Friday 23 March 2018

ساكسو، البنوك، فوريكس، كروسس


ساكسو بنك يطلق الكروس فكس الكروس ويقلل من الانتشار على ثب.


أعلن ساكسو بنك، الوسيط وسيط الاستثمار في الدنمارك، الذي كان مقره في الدنمارك، عن عدد من التحسينات على عرض العملات الأجنبية من أجل "تلبية احتياجات قاعدة عمالئه العالمية على نحو أفضل". وتشمل هذه التحسينات على مجموعة منتجاته من الفوركس إدخال اثنين من الكرواتيين الجدد كونا، و ور / هرك و أوسد / هرك. وتهدف إضافة معابر العملة الكرواتية الجديدة هذه إلى تحسين العروض المقدمة لمن ينتمون إلى أوروبا الوسطى والشرقية، الذين يبدون اهتماما خاصا بالتجارة المحلية.


وبالإضافة إلى ذلك، ربما يكون هذا التحرك ناجما جزئيا عن زيادة الاهتمام الذي يكتسبه الكونا الكرواتي منذ انضمام البلد إلى الاتحاد الأوروبي في 1 تموز / يوليه 2018. وفي مرحلة ما من المستقبل ستضطر الأمة للانضمام إلى منطقة اليورو ، ولكن حتى هذا الوقت من المرجح أن يكون الكونا الكرواتي في دائرة الضوء. ولم تحدد الوساطة أي أهداف حجم لهذه الارتباطات الجديدة ولكنها تتوقع قاعدة العملاء الكبيرة في أوروبا الوسطى والشرقية أن تكون حريصة على تداول هذه العملات الجديدة التي تم إطلاقها. ومن المؤكد أن إدخال هذه الصلبان الجديدة سيضع ساكسو بصرف النظر عن العديد من منافسيها الذين لا يقدمون الاقتران على منصاتهم الخاصة.


وواصل الوسيط الإعلان عن أنه اعتبارا من الثاني من يناير 2018، فقد خفضت انتشاره على الدولار الأمريكي / ثب (الدولار الأمريكي / البات التايلندي) إلى النصف، وهذا يعني أن الشركات التجزئة عملاء قادرين على التجارة الاقتران مع انتشار من 25 نقطة فقط. وكان هذا التحرك في جزء منه استجابة للتذبذب الكبير الذي حدث مؤخرا في البات التايلندي، الذي لفت انتباه العديد من التجار في جنوب شرق آسيا الذين يتابعون بنشاط التطورات اليومية في المنطقة. كما أطلقت الشركة مؤخرا معبر الذهب / ثب مع المضاربة الذهبية التي تحظى بشعبية كبيرة في المنطقة، وخاصة خلال فترات عدم اليقين الاقتصادي مع الذهب ينظر إليه على أنه ملاذ آمن. وقد أكد ساكسو بنك ذلك.


إن التحركات التي قام بها ساكسو بنك لتحسين عروضه في الفوركس تبرز الطبيعة العالمية الحقيقية ل فكس والأهمية المتزايدة للأسواق الناشئة، حيث يحرص العديد من التجار على التجارة المحلية بشكل متزايد.


رسوم ساكسو بنك & أمب؛ الميزات.


العمولات & أمب؛ الرسوم.


ملاحظات اللجنة.


معظم التجار على التسعير القائم على العمولة سوف تقع في خطة التسعير الافتراضية من أدنى المستويات، فكس النشط 60، التي لا يوجد لها الحد الأدنى للرسوم ويستخدم 60 $ لكل مليون سعر العمولة. هذا المستوى الأولي يجلب التكلفة الإجمالية منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة على الهوامش التي أخذنا عينات على ور / أوسد - التي لا تزال تنافسية بالمقارنة مع أقران ساكسو البنك.


وهذا يعني أن التجار في خطة التسعير الشاملة يمكن أن يفضلون بدلا من ذلك التسعير القائم على العمولة عند 60 دولارا لكل مليون، والحد من انتشارها إلى 0.8 نقطة على ور / أوسد، إذا كانت استراتيجيتها أكثر انتشارا حساسة من التنفيذ حساسة.


المستوى التالي المتاح في الخطة المستندة إلى العمولة هو فكس أكتيف 30، وذلك باستخدام 30 $ لكل مليون سعر العمولة. هذا المستوى يجلب التكلفة الإجمالية إلى 0.5 نقطة في المثال أعلاه (0.2 انتشار + 0.3 عمولة) ويأتي مع الحد الأدنى للرسوم 600 $ شهريا، الأمر الذي يتطلب 200 الكثير القياسية أو 20 مليون في حجم التداول لتجنب الرسوم الزائدة.


فكس أكتيف 20 هي خطة التسعير الأكثر تنافسية في ساكسو بنك. يستخدم هذا المستوى سعر عمولة قدره 2 دولار لكل وحدة قياسية، أي ما يعادل حوالي 0.2 نقطة، ويضاف إلى الهوامش التي تبدأ منخفضة تصل إلى 0.20 نقطة على ور / أوسد، وذلك باستخدام عينة البيانات التي استعرضناها، وبذلك بلغ إجمالي التكلفة إلى حوالي 0.4 نقطة (0.2 انتشار + 0.2 عمولة).


مع الحد الأدنى الشهري من 2000 $ على خطة فكس أكتيف 20، وهذا يعني يجب على المستخدمين القيام 100 مليون على الأقل من حيث الحجم، أو 1000 الكثير القياسية لتجنب اتهام عمولة اضافية والحفاظ على معدلها الفعلي في 20 $ لكل مليون.


على سبيل المثال، التاجر على هذه الخطة التي لا تصل إلى 100 مليون في الحجم بحلول نهاية الشهر، وتداول فقط 70 مليون في حجم - دفع 20 $ لكل مليون - سوف تدفع فقط 1،400 $ في مجموع العمولة، وبالتالي سيكون اتهم اضافية 600 $، لتلبية الحد الأدنى من التهمة الشهرية من 2000 $.


في المثال أعلاه من تداول قيمة 70 مليون من العملات على خطة 20 فكس النشطة، وهذا من شأنه أن يجعل متوسط ​​عمولاتهم المدفوعة 28.57 $ لكل مليون (2000/70 = 28.57 $)، والتي لا تزال أفضل من خطة 30 فكس النشطة ل الحجم المستخدم في هذا المثال.


وهناك متداول في نفس السيناريو الذي كان 60 مليون في حجم التداول في خطة فكس أكتيف 20 سيدفع ما يقرب من 33.33 $ في العمولة وبالتالي سيكون أفضل حالا على خطة فكس النشطة 30 بدلا من ذلك، حيث سيكلف 3.33 $ أقل لكل مليون بسبب فرق العمولة الشهرية الشهرية.


تجارة الفوركس في ساكسو.


عند تداول الفوركس مع ساكسو يمكنك أن تتأكد من أننا لا تجارة ضدك في السوق وأن مصالحنا تتماشى مع يدكم.


نحن نقدم الوصول شفافة وموثوقة للتجارة الفوركس بقعة في 100+ أزواج العملات وأيضا إلى الأمام والخيارات، مما يسمح لك لإنشاء محفظة مع العائد والحماية التي تريدها.


ينتشر منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة.


كما كنت التجارة أكثر، أسعارك يتقلص. يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى 0.1 نقطة، والتي تعطيك ميزة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. لكننا نريد منك أن تفعل جيدا بغض النظر عن مقدار التجارة. أسعارنا تنافسية وشفافة وواضحة على جميع المستويات، وعدم وضع حوافز زائفة.


يرجى الرجوع إلى التسعير لدينا للحصول على معلومات مفصلة عن طريق النقر على الرابط أدناه.


تداول الفوركس من أدنى 0.1 نقطة.


الوصول إلى مجموعة واسعة من السيولة وتبدو وراء أعلى فقط من الكتاب للحصول على فروق كبيرة في أحجام التجارة التي تريدها.


النفوذ المسؤول.


ساكسو يقدم لك مستويات تنافسية من الرافعة المالية عبر نهج الهامش المتدرج، ولكنه يحدد أيضا مستويات النفوذ المسؤولة للحد من احتمالية إغلاق الهامش والخسائر التي تزيد عن رأس المال التجاري الخاص بك.


متطلبات الهامش المتدرج.


الحصول على تحسينات الأسعار المحتملة على كل التجارة.


وتتماشى مصالح ساكسو تماما مع عملائنا في توفير التنفيذ الجيد مع تحسن كبير في الأسعار وعدم الانزلاق غير المتماثلة. يمكن للعملاء أن يتحملوا سيطرة أكبر على تداولهم وتحقيق التوازن الأمثل بين نسبة التعبئة ومستوى الأسعار من خلال طلباتنا المخصصة بالكامل.


إحصاءات تنفيذ الطلب.


أقل توقف سابق لأوانه.


نحن نقدم وقف وقف أو وقف السوق أنواع النظام، وتحريك أوامر الخاص بك على الجانب الآخر من انتشار لحمايتك من توقفت بسبب ينتشر اتساع حول الأرقام الاقتصادية أو أوقات انخفاض السيولة.


سياسة تنفيذ الأوامر.


ميزات فوركس إضافية.


منصات التداول.


تتوفر على منصات التداول من ساكسو تريدر و ساكسوترادر ​​غغو، مع تداول المبيعات العالمية أو عبر واجهة برمجة التطبيقات عبر منصات الجهات الخارجية. منصات التداول الفوركس.


أوامر مخصصة.


تقدم ساكسو أوامر الاستراحة و فوري-أو-كانسيل (أوك) التي تمكن العملاء من تحمل سيطرة أكبر على تداولهم الحوض الصغير المستخدم معرفة السعر التسامح. أوامر وتنفيذ.


إشارات التجارة الآلي.


تبسيط تحليل السوق الخاص بك مع إشارات التجارة الفنية الحرة متكاملة مباشرة في منصة التداول الخاصة بك. أعرف أكثر.


الخبرة والخبرة.


الاستفادة من ساكسو و رسكو؛ ق خبرة واسعة كمزود السيولة والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ندوات لدينا والأكاديمية التجارية. ساكسو ندوات عبر الإنترنت.


أسعار تنافسية وشفافة من منخفضة تصل إلى 0.1 بيب.


التجارة أكثر والربح من أفضل الأسعار، تصل إلى أدنى 0.1 نقطة. من التجارة الأولى الخاصة بك، يمكنك الاستفادة من رسوم بسيطة وشفافة مع تخفيضات متزايدة لحجم التداول التراكمي الأكبر. نحن جميعا بجانبك. وهذا يعني أننا لا نراهن ضدك في السوق. نجاحنا يعتمد على يدكم!


عالم تجارة العملات لا تقع أبدا.


قم بزيارة ساكسو أكاديمي أو ترادينجفلور لتوسيع معرفتك التجارية.


المشاركة في الوقت الحقيقي على منصة التداول لدينا وقراءة بلوق التداول والاستثمار. أو، في وقت فراغك، يمكنك عرض دورات وحدات ودروس الفيديو موجز من الأكاديمية ساكسو. في كلتا الحالتين، المعرفة لا تعين فقط مجموعة مجانية، فإنه يضعك في السيطرة.


السوق، الحجم، التذبذب.


حجم وحجم التداول العالمي الفوركس، جنبا إلى جنب مع سوق ما يقرب من 24 ساعة يعني الفرص للتجار.


العوامل الدولية.


وهناك عوامل كثيرة تؤثر على أسعار العملات، وهنا ننظر إلى كيفية قيام التجارة الدولية بدورها.


تطبيق الرافعة المالية.


فالتداول المستقر يمكن أن يفتح فرصا هائلة - ولكنه يحتاج إلى أن يدار بعناية. اكتشف كيف.


خيارات الفوركس.


التجارة الفانيليا وخيارات اللمس الثنائية مع آجال استحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا.


200+ العقود الآجلة التي تغطي 22 البورصات العالمية، في مجموعة واسعة من فئات الأصول.


يتم تصنيف الفوركس كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع درجة عالية من التعقيد والمخاطر العالية.


ويطلب من المصارف الدانمركية تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة إلى عملاء التجزئة اعتمادا على التعقيد والمخاطر على النحو التالي: الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


ساكسو نيوز: تحسين تقدم صريح إلى الأمام مع سيولة أعمق!


يقدم ساكسو بنك ما يصل إلى 12 شهرا لأغلب عقود العملات الأجنبية المقدمة، على وجه الدقة، في 115 زوجا.


تمنحك العقود الآجلة مزايا تداول العملات الأجنبية دون مخاطر غير مرغوب فيها في أسعار الفائدة. قبل وضع الصفقة، يمكنك اختيار تاريخ قيمة أكثر في الوقت المناسب، والحصول على نقاط المبادلة، وبالتالي نعرف كلا من مكونات صفقة الخاص بك قبل التداول. إذا كنت ترغب في إغلاق مخاطر سعر صرف العملات الأجنبية قبل تاريخ القيمة الصافية إلى الأمام، يمكنك ببساطة التجارة خارج الموقف، مع نفس تاريخ القيمة، لوضع الموقف.


مع ساكسو بنك تتداول الفوركس مع متطلبات الهامش المنخفض على السيولة المخصصة. يمكن ساكسو بنك تقديم الامتيازات إلى الأمام على حد سواء للتداول المضاربة والتسليم البدني من خلال منصة الخزانة ساكسو.


كيف يمكنني تداول العقود الآجلة في ساكسو ترادر؟ يمكنك ببساطة استخدام تذكرة تجارة الفوركس العادية، حيث 'تاريخ القيمة' هو متغير، ويمكنك بالتالي اختيار أي تاريخ إلى سنة واحدة. يشار إلى نقاط المقايضة أسفل عرض السعر وسعر الطلب.


لمزيد من المعلومات حول التداول الآجل، يرجى زيارة ساكسو بنك.


جديد إلى ساكسو بنك؟ اسمع عن عروضنا العظيمة من ممثلي المبيعات لدينا على +45 3977 4007.


تجارة الفوركس في ساكسو.


سواء كنت ترغب في الربح مباشرة من الحركات في الفوركس أو ببساطة الاستثمار دوليا عبر فئات الأصول، سوق الفوركس يلمس كل ما تفعله كمستثمر.


هذا هو هدفنا لجعل عمل تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك، مما يسمح لك للتجارة الفوركس على الانترنت بطريقة سريعة وشفافة وموثوق بها.


تجارة الفوركس الصكوك على نفس المنصات التي تستخدمها لجميع الأعمال ساكسو الأخرى، وذلك باستخدام حساب ساكسو الخاص بك. تداول الفوركس في ساكسو، لديك قوة النيران من شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية وموثوقية البنك المنظم يعمل لك، جنبا إلى جنب.


ينتشر منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة.


كما كنت التجارة أكثر، أسعارك يتقلص. يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى 0.1 نقطة، والتي تعطيك ميزة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. لكننا نريد منك أن تفعل جيدا بغض النظر عن مقدار التجارة. أسعارنا تنافسية وشفافة وواضحة على جميع المستويات، وعدم وضع حوافز زائفة.


يرجى الرجوع إلى التسعير لدينا للحصول على معلومات مفصلة عن طريق النقر على الرابط أدناه.


تداول الفوركس من أدنى 0.1 نقطة.


الوصول إلى مجموعة واسعة من السيولة وتبدو وراء أعلى فقط من الكتاب للحصول على فروق كبيرة في أحجام التجارة التي تريدها.


النفوذ المسؤول.


ساكسو يقدم لك مستويات تنافسية من الرافعة المالية عبر نهج الهامش المتدرج، ولكنه يحدد أيضا مستويات النفوذ المسؤولة للحد من احتمالية إغلاق الهامش والخسائر التي تزيد عن رأس المال التجاري الخاص بك.


متطلبات الهامش المتدرج.


تخصيص السيولة.


وبصفتنا صناع سوق نشطين، فإننا قادرون على تكوين السيولة لكل من عملائنا، وذلك بفضل عقدين من العلاقات مع البنوك الرائدة في سوق العملات الأجنبية. التجارة مجموعة واسعة من التخصصات، القصر وأزواج العملات الغريبة، في الجزئي أو في أحجام السوق.


وهناك مجموعة واسعة من أزواج العملات القابلة للتداول، والتي يمكن الوصول إليها من حسابك المفرد، يعني أنك لا تحتاج أبدا إلى تفويت الفرصة.


ميزات فوركس إضافية.


تقنية.


فوريكس & نداش؛ لدينا كامل الاستثمار وندش]؛ يمكن الوصول إليها عبر منصاتنا عبر الأصول عبر الإنترنت، وتقديم أحدث ما توصلت إليه الأعمال التجارية والتحليلات.


إيقاف أوامر النظام.


نحن فخورون لدينا وقف المعلقة إحصاءات النظام ونداش؛ ونجعلها نقطة لجعلها متاحة للجميع على أساس ربع سنوي. لا تتردد في الاستطلاع التاريخي لأوامر وقف أوامر فكس.


أوامر لكل فرصة.


تنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك فريدة من نوعها مع الوصول إلى كل أنواع النظام بسيطة وأكثر تقدما. الجمع بين أوامر مثل السوق، والحد، وقف أو وقف زائدة مع أوكو (واحد إلغاء-والآخر) و & لسكو؛ إذا فعلت و [رسقوو]؛ قدرات ومتطلبات ترتيب النظام المختلفة.


التنفيذ الحاد.


تجربة الفرق الذي يجعل التنفيذ الدقيق. افترض السيطرة على التداول الخاص بك من خلال المستخدم تحديد الأسعار التسامح، مع إمكانية الاستفادة من تحسن الأسعار.


أسعار تنافسية وشفافة من منخفضة تصل إلى 0.1 بيب.


التجارة أكثر والربح من أفضل الأسعار، تصل إلى أدنى 0.1 نقطة. من التجارة الأولى الخاصة بك، يمكنك الاستفادة من رسوم بسيطة وشفافة مع تخفيضات متزايدة لحجم التداول التراكمي الأكبر. نحن جميعا بجانبك. وهذا يعني أننا لا نراهن ضدك في السوق. نجاحنا يعتمد على يدكم!


عالم تجارة العملات لا تقع أبدا.


قم بزيارة ساكسو أكاديمي أو ترادينجفلور لتوسيع معرفتك التجارية.


المشاركة في الوقت الحقيقي على منصة التداول لدينا وقراءة بلوق التداول والاستثمار. أو، في وقت فراغك، يمكنك عرض دورات وحدات ودروس الفيديو موجز من الأكاديمية ساكسو. في كلتا الحالتين، والمعرفة لا مجرد مجموعة كنت حرة، فإنه يضع لكم في السيطرة.


السوق، الحجم، التذبذب.


حجم وحجم التداول العالمي الفوركس، جنبا إلى جنب مع سوق ما يقرب من 24 ساعة يعني الفرص للتجار.


العوامل الدولية.


وهناك عوامل كثيرة تؤثر على أسعار العملات، وهنا ننظر إلى كيفية قيام التجارة الدولية بدورها.


تطبيق الرافعة المالية.


فالتداول المستقر يمكن أن يفتح فرصا هائلة - ولكنه يحتاج إلى أن يدار بعناية. اكتشف كيف.


خيارات الفوركس.


يضع ويدعو في 40 زوجا - بما في ذلك الذهب والفضة - بالإضافة إلى 6 أزواج اللمس خيارات أزواج.


700+ العقود الآجلة التي تغطي 22 بورصة عالمية، في مجموعة واسعة من فئات الأصول.


يتم تصنيف الفوركس كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع درجة عالية من التعقيد والمخاطر العالية.


ويطلب من المصارف الدانمركية تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة إلى عملاء التجزئة اعتمادا على التعقيد والمخاطر على النحو التالي: الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بنك A / S مكتب مندوب دبي.


جميرا أبراج الإمارات - برج المكاتب.


29th فلور 29-A، زعبيل.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


يتم ترخيص ساكسو بنك A / S من قبل هيئة الخدمات المالية الدنماركية وتعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة بموجب ترخيص مكتب تمثيلية صادر عن البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


يتم توفير المحتوى والمواد المتاحة على هذا الموقع والمواقع المرتبطة من قبل ساكسو بنك A / S. وتقع على عاتق الجهة المتلقية مسؤولية التأكد من الشروط واللوائح الخاصة بأي قوانين أو لوائح محلية تخضع لها.


يقوم مكتب التمثيل في دولة الإمارات العربية المتحدة في ساكسو بنك A / S بتداول منصة تداول ساكسو بنك A / S والمنتجات التي يقدمها ساكسو بنك A / S.

No comments:

Post a Comment