Monday 12 February 2018

رسب تداول العملات الأجنبية


تجار الفوركس.


نوف 14th، 2018 6:11 بيإم.


تجار الفوركس.


انشر تجربتك بلز.


نوف 14th، 2018 11:53 بيإم.


نوف 15th، 2018 2:00 آم.


انشر تجربتك بلز.


أنا تاجر الفوركس واستخدام أواندا للتداول ولكن منصة أنا أخذ من مكان آخر، وأنا فقط حصلت على تسجيل مع بعض لا يمكن الاعتماد عليها على الأرجح احتيال وسطاء مع الودائع منخفضة فقط للوصول إلى MT4 وأنها تعمل كل شيء جيد بالنسبة لي. أي شخص آخر هنا؟ هل استخدم أي شخص الوسطاء التفاعليين أو دوكاسكوبي لتداول العملات الأجنبية؟


نوف 15th، 2018 5:55 آم.


ولكن أحتاج MT4 ل إكسيرتادفيسورس .. (أوتوترادينغ).


راجعت دوكاسكوبي التي تبدو جيدة. ولكنها مكلفة إذا الرسوم. إذا كنت أستطيع أن يكبر حسابي قد تذهب معهم.


نوف 15th، 2018 5:57 آم.


ثكس للاقتراح. سوف تحقق ذلك.


حاول أي سحب ؟؟


نوف 15th، 2018 10:22 آم.


حاول أي سحب ؟؟


نوف 15th، 2018 11:34 آم.


ثكس مرة أخرى لردكم،


نوف 19th، 2018 11:03 آم.


نوف 19th، 2018 8:55 بيإم.


[كوت] باستثناء أواندا، والتي تبرز تماما من بقية الوسطاء سواء من حيث الربحية الحسابية وفي عدد من الحسابات، وجميع الوسطاء الآخرين تظهر نفس الأرقام تقريبا - حوالي 25٪ حسابات مربحة في المتوسط. [/اقتبس]


كل الحقوق محفوظة؛ غير أسومبسيت.


نوف 19th، 2018 9:06 بيإم.


فوركس مملوكة من قبل غين كابيتال و غين كابيتال قبل أقل من شهر تم القبض عليه من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة للقيام بما يلي:


كل الحقوق محفوظة؛ غير أسومبسيت.


نوف 19th، 2018 9:37 بيإم.


19 نوفمبر، 2018 9:40 مساء.


نوف 19th، 2018 9:41 بيإم.


نوف 19th، 2018 10:42 بيإم.


وأنا أعلم أن رسب لديها بعض القيود على المعاملات التي يمكن إجراؤها، على سبيل المثال: الخيارات.


نوف 19th، 2018 11:19 بيإم.


موبايل، وأدوات وأكثر من ذلك.


فئات شعبية جميع المناطق.


جميع الأوقات هي أوتك-05: 00.


مدعوم من فبب & ريج؛ فورم سوفتوار & كوبي؛ فبب ليميتد.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 & نداش؛ 2018 ريدفلاجدالز. كل الحقوق محفوظة. (شروط الاستخدام، سياسة الخصوصية)


الصفحات الصفراء وشعار تصميم أصابع المشي هي علامات تجارية ل يلو باجيس ديجيتال & أمب؛ ميديا ​​سولوتيونس ليميتد في كندا.


هل يمكن التعامل مع التداول المتكرر في رسب كنشاط تجاري؟


4 فبراير، 2018 9:43 ص إست.


عند وضع المال بعيدا للتقاعد في رسب هذا الموسم، إذا كنت مثل معظم الكنديين، وهناك احتمالات أنك ربما سوف تختار إما صندوق مشترك مع سجل حافل، إتف، أو حتى الأسهم رقاقة أو اثنين للاستثمار تلك الوفورات طويلة الأجل. ولكن بالنسبة لبعض المستثمرين، يمكن استخدام رسب، وعلى وجه الخصوص خطة ذاتيا، كوسيلة للانخراط في صفقات الأسهم العادية والمتكررة، مع مكافأة إضافية لعدم الاضطرار إلى دفع الضرائب على أي من هذا النشاط التجاري حتى الأموال يتم سحبها في نهاية المطاف من رسب أو خلفها المشترك، وهو ريف.


في قرار محكمة الضرائب الذي صدر الشهر الماضي، كان على القاضي أن يقرر ما إذا كان دافع الضرائب الذي شارك في نشاط تجاري متكرر حصرا داخل رسب يمكن أن يعامل استثمارا فاشلا خارج رسب كخسارة تجارية، بحيث يمكن شطبه من دخل آخر ، مقابل خسارة رأس المال، التي لا يمكن استخدامها إلا مقابل المكاسب الرأسمالية الأخرى.


في يناير 2005، سحب دافعو الضرائب 250،000 $ من رسب للاستثمار في صندوق العملة الأجنبية التي كان من المقرر أن تنضج في غضون عامين، والتي وعدت & لدكو؛ مضمونة & رديقو؛ العائد السنوي 17.52٪، تدفع نصف سنوية. لسوء الحظ، تحول الاستثمار إلى أن يكون الاحتيال. وتلقى دافع الضرائب ما مجموعه 000 64 دولار من الصندوق قبل توقف التدفقات النقدية، ولذلك أدرك خسارة الفرق (186 000 دولار) الذي حاول المطالبة به كخسارة تجارية على إيراده الضريبي لعام 2007.


وذكرت وكالة الإيرادات الكندية أنه كان ينبغي تصنيف الخسارة على أنها خسارة رأسمالية وإعادة تقييمه وفقا لذلك.


عمل دافعي الضرائب، وهو مهندس مدني، لشركة هيدرو في المقاطعات حتى تم تسريحه في عام 1985. وأطلق صفقة إنهاء الخدمة في رسب، وبدأ العمل في مختلف الشركات المالية، والتي لم ينجح فيها في نهاية المطاف. وقال انه قرر في نهاية المطاف انه سيركز على كسب المال لنفسه، داخل رسب له. وادعى أنه زاد رأس ماله في ثماني مرات في الفترة من عام 1987 إلى عام 1999. ومنذ عام 2000 فصاعدا، كان دخله الوحيد المبلغ عنه على إقراراته الضريبية يتألف من عمليات سحب رسب وفي وقت لاحق حزب الشعب الكمبودي ومنظمة الدول الأمريكية.


وحاول دافع الضرائب أن يثبت للمحكمة أنه كان يعمل في تجارة، وبالتالي فإن خسارته في مخطط الاستثمار الاحتيالي ينبغي أن تكون خسارة تجارية. وادعى أنه كان & لدكو؛ نشط & رديقو؛ تاجر، مما يجعل 512 الصفقات داخل رسب له في عام 2007 وحده. وقال أيضا أنه كان يتداول حياته كلها، وقال انه & لدكو؛ كان يدير الأعمال داخل رسب رديقو و؛ و لدكو؛ رزقه يعتمد على الأرباح التي أدلى بها التداول داخل رسب. & رديقو؛


ولسوء حظ دافعي الضرائب، خلص القاضي إلى أن دافعي الضرائب لا يحق لهم الحصول على خسارة تجارية منذ ذلك الحين؛ لأن القانون يعامل الفرد الذي يتاجر داخل رسب له بطريقة مختلفة عن دافع الضرائب الذي يعمل في مجال التداول. لهذا السبب، الصفقات ضمن رسب ليست ذات صلة في تقرير ما إذا كان الفرد في تجارة التداول. & رديقو؛


جيمي غولومبيك هي العضو المنتدب، الضرائب & # 038؛ والتخطيط العقاري مع سيبك الخدمات الاستشارية الثروة.


خطة الادخار التقاعدية المسجلة (رسب)


رسبس في لمحة.


تساعدك على استثمار المدخرات الخاصة بك معفاة من الضرائب خلال سنوات العمل الخاصة بك لتكملة دخلك أثناء التقاعد قابلة للتحويل إلى زوجك على أساس الضرائب المؤجلة إذا كنت تموت يمكن استخدامها نحو شراء منزل (هب). يمكن استخدامها لتمويل التعليم الخاص بك إذا قررت العودة إلى المدرسة (لب). يجب أن يتم تحويله إلى صندوق دخل التقاعد المسجل (ريف) بحلول 31 ديسمبر من العام الذي تتحول فيه إلى 71.


كيف تعمل المساهمات.


أي شخص دون سن 71 مع غرفة مساهمة غير مستخدمة يمكن أن تسهم في رسب. يمكنك أيضا المساهمة في رسب زوجتك. الحد الأقصى للمساهمة السنوية هو 18٪ من الدخل الذي حصلت عليه في العام السابق، بحد أقصى قدره 26،010 دولار أمريكي لعام 2017 مبلغ 26،230 دولارا أمريكيا لعام 2018 هناك حد عمر تراكمي قدره 2000 دولار أمريكي على المساهمات الزائدة. إذا كنت تساهم في خطة ترعاها صاحب العمل، من شأنها أن تقلل من غرفة المساهمة الخاصة بك. إذا لم تستخدم كامل مبلغ غرفة المساهمة الخاصة بك للسنة، فإنه يمكن نقلها إلى السنوات المقبلة.


هل تريد المزيد من المعلومات عن غرفة الاشتراكات غير المستخدمة؟ تحقق من إشعار التقييم الذي تتلقاه من هيئة الإيرادات الكندية - الرابط الخارجي. هذا الرابط سوف يفتح في نافذه جديده. .


إعداد مساهمات رسب العادية مع التحويلات التلقائية.


إنقاذ جعل بسيطة! يمكنك اختيار كم وعدد المرات التي تريد المساهمة فيها: أسبوعيا، كل أسبوعين، شهريا، وما إلى ذلك سيتم خصم مساهماتك تلقائيا من حسابك المصرفي واستثمرت في تفسا التي اخترتها. الاستثمار بانتظام حتى كمية صغيرة يمكن أن يكون لها نتائج مثيرة للإعجاب!


الاقتراض للاستثمار في رسب.


إذا كنت لا تملك النقدية المتاحة، قد ترغب في النظر في الاقتراض للاستثمار في رسب الخاص بك. تكلفة القرض قد تنتهي في نهاية المطاف إلى أقل مما ستحفظه من خلال زيادة أموالك بدون ضريبة.


تمت إضافته في 27 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018.


غالبا ما يسأل الناس ما إذا كان من الأفضل دفع رهنهم أو حفظه باستخدام أدوات مالية مثل رسبس، ريسبس و تفسا.


تمت إضافته في 1 نيسان (أبريل) 2018.


سواء كان ذلك لتأجيل الضرائب أو لتنمو الاستثمارات الخاصة بك معفاة من الضرائب، وخلق خطة مالية مع المستشار الخاص بك هو قرار ذكي.


قد يعجبك ايضا.


تفضيلات.


تشويزير لا لانغ.


روابط مفيدة.


الروابط المقترحة.


&نسخ؛ 1996-2018، حركة ديس كايسس ديزجاردين - مجموعة ديزجاردين. كل الحقوق محفوظة.


رسب و تفسا المعلومات.


تفسا تفاصيل الحساب.


يتم تقديم تفسا (حساب التوفير الخالي من الضرائب) من قبل يب كندا للمقيمين الكندي فقط.


يسمح حساب التوفير الخالي من الضرائب (تفسا) للعملاء بوضع المال جانبا معفاة من الضرائب طوال حياتهم. كل سنة تقويمية، يمكن للعملاء المساهمة تصل إلى حد الدولار تفسا للسنة، بالإضافة إلى أي غرفة مساهمة تفسا غير المستخدمة من العام السابق، والمبلغ المسحوبة في العام السابق.


ولا تخضع الاستثمارات التي تجرى داخل الصندوق الاستئماني للضرائب. الانسحاب من تفسا ليس حدثا خاضع للضريبة. ولا تخضع المساهمات في الصندوق الاستئماني للضمان الاجتماعي للخصم الضريبي.


ليس هناك حد أقصى للعمر للحفاظ على حساب تفسا. يمكن فتح حساب فردي فقط باسم حامل الخطة.


رسوم تفسا / رسوم الصيانة.


يتم تطبيق رسوم صيانة الحساب العادي.


الانسحاب من تفسا لا تخضع لرسوم إضافية حساب محددة.


التمويل الأولي تفسا والمطلوب الحد الأدنى.


5k أوسد ما يعادلها. يجب أن تمول تفسا مع كاد.


حساب تفسا الموجودة التي عقدت مع وسيط طرف ثالث يمكن نقلها إلى يب باستخدام أتون.


فتح حساب تفسا الخاص بك.


يمكن لعملاء يب المؤهلين الحاليين فتح تفسا كحساب مرتبط من إدارة الحساب. تحت عنوان إدارة الحساب، إضافة أو ربط الحسابات، إنشاء حسابات مرتبطة، و تفسا كنوع الحساب.


يجب أن يكون العميل مقيما كنديا من أجل فتح تفسا.


حد مساهمة حساب تفسا.


وسيتم تقييم عقوبة قدرها 1٪ شهريا من قبل هيئة تنظيم الاتصالات بشأن المساهمة الزائدة.


تفسا إذن التداول.


لا يوجد تداول على الهامش - يجب أن تدفع جميع المشتريات بالكامل بالعملات ذات الصلة؛ لا يسمح بخصم أي حساب. إذا لزم الأمر، يمكن أن يتم تداول العملات بين الدولار الأمريكي والدولار الكندي.


وتقتصر الحسابات على الأرصدة النقدية بالدولار الكندي والدولار الأمريكي.


ويسمح للهيئة بتداول الاستثمارات المؤهلة التالية:


الأسهم المدرجة في البورصات الأمريكية والكندية المعينة (باستثناء قطاع فينشر-نيكس و كس المدرجة أسهم واحدة) خيارات المكالمة طويلة الأسهم خيارات طويلة وضع خيارات خيارات المكالمة الأسهم قصيرة مع موقف مغطاة بالكامل (دعوة مغطاة) وضع الأسهم طويلة الخيارات مع موقف مغطاة بالكامل (وضع واقية). خيارات طويلة وضع / دعوة على المؤشرات. الضمانات / الحقوق إذا كان الأصل الأساسي الذي تم الحصول عليه بموجب الحق في الشراء هو استثمار مؤهل. الولايات المتحدة. تحويلات العملات الأجنبية تقتصر على أوسد / كاد.


التأمين على الحساب.


ويعتبر حساب تفسا جزءا من حساب العميل العام لأغراض تغطية سيب. وبناء على ذلك، سوف يتم دمج حساب تفسا مع حسابات أخرى (غير رسب) يب مؤهلة للحصول على تغطية مليون دولار.


حامل الخلف.


يمكن لصاحب حساب تفسا تعيين الزوج أو شريك القانون العام كحامل خلف للحساب. وهذا يعني أن وفاة حامل الأصلي، والزوج / شريك القانون العام يصبح صاحب الحساب الجديد.


وإذا اختارت صاحب الحساب عدم تعيين زوجه أو شريكه في القانون العام كحامل خلف، يمكن تسمية المستفيد.


الترشيح الناجح للحامل غير متوفر لحسابات تفسا القائمة على مراقبة الجودة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


لا تلعب مع المخاطر داخل رسب الخاص بك.


خطأ كبير حتى المستثمرين المخضرمين جعل في المالية الخاصة بهم هو أن تأخذ الكثير من المخاطر في رسب.


كثير من الناس يتعلمون الاستثمار من خلال رسب التي يديرها ذاتيا، لأن الأموال التي تساهم سنويا تبدو متاحة بحماس للتداول. ومع ذلك، تماما كما المكاسب في رسب الخاص بك ليست خاضعة للضريبة، والخسائر في ذلك ليست خصم الضرائب إما، لذلك ليس هناك شيء لتخفيف الألم من الخسائر.


وهذه الخسائر يمكن لدغة. إذا فقدت، مثلا، 25 في المائة سنة واحدة، في العام التالي يجب أن تجعل 33 في المئة فقط للعودة إلى المكان الذي بدأت.


تستمر القصة تحت الإعلان.


بالتأكيد، عندما كنت صغارا وأفضل ما تبذلونه من سنوات كسب المقبلة، يمكنك أن تأخذ بعض المخاطر الدقيقة مع البيض عش الخاص بك. ولكن عندما تنمو الشعرات الخاصة بك (أو أقل)، يجب أن تذهب لتحقيق مكاسب أكثر موثوقية.


وأود أن أهدف إلى تحقيق عائد ثابت قدره 8 في المائة أو نحو ذلك في السنة. ولكن كيف يمكن للمرء أن يكسب مثل هذه العوائد - خاصة إذا كنت تفضل أن تتجنب مخاطر الأسهم وتستثمر في الغالب في السندات؟


من الصعب. للحصول على عائد أعلى على السندات، العديد من المستثمرين يختارون شراء السندات مع آجال استحقاق أطول من 10 سنوات أو أكثر. والمشكلة في تلك الاستراتيجية هي مخاطر ارتفاع أسعار الفائدة. وبما أن السندات طويلة الأجل أكثر حساسية للتغيرات في أسعار الفائدة من آجال استحقاق أقصر، فإن زيادة متواضعة في المعدلات يمكن أن ترفع قيمة محفظة السندات.


وهناك استراتيجية أخرى تتمثل في شراء ما يسمى بالسندات غير المرغوب فيها من الشركات التي تتمتع بتصنيف ائتماني أدنى من الدرجة الاستثمارية. والمشكلة هنا هي أن التدفق النقدي للشركة سيغطي بالكاد رسوم الفائدة التي يجب أن تدفعها - ناهيك عن المدير الرئيسي عند استحقاق السندات - وهكذا هناك مخاطر عالية للتخلف عن السداد.


أنا أفضل خيار ثالث. إنني أبحث عن سندات استثمارية أقصر أجلا على المدى الاستثماري، وتستحق خلال ثلاث إلى خمس سنوات، حيث تكون تغطية التدفق النقدي كافية، ولكنها ليست كافية، لتغطية مدفوعات الفائدة. أنا أفضل التدفق النقدي ليكون مرتين أو أكثر من مدفوعات الديون. أما بالنسبة لمدير المدرسة، فإني أصر أيضا على وجوب توفر أصول وافرة لسداد السندات.


إذا كنت تتبع هذه الاستراتيجية، يمكنك أن تجد السندات التي سوف تدفع لك 6 إلى 8 في المائة سنويا لمدة سنتين إلى ثلاث سنوات كما كنت تنتظر. عادة في السنة الثالثة أو الرابعة، تبيع الشركة الأصول (أو إعادة التمويل) وتشتري، أو "المكالمات"، السندات. وإذا حدث ذلك، فإنك تحصل على زيادة بنسبة 2 إلى 4 في المائة في مكاسب رأس المال. أو قد تطفو السندات ببساطة مع اقتراب إعادة التمويل.


في بعض الأحيان السوق الكندي يقدم مثل هذه السندات بأسعار المساومة. خلال أزمة الائتمان قبل بضع سنوات، كانت السندات من طيران كندا و سيليستيكا متاحة لأغنية. ولكن بشكل عام، هناك المزيد من هذه الاستثمارات المغرية المتاحة في الولايات المتحدة.


تستمر القصة تحت الإعلان.


تستمر القصة تحت الإعلان.


عن ماذا تبحث؟ بالإضافة إلى ما يكفي من تغطية التدفق النقدي، ما كنت حقا بعد هو الأصول الجيدة التي يمكن للشركة بيع، أو إعادة تمويل إذا لزم الأمر، لسداد السندات. إذا كان لديك وقت الفراغ ومثل التلطيخ، يمكنك أن تفعل العمل بنفسك. ولكن إذا كنت تفعل ذلك داخل رسب الخاص بك، وهناك عيوب.


أولا، إنه عمل حقيقي. يجب عليك البحث في أصول الشركة - ويفضل أن يكون ذلك مع عمليات التفتيش المادية الحقيقية - وهذا يستغرق وقتا طويلا. ثانيا، لا يمكنك التحوط من مخاطر العملة الخاصة بك داخل رسب.


هذا هو السبب في أنني أوصي عموما أن الناس الاستثمار في صندوق يمكن أن تفعل العمل الشاق بالنسبة لهم. ابحث عن صندوق يحوط مخاطر العملة ويشتري سندات أقصر أجلا. كما تبحث عن صندوق يستثمر فيه مدير المحفظة نفسه في السندات والأسهم، لأن العناية الواجبة العميقة التي ينطوي عليها التحقيق في الأصول هي نوع البحوث التي يرجح أن يقوم بها المستثمرون في الأسهم من مستثمري السندات.


ويمكن للصندوق أيضا استخدام الأموال المقترضة للاستفادة من استثماراتك. وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في استخدام الأموال المقترضة لدعم حيازات السندات ذات الأسهم العالية الجودة والأرباح. ومن شأن أرباحها أن تعزز العائد ويمكن أن تؤدي أيضا إلى مكاسب إضافية إذا ارتفعت أسعار الأسهم.


أما بالنسبة لتداول الأسهم في حد ذاته، وأود أن تجنب القيام بذلك في رسب الخاص بك في منتصف العمر. عندما كنت في الثلاثينيات من العمر، اعتدت على التجارة داخل رسب بلدي وكان سوء الحظ من كونه محظوظا سنة واحدة. ونتيجة لذلك، أخذت حتى مخاطر أكبر في العام المقبل، و رسب أعاد جميع المكاسب السابقة تقريبا. وكانت النتيجة عائد متوسط ​​لمدة سنتين يبلغ 6 في المائة بالكاد، وهو بالتأكيد لا يستحق الوقت الذي كنت أنفقه على التداول.


تجربتي علمتني درسا. الاستثمارات الخطرة هي خارج رسب الخاص بك، حيث الخسائر هي خصم الضرائب. في الداخل، تذهب لتحقيق مكاسب ثابتة - وخصوصا عندما يبدأ شعرك الذهاب الرمادي.


تستمر القصة تحت الإعلان.


المزيد عن هذه القصة.


خدمات الأعمال.


اتصل بنا.


خدمات القارئ.


&نسخ؛ كوبيرايت 2018 ذي غلوب أند ميل Inc. جميع الحقوق محفوظة.


351 كينغ ستريت إيست، سويت 1600، تورونتو، أون كانادا، M5A 0N1.

No comments:

Post a Comment