Sunday 4 March 2018

الآثار الضريبية على خيارات الأسهم المقيدة


كيفية تجنب الفخاخ الضريبية من وحدات الأسهم المقيدة.
وحدات الأسهم المقيدة هي جائزة لامعة لعدد لا يحصى من الموظفين في مجال التكنولوجيا وغيرها من الصناعات المتنامية.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
ومع ذلك، يتم فرض الضرائب على رسوس بشكل مختلف عن خيارات الأسهم، والعديد من الموظفين الذين يحصلون عليها ببساطة لا يفهمون الآثار الخطيرة.
خيارات الأسهم لديها ميزة ضريبية لأنها تخضع للضريبة عند ممارسة الخيار الخاص بك. ومع ذلك، يتم فرض ضرائب على وحدات رسو في الوقت الذي يتم تعيينه، وليس عند البيع.
كما نمت رسوس أكثر شعبية على مدى السنوات الخمس الماضية أو نحو ذلك، لقد رأينا مشكلة الناشئة مع كيفية التعامل معها. عدد كبير جدا من المستلمين يصرون على التمسك بوحدات رسو، حتى بعد استحقاقهم. في القيام بذلك، فإنها الوقوع في فخ تركيز التركيز - والمعروف باسم وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.
في حد ذاتها، رسوس هي جيدة، الصلبة تعويض تعويضات الأسهم. و رسو هي منحة قيمة من حيث أسهم الشركة، ولكن لا يتم إصدار أسهم الشركة في وقت المنحة. وبمجرد استحقاق الوحدات، تقوم الشركة بتوزيع أسهم، أو نقدية في بعض الأحيان، تساوي قيمتها. على عكس خيارات الأسهم، والتي لا قيمة لها إذا انخفضت أسعار الأسهم دون سعر الخيار، رسوس الحفاظ على قيمة جوهرية إلا إذا خرجت شركتك من العمل.
التحدي مع رسو ينمو من كيفية استخدامها. بالنسبة لمعظم المتلقين، فإن النهج الصحيح هو صرف الوحدات خارجها بمجرد استحقاقها ثم استخدام العائدات لبناء محفظة استثمارية متنوعة.
تنويع المقتنيات الخاصة بك عبر فئات الأصول التكميلية يسمح لك لتحقيق التوازن بين المخاطر والمكافأة بحيث يكون لديك أفضل فرصة للوصول إلى أهداف الاستثمار دون الحاجة إلى القلق حول الحصول على تنظيف بها. انها الممارسة القياسية بين الناس الذين أصبحوا ناجحين ماليا وتريد البقاء على هذا النحو.
هذا لا يعني أنه يجب أن لا تبقي أي من أسهم الشركة - بعيدا عن ذلك. من المثير أن تكون مالكا وليس مجرد موظف. والمفتاح هو أن تحيط الشركة الأسهم مع الاستثمارات التكميلية، مثل السندات والأسهم في الصناعات الأخرى.
ولكن عدد قليل جدا من المستفيدين رسو يفعلون ذلك؛ العديد من عقد على وحداتهم، في خطر. هذا يحدث بسبب سوء فهم المعاملة الضريبية رسوس.
قمنا مؤخرا بإضافة عميل الذي يريد استخدام العائدات من رسو له للمساعدة في بناء منزل. خطة العميل هي الانتظار لمدة عام، وبيع الوحدات المكتسبة ومن ثم البدء في البناء. وبعد عام، أوضح أن وحدات رسو سوف تخضع للضريبة على معدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل - وهو أقل من معدل الأرباح الرأسمالية القصيرة الأجل.
ثروتك: نصيحة أسبوعية حول إدارة أموالك.
الاشتراك للحصول على الثروة الخاصة بك.
وكان العميل يعمل تحت تصور خاطئ. في الواقع، يتم فرض ضرائب على وحدات رسو فور استحقاقها. وكثيرا ما يقوم أصحاب العمل بسحب مبلغ من الأسهم يعادل فاتورة الضرائب عند الاستحقاق. هذا فاتورة الضرائب مرهقة، بالمناسبة: اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، دائرة الإيرادات الداخلية، جنبا إلى جنب مع دولة الإقامة الخاصة بك، يمكن أن ينتهي اتخاذ ما يقرب من 50 في المئة من قيمة رسو الخاص بك. وليس هناك الكثير الذي يجب القيام به حيال ذلك.
العودة إلى ذلك العميل: أوضحنا له أنه ليس فقط لم يكن عليه أن ينتظر لتراجع في أسهمه المكتسبة، ولكن هذا الانتظار يمكن أن يكون في الواقع نتائج عكسية. إذا انخفض سعر أسهم شركته قبل أن يبيع، فسوف يخسر مرتين. أولا، سوف تكون أسهمه قد فقدت القيمة، وثانيا، لأن وحدات رسوس تخضع للضريبة بمجرد استحقاقها، فسوف يدفع الضرائب على قيمتها الأصلية الأعلى.
والسبب الأآثر شيوعا الذي يلتزم به الموظفون في وحدات رسو هو الأمل المباشر في زيادة ثراءهم. عندما اقترحت على عميل واحد 20 شيء أن يبيع رسو له واستثمار العائدات في محفظة متنوعة، وقال انه اتهم أساسا لي كونه قتل الطنانة.
"لماذا قد اقعل ذالك؟" سأل. وقال إن أسهم شركته التقنية كانت تقدر بسرعة، كما أوضح، وليس هناك ما يدعو إلى الاعتقاد بأنها ستتوقف.
جوابي: لا يمكنك رؤية المستقبل. ومثل جميع الشركات، فإن شركات التكنولوجيا لديها فترات طويلة من أسعار الأسهم المسطحة أو السقوط - ونعم، فإنها غالبا ما تذهب إلى التمثال. مجرد إلقاء نظرة على وقت متأخر، شركات كبيرة مثل الحيوانات الأليفة، ويبفان أو كوفاد. وتذكر، الركود هي حقيقة من حقائق الحياة، والفوضى التي يمكن أن تعيث على أسعار الأسهم وعلى الشركات نفسها هو حقيقي جدا.
من الطبيعي أن نفكر بأن الشركة التي تعمل بها مختلفة. وربما هو. ولكن عند الحد من الاستثمارات الخاصة بك إلى الأسهم من أي شركة واحدة، وهذا سلوك محفوف بالمخاطر حقا.
إذا كانت شركتك تعمل في ورطة، وليس فقط سوف الحفرة الأسهم الخاصة بك ولكن قد تجد نفسك من وظيفة، كذلك. عندما الثروة الخاصة بك هو كل شيء في شكل أسهم شركتك، كنت لا مجرد وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة، كنت تعيش في تلك السلة أيضا.
العديد من الموظفين التمسك وحدات رسو بهم لأنهم يخشون من "ترك". انهم مسكون من قبل الافتراضات من زملائهم في العمل الحصول على الأغنياء في حين أنها تجلس على هامش.
طريقة واحدة للتعامل مع هذه الأنواع من الارتعاش هو استخدام شكل من أشكال الدولار التكلفة المتوسط. إذا كانت شركتك تنمو ومخزوناتها آخذة في الارتفاع، وبيع أجزاء صغيرة من رسو الخاص بك على فترات منتظمة واستثمار العائدات في محفظة متنوعة. وبهذه الطريقة، سوف تشارك في جزء على الأقل من مكاسب شركتك في حين خلق أساس مالي متين.
إذا دفعت رسو لك في صفوف الأثرياء، تهانينا. ولكن تذكر: ستحتاج إلى اتخاذ قرارات حكيمة من أجل البقاء هناك.
من قبل بيجان جولكار، الرئيس التنفيذي وكبير المستشارين في الشركة الاستشارية للاستثمار فك.

كيف يتم تقييد الأسهم المقيدة و رسوس.
تعويض الموظفين هو الإنفاق الرئيسي لمعظم الشركات. وبالتالي، تجد العديد من الشركات أن من الأسهل دفع جزء على الأقل من تعويضات موظفيها في شكل مخزون. هذا النوع من التعويض له ميزتان: فهو يقلل من مبلغ التعويض النقدي الذي يجب أن يدفعه أصحاب العمل، كما أنه يشكل حافزا لإنتاجية الموظفين. هناك أنواع كثيرة من تعويض الأسهم، ولكل منها مجموعة خاصة بها من القواعد واللوائح. ويواجه المدراء التنفيذيون الذين يتلقون خيارات الأسهم مجموعة خاصة من القواعد التي تقيد الظروف التي يمارسون فيها ويبيعونها. سوف تدرس هذه المقالة طبيعة الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) وكيفية فرض ضرائب عليها.
ما هي الأسهم المقيدة؟
الأسهم المقيدة هي، بحكم تعريفها، الأسهم التي تم منحها لسلطة تنفيذية غير قابلة للتحويل وتخضع للمصادرة بموجب شروط معينة، مثل إنهاء الخدمة أو عدم الوفاء بمعايير أداء الشركات أو الأداء الشخصي. ويصبح المخزون المقيد متاحا عموما للمتلقي بموجب جدول استحقاق متدرج يستمر لعدة سنوات.
وعلى الرغم من وجود بعض الاستثناءات، فإن معظم الأسهم المقيدة تمنح للمديرين التنفيذيين الذين يعتبرون لديهم معرفة "داخلية" بمؤسسة ما، مما يجعلها خاضعة لأنظمة التداول من الداخل بموجب القاعدة 144 من قانون الإجراءات التنفيذية. ويمكن أن يؤدي عدم الالتزام بهذه اللوائح أيضا إلى مصادرة. يمتلك المساهمون المقيدون حقوق التصويت، مثل أي نوع آخر من المساهمين. وأصبحت منح الأسهم المقيدة أكثر شعبية منذ أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما طلب من الشركات أن تكلف منح خيارات الأسهم.
ما هي وحدات الأسهم المقيدة؟
إن وحدات رسو تشبه خيارات الأسهم المقيدة من الناحية النظرية، ولكنها تختلف في بعض النواحي الرئيسية. تمثل رسو وعدا غير مضمون من قبل صاحب العمل لمنح عدد محدد من أسهم الأسهم للموظف عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. وتسمح بعض أنواع الخطط بدفع مبالغ نقدية بدلا من المخزون، ولكن هذا النوع من الخطط هو أقلية. وتنص معظم الخطط على عدم إصدار الأسهم الفعلية للسهم حتى يتم الوفاء بالعهود الأساسية.
ولذلك، لا يمكن تسليم أسهم الأسهم إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق والمصادرة وإصدارها. تسمح بعض خطط رسو للموظف أن يقرر ضمن حدود معينة بالضبط عندما يرغب في الحصول على الأسهم، والتي يمكن أن تساعد في التخطيط الضريبي. ومع ذلك، خلافا للمساهمين المقيدين المعياريين، فإن المشاركين في رسو ليس لديهم حقوق التصويت على الأسهم خلال فترة الاستحقاق، لأنه لم يتم إصدار أي مخزون بالفعل. تحدد قواعد كل خطة ما إذا كان أصحاب رسو يحصلون على مكافئات أرباح.
كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة؟
وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات رسو للضريبة بشكل مختلف عن الأنواع الأخرى من خيارات الأسهم، مثل خطط شراء أسهم الموظفين النظامية أو غير النظامية (إسبس). وعادة ما يكون لهذه الخطط عواقب ضريبية في تاريخ ممارسة أو بيع، في حين أن الأسهم المقيدة عادة تصبح خاضعة للضريبة عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. بالنسبة لخطط الأسهم المقيدة، يجب احتساب كامل قيمة الأسهم المكتسبة كدخل عادي في سنة الاستحقاق.
ويحدد المبلغ الذي يجب الإعلان عنه بطرح الشراء الأصلي أو سعر ممارسة السهم (الذي قد يكون صفرا) من القيمة السوقية العادلة للسهم اعتبارا من التاريخ الذي يصبح فيه السهم مستحق بالكامل. يجب اإلبالغ عن الفرق من قبل املساهم كدخل عادي. ولكن إذا لم يقم المساهم ببيع السهم عند استحقاقه وبيعه في وقت الحق، فإن أي فرق بين سعر البيع والقيمة السوقية العادلة في تاريخ االستحقاق يتم إدراجه كأرباح أو خسائر رأسمالية.
المادة 83 (ب) الانتخابات.
ويسمح لمساهمي الأسهم المقيدة بالإبلاغ عن القيمة السوقية العادلة لأسهمهم كدخل عادي في تاريخ منحهم بدلا من أن يصبحوا مستحقين إذا رغبوا في ذلك. ويمكن لهذه الانتخابات أن تقلل إلى حد كبير من مقدار الضرائب التي تدفع على الخطة، لأن سعر السهم في وقت المنح كثيرا ما يكون أقل بكثير مما كان عليه وقت الاستحقاق. ولذلك، يبدأ علاج المكاسب الرأسمالية في وقت المنح وليس عند الاستحقاق. يمكن أن يكون هذا النوع من االنتخابات مفيدا بشكل خاص عندما تكون فترات زمنية أطول بين تاريخ منح األسهم وعند استحقاقها) خمس سنوات أو أكثر (.
جون وفرانك كلاهما مسؤولين تنفيذيين رئيسيين في شركة كبيرة. ويحصل كل منهما على منح نقدية مقيدة قدرها 000 10 سهم مقابل صفر دولار. يتم تداول أسهم الشركة بسعر 20 دولار للسهم في تاريخ المنح. يقرر جون الإعلان عن الأسهم عند الاستحقاق بينما ينتخب فرانك للعلاج 83 (ب). لذلك، يعلن جون لا شيء في سنة المنحة بينما فرانك يجب أن تبلغ 200،000 $ كدخل عادي. بعد خمس سنوات، في التاريخ يصبح المخزون مكتسبة بالكامل، يتداول السهم بسعر 90 دولار للسهم الواحد. سيتعين على جون أن يبلغ عن مبلغ 900،000 دولار من رصيد أسهمه كدخل عادي في سنة الاستحقاق، في حين أن فرانك لا يقدم أي شيء إلا إذا كان يبيع أسهمه، والتي ستكون مؤهلة للحصول على علاج أرباح رأس المال. لذلك، يدفع فرانك معدل أقل على معظم حصيلة الأسهم، في حين يجب على جون دفع أعلى معدل ممكن على كامل مبلغ المكاسب المحققة خلال فترة الاستحقاق.
لسوء الحظ، هناك خطر كبير من المصادرة المرتبطة بالمادة 83 (ب) الانتخابات التي تذهب إلى أبعد من المخاطر المصادرة القياسية الكامنة في جميع خطط الأسهم المقيدة. إذا كان فرانك يجب أن يغادر الشركة قبل أن تصبح الخطة مخولة، وقال انه سوف يتخلى عن جميع الحقوق في رصيد الرصيد بأكمله، على الرغم من أنه أعلن 200،000 $ من الأسهم الممنوحة له كدخل. ولن يكون قادرا على استرداد الضرائب التي دفعها نتيجة انتخابه. كما تتطلب بعض الخطط من الموظف دفع جزء على الأقل من الأسهم في تاريخ المنح، ويمكن الإبلاغ عن هذا المبلغ كخسارة رأسمالية في ظل هذه الظروف.
الضرائب على وحدات رسو.
والضرائب على وحدات رسو أبسط قليلا من خطط الأسهم المقيدة القياسية. ونظرا لعدم وجود مخزون فعلي صادر عن المنحة، لا يسمح بالمادة 83 (ب) للانتخاب. وهذا يعني أن هناك تاريخ واحد فقط في حياة الخطة التي يمكن أن تعلن قيمة الأسهم. وسوف يساوي المبلغ المبلغ عنه القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق، وهو أيضا تاريخ التسليم في هذه الحالة. ولذلك، فإن قيمة السهم يتم تسجيلها كدخل عادي في السنة التي يصبح فيها السهم مستحق.
الخط السفلي.
هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأسهم المقيدة، وقواعد الضرائب والمصادرة المرتبطة بها يمكن أن تكون معقدة للغاية. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة في هذا الموضوع ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة الضريبية. لمزيد من المعلومات، استشر المستشار المالي الخاص بك.

كيف تختلف خيارات الأسهم و رسو؟
وكان من أكبر التغييرات في هيكل تعويضات شركة وادي السليكون الخاصة على مدى السنوات الخمس الماضية الاستخدام المتزايد لوحدات الأسهم المقيدة (رسوس). لقد كنت في مجال التكنولوجيا أكثر من 30 عاما، وطوال ذلك الوقت خيارات الأسهم لديها حصرا تقريبا الوسائل التي من خلالها الموظفين بدء التشغيل المشتركة في نجاح أرباب العمل. أن كل تغيير في عام 2007 عندما استثمرت مايكروسوفت في الفيسبوك. ولكي نفهم لماذا نشأت وحدات رسوس كشكل شائع من أشكال التعويض، علينا أن ننظر في كيفية اختلاف وحدات رسو وخيارات الأسهم.
تاريخ الخيار الأسهم في وادي السيليكون.
قبل أكثر من 40 عاما، قام محامي ذكي جدا في وادي السيليكون بتصميم هيكل رأس المال للشركات الناشئة التي ساعدت على تسهيل ازدهار التكنولوجيا الفائقة. وكان هدفه هو بناء نظام جذاب لجذب رؤوس الأموال المغامرين، ويوفر للموظفين حوافز كبيرة لزيادة قيمة شركاتهم.
لتحقيق هدفه خلق هيكل رأس المال الذي أصدر الأسهم المفضلة للتحويل إلى رأس المال المغامر والأسهم العادية (في شكل خيارات الأسهم) للموظفين. سوف تتحول الأسهم المفضلة في نهاية المطاف إلى "الأسهم المشتركة" إذا كانت الشركة سوف تذهب للجمهور أو الحصول عليها، ولكن سيكون لها حقوق فريدة من شأنها أن تجعل حصة تفضيل تبدو أكثر قيمة من حصة مشتركة. وأقول أنه يبدو من المستبعد جدا أن تكون الحقوق الفريدة للسهم المفضل، مثل إمكانية توزيع الأرباح والحصول التفضيلي على عائدات التصفية، من أي وقت مضى. ومع ذلك، فإن ظهور قيمة أكبر للسهم المفضل يسمح للشركات لتبرير مصلحة الضرائب إصدار خيارات لشراء الأسهم المشتركة بسعر ممارسة يساوي 1/10 ث سعر السهم المدفوع من قبل المستثمرين. وكان المستثمرون سعداء بأن يكون لديهم سعر ممارسة أقل بكثير من السعر الذي دفعوه لسهمهم المفضل لأنه لم يخلق زيادة في التخفيف وأنه يوفر حافزا هائلا لجذب الأفراد المتميزين للعمل لشركات محفظتهم.
ولم يتغير هذا النظام كثيرا حتى حوالي 10 سنوات عندما قررت مصلحة الضرائب أن خيارات التسعير في 1/10 فقط كان سعر آخر سعر يدفعه المستثمرون الخارجيون يمثل فائدة كبيرة جدا غير خاضعة للضريبة وقت منح الخيار. تم وضع شرط جديد على مجالس إدارة الشركات (المصدرين الرسميين لخيارات الأسهم) لتحديد أسعار الإضراب (السعر الذي يمكنك شراء الأسهم المشتركة) به بالقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية في الوقت الذي يكون فيه الخيار تم اصدارها. هذه المجالس المطلوبة للحصول على تقييمات (تعرف أيضا بتقييمات 409A بالرجوع إلى القسم من رمز مصلحة الضرائب الذي يقدم إرشادات بشأن المعاملة الضريبية للأدوات القائمة على حقوق الملكية الممنوحة كتعويض) من أسهمهم المشتركة من خبراء التقييم من طرف ثالث.
ومن شأن إصدار خيارات الأسهم بأسعار ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للأسهم العادية أن يؤدي إلى اضطرار المستلم إلى دفع ضريبة على المبلغ الذي تتجاوز فيه القيمة السوقية التكلفة التي يجب أن تمارسها. وتجري عمليات التقييم كل ستة أشهر تقريبا لتجنب تعرض أرباب العمل لخطر تكبد هذه الضريبة. عادة ما تأتي القيمة المقدرة للسهم العادي) وبالتالي سعر ممارسة الخيار (في حوالي ثلث قيمة آخر سعر يدفعه المستثمرون الخارجيون، على الرغم من أن طريقة احتساب القيمة السوقية العادلة هي أكثر تعقيدا بكثير.
ولا يزال هذا النظام يوفر حافزا جذابا للموظفين في جميع الحالات باستثناء حالة واحدة - عندما تقوم الشركة برفع المال على أساس تقييم يزيد على ما يعتبره معظم الناس عادلة. استثمار مايكروسوفت في الفيسبوك في عام 2007 هو مثال مثالي. اسمحوا لي أن أشرح لماذا.
فاسيبوك غيرت كل شيء.
في عام 2007 قررت الفيسبوك إشراك شريك الشركات لتسريع مبيعات الإعلانات في حين أنها بنيت فريق المبيعات الخاصة بها. تنافست كل من غوغل ومايكروسوفت على شرف إعادة بيع إعلانات فاسيبوك. في ذلك الوقت كانت مايكروسوفت تتراجع ببطء وراء جوجل في السباق لإعلان محرك البحث. أرادت إمكانية تجميع إعلاناتها على شبكة البحث مع إعلانات فاسيبوك لمنحها ميزة تنافسية مقابل غوغل. ثم فعلت مايكروسوفت شيء والدهاء جدا للفوز صفقة الفيسبوك. ومن المفهوم من سنوات من الاستثمار في الشركات الصغيرة أن المستثمرين العامين لا تقدر قيمة المكتسبة من الاستثمارات. انهم يهتمون فقط الأرباح من العمليات المتكررة. وبالتالي فإن سعر مايكروسوفت على استعداد لدفع للاستثمار في الفيسبوك لا يهم، لذلك عرضوا استثمار 200 مليون $ في تقييم 4 مليارات $ كجزء من اتفاق التجزئة. واعتبر ذلك سخيفا من قبل الجميع تقريبا في عالم الاستثمار، وخاصة بالنظر إلى أن الفيسبوك ولدت إيرادات سنوية فقط 153 مليون $ في عام 2007. مايكروسوفت يمكن أن تتحمل بسهولة لانقاص 200 مليون $ نظرا لها أكبر من 15 مليار $ مخزونات نقدية، ولكن حتى هذا كان من غير المحتمل لأن مايكروسوفت كان له الحق في أن تدفع مرة أخرى في حال تم الحصول على الفيسبوك من قبل شخص آخر.
خلق التقييم عالية للغاية كابوس تجنيد لالفيسبوك. كيف كانوا يجتذبون موظفين جدد إذا كانت خيارات أسهمهم لا تستحق أي شيء حتى أنتجت الشركة قيمة تتجاوز 1.3 مليار دولار (القيمة المقدرة الجديدة المقدرة من الأسهم العادية -1/3 من 4 مليار $)؟ أدخل وحدة رسو.
ما هي رسوس؟
وحدات رسو (أو وحدات الأسهم المقيدة) هي أسهم في الأسهم المشتركة تخضع للاستحقاق، وغالبا ما، قيود أخرى. في حالة الفيسبوك رسو، لم تكن الأسهم المشتركة الفعلية، ولكن "الأسهم الوهمية" التي يمكن تداولها في الأسهم المشتركة بعد أن ذهبت الشركة العامة أو تم الحصول عليها. قبل الفيسبوك، وكانت رسوس تستخدم حصرا تقريبا لموظفي الشركة العامة. لم تميل الشركات الخاصة إلى إصدار وحدات رسو لأن المتلقي يتلقى قيمة (عدد وحدات رسو يرفع سعر التصفية النهائي / سهم) سواء كانت قيمة الشركة تقدر أم لا. لهذا السبب، كثير من الناس، بما في ذلك نفسي، لا أعتقد أنها حافز مناسب لموظف شركة خاصة الذي ينبغي أن تركز على زيادة قيمة حقوق الملكية. ومع ذلك، تعتبر وحدات رسو حلا مثاليا للشركة التي تحتاج إلى توفير حافز أسهم في بيئة لا يحتمل أن يتم فيها تقييم / تقييم الشركة الحالية لبضع سنوات. ونتيجة لذلك فهي شائعة جدا بين الشركات التي أغلقت التمويل في التقييمات التي تتجاوز مليار دولار (وتشمل الأمثلة إيربنب، دروببوإكس، ساحة وتويتر)، ولكن لا توجد في كثير من الأحيان في الشركات في مرحلة مبكرة.
سوف تختلف المسافة المقطوعة.
يجب على الموظفين توقع تلقي عدد أقل من وحدات رسو من خيارات الأسهم لنفس الوظيفة / الشركة نضج لأن رسوس لها قيمة مستقلة عن مدى جودة الشركة المصدرة تؤدي منحة بعد. يجب أن تتوقع أن تتلقى حوالي 10٪ من وحدات رسو أقل من خيارات الأسهم لكل وظيفة خاصة بالشركة وحوالي 2/3 أقل من وحدات رسو التي ستحصل عليها في الخيارات في شركة عامة.
اسمحوا لي أن أقدم مثال شركة خاصة لتوضيح. تخيل شركة لديها 10 مليون سهم القائمة التي أنجزت للتو تمويل بمبلغ 100 دولار للسهم الواحد، مما يترجم إلى تقييم مليار $. إذا كنا على يقين من أن الشركة سوف تكون في نهاية المطاف بقيمة 300 $ للسهم الواحد ثم نحن بحاجة إلى إصدار 11٪ أقل من وحدات رسو من الخيارات الأسهم لتقديم نفس القيمة الصافية للموظف.
إليك مخطط بسيط لمساعدتك في تصور المثال.
نحن لا نعرف أبدا ما هي القيمة النهائية للشركة، ولكن يجب أن نتوقع دائما الحصول على أقل رسوس لنفس الوظيفة للحصول على نفس القيمة المتوقعة لأن رسو ليس لديها سعر ممارسة.
رسوس وخيارات الأسهم لديها معاملة ضريبية مختلفة جدا.
الفرق الرئيسي الأخير بين وحدات رسو وخيارات الأسهم هو الطريقة التي تخضع للضريبة. لقد غطينا هذا الموضوع بتفصيل كبير في إدارة رسوس المخولة مثل مكافأة نقدية & أمب؛ النظر في بيع. وخلاصة القول هو يتم فرض الضرائب على رسوس بمجرد أن تصبح مكتسبة والسائلة. في معظم الحالات سوف یقوم صاحب العمل بحجب بعض وحدات رسو کدفعة للضرائب المستحقة في وقت الاستحقاق. في بعض الحالات قد يكون لديك خيار لدفع الضرائب المستحقة نقدا في متناول اليد بحيث يمكنك الاحتفاظ بجميع وحدات رسوس المستحقة. في كلتا الحالتين يتم فرض ضرائب على وحدات رسو الخاصة بك في معدلات الدخل العادية، والتي يمكن أن تصل إلى 48٪ (الاتحادية + الدولة) اعتمادا على قيمة رسو والدولة التي تعيش فيها. وكما أوضحنا في مدونة المدونة المذكورة أعلاه، فإن التعاقد مع وحدات رسو الخاصة بك يساوي اتخاذ قرار شراء المزيد من أسهم شركتك بالسعر الحالي.
في المقابل، لا تخضع الضرائب للضريبة حتى يتم ممارستها. إذا کنت تمارس خیاراتك قبل زیادة قیمة الخیارات وقم بإجراء الانتخاب 83 (ب) (انظر دوما ملفك 83 (ب)) فلن تتحمل أي ضرائب حتی یتم بیعھا. إذا كنت تحتفظ بها، في هذه الحالة لممارسة ما بعد سنة على الأقل، ثم سيتم فرض ضريبة على معدلات أرباح رأس المال، والتي هي أقل بكثير من معدلات الدخل العادية (بحد أقصى 36٪ مقابل 48٪). إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك بعد أن تزيد في القيمة، ولكن قبل أن تكون السائل، ثم من المحتمل أن تدين بديلا الحد الأدنى للضريبة. ونوصي بشدة بالتشاور مع مستشار الضرائب قبل اتخاذ هذا القرار. يرجى الاطلاع على 11 سؤالا تسأل عند اختيار محاسب الضرائب لمعرفة كيفية اختيار مستشار الضرائب.
معظم الناس لا يمارسون خياراتهم حتى يذهب صاحب العمل. وفي هذه المرحلة يمكن ممارسة وبيع ما لا يقل عن أسهم كافية لتغطية ضريبة الدخل العادية المستحقة على تقدير الخيارات. والخبر السار هو، على عكس وحدات رسوس، يمكنك تأجيل ممارسة الخيارات الخاصة بك إلى نقطة في الوقت عندما معدل الضريبة الخاصة بك منخفضة نسبيا. على سبيل المثال قد تنتظر حتى تشتري منزل وقادرة على خصم معظم دفع الرهن العقاري الخاص بك والضرائب العقارية. أو قد تنتظر حتى تستفيد من الخسائر الضريبية التي تحصدها خدمة إدارة الاستثمار مثل ويالثفرونت.
نحن هنا للمساعدة.
وقد صممت رسو وخيارات الأسهم لأغراض مختلفة جدا. هذا هو السبب في المعاملة الضريبية والمبلغ الذي يجب أن نتوقع لتلقي تختلف كثيرا. ونحن نعتقد بقوة أنه مع فهم أفضل لكيفية تطور استخدامها سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات أفضل على ما يشكل عرضا عادلة ومتى للبيع. ونحن أيضا على بينة جدا من كيفية معقدة ومحددة صنع القرار الخاص بك يمكن أن يكون ذلك لا تتردد في متابعة مع الأسئلة في قسم التعليق لدينا - من المرجح أن تثبت مفيدة للآخرين كذلك.
لا شيء في هذه المدونة يجب أن يفسر على أنه تقديم المشورة الضريبية، التماس أو عرض، أو توصية، لشراء أو بيع أي أمن. ليس المقصود من هذه المدونة تقديم المشورة الاستثمارية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن الظروف الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة معينة. يتم توفير الرسوم البيانية والصور الأخرى لأغراض التوضيح فقط. وقد تم تصميم خدمات التخطيط المالي لدينا لمساعدة عملائنا في التحضير لمستقبلهم المالي ويسمح لهم بتخصيص افتراضاتهم لمحافظهم. نحن لا ننوي أن نمثل أن التوجيه التخطيط المالي لدينا يقوم على أو يعتزم أن يحل محل تقييم شامل للمحفظة الشخصية كامل العميل. في حين أن ويالثفرونت البيانات يستخدم من أطراف ثالثة ويعتقد أن تكون موثوقة، ويالثفرونت لا يمكن ضمان دقة أو اكتمال البيانات المقدمة من قبل العملاء أو أطراف ثالثة. يتم تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة واجهة الثروة أو الاطلاع على الكشف الكامل لدينا.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
موجة من الفيضانات من الأسهم هو ضرب السوق في مايو ويونيو، كما و هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة الخاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

الآثار الضريبية على خيارات الأسهم المقيدة
تحدث مع أخصائي خطة شواب ستوك:
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
أسئلة جوائز الأسهم: من الاثنين إلى الجمعة،
مساعدة عامة & أمب؛ الدعم: 24/7.
الولايات المتحدة الهاتف المجاني 877-471-6934.
خارج الولايات المتحدة 720-418-3101.
مركز جائزة الإنصاف.
رسوس: حقائق أساسية.
وحدات الأسهم المقيدة: الحقائق الأساسية.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي طريقة يمكن لصاحب العمل من خلالها منحك أسهم الشركة. رسو هي دائما تقريبا تستحق شيئا، حتى لو انخفض سعر السهم بشكل كبير. يجب أن تستقر وحدات رسو قبل أن تتمكن من الحصول على الأسهم الأساسية. إنهاء الوظيفة عادة ما يتوقف عن الاستحقاق.
مفاهيم أساسية.
وحدات الأسهم المقيدة هي وسيلة يمكن لصاحب العمل منح أسهم الشركة للموظفين. والمنحة "مقيدة" لأنها تخضع لجدول استحقاق يمكن أن يستند إلى طول فترة العمل أو أهداف الأداء، ولأنه يخضع لقيود أخرى على التحويلات أو المبيعات التي يمكن أن تفرضها شركتك.
جداول الصدارة.
وغالبا ما تعتمد جداول الاستحقاق على الوقت، مما يتطلب منك العمل في الشركة لفترة معينة قبل أن يحدث الاستحقاق.
مع رسو، يتم فرض ضريبة عليك عندما يتم تسليم الأسهم، والتي هي دائما تقريبا في الاستحقاق. دخلك الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية للأسهم عند الاستحقاق. لديك دخل تعويضي يخضع للضريبة الاتحادية وضريبة العمل (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية) وأي ضريبة حكومية أو محلية. ويخضع هذا الدخل للحجز الإجباري للأجر الإضافي. وتشمل الضرائب المقتطعة، التي تظهر لموظفي الولايات المتحدة في النموذج W-2 جنبا إلى جنب مع الدخل، ما يلي:
ضريبة الدخل الفيدرالية على أساس معدل الأجور التكميلي المسطح، ما لم تستخدم شركتك معدل الضمان الاجتماعي الخاص بك (W-4) (حتى الحد الأقصى السنوي) والضرائب المحلية والضرائب المحلية من ميديكار، عند الاقتضاء.
قد تقدم الشركة خيارا لطرق دفع الضرائب عند الاستحقاق، أو قد تستخدم طريقة إلزامية واحدة. الممارسة الأكثر شيوعا هو أخذ المبلغ من الأسهم التي تم تسليمها حديثا عن طريق تسليم الأسهم مرة أخرى إلى الشركة. هذا يحمل أو "المناقصات" أسهم لتغطية الضرائب في إطار عملية التسوية الصافية، ويستخدم النقد الشركة للودائع ضريبة الرواتب.
تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. لا تقدم المشورة القانونية أو الضريبية. استشارة المهنيين في هذه المجالات لمعالجة ظرف معين الخاص بك.
اتصل بنا.
800-654-2593 إرسال بريد إلكتروني العثور على فرع.
سشواب مخزون خطة الأسهم المتاحة عن طريق الهاتف، من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
التحدث مع أخصائي خطة مخزون شواب:
من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
روابط مفيدة.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ دروس.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة.
لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والتي يقدمها فريق استشارات جائزة الإنصاف أن تكون بديلا عن المشورة الفردية أو القانونية أو الاستثمارية الخاصة بالتخطيط. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، توصي شواب بالتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، مستشار قانوني، أو مدير الاستثمار.
تشارلز شواب & أمب؛ وشركة تشارلز شواب بنك هي شركات منفصلة ولكن التابعة والشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة تشارلز شواب. يتم تقديم منتجات وخدمات الوساطة من قبل تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، عضو سيبك. وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات من قبل بنك شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان.
تقدم شواب الأسهم خطة الخدمات خدمات خطة تعويض الأسهم والخدمات المالية الأخرى للشركات والموظفين من خلال تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. ("شواب"). تقدم شواب، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة، خدمات الوساطة والحفظ لعملائها.
& # 169؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

الآثار الضريبية لجوائز الأسهم المقيدة.
31 يناير 2017.
الاقسام:
تعتبر جوائز الأسهم المقيدة بديلا شعبيا لمنح خيارات الأسهم.
والسبب هو أن الجوائز تحتفظ عادة قيمتها إذا انخفض سعر السهم. وتحتاج الشركة ببساطة إلى منح أسهم إضافية مقيدة. خيارات الأسهم من ناحية أخرى تفقد معظم أو كل قيمتها إذا انخفض المخزون الأساسي في السعر.
ومع ذلك، هناك آثار فيدرالية ضريبة الدخل والعمالة على منح الأسهم المقيدة.
في ترتيب الأسهم المقيدة نموذجية، يتلقى مسؤول تنفيذي مخزون الشركة تخضع لقيود واحد أو أكثر. والقيد الأکثر شیوعا ھو شرط استمرار العمل من خلال تاریخ محدد. في كثير من الأحيان، يتم نقل الأسهم دون أي تكلفة أو الحد الأدنى. الحق في الاحتفاظ بالأسهم مصادرة إذا لم تنفذ السلطة التنفيذية الشروط.
ومن الناحية الضريبية، فإن الإقرار التنفيذي بالدخل الخاضع للضريبة وحق صاحب العمل في المطالبة بخصم التعويضات ذات الصلة يؤجلان عموما إلى حين الاستحقاق أو عندما تكون ملكية الأسهم غير مقيدة.
توقيت التعرف على الدخل.
عندما يتم تلقي الأسهم المقيدة، يدرك المستلم الدخل لأغراض الضرائب الاتحادية بإحدى طريقتين:
1 - دون المادة 83 (ب) الانتخابات: تؤدي جائزة الأسهم المقيدة إلى الاعتراف بإيرادات التعويضات العادية في السنة التي ينجم فيها التقييد الذي يتسبب في حدوث خطر كبير للمصادرة. المبلغ المدرج في دخل التعويض هو الزيادة في قيمة السهم عندما ينقضي القيد على أي مبلغ مدفوع للسهم. يجب دفع ضرائب الدخل الاتحادية وضرائب العمالة الاتحادية على المبلغ الذي يتم التعامل معه كتعويض.
2. مع القسم 83 (ب) الانتخابات: يمكن للمستلم إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات للاعتراف الدخل في تاريخ استلام الأسهم المقيدة. وهذا يسرع من الآثار الضريبية لكل من السلطة التنفيذية وصاحب العمل.
نتائج الانتخابات في الاعتراف الفوري للدخل التعويض العادي يساوي الفائض من قيمة السهم على أي مبلغ المدفوع للسهم. يجب دفع ضرائب الدخل الاتحادية وضرائب العمالة الاتحادية على المبلغ الذي يتم التعامل معه كتعويض. ويجب إجراء الانتخابات إما قبل نقل الأسهم أو في غضون 30 يوما بعد نقل الملكية.
وزن التأجيل الضريبي مقابل معاملة تفضيلية طويلة الأجل لرأس المال.
عندما لا يتم إجراء القسم 83 (ب)، يتم الاعتراف بقيمة السهم ناقصا أي مبلغ يتم دفعه مقابل التعويض الخاضع للضريبة لأغراض ضريبة الدخل والعمالة عندما يصبح السهم مكتسبا بالكامل. يتم التعامل مع أي ارتفاع في قيمة المخزون بين تاريخ الجائزة وتاريخ االستحقاق كدخل عادي عالي الضريبة من التعويض.
وبدلا من ذلك، يمكن للسلطة التنفيذية أن تجعل المادة 83 (ب) الانتخابات تخضع للضريبة عند منح الأسهم. وفي هذه الحالة، تخضع السلطة التنفيذية للضريبة على قيمة الأسهم عند منحها مطروحا منه أي مبلغ مدفوع للسهم.
يتم التعامل مع أي تقدير لاحق ككسب رأسمالي، والذي سيكون مؤهلا لمعدلات الضريبة التفضيلية إذا كان السهم محتفظا به لأكثر من سنة واحدة. وستكون المعدلات الضريبية أقل بكثير من الحد الأقصى للمعدل على الدخل العادي من التعويض. والجانب السلبي هو أن السلطة التنفيذية يجب أن تعترف بالدخل الخاضع للضريبة في وقت منح الأسهم المقيدة على الرغم من أن الأسهم المقيدة قد يتم في وقت لاحق أن يتم مصادرتها أو انخفاض قيمتها.
متطلبات معالجة الأسهم المقيدة.
وبالنسبة للأغراض الفيدرالية للدخل وضريبة الاستخدام، يعتبر المخزون مقيدا (بمعنى أنه غير مستحق) عند استيفاء الشرطين التاليين.
1. رهنا بمخاطر كبيرة للمصادرة: يتم استيفاء هذا الشرط إذا كانت الملكية الكاملة للسهم تعتمد على الأداء المستقبلي أو الامتناع عن أداء الخدمات الجوهرية من قبل السلطة التنفيذية المتلقية.
2. غير قابل للتحويل: يتم استيفاء هذا الشرط إذا قام المستلم بتحويل أي مصلحة في السهم إلى أي شخص أو كيان آخر غير صاحب العمل. ولا تزال حقوق المالك الجديدة في الأسهم تخضع لنفس الخطر الكبير من المصادرة.
على سبيل المثال، يلبي المخزون المتطلبات غير القابلة للتحويل إذا كان المستلم قادرا على بيعه، ولكن يجب على المالك الجديد أن يفقد المخزون بعد وقوع الحدث مما يتسبب في خطر كبير من المصادرة. هذا هو عادة إنهاء سابق لأوانه للعمل التنفيذي. للتأكد من أن أي حامل لاحق على علم بالقيود (ق) والوفاء بالمتطلبات غير القابلة للتحويل، وعادة ما يتم ختم الأسهم مع أسطورة الكشف عن تلك المعلومات.
مخاطر كبيرة من المصادرة.
وتخضع الأسهم لخطر كبير من المصادرة إذا كانت حقوق الملكية الكاملة تعتمد (بشكل مباشر أو غير مباشر) على أي منهما.
الأداء المستقبلي للخدمات الجوهرية من قبل المتلقي، أو الارتياح لشرط يتعلق بالجائزة. على سبيل المثال، قد يكون مطلوبا من المتلقي للحصول على درجة تعليمية متقدمة، أو تعيين المهنية المحددة، أو الحصول على حالة عمل معينة داخل الشركة لتصبح الأسهم المقيدة.
مثال: ينقل صاحب العمل 10000 سهم إليك. أنت لا تدفع شيئا للسهم، والتي تبلغ قيمتها 20 $ للسهم الواحد في تاريخ النقل. بموجب شروط الصفقة، يجب أن تخسر الأسهم إلى صاحب العمل إذا تركت الشركة لأي سبب من الأسباب قبل ثلاث سنوات من تاريخ التحويل.
إذا كنت تبيع الأسهم، يجب على كل من يشتري لهم أيضا مصادرة لهم إذا تركت الشركة قبل التاريخ السحري. وبما أنك يجب أن تقوم بخدمات كبيرة على مدى السنوات الثلاث المقبلة للحصول على ملكية كاملة للسهم، تعتبر الأسهم عرضة لخطر كبير من المصادرة. ونتيجة لذلك، تعتبر الأسهم مخزونات مقيدة وتخضع لاعتبارات الدخل والاعتبارات الضريبية المقتطعة.
خصم تعويض صاحب العمل.
على افتراض أن الدخل المتعلق بنقل المخزون المقيد يتم إبلاغه بشكل صحيح إلى المستلم في الاستمارة W-2 أو 1099، يسمح لصاحب العمل بالمطالبة بتعويض تعويض يعادل المبلغ المدرج في دخل الهيئة التنفيذية.
القواعد الضريبية للمخزونات المقيدة واضحة إلى حد ما. إن النظر الرئيسي في التخطيط الضريبي للسلطة التنفيذية هو البت فيما إذا كان سيتم إجراء القسم 83 (ب) من الانتخابات أم لا.
في العديد من الحاالت، سيتم النظر إلى مخاطر إجراء االنتخابات على أنها أكبر من الفوائد المحتملة لتوفير الضرائب، ولكن يجب عليك استشارة مستشارك الضريبي قبل إجراء هذه المكالمة.

No comments:

Post a Comment