لنلقي نظرة على مثال:


يريد التاجر 1 شراء خيار اتصال بقيمة F $ (أي أن T1 يريد شراء الحق في شراء كمية معينة من الأسهم في فورد في أو قبل تاريخ معين في المستقبل). سأستخدم ياهو المالية لهذا المثال.


أولا يجب عليك الذهاب إلى الوسيط الخاص بك وإلقاء نظرة على قائمة تواريخ انتهاء الصلاحية.


باختيار 13 مايو، سوف T1 تحتاج إلى ممارسة الخيار قبل أو في يوم الخميس الثالث في مايو، وهو 23 مايو.


يمكنك ثم ننظر إلى أسفل قائمة خيارات المكالمة لهذا انتهاء معين. (يرجى ملاحظة أنني كتبت هذا المنصب في عطلة نهاية الأسبوع عندما تم إغلاق الأسواق، وبالتالي فإن سعر العرض-الطلب لن تظهر).


إذا اعتقد T1 أن السعر سوف يتحرك صعودا، من سعر تداوله الحالي من 15.08، فمن المرجح أن يشتري خيار الاتصال الذي سعر الإضراب هو نفسه أو أقل من سعر التداول الحالي. من أجل هذا المثال سوف T1 شراء 100 × F M13 13.50 كال @ 1.50 لكل خيار. وهذا يعني أن T1 كانت ستدفع فقط 150 دولارا أمريكيا للحق في شراء 100 سهم في شركة فورد للسيارات قبل يوم 23 مايو 2018.


لذلك دعونا نرى ما يمكن أن يحدث.


سعر F يرتفع إلى 20 $ للسهم الواحد، و T1 يمارس الخيار. وبالتالي فإنه يشتري 100 سهم في F ل 13.5 للسهم الواحد، بتكلفة مجموعه الإجمالي 1350 £، ثم يذهب لبيع هذه الأسهم في السوق ل $ 2000 (20 $ & # 215؛ 100 سهم). ثم جعل T1 650 $ على التجارة، ولكن الانتظار، دون & # 8217؛ ن ننسى لطرح 150 $ دفعه للخيار في المقام الأول. صافي الربح T1 للتجارة هو 500 $.


ومع ذلك، إذا T1 يحصل على خطأ وسعر ينخفض، وقال انه ببساطة دوسن & # 8217؛ ر يكون لممارسة الخيار، وبالتالي ترك الخسارة في 150 $ دولار.


شيء واحد ينبغي أن يذكر عن بينيستوكس هو أنه يمكن التلاعب بها بسهولة جدا وضخ، لحسن الحظ بالنسبة لنا المتلاعبين أرين & # 8217؛ ر أن ذكية. لمعرفة المزيد عن كيفية الاستفادة من مضخة الأسهم قرش والمكبات التوقيع على واحدة من خطط تيم من خلال النقر هنا، بدلا من ذلك لمشاهدة واحدة من تيمس دفد، ببساطة انقر هنا.


على عكس بينيستوكس لا يوجد حد محدد على عدد الخيارات هناك، نظريا، إذا كانت الشركة لديها أسهم 1Bn في التداول، يمكن أن يكون هناك خيارات 2Bn في التداول في نفس الوقت.


قد تكون أيضا قادرة على العثور على المراجحة على السوق الخيار، على الرغم من أنه من النادر. فمن الممكن للاستفادة من خيار في غضون 5 ثوان أو نحو ذلك، فمن الممكن حتى لبرمجة أجهزة الكمبيوتر لتحديد الفرص المراجحة ووضع الصفقات تلقائيا.


لمعرفة المزيد عن خيارات التداول تحقق من هذا التاجر والاشتراك في واحدة من خططه من خلال النقر هنا.


تصبح مليونيرا.


تحولت $ 12،415 إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم بيني. الان حان دورك.


آخر الملاحة.


9 تعليقات.


فكثيرون منكم يعرفون أنني نشأت في أسرة من الطبقة المتوسطة ولم يكن لديكم الكثير من الكماليات. ولكن من خلال التداول كنت قادرا على تغيير ظروف بلدي - ليس فقط بالنسبة لي - ولكن للوالدي أيضا. أريد الآن لمساعدتك والآلاف من الناس الآخرين من جميع أنحاء العالم تحقيق نتائج مماثلة!


وهذا هو السبب في أنني أطلقت التحدي مليونيرا بلدي. أنا عازمة للغاية على إنشاء تاجر مليونير من واحد طلابي ونأمل أنه سيكون لك.


ملاحظة: لا ننسى للتحقق من بلدي مجانا بيني دليل الأسهم، وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول. :)


ماذا عن سانغ لوتشي؟ انه البنوك على الخيارات.


أنا دونو، توقف عن النشر على بروفيتلي & # 8230؛ ولديه بعض الخسائر الفادحة أيضا & # 8230؛ لا & # 8217؛ ر الثقة أي شخص لا & # 8217؛ ر تظهر جميع الصفقات علنا ​​على بروفيتلي أو كوفيستور.


جون كارتر وسانغ لوتشي على حد سواء باستمرار مربحة خيارات الاتجاه التجاري.


نقول لهم للنشر على برو فيتلي أو أنا لن متصدق لهم.


مثيرة للاهتمام لقراءة رأيك حول الخيارات، وأنا لا أفهم، ومع ذلك، فإن الحكم النهائي. دعونا نقول بعد ذلك، إذا كان عليك أن تختار بين الأسهم بيني التداول أو الخيارات التي سوف تختار للوصول إلى مليون دولار ولماذا؟


شكرا على وقتك، أي رد تقدير.


حسنا أعرف أنا؛ م 16 فقط وبدأت للتو تداول الأسهم والخيارات، ولكن أنا & # 8217؛ م متأكد من الوقت الخطأ الخاص بك. إذا اشتريت الخيار 1.50 وارتفع السهم إلى 4.92 $ من حيث اشتريت الخيار، فإن الخيار سيكون الآن بقيمة 6.42 $، مما يجعلك ربحا $ 492 ($ 6.42- $ 1.50 = $ 4.92 x 100 = 492) حول 462 إذا كنت التجارة مع التجارة، وأنا أوصي بشدة.


يبدو أكثر تعقيدا من الحاجة إلى تحقيق الربح. قبلة، إذا لم يكن هناك أسهم للتحرك القصير على. في بعض النواحي، إذا كان لديك شريط & # 8230؛ دعونا نقول $ غلو وكنت ترغب في اختصار ذلك ولكن لا تجد أي سهم، ثم تذهب وشراء يضع مع انتهاء صلاحية الخ & # 8230؛ هذا النوع من يشعر وكأنك & # 8217؛ محاولة لإجبار التجارة. تخمين أنا فقط تفضل شراء الأسهم بيع نهج الأسهم.


شكرا على المعلومات تيم.


ترك الرد إلغاء الرد.


لديك ما يلزم؟


تصبح مليونيرا.


اسمحوا لي أن المشي لك خطوة بخطوة لأرباح التداول الوقت الكبير.


اتخاذ إجراءات الآن.


حر 7 دروس الفيديو.


تيم آخر الصفقات.


أفضل محتوى في تيم.


دراسات حالة الوقت الحالي.


نصائح وحيل لتحصل على من خلال الأوقات الصعبة.


كيفية التحضير لسوق الأسهم المفتوحة غدا.


كيف تكون أفضل تاجر: 8 دوس و دون & # 8217؛ تيسي.


7 عادات المليونير التي سوف تجعلك تاجر الأسهم الناجحة [إنفوغرافيك]


ما هي أفضل كريبتوكيرنسي و بيتكوين الأسهم؟


9 العادات الناجحة اليوم تاجر.


بيني الجورب 101.


هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا.


أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب مشاهدة.


10 دروس سوق الأسهم الرئيسية من بلدي المليونير الأول طالب.


بلدي سر الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك.


7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين.


25 شروط تداول سوق الأسهم الأساسية يجب أن تعرف.


5 دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة المقابلة.


كيفية تحويل $ 1،000 إلى 1 مليون $ بسرعة.


مراجعتي & # 8216؛ ترادرس تيكرس & # 8217؛ أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى خلق.


دراسة حالة: كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075٪ العودة في 16 شهرا.


دراسة حالة: كيف ساعدت والدة اثنين تصبح متداول بدوام كامل.


"أنا أم عازبة تبلغ من العمر 29 عاما، ولا يوجد لدي أم من 9 إلى 5 سنوات، فأنا أتداول اليوم كعيش، وقبل اكتشاف تيموثي سايكس، لعبت مع اثنين من المرشدين الآخرين ومواقع اختيار قرش. للأسف لم يتم تدريس الأسس الأساسية فقدت $ 5500-الرهيب! وجدت موقع تيم في مايو والآن أنا 50K التعلم من تيم سايكس، وأنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي! "- أشيا بيرتون.


تعلم كيف تحولت 12،415 $ إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم.


- تيموثي سايكس من Profit. ly.


حول تيموثي سايكس.


أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق، الأسهم بيني. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ إلى بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (لقد جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز. لقد ظهرت في التاجر. اقرأ أكثر.


الاشتراك لتلقي 7 دروس الفيديو مجانا تماما.


الموارد الهامة تيم.


2007-2018 تيموثيسيكيس & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.


الاستثمار.


1 616 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ستوكجوك-e أريتشي هيدجيفونداسبيراتيونس إنفستينغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس dvdmovie1 о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 76519 على & # 32؛ أب-232 & # 32؛ في 2018-01-24 07: 39: 09.567637 + 00: 00 تشغيل 5174e04 رمز البلد: وا.


لماذا أنا دون & # 8217؛ ر التجارة بيني الأسهم.


ذي بيني ستوك الشهيرة & # 8230؛


بالنسبة لمعظم المستثمرين الجدد وغير الدهاء، الأسهم قرش في البداية تبدو وكأنها فكرة عظيمة وطريقة للبدء في سوق الأسهم. ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها. اسمحوا لي أن أقول لكم لماذا أنا لا تتاجر الأسهم بيني، لماذا أنا لا أوصي الأسهم بيني التداول، والحل.


ما هو الأسهم قرش؟


مخزون قرش هو أي شيء يتداول تحت خمسة دولارات. في العادة، عندما يصل السهم إلى أقل من خمسة دولارات، يحصلون على عمليات التبادل الرئيسية والحصول على تداول على & # 8220؛ بينك شيتس & # 8221؛، مما يعني أنها ليست جيدة بما فيه الكفاية ليتم تداولها مع بقية الشركات من العالم. تماما بصراحة، وهذا هو مؤشر جيد على أن هذه الشركة على وشك الخروج من العمل.


عندما تبدأ أولا في التداول، وكثير يعتقدون أنه مع ميزانيتك محدودة، الأسهم بيني التداول هو الجواب.


ما هو الأسهم قرش حقا يستحق؟


ما رأيك؟ هو في الواقع يستحق بنس واحد، وتصل إلى 4.99 $. أي شيء أقل من 5 دولارات. وهذا يعني: يمكنك الحصول على شراب فروفي تصل إلى ستاربكس في معادلة لتداول هذا السهم! أنت الآن تستثمر في الشركة التي قدمت قيمة تساوي منخفض الدهون، 103 درجة لاتيه. إدارتها والمنتجات والتسويق وقاعدة العملاء، وكل شيء عن هذه الشركة يقول أنه يستحق 5 دولارات أو أقل، حتى فلسا واحدا. لا يمكنك شراء أفضل مع سنت. كنت في الواقع شراء أسوأ الثقافة والإدارة والمنتج، ونظام المخزون، وربما تم رفع دعوى قضائية ضدهم & # 8230؛ الخ كنت حقا شراء قرش يستحق أي شيء يرتبط مع تلك الشركة.


كيف كنت القمار مع الأسهم قرش.


إليك مثال على ذلك: دعنا نقول أنك تجد شركة رعاية صحية تحاول إيجاد علاج للسرطان. الآن يتم تداوله عند 0.50 دولار. كنت مقامرة لأنك تقول، & # 8220؛ أنا أعرف فقط هذه الشركة سوف تعود إلى 3.00 $، $ 10.00، أو حتى 100،00 $ & # 8221؛. ما تقولون أن هذه الشركة التي تعمل أقل من لاتيه، في الواقع لا حتى كوب كامل من القهوة فقط في هذه المرحلة، بطريقة ما بطريقة سحرية في مختبرهم دون تمويل الذهاب إلى التغلب على شركة مليار دولار مع أفضل من كل شيء، والخروج مع علاج للسرطان. هذا هو القمار. من المستبعد جدا أن يحدث السيناريو الخاص بك.


للتوضيح.


هذا لا يعني أنه لا يوجد أي أموال في الأوراق المالية. أنا لا أقول، & # 8220؛ لا أحد يجعل المال في الأسهم بيني & # 8221؛. يمكنك كسب المال تفعل أي شيء تقريبا في سوق الأسهم! هناك طن من الاحتمالات. أنا أقول أن الأسهم قرش ليست بلدي شيء، لأن هناك حل أفضل بالنسبة لهم.


مشاكل الأسهم بيني:


& # 8220؛ مضخة وتفريغ & # 8221؛ & # 8211؛ عادة ما يكون للمروجين، باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني والبريد الحلزون. وهم يعدون أنه حالما يحدث شيز، هذا السهم هو الذهاب الى القمر. فإنه يحصل الناس التفكير: & # 8220؛ قد تكون خاطئة، ولكن ماذا لو أنها & # 8217؛ الحق ؟! & # 8221؛ وهذا هو عندما نغامر خارج الحس السليم. ومن غير المحتمل للغاية، ونحن نعلم ذلك، ولكن القطار إغراء يأخذنا الحق في الخروج من المنطق الأرض ويسقط لنا في ما إذا الأرض. ولكن عندما يتعلق الأمر بالاستثمار، بل هو أكثر من خطة مصنوعة في المنطق لاند. ليس نزوة و & # 8220؛ انظر ما يحدث & # 8221؛ موقف سلوك. عندما يرى الناس هذا الإعلان والبدء في شراء، قد تصل إلى 2 أو 3 باكز والشعب الذي يملكه في 2 أو 3 سنتات تبدأ لتفريغ أسهمهم. ثم يبدأ السعر في الانخفاض، وأنها تتوقف عن تعزيز الأسهم أو أنها تخرج من العمل. & # 8220؛ & # 8221 سلخ فروة الرأس. & # 8211؛ عندما يخبرك شخص ما أن تفعل شيئا وهم يفعلون العكس. على سبيل المثال، إذا كنت أقول لك لشراء الأسهم وغدا أذهب وتفريغ الأسهم. فمن غير القانوني، ولكن الناس يفعلون ذلك على أي حال. & # 8220؛ معلومات غير قابلة للتحقق & # 8221؛ & # 8211؛ عندما يحصل على ركل الأسهم تحت 5 دولارات، والبنوك والمحللين وكتاب الأخبار، الخ تبدأ لفقدان الاهتمام. لا يوجد شيء متبق للحديث عن، فإنها يمكن & # 8217؛ ر الكتابة عن ذلك كل يوم. وهذا يعني أن لديهم معلومات لا يمكن التحقق منها، وهناك العديد من المصادر أو الأماكن لمعرفة الحقائق المستقيمة عن شركات الأسهم قرش. محللون أرين & # 8217؛ t تحليل. عند الترويج لرسائل البريد الإلكتروني، يمكنك التحقق للتأكد من صحة ما تقوله.


ما هو الحل ولماذا؟


معظم الناس يريدون أن تبدأ مع كل ما لديهم، مع القليل من المال، والقيام بشيء مفيد مع ذلك لرؤية العودة وجعلها تعمل على المدى الطويل. الحل: خيارات التداول.


لماذا ا؟ لأن خيارات التداول يسمح لك للسيطرة على الأسهم الجودة، وليس الخاصة. كثير من الناس يبدأ تداول الأسهم قرش لأنهم يريدون امتلاك الأسهم، وليس لديهم القليل لتبدأ. ومع ذلك، مع خيارات التداول، يمكنك التحكم الشركات الكبرى، بما في ذلك جوجل، نيتفليكس، والأمازون، وما إلى ذلك لنفس السعر. على سبيل المثال، إذا الأمازون يتداول في 700 $ وكنت تعتقد أنه سوف يذهب إلى 730 $، يمكنك التحكم في عملية زيادة 30 $ لفترة معينة من الزمن.


إذا كنت تستطيع تداول أسهم شركة كبيرة، بل هو عكس مخزون قرش لأن لديهم مبيعات يمكن التحقق منها. يمكنك البحث عنها والتحقق من التحليلات. كما أنها تتداول في البورصات الرئيسية، بما في ذلك بورصة نيويورك و نسداق، بدلا من ورقة الوردي. وهذا يعني أنه أكثر تنظيما وأنه 's تبادل أوسع، حيث سماسرة محترمة و 401Ks سوف تذهب. لديك المزيد من الوصول إلى مخزون سيولة عالية، مع المزيد من حجم، والناس، والسماسرة. بعض السماسرة لا تتعامل حتى مع أوراق الوردي.


الأسهم بيني يمكن التلاعب بها أو قد تكون قريبة من الخروج من العمل، لذلك ليس هناك الكثير التي يمكنك خصم من قراءة المخططات الأسهم. لا يمكنك الكشف عن نمط في حركة الأسهم، ويمكن & # 8217؛ ر تحديد أين الأسهم سوف تذهب. ولكن عندما كنت تتداول التفاح وجوجل من العالم، لديهم أنماط التي هي متميزة وتظهر لك الدعم والمقاومة. يمكنك وضع المال للعمل والحصول على قدر معين من الثقة ما هو عليه القيام به. مع خيارات، يمكنك التحكم في الأسهم ذات القيمة الأعلى خلال النطاق الذي رصدت على الرسم البياني.


جديد خيارات التداول ويبينار.


هناك ويبينار جديد كل شيء عن خيارات التداول التي سوف يتم الافراج قريبا. إذا كنت لا تفهم كيفية تداول الخيارات، كنت تريد أن تكون على هذا إينار على شبكة الإنترنت. خيارات قوية جدا في كسب المال، حتى عندما الأسهم تتراجع. وسوف أذهب على أربع مشاكل تواجه تجار الأسهم وكيفية تجنب الفخاخ، ودراسات الحالة، واستراتيجيات الخيارات التي تزيد الربح بنسبة 200٪، وأكثر من ذلك. سيتم تشغيل هذا البرنامج التعليمي على الويب لمساعدتك في معرفة كيفية تنمية حسابك. تأكد من تسجيل هنا: فريوبتيونترادينغفيديو في وقت مناسب بالنسبة لك.


الاستماع إلى البودكاست في هذه المنتديات من خلال النقر على الرمز.


بيني الأسهم والخيارات والتجارة على الهامش.


في أفضل حالاتها، والاستثمار في الأسهم قرش يمكن أن يكون مسعى مثير ومربح. في معظم الحالات، استراتيجية جيدة هي تعظيم الاستفادة من رأس المال المستثمر عن طريق شراء أكبر عدد ممكن من الأسهم. إن التحرك من بضع بنسات فقط عندما تضاعف في موضع كبير يمكن أن يساوي مكسبا كبيرا في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


كما يصبح المستثمرون أكثر تطورا فإنها تتحول إلى منتجات مثل الخيارات كوسيلة لزيادة كمية الرافعة المالية في موقف. ونظرا لإغراء الأسهم والخيارات قرش فمن الطبيعي للمستثمر في محاولة والجمع بين الاثنين. لسوء الحظ، في حالة الأسهم قرش، الخيارات التجارية المرتبطة غير ممكن. (لمعرفة المزيد حول الخيارات، راجع: أساسيات الخيار: مقدمة).


وعلى الرغم من أنه قد لا يكون من الممكن تداول الخيارات في أسهم محددة، إلا أنه لا يزال من الممكن استخدام الخيارات للاستفادة من إمكانيات الكون الصغير أو الكون الصغير. أحد المنتجات الشائعة لتداول الأسهم الصغيرة هو إتشارس راسل 2000 إتف (إوم). بالنسبة لأولئك غير مألوف مع هذا المنتج، تسعى إوم لتتبع نتائج الاستثمار من مؤشر يتألف من الأسهم الأمريكية الصغيرة. على مدى الاثني عشر شهرا المنتهية في 23 سبتمبر 2018، عاد الصندوق 17.62٪. في حين أنه من غير الممكن تداول الخيارات في العديد من المكونات، فمن الممكن أن تتداول الخيارات في إتف نفسها. عادة ما تترجم التحركات الصغيرة في إتف الأساسية إلى تحركات كبيرة في الخيارات. واحدة من أكبر فوائد خيارات التداول في صناديق الاستثمار المتداولة الصغيرة بدلا من الأسهم نفسها هي أنه يزيل الكثير من المخاطر الخاصة بالشركة. (لمزيد من المعلومات، راجع: خيارات إتف مقابل خيارات الفهرس.)


طريقة أخرى لزيادة النفوذ على الأسهم قرش هو إنشاء حساب الهامش. هذا النوع من حساب الاستثمار يعطي المستثمرين الوصول إلى رأس المال الإضافي على أساس الاستفادة من رأس المال والأوراق المالية الموجودة داخل الحساب. وهذا هو في الأساس ما يعادل اقتراض المال من الوسيط الخاص بك، وذلك باستخدام النقد والأوراق المالية القائمة كضمان، ثم دفع الفائدة على الأموال المقترضة للحق في استخدام رأس المال لشراء وبيع الأسهم. في حين أن التداول على الهامش يوفر للمستثمرين نفوذا إضافيا، فإنه يمكن أن يكون خطرا للغاية. استخدام المال الذي ليس لديك لغرض شراء أي نوع من الأسهم هو عبوس من قبل الكثيرين، وإذا لم تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن يؤدي إلى الخراب المالي. وهناك قاعدة جيدة هي أن تدوس بخفة عند استخدام الهامش أو الرافعة المالية من أي نوع لشراء الأصول المالية. (لمزيد من المعلومات، راجع: مقدمة في حسابات الهامش وماذا يحدث إذا لم أستطع دفع نداء الهامش؟)


شراء الأسهم قرش مع النقد يمكن أن يكون مناورة محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك، هناك بعض التجار هناك التي ترغب في زيادة نفوذها للأسهم قرش أكثر من ذلك باستخدام منتجات مثل الخيارات. لسوء الحظ، في معظم الحالات، لا تتوفر خيارات تداول الأسهم بيني. ومع ذلك، يمكن لبعض التجار الذين يتحملون المخاطر أن يتحولوا إلى خيارات على الصناديق المتداولة في البورصة كحل بديل. بعض التجار قد تستخدم حتى فوائد حسابات الهامش عند تداول الأسهم قرش، ولكن هذا ينبغي أن يعتبر الملاذ الأخير واستخدامها بحذر شديد. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر: كيفية اختيار الأسهم بيني الرابحة ودراسة هذه الاتجاهات بيني تجارة الأسهم.)


خيارات للأوراق المالية بيني قصيرة البيع.


الأسهم باختصار ليست شائعة مثل قرش.


الأسهم بيني جذابة لكثير من المستثمرين، ولكن قلة فهم المخاطر. ويمكن أن ترتفع في فترة قصيرة من الوقت مع مكاسب نسبة مئوية كبيرة، ولكن بعد أي ارتفاع سريع، معظمها انخفاض الظهر أو أقل مما كانت عليه. تقصير أي ارتفاع في الأسهم قرش قد يبدو وكأنه وسيلة سهلة لتحقيق عوائد كبيرة، ولكن لا ينخدع: انه من الصعب بشكل استثنائي لتقصير الأسهم التي تتداول في الواقع ل بنسات. عادة، يختار المستثمرون الأسهم القصيرة التي تكلف أكثر أو على الأقل بالقرب من الدولار.


معظم السمسرة لا تسمح اختصار الأسهم بيني.


لا تسمح السمسرة الأكثر شعبية على الإنترنت، مثل إتراد أو تد أميريتريد، بتخفيض الأسهم المقيدة أو الأسهم أوتك بشكل عام؛ ولا خدمات الوساطة الكاملة مثل الإخلاص. هذا يمثل واحدة من العقبات الأولى لتقصير الأسهم قرش. تكاليف اقتطاع الأسهم قرش يمكن أن تحصل حاد، ولكن هذا يختلف بين السماسرة. أيضا، وسطاء التخصص التي تسمح التداول من هذا النوع قد يكون متطلبات مكلفة لفتح حساب.


SureTrader.


سوريترادر ​​هو واحد من عدد قليل من التجار التي تسمح بتخفيض الأسهم قرش. الشركة ليس لديها نمط التداول يوم القاعدة لأن الوساطة هو واحد أجنبي. وعادة ما يكون لديها المزيد من الأسهم للاقتراض من شركات الوساطة الأخرى. وهذا ما يشكل العقبة الثانية التي تعوق تخزین مخزونات قرش. حتى لو سمح الوساطة الخاص بك تقصير، قد لا تكون الأسهم المتاحة لبدء فعلا موقف قصير. أما التقصير فيتمثل في اقتراض الأسهم وبيعها مرة أخرى، وإذا لم تكن هناك أسهم للاقتراض، فإن التقصير مستحيل حتى إذا كان مسموحا به. سوريترادر ​​لديه فقط 2K $ كحد أدنى اعتبارا من عام 2018، ولكن منذ تقصير يتطلب حساب الهامش، قد تكون المتطلبات مختلفة.


وساطة أخرى.


وسطاء التفاعلية لديها مجموعة واسعة من سوريترادر ​​من خلال السماح لتقصير وانخفاض مستويات الأسعار من سوريترادر، على الرغم من أن الأسهم للاقتراض من الصعب أن تأتي من خلال الأوراق المالية منخفضة جدا. الوسطاء التفاعليين يتطلب 10،000 $ الحد الأدنى للإيداع، وأيضا يميل إلى أن يكون رسوم أعلى. سبيدترادر ​​هي شركة وساطة أخرى، ولكنها تتطلب مستوى معين من التداول لتجنب الرسوم الحادة. هناك العديد من الشركات المتخصصة مثل الشركات التجارية الملكية، ولكن هذه تختلف مثل السمسرة التقليدية. شارع واسع للتجارة هي شركة تجارية الملكية التي تتطلب الحد الأدنى للإيداع 5،000 $، ولكن يجب إغلاق أي موقف قصير للأسهم قرش في نفس اليوم الذي يتم فيه.


فهم متطلبات الهامش.


يتم تخفيض الأسهم على الهامش، وبالنسبة للأسهم قرش، ومتطلبات الهامش حاد. العديد من الشركات لديها متطلبات 100 في المئة، مما يعني أنك لا يمكن قصيرة دون وسادة كبيرة من رأس المال دون المخاطرة مكالمة الهامش. في حالة حدوث مكالمات هامش وليس هناك ما يكفي من المال في حسابك لتغطية موقفكم، فإن الوساطة تتطلب منك إيداع المزيد من المال. إذا لم تتمكن من إيداع المزيد من المال، سيتم إغلاق المراكز في حسابك حتى يتم استيفاء مكالمة الهامش. ليس لديك أي خيار في ما هي المواقع المغلقة. مع تقلب الأسهم قرش، دعوة الهامش هو احتمال كبير إذا كنت تتداول نسبة كبيرة من حسابك. وسطاء التفاعلية لديها نسبة مئوية أو 2.50 دولار للسهم الواحد، أيهما أكثر. إذا كنت تقصير الأسهم التي هي حوالي 1 دولار، كنت تدفع أكثر في الرسوم مما كنت عليه لهذا المنصب. قبل فتح حساب في أي وساطة، وتقييم هياكل رسومها.


المراجع.


عن المؤلف.


نيهار باتل يغطي التمويل والاستثمار لعدة منشورات على الانترنت، بما في ذلك البحث ألفا. ويدير أيضا موقعه الخاص لتحليل الاستثمار. باتل حاصل على درجة الدكتوراة من كلية الحقوق بجامعة أوستن هاستينغز، وكذلك على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية والتاريخ من جامعة كاليفورنيا ديفيس.


قروض الصورة.


ستوكبيت / ستوكبيت / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


كيفية شراء الأسهم على تبادل أوراق الوردي.


الفوركس مقابل. الأسهم.


كيفية الربح من التحركات الصغيرة جدا في تجارة الفوركس.


ماذا يعني. Pk بعد رمز السهم؟


المواد شعبية.


ماذا يعني بيب في تداول الأسهم؟


بيتا التحوط مقابل دلتا التحوط.


ما هو الفرق بين أمر حد الأسهم و.

No comments:

Post a Comment