Monday 5 March 2018

استعراض الفوركس بم


بم وسطاء الفوركس 2018.


يجب على وسطاء الفوركس بم من هذه القائمة جذب المستثمرين، الذين يرغبون في كسب في سوق الفوركس، ولكن نظرا لبعض الظروف التي لا يمكن أن تفعل ذلك شخصيا؛ كما أنه يهدف للتجار الذين ليسوا متأكدين من مهارات التداول الخاصة بهم حتى الآن ولكن على استعداد لكسب الأرباح في أقرب وقت ممكن. بم (وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية) هو حساب تداول يديره مدير وليس تاجرا. يمكن للمدير مساعدة الأموال تنمو، ولكن لا يسمح لسحب الأرباح. وسطاء الفوركس بم أو مكاتب التعامل التي تقدم مثل هذه الخدمة الاتصال مستثمر مع مدير وسيط لغرض التعاون سهلة وآمنة. وتشمل القائمة التي نقدمها هنا الشركات التي تتعامل مع استثمارات بم. سواء كان الهدف الخاص بك هو العثور على تاجر خبير أو كنت ترغب في إدارة رأس المال المعهود، والتحقق من هذه القائمة، لأنها قد تساعدك على جعل الخيار الأمثل. اقرأ مقالتنا "ما هو حساب بم في الفوركس؟" لتجنب المضاعفات غير المرغوب فيها وتقليل مخاطر التداول إلى أدنى حد ممكن.


أحدث المواد الفوركس.


ألمانيا تنتظر التصويت على الحزب الديمقراطي الديموقراطي على محادثات الائتلاف. ومن المتوقع أن يوقع المندوبون على زعيم الحزب شولتزوف اتفاق مع ميركل المصمم لوضعه.


التقويم الاقتصادي لهذا اليوم هو خفيف جدا، مع الأحداث الرئيسية في التركيز لجلسة التداول الأوروبية تركز حول مؤشر أسعار المنتجين الألماني.


تراجع زوج استرليني / دولار غبب / أوسد إلى التعامل مع 1.3900 ردا على بيانات مبيعات التجزئة البريطانية المخيبة للآمال، لكنه عاد سريعا إلى أعلى مستوياته بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


من لدينا أمسЂ s ق اثنين سنتا، إغلاق فوق 800 $ كان كبيرا وقول ضغط الشراء. الآن هو هذا الانتعاش داش آخر أو خدعة؟ من عند.


سعر التموج يعود في المنطقة الصاعدة مقابل الدولار الأمريكي و بيتكوين. زرب / أوسد يكسب بوتيرة وقد يحاول قريبا المزيد من الصعود نحو 1.80 $ و 2.00.


مؤشر هيمنة بيتكوين، الذي يحسب هيمنة كريبتوكيرنسي عبر السوق العالمية، قد زاد على مدى 48 ساعة الماضية.


أعلى منصات التداول الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


بممام مراجعة موقع الزيارة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من بممام على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


سكام .. دمرت بلدي أسك في 2 أيام .. لدي صندوق بلدي أسك مع 3K وأنها دمرت في 2 أيام. بلدي تفاصيل أسك أدناه تسجيل الدخول ونرى التاريخ من 12 إلى 13 ديسمبر 17 البريد الالكتروني لي fxxtrade70 @ غميل.


أسك: 464148 إنفس باس: Axitrader123. الخادم live2.


لقد استثمرت 3K وفي أقل من يوم واحد فقدت كل شيء إذا ناي الجسم تريد موافقتي يمكن أن ترسل له بلدي أسك لا و إنفيسيسيتور انه يمكن أن نرى الصفقات مع تعليقات لهم إي وكيفية سوء إدارة الأموال لديهم وجميع هي فقدان.


الخسارة الإجمالية و عدم وجود أرباح.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


بم وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


فكسوبين، وهو أسيك و فكا التي تنظمها الفوركس وسيط كفد أعلن عن إطلاق حسابات بم كريبتو. اقرأ أكثر.


أطلقت شركة "ويلتريد"، وهي وسيط فوريكس مقره سيشيل، خدمة استثمارية جديدة - وحدة إدارة التخصيص (بم)، والتي تسمح للمتداولين باستثمار أموالهم في المديرين الناجحين. اقرأ أكثر.


هوتفوريكس، أو هف ماركيتس لت، وسيط الفوركس العاملة من موريشيوس، تقدم الآن لعملائها للحصول على بعض التداول المؤسسي الصف بفضل برنامج الاستثمار تيتانز أطلقت حديثا. اقرأ أكثر.


واحدة من خصوصيات وسطاء الفوركس النشطة حقا هو أننا لا يمكن ببساطة فهم كل ما يفعلونه & نداش؛ وربما هذا هو السبب عندما استعرضنا إنجازات روبأوفوريكس المسجلة في نيوزيلندا لعام 2018 فاتنا مشروع كبير: روبأوكوبيفس. اقرأ أكثر.


وكلما اقتربنا من الاحتفالات الشتوية، فإن المنظمين الأمريكيين الأكثر نشاطا يحصلون على قواعد جديدة لقطاع الفوركس مع أحدث سلسلة من هذه القادمة من الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


كيفية عمل حسابات الفوركس بم.


هل ترغب في تداول أسواق صرف العملات الأجنبية ولكن ليس لديهم الوقت أو الدراية للتجارة الفوركس؟ قد تكون حسابات الفوركس بم خيارا جيدا بالنسبة لك. (قراءة ذات صلة: مقدمة في تداول العملات)


وحدة إدارة تخصيص النسبة المئوية، والمعروفة أيضا باسم النسبة المئوية لإدارة أموال التخصيص أو بم، هي شكل من أشكال تداول العملات الأجنبية المجمعة. ويحق للمستثمر أن يخصص أمواله في النسبة المرغوبة للتاجر المؤهل / مدير (مالكي) المال الذين يختارونه. ويمكن لهؤلاء التجار / المديرين إدارة حسابات تداول العملات الأجنبية المتعددة باستخدام رؤوس أموالهم الخاصة ومثل هذه الأموال المجمعة، بهدف توليد الأرباح.


لإثبات المزيد من حسابات بم، لنلق نظرة على مثال:


المشاركون في إعداد حساب بم:


ويهتم المستثمرون (مثل بيتر وبول وفيل) بجني الأرباح من تداول العملات الأجنبية، ولكنهم إما ليس لديهم الوقت لتكريس الأنشطة التجارية أو ليس لديهم معرفة كافية للتجارة الفوركس. أدخل مديري الأموال المهنية (ماركوس وماثيو)، الذين لديهم الخبرة في التداول وإدارة أموال الآخرين (مثل مدير الصناديق المشتركة)، جنبا إلى جنب مع رأس المال التجاري الفردية. وتوقع شركة تداول العملات الأجنبية ماركوس وماثيو مديري الأموال لإدارة أموال المستثمرين الآخرين. المستثمرون (بيتر وبول وفيل) الاشتراك أيضا مع توكيل محدود (لبوا). جوهر الاتفاق الموقع هو أن المستثمرين يوافقون على تحمل مخاطر تداول العملات الأجنبية، من خلال إعطاء رؤوس أموالهم لمدير المال الذي اختاروه والذي سيستخدم المال المجمع للتجارة الفوركس حسب أسلوبه التجاري واستراتيجيته. كما ينص على مقدار المال (أو النسبة المئوية) المدير سوف تهمة كما أخذه لتقديم هذه الخدمة.


على سبيل المثال البساطة، دعونا نفترض أن جميع المستثمرين الثلاثة اختار ماركوس لإدارة حصتهم من المال لتداول العملات الأجنبية و ماركوس يتقاضى 10٪ من الأرباح. هنا هو ما يبدو من حصة كل مستثمر ورأس المال التجاري للمدير في مجموع تجمع:


ومن حيث النسبة المئوية للمساهمة في مجموع صندوق بم المجمع البالغ 000 15 دولار، يكون لكل مستثمر الحصة التالية:


بول = $ 4،000 / $ 15،000 = 26.67٪ وبالمثل،


(مجموع مجموع جميع الأسهم في بركة يبقى دائما 1 أو 100٪).


لنفترض أن فترة تداول واحدة تمر (على سبيل المثال، شهر) وماركوس تمكن من تحقيق باردة 30٪ الربح على بركة له، والذي يقف الآن في $ 19،500 ($ 15،000 + 30٪ الربح أو $ 4،500).


انه يأخذ 10٪ تهمة على الربح أو 450 $. يتم توزيع الربح المتبقي وقدره 4،050 $ على جميع المستثمرين بناء على النسبة المئوية لكل منهم في إجمالي المجمع:


بول = $ 4،050 * 26.67٪ = 1،080 دولار أمريكي.


بيتر = $ 4،050 * 23،33٪ = $ 945.


فيل = $ 4،050 * 16،67٪ = $ 675.


ماركوس = 4،050 * 33،33٪ = 1،350 $.


نفترض أنه بسبب أول أداء ممتاز الأداء لمدة 30٪، يقرر جميع المستثمرين الثلاثة الاستمرار مع ماركوس لفترة أخرى. بول وبيتر البقاء استثمرت مع (الأصلي + العودة) المبلغ، في حين فيل النقدية من الأرباح، وترك فقط استثماره الأصلي من 2500 $. بيتر يشير أيضا صديق، بايك، للانضمام إلى بركة، و بايك يجلب 2،625 $. مستثمر جديد آخر، بام، يوقع ويختار ماركوس لإدارة لها $ 1،000. إجمالي تجمع التداول لماركوس هو الآن = $ 22،000.


النسبة المئوية لكل مستثمر:


بول = $ 5،080 / 22،000 = 23.09٪


ماركوس يدير عودة 15٪ خلال هذا المصطلح (15٪ * $ 22،000 = $ 3،300) ويأخذ له 10٪ (330 $). أما الربح المتبقي وقدره 2،970 $ فسيكون متاحا للمستثمرين الأفراد لكل حصة منها:


بول = 23.09٪ * $ 2،970 = 685.80 $.


مجموع الأموال المجمعة في الصندوق = 24،970 دولار.


بعد ذلك، دعونا نفترض أن جميع المستثمرين يستمرون مع الاستثمارات المذكورة أعلاه لشهر آخر مع ماركوس، الذي يفقد للأسف 20٪. وهذا يعني عدم وجود حصة ربح بنسبة 10٪ لماركوس وسوف يرى كل مستثمر حصته من الاستثمار المجمع بنسبة 20٪، ليصل بذلك المبلغ المجمع إلى 4994 دولارا ليصل إلى 19،976 دولار.


بول = $ 5،765.8 - 20٪ = 4،612.64 دولار.


مجموع صندوق بم المجمعة لماركوس = 19،976 $.


في نهاية كل فترة، المستثمر لديه الخيار لمواصلة مدير المال، والتحول إلى مدير المال الآخر جزئيا أو كليا، أو نقدا من رأس المال.


دور وسيط الفوركس هو:


توفير منصة آمنة وموثوق بها تسمح لمديري الأموال والمستثمرين للتفاعل. تسهيل أنشطة التداول من مديري الأموال ضمن مجالات اللوائح المسموح بها. تسهيل حفظ الحسابات والودائع والسحب، والأنشطة ذات الصلة. وبصرف النظر عن منصة الأعمال التجارية المعتادة، تسمح مراجعة شفافة، وردود الفعل، والتصنيف، والآليات ذات الصلة للمستثمرين ومديري الأموال لاختيار والتفاعل مع بعضها البعض.


كيف يمكن لمديري المستثمرين اختيار المال؟


تقدم شركات الوساطة العديد من الطرق للمستثمرين لاختيار مستنير، بما في ذلك السيرة الذاتية المفصلة، ​​والمؤهلات، والعروض السابقة من حيث العائدات، وكمية الأموال المدارة، وعدد من المستثمرين المرتبطين، استعراض إيجابي / سلبي، وما إلى ذلك عن التجار / مديري الأموال. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أنظمة تصنيف خارجية. هنا لقطة من نظام تقييم حساب بم ألباري:


في ما يلي بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:


وعادة ما يكون للمستثمرين أي خيار من أصول تداول العملات الأجنبية، باستثناء تلك التي يقدمها مدير المال. فهي تحمل مخاطر فقدان رؤوس أموالها بسبب الأنشطة التجارية لمديري الأموال، ولكن أيضا تتمتع بإمكانيات العوائد إذا كان المدير جيدا.


الحصول على المال فقط في حمام السباحة. لا يمكنهم سحب الأموال من حسابات التداول للمستثمر. على سبيل المثال، قد يكون لدى بول ما مجموعه 9،000 دولار في حساب تداول العملات الأجنبية له، ولكن نظرا لأنه خصص فقط 4000 $ لماركوس، ماركوس لا يمكن أن يتخطى ما $ 4،000. يمكن تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى لمعايير المبلغ للمستثمرين. يمكن قبول أو رفض المستثمرين الجدد كما يحلو لهم.


حسابات بم هي طريقة بسيطة خالية من المتاعب للأفراد لاختيار واختيار مديري أموالهم لتداول العملات الأجنبية. مع هذه الحسابات، يستفيد المستثمرون من الأرباح مع الحد الأدنى من المشاركة. ومع ذلك، فإن حسابات بم تحمل أيضا مخاطر خسارة رأس المال، بناء على أداء مدير المال. بعد فهم إمكانات الربح المرجوة والمخاطرة النفور، يجب على الأفراد بذل العناية الواجبة في اختيار وسيط حساب بم ومدير المال.


الاختلافات بين حسابات مام و بم.


التنقل من خلال عالم الحسابات المدارة.


صناعة التداول عبر الإنترنت لديها خيارات للراغبين في الأنظمة الآلية، أو الحسابات المدارة للتجارة نيابة عنهم تحت ما يعرف باسم "توكيل".


إن مفهوم تفويض نشاط التداول لطرف ثالث ليس جديدا، ولكن مجال تداول العملات الأجنبية طور نطاقا محددا من الحسابات الآلية / المدارة، مع مصطلحات محددة يستخدمها تجار الفوركس عادة، ويستمرون في استخدامها اليوم.


ونادرا ما يتم تداول فئات الأصول المالية الأخرى مثل الأسهم والسندات والسلع والعقود الآجلة أو الخيارات في حسابات بم أو لم أو مام، على الرغم من وجود استثناءات دائما. من الناحية الفنية، كنت قادرا على استخدام أي أداة مالية في أي تكوين كنت من فضلك - طالما مجدية اقتصاديا بطبيعة الحال.


دعونا نذهب من خلال كل واحد لمعرفة أي واحد يمكن أن يكون مناسبا لك.


إدارة أموال تخصيص الأرباح (بم)


بم هي طريقة لإدارة خدمات الحسابات المدارة نيابة عن المستثمرين (العملاء) من قبل مدراء الاستثمار (مديري الحسابات). وعادة ما يتم تسهيل هذه العملية من قبل وسيط (وسيط) الذي يأخذ الأموال من المستثمر وتمكن مديري الحسابات لإجراء خدمات التداول التقديرية إما عن طريق التداول اليدوي أو التداول الآلي عن طريق إي (المستشارين الخبراء).


ومن الأمثلة الجيدة على الشركات التي تقدم مثل هذه الخدمات إتورو و شم من بين أفضل العروض. الخدمات الأخرى التي تركز على الخوارزميات التي قد تناسب العملاء هي زولوتريد كمحطة واحدة لمئات من استراتيجيات التداول المختلفة التي تتداول نيابة عن العملاء.


ويمثل الجمع بين مختلف العروض المقدمة شرطا أساسيا، والتحقق من التاريخ السابق للنتائج أمر بالغ الأهمية.


لماذا الحسابات المدارة؟


تسمح حسابات بم للمستثمرين بالاستثمار في استراتيجيات / أنظمة التداول حتى وإن كانوا يفتقرون إلى قدر كبير من رأس المال. بالنسبة لمديري الحسابات، توفر حسابات بم القدرة على التماس وإشراك عملاء متعددين في حمامات قابلة للإدارة. يتم تعويض العملاء بالتناسب تبعا لحجم الودائع الرأسمالية (الاستثمار). وكلما ارتفعت الودائع، ارتفعت نسبة الربح الإجمالي المتولدة.


يتم توزيع نشاط تداول مدير الحساب بما في ذلك جميع الأرباح والخسائر بين الحسابات المدارة وفقا لنفس النسبة.


تميل استراتيجيات تداول العملات إلى تحقيق الربحية ضمن هوامش ضيقة جدا وسط ظروف السوق المتقلبة في كثير من الأحيان مما يجعل أنظمة بم أداة عظيمة لتوزيع المخاطر بين مجموعة أكبر من المستثمرين وتمكين قدر أكبر من التسامح للتذبذب على المدى القصير. لن يكون للمستثمرين بم صفقات مفصلة على حساباتهم، ولكن في كل مرة مدير حساباتهم (أو مدير المال) يغلق التجارة، ويعزى الربح أو الخسارة المقابلة تلقائيا لحسابه / لها.


لنفترض لدينا مدير بم كان خمسة عملاء.


العميل 1: حسابات 5٪ من إجمالي حقوق الملكية. العميل 2: حسابات 30٪ من إجمالي حقوق الملكية. العميل 3: حسابات 30٪ من إجمالي حقوق الملكية العميل 4: حسابات 15٪ من إجمالي حقوق الملكية. العميل 5: يمثل 20٪ من إجمالي حقوق الملكية.


سيتم كسر الصفقة التي تبلغ 100 ليرة لفترة طويلة مقابل اليورو / الدولار الأمريكي على النحو التالي:


العميل 1: طويل 5 الكثير من ور / أوسد. العميل 2: طويل 30 الكثير من ور / أوسد. العميل 3: طويل 30 الكثير من ور / أوسد. العميل 4: طويل 15 الكثير من ور / أوسد. العميل 5: طويل 20 الكثير من ور / أوسد.


لم (إدارة أموال تخصيص المخصصات)


تعمل لم بطريقة مختلفة قليلا - في كل مرة يفتح مدير حساب موقف، يتم فتح نفس الموقف في كل حساب مخصص لهذه الاستراتيجية. لم هو نسخة أقل تطورا من بم أو مام من خلال تكرار الصفقات بشكل فظيع دون النظر في حجم الحساب الأساسي.


لقد أصبحت استراتيجيات لم الآن منقرضة تقريبا بسبب سلالات الظهر والمكتب الأوسط التي تضعها على السماسرة ومزودي السيولة ومساحة خادم ميتاتريدر.


مام (مدير الحساب المتعدد)


تم تصميم حسابات مام لمديري الحسابات والسماح لهم لرفع مستوى التعقيد / التطور والعوائد المحتملة - من خلال السماح لهم بتعيين نفوذ أعلى إلى حسابات فرعية محددة.


يوفر تنظيم النفوذ وغيرها من ميزات إدارة المخاطر عبر الحسابات الفرعية مزيدا من المرونة والاختيار داخل أسواق المضاربة - وهذا سيف ذو حدين ويمكن أن يكون مدمرا لأنه يمكن أن يكون مربحا للربح.


حسابات مام مناسبة بشكل خاص للمستثمرين مع تحمل عالية المخاطر ومستوى عال من فهم السوق.


تختلف حسابات لم و بم و مام في كيفية عملهم فعليا، ولكن كل ذلك يسمح لشخص ما بإدارة حسابات متعددة من حساب رئيسي واحد.


جنبا إلى جنب مع النمو السريع لخدمات تداول العملات الأجنبية والسماسرة على مدى السنوات ال 10 الماضية، كان هناك أيضا الجانب المظلم المتنامي مماثل لصناعة فكس: مديري المال المارقة.


منذ عام 2018، اتخذت كل من نفا في الولايات المتحدة، فكا في المملكة المتحدة (سابقا فسا)، أسيك في أستراليا ومختلف الجهات التنظيمية المالية الأخرى - خطوات متزامنة للحد من ممارسة ممارسات المبيعات غير شريفة والخدمات الاستشارية غير المرخص بها لعامة الناس. مثال على إعلان "إعلان مبدع" من حساب وسيط:


وقد حدد المنظمون أن الأفراد غير المرخص لهم يبشرون بمعدلات عالية جدا من العودة للمستثمرين المبتدئين وباستخدام تكتيكات مبيعات مدهشة بشكل لا يصدق. ونتيجة لذلك، فرضت الهيئات الرقابية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وأوروبا قيودا شديدة على استخدام حسابات بم من قبل مديري الأموال، ومقدار النفوذ القادر على استخدامها ومستوى عملاء المعرفة في الأسواق المالية / مديري الحسابات يجب أن يكون لديهم قبل السماح لفتح الحسابات المدارة.


وهناك مجموعة من التدابير جعلت من الصعب على مديري الحسابات المارقة العمل، على الرغم من أن هذا الجانب من صناعة العملات الأجنبية لا تزال تزدهر كما فينتيش الابتكارات وغالبا ما تستخدم من قبل الأفراد الشائنة لإجراء الأفعال المزدوجة بدلا من تقديم خدمات تجارية قوية.


معظم تجار الفوركس يتحولون إلى إمكانية الاستثمار في حساب مدار بعد فشلهم في التداول بأنفسهم. بعد أن رأى عوائد ممتاز وعدت من قبل الإعلان على الانترنت جليتزى، وتصور الحسابات المدارة غالبا ما تكون دائمة. الأرباح الدائمة التي توفر دخلا دائما إلى الأبد. والواقع أن الحسابات المدارة تتراكم ببطء وثبات.


يجب على جميع المستثمرين المحتملين الذين يديرون حساباتهم أن يتوخوا الحذر الشديد وينصحون ببذل العناية الواجبة على جميع الأطراف المقابلة التي ستسلم رؤوس أموالهم.


2 أفكار حول & لدكو؛ الاختلافات بين حسابات مام و بم & رديقو؛


أنا أفضل حساب بم، فإنه & # 8217؛ ق أكثر بساطة لإدارة في التداول للتاجر بدلا من مام.


أنا & # 8217؛ m تبحث عن مستثمر السمعة (وليس وسيط) أن أستطيع فتح حساب مام مع. يجب أن يكون حساب مام مع التجارة أفا.

No comments:

Post a Comment