Saturday 24 March 2018

P & g ريتيري خيارات الأسهم


الخيارات الثنائية.
بروكتر والمقامرة الموظفين الأسهم الخيارات.
بروكتر & أمب؛ غامبل إمبلويي بينيفيت: خيارات الأسهم | باب زجاجي.
03/11/2018 & # 0183؛ & # 32؛ وهناك عدد قليل من المدراء الفرقة 3 أيضا مؤهلة للحصول على خيارات الأسهم، بروكتر & أمب؛ الدرجات الدرجات الموظفين على مراسل الموظفين، سينسيناتي الأعمال ساعي.
P & أمب؛ G المتقاعدين | بروكتر & أمب؛ غامبل المتقاعدين | P & أمب؛ G الموظفين.
ما هي خيارات الأسهم التي تستفيد منها شركة بروكتر & أمب؛ الحصول على موظفي غامبل؟ بروكتر & أمب؛ غامبل ستوك أوبتيونس، أفيدنت أنونيموسلي بي بروكتر & أمب؛ غامبل الموظفين.
بروكتر & أمب؛ نهج المتوازن المتوازن للحوافز طويلة الأجل.
07/11/1997 & # 0183؛ & # 32؛ بروكتر & أمب؛ وتقول شركة غامبل أنها تمنح 106000 موظف في جميع أنحاء العالم فرصة لشراء ما يصل إلى 100 سهم من أسهم الشركة (S)
بروكتر و غامبل الربح تقاسم الثقة والموظف.
برامج بنفت يجب أن يكون أحد العوامل الهامة في النظر في الفرص الوظيفية مع أي شركة هذا الجزء من التعويضات الإجمالية التي سوف تساعدك.
P & أمب؛ G تعتزم القضاء على الآلاف من المديرين: حصري.
& # 190؛ كيف يمكنني معرفة خيارات الأسهم المتاحة لدي خيار الأسهم الإدارة 2 بروكتر & أمب؛ غامبل بلازا، تي المحلية مركز خدمة الموظفين للحصول على الاسم.
أسئلة وأجوبة - بروكتر & أمب؛ مغامرة.
بروكتر & أمب؛ خطط المقامرة تنافسية، ولكن التعرض للشركة يخشى من المخاطر للمشاركين. بروكتر & أمب؛ غامبل وجود أسهم الشركة كخيار على ما يرام،
بروكتر & أمب؛ غامبل - بينيفيتس & أمب؛ توازن الحياة مع العمل.
بروكتر & أمب؛ غامبل لديها خطة خيار الأسهم الأسهم ضمان الديون (السنوية) من -1.249B. بروكتر & أمب؛ غامبل إمبلويي ستوك أوبتيون خطة ضمان الدين (سنوي) (بغ) الرسوم البيانية.
برامج التقاعد ل بروكتر & أمب؛ _Gamble_Company (بغ)
شركات مثل بروكتر & أمب؛ غامبل، خيارات الأسهم التي هي برنامج خيار الأسهم، يتم إعطاء جميع موظفي الشركة خيارا.
P & أمب؛ G يقبل عرض كوتي بمبلغ 12.5 مليار دولار للدمج 43 P & أمب؛ G.
بروكتر & أمب؛ مزايا ومزايا غامبل، بما في ذلك مزايا التأمين، ومزايا التقاعد، وسياسة الإجازات. ذكرت مجهول من قبل بروكتر & أمب؛ غامبل الموظفين.
بروكتر & أمب؛ غامبل مزايا الموظفين والمزايا | باب زجاجي.
بروكتر & أمب؛ غامبل بدأت تبدو تماما الأسهم هو أضعف عضو في مؤشر داو جونز الصناعي (موقع قسط ثستريت ل.
وهنا لماذا بروكتر & أمب؛ غامبل على وشك أن تنهار - ثستريت.
تطوير خطة شاملة لإدارة الثروات ومراجعتها مع الإعلان عن حزم التقاعد في شركة بروكتر & أمب؛ غامبل، أي خيارات الأسهم وأي.
ذي بروكتر & أمب؛ غامبل الربح تقاسم الثقة والموظف.
بروكتر & أمب؛ غامبل ستوك أوبتيونس أونلين أوافق بشكل صريح و لا لبس فيه على أن المعلومات حول خيارات الأسهم الخاصة بي، و بروكتر & أمب؛ غامبل كومباني، تو P.
تتولى مؤسسة ملكية الموظفين قيادة برنامج إسوب.
ذي بروكتر & أمب؛ شركة غامبل وجامبل الربح تقاسم الثقة وخطة ملكية الأسهم الموظف. و بروكتر و غامبل الربح تقاسم الثقة والموظفين الأسهم.
بروكتر & أمب؛ غامبل - بينيفيتس & أمب؛ توازن الحياة مع العمل.
المواد المعدلة لشرآة بروكتر & أمب؛ مقامرة من الأسهم المشتركة التي أجريت في خيار خطة ملكية الأسهم الموظف من بروكتر.
خيارات الأسهم لمديري P & أمب؛ G السابق | P & أمبير؛ G.
04/03/2018 & # 0183؛ & # 32؛ وبما أن لدي قسم برينجلز من بروكتر & أمب؛ مقامرة في بلدي المنزل أنا باستمرار رؤية خيارات الأسهم تأتي من خلال مكتبي خلال موسم الضرائب.
أخبار الشركة؛ بروكتر & أمب؛ غامبل لتقديم خيارات الأسهم.
إدارة الناس في بروكتور والمقامرة. إنزيت & أمب؛ تحليل مفصل لدراسة حالة بروكتر & أمب؛ غامبل يحق للموظفين الحصول على خيارات الأسهم في P & أمب؛ G.
بروكتر & أمب؛ غامبل مزايا الموظفين والمزايا | باب زجاجي.
سيكون لدى المساهمين P & أمب؛ G خيار على أساس سعر السهم الحالي كوتي و بروكتر & أمب؛ سوف غامبل استضافة مستثمر.
ذي بروكتر & أمب؛ غامبل كومباني 401k التقييم بواسطة برايتسكوب.
كيفية تنويع بروكتر أند غامبل (يست هو في الواقع خطة ملكية الأسهم للموظفين أو إسوب) أي خيارات الأسهم أو وحدات الأسهم المقيدة.
اتصل بنا | PG.
انظر نبذة عن شركة بروكتر & أمب؛ غامبل كومباني (ذي) (بغ) بما في ذلك ملخص الأعمال والمعلومات الصناعة / القطاع، وعدد من الموظفين، ملخص الأعمال.
P & أمب؛ G التقاعد الخدمات | شولت المجموعة المالية، ليك.
P & أمب؛ G يمكن أن تكون جذابة من منظور المنافع بمجرد وصولك إلى سنة من الخدمة والبدء في تلقي خيارات الأسهم. بروكتر & أمب؛ غامبل، الموظفين، غلاسدور.
بغ الملف الشخصي | بروكتر & أمب؛ غامبل كومباني (ذي) ستوك - ياهو.
بروكتر & أمب؛ يوضح تقرير غامبل السنوي مزايا ما بعد التقاعد المتاحة لموظفيها. تحتفظ الشركة بخطة ملكية الأسهم للموظفين.
بروكتر & أمب؛ غامبل الموظف الأسهم الخيار خطة ضمان الدين.
حوكمة الشركات نظرة عامة يتم منح تقاسم الأرباح في شكل أسهم P & G الفعلية. وسبب ذلك أن الموظفين أصبحوا 2017 بروكتر & أمب؛ مغامرة.
بروكتر & أمب؛ غامبل إمبلويي بينيفيت: خيارات الأسهم.
P & أمب؛ G التقاعد الخدمات وتوزيع الأسهم الخيار و & أمبير؛ يبيع حيث يقود في نهاية المطاف التخطيط للتقاعد ل بروكتر & أمب؛ غامبل الموظفين وكذلك.
بروكتر & أمب؛ غامبل ستوك برايس، نيوس & أمب؛ تحليل (نيس: بغ.
ذي بروكتر & أمب؛ غامبل بروفيت شارينغ تروست أند إمبلويي الأسهم الملكية المشاركون كسب أرباح على الأسهم في حساب يست ويكون خيار.
كيفية تنويع بروكتر و غامبل يست و 401 (k.
04/05/2018 & # 0183؛ & # 32؛ باستمرار، واحدة من أكثر شعبية الأسهم الناس يدخلون في الأسهم خيارات قائمة الرغبات في خيارات الأسهم تشانل إس بروكتر & أمب؛ غامبل (نيس: بغ).
P & أمب؛ # 38؛ G 2009 أر & # 8211؛ المزايا: الأصول، محددة، الولايات المتحدة الأمريكية.
ذكرت مجهول من قبل بروكتر & أمب؛ غامبل الموظفين. يستخدم غلاسدور ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة موقعك. خيارات الأسهم؛
&نسخ؛ بروكتر والمقامرة خيارات الأسهم الموظف الخيار الثنائي | بروكتر والمقامرة خيارات الأسهم الموظف أفضل الخيارات الثنائية.

ترك P & G؟ أسئلة قد يكون لديك.
إليك بعض الأشياء التي قد تكون في ذهنك.
هل يجب أن أقبل حزمة التقاعد المبكر؟ إذا فعلت، كيف يمكنني التأكد من أنني لن تتخلى عن أموالي؟ إذا قررت أن أتقاعد، هل يجب أن أبقى في يست أو هل هناك خيارات أفضل؟ ما الذي يجعل خطة P & G فريدة من نوعها، وماذا أحتاج إلى معرفته من أجل وضع خطة ثروات فعالة من حيث التكلفة، وذكية ماليا ومرنة لعائلتي؟ كيف يمكنني حماية قيمة ما تراكمت في بلدي يست؟ ما هي إستراتيجية توزيع خطة يست و التوفير المفضلة لعائلتي الآن؟ ما هي أفضل استراتيجية لممارسة الخيارات الأسهم P & G؟ إذا كان لدي كل من الأسهم المشتركة والمفضلة في خطة يست بلدي هل هناك أي فرص خاصة متاحة لي في التخطيط التوزيع بلدي؟ ما هي ميزة صافي التقدير غير المحققة (نوا)؟ ما هي القواعد حول ريتريمنت بلوس؟ هل يجب أن أعتبر هذا الخيار؟ كيف تقارن ريتريمنت بلوس مع حساب التقاعد الفردي (إيرا)؟ هل هناك أي مزايا تتعلق بالتوزيعات من التقاعد زائد اعتمادا على عمري؟ كيف يمكنني تقليل العواقب الضريبية كلما أخذت توزيعات من الخطة؟
نحن نريد لمساعدتك على الاستفادة القصوى من الخيارات الخاصة بك وتجنب الأخطاء المكلفة. اتصل بنا لإعداد استشارة مجانية لمراجعة خطة التقاعد الحالية أو لمجرد تلبية فريق التخطيط للتقاعد P & G. & # 160؛
لدي سؤال؟
تم تطوير المحتوى من مصادر يعتقد أنها توفر معلومات دقيقة. إن المعلومات الواردة في هذه المادة ليست مخصصة للضرائب أو المشورة القانونية. يرجى استشارة المختصين القانونيين أو الضريبيين للحصول على معلومات محددة بشأن حالتك الفردية. وقد تم تطوير بعض هذه المواد والتي تنتجها فمج سويت لتوفير المعلومات حول الموضوع الذي قد يكون من الفائدة. لا ينتمي فمج جناح مع ممثل اسمه، وسيط - تاجر، الدولة - أو سيك - مسجلة شركة استشارية الاستثمار. الآراء المعرب عنها والمواد المقدمة هي للحصول على معلومات عامة، ولا ينبغي اعتبارها التماس لشراء أو بيع أي ضمان.

خيارات الأسهم المتقاعد P & g
مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة في العمل مع P & أمب؛ G المتقاعدين، ونحن نفهم الولاء والتفاني، والعلاقات العاطفية التي P & أمبير؛ G الموظفين لديهم للشركة بعد سنوات عديدة من الخدمة.
وكجزء من عملية تخطيط أبعاد الثروات، نعمل عن كثب مع عملائنا لتثقيفهم بشأن الآثار الضريبية والاستثمارية المترتبة على خيارات التوزيع المختلفة المتاحة.
وقد تراكمت العديد من موظفي P & أمب؛ G صافي قيمة كبيرة في الثقة تقاسم الأرباح، وكثير منها عقد في بروكتر وغامبل الأسهم المشتركة والمفضلة مع أساس التكلفة المنخفضة.
ونحن نقدم المشورة المتخصصة للاستفادة من توزيعات حصة الأمناء حصة (صافي ارتفاع غير محقق) وتنفيذ استراتيجيات استثمارية محددة لإدارة المخاطر بالنسبة لأولئك الذين يختارون للحفاظ على P & أمبير؛ G مخزون باعتبارها الأساسية القابضة.
تفهم مجموعة ثروات الأبعاد أهمية هذه القرارات على عائلتك ولديها الخبرة اللازمة لتصميم خطة شاملة لمساعدتك على تحقيق ما يهم أكثر.
خدماتنا.
بناء استراتيجية مالية مصممة خصيصا لاحتياجاتك.
عمليتنا.
تحقيق ما يهم أكثر؛ فإنه يبدأ مع عملية.
مركز الموارد.
وتلتزم الثروة الأبعاد لمساعدتك على تحقيق أهدافك المالية.
الأفراد والعائلات الأخبار.
انظر ما يحدث حاليا في ثروة الأبعاد.
جدولة مجانا.
وصول العميل.
للوصول إلى حساب العميل، انقر على.
النشرة البريد الإلكتروني.
اشترك في النشرة الإخبارية لثروة الثروة من خلال النقر على الزر أدناه.

P & # 038؛ G ريتيري.
طرح الأسئلة الصحيحة - P & أمب؛ G المتقاعدين والمتقاعدين:
كم ينبغي أن أؤجل إلى خطط الادخار؟ ما هي الانتخابات التي يجب أن أجريها بشأن خيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة؟ متى هو أفضل وقت لممارسة خيارات الأسهم؟ هل حزم التقاعد المبكر لها معنى بالنسبة لي؟ كم أسهم الشركة يجب أن أبقى في محفظتي؟ ما هو تأثير التغييرات على خطط الرعاية الصحية للمتقاعدين؟
إن التخطيط المالي وقضايا التخطيط للتقاعد التي يواجهها بروكتر & أمب؛ الموظفين غامبل هي فريدة من نوعها حقا. إن النظر بعناية في هذه الأسئلة وغيرها يساعد على ضمان يمكنك تشكيل الخطة الصحيحة ومحفظة الاستثمار التقاعد لتحقيق أهداف طويلة الأجل - سواء كان ذلك في مهنة ثانية، خدمة المجتمع، والسفر واسعة النطاق أو بعض مزيج من تلك. حتى لو كان جدول أعمال العمل الكامل يجعل التقاعد يبدو حدثا بعيد المنال، فإن قرارات التخطيط والاستثمار التي تتخذها اليوم - كنهج تقاعد - يمكن أن يكون لها تأثير على الفرق على الطريق.
بعد أن عملت بشكل وثيق مع المديرين التنفيذيين P & أمب؛ G على مدى عقود، اكتسب ترويبوانت خبرة عميقة ومنظور واسع حول القضايا المالية المحددة التي يواجهها كل من P & أمب؛ G قبل المتقاعدين والمتقاعدين. بالتأكيد، نحن نقدر التزام P & أمب؛ G بالتميز والقيادة، وقد صممت نموذج الخدمة ونهج لتلبية تلك المعايير العالية.
نهج متكامل - مثل وجود المدير المالي الشخصي.
ترويبوانت مصممة خصيصا للتقاعد التخطيط للموظفين الحاليين P & أمب؛ G يركز على توزيع وإدارة P & أمبير؛ G الربح تقاسم خطة التوفير والادخار. ومع ذلك، فإن نهجنا المتكامل يجمع بين المتخصصين في إدارة الضرائب والتخطيط المالي وإدارة المخاطر والتخطيط العقاري لإعطائك خطة شاملة و "صورة كبيرة" وجهات النظر من الأسئلة الرئيسية. وعلاوة على ذلك، نطبق الممارسات المثبتة والأدلة التاريخية لمساعدتك على التفكير من خلال القرارات الكبيرة، مثل متى لبيع الأسهم أو خيارات ممارسة، وكيفية قياس سعر السهم، والتي استراتيجيات التنويع لتطبيق. تم تصميم خططنا للتأكد من المخاطر التي تأخذها هي تلك التي من المرجح أن يكافأ.
انها نهج مختلف من مستشاري الثروة الآخرين، ولكن واحد الذي تم تصميمه لتجربة أفضل. بالإضافة إلى ذلك، حققت "ترويبوانت واي" سجلا حافلا من نجاح الاستثمار، ورضا العملاء بشكل غير عادي، وزيادة الكفاءة في التخطيط والتنفيذ.
مهنة متميزة في واحدة من الشركات الكبرى في العالم هو شيء أن نفخر به. و ترويبوانت هو بالتأكيد فخور لخدمة العديد من P & أمبير؛ G المتقاعدين.
اتصل بمستشار ترويبوانت اليوم لمعرفة المزيد حول كيفية مساعدتك في الحصول على الوضوح والثقة حول الخيارات على المدى القريب والأهداف طويلة الأجل.

دليل للاختيار بين بروكتر & # 038؛ غامبل لتيب خيارات الأسهم و رسوس.
تم التحديث في 2017/2018.
تحتاج إلى النظر في معيارين عند اتخاذ قرار بشأن الحصول على جوائز برنامج الحوافز طويلة الأجل كخيارات الأسهم أو وحدات الأسهم المقيدة (رسوس).
إذا كنت بحاجة إلى وقت الدخل في المستقبل لأغراض التخطيط الضريبي إمكانات النمو التي تعتقد أن أسهم الشركة لديها على مدى السنوات العشر المقبلة.
حتى عام 2018، كان هناك معيار ثالث يستند إلى المدة التي كنت تنوي البقاء فيها. ابتداء من عام 2017، كل من وحدات رسو وخيارات الأسهم لديها فترة الاستحقاق لمدة ثلاث سنوات مما أدى أساسا إلى ضرورة النظر في هذا عند اتخاذ قرارك.
تعريفات سريعة زوجين.
خيارات الأسهم تعطيك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أسهم أسهم بروكتر وغامبل بسعر محدد سلفا في تاريخ لاحق. أنت لا تتلقى أرباح الأسهم على خيارات الأسهم حتى يمكنك ممارسة الخيارات.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي منح الأسهم التي تمنح للموظفين مع قيود مثل عدم وجود حقوق التصويت. وتحول إلى أسهم عادية بالإضافة إلى الأرباح المتراكمة بعد فترة استحقاق مدتها ثلاث سنوات.
ولا تمنح وحدات الإيداع الممنوحة قبل عام 2017 أرباحا إلا بعد فترة الاستحقاق البالغة خمس سنوات.
تخطيط الدخل المستقبلي للأغراض الضريبية.
خيارات الأسهم سترة بعد ثلاث سنوات وتنتهي بعد عشر سنوات. إذا اخترت أن تأخذ جائزة لتيب الخاص بك كخيارات الأسهم، يمكنك تنفيذ الخيارات في أي وقت بعد السنة الثالثة وقبل السنة العاشرة. هذا يمنحك قدرا كبيرا من المرونة على مدى قبول الدخل الخاضع للضريبة.
وتنتهي مدة الخدمة بعد انقضاء ثلاث سنوات على تقديم المنحة. ليس لديك أي سيطرة على متى تأخذ الدخل.
في كلتا الحالتين، في اليوم الذي تمارس فيه خيارات الأسهم أو يوم استحقاق وحدات رسو، يكون الدخل الناتج خاضع للضريبة بالكامل كإيرادات توظيف. وهذا يعني أن الدخل يخضع لضريبة الدخل الفدرالية العادية وضريبة الدخل على مستوى الولاية وضريبة الدخل المحلية والضمان الاجتماعي والضرائب على الدخل الطبي.
النمو المستقبلي ل بروكتر & أمب؛ مغامرة.
ويستند المعيار النهائي على اعتقادكم على مدى بروكتر & أمب؛ سوف الأسهم غامبل تنمو على مدى السنوات الثلاث إلى العشر المقبلة. ولتحديد هذا التحديد، تحتاج إلى فصل نمو سعر السهم عن الأرباح التي يدفعها السهم. خيارات الأسهم لا تكسب أرباح قبل أن تمارس.
وينبغي إجراء مقارنة بين خيارات الأسهم ووحدات رسو على مدى فترة عشر سنوات. وخيارات الأسهم لديها عشر سنوات من تاريخ المنحة والسماح للنمو الأسهم إلى الاستدانة على مدى تلك السنوات العشر. لجعل المقارنة دقيقة، وسوف تشمل توزيعات الأرباح على وحدات رسو. سوف نفترض أيضا أن الأرباح المكتسبة يتم إعادة استثمارها على مدى السنوات العشر بأكملها.
في بروكتر & أمب؛ غامبل 2017/2018 سبيل المثال، فإنها تستخدم 1 نوفمبر 2017، وسعر بغ الأسهم من 86.89 $ وتكلفة الخيار الأسهم من 11.34 $. ويؤدي ذلك إلى الحصول على جائزة قدرها 000 5 دولار من أي 58 وحدة من وحدات نقل البضائع أو 441 من خيارات الأسهم. وبطبيعة الحال، فإن سعر السهم يمكن، وسوف تتغير بين الآن وفبراير 2018 عندما يتم منح الجائزة. ومع ذلك، فهذه أرقام جيدة لاستخدامها في مثالنا.
إذا ارتفعت أسهم بغ بنسبة 5٪
ويبين الجدول التالي كيف يمكن أن تنمو الجائزة بمبلغ 5،000 دولار بمعدل نمو 5٪ ومعدل توزيع أرباح بنسبة 3٪.
بعد ثلاث سنوات فقط، وقد اختبرت خيارات الأسهم تصل إلى وحدات رسو في القيمة، وبعد عشر سنوات هي خيارات الأسهم قيمتها 2.5 أضعاف قيمة رسو.
إذا بغ الأسهم فقط لا وكذلك السنوات العشر الماضية.
ماذا لو كان بروكتر & أمب؛ غامبل عقد كئيبة مماثلة للسنوات العشر السابقة؟ 1 نوفمبر 2007، فتحت الأسهم بغ في 74 $. واعتبارا من 1 نوفمبر 2017، كان السعر 86.89 $. وهذا هو مجرد معدل نمو 1.62٪ على مدى السنوات العشر الماضية. (ضع في اعتبارك أننا لا نأخذ الأرباح في الاعتبار لأننا لا نتلقىها في خيارات الأسهم.)
كما ترون من الجدول أعلاه، إذا بروكتر & أمب؛ الأسهم غامبل ينمو بمعدل 1.62٪ مع الاستمرار في أرباح 3٪، والخيار بين خيارات الأسهم و رسو هو متساوي إلى حد كبير. ومع ذلك، إذا كان السهم ينمو بمعدل أعلى، فإن خيارات الأسهم تفوق رسو.
بالطبع، إذا بروكتر & أمب؛ لا تنمو الأسهم غامبل في جميع أنحاء السنوات العشر المقبلة، فإن خيارات الأسهم تنتهي مع قيمة صفر.
هذا ليس المقصود أن يوفر لك المشورة في مجال الاستثمار. نحن لا نعرف الظروف الخاصة بك أو المعرفة الاستثمارية. إذا كنت ترغب في اتخاذ قرار مستنير والنظر في الرسوم التوضيحية المذكورة أعلاه لتحديد أي واحد يناسب الوضع المالي الشخصي الخاص بك أفضل، لا تترددوا في الاتصال بنا.
ظهرت هذه المقالة لأول مرة على بيرسونالشويسفينانسيال. الخيار الشخصي المستشارين الماليين، ليك هي المستشارين الماليين فقط للرسوم التي تتخصص في العمل مع بروكتر & أمب؛ غامبل الموظفين والمتقاعدين. كل الحقوق محفوظة.
حول كريس هانسن، CFP®
كريس هانسن هو نابا مسجل رسوم فقط مستشار مالي ومخطط مالي معتمد ™ المهنية في سينسيناتي، أوه، خدمة العملاء في جميع أنحاء البلاد ودوليا.
الحصول على التحديثات من اختيار الشخصية المالية.
سنرسل إليك أدلة ومشاركات مدونة أثناء نشرها.
تفاعلات القارئ.
ترك الرد إلغاء الرد.
الشريط الجانبي الأساسي.
الاقسام.
تابعناPCFAdvisors.
4555 ليك فوريست دريف، سويت 650.
سينسيناتي، أوهيو 45242.
الحصول على التحديثات من اختيار الشخصية المالية.
سنرسل إليك أدلة ومشاركات مدونة أثناء نشرها.
الموقع الإلكتروني ل مارلينا · حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2018 · بيرسونال تشويس فينانسيال أدفيسورس، ليك · تسجيل الدخول.

No comments:

Post a Comment