Saturday 3 March 2018

استراتيجيات التداول يوم المهنية


20 قواعد يتبعها المتداولون المهنيون.
حجز الأرباح الموثوقة في الأسواق المالية هو أصعب مما يبدو للوهلة الأولى. في الواقع تشير التقديرات إلى أن أكثر من 80 في المئة من جميع المشاركين يغسلون في نهاية المطاف ويتناولون هوايات أكثر أمانا. ولكن صناعة الوساطة نادرا ما تنشر معدلات فشل العميل، لأنهم قلقون الحقيقة قد تخيف حسابات جديدة، وبالتالي فإن معدل غسل يمكن أن يكون أعلى من ذلك بكثير.
تتطلب الربحية على المدى الطويل مجموعتين من المهارات المترابطة. أولا، نحن بحاجة إلى استراتيجيات تزيد من المال مما تخسره. ثانيا، هذه الاستراتيجيات يجب أن تؤدي أداء جيدا في حين أن شكل السوق يتحول من خلال الثور وتحمل النبضات، مع الكثير من فترات متقطعة بينهما. في حين أن العديد من التجار يعرفون كيفية كسب المال في ظروف السوق المحددة، مثل اتجاه صعودي قوي، فإنها تفشل على المدى الطويل لأن استراتيجياتها لا تتكيف مع التغيرات التي لا مفر منها. (لمعرفة المزيد، انظر: نصائح للاستثمار في الأسواق المتقلبة).
لذلك يمكنك كسر بعيدا عن حزمة والانضمام إلى الأقلية المهنية مع النهج الذي يثير احتمالات الخاص للازدهار على المدى الطويل؟ تبدأ مع خطة واضحة وموجزة (اقرأ: ما يلزم لتصبح التاجر النخبة).
الآن، استيعاب هذه القواعد 20 التي طويلة الأمد استخدام الايجابيات للبقاء في دائرة الفائز.
1. اتبع الانضباط الخاص بك - لا يمكن تدريس الانضباط في ندوة أو وجدت في برنامج التداول مكلفة. (ولكن يمكنك معرفة المزيد من خلال قراءة: أهمية علم النفس التداول والانضباط). التجار قضاء آلاف الدولارات في محاولة للتعويض عن عدم وجود ضبط النفس ولكن قليل يدركون أن نظرة طويلة في المرآة يحقق نفس المهمة بسعر أرخص بكثير!
2. تفقد الحشد - الربحية على المدى الطويل يتطلب تحديد المواقع قبل أو وراء الحشد، ولكن أبدا في الحشد لأن هذا هو المكان الذي تستهدف استراتيجيات المفترسة. الابتعاد عن لوحات الأسهم وغرف الدردشة. هذا عمل جاد وكل شخص في تلك الأماكن لديه دافع خفي. (تحقق من كيف قوة الجماهير محركات السوق لمعرفة المزيد).
3. إشراك خطة التداول الخاصة بك - تحديث خطة التداول الخاصة بك أسبوعيا أو شهريا لتشمل أفكار جديدة والقضاء على سيئة منها. العودة وقراءة الخطة كلما كنت تقع في حفرة ويبحثون عن وسيلة للخروج.
4. لا تقطع زوايا - منافسيك تنفق مئات الساعات استراتيجيات اتقان وكنت في الصحوة وقحا إذا كنت تتوقع لرمي عدد قليل من السهام والسير بعيدا مع الربح. بل هو أسوأ إذا قمت بتقطيع الزوايا في بقية حياتك لأن هذه العادة السيئة هو أكثر صعوبة بكثير لكسر.
5. تجنب واضح - الربح نادرا ما يتبع الأغلبية. عندما ترى إعداد التجارة الكمال، فمن المرجح أن الجميع يرى ذلك كذلك، وزرع لك في الحشد ووضع لكم حتى للفشل.
6. لا كسر القواعد الخاصة بك - يمكنك إنشاء قواعد التداول لتحصل على الخروج من المتاعب عندما مواقف سيئة. إذا كنت لا تسمح لهم للقيام بعملهم، كنت قد فقدت الانضباط وفتحت الباب لمزيد من الخسائر.
7. تجنب المعلمون السوق - انها المال الخاص بك على المحك، وليس لهم. نضع في اعتبارنا أنهم ربما يتحدثون مواقفهم، على أمل أن الثرثرة متحمس زيادة أرباحها، وليس لك.
8. الاستماع إلى الحدس الخاص بك - يستخدم التداول الجوانب الرياضية والفنية من الدماغ لذلك تحتاج إلى زراعة كلا للنجاح على المدى الطويل. مرة كنت مرتاحا مع الرياضيات، يمكنك تعزيز النتائج مع التأمل، وعدد قليل من المواقف اليوغا أو نزهة هادئة في الحديقة.
9. لا تصدق في شركة أو منتج - إذا كنت أيضا في الحب مع السيارة التجارية الخاصة بك، فإنك تفتح الطريق لصنع القرار معيبة. انها عملك للاستفادة من عدم الكفاءة، كسب المال في حين أن الجميع يميل بطريقة خاطئة. (للقراءة ذات الصلة، انظر: كيفية تجنب الاستثمار العاطفي).
10. الحصول على حياتك الشخصية في النظام - مهما كان الخطأ في حياتك سوف تحمل في نهاية المطاف إلى أداء التداول الخاص بك. وهذا أمر خطير بشكل خاص إذا لم تكن قد حققت السلام بالمال والثروة والقطبية المغناطيسية للوفرة والندرة.
11. لا تحاول الحصول على حتى - عمليات السحب هي جزء طبيعي من دورة حياة المتداول. نقبل لهم بأمان والتمسك استراتيجيات اجتازت اختبار الزمن كنت أعلم سوف تحصل في نهاية المطاف أدائك مرة أخرى على الطريق الصحيح.
12. الانتباه إلى علامات الإنذار المبكر - نادرا ما تحدث خسائر كبيرة دون تحذيرات تقنية متعددة. يتجاهل التجار هذه الإشارات بشكل روتيني ويسمحون للأمل بأن يحلوا محل الانضباط المدروس، ويضعون أنفسهم للألم.
13. لا تخلط بين التنفيذ والفرصة - التجار يشكلون لعدم كفاية المهارات مع البرمجيات باهظة الثمن، معبأة مع جميع أنواع الملكية شراء وبيع الإشارات. هذه الأدوات تتداخل مع تجربة قيمة لأنك تعتقد أن البرنامج هو أكثر ذكاء مما كنت عليه.
14. اللعب مع رأسك، وليس أكثر من ذلك - من الطبيعي للتجار لمحاكاة أبطال المالية ولكن انها أيضا وسيلة مثالية لانقاص المال. تعلم ما يمكنك من الآخرين، ثم التراجع وإنشاء هوية السوق الخاصة بك، على أساس المهارات الفريدة والمخاطر التسامح.
15. نسيان الكأس المقدسة - فقدان التجار الخيال عن صيغة سرية من شأنها أن تحسن بشكل سحري نتائجها. في الواقع، لا توجد أسرار لأن الطريق إلى النجاح يمر دائما من خلال الاختيار الدقيق والإدارة الفعالة للمخاطر وجني الأرباح الماهرة. (انظر: تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين).
16. التخلص من عقلية الراتب - نحن تدرس لطحن من خلال أسبوع العمل ومن ثم التقاط رواتبنا. هذه العوائد مكافأة مقابل الجهد تتعارض مع التدفق الطبيعي من انتصارات التداول والخسائر خلال عام واحد. في الواقع، تشير الإحصاءات إلى أن معظم الأرباح السنوية يتم حجزها في مجرد حفنة من الأيام السوق مفتوحة للأعمال التجارية.
17. لا تعول الدجاج الخاص بك - أشعر أنني بحالة جيدة عن التجارة التي تسير في طريقك ولكن المال ليس لك حتى تغلق. قفل في ما يمكنك في أقرب وقت ممكن، مع توقف زائدة أو أرباح جزئية، حتى الأيدي الخفية غير قادر على بيكبوكيت نجاحك في اللحظة الأخيرة.
18. احتضان البساطة - التركيز على حركة السعر، فهم أن كل شيء آخر الثانوي. المضي قدما وبناء المؤشرات الفنية المعقدة ولكن نأخذ في الاعتبار وظيفتها الأساسية هي لتأكيد أو دحض ما عينتك المدربين بالفعل. (للحصول على قراءة مكتوبة، انظر: مقدمة إلى التحليل الفني أنماط السعر).
19. جعل السلام مع الخسائر - التجارة هي واحدة من عدد قليل من المهن حيث فقدان المال كل يوم هو الطريق الطبيعي إلى النجاح. كل خسارة تداول تأتي مع درس هام في السوق، إذا كنت منفتحا على الرسالة.
20. حذار من التعزيز الثانوي - النشرات التجارية النشطة الأدرينالين والإندورفين. هذه المواد الكيميائية يمكن أن تنتج مشاعر النشوة حتى عندما كنت تخسر المال. بدوره، وهذا يشجع الادمان شخصيات لاتخاذ مواقف سيئة، فقط للحصول على الاندفاع.
الغالبية العظمى من التجار تفشل في الاستفادة من إمكاناتهم الكاملة، في نهاية المطاف صرف في رقائقهم وإيجاد طرق أكثر تقليدية لكسب المال. تصبح عضوا فخور من الأقلية المهنية باتباع القواعد الكلاسيكية المصممة للحفاظ على الحلاقة التركيز الحاد على الربحية.

استراتيجيات التداول اليوم الزخم للمبتدئين: دليل خطوة بخطوة.
هذا العام أنا & # 8217؛ جعلت 173،451 $ في الأرباح تحققت بالكامل مع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول. أفضل للجميع، أنا & # 8217؛ جعلت هذه الأرباح التداول فقط 2hrs / يوم. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك دليل خطوة بخطوة لكيفية الاستفادة من استراتيجيات التداول هذه اليوم. دعونا نبدأ من خلال الإجابة على سؤال بسيط. ما هو التداول اليومي؟ يوم التداول هو عمل بسيط لشراء الأسهم بقصد بيعها بسعر أعلى (بالنسبة للتجار بيع قصيرة بيع الأسهم بهدف تغطية بسعر أقل). للأسف، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد المال. ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر ويمكن أن يسبب التجار المبتدئين بسرعة تفقد عشرات الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فإن جاذبية يوم التداول هو حقيقة أن التجار المهرة يمكن أن تجعل ستة أرقام تعمل فقط 2-3 ساعات يوميا (تحقق من بلدي بلوق وظيفة حول جعل 34،765.95 $ في 1 شهر). معظم التجار الطموحين يبحثون عن الحرية المالية & أمب؛ والأمن، والاستقلال. من أجل أن تكون تاجر ناجح يجب عليك اعتماد استراتيجية التداول. ويسمى المفضلة بلدي استراتيجية الزخم التداول. هذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ م تقاسم معك هنا اليوم!
استراتيجيات التداول يوم الزخم.
الزخم هو ما يوم التداول هو كل شيء. واحدة من الأشياء الأولى التي تعلمت كمتاجر مبتدئ هو أن السبيل الوحيد للربح هو العثور على الأسهم التي تتحرك. والخبر السار هو أن كل يوم تقريبا هناك مخزون من شأنها أن تتحرك 20-30٪. هذه حقيقة. والسؤال هو كيف نجد تلك المخزونات قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة. أكبر تحقيق أدليت به قد أدى إلى نجاحي هو أن الأسهم التي تجعل من 20-30٪ يتحرك كل حصة عدد قليل من المؤشرات الفنية المشتركة.
قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك، دعونا نعود إلى الوراء للحظة ونطلب من أنفسنا ما نطلبه من استراتيجية التداول يوم الزخم. أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الأسهم التي تتحرك. الأسهم التي تقطع حول جانبية عديمة الفائدة. وبالتالي فإن الخطوة الأولى للتاجر هو العثور على الأسهم التي تتحرك. يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم للعثور على هذه. أنا فقط الأسهم التجارية في أقصى الحدود. وهذا يعني أنني أبحث عن الأسهم وجود مرة واحدة في نوع عام من الحدث. حركة السعر المرتبطة بهذا الحدث هي دائما تقريبا أنظف.
دراسة حالة المحارب التجارية.
يوم استراتيجيات التداول & أمب؛ ال التعريف، تركيب، بسبب، الزخم، ستوك.
الزخم الأسهم لديها بعض الأشياء المشتركة. إذا كنا مسح 5000 أسهم تطلب فقط المعايير التالية ليكون صحيحا، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما يكون قائمة أقل من 10 أسهم كل يوم. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على التحرك 20-30٪. هذه هي الأسهم أنا التجارة لكسب لقمة العيش والتاجر.
المعايير رقم 2: الرسوم البيانية اليومية القوية (فوق المتوسطات المتحركة وبدون مقاومة قريبة).
المعايير رقم 3: حجم نسبي مرتفع لا يقل عن 2x فوق المتوسط. (وهذا يقارن حجم الحالي لهذا اليوم إلى حجم متوسط ​​لهذا الوقت من اليوم، وهذه كلها تشير إلى أرقام حجم قياسي، والتي يتم إعادة تعيين كل ليلة في منتصف الليل.)
المعايير رقم 4 اختيارية: محفز أساسي مثل العلاقات العامة، الأرباح، إعلان إدارة الأغذية والعقاقير، المستثمرون النشطون، وما إلى ذلك. يمكن للأسهم أيضا أن تكتسب زخما من دون عامل حفاز أساسي. وعندما يحدث هذا، يطلق عليه اسم الاختراق الفني.
العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.
الأسهم الماسحات الضوئية تسمح لي لمسح السوق بأكمله لأنواع الأسهم عرض معايير بلدي للحصول على الزخم. هذه الماسحات الضوئية هي الأدوات الأكثر قيمة للتاجر اليوم (انظر التجارة الأفكار الأسهم الماسح الضوئي البرمجيات). وبمجرد أن الماسحات الضوئية تعطيني تنبيه، ثم راجع الرسم البياني عصا شمعة ومحاولة الحصول على دخول على أول سحب الظهر. معظم التجار سوف يشترون في نفس البقعة، هؤلاء المشترين خلق ارتفاع في الحجم و يؤدي إلى تغير سريع في الأسعار مع تحرك السهم لأعلى. كنت وظيفة تاجر مبتدئ هو أن تتعلم للعثور على دخول في الوقت الحقيقي. لقد أنشأت 3 مجموعات من الماسحات الضوئية الأسهم لمدة 3 أنواع مختلفة من المسح الضوئي. لدي بلدي يوم الزخم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، بلدي عكس استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، والماسحات الضوئية قبل السوق غابر. هذه الماسحات الضوئية 3 تعطيني طن من تنبيهات التجارة كل يوم. بدلا من الاضطرار إلى الوجه يدويا من خلال الرسوم البيانية، ويمكنني أن نرى على الفور الأسهم التي هي في اللعب. الماسحات الضوئية الأسهم هي ما كل تاجر اليوم يجب أن تستخدم للعثور على الأسهم الساخنة، سواء كان ذلك & # 8217؛ ق بيني الأسهم، قبعات صغيرة، أو قبعات كبيرة.
نافذة تنبيهات مسح الأسهم.
بلدي يوم الزخم المفضلة أنماط الرسم البياني التداول.
الثور أعلام هي المفضلة المطلقة رسم نمط، في الواقع أنا أحبهم كثيرا جعلت صفحة كاملة مخصصة لنمط العلم الثور (انظر بول العلم الصفحة هنا). هذا النمط هو شيء نراه تقريبا كل يوم واحد في السوق، وأنه يقدم إدخالات منخفضة المخاطر في الأسهم القوية. الجزء الصعب لكثير من التجار المبتدئين هو العثور على هذه الأنماط في الوقت الحقيقي. هذه الأسهم من السهل العثور عليها باستخدام الماسحات الضوئية الأسهم لقد وضعت مع الأفكار التجارية. بلدي يصل الماسحات الضوئية يظهر لي على الفور حيث أعلى حجم النسبي في السوق. أنا ببساطة استعراض الماسحات الضوئية التنبيهات لتحديد الأسهم القوية في أي وقت معين من اليوم. كمتداول قائم على النمط، ابحث عن أنماط تدعم استمرار الزخم. الماسحات الضوئية وحدها لا يمكن العثور على أنماط على الرسوم البيانية. هذا هو المكان الذي يجب على المتداول استخدام مهاراتهم لتبرير كل التجارة.
مع نمط العلم الثور، والدخول هي الشمعة الأولى لجعل رقما قياسيا جديدا بعد الاختراق. حتى نتمكن من مسح للأسهم الضغط حتى، وتشكيل الشموع الخضراء طويل القامة من العلم الثور، ثم الانتظار لمدة 2-3 الشموع الحمراء لتشكيل الانسحاب. أول شمعة خضراء لجعل أعلى مستوى جديد بعد الانسحاب هو دخولي، مع توقف بلدي في انخفاض الانسحاب. عادة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ارتفاع حجم في لحظة الشمعة الأولى يجعل عالية جديدة. هذا هو عشرات الآلاف من تجار التجزئة اتخاذ مواقف وإرسال أوامر الشراء الخاصة بهم.
استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط رقم 1: أعلام الثور.
استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط # 2: شقة أعلى اندلاع.
إدارة المخاطر 101: أين لتعيين وقف بلدي.
عندما أشتري أسهم الزخم عادة ما أقوم بتوقف ضيق أسفل أول سحب للخلف. إذا كان وقف أكثر من 20 سنتا بعيدا، وأنا قد قررت أن تتوقف ناقص 20 سنتا والعودة لمحاولة ثانية. والسبب الذي أستخدمه لوقف 20 سنت هو لأنني أريد دائما أن تتداول مع 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. وبعبارة أخرى، إذا كنت خطر 20 سنتا، انها 's لأن لدي القدرة على جعل 40 سنتا. إذا كنت خطر 50 سنتا أو أكثر، فهذا يعني أنني بحاجة إلى جعل 1.00 أو أكثر للحصول على نسبة الخسارة الربح المناسب لتبرير التجارة. أحاول تجنب الصفقات حيث لا بد لي من توليد أرباح كبيرة لتبرير التجارة. من السهل تحقيق النجاح إذا كان لدي 20 نقطة و 40 هدف وسط مقابل 1.00 وهدف ربح 2.00. عندما أنا & # 8217؛ م التداول أحاول تحقيق التوازن بين المخاطر في جميع الصفقات. أفضل طريقة لحساب المخاطر هي أن ننظر إلى المسافة من سعر الدخول إلى توقف بلدي. إذا كان لدي وقف 20 سنتا، وأريد أن أبقي أقصى خطر لي 500 $ أنا & # 8217؛ سوف تأخذ 2500 سهم (2500 × .20 = 500)
أفضل وقت من اليوم للتجارة.
استراتيجيات التداول الزخم يمكن استخدامها من 9: 30-4pm ولكن أجد الصباح هي دائما أفضل وقت للتداول. أركز التداول الخاص بي من 9:30 صباحا & # 8211؛ 11:30 صباحا. ومع ذلك، في أي وقت خلال النهار يمكننا الحصول على ارتفاع الأخبار التي من شأنها أن تجلب فجأة كمية هائلة من حجم في الأسهم. هذا السهم الذي لا فائدة في وقت سابق من اليوم هو الآن مرشحا جيدا للتداول على أول سحب. أول سحب عادة ما تأخذ شكل علم الثور. بعد 11:30 صباحا أنا أفضل أن التجارة فقط قبالة الرسم البياني 5min. الرسم البياني 1min يصبح متقلب جدا في ساعات التداول منتصف النهار وبعد الظهر.
ملخص المرجعية الدخول.
معايير الدخول # 1: يوم الزخم التداول نمط الرسم البياني (الثور العلم أو اختراق أعلى شقة)
معايير الدخول # 2: لديك توقف ضيق يدعم نسبة خسارة الربح 2: 1.
معايير الدخول # 3: لديك حجم نسبي مرتفع (2x أو أعلى) وترتبط بشكل مثالي مع محفز. حجم أكثر سخونة يعني المزيد من الناس يشاهدون.
معايير الدخول # 4: منخفضة تعويم المفضل. أبحث عن 100 مليون سهم، ولكن تحت 20 مليون سهم مثالية. يمكنك العثور على تعويم المعلقة مع الأفكار التجارية أو إسيغنال.
مؤشرات الخروج.
مؤشر الخروج رقم 1: سوف أبيع 1/2 عندما أصاب هدف الربح الأول. إذا كنت قد أخطرت بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبمجرد أن أتمكن من شراء مبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، سأقوم ببيع 1/2. ثم ضبط بلدي وقف لسعر الدخول الخاص بي على ميزان موقفي.
مؤشر الخروج رقم 2: إذا لم أكن قد بيعت بالفعل 1/2، الشمعة الأولى لإغلاق الأحمر هو مؤشر الخروج. إذا أنا & # 8217؛ كنت قد بيعت بالفعل 1/2، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عقد من خلال الشموع الحمراء طالما توقف التعادل بلدي & # 8217؛ ر ضرب.
خروج المؤشر رقم 3: شريط التمديد يجبرني على البدء في تأمين أرباحي قبل أن يبدأ عكس لا مفر منه. شريط التمديد هو شمعة أن المسامير حتى وضعت على الفور بلدي حتى 200،400 $ أو أكثر. عندما أنا & # 8217؛ م محظوظا بما فيه الكفاية أن يكون ارتفاع الأسهم حتى بينما أنا & # 8217؛ م عقد، وأنا بيع في ارتفاع.
تحليل النتائج.
سيكون لجميع التجار الناجحين مقاييس تداول إيجابية. التداول هو مهنة الإحصاءات. لديك إما الإحصاءات التي تولد عوائد أو خسائر. عندما أعمل مع الطلاب أراجع نسب الخسارة في الأرباح (متوسط ​​الفائزين مقابل متوسط ​​الخاسرين) ونسبتهم المئوية للنجاح. وهذا سيخبرني إذا كان لديهم القدرة على أن تكون مربحة، حتى من دون النظر إلى إجمالي P / L. بمجرد الانتهاء من كل أسبوع لديك لتحليل النتائج الخاصة بك لفهم مقاييس التداول الحالية. أفضل التجار الحفاظ على سجلات تجارية دقيقة لأنها تعرف أنها سوف تكون قادرة على البيانات الألغام هذه السجلات من أجل فهم ما ينبغي عليهم لتحسين التداول بهم.
وهناك عدد قليل من بلدي استراتيجيات التداول يوم المفضلة.
تريد أن تبقي التعلم؟ أنا تعليم جميع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول في دوراتنا اليوم التداول.
في يوم التداول & أمبير؛ دورات التداول سوينغ سوف تتعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجية التداول. في يومنا غرفة تجارة التداول، سوف تحصل على تنبيهات حية وأنا أسمي مواقف بلدي ويتوقف. عندما أرى الأسهم التي لديها حجم كبير للغاية أنا أتطلع إلى الحصول على أول أو الثانية التراجع. يجب أن تأخذ سحب ظهور شكل مخطط اندلاع مثل بول أعلام أو قمم مسطحة. أنا تاجر نشط للغاية في أول 2 ساعة من السوق وبعد ذلك أنا بطء الطريق لأسفل. أنا عادة لا & # 8217؛ ر التجارة في فترة ما بعد الظهر. الأسهم على تصاعد الماسحات الضوئية التي هي مرشحة لاستراتيجية التداول الزخم يمكن تداولها في وقت مبكر من 9:31. في بعض الأحيان الأسهم التي كان & # 8217؛ ر غابينغ و بالفعل على راداري لفجوة و الذهاب! ستزداد التجارة الإستراتيجية مع حجم من البوابات وتدخل من أجل تجارة الزخم. قد يكون لهذه الأسهم أخبار أو قد تكون تعاني من اختراق فني أو أن يكون التعاطف اللعب إلى مخزون قوي آخر أو قطاع.
أمثلة على استراتيجية استراتيجية يوم الزخم.
دون & # 8217؛ ر تأخذ فقط كلمتنا لذلك & # 8230؛ انظر ما يقوله طلابنا & # 8230؛
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجيات التداول اليوم المهني
كتاب مايك الإلكتروني: & كوت؛ اقرأ الطمع - خذ المال: الطبعة الثانية & كوت؛
احصل عليها الآن! ! والحصول على 2 أسابيع مجانية لدينا الدعم الليلي والمقاومة التحديثات التي تشمل الوصول إلى غرفة التداول لدينا لايف!
ويوضح هذا الكتاب الإلكتروني بيانيا، بالتفصيل، والإعدادات التجارية الشخصية مايك.
يحتوي هذا الكتاب على أسرار.
لم يسبق له مثيل قبل ذلك.
كومة الاحتمالات في صالحك.
تعلم متى لدخول السوق و بنفس القدر من الأهمية، عندما * لا * للدخول.
الحصول على أسرار التاجر المخضرم 30 عاما الآن!
& كوت؛ العثور على دعم ومقاومة ثابتين & كوت؛
هل ترغب في تعلم كيفية العثور على الدعم والمقاومة مثل المتداول المخضرم 30 عاما؟
للتسجيل لدينا.
تحديثات الدعم والمقاومة ليلا.
قراءة الجشع لايف!
دورة التداول في نهاية المطاف!
11 سد-رومز و 3 كتيبات التداول تبين بالضبط كيف يتداول المخضرم 30 عاما بنجاح!
معسكر ربي التجاري.
10 خطوات لتداول اليوم المهني.
الجميع يتاجر بشكل مختلف قليلا. طريقة التداول المبينة أدناه هي النهج الشخصي ماي للتداول. وقد عملت هذه الطريقة بالنسبة لي ل 30+ سنوات الماضية، وساعدني على تجنب التعادل الكبير منذ منتصف عام 1980. وقد ساعدتني استراتيجية التداول لي لجعل التداول المعيشة جيدة.
يستغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة طريقة التداول الخاصة بي لأنها تستند إلى قراءة الشريط والحصول على & كوت؛ يشعر & كوت؛ للسوق. هذا * لا * حول صيغة سريعة وسهلة ل & كوت؛ الثراء السريع & كوت؛ بينما كنت عرق خارج كل التجارة. بدلا من ذلك، هذا هو حول تطوير الثقة والتداول باستمرار دون خوف ودون سحب كبير.
هنا هو بلدي 10 خطوة نهج التعلم أسلوبي التجاري:
1. ممارسة الخروج من الصفقات في التعادل، وذلك باستخدام هدف واحد القراد، واثنين أو ثلاثة وقف لينة توقف (توقف العقلية) ونقطة صلبة 1.5 نقطة. لا تسمح للسوق ضرب محطة الثابت الخاص بك. الخروج عن طريق تحريك هدفك نحو توقف الثابت الخاص بك، وليس عن طريق تحريك توقف الثابت نحو الهدف الخاص بك. مع مرور الوقت، كل هذا يجب أن يصبح منعكسا. لن تكون دائما قادرة على الحفاظ على الخسائر الخاصة بك وصولا الى 2 القراد، ولكن فقط في مناسبات نادرة يجب أن تجد نفسك السماح للسوق ضرب محطة الثابت الخاص بك. (& كوت؛ نادرا & كوت؛ يعني مرة واحدة فقط كل 50-100 من الصفقات بعد الحصول على تعليق منه.)
على الرغم من أن إدخالات الخاص بك لن تكون جيدة بما فيه الكفاية في البداية لجعل تداول الأرباح هذه توقف لينة ضيق، سوف إدخالات الخاص تتحسن تدريجيا حتى تقوم بتدوير الزاوية وتصبح مربحة.
تعلم مخارج وإدخالات بشكل منفصل. لا تدع واحد يؤثر على الآخر.
أخذ الخسائر بهذه الطريقة يأخذ التفاني والانضباط، لذلك التمسك به. انها المفتاح لتداول ثقة. إذا كنت لا تأخذ خسائر كبيرة (ونادرا ما تكون متوسطة الحجم)، والخوف من فقدان يذهب كثيرا بعيدا، وثقتكم ينمو. خصوصا بعد تحسين الإدخالات بما فيه الكفاية لدعم & كوت؛ سكالبينغ & كوت؛ اكتب استراتيجية الخروج.
2. كل التجارة في جميع ظروف السوق تبدأ فروة الرأس. اسمحوا لي أن أوضح هذا: إذا كنت في سوق متقلبة وكنت تبحث للحصول على مكاسب صغيرة، مثل نقطة أو نحو ذلك، وإدارة الخاص بك الأولية الصلبة والناعمة يتوقف بالضبط بنفس الطريقة التي في اتجاه سريع أو أي نوع آخر من السوق. وهذا يعني الحفاظ على الخسائر أقرب إلى 2-3 القراد ممكن، مع الكثير من كسر حتى الصفقات والخروج في كل مرة السوق لا تعطيك الإشباع الفوري (في غضون دقيقة أو نحو ذلك).
بغض النظر عن ما تقوم به السوق، يجب أن يطلب أن يتحرك في صالحك قريبا بعد دخولك، وإلا يمكنك الخروج أقرب إلى التعادل قدر الإمكان. هذا يعني أنك سوف تغلق الكثير من الصفقات بالقرب من التعادل في الدقيقة الأولى. هذا هو أساس تعلم التجارة لتحقيق مكاسب ثابتة.
3. لا تقلق بشأن العمولات على الصفقات التعادل. إذا قمت بذلك، عليك الاستمرار على فقدان المواقف، والتسول لهم أن يستدير بالنسبة لك. ويسمى هذا على أمل. في هذا العمل، وهذا النوع من الأمل هو قبلة الموت. يجب أن تتداول صفقاتك المالية في طريقك خلال بضع دقائق أو أقل. عندما الصفقات لا تعمل الحق في الدقيقة الأولى أو نحو ذلك، فإن معظمهم ضرب محطات الثابت الخاص بك.
لذلك لا تحصل على علقت على حقيقة أن الوسيط الخاص بك يحبك. من يهتم إذا كان هو / هي كسب العيش؟
قلقك هو الحد من الخسائر. أنا أهتم أكثر من هذا من أي شيء آخر في التداول. (تؤدي الإدخالات التي تتم في الوقت المناسب إلى إيقاف نقاط التوقف الناعمة الضيقة، لذا فهي لا تقل أهمية عن المخارج.)
4. ممارسة إدخالات الخاص بك حتى التوقيت الخاص بك هو جيد بحيث يمكنك توقع معقول أن السوق للذهاب طريقك على الفور، قبل أن يذهب أكثر من 2-3 القراد ضدك. هذا ليس من السهل في البداية، ولكن إذا كنت عصا معها، سوف تحصل عليه.
5. الممارسة يتلاشى الظرفية العاطفية على الإدخالات الخاصة بك. (الخبو يعني الدخول في الاتجاه المعاكس للحركة الأخيرة في السوق). عندما يحدث مؤشر سوق نيويورك المدقع (غالبا فوق 1000 أو أقل من -1000) في نفس الوقت يتسارع السوق إلى منطقة دعم أو مقاومة، ابحث عن كشك سعر أو عكس وتتلاشى هذه الخطوة. تتلاشى العاطفة.
6 - نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، مطاردة السوق على إدخالات الخاص بك. انتظر الانسحاب للحصول على متن الاتجاه.
أنا أفضل السراويل على طول. يمكنني الخروج من موقف قصير أسرع مما يمكنني الخروج من موقف طويل. أنا لا أعرف لماذا. أود أن أقول أنني & كوت؛ رؤية الجاذبية أفضل من الهيليوم. & كوت؛ في الأسواق النادرة القوية التي يمكن أن مطاردة دخول، انها ستكون الاتجاه الهبوطي، وليس الاتجاه الصاعد. أنا لا أثق في الاتجاهات بما فيه الكفاية لمطاردة لهم. ربما انها مجرد سمة شخصية وربما لا. أنا بصراحة لا أعرف.
ولكن من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن معظم (وليس كل) التجار المحترفين التقيت هي الدببة ويفضل مواقف قصيرة على طول. يجب أن تعطيه بعض التفكير ومعرفة أي اتجاه يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. هل لديك خسائر أكبر على السراويل القصيرة أو طويلة؟ متخصصون في اتجاه واحد والتجارة في الاتجاه الآخر فقط عندما تبدو الأمور جيدة حقيقية.
7. لا تدع مكاسب تتحول إلى خسارة. وهذا يعني الخروج من معظم الصفقات قليلا (أو الكثير) في وقت قريب جدا. لديك فقط للعيش معها. سوينغ لتشغيل المنزل (الطمع) سوف تدمر التداول الخاص بك. لا توجد صيغة ميكانيكية أعرفها (مثل، & كوت؛ نقل المحطة إلى التعادل حتى تحصل على 3 القراد كسب & كوت؛) التي ستعمل. لديك لتطوير شعور لكيفية السوق يتصرف في الوقت الراهن، واستخدام شعورك للحد من الهدف الخاص بك أو تقدم وقف الثابت الخاص بك. هذا يأتي مع الخبرة.
8. تطوير الشعور لحركات الصورة الكبيرة من السوق، وليس فقط العمل لحظيا. استخدام السوق الداخلية في نهاية اليوم لتحليل مزاج السوق وتطوير التحيز اليومي.
9. الممارسة لا تجعل الكمال. فقط الكمال الممارسة يجعل الكمال. تعلمت هذا في السنوات الأصغر سنا، والسعي المهنية المهنية البيسبول. سوف الممارسة المثالية إبقاء الخسائر الخاصة بك أصغر من المكاسب الخاصة بك في الأعمال التجارية.
هناك الكثير من الأشياء المشاركة في الممارسة المثالية. عندما تتعب، أو عندما يرن الهاتف، أو واتنوت، لا تتاجر. دائما، دائما الخروج الصفقات بالضبط الطريقة التي أوضح أعلاه على كل التجارة في كل حالة السوق. انتظر دائما الملعب الخاص بك، وإعداد توقيت جيد للدخول. لا تمارس إدخالات قذرة فقط لأنك بالملل. فقط الممارسة المثالية سوف تساعدك. أي شيء آخر يقتصر على ممارسة العادات السيئة.
10. الحصول على معلمه. أنا تداولت لمدة 6 سنوات قبل أن تعلمت أن أبقي خسائري صغيرة. تحولت تداولتي مباشرة بعد أن التقيت معلمتي وتحدثت معه على الهاتف لمدة أسبوع واحد. هل هناك أي مهنة خطيرة التي يمكنك أن تتعلم من دون معلمه؟ ربما هناك، ولكن أنا لا أعرف من أي. انها بالتأكيد لا تتداول.
انقر هنا للحصول على برنامج تعليمي المجاني، & # 8220؛ الدليل الأساسي لدعم ومقاومة التداول & كوت؛
مايك ريد هو مؤلف تريبيستالكر's ربي التاجر التحديثات. وقد تم تداول مايك السوق لمدة 30+ عاما. عندما حصل على بدايته كمتداول، كان مايك يخطط لأسعار على شريط ورقي لأن الإنترنت لم تكن بعد & كوت؛ ولد & كوت؛ كما نعرفها اليوم. سنوات من الخبرة قد أعطاه حقا يشعر للعمل السوق. وقد نشرت له أرقام الدعم والمقاومة على شبكة الانترنت منذ عام 1996. لديه قراء واسعة التي تشمل التجار اليوم وتجار الأرض والسكان المحليين ومديري صناديق التحوط. مناطق الدعم والمقاومة ليلا محددة ودقيقة. انه يقدم نسخة تجريبية مجانية غير محدودة من تحديثاته ترادستالكر ربي التاجر ليلا. & # 8211؛ حقوق الطبع والنشر 2018 مايك ريد و ترادستالكر.
يوم التداول المشورة: تحديد والخروج من الخاسرين.
يوم علم النفس التداول.
يوم تداول سوق الأسهم.
والأسواق المالية محفوفة بالمخاطر. الاستثمار محفوف بالمخاطر. الأداء في الماضي لا يضمن الأداء في المستقبل. وقد تم إعداد ما سبق فقط لأغراض إعلامية وليس التماس، أو عرض لشراء أو بيع أي أمن. وتستند الآراء على البحوث التاريخية والبيانات يعتقد موثوق بها، ولكن ليس هناك ما يضمن أن النتائج المستقبلية ستكون مربحة.

ترادر ​​يناقش أفضل استراتيجية تداول يومه.
يتداول المتداول الناجح اليوم كيف جاء مع أفضل استراتيجية تداوله اليوم، ما هو عليه، وكيف يتداول عليه.
أنا، كوري ميتشل، انضمت اليوم من قبل التاجر، مارسيلو أرامبيد. في عام 2018، بعد التداول منذ ما يقرب من عقد من الزمان، أدخلت إلى مارسيلو وأكاديمية التداول اليومي (دتا)، وكان هناك الكثير مما اعتقدت أنني يمكن أن تتعلم. كنت مخطئ. مارسيلو وطاقمه يتداولون إلى مستوى آخر، سواء من حيث كيفية التعامل النفسي مع السوق، واستراتيجياتهم، وكيف أنها تشكل توقعات حول حركة السوق، وفي نهاية المطاف كيف أنها تنفذ الدخول إلى والخروج من الصفقات.
ما أحببت هو أن نهجها يقوم على مفاهيم بسيطة أن تبني على بعضها البعض. في حين أنها تتاجر الأسواق الأخرى، فإنها تركز أساسا على التداول E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة (إس). الأداة الرئيسية هي & # 8220؛ الكونغرس & # 8221؛ طريقة التداول.
وأود أن أشير إلى أن هذه الطريقة ليست ثابتة. انها ليست مجرد شراء على أضواء خضراء أو بيع على أضواء حمراء. مارسيلو وطاقمه يعلم التجار كيفية التكيف وتغيير الاستراتيجية لتغير ظروف السوق، وتصفية الصفقات، وتجاوز الاستراتيجية الأساسية لتحقيق أداء ثابت في يوم وبعد يوم. هذا & # 8220؛ تكييف & # 8221؛ هو العمل الشاق. انها ليست للجميع لأنه يعني أنك باستمرار تحليل المعلومات الجديدة لأنها تأتي متاحة & # 8230؛ والتي يمكن أن تكون مرهقة بعض الشيء. أفعل الشيء نفسه عندما كنت التجارة، لذلك أنا أعرف كم الطاقة العقلية التي يستغرقها. ولكن من الممكن أن تكون ناجحة في ذلك، وأعتقد أنها هي الطريقة الأكثر اتساقا للتجارة.
معظم التجار الجدد يريدون شيئا بسيطا & # 8230؛ مثل شراء عندما يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك. حسنا & # 8230؛ التداول هو & # 8217؛ ر من السهل. التداول يأخذ الكثير من العمل والتكيف المستمر، وهذه الطريقة ليست استثناء. لم ينجح العمل من خارج منطقة الجزاء. التاجر دائما بحاجة لتطبيق بعض الموضوعية، وهذا يعني النتائج سوف تختلف من التاجر إلى تاجر، بشكل كبير. نخرج ما وضعنا فيه.
وتكلف دورة الكونغرس بضعة آلاف من الدولارات. ويرجع ذلك أساسا إلى التدريب واحد على واحد المقدمة مع الدورة. إذا كنت تبحث عن طريقة التداول الصلبة والتوجيه، وهذا بالطبع قد يكون مناسبا لك.
سألت مؤخرا مارسيلو عن استراتيجيته التجارية اليوم. وقد أجريت هذه المقابلة أصلا في عام 2018، واستنادا إلى مناقشات أجريت مؤخرا، أضيفت بعض المواد الجديدة.
كوري: مارسيلو، وأنا أعلم أنك والتجارة دتا أكثر من مجرد العقود الآجلة، ولكن التركيز الخاص بك هو على تداول العقود الآجلة & # 8230؛ لماذا هذا؟ بالنسبة لأولئك غير مألوف مع E-ميني S & أمب؛ P 500 يمكن أن تخبرنا قليلا عن ذلك، ولماذا تخبر التجار الجدد للتركيز عليها أولا؟
مارسيلو: شكرا لمقابلة كوري، إنه من دواعي سروري دائما التحدث مع التجار الآخرين. بدأت فعلا حياتي التجارية مع راسل 2000 العقود الآجلة قبل أكثر من 12 عاما، قبل أن انتقلت إلى بورصة أيس. هذا هو عندما كنت أدخلت إلى E-ميني S & أمب؛ P 500. أسواق العقود الآجلة لديها العديد من المزايا على الأسواق الأخرى، والحواجز أمام دخول الحد الأدنى أيضا.
فالأسهم، على سبيل المثال، تتطلب الكثير من الواجبات المنزلية، مثل الفرز (الذهاب من خلال قوائم الأسهم لمعرفة ما حجم وما يتحرك) والأسهم لديها أيضا حاجزا كبيرا للدخول بسبب نمط التداول يوم حكم (بدت). تنص قاعدة بدت على أن المتداول يحتاج إلى ما لا يقل عن 25،000 دولار من أجل التجارة اليومية. مع E-ميني S & أمب؛ P 500 يمكنك بدء التداول اليوم مع أقل من 1000 $ (على الرغم من أن تبدأ مع 2000 $ أو $ 3000 + يوصى به).
مع هذا المبلغ من المال، والتجار لدينا في أكاديمية يوم التداول قادرة على متوسط ​​50 $ إلى 100 $ في اليوم.
أيضا، وبما أن العقود الآجلة هي "سوق المضاربين" لا توجد قيود على التقصير كما هو الحال في سوق الأسهم.
آخر & # 8211؛ وربما الأكثر أهمية & # 8211؛ هو أن E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) هو السوق الأكثر تداولا في العالم لتجار اليوم المهني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم، ولكن إس هو سوق التداول يوم كبير للتجار الجدد والمهنيين على حد سواء. وهذا يعني أنه في حين أن هناك حركة جيدة وتقلب، فمن الأسهل للمبتدئين لمعرفة كيفية التجارة.
كوري: استراتيجية الكونغرس هي استراتيجية التداول الرئيسية يومك، لكنها بكل بساطة و لا تستخدم الكثير من المؤشرات (أنها تستخدم زوجين). هل يمكن أن تشرح نهجك عند الخروج بالاستراتيجية؟ ماذا تريد الخروج منه، وما هي المشاكل التي كنت ترغب في القضاء على أنك قد وجدت مع استراتيجيات التداول يوم آخر؟
مارسيلو: تعتمد معظم صناعة التداول اليوم على تقنيات المبيعات الكبيرة والبرامج الهوى. والحقيقة هي أن التداول اليوم مملة جدا. انها ليست حول استخدام مؤشرات محددة أو البرمجيات مع كل لون قوس قزح. تستند المؤشرات والبرامج إلى & # 8220؛ متخلفة & # 8221؛ حركة الاسعار؛ فإنها إعادة ترتيب العمل السعر وثم تبين لنا ما كان الثمن في الماضي.
وكان المفهوم وراء استراتيجية التداول الكونغرس للحفاظ على الأمور بسيطة وتكون قادرة على التكيف مع السوق كما يتغير. الكونغرس يقف للمحافظة والعدوانية معا. من خلال عدم الانتباه إلى المؤشرات والبرمجيات ونحن قادرون على إيلاء الاهتمام لما هو مهم، والسوق [وهو العمل السعر]. ونحن قادرون على التكيف وكسب المال عندما السوق لا تتحرك بشكل جيد من خلال كونها محافظة، ويجري العدوانية عندما يتحرك السوق بشكل جيد جدا وتتجه. ونحن نسميها التداول القائم على هيكل بدلا من التداول القائم على القواعد. ونحن قادرون على تعليم الناس كيفية فهم الواقع ما يفعله السوق بدلا من اخفاء ذلك مع المؤشرات والبرمجيات.
أردنا أن نجعل العملية بسيطة قدر الإمكان للتعلم وأيضا السماح للناس للتداول بالطريقة التي يشعرون بالراحة. ليس هناك "أفضل استراتيجية تداول اليوم" التي تناسب الجميع. كل شخص مختلف؛ وبعضها أكثر عدوانية أو تحفظا من غيرها. من خلال القدرة على فهم السوق والحفاظ عليه بسيط الجميع قادر على التجارة وكسب المال بالطريقة التي يشعرون بالراحة. إنها أفضل إستراتيجية تداول يوم لهم & # 8230؛ لكنها ليست بالضبط نفس الشيء بالنسبة للجميع.
في نهاية المطاف، نريد أن يكون الناس قادرين على التجارة ما إذا كان السوق يتجه، تتراوح، متقلبة أو رزين.
لقد أدرجت اثنين من الرسوم البيانية الماضية، والتي تبين القدرة على التكيف ما إذا كان السوق يتراوح أو تتجه. اخترت هذه الأمثلة لأن يوم واحد كان يتجه ولكن كان حركات سلسة نوعا ما، في حين كان في اليوم الآخر الحركات واسعة النطاق وغير منتظمة. هذه الأيام انتهى كلاهما مربحة للغاية. أن فاز & # 8217؛ ر يحدث دائما. كل طريقة قد تفقد أيام أيضا. [ملاحظة: أنا لم تتداول العقود الآجلة إس لبعض الوقت، وأنا سوينغ ومخزونات التجارة اليوم والعملات بدلا من ذلك. هذه المخططات هي من الخلف في بلدي إس أيام، ومخططات بلدي هي الإعداد كم عدد التجار دتا لهم.] الصفقات البديل الخاص بي أو الأسهم / يوم تداول العملات عادة ما تتبع نفس الفكرة.
وبالنظر إلى هذه المخططات سوف نرى جميع الأشياء التي من المحتمل أن يكون قد فعلت بشكل مختلف. ولكن في الوقت الحقيقي لا يمكننا إلا أن نبني قراراتنا على تصوراتنا وتحليلنا في تلك اللحظة بالضبط. وهذا سوف يختلف من شخص، استنادا إلى ما يمارسونه و ماكياجهم النفسي. وهكذا، على الرغم من أننا نتداول نفس الاستراتيجية، ونحن قد ينتهي المطاف اتخاذ مختلف الصفقات، أو الحصول على أو الخروج في أماكن مختلفة قليلا.
5 يناير 2018. يوم التوجهات.
14 يناير 2018. أكثر يوم رانجي.
بعض التجار يدعون تنفيذ استراتيجية بالضبط نفس الوقت: مرة واحدة يتم تعيين وقف أو الهدف دون & # 8217؛ ر لمسها، على سبيل المثال. وهذا نهج صارم قائم على القواعد. أنت تعلم التداول استنادا إلى & # 8220؛ المبادئ التوجيهية، & # 8221؛ مما يتيح للمتداولين بعض المرونة في استخدام الاستراتيجية خلال بيئات السوق المختلفة. لماذا تدعو إلى هذا النهج، وما هي المزايا على النموذج الصارم القائم على القواعد؟
الجميع يميل نحو التجارة القائمة على حكم لأنهم يعتقدون أنه سيكون أسهل لتعلم بهذه الطريقة. هذا في بعض النواحي له ميزة، ولكن بطرق أخرى، يمكن أن يسبب الكثير من الضرر في تطور المتداول. المشكلة هي أن السوق لا يتحرك دائما بنفس الطريقة. يتغير بسرعة و "القواعد" نفسها قد لا تعمل في سوق الغد.
الفكرة وراء وجود هيكل / المبادئ التوجيهية، بدلا من قواعد صارمة، هو أننا قادرون على التكيف مع ما يفعله السوق. يمكننا أيضا الاعتماد على أنفسنا بدلا من الشركات التي تبيع المؤشرات والبرمجيات. نحن لسنا بحاجة لدفع المزيد من تراخيص البرمجيات أو خائفا خدمة إشارة هو الذهاب للخروج من العمل. من خلال فهم ما يفعله السوق، لدينا ثقة يمكننا التكيف والاستمرار في أن تكون مربحة.
وبعد مجموعة صارمة من القواعد لن تسمح لنا لتغيير إذا تغير السوق. مشكلة رئيسية أخرى هي أن معظم الناس غير قادرين على الشعور بالراحة لأن عليهم اتباع قواعد شخص آخر. [كوري: لقد استخدمت المفاهيم الأساسية دتا ودمجها مع الأساليب التي كنت تستخدم بالفعل، وكيف أحب للتجارة.] معظمنا مختلفون. ما نحب أن تأكل، وكيف نحب أن اللباس، حيث نحب أن شنق، وما إلى ذلك فإنه لن يكون من الذكاء أن يكون الجميع يتعلم كيفية التجارة بنفس الطريقة بالضبط. بدلا من وجود المعلم واحد أن يعلم الجميع الطريقة التي يتداول لدينا جيش من التجار التي لديها أنماط مختلفة والتحمل المخاطر. لدينا التجار الرئيسي، كما نسميها، تساعد على مواصلة تطوير الاستراتيجية وأيضا مساعدة جميع التجار لدينا. من خلال فهم ما يفعله السوق وإقران الجميع مع ماستر التاجر الذي لديه نفس النمط (و / أو شخصية كما كنت) لديك احتمال أعلى بكثير من النجاح.
أنا أتفق. أساليب بلدي هي المبادئ التوجيهية القائمة. وهذا يترك قليلا من الموضوعية في الاستراتيجية، وهو ما يعني أنه على الرغم من لي ومئات من القراء قد تكون تستخدم نفس الاستراتيجيات، فزنا & # 8217؛ ر نهاية اتخاذ نفس الصفقات بالضبط. وهذا أمر جيد! ومع ذلك، إذا كنا جميعا نعمل بجد على كيفية كلنا تنفيذ هذه الطريقة، لا يزال بوسعنا جميعا أن نكون مربحين.
أي شيء آخر تريد إضافته عن التداول أو إستراتيجية التداول اليومية التي تستخدمها؟
وأعتقد أن أحد أهم الأمور هو أن الاستراتيجية تتغير دائما. يسألني كثير من الناس قبل انضمامهم إلى البرنامج إذا كانت الاستراتيجية سوف تكون عفا عليها الزمن بعد أن يبدأ الكثير من الناس في استخدامه. وأرد دائما أنه بما أننا نبني قراراتنا على هيكل السوق وسلوكنا فإن قراراتنا تتكيف دائما مع ما تقوم به السوق. هذا هو بالضبط ما نعلم الجميع: كيفية التكيف والاستمرار في تحقيق أرباح متسقة من السوق.
الشيء الآخر الذي يجعلنا مختلفين هو أننا في عملية إطلاق صندوق التحوط الخاص بنا لإعطاء المتداولين لدينا القدرة على تداول حسابات المستثمرين الممولة. ونحن نعتقد في استراتيجيتنا لدرجة أننا في الواقع وضع أموالنا حيث فمنا هو: نحن تمويل التجار. هذا هو أيضا جزء من عملية التعلم كما العديد من التجار في الواقع الحصول على أفضل كما أنها تواصل تعليم ومساعدة التجار الجدد في البرنامج. انها عملية لا تنتهي أبدا لأنه في نهاية اليوم ... التداول بالنسبة لنا هو نمط الحياة، فإنه ليس مهنة.
هل يمكن للمتداولين اليوم المحتملين رؤية استراتيجية التداول الخاصة بك في العمل، مجانا؟ إذا كانوا يريدون معرفة المزيد، حيث يمكن أن معرفة المزيد عن العقود الآجلة التداول اليومي وما دتا لهذا العرض؟
وبما أننا الآن نفتتح مراكز التداول اليوم في جميع أنحاء العالم لدينا برنامجنا في الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية. لدينا دروس حية كل أسبوع حيث يتحدث أحد تجارنا الرئيسيين عن السوق، ويعيش.
غالبا ما يكون لدينا فصول حية مجانية مفتوحة للجمهور يوم الأربعاء حيث أتحدث تحديدا عن كيفية النظر إلى السوق وتقديم تحليل السوق الحية.
في برنامج التدريب نحن نقدم الدعم مع الدارمي السوق اليومية تظهر جميع الصفقات صالحة (على أساس الاستراتيجية الأساسية؛ كما التجار التقدم يمارسون الحرية في اتخاذ الصفقات إضافة أو تجنب الصفقات)، انتقادات شخصية وردود الفعل لمساعدة التجار على تحسين مهاراتهم، و كل شخص لديه حق الوصول إلى مجتمعنا الفريد من ماستر التجار.
زيارة موقعنا على الانترنت في ثيدايترادينغاكاديمي للحصول على مزيد من التبصر في ما نقوم به وكيف نفعل ذلك.
لاحظ المحررون: أعتقد أن استراتيجية التداول الرئيسية يوم دتا & # 8217 هي جيدة، وأنا التجارة بطريقة مشابهة جدا. ولكن هذا هو & # 8217؛ ر حقا استراتيجية، بل هو أكثر وسيلة لتحليل ورؤية السوق. وهذا يعني أنه سوف يستغرق الكثير من العمل لإتقان.
كما يشير مارسيلو لا يوجد أفضل استراتيجية التداول اليوم التي سوف تعمل للجميع، لأن ما يعمل لشخص واحد قد لا يكون صحيحا لآخر. استراتيجية دتا الأساسية هي أساس جيد، ولكن إذا كنت تتبع إشارات عمياء كنت قد غاب عن هذه النقطة. النقطة هي أن تأخذ المفاهيم الأساسية وجعلها الخاصة بك. تحتاج إلى ممارسة كيف سيتم تنفيذ المفاهيم الأساسية & # 8211؛ وعندما تحصل عليه، سيكون لديك الإصدار الخاص بك من أفضل استراتيجية التداول اليوم.
بواسطة كوري ميتشل، مت.
5 أفكار على & لدكو؛ ترادر ​​يناقش أفضل استراتيجية تداول يومه & رديقو؛
ردت على جاسون أنك & # 8220؛ ذهبت من خلال مسارها واعتقدت أنه كان جيدا & # 8221؛ & # 8211؛ هل التجارة في الواقع على أساس دورة دتا؟ هل تتداولون ساعة واحدة فقط في اليوم؟ كيف هي أرباحك؟ هل شارككم مع عودته أو طلابه؟ أسأل كل هذا لأنني أرى مجموعة من النقد / الكراهية على الانترنت له وبرنامجه.
أنا التجارة يوم واحد فقط 1-2 ساعات يوميا. أنا نادرا ما التجارة العقود الآجلة على الرغم من. أنا أفضل الفوركس، التي لا & # 8217؛ ر التركيز على الإطلاق. أعتقد أنني أحببت مسارها لأن الاستراتيجية الأساسية هي مشابهة جدا لبلدي. لذلك أدرجت بعض الأشياء التي تعلمت منها في أساليب بلدي. التداول هو أبدا ثابت على الرغم من. يمكنك & # 8217؛ فقط معرفة بعض المؤشرات ونتوقع لكسب المال. كل يوم مختلف، وبالتالي فإن الهدف هو تعلم استراتيجية قابلة للتكيف بما يكفي للتداول في جميع ظروف السوق تقريبا (ولكي تكون قادرة على معرفة متى تكون الظروف هي مثالية للتجارة & # 8230؛ معرفة متى لا التجارة هو بنفس القدر من الأهمية مثل الصفقات التي تم اتخاذها). أعتقد أن هذا هو المكان الذي يشعر معظم الناس بالضيق & # 8230؛ أنهم يعتقدون أنه إذا كانوا يدفعون للدورة بالطبع يتم عملهم والأرباح سوف تأتي. ثات & # 8217؛ s ليس صحيحا. التداول هو عملية ثابتة جدا من استراتيجيات التغيير والتبديل قليلا لاستيعاب الظروف الحالية.
أنا لا أعرف ما هو المعلم دتا & # 8217؛ s العودة. ولا يهمني. وكانت المعلومات جيدة، لذلك فمن ثم يصل إلى الفرد لاستخدامه على نحو فعال. أدائي متروك لي، وليس أي شخص آخر. إنها عوائدي التي تهمني، وليست & # 8217؛ s. في نهاية المطاف، يجب على جميع التجار تحمل المسؤولية عن أفعالهم & # 8230؛ ولكن معظم الناس دون & # 8217؛ ر مثل تحمل المسؤولية، لذلك هو سقوط معظم التجار. فهم يفشلون في التفكير الذاتي والتعلم من أخطائهم. فمن السهل إلقاء اللوم على شخص آخر.
أن يقال، واتخاذ جميع الاستعراضات كنت قد قرأت في الاعتبار. إذا كنت لا تعتقد أن البرنامج مناسب لك، فلا تشتريه. سهل هكذا. العثور على التعليم الذي ينسجم مع ما كنت تبحث عنه، أو ببساطة دراسة بنفسك. لا تحتاج إلى اتباع طريقة أخرى لشخص آخر، فقط قم بدراسة المخططات الخاصة بك والخروج بنفسك. هذه هي الطريقة التي بدأت بها مرة أخرى في عام 2005 & # 8230؛ ولا يزال كيف يمكنني التجارة. إذا كان لي أن أرى شيئا يبدو مثيرا للاهتمام، وأنا اختبره لنفسي وجعله بلدي (أنا & # 8217؛ ر فقط عمياء نسخ شخص آخر & # 8217 الصورة s) من خلال التكيف مع بلدي أسلوب التداول والأسواق والتجارة الأطر الزمنية.
ما رأيك بهذا؟ jltrader / 2018/01/23 / للتجول-المخادع-مارسيلو-arambide.
ذهبت من خلال مسارها. اعتقد انها كانت جيدة. أنا أعرف الكثير من الناس دون & # 8217؛ ر مثل مارسيلو، كما انه يأتي عبر متعجرف جدا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
لا أستطيع أن أتحدث عن الآخرين، ولكن كما هو الحال بالنسبة للدورة، المعلومات جيدة (كما هو الحال مع جميع التداول، والناس بحاجة إلى وضع في العمل لتعلم ذلك، وكذلك التعامل مع علم النفس الخاصة بهم إذا كانوا يأملون في أن تكون ناجحة) . السعر مرتفع على الرغم من، وهذا هو أيضا قضية أخرى لكثير من الناس.
مفهوم جيد جدا.
أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.
الحصول على تنبيهات المشاركة.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.
تويتر تغذية.
الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

استراتيجية التداول يوم الكونغرس.
استراتيجيات التداول اليوم هي في معظمها مبالغة من قبل الجميع في هذه الصناعة. لقد اتخذت استراتيجية التداول يوم بلدي العديد من التغييرات على بلدي ما يقرب من 10 عاما الوظيفي. بدأت تداول العقود الآجلة اليوم وأنا لا تزال اليوم الآجلة التجارة إلى يومنا هذا لأنها واحدة من أسهل المركبات للتجارة في.
إذا كنت مهتما بتعلم التداول اليومي أو حتى تعلم المزيد عن برنامج التدريب الخاص بي، أو الحصول على تحديثات حول مشروع لت، أو حتى الحصول على فيديو خاص مع مزيد من التبصر حول استراتيجية التداول اليوم بلدي الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني أدناه:
وفيما يلي ملخص موجز لاستراتيجيتي:
تداول العقود الآجلة بدقة E-ميني S & أمب؛ P 500 & أمبير؛ النفط الخام اثنين من الرسوم البيانية & # 8211؛ 610/233 المخططات القراد 3 مؤشرات (نعم أن & # 8217؛ s) الهدف: أن تكون مربحة كل يوم.
I & # 8217؛ ليرة لبنانية نتحدث عن لماذا أنا التجارة الآجلة في وظيفة لاحقة. عندما بدأت لأول مرة، أخذت قروض الطلاب واشترت برنامج البرمجيات شبه التلقائي التي تآمر تلقائيا مناطق الدعم والمقاومة. كانت الحيلة دائما محاولة وضرب الدعم أو المقاومة.
لم أكن أعرف أنني يمكن أن رسم تلك المناطق الهوى الدعم والمقاومة مجانا.
من هناك التقيت العديد من التجار وتعرضت للعديد من الاستراتيجيات المختلفة. كنت محظوظا لمقابلة مجموعة من التفكير مثل المتداولين الذين لديهم أسلوب تداول مماثل جدا. في نهاية المطاف، ساعدت في وضع استراتيجية من خلال الجمع بين بلدي خبرة 10 سنوات تقريبا في هذه الصناعة مع آخر يوم التاجر & # 8217؛ ق المنهجيات. ما تراه في مخططاتي على هذا الموقع هو الاختلاف في تلك الاستراتيجية التي أقدمها في سوق الأسهم كل يوم.
لقد وجدت استراتيجيتي الفائزة من خلال الحفاظ على بعض الأشياء في الاعتبار:
الفوز أكثر من تخسر تأكد من الفائزين الخاص بك أكبر من الخاسرين البساطة (الرسوم البيانية نظيفة، والإعدادات بسيطة) البقاء منضبطة ومتابعة الخطة.
نسبة الفوز بلدي هو بالتأكيد أفضل من 50٪ التي من شأنها أن ترضي رصاصتي الأولى. ستكون هناك أيام عندما لا تفوز أكثر مما تخسره، ولهذا السبب تريد أن تركز أيضا على الرصاصة الثانية. من خلال وجود الفائزين التي هي أكبر من الخاسرين الخاص بك فإنه يسمح لك أن يكون لها ميزة في السوق. كان لي أيام حيث كانت نسبة الفوز بلدي 40٪ وأنا لا تزال فعلت بشكل جيد للغاية. التفكير في ذلك كوسيلة لحماية نفسك من الأخطاء غبي مثل التداول اليوم واللعب في الفيسبوك في نفس الوقت.
أحاول أن أبقي كل شيء بسيط قدر الإمكان لأنه يمكنك تعقيد التداول بسرعة كبيرة. قبل أن تعرف أنه يمكنك أن تبحث في 20 شاشات و 80 ألوان مختلفة.
معظم الناس ليست مبنية على تعدد المهام، ويمكن التعامل مع شيء واحد فقط في وقت واحد.
يوم التداول أيضا يأخذ قدرا هائلا من التركيز، في محاولة لمعالجة الآلاف من بيسز من المعلومات مستحيلة، وكنت ببساطة فاز & # 8217؛ ر تكون ناجحة. عندما تتبع خطة تعمل وتلتزم بها، سوف تظهر النتائج الإيجابية بشكل سحري. الوقت الوحيد الذي يخسر المال هو عندما أحيد عن خطتي. الاحتفاظ بها بسيطة كما يسمح للتاجر اليوم للحفاظ على تركيزه والدافع في الاختيار. الحقيقة الصادقة هي أن معظم الشركات التجارية اليوم هناك لاتخاذ المال الخاص بك، لا تظهر لك كيفية التجارة اليوم.
إذا كان التداول اليوم مربحا جدا لماذا هناك شخص يحاول أن أقول لكم كيف نفعل ذلك عندما يمكن أن تفعل ذلك بأنفسهم؟
فكر في ذلك لمدة ثانية. أحد الأسباب التي جعلتني أبدأ هذا الموقع هو إعطاء التجار اليوم صادقة وموثوق بها وبأسعار معقولة، وسيلة لبدء التداول اليوم. الآن، أنا نشر الصفقات الخاصة بي على هذا الموقع، مجانا، للسماح للتجار الآخرين الذين لديهم استراتيجيات مماثلة للتعلم من بلدي 3/4 سنوات من الأخطاء و 6/7 سنوات من النجاح (ذاكرتي لا تخدم لي وكذلك ينبغي). أنا & # 8217؛ م الذهاب أيضا لنشر كيف أنا ذاهب لتعليم شخص ما كيفية التجارة اليوم عن طريق التعلم بلدي كيفية مشروع التجارة اليوم (مشروع المحدودة).
يوم التداول هو العلم & # 8217؛ الصاروخ، فإنه يأخذ فقط قليلا من العمل. إذا كنت مهتما بالتعلم، فاشترك في قائمة بريدي الإلكتروني أدناه للحصول على تحديثات حول ما أعمل عليه. يمكنك حتى تجد لي على بلدي الفيسبوك مروحة الصفحة.
الحصول على تقرير مجاني & # 038؛ تحديثات.
اعجب بنا على الفيسبوك.
منشورات شائعة.
Shortlinks.
وقد بدأ أكثر من 51،428 شخص لا يصدق طريقهم إلى الحرية المالية معنا - يمكنك أيضا.
الحصول على تقرير مجاني والتحديثات.
حقوق الطبع والنشر © 2017. جميع الحقوق محفوظة. أكاديمية يوم التداول.
الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الكشف عن الأداء. نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.

No comments:

Post a Comment