Saturday 3 March 2018

أنشطة النقد الأجنبي خارج البورصة


التحوط صندوق قانون المدونة.
قوانين صناديق التحوط، بدء صندوق التحوط، الأخبار والأحداث & # 8230؛
ما هو الفوركس؟ معلومات عن البيع بالتجزئة تبادل العملات الأجنبية المعاملات.
(هيدجيفوندلاوبلوغ بالتزامن مع تسجيل فوري)
فمعاملات العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية التي تتم خارج البورصة، تشير جميعها إلى نفس الشيء - تداول العملات الأجنبية للحصول على مكاسب، عادة في السوق الفورية. شهدت أسواق الفوركس نموا هائلا خلال السنوات القليلة الماضية، كما أن المستثمرين الأفراد ومديري الأموال يتداولون العملات الأجنبية لكسب المال. لسوء الحظ، العديد من المحتالين قد استخدمت إغراء أسواق الفوركس لإدامة الحيل، وبالنسبة لبعض الفوركس له دلالة سلبية.
في حين يتم تنظيم بعض المعاملات الفوركس من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، والمعاملات الفوركس بقعة عموما لا ينظم. وفي حين أن لجنة التجارة الحرة لم تكن لديها القدرة على تنظيم معاملات الفوركس الفورية مباشرة، فإنها تتمتع بسلطة، بموجب أحكام مكافحة الغش الواردة في قانون تبادل السلع، باتخاذ إجراءات إنفاذ ضد بعض معاملات الفوركس الاحتيالية الفورية. من أجل سد هذه الفجوة التنظيمية أقر الكونغرس مشروع قانون مزرعة الذي يفرض أن المعاملات الفوركس تخضع لرقابة كفتك والتنظيم. ومن المفترض أن تفرج لجنة التجارة الحرة عن القواعد التي تتطلب من مدراء الفوركس التسجيل لدى لجنة التجارة الحرة وأن تصبح أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). وقد ذكرت نفا أنها ترغب فئات جديدة من الأعضاء لتشمل التسميات التالية: كبو الفوركس، كتا العملات الأجنبية، الفوركس يب، عضو تاجر الفوركس والشخص المرتبط الفوركس. وقد ذكرت نفا أيضا أن جميع الأشخاص المرتبطة فوركس سوف تحتاج إلى اجتياز امتحان جديد يسمى امتحان سلسلة 34.
المعلومات التي أعيد طباعتها أدناه، وجدت هنا، هي من موقع المجلس الأعلى للتعليم على الفوركس.
الفوركس & # 8211؛ معامالت العملة األجنبية.
يشار إلى أسواق الصرف الأجنبي أحيانا باسم & # 8220؛ الفوركس. & # 8221؛ سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، مع متوسط ​​حجم التداول اليومي حوالي 1.5 تريليون دولار. تعمل 24 ساعة في اليوم، وسوق الفوركس عالية السيولة ومعظم التداول يتم إلكترونيا أو عبر الهاتف. وتستخدم البنوك وشركات التأمين والشركات الكبرى والمؤسسات المالية الكبيرة الأخرى أسواق الفوركس لإدارة المخاطر المرتبطة بالتقلبات في أسعار العملات. وفي السنوات الأخيرة، نظر المستثمرون الأفراد أيضا إلى أسواق الفوركس باعتبارها فرصة استثمارية محتملة أخرى.
تحذر لجنة تداول العقود الآجلة للمستثمرين من أن يكونوا حذرين من المواقع التي تهدف إلى تقديم فرص استثمارية عالية الغلة في معاملات الفوركس، لأن هذا هو مجال مشترك من الاحتيال على الإنترنت. وقد نشرت لجنة التجارة الحرة العديد من المواقع الوهمية التي تمثل مواقع الويب النموذجية التي كانت موضوع إجراءات إنفاذ كفتك. وتشمل أمثلة كفتك & # 8217؛ s من المواقع الاحتيالية إدارة رأس المال المالي العالمي، كولفاكس للتجارة الدولية، TradeForex4You، وايت، ترومان وفيشر، إكسكاليبير المعادن الثمينة، وأرباح السلع.
