Sunday 25 March 2018

أوبتيونسوس فس تراديمونستر


تراديمونستر فس أوبتيونس.


باختصار: تداول الخيارات أوبتيونشوس مثير للإعجاب.


استكشاف تراديمونستر في العمق.


مراجعة ترادمونستر.


استكشف الخيارات في العمق.


OptionsHouse.


التي رأيك هو أفضل؟


قارن تراديمونستر إلى:


قد تكون مهتم ايضا ب.


ذات صلة: الاستثمار.


متوسط ​​القيمة الصافية حسب العمر.


اضف للمقارنة الخيارات:


كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.


ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو اعتمادها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار للبطاقة.


& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.


* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.


كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.


أوبتيونشوس فس تراديمونستر.


هل تجاوزت وسيط القائمة؟ أو ربما خدمتهم ليست مجرد ما كان عليه، وكنت تبحث عن تغيير. مهما كان سبب كنت تبحث عن وسيط جديد كنت على يقين من أن تحتاج إلى بعض المساعدة على طول الطريق.


في حين أن وسيط واحد قد يكون مثاليا لنوع واحد من التاجر أنها قد لا تكون مناسبة لك. لتوضيح وجهة نظري، أوصى صديق لي وسيط بالنسبة لي، وقال انه كان سعيدا مع خدمتهم على مدى العامين الماضيين، وينبغي أن تحقق لهم.


لذلك أعطيتهم محاولة، ولكن سرعان ما أدركت منصة كان يفتقر إلى بعض الأدوات التي أصبحت تستخدم ل. حتى في حين انهم وسيط جيد ومثالية لصديقي، انهم ليس وسيطا مناسبا بالنسبة لي.


لذلك لمنعك من جعل نفس الخطأ فعلت لقد قارنت اثنين من الوسطاء، أوبتيونشوس و ترادمونستر. تحقق من جداول المقارنة أدناه، ويجب أن تكون قادرا على معرفة أي وسيط تناسبك أفضل.


المنتجات & أمب؛ خدمات.


نظرة عامة للخدمات.


يمكنك أن ترى من حيث الخدمات الاستثمارية أن كلا الوسطاء متطابقة على حد سواء؛ كلاهما يقدم مجموعة كاملة من المنتجات الاستثمارية باستثناء شهادات الإيداع (سدس) التي يمكنك الحصول عليها من البنك المحلي الخاص بك على أي حال.


شيء آخر هو أن نذكر هو أن لا أوبتيونشوس أو تراديمونستر هو حقا مناسبة للتجار اليوم بسبب القيود منصة، والتجار اليوم سيكون أفضل خدم من خلال الانضمام إلى وسيط الوصول المباشر مثل ليتسبيد أو وسيط الذي يوفر مستوى 2 البيانات مثل E * تريد. ولكن بالنسبة للغالبية العظمى من التجار على حد سواء هذه السماسرة هي أكثر من كافية.


أدوات التداول.


أدوات التداول نظرة عامة.


ويوضح الجدول أعلاه نصف القصة فقط. لأنه في حين أن كلا السماسرة تقدم بعض الأدوات الممتازة للتجار الخيارات، تراديمونستر تفتقر إلى حد ما في أدوات الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك.


حتى إذا كانت الخيارات تشكل الغالبية العظمى من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تراديمونستر تفعل فقط على ما يرام. إذا كنت تبحث لبناء محفظة أكثر تنوعا أو إدارة الجيش الجمهوري الايرلندي، أوبتيونشوس سيكون الخيار الأفضل.


لا يمكنك القول أي من هذين السماسرة لديها منصة سيئة يمكنك أن تقول بالتأكيد سوف أوبتيونسشوس تناسب 75٪ من التجار في حين تراديمونستر هو منصة أكثر تخصصا بكثير من شأنها أن تناسب 5٪ فقط من التجار.


الرسوم & أمب؛ اللجان.


وخلاصة القول ثم، إذا كنت تاجر الخيارات مع حساب متوسط ​​الحجم أي من هذين السماسرة سوف تناسبك بشكل جيد. أوبتيونشوس يقدم أفضل قيمة مقابل المال ومنصة التداول الأكثر تنوعا، تراديمونستر ديه أدوات خيارات أكثر تخصصا للخيارات خيارات التاجر.


إذا كنت جديدا على التداول سيكون من الأفضل لك اختيار وسيط يقدم التدريب المصمم خصيصا للمبتدئين، مثل زيكو. سوف تستفيد أيضا من المجتمع التجاري ممتازة.


التجار المتوسط ​​مع حسابات متوسطة الحجم تصل إلى 50،000 $ أو أولئك الذين يتطلعون إلى إدارة إيرا سيكون أفضل حالا اختيار أوبتيونسوسوس نظرا لأسعار تنافسية للغاية وأفضل منصة جولة.


تراديمونستر هو فقط مناسبة حقا تاجر من ذوي الخبرة الذين يتاجرون الخيارات في الغالب. منصة هم قليلا فقط مرجحة جدا نحو الخيارات بالنسبة لهم أن تكون أي جيدة كوسيط جولة كل.


استعراض أوبتيونشوس (1 يناير 2018)


حول أوبتيونشوس.


في عام 2018، دمج أوبتيونشوس مع تراديمونستر. حافظت الشركة مجتمعة على أوبتيونشوس العلامات التجارية، ولكن تستخدم منصة تراديمونستر. كما استخدمت الشركة مجتمعة أسعار العمولات العليا في تراديمونستر (0.50 دولار لكل خيار مقابل الخيار 0.15 دولار أمريكي لكل خيار) - على الرغم من أن أوبتيونشوس تتيح للعملاء الحاليين التمسك بمعدلاتهم القديمة. أوبتيونشوس يزيل حاليا من خلال ابيكس المقاصة كورب بعد التحول من بينسون في 6 يونيو 2018.


اللجان.


أدوات & فوائد.


طن من المجانية للحسابات الجديدة. بعض من مختلف الرموز الاشتراك والترقيات الاشتراك كانت: 100 الصفقات الحرة، مجانا أكات (تحويل حساب) أو رسوم الأسلاك، أو اشتراك مجاني لصحيفة وول ستريت جورنال.


برنامج الإحالة سخية جدا.


حساب التداول الافتراضي للأشخاص الذين يرغبون في تجارة الورق.


آلة حاسبة الضرائب ماكسيت، الذي يحسب الربح والخسارة التجارية الخاضعة للضريبة للسنة ويولد النماذج المطلوبة. شخصيا، أشعر أكثر راحة تفعل الضرائب بلدي نفسي. قد تكون هذه الأدوات جذابة لبعض المتداولين، ولكن نظرا للمشكلة التي تسببت فيها قواعد التداول الجديدة إرس (نموذج 8949)، فإن معظم التجار المهنية ربما يشعرون بمزيد من الراحة باستخدام البرمجيات من قادة السوق عندما يتعلق الأمر بضرائب التجار - تراديلوغ و غينزكيبر .


الاستثمار.


1 486 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ستوكجوك-e أريتشي هانجيفونداسبيراتيونس إنفستنغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 1417 على & # 32؛ أب-571 & # 32؛ في 2018-01-15 18: 06: 30.142571 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.


أوبتيونشوس ريفيو 2017.


ملاحظة المحرر: اكتسبت التجارة الإلكترونية أوبتيونشوس. الخيارات الحالية سيتم نقل حسابات العملاء والأصول والمواقف إلى التجارة الإلكترونية في 4-6 أغسطس. (لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للتجارة الإلكترونية). راجع مراجعة التجارة الإلكترونية من نيردواليت & # 8217.


المستثمرين المتطورين - لا سيما التجار الخيارات (لا مفاجأة) - الحصول على الكثير من وسيط للحصول على القليل جدا من المال مع أوبتيونشوس. عمولات الشركة منخفضة التكلفة (4.95 $ تجارة للأسهم والخيارات)، $ 0 الحد الأدنى لفتح والحفاظ على حساب، والبحوث المهنية، وأدوات التداول ومنصة كسبه من تصنيف خمس نجوم نيردواليت. أن قال، أوبتيونشوس ليس حل واحد الحجم يناسب الجميع الوساطة. والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة المتداولة يمكن أن تجد أفضل ملاءمة لاحتياجاتهم في أماكن أخرى.


تصنيف نيردواليت: 5.0 / 5.


حقائق سريعة.


العمولات: $ 4.95 معدل ثابت الحد الأدنى للحساب: $ 0 الترويج: 1000 $ في الصفقات الحرة مع إيداع 5000 $ أو أكثر.


أوبتيونشوس هو الأفضل ل:


خيارات التجار التجار المتقدمين رسوم واعية التجار أي حد أدنى للحساب أو رسوم عدم النشاط منصة قسط والأدوات.


الاستثمارات أوبتيونشوس في لمحة.


حيث يضيء أوبتيونسهوس.


الحد الأدنى للحساب والرسوم: نقاط أوبتيونشوس نقاط كبيرة لمطالبة أي رصيد الحد الأدنى لفتح حساب. حتى أفضل - وهذا هو الصدارة بين السمسرة التي تلبي احتياجات التجار النشطين - لا تتقاضى الشركة أي رسوم صيانة للعملاء الذين يفشلون في القيام بعدد معين من الصفقات في الشهر أو السنة. وبالمثل، لا يدفع العملاء شيئا إضافيا للمنصة أو البيانات.


منصة تداول الخيارات والأدوات: بدأ أوبتيونشوس كوسيط للمستثمرين ذوي الخبرة، ذاتيا التي كانت نشطة في الخيارات، وأنها لا تزال توفر الأدوات الاحترافية والتنفيذ بسعر منخفض.


اندماج الشركة مع ترادمونستر في أواخر 2018 والاندماج الكامل في عام 2018 جعلت لها تأثير كبير، مع أوبتيونشوس اتخاذ على منصة التداول على شبكة الإنترنت معتبرة للغاية للشركة. انها مصممة لتنفيذ التجارة سريعة وسهلة. من تذكرة التجارة، يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات بسرعة، والمشي من خلال الأفكار التجارية حيث كل شيء للتخصيص.


ترادلاب يعطي المستثمرين الربح / الخسارة / التعادل لقطة على شاشة واحدة وكذلك احتمال أي ربح، على أساس سعر السهم الحالي والتقلب الضمني الحالي. ضمن ترادلاب، يمكن للمستثمرين لعب سيناريوهات "ماذا لو" لكل زاوية يمكن أن تأتي بها.


منصة لديها أيضا قدرات الأتمتة كبيرة، بما في ذلك التنبيهات الزناد التي تسمح للمستخدمين قبل ملء أوامر. ثم يدفع المنبر تنبيه إلى المستخدم عند تشغيل الحدث. يمكن للمستثمرين ثم تقديم أوامر حفظها بالفعل مباشرة من شبكة الإنترنت أو عن طريق التطبيق المحمول أوبتيونشوس.


أداة استباقية أخرى هي ستراتيغيزيك، والتي تساعد المستثمرين على مسح بيانات السوق الحية لاستراتيجيات الخيارات على أساس معايير محددة. الأداة تتحول حتى قائمة من المباريات، مما يسمح للمستخدم بسرعة لإنشاء النظام، وذلك باستخدام الميزات المذكورة أعلاه لتحليل التجارة داخل التذكرة.


وعلى الحركة والتنقل المستثمرين نقدر أن منصة التجارة أوبتيونشوس هو المستندة إلى المستعرض. يتم حفظ أية تخصيصات يقوم بها المستخدم في ملفه الشخصي ومتاح بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدم للوصول إلى الحساب.


منصة التداول الافتراضية: تداول الورق (التداول الظاهري دون وضع المال الحقيقي على الخط) هو بيرك لطيفة للتجار الجدد والمستثمرين الجدد إلى منصة. وبمجرد أن يفتح العملاء حسابا حقيقيا (والذي يتذكرون أنه لا يوجد لديه حد أدنى من متطلبات التمويل)، يمكنهم إعداد حساب بابيرتريد يعكس جميع أجراس صفارات التداول المباشر والصافرة. من خلال بابيرتريد، يمكن للمستثمرين الحصول على التدريب العملي على ممارسة التداول العملة الافتراضية في بيئة السوق الحية - وهو بيرك أن يجعل أوبتيونشوس تبرز بين أقرانه.


حيث أوبتيونشوس قصيرة.


صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولة: لا يوجد سوى خمس صناديق استثمار متداولة خالية من العمولات مخيبة للآمال، ولكنها ليست غير عادية في مجال وساطة الخصم. يجب على مستثمري إتف النشطين الراغبين في الاحتفاظ بتكاليف العمولة أن ينظروا في تصنيفات إتفكسبريس أو تد أميتريد في إتف.


كيف أوبتيونسشوس مداخن.


يقدم أوبتيونشوس بعض من أدنى اللجان والرسوم، مما يجعلها واحدة من الخيارات الأكثر بأسعار معقولة في مجموعة تنافسية لها. أدواتها المتقدمة وإعدام التجارة السريعة، جنبا إلى جنب مع منصة كاملة الخدمات، وجعلها مناسبة تماما للتجار الخيارات.


أوبتيونشوس مقابل وسطاء مماثلين.


الخط السفلي.


على الرغم من أن أوبتيونشوس ليس مناسبا مناسبا لصناديق الاستثمار المشترك و إتف، فإنه من الصعب الفوز عندما يتعلق الأمر خدمة الخيارات التجار والمستثمرين الأسهم النشطة في كل مستوى الخبرة. (أقل من 4.95 دولار للتجارة في الأسهم بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد للخيارات)، و 0 دولار كحد أدنى للحساب، وعدم وجود رسوم مخفية، وتنفيذ تجاري سريع، وأدوات استثمار مجانية على مستوى الموالية ومنصة التداول هي السبب في استمرار أوبتيونشوس في الظهور على موقعنا أفضل من القوائم.


ديانا يوشيم هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:dayanayochim.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment