Saturday 3 March 2018

خيارات السماسرة كندا


خيارات السماسرة كندا
تداول الخيارات الثنائية هو فرصة مثيرة للتجار الجدد للوصول الى السوق، حتى من دون الكثير من الموارد المالية أو الخبرة. وبفضل الإنترنت، أصبح التداول الآن نشاطا أسهل بكثير مما كان عليه قبل خمسة أو عشر أو عشرين عاما. أكبر نوع من التداول على صافي الآن هو تداول الخيارات الثنائية. متحمس من احتمال تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، ولكن لست متأكدا ما اذا كان قانوني في كندا؟ اقرأ القراءة لاكتشاف السبب القانوني لك في التجارة في كندا والوسطاء الذين يجب عليك تسجيل الدخول من أجل البدء.
لدينا أفضل الخيارات للمواطنين الكنديين.
تداول الخيارات الثنائية قانونا.
تداول الخيارات الثنائية قانونا في كندا & # 8211؛ أفضل مواقع التداول.
الوكالة التي تشرف على جميع الأنشطة التجارية في كندا هي إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا). وتوجد تحت هذه الوكالة الجامعة العديد من الوكالات الصغيرة التي تنظم التجارة في مختلف المقاطعات. وهي تشمل لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بسك)، ولجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك)، ولجنة ألبرتا للأوراق المالية (أسك).
ستلاحظ أن هناك عدد قليل جدا من الخيارات الثنائية وسطاء تقع في كندا، وتعمل بموجب القوانين الكندية. لماذا ا؟ ويتعلق الأمر بالطريقة التي يتم بها وضع الأنظمة في مختلف المقاطعات. إذا كنت تعتقد أنه يبدو مربكا للتعامل مع جميع هذه الوكالات المختلفة، ثم مجرد النظر في كيف مربكة سيكون لو كنت تعمل الأعمال التجارية. وبصفتك وسيطا للخيارات الثنائية، يجب عليك التأكد من أن ممارساتك مقبولة في كل واحدة من هذه الهيئات التنظيمية المختلفة لكي تكون مقبولة من قبل وكالة الفضاء الكندية. وبما أن ھذه الھیئات التنظیمیة لدیھا متطلبات قانونیة مختلفة، یمکن أن یکون ذلك صعبا للتعامل معھا، ویمکنك أن ترى لماذا یختار الکثیر من الوسطاء تجنب ذلك.
أين يقع وسطاء البحرية؟
كندا يمكن قبول وسطاء الخيارات الثنائية تقع في الخارج.
معظم الوسطاء في الخارج سوف تجد للخيارات الثنائية تعمل في قبرص، جزيرة مان (التي تقع في المملكة المتحدة) أو جزر العذراء البريطانية. قد تجد أيضا بعض الوسطاء العاملين في لندن أو في أماكن أخرى. بعض الوسطاء لديهم مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية. لماذا يختار الوسطاء المواقع التي يقومون بها؟ ويرجع ذلك في الغالب إلى أن المناخ التنظيمي لتلك المواقع أقل تعقيدا ويجعل من السهل على الوسطاء القيام بأعمال تجارية مع قيود أقل. وتعمل هذه البلدان على وضع الأساس لتنظيم وسطاء الخيارات الثنائية، ويعمل العديد من هؤلاء الوسطاء معهم لوضع تلك القواعد وتتلاءم مع قيودهم.
يرجى ملاحظة أنه في هذا الوقت، هناك بالكاد أي وسطاء الخيارات الثنائية على هذا الكوكب التي تنظم على هذا النحو. هناك عدد قليل من ناديكس في الولايات المتحدة الأمريكية هو مثال واحد. ولكن معظمها لا ينظم على الإطلاق. ويتم تنظيم بعضها بموجب قواعد أخرى، مثل قوانين المقامرة أو القوانين المصرفية الخاصة. على سبيل المثال، تنظم لجنة المقامرة في جزيرة مان عدد قليل من الوسطاء. هذا يوفر للعملاء طبقة من الحماية المالية الأساسية، على الرغم من أن القواعد ليست مصممة نحو تداول الخيارات الثنائية. فكلما كان الوسيط أكثر صراحة وأقدما معك، حول تنظيمها أو عدم وجودها، كان ذلك أفضل. تذكر، فمن الممكن للوسيط غير المنظم للقيام بأعمال تجارية سليمة وجدير بالثقة.
وهناك عدد من الوسطاء الذين يقدمون خدماتهم إلى العملاء في كندا التي وضعت سمعة قوية على الرغم من الطبيعة الفوضوية للاهتمامات التنظيمية في مجال حيث القواعد والقوانين ليست راسخة جدا حتى الآن. وفيما يلي قائمة مختصرة للسماسرة التي نوصي بها. جميع هذه الشركات تقبل العملاء من كندا:
بانك دي بيناري هو وسيط خاص بشكل خاص ومقره في قبرص ومسجل مع سيسيك تحت سيف 188/13، وحصل أيضا مؤخرا على ترخيص من هيئة الخدمات المالية (فسا) في المملكة المتحدة. هذه الشركة هي من بين وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة في جميع أنحاء العالم، ولها سمعة ممتاز لجودة خدمة العملاء، وشفافية العمليات، وأعلى ميزات الدرجة والموارد التعليمية. بانك دي بيناري كما يقدم حساب تجريبي للمستثمرين الجدد الذين يرغبون في الحصول على أقدامهم الرطب دون المخاطرة بالمال أولا.
ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول التداول التجريبي هنا.
يمكنك التداول أقل من 1 $، مما يعني أنه يمكنك ممارسة إلى أجل غير مسمى حتى بعد أن تذهب مباشرة مع المال الحقيقي مع الحد الأدنى من المخاطر. بانك دي بيناري لم يعد يقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية، كمستثمر كندي، يجب عليك حقا الاستفادة من هذه الفرصة العظيمة للتجارة مع واحدة من كبار الوسطاء. ولكن أيضا تحقق في السماسرة الأخرى التي أدرجناها؛ قد تجد أن واحدا منهم يناسب احتياجاتك بشكل أفضل.
كمتاجر كندي، وسوف تجد العديد من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم لك خدماتها في عام 2018. تلك المدرجة لدينا أثبتت أنفسهم مع سجلات المسار ممتازة على مدى السنوات القليلة الماضية. تحقق من بقية موقعنا على الانترنت لمعرفة المزيد عن كبار وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت، والمتعة التداول في كندا!

كندية الخيارات الثنائية وسطاء & # 8211؛ لمحة عامة.
وكانت كندا واحدة من عدة بلدان حيث لم يكن هناك إضفاء الشرعية على مكان تداول الخيارات الثنائية. وهذا هو حتى منتصف عام 2017، عندما أبرزت مراجعة خسائر المستثمرين وعمليات الوساطة غير المشروعة حالات الغش ضد المستثمرين من قبل وسطاء عديمي الضمير. وأدى ذلك إلى تشكيل هيئة إدارية جديدة. وقبل أيار / مايو 2017، كانت المقاطعات العشر وثلاثة أقاليم في كندا مسؤولة عن تنظيم الأوراق المالية الخاصة بها. ومنذ أيار / مايو 2017، نرحب بإداريي الأوراق المالية الكنديين (سسا)، وهو إعداد هيئة لحماية المستثمرين المقيمين داخل كندا، من خلال الأخذ بنهج منسق لتنظيم الأوراق المالية في جميع أنحاء البلاد. ويشمل هذا تقسيم يسمى فرقة العمل الخيارات الثنائية (بوتف) لزيادة حماية المستثمرين. يرأس هذا الذراع التنظيمي من قبل المحقق كبار الاحتيال، جيسون روي من لجنة مانيتوبا للأوراق المالية.
وكما هو الحال، فإن جميع تشريعات الأوراق المالية الكندية تقتضي استيفاء شروط تسجيل وإفصاح محددة في معظم الحالات. كما أنه يتعلق بتعزيز وبيع الخيارات الثنائية، مطلوب التسجيل في جميع الولايات القضائية الكندية. وحتى الآن، لم يحصل أي من مقدمي الخيارات الثنائية أو البائعين على التسجيل المناسب مع أي سلطة تنظيمية كندية. على هذا النحو، أي الترويج الحالي أو بيع الخيارات الثنائية للكنديين غير قانوني. وعلى هذا النحو، فإننا لا نعزز تداول الخيارات الثنائية للمستثمرين الكنديين. ونحن ننصح بشدة أي مستثمرين كنديين النظر في تداول الخيارات الثنائية لنلقي نظرة على هذا الموقع سسا، الإعداد لتثقيف وإبلاغ نفسك من المخاطر على رأس المال الاستثماري الخاص بك.
التجار غير الكنديين يبحثون عن وسيط مناسب يمكن أن نرى لدينا قائمة من وسطاء موثوق بها ومنظمة عن طريق النقر هنا أو النظر في الجدول أدناه.
أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية الموثوق بها.
أوصت وسطاء الخيارات الثنائية لجميع التجار.
وقد حصل العديد من الوسطاء الذين تمت مراجعتهم من قبلنا على تراخيص تشغيل كاملة ويتم تنظيمها ضمن نطاق سلطة معترف بها. ونحن على ثقة أيضا من أن جميع الوسطاء المعرضين هم من أعلى المعايير، ومع ذلك نحن نشجع دائما التجار لإجراء البحوث الخاصة بهم للتأكد من أنك لا تتعامل مع أي كيانات عديمي الضمير.
فينرالي - التجار الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من ميزات الحساب ومنصة التداول مباشرة تحتاج إلى مزيد من البحث. يستخدم فينيرالي منصة خيارات ثنائية كبيرة مع واجهة مستخدم بسيطة وقائمة شعبية من الأصول لتقديم التجار مع تجربة التداول بسيطة. وسيط موجه أساسا نحو التاجر التعليم والتجار الجدد، ولكن التجار من جميع المستويات ورحب. إق أوبتيون - ذيس بروكرز & # 8217؛ استراتيجية لتزويد التجار بقيمة كبيرة مع الحد الأدنى للإيداع 10 $ والحد الأدنى لحجم التجارة من 1 $. نوصي إق الخيار للغاية، حيث منصة التداول الخاصة بها للدولة من بين الفن الملكية هي واضحة وتنظم تماما في ولايات قضائية متعددة. يمكنك وضع خيار ثنائي تداول في دقائق وبفضل أدلة التداول بالمعلومات، فهي مناسبة لجميع التجار.
تداول الخيارات الثنائية غير المنظم غير قانوني في كندا.
لا يوجد حاليا نو ثنائي وسطاء الخيار الذي يحمل رخصة صالحة للعمل في البلاد.
سنقوم بإعلامك بهذه التغييرات.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 5 وسطاء ثنائي.
أفضل الروبوتات الثنائية.
من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.
المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

الخيارات الثنائية كندا.
دليل الخيارات الثنائية في كندا.
شرعية الخيارات الثنائية في كندا.
يتساءل الكنديون الراغبون في الانخراط في الخيارات الثنائية القانونية في كندا، وإذا كان الأمر كذلك، إذا كان هناك أي شروط معينة والتي يجب أن تكون على بينة.
اعتبارا من 28 سبتمبر 2017 أعلن مسؤولو الأوراق المالية الكنديون (سسا) حظرا كاملا على الإعلان أو العرض أو البيع أو التجارة في الخيارات الثنائية مع انتهاء صلاحية الخيار أقل من 30 يوما.
لمحة تاريخية.
سابقا، العديد من الخارج (أي بلد ولكن كندا) تم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة مثل قبرص أو اليابان وعرضت خدماتها من هناك إلى الكنديين، ولكن توقف هذا في 2018-2018 في معظمها.
وبالإضافة إلى ذلك، الشركات & # 8220؛ ينظم & # 8221؛ (ونحن نستخدم هذا المصطلح فضفاضة) في أماكن مثل بليز، جزر العذراء البريطانية، سانت فنسنت & أمب؛ وغرينادين، وما إلى ذلك، تقدم خدماتها للكنديين أيضا، وتوقفت هذه الخدمات أيضا في معظمها عن التعامل مع السوق الكندية في الغالب من خلال كتل كندية من مدفوعات بطاقات الائتمان ولكن أيضا من خلال الاهتمام التنظيمي في بلدانها التشغيلية.
حظر الخيارات الثنائية.
واعتبارا من سبتمبر 2017، حظرت وكالة الفضاء الكندية الخيارات الثنائية مع انتهاء مدة أقل من 30 يوما. أي طلب لعملاء كنديين من قبل وسيط اعتبارا من هذا التاريخ يجب أن ينظر إليه على أنه الاحتيال المحتمل أو على الأقل مشغل السوق السوداء.
السلطات الكندية.
كندا لديها حاليا وكالة إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا)، التي شكلت من قبل منظمي الأوراق المالية في جميع المحافظات العشر وثلاثة أقاليم. ووكالة الفضاء الكندية هي منظمة جامعة هدفها محاولة تبسيط أسواق رأس المال المتنوعة العاملة في جميع أنحاء البلاد.
أي وسيط لاستخدام؟
عند البحث عن وسيط، يجب على التجار التأكد من أنها جديرة بالثقة، السمعة، ويطبق ممارسات التداول العادلة. لحسن الحظ جميع الشركات المدرجة على موقعنا مرخصة ومنظمة، وليس فقط من قبل كندا نفسها.
انظر لدينا قائمة من الوسطاء الموصى بها للمواطنين الكنديين على موقعنا على الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة.
الخيارات الثنائية القانونية من قبل المقاطعة.
لأن المحافظات المختلفة لديها الأنظمة المالية الخاصة بها، ونحن استكشاف مسألة الخيارات الثنائية الشرعية على أساس محافظة حسب المقاطعة.
لدينا أدلة.
دليل حسب المقاطعة.
الاقسام.
انضم لقائمتنا البريدية.
الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.

الكندي الخيارات الثنائية وسطاء.
وكندا بلد ثنائي اللغة مقسم إلى منطقة كيبيك الناطقة بالفرنسية والمنطقة الناطقة بالإنكليزية. يتم تنظيم الأسواق المالية في كندا على المستوى الوطني من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وعلى مستوى المقاطعات من خلال:
العائد: ما يصل إلى 200٪
حساب تجريبي: نعم.
العائد: ما يصل إلى 95٪
حساب تجريبي: لا.
الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
حالة تداول الخيارات الثنائية في كندا.
القضية الرئيسية في كندا فيما يتعلق بتنظيم الخيارات الثنائية هي أن حكومات المقاطعات يبدو أنها ترقص إلى لحن مختلف عن الحكومة الاتحادية. في حين أن المنظمين الإقليميين الثلاثة لديهم وجهة نظر حول تداول الخيارات الثنائية، يبدو أن المنظم الاتحادي غير مبال لهذه المسألة.
لذا فإن السؤال هو: هل الخيارات الثنائية غير قانونية في كندا، وإذا كان الأمر كذلك، وفقا لمن وجهة نظرها؟ للحصول على وجهة نظر حول هذه المسألة، دعونا نلقي نظرة على ما يقوله المنظمين المحافظات. هنا هو ما يجب أن تقوله هيئة أونتاريو للأوراق المالية عن الخيارات الثنائية:
نلاحظ: الوعود على بعض المواقع خيار ثنائي أن "حتى لو فقدت التجارة، كنت لا تخسر المال" هي كاذبة. إخلاء المسؤولية في الطباعة الصغيرة على نفس المواقع بوضوح الدولة التي يمكنك أن تفقد كل أو جزء من أموالك.
العديد من منصات التداول الثنائية تعمل من خوادم في الولايات المتحدة والخارج، وهذا يعني أن الأموال تذهب خارج كندا، في كثير من الأحيان من خلال التحويل الإلكتروني. هذا يجعل من المستحيل تقريبا للحصول على أموالك. وعلاوة على ذلك، فإن منصات التداول هذه لا تتوافق بالضرورة مع المتطلبات التنظيمية الكندية، وقد تكون منخرطة في أنشطة غير مشروعة.
وقد وضعت لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية أيضا تنبيه المستثمر، وتحديدا بعض شركات الخيارات الثنائية على الانترنت المتداولة كجزء من نوع من القائمة السوداء وسيط.
يتم سرد بعض الخيارات الثنائية في البورصات وتداولها من قبل الأفراد المسجلين، ولكن هذه تمثل سوى جزء من السوق. و بسك تشعر بالقلق من أن جزءا كبيرا من الخيارات الثنائية يتم تداولها بشكل غير قانوني من خلال منصات التداول عبر الإنترنت غير المسجلة وغير المنظم.
وعلاوة على ذلك، العديد من المنصات على الانترنت التي تقدم الخيارات الثنائية تقع في الخارج. تحث لجنة بكس البريطانيين كولومبيين على توخي الحذر عند التعامل مع الشركات غير المسجلة للتجارة أو تقديم المشورة في بكالوريوس، حيث أنها تقلل كثيرا من قدرة المستثمرين على استرداد أموالهم.
وقد خرج صندوق النقد العربي من أصعب الخيارات الثنائية المتداولة عبر الإنترنت:
العديد من مواقع الخيارات الثنائية مقرها في الخارج وليس لديها ترخيص من الممولين أوتور ديس مارتشيس ("أمف"). مرة واحدة يتم نقل أموالك إلى بلد آخر، قدرتك على استرداد أي أموال في حالة حدوث مشاكل محدودة جدا. يحتفظ صندوق النقد العربي بقائمة من المواقع غير المصرح لها بتقديم مثل هذه المنتجات والخدمات الاستثمارية في كيبيك. يتم تحديث القائمة عند عرض مواقع جديدة غير مصرح بها. تحقق من قسم تحذيرات المستثمر لدينا بانتظام للتأكد من أن لديك أحدث قائمة. هذه القائمة ليست شاملة؛ دائما التحقق ما إذا كان الشخص أو الشركة التي كنت تفكر في الاستثمار هو المأذون به حسب الأصول.
سواء على الإنترنت أو شخصيا، وتقديم الاستثمارات هو نشاط منظم. يجب أن يكون الشخص أو الشركة التي تطلب أموالك مسجلة لدى صندوق النقد العربي وأذن لك ببيع المنتجات التي يتم تقديمها. تأكد من التحقق من إدخال الشخص أو الشركة في سجل الشركات والأفراد المأذون لهم بممارسة المهنة.
من الناحيتين الفنية والقانونية، ليس من غير القانوني تداول الخيارات الثنائية في كندا. ومع ذلك، فإن هذه الجهات التنظيمية الثلاث في المقاطعات تقدم المشورة ضد الكنديين تداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج، على الرغم من أنها لا يمكن أن تنفذ بدقة هذا. وقد وضعت فقط من تحذير استشاري للمخاطر المرتبطة بالتداول مع وسطاء الخيارات الثنائية تقع خارج كندا.
وفيما يتعلق بالشركات الأجنبية التي تلتمس العملاء في كندا، أوضحت الهيئات التنظيمية الكندية الثلاثة بوضوح أن هذا النشاط يعتبر غير قانوني. وهم يتوقعون من هذه الشركات الحصول على التراخيص المناسبة في كندا قبل أن تتعامل مع العملاء الكنديين. على سبيل المثال، واحدة من الشركات المذكورة في قائمة التحذير المستثمر، هي الشركة التي لديها تنظيم كامل في قبرص. لذا فإن الحصول على ترخيص في بلد آخر لا يضفي الشرعية على عمليات الشركة في كندا.
فما هو الوضع الحالي للتداول الخيارات الثنائية في كندا؟
الخيارات الثنائية كمركبة استثمارية لا تعبر صراحة عن المنظمين الكنديين. يفضل المنظمون الكنديون في المقاطعات أن يتداول الكنديون مع الشركات التي لديها تراخيص الخيارات الثنائية في كندا. والجهة التنظيمية الاتحادية صامتة بشأن هذه المسألة. ويبدو أن صياغة تحذيرات المستثمرين الصادرة عن الجهات التنظيمية الثلاث في السوق المالية الكندية في المقاطعة تشير إلى تفضيل الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة مع الشركات المقيمة في كندا. يعتبر طلب التماس العملاء الكنديين من قبل شركات الخيارات الثنائية في الخارج بدون ترخيص من أوسك أو أمف أو بكسك نشاطا غير قانوني.
الآثار المترتبة على تجار الخيارات الثنائية في كندا.
في ضوء المعلومات المقدمة أعلاه، يمكننا أن نرى بالتالي أن التجار من الخيارات الثنائية في كندا أحرار في تداول الخيارات الثنائية، ولكن ينصح لهم القيام بذلك فقط مع وسطاء مرخص لهم من قبل أوسك، بسك أو أمف. وتحافظ هذه الهيئات التنظيمية على قائمة تحذير المستثمرين للوسطاء الخارجيين الذين يجب على التجار في كندا البقاء بعيدا عن. يتم تجميع القائمة وفقا للشكاوى المقدمة من أفراد الجمهور بشأن هذه الشركات.
يوفر صندوق النقد العربي وظيفة البحث للتجار للتحقق من الوضع التنظيمي للوسطاء الذين يعملون داخل منطقة مونتريال. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الوكالات التنظيمية الأخرى جميعا لها أساليب فريدة من نوعها التي يمكن من خلالها التجار التحقق من حالة وسيط يدعي أنها تقع داخل كندا.
وهذه السمات مهمة، حيث أن بعض الوسطاء الذين يعلنون عن الكنديين باستخدام ادعاءات كاذبة بوجود مكاتب داخل كندا (مما يعني ضمنا أنهم مرخصون من الهيئات الوطنية أو الإقليمية) قد اكتشفوا بهذه الطريقة. لذلك تحتاج إلى استخدام هذه المرافق لمعرفة حالة السماسرة يدعون للعمل خارج كندا.
لا يوجد حاليا أي معلومات حول ما السماسرة قد سجلت مع أي من المنظمين المحافظات كوسيط ثنائي الخيارات الخاضعة للرقابة الكندية. ولذلك يبدو أن الرسالة إلى التجار الكنديين هي: التجارة مع السماسرة الأجانب التي تنظم في الخارج، ولكن تكون على استعداد لتحمل المخاطر المرتبطة بهذا النشاط.
هل تريد المزيد من المساعدة؟ نقترح استخدام مزود إشارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ معرفة المزيد هنا.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

الخيارات الثنائية كندا.
دليل الخيارات الثنائية في كندا.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في كندا.
على الرغم من أن أيا من وسطاء الخيارات الثنائية لدينا هم الكنديون أنفسهم، وكثير منهم تقديم الخدمات التي تلبي احتياجات المستهلكين الكنديين، وجميع لدينا السماسرة الخيارات الثنائية المدرجة لديها سمعة وجودة الخدمة التي من شأنها أن تتوقع تاجر الكندي عند استثمار أموالهم.
نحن نراجع وسطاء الخيارات الثنائية لكمية ونوعية الأصول القابلة للتداول، وخيارات الإيداع، وخيارات السحب والسمعة. وبالإضافة إلى ذلك، تؤخذ في الاعتبار خدمات ترقية مثل مديري الحسابات الشخصية وتقديم المشورة السمسار كبار حيثما ينطبق ذلك. المتداول الخيارات الثنائية اليوم لديها العديد من الخيارات في مكان لوضع أموالهم، والشركات أدناه قد ذهبت إلى أبعد الحدود في خدمة عملائها.
التجارة مع أفضل الخيارات الثنائية الملاحقين للكنديين.
لقد نظرنا في مجموعة واسعة من السماسرة، واعتبر ردود الفعل من القراء في التوصية وسطاء الخيارات الثنائية في كندا. تقريبا جميع الوسطاء في العالم اليوم يقبلون الكنديين، ولكن قلة منهم يقومون بعمل جيد بما فيه الكفاية للحصول على توصياتنا. سمعة وجدير بالثقة، ونحن واثقون من أن توصياتنا سوف تخدم الكندي الخيارات الثنائية التاجر بشكل جيد.
تقييماتنا للوسطاء الخيارات الثنائية للكنديين تشمل ما يلي:
الحد الأقصى للعائد على الاستثمار & # 8211؛ نحن نعرف من يعطي أعدل النسب المئوية للتجارة الأصول متنوعة & # 8211؛ المزيد من الأصول يعني المزيد من الخيارات للتداول الخاص بك دعم العملاء & # 8211؛ مساعدة عندما كنت في حاجة إليها، ولكن لا أحد يدفع الصفقات عليك عندما لا & # 8217؛ ر. عروض كبيرة والترقيات & # 8211؛ التداول لديها و رسكو؛ ق صعودا وهبوطا، عروض كبيرة تساعد على هبوط يصب أقل. الأمن & # 8211؛ السماسرة التي تقدر أمن حسابك مع الأمن على مستوى عالمي طرق الإيداع & # 8211؛ وفي بعض الأحيان لم تنجح التجارة في الحصول على أفضل خيارات الإيداع. طرق الانسحاب & # 8211؛ والحصول على المال الخاص بك من المهم كما الحصول عليه في.
هام للخيارات الكندي الكندي الخيارات.
وسطاء التماس الأعمال من التجار الخيارات الثنائية الكندي يجب أن يكون الدولار الكندي، ولكن ليس كل منهم القيام به، ونحن نعطي وزن الترتيب لأولئك الذين يدعمون الدولار الكندي. ومن المهم للسماسرة فهم العقلية الكندية من أجل خدمتهم بشكل جيد. انها نادرة في الخيارات الثنائية العالم أن الأصول المحددة الكندية يتم تداولها، ولكن نحن نفضل أن تتداول أزواج العملات والسلع على أي حال.
المزيد عن الخيارات الثنائية للكنديين.
هل الخيارات الثنائية القانونية في كندا؟ ما هي أفضل الخيارات الثنائية يقدم لكندا؟ ما الوسيط لديه أفضل خيارات التداول المحمول في كندا؟
محاضر محددة.
ما هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في أونتاريو؟ ما هي أفضل السماسرة الخيارات الثنائية في نيو برونزويك؟ ما هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في نيوفاوندلاند ولابرادور؟ ما هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في مانيتوبا؟ ما هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في ألبرتا؟ ما هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في كيبيك؟ ما هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في جزيرة الأمير إدوارد؟ ما هي أفضل السماسرة الخيارات الثنائية في ساسكاتشوان؟ ما هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في نوفا سكوتيا؟ ما هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في كولومبيا البريطانية؟
استعراض الملاحقين لم يعد الكنديين خدمة.
بانك دي بيناري هي واحدة من أكبر وسطاء الخيارات الثنائية في التاريخ. في هذا الوقت أنها لم تعد تقدم الخدمات للتجار الكنديين بسبب القضايا التنظيمية.
24Option لم يعد يقدم الخدمات للتجار الكنديين بسبب القضايا التنظيمية.
خدم أوبتيك السوق الكندية حتى سبتمبر 2018 عندما أعلن انسحابهم من خدمة الكنديين.
لم تعد ستوكباير تقدم خدماتها للتجار الكنديين اعتبارا من 2 أكتوبر 2018 بسبب التوجيهات التي يرسلها المنظمون.
شركة بوس كابيتال لم تعد تقدم خدمات للتجار الكنديين اعتبارا من فبراير 2017.
تر الخيارات الثنائية لم يعد يقدم الخدمات للتجار الكندي اعتبارا من فبراير 2017.
عرضت هايلو تداول الخيارات الثنائية للكنديين حتى سبتمبر 2017 عندما حظرت سسا التجارة من الخيارات الثنائية في كندا.
لدينا أدلة.
دليل حسب المقاطعة.
الاقسام.
انضم لقائمتنا البريدية.
الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.

No comments:

Post a Comment