Wednesday 28 March 2018

منصة خيارات سكوتريد


Scottrade.


تقدم سكوتريد للمستثمرين المستقلين مباشرة الأدوات التي يحتاجونها للنجاح، وبالنسبة للمستثمرين الذين يسعون للحصول على التوجيه، شبكة المكاتب الفرعية ضخمة سكوتراد، والتي تقدم علاقات موثوقة وشخصية، هو الفوز السهل.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير، 2017 / أوبداتد: جانوري 8th، 2018.


مراجعة الأقسام:


هام: أعلنت تد أميريتريد أنها حصلت على سكوتريد في أكتوبر، 2018. يمكنك قراءة المزيد عن صفقة 4B $ في آخر الأخبار لدينا. لمزيد من البصيرة، يرجى قراءة متعمقة تد استعراض أميتريد.


لقطع لمطاردة: سكوتراد يصل إلى إعلاناتها التجارية. تحدد الشركة ما هي العلاقة بين الوسيط والزبون وينبغي أن تقدم كل شيء من فتح حساب لوضع التجارة أو تلقي التوجيه المهني. وهذا العرض هو تجربة واضحة وممتعة.


عندما فتحت حسابا جديدا لإجراء استعراض سكوترادي الخاص بي، كنت أعرف كان سكوتريد المنافسة الشديدة، وكان من الغريب أن نرى مدى حسن أداء الوسيط. كان التطبيق نسيم وأنا ملأت في المعلومات واستفادت من مساعدة الدردشة الحية. في غضون عدة ساعات من استكمال طلبي، دعا مندوب سكوتريد من مكتب فرع بلدي المحلي، والترحيب بي إلى وسيط، واسمحوا لي أن أعرف أين كانوا موجودا، ويسأل عما إذا كان لدي أي أسئلة.


على الفور، شعرت أنني في أيد أمينة، ولا يمكن أن تساعد ولكن اعتقد سكوتراد سيكون أفضل صديقي الجديد.


العمولات والرسوم.


بالمقارنة مع غيرها من خدمات الوساطة الكاملة، سكوتريد هو في الغالب أقل تكلفة. تكلف صفقات الأسهم العادية 6.95 $ مقارنة مع أقرب منافس التسعير، الإخلاص، الذي يتقاضى 7.95 $ في التجارة. تشارلز شواب هو الأقرب الأقرب مع صفقاته 8.95 $. جميع الصفقات تعمل تحت هيكل رسوم ثابتة، وهذا يعني أنه لا توجد الحيل أو الخداع. التسعير هو بسيط وبسيط إلا إذا كنت تتداول الأسهم أقل من 1 دولار للسهم الواحد، الذي التكلفة 6.95 $، بالإضافة إلى .5٪ من القيمة التجارية.


في عام 2018، سكوتراد انخفاض كبير في أسعار الخيارات الصفقات من $ 6.95 + $ 1.25 لكل عقد إلى $ 6،95 + $ 0،70 لكل عقد. وهذا يجعل سكوتراد أقل تكلفة من ما يقرب من جميع منافسيها المباشرين. على الرغم من ذلك، سكوتراد يدعم فقط الخيارات أرجل واحدة الصفقات على موقعها على الانترنت ومنصة إليت. لا يتم دعم الصفقات خيارات متعددة أرجل.


وأخيرا، سكوتراد يقدم مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المشترك، على مقربة من 14،000، لذلك لن يكون لديك أي مشكلة في العثور على شيء الذي يناسب مزيج محفظتك. تكلف صناديق الاستثمار المتبادل 17 دولارا فقط لكل منهما، وهو أدنى مستوى بين منافسي سكوتريد. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون صناديق الاستثمار المتداولة على صناديق الاستثمار المشترك، قد يخيب سكوتريد لأنه ليس لديه مجموعة من صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات. إذا كانت صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولات هي الشيء الخاص بك، ثم النظر تشارلز شواب، إتراد، أو تد أميريتريد، كما يقدم كل وسيط أكثر من 100 منهم.


خدمة الزبائن.


سكوتريد، الذي حصل على لقبنا لأفضل تجربة العملاء الشاملة من 2018-2017، ويقدم خدمة العملاء الأكثر تخصيصا من أي من وسطاء خدمة كاملة لقد اختبرت. وبالنظر إلى المنافسة، وهذا ليس شيئا فشيئا. لقد وجدت سكوتريد لتكون وسيط على الانترنت الوحيد الذي يميل تماما على شبكة مكتب فرع المحلية. استدعاء رقم هاتف الدعم على موقع سكوتريد خلال ساعات السوق يثير موجه لرمزك البريدي، ثم يعيد توجيهك تلقائيا إلى مكتب الفرع المحلي.


في غضون حلقات قليلة، كنت أتحدث مع مندوب من مكتب فرع بلدي المحلي. ليس فقط لم يعرف موقع سكوتريد مثل الجزء الخلفي من يديه، لكنه لم يكن لديه صعوبة في الإجابة على أسئلتي بشأن حسابي الجديد والموقع.


في غضون حلقات قليلة، كنت أتحدث مع مندوب من مكتب فرع بلدي المحلي. ليس فقط لم يعرف موقع سكوتريد مثل الجزء الخلفي من يديه، لكنه لم يكن لديه صعوبة في الإجابة على أسئلتي بشأن حسابي الجديد والموقع. شبكة سكوتريد لديها 503 مكاتب فرعية محلية داخل الولايات المتحدة، وجميعها تعمل خلال ساعات السوق القياسية: 8:30 صباحا إلى 5 مساء. من الاثنين وحتى الجمعة.


الجانب السلبي الوحيد لدعم الهاتف سكوتراد هو أنه ليس 24/7، على عكس تد أميريتريد، إتراد، الإخلاص، وتشارلز شواب، وكلها تقدم الدعم عبر الهاتف في أي يوم وفي أي وقت. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تختلف نوعية الدعم اعتمادا على موظفي مكتب الفرع المحلي. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن الدعم الهاتفي سكوتراد في عام 2017 كان ممتازا، ووضع الثالث من 16 وسطاء.


الدعم عبر الهاتف جانبا، سكوتريد أيضا تبرز لدعم البريد الإلكتروني الخاص به ويضع منتصف حزمة للدردشة الحية. في عام 2017، الانتهاء سكوتراد الخامس لدعم البريد الإلكتروني والسابعة للدعم الدردشة الحية. وعموما، انتهت سكوتريد رقم 3 لخدمة العملاء في عام 2017 وراء تد أميريتراد و ميريل إدج فقط، وهو إنجاز رائع.


عرض الأبحاث سكوتريد هو شامل، وتغطي القواعد الرئيسية بشكل جيد، بما في ذلك البيانات الأساسية على المطلعين، والأرباح، والمالية، وإيداع سيك، وأكثر من ذلك. بالمقارنة مع منافسيها، والبحوث طرف ثالث هو أحد المجالات التي سكوتراد تقع وراء، ولكن ليس كثيرا. وقد أتاحت لنا عملية رفع أسعار على أبل (آبل) تقارير من ثلاثة جهات خارجية: ستاندارد & بور's، و تومسون ريوترز، و ماركيت إدج. في حين أن هذا سوف أكثر من إرضاء معظم المستثمرين، قد يكون لا يزال من الصعب إرضاءه العملاء حنين أكثر (الإخلاص، تشارلز شواب، و تد أميريتراد كل تقدم ستة على الأقل).


وكانت الملاحة من خلال منطقة البحث، مثل بقية الموقع سكوتريد نظيفة ومباشرة، وذلك بفضل تصميم موقع العلامة التجارية الجديدة التي أطلقت في يونيو 2018. الموقع الجديد لديه تصميم لطيف ونظيف، وإزالة الشريط الجانبي الأيسر القديم ووضع الملاحة الرأسية الأولية في التركيز. يمكن وضع الصفقات من أي صفحة أو موقع على شبكة الإنترنت من خلال ظهور شريط التذاكر التجارية في التذييل. بعد التركيز على قسم البحث، سواء أكنت أقتبس أو أطلع على الرسم البياني للمخزون، ثم قرأت تقرير المحلل، لم يكن لدي مشكلة في إيجاد طريقي.


ميزة واحدة استمتعت حقا، والتي هي حصرية للعملاء سكوتريد، كان وظيفة سكوتريد سمارتكست. تحليل سمارتكست متاح للمخططات والقطاعات والصناعات، والأرباح. مع الرسوم البيانية، على سبيل المثال، سوف سكوتريد سمارتكست تحليل بسرعة أي مؤشر تضيف وتعطيك شرح سهلة لفهم ما ينطوي عليه هذا المؤشر للسهم كنت تبحث. على سبيل المثال، أعطتني سمارتكست هذا الانهيار لمتوسط ​​غوغل المتحرك لمدة 13 يوما، "يوم الثلاثاء، أغلقت غوغ دون المتوسط ​​المتحرك ل 13 يوما، وهذا يعتبر عموما مؤشرا للاتجاه الهبوطي". المستثمرون حذار، على الرغم من؛ مثل جميع التحليل الفني، تحليل سمارتكست الخوارزمية لا ينبغي أن تكون نقطة البيانات الوحيدة المستخدمة في اتخاذ قرار شراء أو بيع.


بحث سكوتريد هو أيضا دقيق لصناديق الاستثمار المشترك. مع البحوث التي قدمها مورنينغستار، بلدي اختيار مزود الشخصية للبحوث صناديق الاستثمار المشترك، سكوتراد لا يخيب. مباشرة بعد سحب اقتباس لصندوق مؤشر توتال ستوك ماركيت إندكس (فتسمكس)، ظهر رسم بياني يظهر أداء الصندوق في العقد الماضي مقارنة بالسندات المتوسطة الأجل و S & P 500. ثم قرأت ملخصا لاستراتيجية الصندوق، نظرة على تصنيفات فئة مورنينستار، وتحليل نفقات الصندوق لمساعدتي في أن تقرر ما إذا كان لشراء أم لا.


في عام 2018، قضت سكوتراد الوقت لتحسين شاشاتها، وتوسيع عدد من شاشات محددة مسبقا (من اثنين إلى 11 ل إتفس واثنين إلى 10 لصناديق الاستثمار المشترك). يتم إنشاء شاشات في الغالب في المنزل، وكان منعش لرؤية المزيد من التنوع. وأضاف سكوتريد أيضا أداة التصور الجديدة، مما يسمح لك أن ترى كيف يتدفق كل نتيجة الشاشة من خلال مرشحات محددة مسبقا. وكانت الأداة نتاج سكوتريد في إطلاق الوسادة، وهي منطقة من الموقع المعين للتجربة الإبداعية وملاحظات العملاء مباشرة. لقد وجدت الأداة مثيرة للاهتمام، ولكن لا أعتقد أنها جعلت بلدي فحص أكثر كفاءة.


وبالنظر إلى البحث بشكل عام، فإن عروض سكوتريد مثيرة للإعجاب وسترضي معظم المستثمرين. ومع ذلك، بالمقارنة مع أقرب المنافسين، سكوتراد تقع وراءها في بعض المجالات مثل تقارير طرف ثالث والتعليقات الداخلية / تحليل، على سبيل المثال اثنين. انها كبيرة، ولكن ليس تماما الحائز على جائزة.


المنصات والأدوات.


سكوتراد يقدم منصتين: سكوترادر ​​الجري ونقلت و سكوتريد إليت. سكوتريد إليت يتطلب العملاء لديهم ما لا يقل عن 25،000 $ في حسابهم قبل الحصول على الوصول.


بفضل 2018 إعادة تصميم الموقع، فور تسجيل الدخول، والعملاء العثور على وصلة سريعة ل سكوترادر ​​الجري ونقلت الحق في رأس - لمسة لطيفة.


سكوترادر ​​يقتبس يقتبس هو تطبيق يستند إلى جافا أن الأحمال من خلال سطح المكتب وبسيطة لإعداد. مع أزرار سهلة لفتح نوافذ جديدة وثلاثة تخطيطات للتخصيص، وجدت وظيفة التطبيق لتكون واضحة. كل قائمة المراقبة هو السحب والإفلات ودية ويمكن أن يكون ما يصل الى 40 الأوراق المالية. بفضل 2018 إعادة تصميم الموقع، فور تسجيل الدخول، والعملاء العثور على وصلة سريعة ل سكوترادر ​​الجري ونقلت الحق في رأس - لمسة لطيفة.


واحد يخدع مع سكوترادر ​​الجري ونقلت التطبيق هو أنه لا يوجد وظيفة نافذة المفاجئة، لذلك محاذاة أي نوافذ مفتوحة (تذكرة التجارة والرسوم البيانية، أعلى الرابحين والوقت ومربع المبيعات، وما إلى ذلك) لتناسب شبكة مملة قليلا. بلدي الانتقادات الأخرى الوحيدة هي أن نافذة الشاشة الاقتباس لا يعرض عائدات مؤشر السوق بأعداد كبيرة في الأعلى. بدلا من ذلك، فهي عناصر صغيرة في الجزء السفلي ولا تشمل النسبة المئوية للعودة لهذا اليوم. بيكينس جانبا، سكوتراد الجري ونقلت يحصل على هذه المهمة، وهو الفوز السهل للمستثمرين عارضة.


منصة سكوتريد المتقدمة، سكوتريد إليت، هو منصة على سطح المكتب مصممة للتجار النشطين تسعى وظائف متقدمة وراء ما سكوترادر ​​يتدفقون عروض الأسعار. على غرار سكوترادر ​​يقتبس يقتبس، ومنصة في الغالب سهلة الاستخدام. وظائف أيضا على نطاق واسع؛ ومع ذلك، في جميع المجالات، إليت مسارات المنافسة بسبب عدم وجود عمق.


التركيز على قابليتها للاستخدام أولا، وصفت النوافذ النخبة سكوتريد مع نظيفة، الرموز واضحة مما يجعل إعدادات التغيير والتبديل نسيم. في عام 2018، قضى سكوتراد وقتا كبيرا تنظيف التصميم العام وأطلقت ثلاثة ألوان مختلفة: الكلاسيكية الظلام، والضوء، وأحادية اللون. أنا أفضل تصميم الظلام الكلاسيكي.


أيضا في عام 2018، تم تحسين سهولة الاستخدام مع إضافة شريط تخطيط جديد في رأس مما يسمح للمستخدمين مبادلة بسرعة بين تخطيطات. وعلاوة على ذلك، في حين سوبتلر، سكوتريد إليت إعادة تصميم نافذة إدارة خدمات البيانات طرف ثالث.


وبالنظر إلى األدوات، تم تعزيز الرسم البياني في عام 2018 مع إضافة عدد قليل من المؤشرات الفنية الجديدة، بما في ذلك مؤشر إيشيموكو كلاود، ومؤشر أرباح األسهم، ومؤشر األرباح، وحجم التداول على األسعار وغيرها. في المجموع، تتوفر 67 دراسة والتي، مع الإعجاب، لا تزال أقل بكثير من معيار الصناعة الحالي من 106. وأخيرا، الرسم البياني الآن يشمل أيضا ما سكوتريد يدعو الرموز المحسوبة، والتي يمكن استخدامها لإنتاج مجموعة متنوعة من وجهات النظر المخصصة مثل تحليل أزواج التجارة، على سبيل المثال.


الميزات الجديدة جانبا، سكوتريد إليت مثير للإعجاب. ومع ذلك، فإنه يمر وراء غيرها من المنافسين وسيط كامل الخدمات وقادة الفئة. العمق الكلي هو حيث منصة يعاني حقا. ميزات مثل وضع التنبيهات المتقدمة، وعرض التنبيهات على الرسوم البيانية، وعرض الصفقات التاريخية على الرسوم البيانية، وتدفق التلفزيون، وقائمة المراقبة في الوقت الحقيقي تصفية، والخيارات المتقدمة تحليل احتمال ليست موجودة.


الملاحظات الأخرى.


تد أمريتراد يقود هذه الصناعة في فئات متعددة، وهو الوالد العظيم ل سكوتراد. كعميل سكوتريد، وأنا متحمس للمستقبل.


وفي تشرين الأول / أكتوبر 2018، أعلن أن شركة "أمريتريد" حصلت على "سكوتراد" مقابل 4 بلايين دولار. سكوتريد و تد أميريتراد مجتمعة سوف منزل مذهل 10 مليون عميل. في الوقت الذي ذهب فيه هذا الاستعراض للضغط في فبراير عام 2017، كان من السابق لأوانه معرفة كيف سيتم دمج سكوتراد. ومع ذلك، يمكن للعملاء سكوتريد نتوقع بعض التغييرات الرائعة على مدى السنوات القليلة المقبلة. تد أمريتراد يقود هذه الصناعة في فئات متعددة، وهو الوالد العظيم ل سكوتراد. كعميل سكوتريد، وأنا متحمس للمستقبل.


في عام 2018، قدم سكوتراد الصناعة الأولى-فريب (برنامج إعادة استثمار مرنة). A فريب يشبه برنامج إعادة استثمار الأرباح (دريب)، إلا أنه يمكن للمستثمرين تخصيص كيفية استخدام الأرباح. يمكن استخدام أرباح الأسهم القابلة للاستثمار لشراء أسهم في خمسة أوراق مالية مؤهلة (تشمل الاستثناءات أسهم أوتكب). و فريب هي الصناعة الأولى، والعملاء تحدثت مع الحب. وحتى يومنا هذا في عام 2017، لا تزال هذه الأداة أداة حصرية.


في أبريل 2018، سكوتريد و أوبتيونشوس تقسيم الطرق، إنهاء برنامج سكوتريد أوبتيونسفيرست. في مكانها، أعلن سكوتريد برو، وهي مبادرة مشتركة مع وسطاء التفاعلية. باختصار، سكوتريد الآن يقدم للعملاء نسخة بيضاء المسمى من منصة وسيط التفاعلية مع اللجان "مخفضة" خيارات. أقول مخفضة لأنه في حين أنها أرخص من أسعار قاعدة سكوتريد، وكنت أفضل بكثير من مجرد فتح حساب مع وسطاء التفاعلية مباشرة. انظر لدينا قائمة من الوسطاء الموصى بها لتداول الخيارات.


افكار اخيرة.


سكوتريد، مع شبكتها من أكثر من 500 مكتب فرعي ودعم العملاء رائع، ويقدم للعملاء مجموعة كبيرة من الاستثمارات والبحوث الجودة لاتخاذ قرارات الاستثمار المتعلمة.


في حين أن وسيط يمر أقرب المنافسين في عدة فئات، مثل منصات وأدوات وتجارة المحمول، وأسعار العمولات هي أقل تكلفة عموما وتصميم الموقع الجديد الذي أطلق في عام 2018 بمثابة مثال آخر على تجربة نظيفة ومنظمة وسهلة الاستخدام.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.


خيارات التداول.


تنفيذ خيار التجارة.


ويمكن أيضا أن تكون خيارات التداول أكثر تعقيدا من التداول في الاستثمار التقليدي، مثل الأسهم، حيث يمكنك ببساطة إعطاء أمر لشراء أو بيع. مع الخيارات، وهناك المزيد من الخيارات.


Rulemakers.


كل تبادل يقرر على الخيارات انها سوف قائمة، أو إتاحتها للتداول، و سيك ينظم عملية اختيار الخيارات.


الحصول على قائمة.


يتم تداول معظم خيارات الأسهم في تبادل الخيارات، ويتم إدراج العديد من الخيارات، مما يعني أنها متاحة على أكثر من تبادل واحد.


رموز الخيار.


رموز الخيارات تحتوي على سلسلة من الأحرف مع معاني مختلفة.


الخيار اقتباس الزيادات.


يتم تحديد عرض سعر الخيار وأسعار الطلب بالحد الأدنى من الزيادات، وتختلف هذه الزيادات حسب السعر وأحيانا على الأمان الأساسي.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


تجلب لك توسيع قيمة والخدمة وقوة التداول.


تد أميريتراد وسكوتراد انضمت رسميا معا.


إذا كنت عميل سكوترادبرو الحالي، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك هنا.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر تسجيل الدخول سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


أين تريد تسجيل الدخول؟


توز (محطة عمل التاجر)


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


لدينا تجار تريد أن الإجابة على الأسئلة الخاصة بك.


اتصل بمجموعة التاجر النشطة لدينا على الرقم 866.502.5982.


روابط سريعة.


لدينا التجار مثلك مستعد للإجابة على أسئلتكم.


الاتصال لدينا مجموعة التاجر النشط في 866.502.5982 روابط سريعة.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


للحصول على معلومات حول حماية الأصول، وشروط الموقع، وسياسات الخصوصية المتعلقة بحساب سكوترادبروك ® الخاص بك التي عقدت في وسطاء التفاعلية، يرجى زيارة إنتيراكتيفبروكيرز.


سكوتريد، Inc. (“Scottrade”) هو إدخال حسابات سكوتراديبرو ل إنتيراكتيف بروكرز ليك (“IB”). وبموجب اتفاق المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن تقديم بعض العملاء دعم سكوتراديبرو الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية تقديم معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ الأخرى، بما في ذلك توفير فتح الحساب والموافقة عليه والرصد والصيانة والإشراف وقبول الطلب والتنفيذ وصيانة الهامش وخدمات الحفظ والتصفية والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب.


على الرغم من أن المصادر تعتبر موثوقة، سكوتريد لا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق محتويات ودقة واكتمال وتوقيت وملاءمة أو موثوقية المعلومات. لا تشكل أي من المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي منتج أو أداة مالية أو مالية، أو المشاركة في أي استراتيجية استثمار محددة. يجب أن يستند اختيار االنخراط في إستراتيجية استثمار معينة أو استخدام أداة استثمارية محددة فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك االستثمارية.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، التي أمرت عن طريق الهاتف في 1-888-أوبتيونس، أو عن طريق طلب نسخة عن طريق زيارة أوبتيونوكاتيون. وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو توصيات أو إحصائيات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.


هناك مخاطر خاصة مرتبطة بالكشف عن الخيارات التي قد تعرض المستثمرين لخسائر كبيرة. لذلك، قد لا يكون هذا النوع من الإستراتيجية مناسبا لجميع العملاء المعتمدين على معاملات الخيارات. يجب على العملاء المعتمدين للكتابة غير المكشوف أن يقرروا بأنهم تلقوا وقرأوا البيان الخاص لخيارات الخيارات غير المكشوفين بشأن مخاطر هذا النوع من التداول.


ويمكن أن تنطوي استراتيجيات الخيارات متعددة الساق على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل.


سكوتراد В®، شعار سكوتراد В® وجميع العلامات التجارية الأخرى، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، هي ملك لشركة تد أميريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تستخدم بإذن.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة تد أميريتراد، وشركة، كل عضو فينرا و سيبك.


تد أميريتراد هي علامة تجارية عقدت بالاشتراك مع تد أميريتراد إب شركة، وشركة تورنتو دومينيون البنك. © 2017 تد أميريتريد.


ScottradeELITEВ®:


منصة مبتكرة للتجار النشطين.


مصممة لتعطيك حافة التداول.


في بيئة مالية تنافسية اليوم، فإن وجود الأدوات التي تحتاجها للتداول بشكل فعال هو جزء أساسي من أي استراتيجية تداول. وقد تم تصميم جديد سكوتراديليت В® للمساعدة في إعطاء الاستراتيجية الخاصة بك ميزة في السوق مع الأدوات التي تساعدك على تحليل تحركات الأسعار، وتحديد وقياس قوة الاتجاه والرد على التحولات السوق كما تحدث.


6 طرق لاستخدام سكوتراديليت В®:


قياس قوة الزخم مع شركائنا الفورمولا الملكية.


تحديد وقياس قوة الاتجاه في القطاعات والصناعات والأسهم مع أداة اتجاهات القطاع لدينا، ثم رسم هذا المؤشر الزخم الملكية على الرسم البياني الخاص بك لتحديد إشارات الدخول والخروج المحتملة.


تحليل حركة الأسعار باستخدام أدوات التخطيط المتقدمة.


البحث عن فرص تجارية جديدة مع 50+ المؤشرات الفنية، وأدوات الرسم متطورة والقدرة على اختبار استراتيجيات التداول واعادة التحولات السوق من شريط من اختيارك.


الحصول على الوصول إلى تيملي التداول الأفكار من مركز التجارة والاعتراف В®


اتبع دورة حياة 4 صفقات تداول إتف شهريا من الدخول إلى الخروج مع ترادينغ سينترال، والحصول على أفكار التداول اليومية عبر البريد الالكتروني لك كل مساء في تقرير اليومي ريكوغنيساو ™.


استخدم إنتراداي ترادر ​​"ў بواسطة ريكوغنيزيا В®1 لمراقبة الأحداث الفنية.


بسهولة اكتشاف الأفكار التجارية الجديدة مع الاجهزة التقنية المحددة مسبقا أو مخصصة على شريط السعر 15 دقيقة، وتلقي الإخطارات عندما الفرص التقنية الحدث ® ® تطوير على مدار اليوم.


البحث عن فرص السوق الحالية.


ابحث عن الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بسرعة باستخدام 44 مسحات محددة مسبقا والمرشحات التي تساعدك على تضييق نطاق البحث الخاص بك إلى حجم معين أو نطاق السعر. بالإضافة إلى ذلك، تصدير نتائج البحث إلى قائمة المراقبة الخاصة بك في نقرة واحدة.


البحث & أمب؛ التجارة من أي مكان.


فصل أي نافذة من منصة سكوتراديليت ® ® الرئيسية لمراقبة الأسهم المفضلة لديك أو مكان الصفقات بينما you†™ زيارة موقع آخر.


تخضع الأوراق المالية لتقلبات السوق وقد تفقد القيمة. وقد يؤثر تقلب السوق، وحجمه، وتوافره على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


متاح للعملاء سكوتريد مع 25،000 $ في حسابهم الأساسي، أو 15،000 $ الحد الأدنى في حسابهم الأساسي وأصول الحساب المرتبطة مجتمعة من 25،000 $ أو أكثر، فضلا عن التجار وضع تسعة أو أكثر من الأسهم أو الخيارات الصفقات خلال الأشهر الثلاثة السابقة، سكوتراديليت الجديد هو متاحة الآن لمساعدة المزيد من التجار والمستثمرين تفعل أكثر مع استراتيجيتها.


1 يتم توفير أداة التداول اليومي "ў من خلال أداة التعرف إلى عملاء سكوتريد من خلال بائع طرف ثالث. سكوتريد لا يضمن دقة المعلومات الواردة في التداول اليومي "ў من قبل أداة الاعتراف ولا تتحمل أي مسؤولية عن الإجراءات المتخذة في الاعتماد على المعلومات الواردة في الأداة. سكوتريد لا يضمن توفر أو إمكانية الوصول إلى تريدرادر إنتراداي "ў بواسطة أداة الاعتراف.


لا ينتمي سكوتريد والاعتراف. المعلومات المقدمة هي لأغراض تعليمية فقط و سكوتراد ليست مسؤولة عن البيانات أو العروض أو المنتجات الصادرة عن الاعتراف. سكوتريد لا تتحمل أي مسؤولية عن دقة واكتمال، أو توقيت البيانات. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة تمت مناقشتها فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمار محددة. يرجى البحث عن أي منتج أو خدمة بعناية قبل الاستثمار.


2 سكوتريد والتجارة الأفكار "ў هي شركات منفصلة والمعلومات التي تقدمها التجارة الأفكار" ў لا ينبغي أن يعزى إلى سكوتريد. يرجى البحث عن أي منتج أو خدمة بعناية قبل إجراء عملية شراء.


كيف يمكننا أن نساعد؟


أعرف أكثر.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


انخفاض رسوم التداول & أمب؛ اللجان.


هذه الأسعار هي للعملاء سكوتراديبرو В® القائمة فقط.


اللجان.


اللجان.


خيارات.


$ 0.50 عقود بحد أدنى 5 دولار.


$ 0.005 للسهم الواحد مع الحد الأدنى 5 $.


أسعار الهامش.


هامش الفائدة.


مبلغ القرض.


ملاحظة: قد تخضع لرسوم إضافية بنسبة 1٪ تطبق على الفارق إذا لم يتم ترتيب التمويل مسبقا.


عند حساب معدلات، نضع في اعتبارنا أن سكوتراد يستخدم معدل المخلوطة على أساس المستويات أعلاه. على سبيل المثال، للحصول على رصيد أكثر من 1،000،000 دولار أمريكي، يتم احتساب أول 100000 في معدل المستوى الأول، و 900،000 التالية في معدل المستوى الثاني، وما إلى ذلك. عند تحديد الانتشار المعروض، ستستخدم سكوتراد المعدل المعياري المحدد أو المعدل المعياري 0 لجميع المعدلات المرجعية أقل من 0.


وتستحق مبالغ الفائدة على هامش الهامش / القرض يوميا وتحمل شهريا. يتم عادة نشر رسوم الفائدة للشهر الحالي على حسابك في يوم العمل الثالث من الشهر التالي.


قد تتغير المستويات التي تستند إليها الفائدة والمعدلات الفعلية من وقت لآخر دون إخطار مسبق للعملاء.


الرسوم العامة.


وصف.


الانسحاب.


1 مجانا كل 30 يوما.


سلك 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، الشيكات 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)


ممارسة / الواجب.


بدون عمولة *


إجراءات الشركات (طلبات ممارسة الرياضة.


حقوق التنازل أو التقييم)


100 دولار + التكاليف الخارجية.


جميع الإجراءات الأخرى للشركات.


(إلزامي، طوعي، مع خيارات، وما إلى ذلك)


خيارات الأسهم أوسد 0.000119 * الكمية الأسهم المباعة، الحد الأقصى 5.95 لكل صفقة و 0.0000184 دولار أمريكي * إجمالي المبيعات.


* قد يتم تطبيق رسوم الصرف والرسوم التنظيمية.


رسوم البحث والأخبار.


منصة البحث إيبيس:


تتوفر البحوث والأخبار الاشتراكات من خلال نظام المعلومات التفاعلية الوسطاء (إيبيس)، لدينا شامل الأخبار والأساسيات منصة البحوث إضافة إلى توز. كما تتوفر خدمات بيانات منفصلة.


وصف.


غير المهنية.


رسوم شهرية.


المحترفين.


رسوم شهرية.


إبس منصة البحوث.


الأخبار: داو جونز، رويترز، بريفينغ، ثيليفونتيوال. * أساسيات: البيانات المالية وتقديرات الإجماع والنسب وإيداع سيك، تقارير التداول من الداخل، وأكثر من ذلك * لايف الحدث التقويمات: الأرباح الأحداث والمؤشرات الاقتصادية، الاكتتابات، الانشقاقات * : الأسهم، إتف، وتقارير الائتمان من مورنينغستار و زاكس. * ترقية المحلل / نشرة تراجع: مسارات النشاط البحثي الجانب البيع. تعليق السوق: التوقعات الاقتصادية الكلية، والتركيز الصناعة، والتحديثات السوق خلال اليوم، وأكثر من ذلك.


* يتطلب الاشتراك البيانات.


خدمات البيانات: حزمة بيانات البحوث.


تتضمن حزمة بيانات البحوث لكل منطقة ما يلي:


رويترز في جميع أنحاء العالم أساسيات ريوترز ستريتأفنتس التقويمات المنطقة محددة داو جونز أخبار المتداول مت نوزويرز (العالمية المهنية وأمريكا الشمالية المهنية فقط) ذبابة (العالمية المهنية وأمريكا الشمالية المهنية فقط) إحاطة (العالمية المهنية وأمريكا الشمالية المهنية فقط) الاعتراف.


وصف.


غير المهنية.


المحترفين.


أمريكا الشمالية.


قد تجد أخبار إضافية وبيانات السوق معلومات الاشتراك في إنتيراكتيفيبروكيرز.


رسوم بيانات السوق.


بيانات السوق غير المهنية الاشتراكات: مصممة لتجار التجزئة.


A-كارت اقتراحات الاشتراك لإنشاء الأسهم الأمريكية والخيار يتدفقون حزمة:


وصف.


نيس (نيتورك A / كتا) أعلى الكتاب (L1)


أميكس (نيتورك B / كتا) أعلى الكتاب (L1)


ناسداك (نيتورك C / أوتب) أعلى الكتاب (L1)


أوبرا توب أوف بوك (L1) (أوس أوبتيون إكسهانجس)


التكلفة الإجمالية شهريا لجميع الاشتراكات المدرجة هي $ 6.00 ولكن $ 1.50 رسوم ل أوبرا يتم خصم مع 20 $ أو أكثر في العمولة لهذا الشهر وبالتالي فإن التكلفة الإجمالية للالاشتراكات الانتقائية ستكون 4.50 دولار / شهر إذا التداول في هذا الحجم .


مجموعة قيمة الأوراق المالية وقيمة العقود الآجلة في الولايات المتحدة (10 دولارات أمريكية في الشهر * + 0.01 دولار أمريكي / لقطة)


وبمجرد الانتهاء من 150 لقطات / تبادل (نيس، نسداق، و أميكس) فإنه سيتم بعد ذلك تحويل إلى الأسهم الولايات المتحدة والباقة الإضافية على تيار (4.50 $ / الشهر). يتم خصم $ 10 مع 30 $ أو أكثر في العمولة لهذا الشهر.


حقوق الملكية في الولايات المتحدة وباقة البث الإضافي (4.50 دولار أمريكي في الشهر)


هذه الإضافة على يتيح لك تدفق البيانات من بورصة نيويورك، أميكس، نسداق، و أوبرا (خيارات البيانات). التكلفة الإجمالية شهريا لهذه الحزمة هي 14،50 $ لأن حزمة الأوراق المالية الأمريكية وقيمة العقود الآجلة المطلوبة هو للاشتراك الذي هو $ 10 / شهر، ولكن يتم خصم $ 10 مع 30 $ أو أكثر في العمولة لهذا الشهر حتى التكلفة الإجمالية لهذا إضافة على أن يكون $ 4.50 / شهر إذا التداول في هذا الحجم.


المالية المهنية المشترك حزمة: مصممة للمهنيين الماليين (أولئك الذين يسجلون كمستخدم المهنية عن طريق تعريف الصرف)


(دولار أمريكي / شهر * + 0.01 دولار أمريكي / لقطة **) + أسهم الأسهم في الولايات المتحدة وباقة البث الإضافي (122 دولارا أمريكيا في الشهر)


التكلفة الإجمالية في الشهر هي 132،00 $.


* يتم خصم $ 10 مع 30 $ أو أكثر في عمولة لهذا الشهر لذلك سيكون فقط 122 $ / شهر إذا كنت تتداول في هذا الحجم.


** بمجرد قيامك بعمل 9،100 لقطة (نيس، نسداق، أميكس) ستحول بعد ذلك إلى حزمة الأسهم الأمريكية والباقة الإضافية (122 دولار أمريكي في الشهر)


قائمة انتقائية اقتراحات الاشتراك للمحترفين لإنشاء الأسهم الأمريكية والخيار تدفق حزمة:


وصف.


نيس (نيتورك A / كتا) أعلى الكتاب (P، L1)


أميكس (شبكة B / كتا) أعلى الكتاب (P، L1)


ناسداك (نيتورك C / أوتب) أعلى الكتاب (P، L1)


أوبرا توب أوف بوك (P، L1) (أوس أوبتيون إكسهانجس)


وتبلغ التكلفة الإجمالية لكل الاشتراكات المدرجة في القائمة 132،75 دولارا.


رسوم أخرى.


رسوم أخرى.


فريق ACAT.


تمر من خلال الرسوم.


رسوم متنوعة.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر تسجيل الدخول سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


أين تريد تسجيل الدخول؟


توز (محطة عمل التاجر)


أكمل طلبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


لدينا تجار تريد أن الإجابة على الأسئلة الخاصة بك.


اتصل بمجموعة التاجر النشطة لدينا على الرقم 866.502.5982.


روابط سريعة.


لدينا التجار مثلك مستعد للإجابة على أسئلتكم.


الاتصال لدينا مجموعة التاجر النشط في 866.502.5982 روابط سريعة.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ وصيانة الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


للحصول على معلومات حول حماية الأصول، وشروط الموقع، وسياسات الخصوصية المتعلقة بحساب سكوترادبروك ® الخاص بك التي عقدت في وسطاء التفاعلية، يرجى زيارة إنتيراكتيفبروكيرز.


سكوتريد، Inc. (“Scottrade”) هو إدخال حسابات سكوتراديبرو ل إنتيراكتيف بروكرز ليك (“IB”). وبموجب اتفاق المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن تقديم بعض العملاء دعم سكوتراديبرو الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية تقديم معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ الأخرى، بما في ذلك توفير فتح الحساب والموافقة عليه والرصد والصيانة والإشراف وقبول الطلب والتنفيذ وصيانة الهامش وخدمات الحفظ والتصفية والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب.


على الرغم من أن المصادر تعتبر موثوقة، سكوتريد لا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق محتويات ودقة واكتمال وتوقيت وملاءمة أو موثوقية المعلومات. لا تشكل أي من المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي منتج أو أداة مالية أو مالية، أو المشاركة في أي استراتيجية استثمار محددة. يجب أن يستند اختيار االنخراط في إستراتيجية استثمار معينة أو استخدام أداة استثمارية محددة فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك االستثمارية.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، التي أمرت عن طريق الهاتف في 1-888-أوبتيونس، أو عن طريق طلب نسخة عن طريق زيارة أوبتيونوكاتيون. وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو توصيات أو إحصائيات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.


هناك مخاطر خاصة مرتبطة بالكشف عن الخيارات التي قد تعرض المستثمرين لخسائر كبيرة. لذلك، قد لا يكون هذا النوع من الإستراتيجية مناسبا لجميع العملاء المعتمدين على معاملات الخيارات. يجب على العملاء المعتمدين للكتابة غير المكشوف أن يقرروا بأنهم تلقوا وقرأوا البيان الخاص لخيارات الخيارات غير المكشوفين بشأن مخاطر هذا النوع من التداول.


ويمكن أن تنطوي استراتيجيات الخيارات متعددة الساق على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل.


سكوتراد В®، شعار سكوتراد В® وجميع العلامات التجارية الأخرى، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، هي ملك لشركة تد أميريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تستخدم بإذن.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة تد أميريتراد، وشركة، كل عضو فينرا و سيبك.


تد أميريتراد هي علامة تجارية عقدت بالاشتراك مع تد أميريتراد إب شركة، وشركة تورنتو دومينيون البنك. © 2017 تد أميريتريد.

No comments:

Post a Comment