Monday 12 February 2018

مما فوريكس دوباي


في دبي - الدليل الكامل لمدينة دبي.


دليل مدينة دبي.


مما الفوركس في دبي التعليقات.


مما فوريكس هي شركة مسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة / دبي متخصصة في تقديم خدمات التداول عبر الإنترنت فوركس في دبي والإمارات العربية المتحدة. نقاط المراجعة الأساسية والمعلومات السريعة حول مما فوريكس الإمارات العربية المتحدة / دبي هي على النحو التالي.


موقع المكتب الرئيسي: مكتب رقم 1،102، الطابق 11، برج ماي، طريق عمان، النهدة 1 رقم الهاتف: +971 4 2963556 يوفر منصة التداول عبر الإنترنت التي تعمل كقاعدة لوحة لجمع أحدث أخبار الفوركس، أحدث أسعار العملات وتوفر إطار عمل / حيث يمكن للمرء أن يفعل تداول الفوركس جديد في سوق الإمارات العربية المتحدة ولكن واحدة من وسطاء الفوركس الشهير في دبي والإمارات العربية المتحدة الحالية قاعدة بيانات العملاء الفوركس هو ما يقرب من 100،000 (عبر موقعه على الانترنت) على الموقع يوفر منصة لأغراض الاختبار حيث يتم توفير فرد واحد مع 100،000 الدولار من عملة الاختبار التي هو / هي يمكن التعامل معها في وبصرف النظر عن توفير منصة كما أنها توفر خدمات المشورة الفوركس وكذلك الموقع لديه معلومات كافية لإعطاء نظرة ثاقبة كيفية فتح حساب مع مما الفوركس والعكس بالعكس منصة الفوركس التي تقدمها مما ويسمى "مماترادر" بعض ملامح منصة البرمجيات الفوركس على الانترنت التي تقدمها الفوركس مما هي على النحو التالي في الوقت الحقيقي أسعار العملات الحية أسعار الفوركس الجدول أوامر معلومات الحساب رماتيون أند تشارتينغ كوستوميزاتيون وضع المراكز المفتوحة وبصرف النظر عن منصة ماتاتريد، فإنها توفر أيضا منصات أونلين فوريكس التالية في دبي والإمارات العربية المتحدة تجارة الفوركس للسيارات زولوتريد هناك نوعان من الحسابات التي يمكن فتحها لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في دبي والإمارات العربية المتحدة، وهذه هي حساب ميتاتريدر حساب أوتوترادر ​​لمزيد من المعلومات حول التعامل مع تداول الفوركس مما في دبي والإمارات العربية المتحدة، يرجى زيارة ممافوريكس.


سعر مما عبر الإنترنت منصة التداول الفوركس: غير متوفر، يرجى استخدام نموذج الاتصال لمعرفة التسعير للمنتج.


ملاحظة: هناك منصة تداول العملات الأجنبية الأخرى وكذلك على الانترنت التي يمكنك الحصول على دعم 24 X 7 وبأسعار أرخص بكثير (وهي مذكورة في الغالب في إعلاناتنا وغيرها من المواد المتعلقة الفوركس في دبي والإمارات العربية المتحدة)


غير مهتم في مما الفوركس.


إذا كنت لا تزال غير متأكد قليلا ويريد الاستثمار في الفوركس مع شركة سمعته الطيبة مقرها في الولايات المتحدة ثم في دبي يقترح عليك أن ننظر @ التجارة إتورو. جرب حسابهم المجاني & # 8211؛ فإنه لن نخذلكم.


لم يتم العثور على أي محتوى ذي صلة.


حول عثمان ظفر.


كاتب في دبي - موقع استعراضي مع التركيز على جميع الأحداث، واستعراضات الأداة ويحدث داخل وخارج دبي وعبر دولة الإمارات العربية المتحدة.


آخر الملاحة.


هتس إيفو 3D الإمارات العربية المتحدة.


نوكيا X7 الإمارات العربية المتحدة.


تعليقان:


هناك عدد قليل من سؤال من فضلك.


1-ميمنوموم لنا الاستثمار دوليرز.


2-الحساب الذي هو أفضل الربح الحكمة.


3-ما هي نسبة الربح في الشهر.


4-ما أمن الاستثمار.


واسمحوا لي أن أعرف الحد الأدنى للاستثمار في حساب غير المخاطر مع متوسط ​​نسبة الربح في الشهر.


ما هو نوع من ضمان / الأمن من الاستثمار مغطاة. أنا نقدر ردكم المبكر.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


دبي مقرها، مما فوريكس المالك المحتجز على ادعاءات الغش.


في قصة بدأت في أواخر العام الماضي، وتصاعدت قبل ستة أشهر، والمستثمرين من مما مقرها دبي الفوركس لديها.


في قصة بدأت في أواخر العام الماضي، وتصاعدت قبل ستة أشهر، بدأ المستثمرين من مما مقرها دبي الفوركس لاتخاذ الأمور بأيديهم بعد أن رفض وسيط لتسديد الودائع. مما فوريكس، الذي يملكه مالك نوريد اعوان، قدم خدمات تداول العملات الأجنبية على الانترنت وكذلك الحسابات المدارة، وادعى أنه يتعامل مع 20B $ من حيث الحجم شهريا. وسيط الانترنت هو جزء من الشركات مما مما يتضمن المصالح في شركات الطيران، والآلات الثقيلة، والإعلانات. مع عدم قدرة المستثمرين على سحب الأموال، تتعرض الشركة كاحتيال، مما أدى إلى التحقيق مع الوسيط من قبل الشرطة المحلية، واحتجاز السلطات في أوان.


أرباح كبيرة - لا حاجة الخبرة.


وقد استهدفت "مما فوريكس" عدد كبير من العمال الأجانب في دبي، فضلا عن الأفراد ذوي الدخل المنخفض الذين لديهم مطالبات بضمان عائدات. في قسم التداول الذاتي الخاص به، اتهم الوسيط باتباع مسار محال بيع العملات الأجنبية غير المنظم، وحث المستثمرين غير المتعلمين على فوائد التداول في الفوركس، ومن ثم التلاعب بالحسابات.


مالك نوريد اعوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة مما.


وفقا لمصادر مقرها دبي، مما الفوركس هي واحدة من العديد من السماسرة غير المنظمين العاملة في المنطقة. في حالة مما الفوركس، وسيط في المقام الأول الباردة دعا العملاء المحتملين مع الحفاظ على انظار وجودها داخل دبي. ومع ذلك، في باكيسان، حيث تعرض الشركات مما المجموعة أكبر، وسيط استثمر شركات المجموعة لتسويق عملياتها، وكان على ما يبدو معروفا جيدا في وحول اسلام اباد.


بعد إنشاء علاقة مع العملاء، مما الفوركس سيحث العملاء للإحالات. وباستخدام هذا النظام المتمثل في مراقبة الثقة، واصل مجلس العمل المتحد استهداف المستثمرين غير المتعلمين، مع البقاء تحت رادار السلطات. وباستخدام أمثلة من العملاء الذين تلقوا دفعات عالية، ذكرت وسائل الإعلام الخليجية أن المستثمرين كانوا يأخذون حتى القروض لإعادة الاستثمار في حسابات الفوركس مما.


آخر هيب الكوارث.


وعلى غرار برامج الاستثمار الأخرى ذات العائد المرتفع (هيب)، تعرض مما فوريكس على أنه عملية احتيال حيث بدأ العملاء في الإبلاغ عن أنهم لم يعدوا يدفعون. ونتيجة لذلك، بدأ المستثمرون في استخدام الإنترنت لجمع التقارير والإبلاغ عن أوضاعهم. أصبح الفيسبوك المكان المفضل للعملاء. باستخدام الفيسبوك، أصبحت الشبكة الاجتماعية مركزا للعملاء لنشر مطالباتهم ضد وسيط في مما وصفحات أوان الفيسبوك. في الفيسبوك، وجدت الحوار ذهابا وإيابا بين العملاء الغاضبين، 'المفترض' العملاء سعداء، أوان، مما الفوركس.


وبينما تمت إزالة معظم التعليقات من صفحة أوان، إلا أنه أصر على أن هذه الادعاءات كانت نتيجة لابتزاز. ومع ذلك، حتى على الصفحة الرسمية للوسيط، زعم الموظفون أيضا أن أوان قد انفجرت من قبل أوان، حيث فر من البلاد وألقى الأموال إلى بلده الأصلي باكستان.


التحقيق والاحتجاز.


ومع الخسائر، اقترب المستثمرون من السلطات المحلية، وبدأت الشرطة التحقيق. ومع استمرار الحالة، واصل العملاء أن يصبحوا أكثر صخبا بالتزامن مع مطالباتهم. بعد التحقيقات، أفادت أخبار الخليج أن الشرطة اعتقلت اعوان ردا على الادعاءات الموجهة ضده و مما فوريكس. مع اعتقاله، المزيد من العملاء السابقين قد خرج مع مطالباتهم ضد مما الفوركس، ويطالبون العدالة.


على صفحته الشخصية على الفيسبوك وعلى صفحات مجموعة مما، لا يزال اعوان يدعو براءته. ووفقا لتعليقاته، سيتم دفع جميع العملاء مرة أخرى بمجرد انتهاء الشرطة تحقيقهم في 30-50 يوما. في الفيسبوك، كان أوان كل شيء "العمل كالمعتاد" ويستمر بشكل مدهش لتعزيز مما الفوركس للعملاء المحتملين جنبا إلى جنب مع الشركات الأخرى مما المجموعة.


مع القضية معلقة لضرب المحاكم، والقصة هي الآن في أيدي السلطات المحلية. بالنسبة للمستثمرين، مما الفوركس يثبت مرة أخرى مخاطر هيبس وكيف محكوم عليهم بالفشل. على الجانب الآخر من القصة، هو ما يبدو أنه صاحب متغطرس لمجموعات كبيرة من الشركات التي تقوم ببناء امبراطوريته على أساس الأكاذيب والخداع، في حين تسير على المؤسف بينما يرتفع أعلى.


أخبار ذات صلة.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.


العائد على الاستثمار ثبت للرعاية الرياضية.


اترك رد.


كن أول من يعلق!


أي شخص جريئة بما فيه الكفاية لارتداء غواتي / اللحية مثل أن تريد أن تكون خائفة من.


ربما كان قد أخفى الملايين وهو ابن عم خسر منذ فترة طويلة من الملك توت.


الرجل يبدو الاحتيال :)


أنا عميل من مما وحصلت على المعاناة والمعاناة على مدى الأشهر ال 10 الماضية، والآن بعد أن اقترب بعض العملاء إلى وسائل الإعلام (الخليج نيوز) بدأ السيد مالك نويد اعوان تهدد علنا ​​على صفحة كتابه وجهه وكذلك تويتر.


يبدو انه مجرد شخص أمي حيث كما هو الحال في ملفه الشخصي مكتوب انه درس في المملكة المتحدة.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


فرودستر الذي قاد مما الفوركس في دبي حكم عليه بالسجن سنتين في السجن.


حكم على مالك نوري اعوان بالسجن سنتين بعد صدور حكم بالذنب في محكمة في دبي.


اللعبة جيدة وحقيقية لماليك نورد اعوان، الرئيس التنفيذي السابق لدبي-كان لديه مما الفوركس لأنه يجد الآن على الطرف المتلقي من السجن لمدة عامين، الذي صدر أمس نتيجة الحكم بالذنب في محاكمته في محكمة في دبي في 30 تشرين الاول / اكتوبر.


استغرقت الأمور المحيطة مما فوريكس & # 8217؛ s زوال في نهاية المطاف، مسار طويل، رسمها، ابتداء من أواخر عام 2018 وتصاعد في منتصف 2018 بعد أن بدأ أصحاب الحسابات في طلب استرداد بعد وسيط & # 8217؛ ق رفض عودة الودائع للعملاء .


مالك نوريد اعوان،


يتلقى تمتد لمدة عامين.


وقد خدع العملاء في الاستثمار في منتجات مما الفوركس & # 8217؛ مع وعود عوائد عالية بشكل غير واقعي من مختلف المنتجات بما في ذلك حساب المدارة. وباعتبارها مقرها في دبي، استطاعت الشركة استهداف عدد كبير من العمال الأجانب في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبمجرد أن يتم إيداعها، تقوم بأعمال تجارية تشبه مخطط بونزي.


وسائل الاعلام الاجتماعية تعريض الممارسات التجارية غير لائق.


تم كشف مما الفوركس على أنه عملية احتيال كما بدأ العملاء في الإبلاغ عن أنهم لم تعد تدفع. ونتيجة لذلك، بدأ المستثمرون في استخدام الإنترنت لجمع التقارير والإبلاغ عن أوضاعهم، وغالبا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك.


كما هو الحال في كثير من الأحيان بين رجال الأعمال مع ميل لكسب الثروة عن طريق الغايات الشائنة، رسمت مما الفوركس صورة للثروة والنجاح لعملائها، بما في ذلك المصالح في شركة طيران وهمية، وعمليات الآلات الثقيلة متعددة الجنسيات. وواصلت الشركة، وفقا ل "جلف نيوز"، وهي مصدر إخباري باللغة الإنجليزية من المنطقة، تضييقها وشجاعتها بعد صدور حكم المحكمة وحكم السيد أوان والسجن.


ووفقا لهذا التقرير بالذات، في وقت اعتقال السيد اعوان، الذي بدأته سلطات الإمارات العربية المتحدة التي أصدرت إنفاذ القانون في مكتب "ماي تاور" في برج "ماي" في النهدة في وقت سابق من هذا العام، وتم اعتقال السيد أوان واقتيد إلى مركز شرطة القصيص. وظهرت سلسلة من المستثمرين الذين سقطوا ضحية لبرنامج مما فوريكس & # 8217؛ في مركز الشرطة من أجل مواجهة السيد أوان، الذي حاول تهدئة مخاوف المستثمرين، وأن الشركة كانت قوية وسوف تسدد لهم.


واعتبر العديد من المستثمرين عقوبة السيد أوان & # 8217؛ أن تكون خفيفة عند النظر في الأضرار التي لحقت الوضع المالي من درب المستثمرين خدع من مما الفوركس. وكان أحد المستثمرين، وهو مواطن باكستاني من السيد أوان، قد قاد مجموعة من المستثمرين على الانترنت تسعى إلى جعل هذه الشركة لحجز هتف & # 8220؛ عامين فقط؟ كنت أتوقع جملة أكثر قسوة & # 8221؛ إلى أخبار الخليج عند سماع الحكم.


أخبار ذات صلة.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.


العائد على الاستثمار ثبت للرعاية الرياضية.


اترك رد.


كن أول من يعلق!


28 عاما مع غواتي؟ نعم سأقدم له كل التوفير حياتي.


abe، انها & # 8217؛ s لا حتى غواتي كامل، و & # 8217؛ s كبيرة جدا أن يكون التصحيح الوحيد & # 8230؛ إنه نوع من مجرد المثلث رأسا على عقب على ذقنه.


وهل كان هناك قرار نهائي بشأن مقدار أموال العملاء التي تم استردادها؟ كل هذا التنفيذ جيد إلى حد ما حتى تدرك أن أموال العميل غير قابلة للاسترداد. وبالتالي فإن المستثمرين يسعون إلى القصاص عن طريق القناة القانونية، ولكن أعتقد أن ما يريده المستثمرون حقا هو بعض أو كل المبلغ الأصلي مرة أخرى.


ماذا يكون العقل محيرة هو كيف حصل بعيدا الإعلان على الراديو والتلفزيون لأكثر من عام & # 8230؛


كما يدعي كل هذا الوقت أنه يمتلك شركة طيران في الإمارات العربية المتحدة .. وقبل كل شيء الرجل الذي يعتقد فعلا في التداول وبعض المصادر الداخلية يقول انه فقد فعلا 40٪ من الأموال إلى وسيط & # 8230؛ أتساءل من الذي كان وسيط & # 8230؛


مرحبا بكم في مما فوريكس.


مما فوريكس هو وسيط فوركس منظم، مكرسة لتزويد عملائها مع حلول التداول مصممة خصيصا، بغض النظر عن المعرفة السابقة أو الخبرة. في مما فوريكس، يمكنك البدء في التداول فورا على منصات قوية مثل مماترادر، أو السماح للخبراء بالتجارة نيابة عنك في واحدة من العديد من حلول التداول الآلي، مثل إشارات التداول الآلي ل سيغنال ترادر ​​و زولوتريد. وتلتزم مافوريكس لتمكين تجارها، وتقديم أفضل تجربة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات الممكنة، مما يتيح لك التداول في مجموعة واسعة من الأسواق، بما في ذلك السلع مثل الذهب والعملات الرقمية مثل بيتكوين. من خلال ضمان مستويات عالية من التجار فيما يتعلق بسلامة الأموال، مثل الحسابات المنفصلة مع البنوك الدولية الرائدة، مما فوريكس يسمح لجميع التجار للتداول بثقة.


مما ترادر.


التقويم الاقتصادي.


الاستشارات الاستثمارية.


محفظة الذكية.


المحفظة الاستشارية.


أويسوم سيرفيس.


تداول العقود مقابل الفروقات، والرهان وخيارات الرهن ينطوي على مخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


تداول الأسواق المالية العالمية في طريقك مع مما فوريكس والحصول على مكافأة ترحيب لا يصدق تصل إلى 10،000 $!


بنقرة واحدة التداول وسهولة التبديل بين حسابات متعددة.


الحصول على جميع الأدوات التي تحتاج إلى التجارة على هذه الخطوة مع تطبيقات التداول المحمول مما فوريكس لفون والروبوت.


وتتيح منصات التداول الآلية للمتداولين أن يعكسوا أو ينسخوا صفقات الآخرين.


اتخاذ استراتيجية التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع مما فوريكس منصة تداول الفوركس خيارات.


تداول العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة على أي جهاز كمبيوتر ماك باستخدام لدينا منصة التداول أقوى، مماترادر.


هل أنت جديد في الفوركس التداول؟


تداول العقود مقابل الفروقات، والرهان وخيارات الرهن ينطوي على مخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


تداول الأسواق المالية العالمية في طريقك مع مما فوريكس والحصول على مكافأة ترحيب لا يصدق تصل إلى 10،000 $!


بنقرة واحدة التداول وسهولة التبديل بين حسابات متعددة.


الحصول على جميع الأدوات التي تحتاج إلى التجارة على هذه الخطوة مع تطبيقات التداول المحمول مما فوريكس لفون والروبوت.


وتتيح منصات التداول الآلية للمتداولين أن يعكسوا أو ينسخوا صفقات الآخرين.


اتخاذ استراتيجية التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع مما فوريكس منصة تداول الفوركس خيارات.


تداول العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة على أي جهاز كمبيوتر ماك باستخدام لدينا منصة التداول أقوى، مماترادر.


التمويل فخور أن أقول، بعد توفير.


أفضل الحلول المالية.


تداول العقود مقابل الفروقات، والرهان وخيارات الرهن ينطوي على مخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


من جميع البيانات الاقتصادية الرئيسية تصدر اليوم، لا شيء سوف تحصل على الكثير من الاهتمام من الأسواق من.


لا تزال العملة الموحدة تتحدى الجاذبية في آسيا، كما صدرت محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي في ديسمبر.


من جميع البيانات الاقتصادية الرئيسية تصدر اليوم، لا شيء سوف تحصل على الكثير من الاهتمام من الأسواق من.


لا تزال العملة الموحدة تتحدى الجاذبية في آسيا، كما صدرت محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي في ديسمبر.


حول مما فوريكس.


مما فوريكس هو وسيط فوركس منظم، مكرسة لتزويد عملائها مع حلول التداول مصممة خصيصا، بغض النظر عن المعرفة السابقة أو الخبرة.


احتيال الفوركس: مما رئيسه حكم عليه بالسجن لمدة عامين في السجن.


محكمة دبي تجد الرئيس التنفيذي لشركة الملا مالك نريد اعوان مذنبا بالاحتيال.


دبي: حكم على الرئيس التنفيذي لمجموعة "ام اي ام اي" مالك نوريد اعوان (28 عاما) بالسجن سنتين بتهم الاحتيال.


وفي 30 أكتوبر / تشرين الأول، أصدرت محكمة دبي حكم الإدانة ضد رجل الأعمال الباكستاني الذي أثير في دبي، والذي اعتقل في نيسان / أبريل من هذا العام بعد انهيار نظامه الاستثماري المشابه بونزي بشكل مذهل وترك وراءه دربا طويلا من المستثمرين المدمرين.


ولم يعرف بعد تفاصيل الحكم ولكن المستثمرين الذين وضعوا أموالهم التي اكتسبوها بشق الأنفس في ذراع تداول العملات الأجنبية المشكوك فيه للشركة، مما فوريكس، قد أشادوا بالحكم.


وقالت أم هندية من الشارقة، ولها خسرت 45 ألف درهم، "قد لا أستطيع استرداد استثماراتي، ولكن يمكنني أن أكون على الأقل تعزية من حقيقة أن العدالة قد خدمت". كانت مدخرات حياتها.


وقال فلبيني مقره دبي الذي حصل على قرض مصرفي بقيمة 100 مليون درهم للاستثمار في مما فوريكس: "إنه انتصار كبير. مما خيانة ثقتنا. انها حصلت على ما تستحقه. وسوف يختتم الصدمة التى مررنا بها خلال الاسابيع القليلة الماضية ".


غير أن العديد من المستثمرين لم يكونوا سعداء بالحكم. "عامين فقط؟ كنت أتوقع عقوبة أكثر قسوة "، وقال مسؤول تنفيذي باكستاني، مما أدى مجموعة على الانترنت من المستثمرين المتضررين.


وقال انه يشعر بخيبة امل ولكن لا يثبط. "لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه لأن أعضاء مجموعتنا رفعوا عددا كبيرا من القضايا ضد أوان لضمان بقاءه في السجن. وسيضطر الى محاربة معركة قانونية مطولة تلو الاخرى ".


من جانبها، حاولت مجموعة مما التقليل من الحكم. وفى يوم الاثنين ارسلت رسائل سمز جماعية للمستثمرين قائلة ان الحكم من جانب واحد وانها ستستأنفه امام محكمة عليا. "سيتم قريبا رفض القضية"، قراءة سمز. لكن صفحته الرسمية على الفيسبوك ألقت خطا مختلفا. "هذه رسالة لجميع أولئك الذين يحاولون * @ * # لي أكثر، أو كل أولئك الذين يرغبون في تخريب لي. عليك أن تبدأ بشكل أفضل عد أيام جيدة لأنهم سوف يكون أكثر من مرة يتم التحقيق بلدي. لذلك، والسماح للوقت يأتي لكم جميعا سوف تضطر لدفع ثمن كل الأشياء السيئة التي خططت لي. أنا لن تسمح لك تدمير لي أو عملي بعد الآن. انها مجرد مسألة وقت، وبمجرد وقتي يأتي سوف تجلب لك كل أسفل "، وقال هذا المنصب.


وبفضل الوعود التي تحققت من عوائد شهرية لا تصدق على الاستثمارات، وقع المئات من المقيمين الإماراتيين غير المطمئنين مع مما فوريكس. ولكن مثل أي نموذج آخر قابل للحياة خارجيا ولكن لا يمكن الدفاع عنها، بدا مخطط بونزي من نوع جيد حتى استمرت. انفجرت الفقاعة أخيرا عندما قامت سلطات الإمارات العربية المتحدة بتدوير مكتب ماي في برج ماي في برج النهضة في بداية هذا العام. وقبل ذلك بوقت طويل، توجه عشرات من المستثمرين إلى مخفر شرطة القصيص مطالبين بإعادة أموالهم. في البداية، حاول مما تهدئة المخاوف من المستثمرين الشائنين من خلال الادعاء أنها سوف تدفع الجميع لأنها كانت تكتل التي كانت تدير شركة طيران وبنك وغيرها من الشركات.


ولكن كبريس دعا خدعة الشركة في اثنين من القصص منفصلة نشرت في 11 سبتمبر و 18. كشفنا أن شركة طيران متنقلة موجودة فقط على الورق وليس لديه ترخيص لتشغيل الرحلات التجارية. ووجدت تحقيقاتنا أن شركة مبانك غ، التي هي في الأساس شركة تجارية عامة، مدرجة من قبل بلدان مختلفة تحت شركات يجب على المرء تجنب القيام بأعمال تجارية مع مما لا يشمل حتى الفوركس مع حكومة دبي أو مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.


كما أثبتت ادعاءات أنها مسجلة لدى بنك فغ بانك إنفستمنت أغ أنها جوفاء لأن الشركة الألمانية نفت بشكل قاطع وجود أي علاقة معهم.

No comments:

Post a Comment