العقود الآجلة للعملة الأجنبية يمكن أن يتم تداولها بشكل مشروع سواء في تبادل العقود الآجلة المعترف بها أو في & # 8220؛ السوق بين البنوك، & # 8221؛ والتي تنطوي عادة على التداول بين المؤسسات الكبيرة مثل البنوك والشركات. ولا تشمل السوق ما بين البنوك عادة العملاء الأفراد أو الأفراد. وكثيرا ما تخبر شركات التداول بالعملة الاحتيالية العملاء بأن تداولهم يتم في سوق البنوك المشتركة & # 8220؛ & # 8221؛ كن حذرا من أي شركة تدعي أنه يمكنك أو يجب أن تتاجر في & # 8220؛ السوق بين البنوك & # 8221؛ أو أنها تستطيع أو ستفعل ذلك نيابة عنك. الخسائر الخاصة بك يمكن أن تكون كبيرة جدا في يوم واحد. قد تشارك الشركات التي تخبرك بخلاف ذلك في مخططات غير قانونية.
لمزيد من المعلومات حول معاملات كفتك أو العملات الأجنبية، يرجى زيارة موقع كفتك & # 8217؛ s.
مقالات أخرى هفلب:
آخر الملاحة.
فكر واحد على & لدكو؛ ما هو الفوركس؟ معلومات عن التجزئة إيقاف العملات الأجنبية المعاملات & رديقو؛
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
الخدمات القانونية لصندوق التحوط.
كول-فريمان & أمب؛ يوفر مالون لب خدمات قانونية شاملة لصناديق التحوط الجديدة والقائمة فضلا عن غيرها من شركات إدارة الاستثمار.
إذا كنت تفكر في إنشاء صندوق تحوط أو صندوق حضانة، يرجى الاتصال بارت مالون من كول فريمان & أمب؛ مالون لب اليوم في.

سلسلة 34 - التجزئة خارج الصرف الفوركس الفحص.
امتحان سيريز 34 - امتحان الفوركس خارج البورصة - هو امتحان الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) الذي تديره فينرا.
يتكون الامتحان من 40 سؤالا وسجل. المرشحين لديهم ساعة واحدة لإكمال الامتحان. درجة النجاح هي 70٪.
للحصول على معلومات إضافية حول هذا الاختبار، بما في ذلك مخطط المحتوى، يرجى زيارة صفحة امتحان إتقان رابطة العقود الآجلة الوطنية.
استخدام المواد المرجعية.
سيقوم مدير الاختبار بتوفير علامة محو السبورة / الجافة والحاسبات الإلكترونية الأساسية للمرشحين، والتي يجب أن تعاد إلى مدير مركز الاختبار في نهاية جلسة الاختبار. بعض أسئلة الاختبار تنطوي على الحسابات. ويمكن استخدام الآلات الحاسبة المقدمة فقط أثناء الفحص.
وقد يتضمن الفحص أسئلة تتطلب استخدام العروض (مثل الرسوم البيانية والرسوم البيانية والجداول). إذا كان الأمر كذلك، فإن الأسئلة تشير إلى متى تشير إلى معرض.
ولا يسمح للمرشحين بإحضار أي مواد مرجعية إلى جلسات الاختبار. يتم فرض عقوبات صارمة على المرشحين الذين يغشون أو يحاولون الغش على فينرا الامتحانات التي تديرها.
لمعرفة المزيد عن الخدمات اللوجستية والبروتوكولات ليوم الامتحان الخاص بك، يرجى الاطلاع على يوم الامتحان الخاص بك.

نظام الفوركس خارج البورصة.
في 10 سبتمبر 2018، وافقت لجنة التجارة الحرة على قواعدها النهائية فيما يتعلق بمعامالت الصرف األجنبي خارج البورصة. وعلى الرغم من أن عملية صنع القواعد كانت قد أسبقت قانون دود فرانك، فإنه بمجرد التوقيع على القانون في يوليو / تموز 2018، أصبحت قواعد العملات الأجنبية للجنة، إلى جانب قواعد الفوركس للسلطات التنظيمية الأخرى، جزءا من دود فرانك. وبموجب شركة دود فرانك، سوف يكون لشركة كفتك الاختصاص على معاملات صرف العملات الأجنبية، إلا في حالة الكيانات التي تقع تحت سلطة إحدى الهيئات التنظيمية التالية ("الجهات الرقابية الحصيفة"):
ويقضي القانون بأن تتضمن هذه القواعد الشروط المناسبة فيما يتعلق بالإفصاح وحفظ السجلات ورأس المال والهامش والإبلاغ وسلوك الأعمال والوثائق وأية معايير أو متطلبات أخرى تحددها الهيئات التنظيمية الاتحادية.
كفتك القاعدة النهائية: العملات الأجنبية خارج البورصة.
وتعكس القواعد النهائية للجنة بشكل وثيق القواعد المقترحة من يناير / كانون الثاني 2018:
وتتناول قاعدة كفتك في المقام الأول مقدار الرافعة المالية التي يمكن لمتداول التجزئة أن يستخدمها في تداول العملات خارج البورصة. وتسمح القاعدة بحد أقصى قدره 50 إلى 1 نفوذ، أو متطلبات هامش بنسبة 2٪ على أزواج العملات الرئيسية، و 20 إلى 1 أقصى رافعة مالية على جميع معاملات الفوركس الأخرى، أو 5٪ من المتطلبات. وكان هذا هو الانحراف الرئيسي عن القاعدة المقترحة التي تقلل من النفوذ إلى نسبة 10 إلى 1. والشرط المقترح بأن يكون الشخص الذي يسجل كوسيط مقدم لتقديم حسابات النقد الأجنبي بالتجزئة مضمونا من قبل تاجر صرف العملات الأجنبية (فم) أو تاجر التجزئة (رفيد) المسجل (وأن المكتب الدولي يمكن ضمانه من قبل واحد فقط فم أو رفد) تم استبدالها بنفس الشرط الذي ينطبق حاليا على البكالوريا الدولية الذين يقدمون حسابات الآجلة والسلع الفائدة. ويجوز للفرنك األوروبي أن يختار إما تلبية الحد األدنى من متطلبات رأس المال الصافية المطبقة على خيارات العقود الآجلة والسلع، أو الدخول في اتفاقية ضمان مع شركة فم أو مؤسسة رفد. كما يجب أن تحتفظ الشركات ذات القيمة المضافة أو رفيدس برأس مال صاف قدره 20 مليون دولار، بالإضافة إلى 5 في المائة من المبلغ، إن وجد، الذي تتجاوز فيه التزامات العملاء في سوق الفوركس بالتجزئة 10 ملايين دولار. ويحق للهيئة الوطنية للتأمينات المالية أن تحدد مستويات معينة من الودائع الأمنية ضمن تلك المعايير، ويتعين عليها أن تستعرض دوريا وأن تعدل عند الضرورة كلا من مستويات الودائع الأمنية المحددة وتعيين العملات بعملات "رئيسية" في ضوء عوامل من قبيل التغيرات في التقلب. وتحتفظ القواعد النهائية بالاشتراطات المتعلقة برفيدس و فمس التي تنخرط في معاملات الفوركس بالتجزئة للإفصاح على أساس ربع سنوي عن النسبة المئوية للحسابات غير التقديرية التي تحقق أرباحا والاحتفاظ بسجلات ذلك الحساب وإتاحتها. [1]
ودخلت القواعد حيز التنفيذ في 18 أكتوبر 2018.
وفي أوائل عام 2018، قدمت الهيئات التنظيمية الحصيفة قواعد مقترحة وطلبات للتعليق على تنظيم النقد الأجنبي. وفي حين أن هذه المقترحات تعكس عموما القاعدة النهائية للجنة، فإن الاختلافات الطفيفة مثل تسوية المنازعات تختلف فيما بين الهيئات التنظيمية. ويمكن الاطلاع على الوثائق المتعلقة بمقترحات القواعد المذكورة أدناه، تحت لائحة الفوركس الخاصة بالمنظمين التحوطيين.
تعريفات معاملات البيع بالتجزئة.
يتم تعريف عميل الفوركس بالتجزئة بشكل عام من قبل كفتك على النحو التالي: فرد مع أقل من 10 مليون $ في إجمالي الأصول، أو أقل من 5 ملايين دولار في إجمالي الأصول إذا دخلت في معاملة لإدارة المخاطر، وغير مسجل كمستقبل أو مهنة الأوراق المالية . الشركات، عدا المؤسسات المالية وشركات الاستثمار، التي يقل مجموع أصولها عن 10 ملايين دولار، أو قيمتها الصافية التي تقل عن مليون دولار إذا دخلت في الصفقة فيما يتعلق بإدارة أعمالها؛ ومجمعات السلع الأساسية التي يقل مجموع أصولها عن 5 ملايين دولار.
المقابلة.
ووفقا لقانون دود - فرانك، فإن قائمة الشركات المؤهلة التي قد تكون بمثابة أطراف مقابلة في معاملة الفوركس غير المبادلة في البورصة، لا يسمح إلا للمؤسسات المالية الأمريكية بالعمل كطرف مقابل. ولم يعد مسموحا لشركات التأمين بالمشاركة كأطراف مقابلة.
الاختصاص التنظيمي.
وذكرت لجنة التجارة الحرة أن تنظيم تجارة الفوركس بالتجزئة يعتمد على نوع الشركة التي ستعمل كطرف مقابل. إذا كان وسيط مسجل أو سيك مسجل التعامل مع الفوركس التجزئة سيتم تنظيمها من قبل تلك الوكالة. سيتم تنظيم المؤسسات المالية من قبل الجهات الرقابية المصرفية (انظر مقترح فوركس ريجولاتورس فوركس أدناه). وللمركز سلطة قضائية على هيئات إدارة مصايد الأسماك، أو مؤسسات رفد، أو كيانات لا تخضع لتنظيم آخر.
ليس لأي من هذه الأحكام أي تأثير على عقود الفوركس المتداولة في البورصة.
كفتك توجيهات للمستثمرين تجارة السلع الفوركس ومشغلي تجمع السلع، 27 فبراير 2018.
في 27 شباط / فبراير 2018، أصدر وكيل مبادلة مقايضة ال كفتك والرقابة الوسيطة رسالة توجيه إلى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) فيما يتعلق بقواعد الفوركس لتجزئة الفوركس والكشف عن الأداء من قبل كبوس و كتاس. ووفقا للرسالة:
"ترى الشعبة أنه يتعين على كتا فوركس الكشف عن الأداء السابق للفترة التي تبدأ في 18 أكتوبر 2018، أو في وقت لاحق التاريخ الذي بدأت فيه كتا فوركس ممارسة سلطة تداول تقديرية على الحسابات التي تعمل في سوق الفوركس بالتجزئة من 18 تشرين الأول / أكتوبر 2018 وبعدها، ستطبق الفترة الزمنية الموصوفة في المادة 4-45 (أ) (5) (خمس سنوات تقويمية أحدث أو من سنة إلى تاريخ أو مدة برنامج التداول، إن كانت أقصر).
"إذا قررت شركة كتا فوركس أن تدرج في وثيقة الإفصاح الخاصة بها معلومات الأداء السابقة في أي وقت قبل 18 أكتوبر 2018، فإننا نعتقد أنه من أجل تجنب" قطف الكرز "يجب أن يشمل عرض هذه المعلومات كامل الفترة المنصوص عليها في اللائحة 4.35 (أ) (5)، وينبغي أن تشمل جميع الحسابات التي تمارسها كتا فوركس سلطة تداول تقديرية خلال تلك الفترة. "
ويمكن الاطلاع على النص الكامل للرسالة أدناه.
المنظمين الحصيفة قواعد الفوركس.
القاعدة النهائية، مكتب المراقب المالي للعملة (أوك)، 14 يوليو 2018.
في 14 يوليو 2018، أصدر السجل الفيدرالي قاعدة نهائية من أوك بشأن الترخيص من البنوك الوطنية والفروع الاتحادية ووكالات البنوك الأجنبية والشركات التابعة لها العاملة (مجتمعة، والمصارف الوطنية) للانخراط في بعض المعاملات خارج البورصة في والعملة الأجنبية مع عملاء التجزئة. ووفقا للقاعدة النهائية، فإن هذه الصفقة التجزئة تعرف بأنها "معاملة بالعملة الأجنبية بين مصرف وطني وزبون التجزئة هي:
مستقبل أو خيار بشأن هذا المستقبل؛ وهو خيار لا يتم تداوله أو تنفيذه في بورصة وطنية مسجلة للأوراق المالية؛ أو معاملة معینة أو مستھلکة.
وأصبحت القاعدة سارية المفعول في 15 يوليو / تموز 2018. بالإضافة إلى ذلك، وكما هو منصوص عليه في قانون دود-فرانك، في 21 يوليو 2018، استبدلت أوك مكتب الإشراف على الادخار باعتباره الوكالة المصرفية الاتحادية المناسبة لرابطات الادخار الاتحادية. وظهر أمر منفصل يتناول توسيع نطاق القواعد لرابطات الادخار الاتحادية في السجل الاتحادي في 12 سبتمبر / أيلول 2018. [2]
وتتشابه هذه المتطلبات مع القاعدة النهائية التي تنظم معاملات تبادل العملات الأجنبية للتبادل من سوق التجارة الحرة، 10 سبتمبر / أيلول 2018. وكان الموعد النهائي للتعليق العام هو 23 مايو / أيار 2018. وأظهرت القاعدة النهائية، كما ظهرت في السجل الاتحادي في 14 يوليو / 2018، ويمكن الاطلاع أدناه.
القاعدة النهائية، فديك، 8 يوليو 2018.
في 10 مايو 2018، أصدرت المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع (فديك) مقترح قاعدة فيما يتعلق بمعاملات الفوركس بالتجزئة التي تمارسها مؤسسات الإيداع المؤمن عليها تحت سلطة فديك. وبموجب القاعدة المقترحة، سيطلب من عملاء التجزئة الذين لديهم علاقات مع أحد البنوك، والذين لا يتم مسحهم من خلال بورصة، أن ينشروا هامش بنسبة 2 في المائة بالعملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي أو الين أو اليورو. وقالت صحيفة رويترز عن قاعدة فديك ان مبلغ الهامش سيرتفع الى 5 فى المائة من القيمة الاسمية للصفقة على العملات الاخرى. هذه القاعدة لا تؤثر على الشركات الكبيرة، فقط عملاء التجزئة الذين يعرفون كأفراد مع أقل من 10 مليون $ في الأصول. [3]
وتنطبق القاعدة النهائية على العقود الآجلة للعملة الأجنبية، والخيارات المتعلقة بالعقود الآجلة، والخيارات حيث أن هذه المصطلحات تستخدم في قانون تبادل السلع. وتنطبق القاعدة أيضا على المعاملات "المشابهة وظيفيا أو اقتصاديا" للعقود الآجلة والخيارات، مثل الصفقات "المتداول". يسلط الضوء على القاعدة:
وستخضع مؤسسات التنمية الدولية التي تشرف عليها مؤسسة فديك للدخول في صفقات تغطيها القاعدة للمتطلبات في ستة مجالات هي: الإفصاح، وحفظ السجلات، ورأس المال والهامش، والإبلاغ، وسلوك العمل، والوثائق. وتركز المتطلبات على السلامة والسالمة وحماية المستهلك. ولن تغطي هذه القاعدة العقود الفورية والآجلة التقليدية. وتنطبق القاعدة فقط على المعاملات المغطاة مع عميل التجزئة. ولأغراض القاعدة، قد يشمل عميل التجزئة بعض الشركات الصغيرة. وقد تشمل أيضا فردا بقيمة 10 ملايين دولار أو أقل مستثمرة على أساس تقديري، ولا يستخدم الصفقات لتقليل المخاطر المرتبطة بالاستثمارات الأخرى. وسيطلب من مؤسسات التنمية الدولية التي تشرف عليها مؤسسة التنمية والاستثمار التي تشترك في تلك المعاملات أو التي ترغب في الدخول في معاملات تغطيها القاعدة تقديم خطة عمل تفصيلية وإثبات موافقة المجلس على النشاط والحصول على موافقة خطية من شركة تنمية الصناعات الغذائية لتقديم هذه المنتجات من بين متطلبات أخرى. يجب أن تستمر مؤسسات التنمية الدولية التي تشرف عليها مؤسسة فديك في هذا أو أي مبيعات أو تسويق لأي من المنتجات الاستثمارية لتلبية التوقعات المنصوص عليها في البيان المشترك بين الوكالات لعام 1994 بشأن مبيعات التجزئة لمنتجات الاستثمار نوندبوسيت بقدر ما لا تتعارض هذه التوقعات مع متطلبات النهائي قاعدة. [4]
اقتراح قاعدة الاحتياطي الفدرالي، 28 يوليو 2018.
أصدر مجلس الاحتياطي الاتحادي اقتراح القاعدة وطلب التعليق العام في 28 يوليو 2018. الموعد النهائي للتعليق هو 11 أكتوبر 2018. لتقديم تعليق انقر هنا.
وقد تمت صياغة النموذج بشكل عام بعد القاعدة النهائية ل كفتك على الفوركس خارج البورصة (انظر أعلاه)، مع بعض الاختلافات الرئيسية:
ولا يتضمن الاقتراح متطلبات التسجيل، لأن المؤسسات المصرفية تخضع بالفعل لإشراف شامل من قبل المجلس. وبالتالي، بدلا من اشتراط التسجيل، يجب على المؤسسات المصرفية تقديم إشعار لمدة 60 يوما إلى مجلس الإدارة لإجراء تجارة الفوركس بالتجزئة. ونظرا لأن المؤسسات المصرفية تخضع بالفعل لرأس مال مختلف ومتطلبات إشرافية أخرى، فإن قاعدة التجزئة المقترحة من قبل مجلس الإدارة تتطلب عموما أن تكون المؤسسات المصرفية الراغبة في الانخراط في معاملات الفوركس بالتجزئة "مرسملة بشكل جيد". وتتطلب القاعدة المقترحة أن يبرز بيان الإفصاح عن المخاطر أن معاملة الفوركس بالتجزئة غير مؤمنة من قبل فديك. ولا تتطرق لوائح لجنة التجارة الحرة إلى التأمين الخاص بالمؤسسة نظرا لعدم وجود وسطاء ماليين خاضعين لولاية لجنة مكافحة الإرهاب. ولا يقترح مجلس الإدارة أن يطلب حسابا منفصلا لهامش صرف العملات الأجنبية، ولكنه يطلب التعليق على ما إذا كانت هذه المحظورات مناسبة. أوك وقواعد فوريكس الفوركس، وسوف يتطلب هذا الفصل. وعلى غرار قاعدة فديك أعلاه، فإن اقتراح مجلس الاحتياطي الفيدرالي من شأنه أن يحول دون استخدام اتفاقات التحكيم الإلزامية قبل النزاع. وعلى النقيض من ذلك، تسمح قواعد فديك و أوك باستخدام التحكيم قبل النزاع.

وظائف الفوركس: 5 التعيينات المهنية.
لدى العاملين في مجال التمويل الشخصي والمحافظين المحتملين مجموعة متنوعة من التسميات التي يمكن أن تحسن خبراتهم في مجالات تخصصهم. أما تجار الصرف الأجنبي، فليس لديهم دائما إمكانية مماثلة للوصول إلى نفس أنواع المهارات الشاملة التي تحسن برامج مثل المخطط المالي المعتمد وتعيين محلل السوق المعتمد. ومع ذلك، هناك العديد من البدائل التعليمية المتقدمة التي يمكن للتجار الفوركس الاستفادة منها من أجل تحسين كفاءتهم في هذا المجال.
محلل مالي معتمد (كفا)
إن إدارة التعرض للفوركس هو جزء ال يتجزأ من عملية إدارة المحفظة. وفي حين أن بعض المديرين قد يتخذون نهجا سلبيا إزاء تحسين مخاطر أسعار صرف العملات الأجنبية، فإن المؤسسات الرئيسية ستعمل في كثير من الأحيان على توظيف مدير مؤهل للتحوط من مخاطر العملات المرتبطة بالاستثمارات الدولية. وبما أن التنويع الدولي يصبح عنصرا متناميا في عملية إدارة الحافظة، فإن برنامج كفا يعالج العديد من القضايا الرئيسية التي يجب أن يكون المستثمرون على دراية بها. (يوفر معهد كفا الأعضاء مع مجموعة متنوعة من الفوائد الوظيفية والتواصل المستمر. انظر الفوائد الوظيفية المستمرة ل كفا.)
مدير المخاطر المالية (فرم)
وتكرس كل منظمة رئيسية متعددة الجنسيات تقريبا جهودا للتخفيف من آثار التقلبات السلبية في أسعار صرف العملات الأجنبية. وول مارت، على سبيل المثال، قد تشتري مدخلاتها من الصين في يوان وبيع تلك السلع للمشترين المكسيكيين، وتلقي البيزو. إذا كان اليوان يقدر بينما ينخفض ​​سعر البيزو مقارنة بالدولار الأمريكي، فإن وول مارت ستتعرض لخسارة مزدوجة في صرف العملات الأجنبية عند الشراء والبيع اللاحق. أولا، يجب أن تنفق المزيد من الدولارات لشراء السلع الصينية وأقل سوف يتم استلامها من المشترين المكسيكيين. وحيث اأن مثل هذا التذبذب من ساأنه اأن يعوق اأداء السركة بسكل كبري، يجب تغطية املخاطر بسكل مناسب. (للحصول على مكان عظيم للبدء في التعلم عن إدارة المخاطر، تحقق من فهم إدارة المخاطر الفوركس.)
تشارتيرد ماركيت تيشنيشيان (مت)
ويمكن استخدام التحليل الفني إما لأغراض المحفظة الشخصية أو لإثراء الاستراتيجيات الأساسية للمؤسسات. قد تساعد المخططات في كثير من الأحيان المحللين على فهم المكونات السلوكية الفريدة لأزواج العملات التي يمكن استخدامها للتنبؤ بحركات الفوركس المستقبلية والتنبؤ بها. بعد تعلم كيفية دمج أنماط الرسوم البيانية مع إشارات اقتصادية مختلفة، وأصحاب الحائز على جائزة اكتساب ميزة تنافسية قوية عند تنفيذ استراتيجيات التداول المعقدة. (تطوير المهارات التي تحتاجها للتداول لوحدك أو أن تصبح محلل تقني. تحقق من الحصول على التقنية مع شهادة مت.)
أولئك الذين حصلوا على درجة الدكتوراه في الاقتصاد غالبا ما يكونون على دراية الاقتصاد القياسي والتنبؤ الاتجاه الاقتصادي. هذه المهارات قابلة للتحويل إلى تحسين قدراتها في سوق الفوركس بسبب الترابط الوثيق بين السياسة الاقتصادية وأسعار الصرف. فإذا كان االقتصادي، على سبيل المثال، يتوقع أن التضخم األوروبي من المرجح أن ينخفض ​​بسبب سياسة نقدية صارمة، يمكن تحديد الموقف المناسب بسهولة. (لمساعدتك على تحديد لك المقبل التعليمية أكثر، وقراءة ماجستير في إدارة الأعمال التقليدية أو درجة الدراسات العليا الأعمال؟)
وتتطلب لجنة تداول العقود الآجلة للسلع أن "يجتاز امتحان" السلسلة 34 "الأشخاص الذين يطلبون الأوامر، ويمارسون سلطة تجارية تقديرية ويشغلون حمامات سباحة فيما يتعلق بفروق النقد الاجنبى بالتجزئة خارج البورصة.

أنشطة الفوركس للتبادل من العملات الأجنبية
في أبسط حالاتها، فتح حساب التداول للمستقبل الآجلة، الخيارات في العقود الآجلة أو الفوركس هي مماثلة لطلب للحصول على بطاقة الائتمان أو قرض مصرفي. ويطلب القانون من شركة الوساطة الحصول على معلومات محددة جدا بشأن صافي القيمة والدخل وإثبات الهوية. إذا تم فتح الحساب كثقة أو مؤسسة أو كيان قانوني مماثل، قد تكون هناك حاجة إلى عدة وثائق إضافية.
عندما كنت على استعداد لفتح حسابك مع مجموعة زانر، ونقطة البداية هي وجيزة، صفحة واحدة زانر الاتفاق: زانر / 3.0 / أكونت / account. asp.
بعد تقديم هذا التطبيق بسيطة على الانترنت، سيتم الاتصال بك من قبل وسيط زانر المجموعة، الذي سوف يساعدك مع المرحلة التالية في عملية التطبيق.
ملاحظة: التداول في العقود الآجلة والخيارات وسوق الفوركس بالتجزئة (خارج البورصة) هو طبيعة مضاربة ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. التداول غير مناسب لجميع المستثمرين.
ابدء.
بمجرد أن تقرر أن العقود الآجلة و / أو تداول العملات الأجنبية يلبي أهداف التداول والاستثمار الخاص بك ويكون لديك فهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول، عليك أن تبدأ عملية فتح الحساب إما عن طريق استدعاء وسيط زانر المجموعة، أو عن طريق استكمال لدينا سريعة وعلى الانترنت الاتفاق: زانر / 3.0 / أكونت / account. asp.
عندما تتحدث مع وسيط المجموعة زانر الخاص بك، وقال انه أو انها سوف توجه لكم من خلال الخطوة 2 عملية الانتهاء من التاجر لجنة العقود الآجلة المناسبة (فم) أو التجزئة تاجر العملات الأجنبية (رفيد) تطبيق وثائق الإفصاح عن المخاطر. في كثير من الأحيان يمكن بسهولة أن تكتمل هذا على الانترنت.
اعتمادا على نوع الحساب الذي يتم فتحه، قد تحتاج بعض الأوراق إلى أن تكتمل على الورق وإرسالها بالفاكس إلى مكتبنا. نحن لا نريد منك أن تخمين أو تقديم افتراضات حول الوثائق وهذا هو السبب وسيط الخاص بك، بمساعدة قسم الحسابات الجديدة لدينا، ونحن سوف تكون على استعداد لمساعدتك والإجابة على سؤالك.
لماذا نحتاج إلى الكثير من المعلومات؟
وتخضع المتطلبات التنظيمية لفتح حساب مستقبلي أو تداول فوريكس إلى إدارة كفتك و نفا ووزارة الخزانة. ولذلك، يطلب من شركات الوساطة الحصول على معلومات معينة من كل عميل. وهذا يشمل (على سبيل المثال لا الحصر): "الدخل السنوي المقدر وصافي القيمة" عمر العميل أو تاريخ ميلاده "معلومات عن الخبرة السابقة في التداول" الاسم القانوني للعميل وعنوانه ومهنته الرئيسية أو نشاطه التجاري "سواء كان الحساب للتحوط أو أغراض المضاربة "حالة عمل الزبون" الحالة الزوجية للعميل وعدد المعالين.
أشكال الضرائب - نحن أيضا تتطلب منك لإكمال وتوقيع W-9 أو نموذج W-8 بن (في حالة شخص أجنبي).
إثبات الهوية - أشكال مقبولة من الهوية للأفراد الأمريكيين هي جوازات السفر، رخصة السائق، رخصة القيادة التجارية ومعرف الولاية. يجب على العملاء من غير الولايات المتحدة تقديم نسخة من جواز سفرهم. إذا كان "إثبات الهوية" لا يحتوي على عنوان أو إذا كان العنوان على "إثبات الهوية" لا يطابق العنوان في طلب الحساب، فسيكون هناك حاجة إلى إثبات إضافي للإقامة، مثل آخر فاتورة المرافق.
متطلبات الكيانات القانونية.
متطلبات العملاء غير الأفراد تتجاوز نطاق هذه النظرة العامة الأساسية. لذا تأكد من السماح للوسيط الخاص بك معرفة ما إذا كنت تنوي فتح الحساب على النحو التالي: "شركة" شراكة "شركة ذات مسؤولية محدودة (ليك)" خطة التقاعد أو تقاسم الأرباح "البنك أو الادخار" حساب التقاعد الفردي (إيرا)
تداول العقود الآجلة وفوركس في حساب التقاعد الخاص بك - تسمح اللوائح الاتحادية إيرا الموجهة ذاتيا لاستثمار صناديق التقاعد في العقود الآجلة وحسابات النقد الاجنبى. يجب أن تثبت أنك تحتفظ بحد أدنى قدره 10،000 دولار أمريكي في أصول التقاعد. هناك عدد كبير جدا من الأوراق الإضافية المعنية، وكنت في حاجة الى الحافظ الايرلندي الذي يدعم العقود الآجلة و / أو تداول العملات الأجنبية. ويمكننا أن نورد أسماء الأستراليين الذين يدعمون العقود الآجلة والفوركس.
فالتداول في العقود الآجلة والخيارات وسوق الفوركس بالتجزئة (خارج البورصة) يتسم بطابع المضاربة وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك ومعرفتك وتمويلك. التداول غير مناسب لجميع المستثمرين.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 مجموعة زانر ذ. م.م. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment