Saturday 17 March 2018

أوتك تداول العملات الأجنبية


حيث الفوركس الصفقات.
وبوجه عام، ليس لدى سوق الصرف الأجنبي أي تبادل مركزي، على الرغم من أن العقود الآجلة على بعض أزواج العملات يتم تداولها في البورصات الرئيسية مثل سوق شيكاغو الدولي للسوق النقدي أو سوق إم في الولايات المتحدة.
وستغطي الأقسام أدناه الوسيلة الرئيسية للتداول في سوق الفوركس.
أوفر كونتر أو سوق الفوركس أوتك.
بدلا من التداول في المقام الأول عن طريق السوق المركزي، يرى سوق الصرف الأجنبي أكبر كمية من حجم التداول من خلال شبكة من تجار الفوركس تعمل في ما يسمى & # 8220؛ دون وصفة و # 8221؛ أو سوق أوتك.
وعادة ما يعمل هؤلاء التجار المهنيون في البنوك الدولية الكبرى التي تتعامل مع بعضها البعض على أساس خطوط الائتمان التي تمتد هذه المؤسسات المالية فيما بينها في سوق العملات الأجنبية بين البنوك.
وهي ترتبط تقليديا ببعضها البعض للتعامل مع العملات عبر الهواتف وخطوط الهاتف المباشر أو وسطاء الصوت. في العصر الإلكتروني الأكثر حداثة، سوق بين البنوك يستخدم على نحو متزايد الشبكات الإلكترونية مثل رويترز التعامل مع 3000 بقعة مطابقة أو خدمات الإلكترون الإلكترونية & # 8217؛ (إبس) بقعة نظام التعامل للتجارة الفوركس.
ويشمل سوق أوتك أيضا عملاء هذه المؤسسات المالية، الذين غالبا ما تشمل الشركات الكبرى، وصناديق التحوط، والبنوك المركزية، والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية الذين المعاملات المعتادة.
وعادة ما يتعامل هؤلاء العملاء عبر الهاتف عن طريق الاتصال بمكتب التعامل مع العملاء في البنك. وغالبا ما يتم تعيينهم لمستشار فوريكس معين يعمل على مكتب التعامل الذي قد يدعو أو حتى زيارة العميل لتقديم تعليق السوق في الوقت المناسب أو المشورة التحوط مصممة خصيصا.
ويعمل سوق الفوركس خارج البورصة عموما بطريقة منظمة، ويوفر سيولة كافية لمعظم المعاملات التجارية.
كما يقدم السوق صفقات ضيقة نسبيا ينتشر في ظل معظم الظروف، مع الاستثناء الأكثر شيوعا يجري الحق بعد صدور الأخبار الرئيسية أو البيانات الاقتصادية كما يتم خصم المعلومات الجديدة من قبل صناع السوق.
ميزة أخرى مثيرة للاهتمام من سوق العملات الأجنبية أوتك هو حقيقة أنه يحافظ على درجة عالية من السيولة على الرغم من كونها غير منظمة تقريبا. وتظهر الحرية النسبية لسوق الفوركس الضخمة كيف يمكن للناس الذين يتصرفون وفقا لمصالحهم الفضلى أن يؤدي إلى سوق مالي منظم في معظم حالات التشغيل.
تجارة الفوركس عبر الإنترنت.
وقد أتاح الارتفاع الأخير نسبيا للإنترنت فرصة لسماسرة الفوركس لتوفير التسعير على مجموعة متنوعة من أزواج العملات السائلة إلكترونيا للعملاء الأفراد الذين يرغبون في التعامل مع النقد الأجنبي بمبالغ أصغر عادة أقل من مليون دولار أمريكي.
وبدلا من التداول بالائتمان، عادة ما يضع هؤلاء الأفراد قدرا معينا من النقد كهامش في حساباتهم التجارية مع هؤلاء الوسطاء لكي يتمكنوا من اتخاذ مراكز تداول مستثمرة في سوق الفوركس.
معظم التجار الشخصيين الذين يستخدمون وسطاء الفوركس عبر الإنترنت يفعلون ذلك من أجل التكهن بتحركات سعر الصرف للأرباح المحتملة التي يأملون في كسبها.
كما أنها تستخدم عموما منصات الفوركس الإلكترونية المتصلة بالإنترنت عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية من أجل تنفيذ صفقات الفوركس.
سوق العملات الآجلة.
قبل تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وفرت إمكانية الوصول إلى تداول العملات للأفراد، قام عدد من المضاربين الأصغر بتداول العقود الآجلة للعملة على عدد محدود من أزواج العملات في البورصات.
على سبيل المثال، يتم تداول العقود الآجلة للعملات وخيارات العقود الآجلة للعملات بشكل نشط في سوق شيكاغو الدولي للسوق النقدي أو سوق إم في الولايات المتحدة.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

فهم التداول عبر التداول أو أوتك في سوق الفوركس.
معظمنا التداول في سوق الفوركس نعرف أن المعاملات تحدث على العداد، ولكن عموما نحن منضدة جدا في الحصول على حقنا التجارة الفردية أن لدينا القليل من الصبر لفهم آليات السوق وكيف التجارة يحدث في أكثر من العداد شكل. قد تكون تشعر كيف يهم طالما أرباحي في مكانها؟
حسنا، أود أن أقول أن تطل على هيكل الأصيل من أي سوق قد تأكل في الأرباح الخاصة بك أيضا. هيكل سوق الفوركس هو عنصر حاسم يمكن أن تساعدك على تصميم يوم التداول الخاص بك وتساعدك على وضع استراتيجية أفضل. إن الطريقة التي يتم بها تداول أزواج العملات في سوق الفوركس هي أهم عنصر يمضي لجعل أساسيات سوق العملات عالميا. وهذا أمر بالغ الأهمية لأنه له تأثير مباشر على المشاركين الذين يدخلون في هذه التجارة، والأنظمة التي تحكمهم، فضلا عن الحجم الكلي لسوق الفوركس.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
ما هو التداول عبر التداول؟
إذا ما الذي تفهمه عندما يقال أن حركة السعر في سوق الفوركس تتم بدون وصفة طبية؟
حسنا، دعونا نبدأ مع تشبيه أبسط. أنا متأكد من كل واحد منكم فهم ما هي الأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. يمكنك ببساطة المشي إلى مخزن المخدرات، نسأل عن هذه الأدوية أوتك دون أي وصفة طبية محددة أو التاريخ الطبي. نفس النظرية تنطبق هنا.
لا يتم التداول في سوق الفوركس عن طريق أي تبادل مركزي مثل لديك في تجارة الأسهم. جميع أنواع منتجات الفوركس المختلفة التي يتداولها التجار أو المستثمرين هي دائما عن طريق السوق أو صانع السوق. هذا هو عادة بنك أو شركة الوساطة الفوركس التي تساعد في تسهيل التجارة المطلوبة وتساعدك في شراء وبيع اقتباسات محددة من العملاء وأخذ أوامر منها.
وبخلاف الصفقة المتداولة في البورصة، حيث يكون التبادل هو الطرف المقابل التجاري، تصبح شركة الوساطة أو المصرف الذي يمكِّن التجارة الطرف المقابل. وبما أن السوق لا تخضع لرقابة صارمة من قبل أي هيئة حاكمة واحدة، فإن الأسعار محددة في السوق، وهناك عموما منافسة شديدة وتبقي الأسعار متفاوتة وفقا لقوى السوق. ليس هناك تسعير موحد، وديناميكيات الطلب والعرض تستمر في التداخل مع الأسعار الحية. يختلف التنفيذ أيضا حسب الطلب.
وبالتالي فإن السمة الرئيسية لل أوتك في سوق الفوركس ما يلي:
غياب أي نظام صرف مركزي لتنظيم التجارة لا يوجد نظام تسعير موحد وأسعار تعتمد على ديناميات السوق حالة من الشبكات الفنية لربط التجار في جميع أنحاء العالم وتمكين المعاملات طويلة وقصيرة المسافة من خلال نقرة بسيطة من الماوس وجود سوق بين البنوك، في الأساس وهو ما يربط بين البنوك التي تعتبر محفزا رئيسيا لتجارة الفوركس. إن السوق بين البنوك أمر بالغ الأهمية حيث أنه يجلب السيولة الأساسية والكفاءة في هذه الصفقات دون وصفة طبية.
كيف يتم تداول الفوركس أوتك مختلفا عن سوق الأسهم؟
حسنا، قد يكون هذا هو السؤال الأول الذي يتبادر إلى ذهنكم أنه في حين أن أسواق الأسهم تعمل بكفاءة متساوية، فقد وضعت التبادلات لإجراء التجارة، سواء كانت بورصة نيويورك أو ناسداك. فكيف يتم تداول هذه التجارة خارج البورصة ولماذا تحتاج إلى نظام لامركزي لسوق الفوركس؟
لذلك أولا وقبل كل شيء، يجب أن نفهم ديناميات سوق الفوركس. وهو منتدى عالمي يوفر منصة التداول للتجار في جميع أنحاء العالم دفعة واحدة. وغني عن القول أن أحجام ومستويات السيولة في سوق الفوركس ضخمة مقارنة بأي سوق أسهم. وتتجاوز قيمة التداول اليومي لسوق الفوركس 3 تريليونات دولار. الآن مقارنة هذا إلى الحجم المشترك لأسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم. ولا يزال ذلك مربوطا بجزء ضئيل من هذا المبلغ يبلغ 30 بليون دولار.
وهكذا، فإن البنية الأساسية لهذا السوق يضمن أن هناك حاجة إلى نظام تدفق أكثر حرية مع درجة أعلى من الكفاءة. هذا هو المكان الذي يأتي مفهوم التداول أوتك للعب. وبما أن التجارة عالمية، فإن اللوائح الخاصة بأي بلد محدد أو أي سلطة مركزية لا تملي ديناميكيات التجارة.
وخلافا لسوق الأسهم، فإن تكلفة المعاملات أقل حيث أن هذا النظام قد أدى أيضا إلى تخفيف الحاجة إلى أي رسوم للتبادل والمقاصة. التجارة كما ذكرت هو فقط من قبل الوسيط الإلكتروني وبالتالي الكفاءات هي طريقة أعلى على الرغم من تكلفة أقل بكثير. ميزة أخرى لسوق الفوركس على الأسهم هي التعامل المباشر بين التجار وصناع السوق مثل البنوك. ليس هناك حاجة إلى أي رجل متوسط.
كما أن التجارة ليست ملزمة بأي قيود جغرافية أو غيرها. سوق الفوركس الفوركس أوتك هو تداول على مدار 24 ساعة تقترب من آلة. ويمكن للمتداولين الوصول إلى السوق في أي وقت يرغبون فيه وتعديل صفقاتهم وفقا للتغيرات الاقتصادية والجيوسياسية على الصعيد العالمي. ليس فقط أنه يمكنك تنفيذ التجارة الخاصة بك من الراحة من غرفة النوم الخاصة بك. كل شيء عبر الوسيط الإلكتروني وشبكة تجارية عالمية قوية.
لذلك على عكس تاجر سوق الأسهم، لم يكن لديك للتخلي عن كل شيء للتداول في سوق الفوركس. يمكن للمرء بسهولة الحفاظ على وظائفهم اليوم / الكلية / الطبقات أو أي مشاركة أخرى لا مفر منه ومن ثم التجارة خلال وقت فراغك في المساء، في الليل أو في العبور. يمكنك حتى مضاعفة كسوق الأوراق المالية وكذلك لاعب سوق الفوركس. في وقت فراغك أو بين فواصل من أسواق الأسهم، هل يمكن أن اشتعل بسهولة في سوق الفوركس أكثر من مكافحة.
السرعة هي السمة المميزة الأخرى للتجارة عبر عداد. في حين أن الطلبات النظام وإعدام النظام يمكن أن تستغرق وقتا طويلا، وتجارة أوتك في سوق الفوركس يضمن أن جميع المعاملات سريعة وسهلة لتنفيذ ويمكن تطبيقها على الفور. اعتمادا على حالة السوق يمكنك الخروج والدخول في الإرادة.
المنتجات المستخدمة في أوتك الفوركس التجارة.
بعض المنتجات الرئيسية المستخدمة للتداول عبر الصفقة في سوق الفوركس تشمل ما يلي:
يمكن أن يكون هناك العديد من التقليب ومجموعات أخرى من هذه بينما يتم تنفيذ التجارة الفعلية ولكن أساسا تشكل هذه المكونات الأساسية للمرق أوتك سوق الفوركس.
اللاعبين الرئيسيين في سوق العملات الأجنبية أوتك.
حسنا، بعد المنتجات، بل هو عن اللاعبين. الحق في أعلى لدينا كبار تجار المال بما في ذلك،
كبار تجار الصرف الأجنبي جميع البنوك العالمية الكبرى مثل جولدمان ساكس، هسك، جبمورغان وما شابه ذلك. يتم التعامل مع ما يقرب من 60-70٪ من تجارة سوق الفوركس اليومية من قبل هذه البنوك من خلال السوق المعقدة بين البنوك. وتؤدي هذه المصارف دورا أساسيا في تحديد أسعار العملات، وإدارة ديناميات العرض والطلب، وحجم التداول الإجمالي.
وتشمل المجموعة الفرعية التالية من اللاعبين في سوق الفوركس الرائدة باستخدام قناة أوتك كلا من المشاركين الماليين وكذلك التجزئة. وحتى صناديق التحوط، وصناديق المعاشات التقاعدية، والصناديق التمويلية المتوسطة، والمستثمرين اآلخرين ذوي األهمية العالية، لهم حصة كبيرة في فطيرة سوق النقد األجنبي النهائية. ويكمل وسطاء سوق الفوركس هذه الدائرة ويشكلون رابطا أساسيا مع مستخدمي التجزئة ومزودي السيولة ويعملون أيضا كمشترين / بائعين وسيطين.
ومن أجل الإغلاق، فإن سوق الفوركس خارج البورصة آخذ في التوسع من خلال حدود الرمال الكبيسة. وربط خبراء الصناعة النمو بمعدلات أسيدة شجعتها الدراسات الحديثة التي أشارت إلى أن ما يقرب من 85٪ من المستثمرين الأمريكيين يفضلون صيغة أوتك للتجارة والمعاملات. الكفاءة والبنية المتدفقة الحرة هي التي تجذب أقصى التجار إليها. يجب أن نذكر أن سهولة الاستخدام هو ممتاز كبير آخر.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.

أوتك تداول العملات الأجنبية
حجم السوق دولار ($)
أول شبكة تداول P2P في العالم مما يسمح لأي مشارك في السوق على التجارة مع أي دولة أخرى دون الائتمان ودون مخاطر الطرف المقابل.
أول مصنع في العالم بلوكشين النسيج لحالات الاستخدام على نطاق عالمي عالية الأداء لمساعدتك على إعادة هندسة العالم.
نحن إعادة هندسة الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم.
الآن الاتصال أكثر المشاركين في السوق من أي وقت مضى.
تقليل الاحتكاك، وزيادة اتساق البيانات، وتأمين المستقبل والحافة.
P2P فكس شبكة التداول.
إجمالي حل التجارة إلى تسوية يزيل الفجوة الائتمانية، يفتح أسواق جديدة السعر أو التجارة مع أي طرف مقابل العملات الأجنبية.
بلوكشين النسيج.
عرضت قائمة بذاتها لأي حالة استخدام الملكية تنفيذ المتابعة أداء لا مثيل لها المرونة في نهاية المطاف أقصى قدر من خصوصية البيانات والمرونة الأمثل للغاية لترتيب المؤسسة الدفع مقابل الإنتاج الترخيص.
لقطات.
جمعيات الصناعة.
صحافة.
فمن السهل. اسألنا عن كيفية البدء.
أوتك إكسهانج نيتورك، Inc.
570 باسيفيك أفي، 2nd فلور.
سان فرانسيسكو، كا 94133.
&نسخ؛ 2018-2017 أوتك إكسهانج نيتورك، Inc.، جميع الحقوق محفوظة.

أوتك & # 8211؛ أكثر من سوق العداد.
يتمتع املستثمرون احلديثون مبجموعة متنوعة من اخليارات للحصول على األوراق املالية وهم معتادون على القيام بعمليات جتارية بسرعة مع تسعير شفاف. وغالبا ما يتم تداول الأوراق المالية المعروفة في البورصات الرسمية، وهي مؤسسات كبيرة تتبع سلسلة من القواعد للمساعدة على ضمان سوق نشطة، وسيولة الأصول المتداولة، والطلب والطلب القويين.
ومع ذلك، يمكن أن يتم التداول أيضا على البديل & # 8220؛ دون وصفة طبية & # 8221؛ السوق، أو أوتك. إنها سوق أقل رسمية وأقل تنظيما وخارج البورصة حيث يمكن للمستثمرين العثور على أوراق مالية أقل شهرة لا تتوفر في البورصات الرئيسية.
وعلى النقيض من التداول في البورصات الرئيسية، مثل بورصة نيويورك أو بورصة شيكاغو التجارية، يتم تنظيم التداول دون وصفة طبية بين مجموعات من المتعاملين ولا يحدث من خلال مؤسسة واحدة. يعمل المتعاملون بصفتهم & # 8220؛ صانعي السوق & # 8221؛ الذين يوافقون على الاحتفاظ بعدد معين من الأوراق المالية لضمان توافرها. كما اقتبس أسأل وأسعار العطاءات لتجار آخرين ولعملائها. 1) استرجاع 4 مايو 2018 إيي / جورنال / أرتيكل / ذي-باسيكش-وات-إس-ذي-أون-كونتر-market-
إمكانية الوصول، انخفاض تكاليف الدخول.
إن تداول أوتك شائع في بعض الأسواق مثل الفوركس ومشتقات السلع. في كثير من الأحيان، يتم إدراج الأسهم دون وصفة طبية لأن الشركات التي تقدم لهم لا تملك حتى الآن الموارد لتلبية متطلبات الإدراج في البورصات الرسمية. وبالتالي، يمكن أن يكون الإدراج في أوتك وسيلة سهلة للشركات لرفع رأس المال قبل أن تنشأ في صناعاتهم. وغالبا ما يشار إلى هذه الشركات باسم & # 8220؛ ميكرو-كابس. & # 8221؛ 2) ريتريفد 4 ماي 2018 https://books. google. br/books؟isbn=0198021321.
بالنسبة للمستثمرين، يمكن لهذه القوائم تقديم مزايا أكثر من غيرها في البورصات الرسمية لأنها غالبا ما تكون أقل تكلفة وتوفر الفرصة لشراء كميات كبيرة من أمن معين في مرحلة مبكرة من نمو الشركة. ميزة أخرى للتداول أوتك هو أن الأوراق المالية هناك قد لا تكون عرضت على نطاق واسع. ونتيجة لذلك، قد يكون تقديم العطاءات للصفقات ذات الأسعار الجيدة أقل قدرة على المنافسة. 3) استرجاع 4 مايو 2018 فوربس / مواقع / المستثمر / 2018/08/26 / بوي-a-بيس-أوف-ذي-سمال-كاب-ماركيت / # 3a212cc02b8c.
حيث التجارة.
وكثيرا ما يقوم المتعاملون خارج السوق بتوصيل عروض أسعارهم وأسعار طلبهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو أي شكل آخر من أشكال الرسائل الإلكترونية. ويمكن أيضا نشرها على لوحات النشرات الإلكترونية. بعض الوسطاء الذين يتداولون في كثير من الأحيان من خلال التبادلات الرسمية قد توفر أيضا الوصول إلى المعاملات في السوق أوتك.
ومع ذلك، يمكن لهؤلاء التجار فصل تجارتهم بين سوقين: سوق العملاء حيث يتعاملون مباشرة مع العملاء في المعاملات الهاتفية أو الإلكترونية؛ والسوق بين الوكالء، حيث سيشترون ويبيعون حصرا مع المتعاملين اآلخرين بهدف تعويض أي مخاطر قد يكونون قد تحملوها في سوق العمالء. يتم الإعلان عن آخر أسعار العطاءات والأسعار على الفور للتداول في البورصات الرسمية، ولكن ليس هذا هو الحال بالضرورة في سوق أوتك حيث يشارك المستثمرون والتجار في & # 8220؛ الثنائي & # 8221؛ تجارة.
يتم الإبلاغ عن أسعار أوتك الأمنية عادة في أوتسب، وهو نظام الاقتباس الإلكتروني بين التجار الاقتباس الذي يعرض أسعار وأسعار البيع الأخير ومعلومات حجم لكثير من الأسهم الأسهم غير المتداولة. يتم تشغيل أوتكب من قبل هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا).
وفقا لقاعدة أهلية أوتكب، يجب أن ترعى الشركات التي تريد أوراقها المالية المدرجة في مجلس الإدارة من قبل شركة صانع السوق التي هي وسيط تاجر تاجر. كما يجب عليهم تقديم التقارير المالية الحالية لدى المجلس الأعلى للتعليم أو مع جهة تنظيمية مصرفية أو تأمينية. 4) استرجاع 4 مايو 2018 https://sec. gov/divisions/marketreg/mrotc. shtml.
وهناك منتدى آخر للتداول هو أوتك لينك ليك، وهو نظام إلكتروني بين الوكلاء يعرض عروض الأسعار وأسعار البيع الأخيرة ومعلومات حجم الأوراق المالية المدرجة في البورصة وأوراق الأسهم خارج البورصة والأوراق المالية الأجنبية وبعض سندات دين الشركات. بالإضافة إلى عرض علامات الاقتباس، أوتك رابط يسمح تجار لإرسال واستقبال الرسائل، والتفاوض على الصفقات. يتم تسجيل هذا النظام أيضا مع المجلس الأعلى للتعليم، وهو عضو في فينرا.
تصنف أوتك لينك الأوراق المالية إلى ثلاثة أسواق وفقا لكمية المعلومات المتاحة عنها:
سوق أوتكب: يشمل الأوراق المالية للشركات التي هي الحالية في تقاريرها إلى المجلس الأعلى للتعليم، وهو بنك الولايات المتحدة، أو منظم الادخار أو التأمين. سوق أوتككس: يشمل الأوراق المالية للشركات التي هي حاليا في تقاريرها إلى المجلس الأعلى للتعليم، وهو بنك الولايات المتحدة، أو منظم الادخار أو التأمين. أو، في حالة الشركات التي لا يطلب منها رفع تقارير إلى المجلس الأعلى للتعليم، أن تفي وتظل حالية في التزاماتها بتقديم التقارير إلى أوتك لينك بموجب معيارها الخاص بالتقارير البديلة. سوق أوتك وردي: يشمل أوراق مالية بدون معايير مالية أو متطلبات إعداد التقارير. 5) استرجاع 4 مايو 2018 https://sec. gov/investor/pubs/microcapstock. htm.
مخاطر التداول خارج البورصة.
في حين أن التداول خارج البورصة يمكن أن يوفر إمكانية تحقيق أرباح مرتفعة، فإنه يمكن أن يعرض أيضا مخاطر مثل عدم وجود معلومات عامة عن الأوراق المالية التي يتم تداولها.
معظم التقارير العامة للشركات الكبيرة مع المجلس الأعلى للتعليم هي المتاحة للمستثمرين. ومع ذلك، قد يكون من الصعب العثور على معلومات عن الشركات الصغيرة المدرجة في البورصات أوتك. هذا يجعلها أكثر عرضة لخطط الاحتيال الاستثمار وأقل عرضة للتسعير على أساس معلومات كاملة عن الشركة. بالإضافة إلى ذلك، يتعين على الشركات المدرجة في هذه السوق أن تلبي معايير إبلاغ أقل بشأن خصائص مثل الحد الأدنى من صافي الأصول والحد الأدنى لعدد المساهمين.
العديد من الشركات في السوق أوتك هي جديدة، ليس لديها سجل حافل وقد لا يكون لها الأصول والعمليات أو الإيرادات. كما ينطوي تداول أوتك على مخاطر انخفاض حجم الصفقات، مما قد يعني أن التداولات من أي حجم يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سعر السهم. وعلاوة على ذلك، يمكن للتجار أوتك الانسحاب من صنع السوق في أي وقت. ويؤدي ذلك إلى تجفيف السيولة وإعاقة قدرة المشاركين في السوق على الشراء أو البيع. 6) استرجاع 4 مايو 2018 إمف / إكسترنال / بوبس / فت / فاند / باسيكش / markets. htm كما هو الحال مع أي شكل من أشكال التداول أو الاستثمار، تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك و / أو استشارة المهنية في هذا المجال.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

تعريف أوتك.
ما هو أوتك؟
أوتك لتقف على دون وصفة طبية، ويشير إلى التجارة التي لم تتم على التبادل الرسمي. بدلا من ذلك، فإن معظم الصفقات أوتك تجري مباشرة بين طرفين - في كثير من الأحيان اثنين من التجار، أو تاجر التجزئة ومقدمي الرعاية. يتم التعامل مع العديد من الصفقات أوتك عبر شبكة تاجر.
عندما تقوم بتداول أوتك مع مقدم خدمات تداول، سترى عادة سعرين مدرجين: سعر شراء واحد، وسعر بيع واحد. هذا يختلف عن التداول في البورصة، حيث سترى العديد من أسعار الشراء والبيع من الكثير من الأطراف المختلفة.
ما الأسواق التي يمكنك تداول أوتك؟
التداول خارج البورصة هو سمة من سمات العديد من الأسواق المالية المختلفة، بما في ذلك الأسهم، العملات الأجنبية والسندات - وكذلك المشتقات مثل العقود مقابل الفروقات.
سوق العملات الأجنبية الأكثر شعبية هو الفوركس، حيث يتم شراء وبيع العملات من خلال شبكة من البنوك بدلا من البورصات. وهذا يعني أن تداول الفوركس غير مركزي، ويمكن أن يتم على مدار 24 ساعة في اليوم - بدلا من أن يقتصر على ساعات فتح الصرف.
يمكنك تداول الأسهم على العداد؟
نعم، يمكن تداول الأسهم أوتك وكذلك على التبادلات. بعض الشركات، على سبيل المثال، فقط بيع أسهمها من الصرف. هناك أيضا شبكات وصناع السوق التي تسمح بتداول الأسهم بعيدا عن البورصات. وتشمل هذه المرافق التجارية المتعددة الأطراف، وحمامات السباحة المظلمة وحمامات السباحة المضاءة.
الذي يقدم الأسهم أوتك؟
قد تختار الكثير من الشركات المختلفة لتقديم أسهمها أوتك بدلا من تبادل. أسهم بيني، على سبيل المثال، هي أسهم تتداول بأسعار منخفضة نسبيا للأسهم في شركات أخرى. العديد من الأسهم قرش لا تناسب متطلبات التداول في بورصة رئيسية، لذلك قد تبيع أسهمها أوتك بدلا من ذلك.
عندما يمكنك شراء الأسهم أوتك مباشرة، فإنه عادة ريكومندد للقيام بذلك عن طريق سمسار الأوراق المالية المعترف بها.
إيغ يقدم كل من أوتك وعلى تبادل (عن طريق خدمة دما لدينا) التداول على الفوركس والأسهم، مما يسمح لك لاختيار ما إذا كنت التجارة في سعرنا أو عرض جميع الخيارات المتاحة على الكتب النظام. عندما نتعامل مع إيغ، فإننا نستخدم تكنولوجيا توجيه النظام الذكية للبحث عن سيولة إضافية عبر مختلف "حمامات مظلمة" و "مضاءة" الأماكن ومصدر أفضل الأسعار الممكنة.
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment