Sunday 4 March 2018

سانديل شيزي الفوركس الاستراتيجية


أفريقيا رقم 1.
الفائزون بالجائزة المرموقة لأفضل مزود للتدريب والتعليم 2018 في معرض الفوركس الأفريقي.
دروس مجانية.
دردش معنا.
انتقل globalforexinstitute. co. za إلى gfi. co. za أقصر الذهاب إلى هناك الآن!
نحن نترك الموقع القديم هنا لفترة من الوقت ولكن لا تحديثه. لا تتردد في الحصول على نظرة ولكن يرجى تذكر بعض المعلومات سوف تكون قديمة. شكرا لكم.
وقد قدم العملاء التالية بكل سرور عناوين بريدهم الإلكتروني. هؤلاء العملاء لا تمانع في الاتصال بهم لتأكيد شهاداتهم:
"جعلت تدريب الفوركس في معهد فوركس العالمي بأسعار معقولة تجربتي التعليمية ممتعة جدا. عقدوا يدي من خلال جميع الصفقات مع التوجيه. منذ أن بدأت مع غفي لقد تضاعف حسابي في 2 أشهر في حين يجري توظيفها بشكل كامل. أنا الآن متداول متقدم وأحصل على التوجيه من قبل جورج فان دير ريت نفسه. "أنجيلا Gina - agina631 @ غميل.
"كنت مهتما دائما بتداول العملات الأجنبية. أنا لم حصلت عليه بعد سماع عن كل الحيل التدريب فوريكس هناك هناك. وبفضل الفضول، حضرت دروس السبت المجانية لمعهد الفوركس الدولي، وكان معجبا جدا ب سانديل شيزي وجورج فان دير رييت ومستوى خبرتهما العالية في تداول العملات الأجنبية. لم أكن مقتنعا تماما حتى رأيت نتائج التداول الشخصية. هؤلاء الرجال يعرفون بالضبط ما يفعلونه. "روان Marais - rowanmarais1 @ غميل.
"أحب أن أسافر. لقد كنت في العديد من البلدان وهذا هو السبب في أنني أحب تداول العملات الأجنبية. لا يهم أين في العالم أنا لا يزال يمكنني كسب المال. الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم حتى تتمكن من التجارة في أي وقت في أي مكان! "جينفييف Erlank - جينيفيفيرلانك @ غميل.
"لقد أنفقت الكثير من المال القيام دورات الفوركس، المحلية والدولية، وأنا لا تزال تكافح للتجارة. وقد أوصى صديق لي معهد الفوركس العالمي وقال لي عن الطبقات الحرة الأساسية. كنت معجبا جدا. كانت بأسعار معقولة جدا وعرضت هذه الخدمات المفيدة، وبمجرد أن انضممت إلى الفريق كنت كسب الربح بعد هذه الفترة القصيرة من الزمن. استقال من وظيفتي وبدأت التداول بدوام كامل ". ديريك مسومي-dmsomi1 @ غميل.
© 2018-2018، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.

سانديل شيزي فوريكس ستراتيغي
لم يأخذ طويلا جدا لاتهامات لفة، حساب سر R30 مليون في وسط فضيحة. بالإضافة إلى ذلك اتهم شيزي بانتحال المواد الدراسية لشركته غلوبال فوريكس إنستيتيوت (غفي).
و R30 مليون حساب الادعاءات تنبع من حقيقة أن غفي يشير إلى أرباحها الضخمة كسبب للتجار المهربين للاشتراك في دورة. هنا & # 8217؛ s News24 مع أكثر:
وقد أثيرت أسئلة حول شرعية الحساب وما إذا كان ينتمي فعلا إلى غفي، كما ادعى على صفحة الفيسبوك لها، حيث يقول وظيفة: & # 8220؛ الآن هو وقتك ل $$$$. هذا السبت 18 يوليو سوف نستضيف مجانا الفوركس (النقد الأجنبي) فئة في بروتيا فندق ومهلانغا. سوف تحصل على تلبية nr1 في المرتبة تاجر في أفريقيا، ونحن سوف تظهر لك كيف حققنا R30 مليون ثم قمت بنسخ استراتيجيتنا! & # 8221؛ & # 8230؛
وقد دحض شيزي الادعاءات التي قال فيها إن مبلغ 30 مليون راند ينتمي إلى غفي:
[وقال] كلما أظهروا حسابات في الندوات، تم عرض اسم صاحب الحساب مع الحساب على الشاشة والائتمان المقدم شفهيا لمالك الحساب.
هل أنت تشير إلى شخص آخر & # 8217؛ s حساب كمؤشر لنجاح عملك؟ يبدو المراوغة قليلا بالنسبة لي. أكثر من ذلك المواد المسروقة المسروقة ثم:
بعض أقسام الملاحظات التي تستخدمها غفي لتدريب العملاء تظهر أن تكون مسروقة من موقع يسمى بابيبيبس، دليل المبتدئين الحرة & # 8217؛ ق لتداول العملات الأجنبية & # 8230؛
[قال شيزي] & # 8220؛ أخذته شخصيا على نفسي لمقارنة الملاحظات. لم أتمكن من العثور على أي & # 8216؛ بلاجياريزد & # 8217؛ جمل. لم أتمكن من العثور على أي ارتباط بين الشكل وعناوين الفصل على الإطلاق. لكنني لاحظت بعض الصور تبدو مشابهة جدا & # 8230؛
ومع ذلك، هذا هو نقطة خالية كما قضينا العام الماضي تجميع 300 صفحة دليل التدريب الشامل & # 8230؛ لقد بدأنا بالفعل باستخدام دليل التدريب الجديد. & # 8221؛
وماذا من هذا الشريك التجاري القاتل بعد ذلك؟ اسمه جورج فان دير ريت ويبدو الكثير في هذه الصناعة لديها العظام لاختيار معه، بعد أن اتصلت News24 مع قصص عن النصف الآخر من غفي:
وقد أنشأت News24 أن فان دير ريت خدم الوقت لقتل القتل وتجارة المخدرات في المملكة المتحدة.
ولكن & # 8211؛ في شيزي & # 8217؛ s الكلمات & # 8211؛ مؤسس غفي مجرد & # 8220؛ قضى عامين كضيف من جلالة & # 8221؛ نتيجة ل & # 8220؛ مشادة حيث اصيب رجل إصابة في الرأس وتوفي في المستشفى بعد ثلاثة أيام & # 8221؛. الشركة المؤسس المشارك منذ & # 8220؛ فعلت الكثير من العمل الخيري & # 8221؛ وأضاف شيزي.
وجاءت إدانات القتل الخطأ وتجارة المخدرات تحت اسم & # 8216؛ ديفيد فان دير ريت & # 8217؛، مع الصورة المستخدمة خلال عام 2018 إدانة مطابقة تلك من جورج & # 8217؛ s حساب الفيسبوك الحالي:
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية في يوليو / تموز 2018 [هذا الرابط يستحق القراءة] أن ديفيد فان دير ريت اعترف بالقتل الخطأ وحيازة المخدرات، بقصد توريدها، خلال قضية في بيلي القديمة في لندن.
وقد قال شيزي منذ ذلك الحين أن جورج / ديفيد لا علاقة له مع غفي لفترة أطول، على الرغم من مشاركات الفيسبوك في الآونة الأخيرة 19 أغسطس تظهر فان دير ريت الرائدة دورة غفي.
كل ما تقوم به من كل هذا عليك أن تعتقد شيزي كان ينبغي أن يكون له البط في صف واحد قبل أن يدع نفسه أن يكون عرضت في جميع أنحاء أمام وسائل الإعلام الوطنية. أي هياكل عظمية صغيرة كانت دائما على وشك أن يتم حفر، على الرغم من وجود مجرم إدانة كشريك تجاري واستخدام حسابات الآخرين & # 8217؛ ق ل توت القرن الخاص بك يضمن لا أحد كان للنظر في كل هذا الثابت.
أنا مسرور في كيفية نسخ بعض المنشورات ببساطة & # 8220؛ نيوس & # 8221؛ وكان ذلك ثم يطلق عليه الأخبار مرة أخرى دون إضافة أي شيء إضافي. دون & # 8217؛ ر نعتقد كل ما تقرأ في هذه المنشورات نمط التابلويد. قال شيزي أن حساب R30 مليون لم يكن له. لم يقل أنه لم ينتمي إلى شخص في غفي. نعم كان شخص ما يموت نتيجة لمحاولة سرقة لي في الشارع بسكين وصديق. أنا لكمة له مرة واحدة وإذا جاء الوضع مرة أخرى وأود أن تفعل بالضبط نفس الشيء. التعامل مع المخدرات لول الناس الذين يعرفونني أعرف كيف سخيف هذا هو، ولكن عندما أعطيت الفرصة من عقوبة مخفضة للذنب مذنب لجميع التهم، فعلت ما معظم الناس. أنا امتصت فخرى وأخذت الصفقة من خلال مذنب مذنب.
ماذا يفعل هذا مع حقيقة أنني ساعدت شاب من خلفية محرومة تصبح مليونيرا ورفع مجتمعه من خلال تمرير المهارات التي أعطيت له؟ حول فقط بقدر ما هناك أخبار في مقالات مثل هذه.
ديفيد جورج فان دير ريت.
نحن جميعا لدينا أخطاء، مواكبة العمل الجيد الذي تقومون به!
القبعات قبالة، كل شخص لديه الماضي & # 8230؛.u اختارت أن تفعل الخير من خلال الاستثمار في شاب & # 8217؛ ق الحياة .. شيزي محظوظة أن يكون ش كمرشد.
أحدث الأخبار.
جاو-دروبينغ فيديو داشكام لقطات من فيلم "ذي رود موفي" [فيديو]
يتوهم مشاهدة فيلم وثائقي التي تتكون بالكامل تقريبا من الفوضى الجامحة؟ حسنا d.
وهنا نجم الاباحية ترامب المدفوعة R1،6 مليون إلى الصمت.
دونالد وميلانيا - قصة حب للأعمار. باستثناء حقيقة أن دوني يبدو ر.
طائرة ركاب كاملة معلقة قبالة الهاوية بعد الانزلاق قبالة المدرج [فيديو]
ولو لم تكن عالقة في الطين، كانت الطائرة التي تقل 162 راكبا قد هبطت في.
H & # 038؛ M مخازن المهملات بواسطة إف أعضاء، التالية أسود الطفل قرد الملابس فضيحة [فيديو]
[إيماجيسورس: هير] و إف، فضلا عن أحزاب المعارضة الأخرى في جنوب أفريقيا، يجب أن يكون.
المزيد من الهجمات & # 8211؛ انها لا تزال غير آمنة للاسترخاء حول جبل الطاولة.
كاربونكلبرغ، جبل الطاولة، الآن خليج كالك - يبدو لا الجبل آمنة لترتفع على أنيم.

5 نصائح مهمة لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.
أفيو سكوييا & ميدوت؛ بابليشيد جوون 15، 2018 & ميدوت؛ أوبداتد جوون 20، 2018.
اعرف نفسك.
معرفة نفسك أمر حيوي لأن معرفة ما هو نوع من الفوركس تاجر أنت، هو أفضل رقيقة.
ز التي يمكن أن يحدث من أي وقت مضى لك. معرفة ما هو نوع من الفوركس تاجر كنت يجعل من السهل بالنسبة لك لايجاد طريقة التي يمكن استخدامها التي سوف تعمل تلقائيا بالنسبة لك. انها تساعدك على اكتساب الوعي الذاتي، ويضمن أيضا أن كنت خطر التسامح. وهذا يعني أنه يجب عليك أن تحلل بعناية أهدافك المالية قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية.
خطة عمل تداول الفوركس الخاص بك.
التخطيط كان دائما هيكل أفضل في توضيح أي شيء، وربما سمعت أن التخطيط يعطي التوجيه لأي عمل أو لجنة. يمكننا أن نقول كثيرا فشل التخطيط الهزائم. حتى في تجارة العملات الأجنبية واحد مطلوب لتخطيط أشياء مثل، كم من الوقت كنت تكرس للتجارة، هل تهدف إلى الحصول على الحرية المالية أو مجرد هدف لتوليد الدخل الثاني. هذه هي أنواع الأسئلة التي يجب أن تسأل نفسك قبل الحصول على أي فهم واضح. وهذا سوف يساعدك على أن تصبح أكثر ربحية.
اختيار الفوركس بروكر بعناية.
اختيار وسيط هو نفسه اختيار البنك. ما الذي يبحث عنه المرء عندما يبحثون عن أموالهم؟ أحد العوامل الرئيسية هو خدمة العملاء الممتازة لأنها ليست خدمة ملموسة. كلمة من فمه من عملاء آخرين سوف تلعب أيضا دورا حاسما ومن الواضح أن مقارنة الحزم التي تقدمها (على سبيل المثال) أهمية ينتشر، ووقت التنفيذ "مدى السرعة التي يمكن أن تعطيك الوصول في السوق، ومتى سوف يستغرق لك لسحب والحصول على أموالك.
التركيز على أزواج العملة واحد.
التركيز على زوج عملة واحد مهم لأن هناك الكثير من العملات. دراسات حول هذا التباس العرض عندما يتم تداول أكثر من زوج من العملات. التداول على أكثر من زوج من العملات سيؤدي على الأرجح إلى فقدان التركيز. وذلك لأن كل زوج من العملات يمثل بلده. ويرجع ذلك إلى السوق الفوضوية، وأفضل نصيحة هي التجارة على زوج عملة واحدة. زوج من العملات التي كنت على تعليم جيد على أن التركيز الخاص بك هو لا تتشابك على كل شيء في وقت واحد. فمن الأفضل دائما أن يكون كل ما تبذلونه من التركيز والجهود على أزواج العملات الرئيسية التي يتم تخصيصها للتاجر للتجارة لأنها تصبح معقدة وصعبة على واحد للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع ما يحدث في كل بلد . أعني أننا البشر فقط بعد كل شيء.
ريستراين إموتيونس الخاص بك.
واحدة من أعظم والأكثر فهما عاملا رئيسيا، حتى "أفضل من أفضل" لا تزال تلتزم بهذه القاعدة، هو كبح جماح كل العاطفة. وتوضح الدراسات أنه عندما يشرك الناس العواطف فيما يتعلق بالشؤون المالية يصبحون إما جشع المال أو يتخذون قرارا خاطئا. فمن الأفضل أن يكون عقلك واضح عندما كنت تتداول لأنه من الأسهل لاتخاذ قرار محسوب بدلا من القرار الذي سوف نأسف في وقت لاحق.
دون ملاحظات.
لا يزال معظم التجار الناجحين يأخذون الملاحظات حتى الآن. بل هو استراتيجية الموصى بها بشكل جيد أن عليك أن تلاحظ أسفل وتحليل كل شيء فيما يتعلق بكل التجارة. وهذا سوف تساعدك على اكتشاف ما يتم القيام به بشكل صحيح ونرى ما يجري القيام به خطأ. هذا يوفر لك أيضا نظرة ثاقبة نجاح الأسواق أو الفشل.
أفضل نصيحة هو أنك بحاجة إلى الاعتقاد في نفسك، لديك الإيمان والتعلم بقدر ما تستطيع قبل القفز إلى عالم تداول العملات الأجنبية.
تعتقد أن لديك ما يلزم؟ قم بالتسجيل للحصول على تدريب مجاني على الفوركس ويتم تدريبه من قبل أصغر مليونير في جنوب أفريقيا، سانديل شيزي.
أنا 25 عاما، ولدت في الشرق - لندن، ولكن في سن الرابعة انتقلت إلى كيب تاون. وفي عام 2004 انتقلت إلى ديربان. لدي شهادة في التسويق وأنا حاليا موظف في معهد الفوركس العالمي. أنا شخص مرح جدا يحب المدونات. أحب الكتابة عن أي شيء و كل ما لدي مصلحة في. أنا أيضا المؤسس المشارك لشركة تسمى فيسيون-إيرس وهي الشركة التي تعزز أخلاقيات العمل من خلال التنمية. أنا كل شيء رقمي وأنا أعمل في طريقي إلى مجال التسويق الرقمي وشغفي للتدوين يجعل كل شيء أسهل.
ربما يعجبك أيضا.
فهم تداول الفوركس.
ترك الرد إلغاء الرد.
المشاركات الاخيرة.
معهد الفوركس العالمي ونسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.

سا أصغر مليونير عصامي و سر الحساب R30m.
جوهانسبرج - اتهم "المليونير الاصغر من جنوب افريقيا" بانتهاك مواده التدريبية فى شركة التدريب وادعاءه زورا بأنه حقق ربحا قدره 30 مليون راند.
بعد أن شارك سانديل شيزي البالغ من العمر 23 عاما قصة نجاحه في وسائل الإعلام، اتصل العديد من اللاعبين في الصناعة ب News24 مما أثار الشكوك حول عمليات شركته غلوبال فوريكس إنستيتيوت (غفي).
تقدم غفي التدريب على تداول العملات مع المندوبين أحيانا يظهر حساب يعكس ربح 30 مليون R30 وقال انهم سيتم تدريس كيفية القيام بذلك.
وقد أثيرت أسئلة حول شرعية الحساب وما إذا كان ينتمي فعلا إلى غفي، كما ادعى على صفحة الفيسبوك لها، حيث يقول وظيفة: "الآن هو وقتك ل $$$$ هذا السبت 18 يوليو سوف نستضيف الفوركس مجانا ( العملات الأجنبية) فئة في بروتيا فندق ومهلانغا، وسوف تحصل على تلبية nr1 في المرتبة تاجر في أفريقيا، ونحن سوف تظهر لك كيف جعلنا R30 مليون ثم قمت بنسخ استراتيجيتنا! "
ومع ذلك، يقول شيزي انه لم يسبق له ان قال ان R30 مليون ينتمي الى شركته.
وقال "لم ادع ابدا ان لديه حساب R30 مليون ولم تحاول أبدا أن يدعي شخص آخر هو حساب بلدي".
وقال شيزي كلما أظهروا حسابات في الندوات، تم عرض اسم صاحب الحساب مع الحساب على الشاشة والائتمان المقدم شفهيا لمالك الحساب.
وبعد حضورهم دروسا مجانية في برنامج غفي، عرض على المندوبين دورة متقدمة، يعتقد أنها تكلف حوالي 000 4 راند. ومن الواضح أن كل شيء يحصل على مبالغ نقدية، وفقا لما ذكره مصدر مطلع على عملياته.
مواد مسروقة مسروقة.
كما اتهمت الهيئة باستخدام مواد مسروقة لتقديم دوراتها. بعض أقسام الملاحظات التي تستخدمها غفي لتدريب العملاء يبدو أنها مسروقة من موقع يسمى بابيبيبس، دليل المبتدئين مجانا لتداول العملات الأجنبية. وقد شهدت News24 نسخا من بعض أقسام مذكرات غفي ويبدو أنها متطابقة مع الملاحظات على موقع بابيبيبس.
(يبدو أن ملاحظات غفي مطابقة للملاحظات على موقع بابيبيبس)
وقال شيزي إن هذا ادعاء خطير وأن الوحدات قد تم تجميعها لهم قبل إنشاء غفي.
"أنا أخذت شخصيا على نفسي لمقارنة الملاحظات، لم أتمكن من العثور على أي جمل" مسروقة "، وأنا لا يمكن العثور على أي علاقة بين الشكل وعناوين الفصل على الإطلاق، إلا أنني لاحظت بعض الصور تبدو مشابهة جدا، ".
"ومع ذلك، هذه نقطة خالية كما قضينا العام الماضي تجميع 300 صفحة دليل التدريب الشامل. وقد بدأنا بالفعل باستخدام دليل التدريب الجديد لدينا".
وقد نشأت المزيد من الأسئلة على وسيط غفي المفضل أسم الذهب. موقعها الإلكتروني يعاقب على أنها "وسيط الاختيار لأنهم وسيط دولي مع مكتب وظيفية بالكامل في ساندتون، هم [مجلس الخدمات المالية] ينظم وحصل على العديد من الجوائز."
تم سحب رخصة فسب للوسيط المفضل.
ومع ذلك، وقد علمت News24 منذ ذلك الحين فسب قد سحب مؤقتا رخصة أسم الذهب.
وعن ذلك، قال شيزي ل "نيوز 24" الشهر الماضي: "إنهم قيد التحقيق، ونتيجة لذلك لا يمكننا إرسال عملاء جدد لهم، وحتى يتم حل المشكلة، فإننا نرسل عملائنا إلى أيرون إف إكس".
أيرون إف إكس هو وسيط فوركس آخر ويذكر موقع شيزي أنه كان أيضا واحدا من أكبر الشركات في العالم.
وصرحت المتحدثة باسم شركة أسم غولد روبين فرانسيس ل News24 في وقت سحب الترخيص مؤقتا في انتظار التحقيق في عميل سابق لهم.
"نحن نعمل بنشاط مع فسب، ونحن نتوقع [التحقيق] إلى حل بحلول نهاية الأسبوع.
"كتدبير احترازي وكإظهار حسن النية، نحن لا نقبل الودائع أو الصفقات من العملاء الجدد، وهذا هو الحال منذ تلقينا إخطارا من فسب. العملاء الحاليين لديهم إمكانية الوصول الكامل إلى أموالهم التي تبقى آمنة ومأمونة ".
وقال فرانسيس ل نوس 24 يوم الجمعة ان الترخيص ما زال يسحب مؤقتا ومازال التحقيق الذى اجرته قوات الامن الفيدرالية جاريا.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى الألياف الضوئية.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3dd7842ac63a8ebb & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment