Wednesday 7 February 2018

بول روتر فوريكس


بول روتر فوريكس
يرجى ملاحظة: لم يتم تحديد المشاركات بلوق، تحريرها أو فحصها من قبل المحررين ألفا البحث.
البصيرة من "الزعنفة": اللحاق بركب بول روتر.
4 أغسطس، 2018 2:05 م.
في عام 2004، قام ترادر ​​شهريا بعرض قصة عن مجموعة من خبراء الدخل الثابت في ندوة استضافتها شركة تحليلات المملكة المتحدة غانكورنر. بالإضافة إلى الثرثرة حول استراتيجيات جديدة وتحسين عوائد محفظة كان القيل والقال والمضاربة حول تاجر يوريكس غامضة المعروفة في جميع أنحاء أوروبا فقط باسم "زعنفة". في ذلك الوقت، محاولات من قبل المشاركين في السوق الآخرين للكشف عن هوية "الزعنفة،" الذي كان في ذلك الوقت أكبر تاجر على يوريكس، كانت ناجحة بشكل محبط، ويرجع ذلك أساسا إلى عدم الكشف عن هويته أن التداول القائم على الإنترنت يسمح.
وكان يعتقد أن التاجر يقيم في أيرلندا في ذلك الوقت، وكان معروفا جيدا للعمل بقوة على جانبي صفقات يوريكس. وكان "توجيه أسواق العقود الآجلة الحكومية الألمانية بطريقة تكتيكية - نشر كتل كبيرة كبيرة، لم يتم تداولها كلها، وفعل ذلك على جانبي كتاب الطلبات في العديد من الأسواق المترابطة ولكن مع ذلك - ولادة المومياء الزعنفة "، وفقا للتاجر الشهري 2004 المادة.
عند نقطة واحدة خلال الحدث غانكورنر، وقفت أحد الحضور، وطلب من زعيم الدورة إذا كان لديها أي معلومات عن بول روتر سيئة السمعة. "نعم، أنا أعرف بول روتر"، قالت بصراحة. "إنه أحد زبائني. ويجلس خلفك. "
منذ كشف بول روتر كما الزعنفة، وقال انه كان مثيرا للجدل كما هو معروف في عالم التجارة الإلكترونية. وتزامن نجاح روتر مع صعود يوركس في عام 1996. وكان تبادل العقود الآجلة الألماني / السويسري قوة لا يمكن إنكارها لتجارة المشتقات الدولية منذ إنشائها، وأصبحت روتر بارعون جدا في استخدام عقلية القطيع السائدة هناك لصالحه.
في سن التاسعة، انتقل روتر إلى ألمانيا من جمهورية التشيك (ثم تشيكوسلوفاكيا)، وبعد ذلك بدأ عمله المالي كمتدرب في مكتب السندات في بنك مقره فرانكفورت. ارتفع روتر السلم، وسرعان ما تداول دويتشه بوند (الملاحظات الألمانية 10 سنوات) في الكثير كبيرة. وبحلول الوقت الذي غادر فيه البنك في عام 1996، كان روتر أكبر تاجر واحد في العقود الآجلة للديون الألمانية في بورصة ألمانيا للأوراق المالية، وهي مشتقات المشتقات والسلائف لشركة يوركس.
خلال "حكم الزعنفة"، زميل بوند وبوبل (قصيرة للالملاحظات 5 سنوات الألمانية) بدأ التجار يلاحظون أوامر العملاقة وضعت على جانب واحد من السوق التي انقلبت بسرعة وذهبت في الاتجاه المعاكس. على الرغم من أن روتر كان على وشك شراء أوامر شراء ضخمة وعقدها حتى بدأ السوق الداخلي يتحرك بالقرب من سعره المشار إليه، ثم قلب الموقف عن طريق الذهاب في الاتجاه الآخر بدلا من ذلك - مما تسبب في حيرة جماعية لزملائه من التجار ويتجاوز أكثر من عدد قليل منهم . في نهاية المطاف، كما تم الكشف عن روتر كما "الزعنفة"، ذهب إلى سويسرا لتشكيل متجره الخاص، روتر الاستثمار، في عام 2001. وقد حافظ على لمحة منخفضة نسبيا منذ؛ ولكن، بعد قراءة المادة ميزة 2004 في التاجر شهريا، كنا الغريب ما بول كان يفعل هذه الأيام.
نحن مؤخرا اشتعلت معه للحصول على تفاصيل إضافية عن تاريخه، واتخاذه في السوق الحالية، وأفكار للمستقبل:
تراديرديلي: لديك سمعة لتداول البوند، جنبا إلى جنب مع بوبل وشاتز أسعار الفائدة الآجلة. ماذا تتداول الآن؟ هل التركيز لا يزال في أوروبا؟
روتر: أنا لا تزال تتداول بشكل رئيسي البوند وبوبل، ولكن أيضا بشكل كبير في يوروستوكس لأنه سائل جدا في معظم الوقت. عموما، أحب الأسواق ذات السيولة العالية. في الوقت الراهن، وأنا أيضا نقل إلى سنغافورة، وترغب في استكشاف فرص تجارية جديدة في آسيا. أنا أصبحت عضوا في سغس، لأنها تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات مثيرة للاهتمام ومسؤوليهم ودية جدا للعملاء.
ترادر ​​دايلي: وفقا لتقرير واحد، أنت وأوليفر كينسكي بدأت التداول بنفسك مع 1.3 مليون دولار في رأس المال. هل يحتاج المرء أكثر أو أقل لبدء عملية تداول ناجحة اليوم؟
روتر: في ذلك الوقت، كان لدينا بعض متطلبات الحد الأدنى الهامش من وجهة نظرنا أكثر وضوحا. كنا أعضاء دتب وبالتالي كانت مرتبطة مباشرة في التبادل. ولا توجد إمكانية لوضع حد للموقف قبل التجارة؛ وبالتالي، كان أكثر وضوحا أن يثق بنا لعدم المبالغة. اليوم، السماسرة نقدم لك جميع أنواع برامج التداول حيث أنها يمكن أن تحدد حدودك على أساس القوة الشرائية أو حجم الموقف. لذلك، أعتقد كمتداول اللحظي عالية التردد، هل يمكن أن تبدأ مع على سبيل المثال. 300،000 ور وتهدف إلى ربح بضعة آلاف من اليورو كل يوم. إذا كنت تخطط لتوظيف العديد من التجار بسرعة، وتريد التجارة في العديد من التبادلات المختلفة، وكنت بحاجة الى المزيد من رأس المال، وخاصة إذا كنت بحاجة إلى عضوية في بعض التبادلات. ومن المهم أيضا اختيار أفضل موقع مع أفضل البنية التحتية التقنية، وضرائب منخفضة، وبيئة المتداول / صديقة للمستثمرين. أعتقد أن أفضل مكان للتجار الآن هو سنغافورة - ينمو بسرعة ولها نمط حياة كبير، آمنة جدا، مع أفضل المدارس والبنية التحتية ذات المستوى العالمي.
تراديرديلي: كشفت بيانين من موقع الويب الخاص بك العين. أولا، تقول إن "السيطرة الكاملة هي وهم"، ثم تقول "لا يمكن للآلات أن تحل محل الأشخاص ذوي المهارات العالية". كيف يمكنك تحقيق التوازن بين استخدام التداول الفني والخوارزمي مع مدخلات الحكم البشري؟ وبالمثل، عندما يتعلق الأمر بإدارة المخاطر: كم كنت تعتمد على تقييم المخاطر المحوسبة بدلا من الخبرة البشرية؟
روتر: معالجة النقطة الثانية أولا، أفعل كل ما عندي من التداول على المدى القصير يدويا. بالنسبة لمواقعنا على المدى الطويل، نستخدم نماذج تعتمد على الكمبيوتر وتولد إشارات دخول تلقائية. يمكن للتجار الخروج من ثلثي مواقفهم وفقا لتقديرهم والباقي يتم تصفيته عندما يتم إنشاء إشارة الخروج. وهذه هي أساسا استراتيجيات متابعة الاتجاهات، ويمكن أن تكون هناك أسباب أساسية وجيهة للخروج من جزء من الموقف قبل عكس الاتجاه. من ناحية أخرى، يجب أن تكون إدارة المخاطر محوسبة، حيث لا يوجد مكان للعواطف. "السيطرة الكاملة هي وهم" يعني، على سبيل المثال، هوامش الصرف على أساس التقلبات الأخيرة وعندما يحدث بعض حدث مفاجئ غير متوقع، فإنه يمكن أن تفجير الكثير من التجار على الرغم من أن نماذج المخاطر تعمل على ما يرام لفترة طويلة .
ترادر ​​دايلي: أين ترسم الخط بين تداول السوق والتلاعب به؟
روتر: هذا هو أفضل سؤال لجميع المنظمين! الجواب سهل جدا: لا يوجد خط! إذا كنت تشتري عقد واحد فقط كنت تؤثر بالفعل في السوق، وخاصة مع جميع النظم الآلية. إذا قمت بإدخال أمر شراء صغيرة تحت السوق وإلغاء بضع دقائق بعد ذلك يمكنك دائما رؤية رد فعل فوري في كتاب النظام. اليوم، أنظمة الخوارزمية تدخل بشكل دائم أوامر وحذفها بسرعة جدا لإدخالها مرة أخرى في وقت لاحق الثانية ... فما هو التلاعب؟ وفي رأيي، ينبغي أن تكون هناك قواعد واضحة ومحددة جدا لهذا الموضوع.
تراديرديلي: كنت تعرف مرة واحدة باسم "الزعنفة"، وهو المصطلح الذي نشأ من عدم الثقة في التجار على المدى القصير. وكان تداول التردد العالي المشتبه به في تشوهات السوق والأحداث مثل 6 مايو "فلاش تحطم". هل تعتقد أن الناس متشككون في التجارة قصيرة الأجل أكثر مما كانوا عليه قبل عشر سنوات؟
روتر: في الأساس، قبل عشر سنوات، لم يكن يسمح التداول الآلي بالكامل وكان السكان المحليين فقط القيام التداول على المدى القصير وتوفير السيولة. وكان السكان المحليين نموذجي بعض الرجال غير محلوق يجلس في الممرات أو شركات الدعامة أصغر، يرتدون السراويل القصيرة فقط الأمواج، وبعد الإفطار والغداء والعشاء في مكاتبهم. اليوم، فمن المألوف جدا للانخراط في تجارة عالية التردد. تخميني هو أن 70٪ من حجم يتم إنشاؤها من قبل أنظمة التداول حسابي، حتى تتمكن من التأكد من أنه سيكون هناك المزيد من "فلاش تحطم" أو "فلاش سكويزس" في المستقبل. هذا يمكن أن يكون متعة كبيرة لبعض السكان المحليين. وهناك نعود إلى الموضوع التلاعب، كما كان من الواضح أن فلاش تحطم تسبب أو تدعمها الآلات. في رأيي، سوف الناس (وخاصة المنظمين) الحصول على أكثر تشككا حول هذا النوع من التداول على المدى القصير.
تراديردايلي: مرة أخرى في 1990s، ما يسمى ب "اللصوص سوس" انتقدت للعب نظام ناسداك الصغيرة تنفيذ النظام. هل هناك ما يعادل عصابة سويس في عالم اليوم من التجارة الإلكترونية - للتجار مع كميات صغيرة نسبيا من رأس المال، وهذا هو؟
روتر: أعتقد أنه سيكون أكثر وأكثر معركة بين الآلات، حيث أفضل منها في محاولة لتدمير أصغر من خلال التعلم من سلوكهم والتداول ضدهم. في الأيام الخوالي، كانت هناك فترات هادئة مع عدم تدفق البيانات، ولكن اليوم آلة واحدة يمكن أن تخلق الاتجاه والآخر سوف تتبع. اليوم "الأغنام" هي أيضا آلات. أنا متأكد من أن هناك جميع أنواع مماثلة "اللصوص" في الأسواق الإلكترونية المختلفة.
تراديردايلي: كيف مفيدة هي 250 $ فوركس الحسابات الصغيرة والمنتجات مثل كفد (شهادات الفرق) للأفراد الذين يأملون في تشبث كمية صغيرة من رأس المال إلى ثروة؟ هل هذه الأدوات القيمة أو مجرد الخمور الشعير في العالم المالي؟
روتر: في رأيي، وهذا هو مجرد نوع من القمار على غرار لعبة البوكر على الانترنت. أعرف بعض الرجال الذكية الذين كسب المال باستمرار في لعبة البوكر على الانترنت، مجرد أخذ من كل المقامرين. إذا لم تكن مجرد مقامر، تحتاج إلى بعض المعدات المهنية مثل يغذي الأخبار، وما إلى ذلك، وبعد ذلك، مع الاستراتيجية الصحيحة، قد تتحول حتى كمية صغيرة إلى ثروة. المشكلة الأكبر مع هذه المنتجات هي أنك لا تتاجر في البورصة وأنه لا ينظم. وهذا يعني أن الطرف المقابل الخاص بك هو الوسيط الذي ربما لا يحوط موقفك. لذلك، إذا كنت ناجحا جدا، وسيط لا أحبك، وركلة لكم أو مجرد لا تعطيك يملأ جيدة. لقد سمعت العديد من القصص من هذا القبيل. الوسيط هو الطرف المقابل الخاص بك. يجب أن تقبل أسعاره ويملأ. لذلك، في الأساس هو "الشعير الخمور" لهؤلاء السماسرة وليس للعالم المالي. لديك بالتأكيد فرص أفضل بكثير لعب البوكر على الانترنت، وهذا هو مستوى اللعب المستوى.
وقال ترادر ​​دايلي: إدارة طويلة الأجل لإدارة رأس المال أندرو ميرويثر في مقابلة مع مايكل لويس أن سقوط لسم كان جزئيا نتيجة النشاط المقلدة من قبل تنفيذ الوسطاء كانت الشركة لاستخدامها بعد أن ترك التجار سلومون براذرز. كيف يمكنك تجنب فقدان "صلصة سرية" للمؤسسات التي واضحة أو تنفيذ الصفقات الخاصة بك؟
روتر: لسوء الحظ، كان لدي دائما مخاوف بشأن المشاركين الآخرين يراقب نشاطي. يمكن أن يكون أوضح، وسيط، مزود البرمجيات، أو حتى بعض الموظفين الفنيين في هذه الشركات. الحماية الرئيسية هي أن يكون حسابات في وسطاء مختلفة لذلك لا أحد يعرف موقعك بالضبط. عموما، أحاول الحصول على والخروج من الصفقات الكبيرة بسرعة كبيرة لتجنب أن أي شخص [محاولة] للتداول ضد لي، ولكن أنا لست متأكدا.
تراديرديلي: موقع الويب الخاص بك يقول الخاص بك "الكفاءة الأساسية هي في تداول المشتقات المالية، وخاصة الخيارات والعقود الآجلة. في أيام الذروة، نقوم بتجارة العقود في أسواق السندات بقيمة إجمالية تصل إلى 50 مليار يورو، أكثر من العديد من البنوك الكبرى ". هل أنت قلق من أن اتفاقية بازل 2 وغيرها من الجهود التنظيمية الجارية سوف تجعل من الصعب التعامل على مثل هذه مقياس؟
روتر: هذا الرقم لا يعني بالضرورة أحجام موضعية كبيرة. عندما أشارك بشكل كبير في الأسواق، أعدمت مئات من الصفقات بسرعة، في غضون ساعات قليلة - وهذا هو التداول الحقيقي عالية التردد. لقد تم القيام بذلك الآن لأكثر من 16 عاما، وأنا لم يكن حقا مشكلة مع أي المنظمين. أنا أساسا "الإنسان" مزود السيولة، وهو أمر مهم لأي سوق إلكترونية اليوم.
تراديردايلي: ماذا حدث ل غرينهوس كابيتال مانجمنت، الشركة التي شكلتها في عام 1998؟ هل تعلم أي شيء من تلك التجربة التي كنت ترغب في تمرير للآخرين يحاولون بدء الأعمال التجارية التي تنطوي على عدد قليل من التجار؟
روتر: كان الدفيئة نجاحا هائلا لفترة قصيرة من الزمن. بدأ أصلا من قبل أصدقائي الحميمين أوليفر كينسكي ومايكل مارينيك في دبلن، أنها جمعت بعض من أكثر نشاطا، وخلاقة وناجحة تجار الملكية اليوم في شركة واحدة. كانت ضحية نجاحها بطريقة ما. أردنا زيادة رأس المال لجلب المزيد من التجار وزيادة تواجدنا في السوق، وكنا نضع أنفسنا أمام الاكتتاب العام عندما انفجرت فقاعة التكنولوجيا في مارس 2000. البنوك - وليس على عكس رد فعلهم على الاضطراب الاقتصادي في العامين الماضيين - وسحبت في قرونهم وتغير الوضع بين عشية وضحاها. ذهبنا من 8-10 البنوك يخدعنا حتى لا أحد حتى يعود المكالمات الهاتفية لدينا. من تلك النقطة، كان الجميع في الشركة يفكرون أشياء مختلفة عن المستقبل لذلك قررنا أن ينحني الشركة ونذهب بطرقنا المنفصلة. النصيحة التي أعطيها للآخرين في جهد تعاوني هي تحديد أهدافك بوضوح، والتأكد من أنك سوف تحصل على تعويض عادل عن أفضل ما تبذلونه من جهود، والتمسك بما تفعله بشكل أفضل، والحفاظ على هيكل العجاف، ولا تعتمد على الآخرين لجعل يحدث ذلك.
تراديردايلي: هل العقلية الشاملة للسوق و "شيبل" التداول فيه مختلف عما كانت عليه قبل خمس أو عشر سنوات؟
روتر: اليوم القطيع هو أجهزة الكمبيوتر، وأعتقد أنهم يفعلون جيدا جدا يجري القطيع. الاتجاهات التي خلقتها أكثر ديناميكية ثم من قبل. يمكنهم عكس عقولهم بسرعة جدا واتبع الاتجاه المعاكس على الفور، لذلك أود أن أسميهم "القطيع الحيوي".
تراديردايلي: كيف تستثمر في بي بي إذا كان عليك القيام بذلك اليوم؟
روتر: كان لي استثمار في شركة بريتيش بتروليوم لسنوات عديدة وبيعها قليلا متأخرا جدا. أنا لن استثمر في بي بي بعد الآن، ولكنه أمر عظيم للتداول.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

سلخ فروة الرأس.
وهو واحد من الأشكال الأكثر شعبية من التداول، وخاصة بين القادمين الجدد. وهو سريع الخطى، العقل خشخيش، ونوع من التحفيز الأدرينالين.
الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو التسرع في التجارة في الساعات الأكثر ازدحاما من اليوم، والاستيلاء على كمية صغيرة جدا من النقاط والخروج من السوق على الفور. في حين أن المكاسب من تجارة واحدة قد تكون محدودة، يمكن للتاجر زيادة عوائده من خلال تنفيذ العشرات من هذه الصفقات على مدار اليوم. ولكن المستغل يجب أن يعرف دائما أين تتوقف كما الإفراط في الشحن قد تآكل بسرعة رصيد الحساب مرة واحدة انه / انها خطوات في خط سيء.
والميزة الرئيسية لهذا النمط التجاري عوائد محتملة عالية (حسنا، إذا كنت & رسكو؛ ري سريعة ومبهجة بما فيه الكفاية لتنفيذ الصفقات الخاصة بك في فترة قصيرة جدا من الزمن). الرافعة المالية تسمح للمتسوقين بكميات متواضعة من الموارد الأولية لجني مكاسب أكبر، ولكن يجب عليك الحذر من الخسائر الكبيرة التي قد تعاني أثناء استخدام الرافعة المالية بشكل غير صحيح. نقطة واحدة في صالحك قد تجلب لك الكثير من المال مع الرافعة المالية. في المقابل، قد يؤدي إلى نقطة ضد لك خسائر كبيرة. لذلك، يتم ضرب أو يغيب نوع من التداول.
سلخ فروة الرأس لا تناسب أولئك الذين لا تستخدم للتجارة في بيئة عالية المخاطر.
هذا النوع من التداول يتطلب معرفة متعمقة لمنصة التداول الخاصة بك. لا ينبغي أن تفكر كثيرا في الإجراءات التشغيلية. يجب أن تتركز بشكل كامل على حركة السعر.
مثال للتاجر.
إذا قمت بتعيين قلبك على سلخ فروة الرأس التداول، قد تكون مهتمة في الحصول على المشورة المهنية من المستغل الأكثر نجاحا في جميع الأوقات & نداش؛ بول روتر. ويقال أن هذا التاجر جعل 65-78 مليون دولار سنويا أكثر من 10 سنوات سلخ فروة الرأس العقود الأكثر سيولة في يوريكس.
& لدكو؛ كنت دائما الرجل الذي يتداول كثيرا، وأحيانا ما يصل إلى 100 الصفقات يوميا. أنا فقط أبحث عن 3-5 القراد و رديقو ؛، أفواس لدينا المستغل.
ما الذي فعله لتجنب الإفراط في التداول؟ ببساطة وضع أهدافا يومية لأرباحه وخسائره. قبل التسرع في التجارة، وقال انه اعتاد على تحديد الحد من وقف الخسارة القصوى التي يمكن أن تتخذ يوميا. أخذ مواقف خطيرة جدا، ولكن عندما بدأوا ضده، أغلق بلا رحمة لهم. وقال دائما: & لدكو؛ كما التاجر، يجب أن يكون لديك أي رأي. لمزيد من الرأي لديك، وأصعب يحصل عليه للخروج من موقف خاسر. & رديقو؛
في المقابل، خلال مراحله الفوز كان الحصول على العدوانية حقا. فقد تعرض لمخاطر أكبر وتراجع في أوقات الخسارة فقط. أحيانا يكون من الصعب حقا القيام بذلك. لذلك، حاول بول روتر دائما أن يكون شخص ما من جانبه، محايد، الذي يمكن أن يجبره على إيقاف محطة له بمجرد وصوله إلى حد التوقف.
تجارته ليست اتجاهية، وقال انه يستند قراراته على من خلال تحليل الأسواق. قبل فتح المحطة، يحاول بول روتر التحقق من جميع التقارير الاقتصادية التي على وشك الإفراج عنهم، وخطب الشخصيات السياسية المؤثرة ومحافظي البنوك المركزية وندش]؛ أي شيء قد يؤثر على اتجاه السعر & نداش؛ حتى يحصل على صورة واضحة للسوق.
مقالات أخرى في هذا القسم.
في يوم الأربعاء، تطرق الدولار الأمريكي إلى الحد الأدنى لمدة ستة أشهر جديدة مقابل سلة من العملات الحاسمة الأخرى بسبب تصاعد الاضطرابات السياسية في أمريكا مع البيانات الاقتصادية الكئيبة ...
في يوم الجمعة، قفز الين الياباني في آسيا على طلب الملاذ الآمن لأن الاضطرابات السياسية في البرازيل وصلت إلى مخاطرة المخاطرة وأصبحت الأسواق المالية حذرة قبل نهاية الأسبوع ...
في يوم الثلاثاء، غرق الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني بعد هجوم إرهابي مشتبه به في حفل موسيقي في مانشستر، في حين أن العملة المشتركة تحوم بالقرب من أعلى مستوياتها في ستة أشهر مقابل الدولار الأمريكي بعد أن قالت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل ان ...
والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.
الحصول على سيارة من فبس.
لا تنزعج - رسومات السحب الجديدة للسيارات الفاخرة تأتي في وقت قريب.
فبس التجار الأطراف.
تعال والتمتع ليلة من المرح والاتصالات والرفاهية مع فبس!
إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.
تابعنا في الفيسبوك.
فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).
التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.
بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.
تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.
أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.
الموارد من أي مواد من هذا الموقع هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.
تم قبول طلبك.
سيتصل بك أحد المديرين قريبا.
طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.
خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.
تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة التداول أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

مقابلة مع بول روتر - التكيف مع البقاء على قيد الحياة.
بول روتر هو شيء من أسطورة بين تجار فروة الرأس مع ميل لسوق السندات الحكومية الألمانية. في ذروة مهنة سلخ فروة الرأس لديه أحيانا التجارة ما يصل إلى مليون عقد في اليوم مع دوران أكثر طبيعية من لا تزال كبيرة جدا 100،000-200،000 العقود اليومية.
على الرغم من انه ليس تاجر الفوركس، وبصرف النظر عن التحايل على التحوط مواقفه في الأسواق الأخرى، وقال انه مع ذلك اشتعلت الفائدة من تجار الفوركس، وخاصة الأخوة سلخ فروة الرأس. وعلى هذا الأساس اقترب منه ماهيفس لإجراء مقابلة معه.
ومع ذلك، كما يشرح بولس في هذه المقابلة الحصرية مع ماهيفكس، لم يعد يفعل سلخ فروة الرأس يعكس الطريقة التي تطورت بها الأسواق. أسلوبه الآن أكثر تركيزا على استراتيجيات التداول على المدى الطويل. وهو يعيش حاليا في سنغافورة ويدير شركته إدارة الأموال الخاصة روتر الاستثمار.
يمكنك معرفة المزيد عن روتر إنفست وفلسفة التداول بول من خلال النقر هنا.
في هذه المقابلة، يتحدث بولس عن تجاربه الشخصية، ونوع الأدوات التي يستخدمها لتداوله وما يلزم ليكون تاجر جيد. كما أنه يعاني من تأثير التطورات الحديثة مثل التداول الخوارزمي وكيفية تأثيره على تعامله مع الأسواق.
جب: بول هل يمكن أن تخبرني قليلا عن كيف حصلت في التداول وأسلوب التداول الخاص بك؟
بيأر: بدأت التداول قبل حوالي 20 عاما، عندما كنت متدربا ليصبح مصرفي في بنك ألماني في ميونيخ. خلال تلك التلمذة الصناعية كنت قد أمضى سنة واحدة في غرفة التداول في هيبوفيرينزبانك في ميونيخ.
كنت في الأساس إدخال الصفقات في نظام الكمبيوتر للعملاء من البنك. كانت الصفقات التي تم تداولها على بورصة دويتشه تيرمينبورس (دتب & نداش؛ تبادل العقود الآجلة الألمانية) كما كان معروفا آنذاك.
ثم انتقلت إلى فرانكفورت للعمل في دايوا للأوراق المالية كتجارة صغيرة وتعلمت من خلال القيام بذلك. لم أكن قد تداولت أبدا في هذه المرحلة. لذلك بدأت التداول بعقود صغيرة على مؤشر داكس (مؤشر سوق الأسهم الألماني الرئيسي) لمدة 6 أشهر تقريبا قبل أن أتحول إلى أسواق السندات.
بيأر: في الواقع كنت مربحة الحق من البداية، وليس كل يوم، ولكن لم يكن لي شهر خاسر في العامين كنت في دايوا. كان سوقا سهلة جدا في ذلك الوقت، لم تتمكن من التداول بسهولة الآن.
لم تبدأ التجارة الإلكترونية حتى الآن. من حيث حجم النشاط الرئيسي كان في لندن على ليف (لندن الدولية للعقود الآجلة المالية وتبادل الخيارات). على دتب كانت هناك أساسا المراجحة وليس هناك العديد من التجار الآخرين هناك. حتى في بعض الأحيان كان حقا مثل وجود وجبة غداء مجانية. هل يمكن أن تأخذ بوبل (السندات الحكومية الألمانية 5 سنوات) وانها مجرد تفتقر إلى حركة على عكس البوند (أطول نضج السندات الحكومية الألمانية). حتى انتقل البوند و بوبل لم، لذلك كنت فقط اشترى بوبل وانتظرت لبعض الوقت للتحرك.
بالطبع اليوم هو قصة مختلفة جدا مع جميع النظم الخوارزمية، التي التحكيم كل شيء حتى لا يكون هناك لم يعد هذا النوع من الفرص. كانت التجارة أسهل بكثير من تداول الأخبار مثل الرواتب غير الزراعية. هذه الأيام تجار الخوارزمية الآلي لها خوادمهم متصلة مباشرة بجانب بلومبرغ و بجانب التبادلات حتى أنها قد فعلت بالفعل بسرعة كبيرة، أسرع بكثير من شخص يمكن يدويا.
في دايوا كنت أتاجر أحجام صغيرة، والتي كانت سهلة للخروج من ذلك كان لي المرونة. كنت أساسا القيام التداول الاتجاه.
جب: بينما كنت في دايوا هل لديك معلمه؟
بيأر: نعم، كان هناك واحد، على الرغم من انه لم يكن بالضرورة معلمه. كنت أفعل الشيء الخاص بي مثل اكتشاف التحليل الفني وكان رئيس مكتب التداول وكان مربحا كل يوم تقريبا. في الواقع، وقال انه لا ينظر في أي نوع من المؤشرات في حد ذاته، ولكن اتبع رأيه.
وقال انه سوف يشرح لي على الرسم البياني حول حيث اشترى جميع هؤلاء الناس وحيث سيكون لديهم للخروج. لذلك كان مثل النظر في علم النفس من السوق وقراءته. لم يتاجر كثيرا.
كنت دائما الرجل الذي يتداول كثيرا، وأحيانا ما يصل إلى 100 الصفقات يوميا.
وقال انه سوف يهز رأسه قائلا يمكنك الحصول على التداول القديم من هذا القبيل. ولكن تعلمت الكثير عنه حول علم النفس السوق.
جب: هل يمكنك إعطاء بعض الأفكار حول الأدوات والاستراتيجيات التي تستخدمها؟
العلاقات العامة: لقد تغيرت كثيرا على مر السنين ولقد توقفت التداول على المدى القصير حقا، حيث كنت تتداول بضع القراد والقيام نوع من أسلوب صنع السوق. توقفت هذا قبل بضع سنوات بسبب القضايا التنظيمية المحتملة وأيضا بسبب تطور كل التداول الخوارزمية هناك.
الآن لديك مكتب التحقيقات الفيدرالي التحقيق التداول خوارزمية لأن ما يفعله التجار الخوارزمية هو التلاعب في السوق، ولكن بطريقة ما هو قانوني. إذا وضعت في أوامر ثم ألغيت لهم، وأنا يمكن أن يتهم التلاعب في السوق. ولكنهم يفعلون ذلك في ثوان الصغرى بمعدل 100، 000 & [رسقوو]؛ ق من المرات في اليوم، ووضع وإلغاء أوامر، ولا أحد يتوقف حقا لهم.
ولذلك، فإنني أفعل اآلن المزيد من الصفقات المتوسطة والطويلة األجل في مجموعة متنوعة من األسواق، وأنا ال أركز فقط على األسواق األساسية) السندات (التي كنت أقوم بها حتى توقفت عن التداول على المدى القصير.
ولكن كنت أبحث دائما في التحليل الفني. لم أكن أبدا حقا أساسيات أتباع، باستثناء النشرات الإخبارية. كنت دائما اتباع التقنية ومحاولة قراءة علم النفس السوق.
أداة التحليل الفني الرئيسية التي استخدمها هي الرسوم البيانية نقطة والرقم. كنت بالفعل استخدامها قبل 20 عاما حتى هذا هو الرئيسي بالنسبة لي حقا.
جب: لذلك يمكنك استخدام مؤشرات مثل رسي، ماسد وغيرها من الأدوات مثل خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة؟
بيأر: خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة - نعم. ولكن توقفت عن استخدام جميع المؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية، على الرغم من أنني كنت تستخدم لهم منذ حوالي 20 عاما، ولكن لم أكن تعتمد عليها. ولكن على المدى القصير جدا التداول أنها لا تساعد حقا كثيرا. والأهم من ذلك هو سلوك السوق حول مستويات الدعم والمقاومة.
أيضا، في الأيام السابقة كنت الحصول على معلومات من التداول بلدي، وجود العطاءات والعروض في العديد من الأسواق المختلفة ومن بلدي يملأ أنا يمكن أن يشعر ما أراد السوق القيام به من قبل كيف كان رد فعل لأوامري.
منذ حوالي 10 سنوات كان بعض الناس يشكون من مستويي من التداول، ولكن ما لم يفهموه هو أنني كنت أستخدم التداول الخاص بي للحصول على المعلومات.
في بعض الأحيان كنت أبيع في الدنيا، وسوف يضحك شخص مني على القيام بذلك، ولكن أنا في الواقع اكتسبت المعلومات، ربما من خلال رؤية كان هناك طلب كبير على هذا المستوى. إذا رفعوا عرضا كبيرا من الألغام ثم كنت أعرف شخص يريد شراء ثم سأحاول أن تذهب طويلة. لذلك كان مختلفا جدا التفكير في ما يعتقد هؤلاء الرجال كنت أفعل.
جب: فقط عد إلى التداول على المدى القصير، مع كل هذه منصات التداول حسابي في السوق، هل تعتقد أنه من المستحيل الآن للتجار الصغيرة لكسب المال من النقد الاجنبى السلخ فروة الرأس؟
بيأر: إذا كنت أريد أن أبدأ التداول اليوم، أعتقد أنني سوف تفعل حتى الصرف الأجنبي لأنني أعتقد أنه من السهل حقا أن تفعل سلخ فروة الرأس الحقيقي لبضع نقاط هنا وهناك، وخاصة بعد بعض الإصدارات عدد أو خطاب شخص ما. أسواق الفوركس يمكن أن تكون متقلبة حقا.
بالطبع يجب أن يكون لديك بعض الشعور للسوق. كنت وضعت في أوامر في نطاق 5-10 القراد وتحصل على شغلها على العطاءات والعروض في هذه البيئة. بالطبع يجب أن يكون لديك بعض الخسائر وقف ضيق.
بالنسبة لتجار التجزئة، قد لا يتمكنون من معرفة أين يسير السوق، ولكن يمكنهم استخدام التقلبات الجيدة على المدى القصير في سلخ فروة الرأس.
جب: هل سبق لك تداول الفوركس؟
بيأر: أنا لا حقا التجارة الفوركس، ولكن أنا المشاركة في ذلك لأغراض إدارة الأموال. ربما أستطيع أن التجارة بها للتحركات على المدى القصير مثل الانفجارات، ولكن للتجارة على المدى الطويل والتنبؤ الاتجاه هو في الحقيقة ليست بهذه السهولة. لأن بعض الأخبار أو شخص يتحدث والسوق يمكن أن تذهب تماما تماما بالطريقة الأخرى.
جب: ما هو يوم التداول نموذجي مثل؟
العلاقات العامة: مرة أخرى في الأيام القديمة (عند التداول بشكل مكثف) سأحاول أن تأخذ فترات راحة منتظمة. سأكون في مكتب التداول في 8 صباحا (توقيت وسط أوروبا) في الصباح لأنني حقا أحب الحرف الافتتاحية، التي كانت دائما مثيرة جدا للاهتمام.
وأود أن التجارة لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات في الصباح، ثم سيكون هناك سوق الولايات المتحدة مفتوحة في 2.20-2.30 بيإم (توقيت وسط أوروبا). فتحوا، وعادة ما تكون هناك بعض الأرقام الاقتصادية الصادرة. في الخامسة مساء سيكون عادة نهاية، لأن السوق النقدية ستغلق في أوروبا. وبطبيعة الحال الآن أنها مددت أوقات التداول في جميع هذه الأسواق.
جب: لذلك أعتقد أن هذه الأيام تأتي إلى مكتبك، وقراءة جميع الأخبار، والنظر في البيانات القادمة القادمة وما إلى ذلك وربما خطة حملة التداول الخاصة بك؟
بيأر: لا أنا حقا لا تخطط لحملة. بالطبع أنظر إلى الرسوم البيانية وإذا رأيت حقا مستوى كبير الحق في فتح ثم ربما سوف يخطط شيئا.
ولكن عادة إذا لم يكن هناك أي مستويات خاصة أو شيء ثم أنا لا تفعل أي شيء.
يمكنني التجارة من لا شيء، فقط أعطني جهاز كمبيوتر وبعض الرسوم البيانية. على سبيل المثال أستطيع أن أرى أن بعض بيان صحفي كبير يرجع ذلك، لأن السيولة في السوق قد جفت. يمكنني فقط التجارة - أنا لست بحاجة إلى دراسة وإعداد نفسي، ولكن بالطبع فمن الأفضل للتحضير.
لذلك عادة لدي مخططات بلدي ولدي الأخبار تغذية تشغيل وصناديق سكوك أيضا. في الأيام الخوالي كان هذا مهم جدا بالنسبة لي لمعرفة ما هي الأخبار القادمة، ما الشائعات كانت تسير وهلم جرا. وكان ذلك على وجه الخصوص لأنني أحب أن أجلس في بلدي بعيدا عن التجار الآخرين. أنا أركز بشكل أفضل على بلدي.
جب: ما رأيك يفصل التجار الناجحين باعتدال من التجار الناجحين جدا؟
بيأر: أعتقد أن الجميع سيقول إن هذا هو الانضباط وإدارة الأموال، وهو أمر صعب جدا. منذ سنوات عديدة عندما كنت في دايوا وحتى عندما انفجرت مع بعض الشركاء الآخرين كان لدينا دائما شخص الذي ينظر في P & أمب؛ L. إذا كنت أقل من مبلغ معين سيكون لديك للحد من حجم الموقف الخاص بك، وإذا كنت أسفل أكثر من ذلك عليك إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
عندما كنت أتداول من تلقاء نفسها لم يكن لدي فائدة من هذا الشخص فرض الانضباط.
إذا كان لديك شخص للقيام بذلك ثم أنها رائعة لأنه من المهم جدا. بعض الأيام لا شيء يعمل. وفي اليوم التالي تأتي في كل شيء رائع.
أتذكر عندما كنت في دايوا، وعندما كان لي يوما سيئا التاجر الرئيسي سوف يقول لي & لدكو؛ لديك الدم في رأسك & رديقو؛ وتقول لي الخروج والحصول على لدكو؛ بعض الهواء النقي. & رديقو؛
عندما يكون لديك دم في رأسك يجب أن لا تحاول أن تجعل من المال أو تغضب.
كنت أغضب بنفسي عندما ارتكبت خطأ أو حدث خطأ ما. ولكن إذا كنت تتبع الاستراتيجية الخاصة بك وتفقد ثم هو سوء الحظ. في بعض الأحيان أنا تداولت في الأوقات التي لا ينبغي لي أن تداولت لأنه لم يكن السوق بلدي، ولكن ما زلت تداولت على أي حال وفقد المال.
لذلك في تلك الحالات، يجب أن يكون لديك إدارة الأموال الصارمة، والحد من حجم الخاص بك أو وقف التداول لفترة من الوقت.
لذلك أعتقد عندما كنت تخسر انها جيدة لوقف والحصول على بعض المنظور.
(الحديث عن التجار ناجحة للغاية) ثم لديك بعض الناس أكثر الموهوبين الذين يمكن أن يشعر حقا في السوق. لذلك عندما تقول الرسوم البيانية يجب أن تذهب طويلة، ولكن بعد ذلك لا ترتفع، هؤلاء الناس سوف تعمل ضد المنطق وتذهب في الاتجاه المعاكس لأن السوق سوف تذهب في الاتجاه الآخر.
لذلك عليك أن تكون مرنة عقليا.
جب: قل لي قليلا عن سلخ فروة الرأس الخاص بك؟
بيأر: أستطيع أن أقول لكم يوم واحد كنت خاسرا والتداول 1 مليون عقود & نداش؛ عادة كان 100،000-200،000 العقود في اليوم وندش]؛ والتي يمكن أن تكون 100 قرارات التداول يوميا. كان لي ملء دائم على كلا الجانبين، وكنت دائما الشعور بالسوق، ورؤية كيف تم ملء طلبي وأحيانا وأود أن التبادلات التجارية.
كنت نوعا من المستغل مثل تاجر عالية التردد قبل أن تأتي النظم الخوارزمية.
جب: ما الذي سوف تقوله هي الاختلافات الرئيسية نفسيا بين المتسوقين والتجار طويلة الأجل كما فعلت على حد سواء؟
بيأر: أعتقد أنه أكثر إجهادا إذا كنت تاجر على المدى الطويل لأنك تحمل المواقف التي قد تكون خاطئة وليس طريقك. يمكن أن يحدث شيء ما فوق الليل، وأعتقد أنك بحاجة إلى أعصاب أقوى.
جب: مثيرة للاهتمام كنت أقول أنه لأن بعض الناس لقد تحدثت مع أعتقد سلخ فروة الرأس هو أكثر إرهاقا بسبب كمية التداول تفعل:
العلاقات العامة: يجب أن تحب حقا سلخ فروة الرأس للقيام بذلك. لم يتأثر أبدا معدل ضربات القلب، ولكن لم يكن لدي بعض المشاكل الهضمية بعد حين. لتكون جيدة في ذلك تحتاج إلى أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات بسرعة. لذلك على سبيل المثال وأود أن شراء في بعض الأحيان ومن ثم البحث عن الأخبار لمعرفة ما حدث لنقل السوق.
وهناك أشخاص آخرون سيقرأون الأخبار أولا لاتخاذ قرار بشأن ما يجب القيام به، ولكن ذلك سيكون متأخرا جدا.
جب: كيف أثر الانتقال من التداول قصير المدى إلى المدى الطويل على تقلباتك في الربحية؟
بيأر: هذا سؤال صعب. عندما بدأت و كنت أقول لك أن لم يكن لدي أشهر خاسرة و هيليب. التي تغيرت عندما قمت بزيادة حجم مواقف بلدي. في بعض الأحيان سوف تحصل على ضرب سيئة لأنني كان لها موقف ضخم.
الآن لدي مواقف أصغر بكثير في العديد من الأسواق، لذلك أنا ربما لم يكن لديك الكثير من يتأرجح في P & أمب؛ L.
جب: لذلك السعي الخاص بك استراتيجية التنويع؟
بيأر: نعم، هذا يمنع P & أمب؛ L أرجوحة كبيرة. مع المواقف الكبيرة كنت تأخذ، قد يكون من الصعب في بعض الأحيان للخروج منها.
وكان أسوأ يوم كان لي في عام 2008 عندما سوجن (البنك الفرنسي) تصفية العقود التي تراكمت من قبل تاجرهم جيروم كيرفيل (خسر سوجن واليورو، 4.9 مليار دولار). كانوا يبيعون مراكزه في داكس وبعض الأسهم الأوروبية الأخرى والسوق انخفض شيء مثل 1،000-1،200 نقطة في 2 أيام.
لذلك اشتريت في السوق بضع مرات وحصلت على ضرب سيئة، لأن السيولة انخفضت. أعتقد أن هناك عطلة عامة في الولايات المتحدة أيضا.
جب: يجب أن يكون قد اتخذت لك بعض الوقت للتعافي من ذلك؟
العلاقات العامة: نعم، لقد فقدت سيئة تلك 2 أيام. كنت في حددي، لم يكن لدي حقا إدارة المخاطر وكان يجب أن تتوقف وأنا فقط لا يمكن أن أصدق ما يحدث لذلك وأود أن شراء مرة أخرى.
جب: ما هو المتداولون الأكثر إعجابا؟
بيأر: عندما بدأت أعجبت توم بالدوين (تاجر السندات في كثير من الأحيان الفضل في أن تكون قادرة على واحد بمفرده تحرك سوق الخزانة الأمريكية) الذين تداولوا في مجلس شيكاغو للتجارة، ولكن لم أكن أعرف أن العديد من التجار في ذلك الوقت. ولكن كنت أعرف من هؤلاء التجار في الحفر التجارية كنا نستمع إلى على & لوت؛ صناديق الصقور و [رسقوو]؛ من شيكاغو ولندن.
At that time Baldwin was a big trader in treasury bonds, so when someone said Tom is on the bid then everyone would start buying. It was always important to know what he was doing.
Of course I also read books like Market Wizards by Jack Schwager (click here to see MahiFX interview with Jack Schwager), which has interviews with all these traders. But of course I haven't met them and only read about them. Paul Tudor Jones is a fantastic trader of course as well.
JP: Which books about trading would rate as among some of the best you’ve ever read?
PR: Definitely Market Wizards and also some of the other books written by Jack Schwager. I also really liked Technical Analysis of the Financial Markets by John J. Murphy. I haven't read any books recently about trading, but 10-15 years ago I read a lot of books about trading.
There were a number of books I read about point and figure charts, which I really liked, but I can't remember their titles.
But the Market Wizard books were really good. It was great to find out about these different traders in different markets. It was very interesting to hear about the psychology and the different trading styles. I also read George Soros's books, such as the Alchemy of Finance, which was a fantastic book.
JP: What would you advise someone starting to trade today to do?
PR: It depends what they want to do. The scalpers are more likely to be people from the street, not necessarily the ones from the universities. For a very smart guy with a good idea of markets and valuations then I would advise him not to scalp. 20 years ago it was fantastic, when there was no algorithmic trading. They've taken the easy money off the table – they just front run and arbitrage everything.
I think it's (scalping) a much harder playing field for someone just starting out. Today I would recommend people go for longer-term trading or go for an investment style approach.
For scalping I think some of the less liquid Asian stock markets where the algorithmic traders aren't operating and the forex markets are a good choice.
JP: Any final thoughts about trading?
PR: Yes, I would say trading is not really for humans. When they're profitable they become cautious and when they lose money they start taking more risks and lose more, which is the exact opposite of good trading.
So a person must decide if they can take risk and if they can make decisions quickly.
الاقسام:
الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.
تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.
قصص التاجر.
بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.
العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.
كيفية بدء التداول الآن.
حساب الممارسة الحرة.
انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. tm.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.
يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).
ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.
ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).
ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

Top 10 Successful Traders Ever.
There are a number of fundamental differences between a trader and an investor. The only similarity they may share is that both investors and traders can lose money just as easily as they make it.
To start trading though, you don’t need an investment or apply for a loan. You’d be surprised to know some of the world’s most brilliant and legendary traders themselves went through a lot of trial and tribulations before they became what they are today and before their names were immortalized in the history of trading.
Mentioned below are the names of the top traders who managed to beat others in the market through their skill, their diligence, tenacity and instincts. So, get ready to get some inspiration.
Top Ten Successful Traders of the World.
1. Jesse Livermore – The Master of Speculation.
jesse livermore quote.
The skill of speculation that Jesse possessed thrived when he accurately predicted the 1929 stock market collapse. Livermore began trading as a 15-year old, trading at various gambling houses and through his studies and research he rose to fame and power when forecasted the 1907 and the 1929 markets collapses and made $100 million (which in today’s terms amounts up to $6 billion), in the blink of an eye. Having been associated with various industrialists at the time, Jesse proved to be instrumental in contributing towards America’s industrial revolution.
2. Paul Tudor Jones – Understanding the Core Dynamics of Trading.
paul tudor jones quote.
Paul Tudor Jones, another trading genius, called on the 1987 stock market crash because of that the day became labelled as Black Monday. Tudor accurately predicted the fall of the market by recognizing and understanding a series of events that led him to success. He understood at the time if the market started to descend rather than dry up, selling in the market would actually cascade. Jones understood an overvalued market would definitely give birth to more selling. Gambling on this, Paul went on making $100 million faster than you could say ‘I want to be rich!’
3. George Soros – Defeating the Bank of England.
george soros quote.
As if this man needs any introduction at all, George Soros is the trader who broke the Bank of England without breaking a sweat. He predicted that the pound was going to fall and shorted it, making an easy $1 billion. Although many other traders deemed this gamble as nothing short of reckless, Soros was pleased about it. Well, of course, he would be. It was a ridiculously rewarding gamble! George forced the Bank of England to withdraw from the ERM (European Exchange Rate Mechanism).
4. John Templeton – Betting on Japanese Assets and Winning.
Templeton was the master of mutual funds. He invested $100,000 in Japanese assets when Japan was undergoing an economic change for the better, Templeton ended up making $55 million on a $100,000 investment. And in 1999, when Japan was starting to achieve it economic goals, Templeton decided to invest 60% of his funds into Japanese assets, which was again a spectacular success.
5. Andrew Hall – Predicting the Oil Prices.
In 2003, a barrel of oil was traded at $30. At the time, Andrew Hall predicted the price per barrel of oil is going to reach $100 within the next 5 years. Turned out his gamble was spot-on. He worked for Citigroup, making a ton of money for his employer. The trader made about $100 million.
6. Paul Rotter – The Master Flipper.
An expert in gauging the market’s psychology, his techniques were impeccable and significantly aided him in becoming a master of the markets. Paul being the initiator, his ideas and strategies proved to be instrumental in conducting trades on the Eurex exchange (Bund, Bobl and Schatz) markets.
7. John Paulson – Shorting Real Estate.
John Paulson is known for successfully executing what is known as the ‘greatest trade ever’. Paulson accurately predicted the asset bubble in the real estate market which had the potential for bringing in billions of dollars into Wall Street. Paulson ended up making $15 billion for his employers in 2007 for which he got a dizzying $3.7 billion.
8. Jim Chanos – The Perceptive Short Seller.
Jim Chanos rose to fame in October 2001 shortly after the downfall of Enron. Chanos was a master when it coming to shorting trades and made heavy profits by selling commodity currency and security. His most popular shorts include Baldwin-United and as of late, homebuilders like KB Home.
9. Louis Bacon – The Gamble on Geopolitical Factors.
Bacon ended up rightly predicting that Saddam Hussein would invade Kuwait. Just a year after that, he also predicted and gambled on the fact that the US would defeat Iraq when the oil markets were beginning to recover. He was a master at trading using geopolitical motivators and aspects and has made a lot of money doing so.
10. David Tepper – Investing Money in Diminishing Assets.
The last on the list, Tepper has a record for investing in distressed assets and has made a lot of money doing so. He predicted the Bank of America along with Citigroup will not be nationalized and he made a fortune. David bought extremely depreciated shares and saw them grow tremendously in value towards the end of 2009.
So, these are some of the best traders you can learn from and be inspired by.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
رؤى الاستثمار والبحوث والأخبار.
حول.
ترادرسدنا هو مركز لتداول العملات الفكر القيادة. الصفحة الرئيسية لمستثمر تداول العملات الأجنبية. الموارد قسط والمعلومات الأخبار والبيانات وتحليل تداول العملات الأجنبية لتجار الفوركس المؤسسية والتجزئة. ترادرسنا يقدم لك المعلومات والبيانات والتحليل الفني والتعليم النقد الاجنبى، والموارد النقد الاجنبى وسائل الاعلام الاجتماعية وتكنولوجيا النقد الاجنبى، من أفضل وسطاء الفوركس، قادة الفكر، تجار الفوركس، ومقدمي تكنولوجيا النقد الاجنبى مرتبة حسب البلد، والتنظيم، التعامل، منصة التداول، شروط التداول. ترادرسدنا هو مصدر رقمي جديد للتجار التجزئة والمؤسسية الفوركس، وقادة الصناعة والجهات الفاعلة في سوق رأس المال تقدم موارد مفيدة والبحث وأحدث المعلومات كسر والأخبار والعلاقات العامة الفوركس، والحصول على تحليل متعمق لأحدث الأحداث.
Organization.
مشغل بواسطة.
زتوديوم - بوتيك الأعمال الرقمية والاستشارات وسائل الاعلام الاجتماعية.
IntelligentHQ - Intelligent Head Quarters is a Business Intelligence Digital network Hedge Think - Digital meeting place for fund managers and investors Social Media Council - Social media thought leader platform and directory Open Business Council - Enterprise and open business resources, education open ideas Ikonoklash - Digital network for thought leaders, ideas, intelligence, images and iconography.
تنصل.
ترادرسدنا هو الفوركس والأخبار المالية وبوابة الموارد تقدم الأخبار الاقتصادية لتجار الفوركس العالمية في كل يوم التداول. تحذير المخاطر: يتم توفير جميع المعلومات عن ترادرسدنا، بما في ذلك الآراء والرسوم البيانية والأسعار والأخبار والبيانات وإشارات الشراء / البيع، والبحث والتحليل كتعليقات عامة محددة في السوق، ومعظمها من المؤلفين والمصادر المحددة، ولا تشكل أي استثمار النصيحة. قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة أو عدم المشاركة في النقد الأجنبي أو الأسواق المالية أو أي نوع آخر من الأدوات المالية، يرجى النظر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. قم بإجراء البحوث والواجبات المنزلية الخاصة بك ولا تستثمر المزيد من المال أو الموارد المالية مما يمكن أن تخسره.

إستراتيغياس كيو ديبيس كونسيغنار بارا إل ترادينغ إن فوركس.
¿إستاس بوسكاندو أونا إستراتيجيا دي فوريكس إفيسيانت بارا أوبتينر أسيستانس بيرو أون نو تينيس أونا إستراتيجيا دي ترادينغ ديفينيدا y رينتابل؟ إن إست أرتيكولو، هابلاريموس دي دوس إستراتيجياس دي فوريكس كيو بيدن ميجورار توس أوبيراسيونيس y أيودارت a ديسارولار تو بروبيو إستيلو دي ترادينغ.
بيرو أنتيس دي كومنزار، فياموس أونا بريف إنترودوسيون بارا إكسبليكار كويز إس أونا إستراتيجيا دي ترادينغ إن فوريكس إن جينيرال.
لا تيبيكا إستراتيجيا دي ترادينغ إن فوريكس إنكلوي أون كونجونتو دي هيرامينتاس دي أناليسيس كيو أوسان لوس ترادرس دي ديفيساس إنتراديا بارا ديترمينار سوس ديسيسيسس دي كومبرا o فينتا إن أون مومينتو إسبيسيفيكو. جينيرالمنت لوس ترادرس إنكوربوران ديفرزاس سيناليس a سوس إستراتيجيس كيو ليس أيوداران a تومار لاس ديستينتاس ديسيسيونيس دي كومبرا o فينتا. بور لو تانتو، ليغادوس a إيست بونتو، نو بوديموس أفيرمار كيو إكسيستا أون تيبو دي إستراتيجيا إن سبيسياليتي كيو سي لا ميجور أوبسيون، يا كيو إكسيستن فارياس كليسس دي إستراتيجياس كيو بروبورسيونان أونا غران كانتيداد دي ألترناتيفاس دي إستراتيجيوس كيو تي أيودن a كونسيغور إل éxito أر إيست ميركادو.
ريكويردا، أونك إكسيست أون أونا غران كانتيداد دي إستراتيجياس دي ترادينغ، ديبيس إليجير أونا إستراتيجيا كيو سي أجوست a توس نيسيسيدادس y بروبوسيتوس. لا إستراتيجيا دي ترادينغ نو ديب سر ني ديماسيادو كومبليجا دي إنتندر ني دي سيغوير، سينو كيو ديب سير سينسيلا y أبليكابل دي فورما مانوال o أوتوماتيكا، بارا así كونسيغوير سر رينتابلز إن إيست موندو. إن 2018، برونو إكسيل، فوي أبودادو "ذي لندن ويل"، بورك perdió ندى مينوس كيو $ 6،2 ميل ميلونس مديانت إل أوسو دي أونا إستراتيجيا دي نيغوسياسيون إكسيسيفامنت كومبليجا كيو إمبليكا ديريفادوس.
أفورتونادامنت، تينيموس أون مونتون دي ماترياليس فورماتيفوس غراتيتوس بارا أيودارت. أديماس، إكسيستن أون مونتون دي إستراتيجيس دي نيغوسياسيون أوتوماتيزاداس y مانوالس بور ahí بارا كيو إليجاس.
أونا دي إستاس إستراتيجيس ماس سينسيلاس (y بور إسو أونا دي لاس كيو تينن ماس éxito) سي باسا إن أون إنديكسادور، لا ميديا ​​موفيل سيمبل (o سما بور سوز سيغلاس إن إنغلز).
إستراتيغي دي ترادينغ أر الفوركس سما.
لا إستراتيجيا دي ترادينغ دي فوريكس دي سما تين كومو أوبجيتيفو بروبورسيونار لا مايور رينتابيليداد بوسيبل بور لا كانتيداد دي ريسغو أسوميدو. كواندو سي وتيليزا كوريكتامنت، بيد سر أونا دي لاس إستراتيغياس كون ماس éxito دي ترادينغ دي فوريكس. لاس ميدياس موفيلز ميدين إل فالور بروميديو دورانت أون بيريودو دي تيمبو إسبيسيفيكو بارا دار a لوس ترادرس أونا ميجور فيسيون دي كواندو كومبرار y فيندر أون بار دي ديفيساس.
بور إيجيمبلو، سي سي ديفين أونا سما دي 12 بيريودوس ديفينيدا إن أون غرافيكو دي 15 مينوتوس بيد سيرفير بارا جينيرار سيناليس. بور إجيمبلو، سي إل بريسيو ديل بار دي ديفيساس سوبريباسا لا ميديا ​​موفيل دي مانيرا أسندنت، بيد تومارس كومو أونا سينال دي كومبرا. بور أوترو لادو، سي إل بريسيو دي إيست بار دي ديفيساس كروزا بور ديباجو دي لا ميديا ​​موفيل سيمبل دي 12 بيريوديوس، إستا بيد تومارس كومو أونا سينال دي فينتا.
إستا إستراتيجيا دي فوريكس está ديسنيادا بارا لوس برينسيبيانتيس ديبيدو a كيو إس موي فاسل دي إنتندر y بيد وتيليزارز إن كاسي كوالكير تيمبوراليداد y كون لا مايوريا دي إنسترومنتوس فينانسيروس. أديماس، a ترافيس دي إستا إستراتيجيا دي ترادينغ دي سما بيدس إمبيزار a ديسارولار تو بروبيو سيستيما دي ترادينغ. سيمبليمنت أنيد ماس إنديكادوريس كيو كونوزكاس y تندراس ماس هيرامينتاس إن لاس باسار توس ديسيسيونيس. ريكويردا كيو سيمبر ديبيس بروبار بريميرو توس إستراتيجيس كون كون أونا كنتا ديمو أنتيس دي دار إل باسو a ريال.
أوبتيميزا لوس بوتنسياليس بينيفيوس كون كون بوسينسيونال بوسينيسيونال.
إس موي ديفيسيل ديترمينار كيو إستراتيجيا دي ترادينغ بيد تينر إل مايور إكسيتو. سين سينترال، إل بوسينيسيون بوسيتيونال سير أونا إستراتيجيا بوتنسيالمنت رينتابل بار إل ميركادو فوريكس.
إل بوسينيسيون بوسيتيونال إمبليكا مانتينر بوسيسيونيس a لارجو بلازو، أوسوالمنت إنتر أون ميس y أون أنو. سين إمبارجو، ريكير أون بلان a لارجو بلازو y لا كاباسيداد دي بريديسير لا ديرتشيون فوتشرا ديل ميركادو.
بارا كومنزار كون إل بوسينيسيونال، بريميرو ديب سيليتشيونار أون أكتيفو. بارا ديترمينار qué بار دي ديفيساس ديبيس وتيليزار، تيينس كيو تينر تريس فاكتوريس إن كنتا.
1. ألتا فوتليداد لارجو بلازو.
وي كيو كومو تندراس كيو باغار سواب كادا نوش كيو مانتنغاس أبيرتا لا أوبيراسيون، بور لو جينيرال ديبيراس بوسكار باريس كيو تنغان موفيمينتوس ديل بريسيو إمبورتيمنت بروسكوس إن لوس ميسس سيغوينتس. دي لو كونتراريو، سي كونسيغس أون موديستو بينيفيسيو، إيست آل فينال بيد كونفيرتيرز إن أونا بيرديدا يا كيو إل كوست ديل سواب بيد إكسيدر a إستا كانتيداد. بارا إلو، تي ريكومنداموس بوسكار أون بار بار دي ديفيساس إن إل كيو آل مينوس أونا دي إلاس بيدا فيرس موي إنفورنسيادا بور:
إمبورتانتيس إيفنتوس بوليتيكوس إمبورتانتيس إيفنتوس إكونوميكوس إن إل فوتشرو.
2. فولاتيليداد باجا إن إل كورتو بلازو.
سي تال y كومو هابلاباموس إن إل بونتو أنتيريور، a لارجو بلازو تي إنتيريزا تينر أونا ألتا فوتليداد، a كورتو بلازو نوس إنتيريزا أونا فوتليداداد باجا، يا كيو سي أوبتاس بور إل ترادينغ بوسيسيونال، نو كويراس سيار توس órdenes إن سولو أونوس دياس ديبيدو a لوس بوسيبلز بروسكوس موفيمينتوس ديل ميركادو.
3. الولايات المتحدة الأمريكية أبالانكامينتو باجو.
أونك كيو لوس ترادرس إن ديفيساباس أوبيران جينيرالمنت كون كون أون أبالانكامينتو موي ألتو، إستو نو إس ريكومندابل بارا أوبيرار كون أونا إستراتيجيا دي ترادينغ بوسيسيونال. بارا ديترمينار كوانتو مارغن ديبيس أوتيليزار بارا تو إستراتيجيا دي فوريكس، تينيس كيو كونزيدار لاس سيغوينتس فاريابلز:
لا كانتيداد دي دينيرو كيو بيدس بيرميتير بيردر، ريكويردا كيو سولو ديبيس أوبيرار كون إل كابيتال دي ريدسغو؛ لا كانتيداد دي أبالانكامينتو كيو تي بروبورسيون لا ميجور ريلاسيون riesgo - ريكومبنسا.
كواندو سي تراتا دي ترادينغ بوسيسيونال، ديبيس تينر أونا كوزا إن منت، كوانتو مينور أبالانكامينتو وتيليزس، ميجور بيد سر.
المستفيدين سلخ فروة الرأس.
مينتراس كيو إل ترادينغ بوسيسيونال بيد (o نو) برودوسير غراندس بينفيسيوس، إل موندو ديل ترادينغ بيد أتراير a موشوس تيبوس ديفيرنتيس دي بيرسوناس، بور ديفيرنتيس رازونيس. ألغونوس ترادرس ديسفروتان باساندو إل تيمبو فيندو لوس ميركادوس، يا كيو آل هاسيرلو سو ريتمو كاردياكو y سو أدرنالينا أومنتان.
لا إستراتيجيا كيو سين نينغونا دودا بروبورسيونا لا مايور كانتيداد دي أدرنالينا إس إل سكالبينغ. لا إيديا سوبياسنت ديتراس دي لا إستراتيجيا دي سكالبينغ إس رياليزار أون غران نوميرو دي أوبيراسيونيس كيو جينيران إنديفيدوالمنت بيكينوس بينيفينوس دي إنتر سينكو y ديز بيبس كادا أونا.
لوس أوبيرادوريس سويلن مانتينر إستاس بوسيسيونيس دي أونو a سينكو مينوتوس y سي باسان تودو إل ديا فيجيلاندو لاس ديستينتاس سيناليس دي كومبرا / فينتا. ألغونوس هان جينيرادو غراندس بينفيسيوس كون إيست إنفوك، إنكلويندو a بول روتر.
إل روتر alcanzó إل إستاتوس دي سكالبر ليجنداريو كون إل سوبرينومبر دي "ذي فليبر" بور سوس رابيداس أسيونيس إن لوس ميركادوس. روتر أبريا بوسيسيونيس دي كومبرا / فينتا سيمبلانامنت إن إل ميركادو دي ديريفيادوس أوريكس أوبتينيندو رابيدامنت بينيفينوس a ترافيس دي أونا دي إستاس ألترناتيفاس.
أون فاكتور كريتيكال إن إل éxito دي روتر فوي أوبسيربار أتنتامنت لا بروفنديداد ديل ميركادو.
بارا ديسارولار تو بروبيا إستراتيجيا دي ترادينغ إن فوريكس دي مانيرا إفيسيانت، تينيس كيو كونسيغنار لاس سيغينتس فاريابلز:
تو راتيو دي ésgo-ريكومبنسا؛ تو توليرانسيا آل إستريس؛ كوانتو تيمبو ديساس بيرمانيسر كادا ديا إن لوس ميركادوس فينانسيروس.
لو ماس إمبورتانت إس إس كيو سولو وتيليزس تنيكاس كيو إنتينداس كومبليكتامنت y نونكا ديجيس دي ميجورار تو إستراتيجيا. أونا كنتا ديمو غراتويتا إس بيرفيكتا بارا بروبار كوزاس نويفاس سين ريدغو y تراباجار إن سو بيرفيسيونامينتو.
أعلى 10 أرتيكولوس فيستوس.
ميتاترادر ​​4.
بلاتافورماس دي ترادينغ بارا فوركس y كفدس.
التطبيق الفقرة فون.
ميتاتريدر 4 الفقرة فون.
التطبيق الفقرة الروبوت.
MT4 الفقرة الروبوت.
مت ويبترادر.
أوبيرا ديسد تو نافيغادور.
ميتاتريدر 5.
لا بلاتافورما دي نويفا جينيراسيون.
MT4 بارا أوس X.
ميتاترادر ​​4 بارا ماك.
Operar.
Plataformas.
FORMACION.
Promociones.
أدفرتيسيا دي ريسغو: لوس كفدس سون أون برودكتو ديفيسيل دي إنندر، لا نمف كونسيرا كيو نو إس أديكوادو بارا إنفيرزوريس مينوريستاس ديبيدو a سو كومبليجيداد y ريدسغو. إكسيست لا بوسيبيليداد دي سوفرير أونا بيرديدا إيغوال o سوبيريور a لا إنفرسيون. بور لو تانتو، نو ديب إنفرتير o أريزغار دينيرو كيو نو بودا بيرميتيرز بيردر. ديب أسيغورارس دي كيو كومبريند تودوس لوس ريسغوس. أنتيس دي أوزار سيرفيسيوس دي أدميرال ماركيتس أوك لت بور فافور سي كونسيانت e إنفورميس دي لوس ésغوس أسوسيادوس كون إل ترادينغ.
إل كونتينيدو دي إيست سيتيو ويب نو ديب إنتربريتارز كومو أسيسورامينتو بيرسونال. أدميرال ماركيتس أوك لت ريكوميندا كيو بوسك إل كونسيجو دي أون أسيسور فينانسيرو إنديبنديانت.
أدميرال ماركيتس أوك لت فورم بارت íntegramente دي أدميرال ماركيتس غروب أس. أدميرال ماركيتس غروب أس إس أونا كومبانيا هولدينغ y سوز أكتيفوس سون أونا بارتيسيباتيون كونترولادورا إن أدميرال ماركيتس أس y سوز فيلياليس، أدميرال ماركيتس أوك لت y أدميرال ماركيتس بتي.
توداس لاس مينسيونيس إن إيست سيتيو a `أدميرال Markets` سي ريفيرن a أدميرال ماركيتس أوك لت y لاس فيلياليس دي أدميرال ماركيتس غروب أس.
أدميرال ماركيتس أوك لت está أوتوريزادا y ريجولادا إن بور لا أوتوريداد دي كوندكتا فينانسيرا. (فكا Nº دي ريجيسترو 595450).
أدميرال ماركيتس (أوك) Ltd. إستا ريجيسترادا إن إل ريجيسترو أوفيسيال ميركانتيل دي إنغلاتيرا y غاليس (كومبانيز 'هوس). نوميرو دي ريجيسترو 08171762. ديرتشيون: 16 شارع سانت كلير، لندن EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment