Sunday 4 March 2018

تداول الخيارات مليونير


الخيارات الثنائية مليونير.
مسألة ما إذا كان التاجر يمكن أن تصبح مليونيرا عن طريق تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من الأسئلة المثيرة للجدل التي تهيمن على مناقشات السوق على المنتديات على الانترنت ومواقع الاستعراض. عندما تنظر إلى حقيقة أن الناس مثل جورج سوروس و وارن بافيت جعلوا ثرواتهم تقريبا تقريبا من تداول الأدوات المالية، ثم الإجابة على هذا السؤال هو "نعم"، ولكن مع محاذير كبيرة.
على الرغم من الرغم من ذلك، أنه في حين أنه من الممكن على الورق لتصبح مليونير الخيارات الثنائية، والتطبيق العملي لذلك هو شيء أن العديد من التجار سوف تجد من الصعب تحقيقه. ولكن يمكننا مع ذلك المشي لكم من خلال ما سوف يستغرق، وتقرر ما إذا كان يبدو ممكنا بالنسبة لك أم لا.
بناء الثروة من تداول الخيارات الثنائية، أو في الواقع، أي شكل من أشكال التداول لهذه المسألة ليست مهمة يوم واحد. فإنه يأخذ الصبر والوقت وخطة منظمة جيدا، وربما على مدى عدد من السنوات، لتحقيق. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، ستستند استراتيجية لتحقيق الثراء على التداول على & # 8220؛ كومبليدينغ & # 8221 ؛. نلقي نظرة على هذا المستند إكسل (الذي تم تعديله من الأصل بواسطة فوريكسوما). انها تفاصيل خطة لمدة 5 سنوات حول كيفية أن تصبح مليونير الخيارات الثنائية مع رأس المال بدءا من 500 $ فقط.
أنا متأكد من أنك في مهب بعيدا عن الأرقام. بالمناسبة، يتم بناء جدول إكسل في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن تقوم به مع الأرقام كما يحلو لك. يمكنك ضبط رأس المال الأولي، وضبط الأطر الزمنية، وعائد النسبة المئوية التي ترغب في إجراؤها شهريا، وما إلى ذلك.
هذه خطة تتطلب الصبر والكثير من الانضباط. إذا كانت الأرقام معلقة حقا وتبدو قابلة للتحقيق، لماذا العديد من التجار ليس هناك حتى الآن؟ والسبب بسيط. العديد من التجار لا يخفف من مخاطرهم. أنها تهدف للمنازل يدير في تجارتهم، وتبحث عن أن يوم واحد ضخمة الدفع. أنها تنظر إلى السيارات براقة يمكن أن تشتري مع دفع تعويضات ضخمة، أو الأشياء التي المال يمكن شراء ولا يمكن أن تنكر أنفسهم إغراء من الإشباع الفوري. سوف بطيئة وثابتة الفوز دائما السباق عندما يتعلق الأمر التداول.
يضاعف يبني الثروة.
والمبدأ الخفي لتحقيق ما تراه على جدول البيانات هو الفائدة المركبة. ودعا ألبرت أينشتاين العجب الثامن للعالم، وكان على حق. ويضاعف يعني أن قليلا يمكن أن تتحول إلى الكثير، وارتفاع كمية لديك لمجمع، وكلما زادت النسبة المقابلة من زيادة هذا المبلغ سيجلب.
انظر إلى جدول البيانات مرة أخرى. ويبلغ رأس المال المبدئي 500 دولار، ومعدل العائد الشهري هو 15٪ وهو 75 دولارا للشهر الأول. هناك 20 أيام التداول في الشهر. باستخدام أقل خطر ممكن سوف تحصل هناك. النقطة الرئيسية هنا هي السيطرة على المخاطر.
يمكنك أن تصبح مليونيرا خيارات ثنائية حتى مع أدنى خطر ممكن. الخطوة الأولى هي البدء. الحصول على 500 $ والبدء في تفاقم ذلك بأمانة وبأمانة لمدة 5 سنوات القادمة ونرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب مع هذه الخطة. أنت حر في تخصيص الخطة كما يحلو لك، ولكن لا ينفي مبدأ السيطرة على عامل الخطر الخاص بك إلى أقصى حد.
الوسطاء الموصى بها.
من الواضح أن أي خطة لتجميع الملايين ليست أفضل من ثقة الوسيط الخاص بك. وفيما يلي كبار الوسطاء نوصي التداول مع، ولكن يمكنك أيضا مقارنة جميع موثوق بها وسطاء الخيارات الثنائية هنا.

تداول الخيارات مليونير
في سوق الأسهم اليوم، يمكن للناس أن يكون آراء مختلفة من اتجاه السوق في المستقبل وما زال الربح. وتكمن الاختلافات في استراتيجية انتقاد الأسهم الخاصة بهم، وفي الموقف العقلي والانضباط واحد يستخدم في تنفيذ تلك الاستراتيجية. عندما تشعر بأن طريقة تداول الأسهم التي تتبعها معقدة جدا حتى لفهم بسيط، فمن المحتمل أن لا يكون أفضل.
بعد أن تم تداول الأسهم والخيارات في أسواق رأس المال مهنيا على مر السنين، لقد رأيت العديد من الصعود والهبوط.
لقد رأيت الفراء يصبحون مليونير بين عشية وضحاها ...
لقد رأيت المليونيرات أصبحوا فقراء بين عشية وضحاها ...
قالت قصة واحدة لي من قبل معلمتي لا يزال محفورا في ذهني:
"مرة واحدة، كان هناك اثنين من سوق الأسهم في وول ستريت متعددة الملايين. وكان كلاهما ناجحين للغاية وقرر تبادل وجهات نظرهم مع الآخرين من خلال بيع توقعات سوق الأسهم في الرسائل الإخبارية. كل منهم اتهم 10،000 دولار أمريكي لآرائهم. كان أحد المتداولين غريبا جدا لمعرفة وجهات نظرهم أنه قضى كل ما قدمه من مدخرات بقيمة 20،000 دولار لشراء آرائهم. كان أصدقائه متحمسين بشكل طبيعي حول ما كان على سادة اثنين أن أقول عن اتجاه سوق الأوراق المالية. عندما سألوا صديقهم، كان يدخن جنون. الخلط، سألوا صديقهم عن غضبه. قال أحدهم بولش والآخر قال بيريش! "
النقطة من هذا التوضيح هو أنه كان التاجر الذي كان خطأ. في سوق الأسهم والخيارات اليوم، يمكن للناس أن يكون آراء مختلفة من اتجاه السوق في المستقبل وما زال الربح. وتكمن الاختلافات في اختيار الأسهم أو استراتيجية الخيارات، وفي السلوك العقلي والانضباط الذي يستخدمه المرء في تنفيذ تلك الاستراتيجية.
أنا أشارك هنا المبادئ الأساسية الأسهم والخيارات التداول أتابع. من خلال عقد هذه المبادئ بحزم في عقلك، وسوف توجه لكم باستمرار إلى الربحية. هذه المبادئ سوف تساعدك على تقليل المخاطر الخاصة بك وتسمح لك لتقييم كل ما تقوم به الحق وما قد تفعله خطأ.
ربما تكون قد قرأت أفكارا مشابهة لتلك التي سبقتها. أنا وآخرون استخدامها لأنها تعمل. وإذا كنت حفظ والتفكير في هذه المبادئ، عقلك يمكن استخدامها لتوجيه لكم في الأسهم والخيارات التجارية.
البساطة هي ماستر.
عندما تشعر بأن طريقة تداول الأسهم والخيارات التي تتبعها معقدة جدا حتى لفهم بسيط، فمن المحتمل أنها ليست الأفضل.
في جميع جوانب تداول الأسهم والخيارات الناجحة، فإن أبسط النهج غالبا ما تظهر منتصرا. في حرارة التجارة، فمن السهل لأدمغتنا أن تصبح مثقلة عاطفيا. إذا كان لدينا استراتيجية معقدة، لا يمكننا مواكبة العمل. أبسط هو أفضل.
نوبودي هو الهدف الأساسي.
إذا كنت تشعر بأن لديك السيطرة المطلقة على العواطف ويمكن أن تكون موضوعية في حرارة الأسهم أو خيارات التجارة، فأنت إما نوع خطير أو كنت تاجر عديمي الخبرة.
لا يمكن لأي تاجر أن يكون موضوعيا تماما، وخاصة عندما يكون العمل في السوق غير عادي أو غير منتظم إلى حد بعيد. تماما مثل العاصفة المثالية لا تزال تهز الأعصاب من البحارة الأكثر محنك، فإن عاصفة سوق الأسهم الكمال لا يزال غير قادر على تغرق وتاجر التاجر بسرعة كبيرة. لذلك، يجب على المرء أن يسعى إلى أتمتة العديد من الجوانب الهامة لاستراتيجيتك قدر الإمكان، وخاصة نقاط جني الأرباح ووقف الخسارة.
عقد على المكاسب الخاصة بك وخفض الخسائر الخاصة بك.
هذا هو أهم مبدأ.
معظم الأسهم والخيارات التجار يفعلون العكس ...
انهم يحملون على خسائرهم طريقة طويلة جدا ومشاهدة بالوعة الأسهم الخاصة بهم وتغرق وتغرق، أو أنها تخرج من مكاسبها في وقت قريب جدا فقط لرؤية ارتفاع الأسعار صعودا وما فوق. ومع مرور الوقت، لم تكسب مكاسبها أبدا خسائرها.
هذا المبدأ يستغرق وقتا طويلا لإتقان بشكل صحيح. تعكس هذا المبدأ واستعراض الأسهم الماضية والخيارات الصفقات. إذا كنت قد غير منضبطة، سترى حقيقتها.
تكون خائفة لفقدان المال.
هل تحب معظم المبتدئين الذين لا يمكن أن تنتظر للقفز الحق في الأسهم وخيارات السوق مع أموالك أملا في التجارة في أقرب وقت ممكن؟
حول هذه النقطة، لقد وجدت أن معظم التجار غير المبدعين هم أكثر خوفا من فقدان على "التجارة الكبيرة القادمة" من أنهم يخافون من فقدان المال! المفتاح هنا هو عصا لاستراتيجية الخاص بك! خذ الأسهم والخيارات تتداول عندما الاستراتيجية الخاصة بك إشارات للقيام بذلك وتجنب اتخاذ الصفقات عندما لا يتم استيفاء الشروط. قم بإنهاء الصفقات عندما تقول إستراتيجيتك أن تفعل ذلك وتركها بمفردها عندما تكون ظروف الخروج غير موجودة.
النقطة هنا هي أن نخاف لرمي بعيدا أموالك لأنك تداولت دون داع ودون اتباع الأسهم والخيارات الاستراتيجية.
تجارتك المقبلة يمكن أن يكون تجارة خاسرة.
هل تعتقد تماما أن الأسهم الخاصة بك المقبل أو خيارات التجارة سوف يكون مثل هذا الفائز الكبير الذي كنت كسر قواعد إدارة الأموال الخاصة بك ووضعها في كل ما لديك؟ هل تذكر ما يحدث عادة بعد ذلك؟ أنها ليست جميلة، أليس كذلك؟
بغض النظر عن مدى الثقة التي قد تكون عند دخول التجارة، والسوق وخيارات السوق لديه وسيلة للقيام غير متوقع. لذلك، دائما التمسك نظام إدارة المحفظة الخاصة بك. لا تتضاعف انتصارات المتوقعة لأنك قد ينتهي بك الأمر يضاعف الخسائر الحقيقية جدا.
قياس قدرتك العاطفية قبل زيادة رأس المال في وقت متأخر.
أنت تعرف الآن كيف مختلفة تداول الورق و الأسهم الحقيقية و الخيارات التداول، أليس كذلك؟
في نفس الطريق، بعد أن تعتاد على تداول المال الحقيقي باستمرار، تجد أنها مختلفة للغاية عند زيادة رأس المال الخاص بك بمقدار عشرة أضعاف، أليس كذلك؟
ماذا، إذن، هو الفرق؟ الفرق هو في العبء العاطفي الذي يأتي مع إمكانية فقدان المزيد والمزيد من المال الحقيقي. يحدث هذا عندما تعبر من تداول الورق إلى التداول الحقيقي وأيضا عند زيادة رأس المال الخاص بك بعد بعض النجاحات.
بعد فترة من الوقت، معظم التجار يدركون أقصى قدر من القدرة في كل من الدولارات والعاطفة. هل أنت مريحة التداول تصل إلى بضعة آلاف أو عشرات الآلاف أو مئات الآلاف؟ معرفة قدرتك قبل الالتزام بالأموال.
أنت مبتدئ في كل تجارة.
شعرت مثل خبير بعد انتصارات قليلة ومن ثم تفقد الكثير على الأسهم المقبل أو خيارات التجارة؟
الثقة الزائدة والشعور الكاذب من لا تقهر على أساس انتصارات الماضية هو وصفة للكوارث. جميع المهنيين احترام تجارتهم المقبلة وتذهب من خلال جميع الخطوات المناسبة من أسهمهم أو خيارات استراتيجية قبل الدخول. علاج كل التجارة كأول تجارة قمت بها في حياتك. لا تحيد أبدا عن الأسهم أو الخيارات الاستراتيجية. أبدا.
كنت الصيغة الخاصة بك إلى النجاح أو الفشل.
من أي وقت مضى اتباع الأسهم الناجحة أو خيارات استراتيجية إلا أن تفشل سيئة؟
أنت الشخص الذي يحدد ما إذا كانت الاستراتيجية ناجحة أو فشلت. شخصيتك والانضباط الخاص بك جعل أو كسر الاستراتيجية التي تستخدمها وليس العكس. مثل روبرت كيوساكي يقول: "المستثمر هو الأصل أو المسؤولية، وليس الاستثمار".
فهم نفسك أولا سوف يؤدي إلى النجاح في نهاية المطاف.
هل سبق لك أن غيرت رأيك حول كيفية تنفيذ استراتيجية؟ عند إجراء تغييرات يوما بعد يوم، كنت في نهاية المطاف اصطياد أي شيء سوى الرياح.
تقلبات سوق الأسهم لديها المزيد من المتغيرات مما يمكن صياغتها رياضيا. باتباع استراتيجية ثبت، ونحن واثقون من أن شخص ناجح قد مكدسة الصعاب في صالحنا. عند مراجعة كل من الصفقات الفائزة والخاسرة، تحديد ما إذا كان دخول وإدارة والخروج التقى كل المعايير في الاستراتيجية وما إذا كنت قد اتبعت ذلك بالضبط قبل تغيير أي شيء.
وآمل هذه المبادئ التوجيهية البسيطة التي أدت سفينتي من أقسى البحار وإلى أفضل حصاد حياتي سوف توجه لكم أيضا. حظا طيبا وفقك الله.
من أجل الحصول على أقصى استفادة من تجربة الاستثمار الخاص بك، فمن المهم التعرف على أنماط في أداء بعض الأسهم بحيث يمكنك الحصول على شعور أفضل.
مرة واحدة لديك مجموعة موثوقة من قواعد تداول الأسهم من المهم أن نضعها في الاعتبار. هنا هو الانضباط واحد يمكن أن تجني المكافآت. اقرأ هذه القواعد قبل بدء يومك.
أول الفرق الواضح بين الأسهم ووحدات الثقة هو أن للأسهم، عليك أن تفعل البحوث الخاصة بك من أجل تحديد الأسهم التي لشراء وبيع، في حين.
(ج) غوتوثينغز جميع المواد الموجودة على هذا الموقع هي حقوق الطبع والنشر.
يتم بذل كل جهد ممكن لضمان سلامة المحتوى. المعلومات المستخدمة في هذا الموقع هي على مسؤوليتك الخاصة.
جميع أسماء المنتجات هي علامات تجارية للشركات المالكة لها.
لا توجد علاقة مع الموقع في أي حال من الأحوال مع أو معتمدة من قبل أي شركة مدرجة في هذا الموقع.
يحظر أي نسخ غير مصرح به أو النسخ المتطابق.

كسر النينجا.
قرار جنون غير منطقي للحصول على الحلم الأميركي.
كيف تصبح مليونيرا في 10 شهرا & # 8211؛ محدث.
كان هذا التدوين على:
كيف تصبح بيليونير في 20 شهرا بواسطة خيارات الأسهم التجارية.
كيف تصبح المليونير في 10 شهرا بواسطة خيارات الأسهم التجارية.
وفيما يلي القواعد المنقحة:
القواعد الأولى:
القاعدة رقم 1 & # 8211؛ يجب أن تكتسب النقدية النقدية الشهرية 100٪ مضاعفة لمدة 10 أشهر بدءا من 2000 $ في حسابك. يمكنك أن تبدأ مع أقل فقط إضافة على 5-10 أشهر أخرى تبدأ مع أقل من 300 $.
القاعدة رقم 2 & # 8211؛ يمكنك فقط شراء سعر خيار الأسهم من المال أو أقل من 2 $ إذا كان بجوار حدث إيجابي معروف (أبل ماك إكسبو أو الأرباح). إذا لم يكن ثم التجارة فقط في المال.
القاعدة رقم 3 & # 8211؛ يجب أن يكون المخزون الخاص بك متقلبة بما فيه الكفاية لنقل $ 1-3 في أقل من 1 شهر التداول.
القاعدة رقم 4 & # 8211؛ يمكنك أن تفعل 1-4 الصفقات في الشهر لمدة 10 أشهر المقبلة وسوف 1-4 الصفقات الخاصة بك تساوي 100٪ في الشهر. بمجرد أن تصل هدفك 100٪، حتى مع 1 التجارة، ووقف التداول والبدء في البحث وممارسة التجارة القادمة للشهر المقبل. محاولة تداول أقل من 50٪ من النقد التجاري الخاص بك للقيام 1-4 الصفقات صنع 50-100٪ لكل منهما للوصول إلى هدف الزيادة الشهرية.
القاعدة رقم 5 & # 8211؛ لا يمكنك إضافة أموال إلى حسابك. فإنه يجعل من الاسهل لانقاص المال وإذا كنت لا & # 8217؛ ر إضافة المال كنت أعرف حقا أين أنت في معك الهدف.
القاعدة رقم 8 & # 8211؛ يمكنك تداول أي نوع من الخيارات، الأسهم، إتف، أو صندوق مؤشر في حسابك.
القاعدة رقم 9 & # 8211؛ تذكر استخلاص مكاسب كبيرة للضرائب في العام المقبل. (أهم قاعدة)
القاعدة رقم 10 & # 8211؛ الطمع هو القاتل. حتى إذا كنت 200٪ للشهر على الخيار الخاص بك أنا & # 8217؛ د النظر في بيع والخروج من منزلك، إيقاف الإنترنت الخاص بك، وقبول كسب٪ أصغر الشهر المقبل لأنك أكثر قدما.
إذا كان لديك قواعد أفضل، اقتراحات، الاضافات اسمحوا لي أن أعرف.
أنا بداية نوفمبر 2006، دعونا نرى كيف فار أنا شخصيا الحصول!
نوف 06: +17،000 & # 8211؛ سحب 15000 $ لتسديد الرهن العقاري الثاني.
مار 07 مونث 4: $ 24،000 & # 8211؛ أسفل @ $ 31، 645 3/15/07.
أبر 07 مونث 5: $ 48،000 & # 8211؛ أسفل @ $ 20،980 4/20/07.
جون 07 مونث 7: $ 192،000 & # 8211؛ أسفل @ $ 5،790 6/18/07.
جول 07 مونث 8: $ 384،000 & # 8211؛ أوب @ $ 8،625 7/24/07 أدد $ 2،000.
كراب، أنا فقط كسرت القاعدة رقم 5.
أغسطس 07 الشهر 9: 768،000 $.
سيب 07 مونث 10: 1،536،000 $ @ + 26،400 $.
أوكت 07 مونث 11: @ +21،100.
نوف 07 مونث 12: @ +1،300 (في الواقع مبلغ الحساب، القرف المقدس نعم، لقد حصلت على مهزوم مع تجارة محفوفة بالمخاطر جدا جدا، ومعرفة دجيا كان يسقط في أشهر الخريف من شأنه أن يساعد قليلا على عدم شراء محفوفة بالمخاطر للخروج من المال يدعو إلى نوف 07 انتهاء الصلاحية).
تحديث 11/20/07 = D حتى هنا أنا مرة أخرى تبدأ مع 1000 $ أساسا. I & # 8217؛ لقد جعلت أهداف التداول النقدي لعام 2007 وفقدت كثيرا جدا كل شيء. همم & # 8230؛. & # 8221؛ أسهل قال ثم فعلت & # 8221؛ كما يقولون. ولكن إذا كنت تاجر عظيم، والحفاظ على الخسائر إلى أدنى حد ممكن، وكنت على مستوى التحدي الذي قد تكون قادرة على سحب تشغيله. أنا & # 8217؛ م لا الإقلاع عن التدخين. أنا & # 8217؛ حصلت على سنوات قبل لي. سنة واحدة سوف تكون ناجحة. أستطيع فعلها. أنا فقط بحاجة إلى التجارة بشكل أفضل وأكثر اتساقا.
تستمر لمدة 10 أشهر أخرى لتصبح بيليونير.
هل لديك ما يلزم؟ هل تحب التحدي؟
وهنا بعض المواد الإيجابية على أن تصبح مليونيرا ثم الملياردير:
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
أريد المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.
جوامع. أنا & # 8217؛ ر أعرف ما تريد المزيد من المعلومات حول. يمكنك أن تكون أكثر تحديدا قليلا. والأهداف للحصول على 1 مليون $ هي محددة جدا أعلاه أعلاه.
كيف تبدو نتائج فب؟
مرحبا الأردن. أنا & # 8217؛ لقد تم ضرب أهدافي خلال الأشهر الثلاثة الماضية حتى 07 فبراير في الوقت الحاضر. هذا الشهر حصلت بومبي جدا وعاصمتي في الانخفاض. أنا & # 8217؛ م على أمل أن يصل بها بعض بحلول نهاية الشهر. إذا كنت غير قادر على الحصول على 12000 $ هذا الشهر ثم أنا فقط بحاجة إلى متوسط ​​أعلى خلال الشهرين المقبلين لتحقيق الهدف النهائي الخاص بي. أنا قد لا تصل أبدا مليون دولار في الوقت المناسب، ولكن أشعر إذا كنت يمكن أن تصل حتى كمية صغيرة من كل هدف شهري I & # 8217؛ فعلت بشكل جيد للغاية. فمن الممكن لجعل 1 مليون $ في 10 شهرا، ولكن عليك أن تكون تاجر جيد لعنة، التي أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان قادرا على القيام به حتى الآن. أدلى تاجر واحد تعليق حكيمة جدا قائلا أن تكون متسقة مرارا وتكرارا وانه & # 8217؛ ق الحق. أن كل هذا هو الصحيح مرة واحدة في الشهر على التداول حسابك الكامل. حسنا، على ما يبدو أنا ملاذ & # 8217؛ ر الحق هذا الشهر وخلال الكثير من الصفقات بلدي لأنه إذا كنت أنا & # 8217؛ د بالفعل مليونيرا. أنا بالتأكيد أشجعكم على العودة ونرى تقدمي لأنني أعرف أنني & # 8217؛ م الذهاب فقط للحصول على أفضل.
هل لديك & # 8220؛ تصبح بيلينير في 20 شهرا & # 8221؛
وكم من المال كنت جعل قبالة ذلك.
السؤال الحقيقي هو مدى الانضباط والتسامح لديك؟ أنا بالتأكيد دون & # 8217؛ ر يكون الانضباط بعد لإنجاز هذا، ولكن هذا لا يعني & # 8217؛ ر. أنا في بلدي أبر 07 الهدف الشهري لأكثر من 40،000 $. لذلك للإجابة على سؤالك نعم، ولكن تداول بلدي لا يسير بشكل جيد جدا في هذه اللحظة حتى أنا & # 8217؛ م أخذ استراحة كبيرة. كان هذا تحدي لك. لم أكن أقول أنني يمكن أن تفعل ذلك، ولكن من الممكن. صدقنى. خيارات التداول بشكل خاص. شكرا للتعليق - ن.
حسنا يكون المتأنق حذرا. عليك أن تكون مجنون قليلا للقيام بذلك، وإذا كنت & # 8217؛ قرأت أي من بلدي بلوق الرياضيات سهلة، ولكن التداول تماما كمبتدئ مبتدئ ليس من السهل.
هل تقدم التدريب بحيث يمكنك المشي لي من خلال عملية لتصبح مليونيرا؟
لا أنا لا & # 8217؛ ر تقديم التدريب، ولكن إذا كنت مهتما في فئة كبيرة يمكن أن البريد الإلكتروني لك المعلومات. أنا لست مستعدا حتى الآن لتعليم أو معلمه.
أود الحصول على معلومات للفئة إذا كانت لا تزال متاحة.
تريد أن تعرف كيفية التجارة تماما في.
في العقود الآجلة والخيارات. من الصعب جدا لكسب.
يرجى تعليم لي التداول. فقدت الكثير من المال.
في التداول، وليس من السهل كما يقول يو. رجاء.
أنا لا يمكن أن تساعدك على القيام بذلك. يمكنك قراءة بلدي بلوق لمعرفة كل الأشياء البكم أنا & # 8217؛ فعلت، ولكن أنا لا مليونيرا، حتى الآن. قراءة الكتب والممارسة. دون & # 8217؛ t التجارة ريال $$$. حظا طيبا وفقك الله.
مهلا، النينجا. ما مخزون يمنحك 100٪ مجمع.
أين أجد بعض.
تحقق من نتري، آبل، هوكو، ريم، مسفت، نيو، والعديد من الآخرين فعلت 100٪ فقط في السنوات 2 الماضية، وإذا كنت تفعل خيارات كنت من كسب أكثر من 1000٪ على أموالك.
شكرا للمعلومة.
سهم آخر لمشاهدة لمضاعفة أموالك هي أسهم النفط / الغاز خاصة سون مع النتيجة بيج الحالية من 1.06 أنها تظهر المزيد من القيمة كما يتحرك إلى أسفل، ولكن الاتجاه العام يظهر أنه يتحرك أبعد من ذلك حتى أنا & # 8217؛ د الانتظار إلا إذا كنت لعب، بوتس، عن، إيت.
مهلا، لديك أي نصائح لكيفية القيام بالبحث للعثور على الأسهم التي لديها القدرة على دفع الخيار حتى 50-100٪؟ اشتريت هذا الكتاب الاليكتروني على خيارات التداول دعا بدوره 200 $ إلى 4630 $ في شهر واحد ولكن ليس من أجل مسح كيف خططت.
أنا & أمب؛ 8217؛ م يضحك في تعليقك، & # 8220؛ لم يفعل & # 8217؛ ر عموم كما كنت فكرت & # 8221؛، حكيمة جدا وصحيح جدا. أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أي يبوك ل $ 20-50 سوف يعلمك حقا كيفية التجارة في السوق. انها تأتي من الخبرات. وكلما زاد عدد التجارب، كلما زاد حجم المال، فقد اكتسب المزيد من التعليم. هل يمكن أن أعطيك نصائح؟ لا لماذا؟ عليك أن تدفع المستحقات الخاصة بك. يمكن أن أعطيك أكبر نصيحة أي تاجر يمكن أن تعطي أي شخص للحصول على جيدة حقا و واقعيا تأخذ $ 200 إلى 10000 $ في غضون سنة وأنا & # 8217؛ د يقول الذي هو تداول الورق (الممارسة التداول) على محمل الجد مثل التداول الحقيقي. أن & # 8217؛ s ما سيدتي علمني. عندما أتوقف عن فعل ذلك مع الصفقات الحقيقية أو لا أسوأ وجعل الصفقات الرهيبة، وأكثر وأنا أفعل ذلك الصفقات أفضل أفعل معرفة الأسهم التي سوف تتحرك٪ لكسب نسبة كبيرة في الخيارات في خطوة قصيرة دون الكثير من المخاطر.
هذا هو جوابي. اقرأ أكبر عدد ممكن من الكتب التجارية التي تعتمد على & # 8220؛ على & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
أعتقد أن واحدة من كتابي الأولى كانت مثل & # 8220؛ يوم التداول لقمة العيش & # 8221؛ كان يبدو رائعا، ولكن من الناحية الواقعية أنه كان & # 8217؛ سوف يحدث لمبتدئ أو شخص ما لا شيء جديد حول كيفية تفسير الرسوم البيانية أو شخص دون انضباط.
كما لجعل مليون دولار في 10 شهرا مع تفاقم الصفقات الخاصة بك في 100٪ واقعية، إذا كنت تاجر منضبط السوبر، والتي 1٪ فقط هي جيدة بما فيه الكفاية لتكون.
فكيف أقوم بإعداد حساب وساطة وهل يعمل هذا حقا؟ يمكنني القيام بذلك دون حساب بروكاج؟
اسأل نفسك أولا هل تحتاج إلى الغذاء للبقاء على قيد الحياة؟ يمكنك أن تطير من دون طائرة.
من الواضح أنك لم تقرأ أو بحثت أي شيء على الأسهم التجارية. القيام بذلك ومن ثم العودة.
يو أنا لا كيفية إعداد حساب وأنا لا أعرف أنك لا ألويس تحتاج وسيط لتجارة الأسهم بعض الشركات لديها دريبس وخيارات شراء الأسهم مباشرة كل ما أطلبه هو وجود وسيط الطريقة الوحيدة لأداء هذا ستارتيجي لملايين من دولار.
موم كنت تقول لي. الضحك بصوت مرتفع!
تذكرني عبقرية 14 سنة (إق 130) مما يجعل $ 250000 دولار سنويا. توقفت عن القيام بشيء مع بيع الالكترونيات على الانترنت بعد أن فقدت بلدي إتوش. كان كل ما عندي من المعلومات عن الاشياء على ذلك.
ما هو سبب التداول في الخيارات المالية في القاعدة رقم 2. أنا & # 8217؛ قرأت ذلك قبل ولكن لم يفهم العقل؟
ما الذي تحدده لوقف الخسارة من حيث النسبة المئوية، إذا قمت بتعيين واحد على الإطلاق؟
أعتقد أنك يجب أن تلتزم الأسلوب الخاص بك. لقد توصلت إلى هذه القواعد ولم أعمل. الفكر الحقيقي هو لماذا الناس باستمرار الحفاظ على الذهاب إلى هذه الصفحة بدلا من قراءة بقية بلوق بلدي لمعرفة ما حدث بعد هذا التاريخ منذ هذا هو مثل ما يقرب من 2 سنوات!
هل تعتقد أن هذا سوف يعمل حقا.
أنا استثمرت 3000 $ واستغرق مني 20 عاما لتصبح مليونيرا.
لم أتبع قواعدك أبدا لأنهم لم يقولوا أي شيء عن التحليل الفني للمخزون الأساسي، ولكنني قرأت على شيفرزريزيرتش وخط الخيار الساخن في أغورا المالية التي يشترونها في المال. هل تعرف سبب اختيارهم في المال الخيارات. هل هناك شيء حول القيام بذلك الذي قد ترغب في أن تكون على بينة من؟
دون & # 8217؛ ر تقلق حتى بشأن السؤال سألت في الشهر الماضي. لقد اكتشفت لماذا فكرة جيدة للتداول العميق في مونيوبتونس. في خطوة ذكية.
كتبت لك عن طريق البريد الإلكتروني. تخمين أنك لا & # 8217؛ ر التحقق من ذلك. قلت في المال هو الطريق الصحيح للذهاب وشراء الكثير من الوقت. يرجى الرجوع إلى هتبس: //financeninja. wordpress/2008/09/11/how-to-become-a-billionaire-the-truth/
حسنا! أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنني تلقيت ذلك، ولكن شكرا لإرساله. قرأت أنه عند شراء إيتم & # 8217؛ ق لا داعي للقلق حول قيمة الوقت كونها القضية. شكرا، وأنا أقدر ذلك.
وهذا صحيح، ولكن مع خيارات إذا كان السهم هو السقوط أو الصعود أي نوع من أي وقت مضى من الخيار الذي اشتريته مع حذف بشكل كبير نفسها. حتى إذا كنت في الاتجاه الخاطئ الخروج بسرعة!
نظرة جيدة! لقد تم أيضا التحقق من معلومات الخيار. ورأيت أن للأسهم شديدة التقلب خيارات تكون عادة أكثر تكلفة من الأسهم الأقل تقلبا وثباتا. المنطق هو أنه إذا كان لديك نفس الأسهم تتجه بشكل مطرد 10 سعر 30 $، ويقول أن نفس الأسهم كان يذهب إلى 30 $ ولكن كان متقلبا. يمكن أن يكون المخزون المتقلب مكلفا بسبب التقلبات. وستواصل الأسهم الثابتة الارتفاع دون التقلبات. كانوا على حد سواء الحصول على نفس الوجهة، واحد فقط سوف ترتد كل مكان أكثر واحد من شأنه أن تزحف بوصة بوصة. بدأت في صنع الكثير من المعنى بالنسبة لي. أن يقترن مع البصيرة التي أعطاني فقط ينبغي أن تجعل من أجل أفضل التداول.
مرحبا المالية النينجا،
أنت & # 8217؛ على الأرجح الحصول على ازعاج مع كل من الناس هنا يسألك بعض الأسئلة غبي جدا.
لكنه & # 8217؛ ق فقط لأن لديك مثل هذا جيد محرك البحث الترتيب!
أنا & # 8217؛ م من أيرلندا و أنا & # 8217؛ م 15. أعطاني اختبار الذكاء الأخير أخذت لي نتيجة 143.
في بداية هذا العام أردت أن تصبح أغنى شخص في العالم؛ ولكن بعد ذلك فكرت في نفسي، & # 8220؛ أنا & # 8217؛ د بالكاد تنفق كل هذا & # 8221؛.
حتى الآن كل ما أريده هو ما يكفي من المال لتكون قادرة على مريح / لوريلي تفعل كل ما أريد في الحياة.
الشيء الرئيسي الذي أريد القيام به هو السفر & # 8211؛ كثير.
البقاء في الفنادق من الدرجة العالية في كل مكان، والقيام برحلات الطرق الضخمة مع أصدقائي، ودائما أحدث التكنولوجيا، وما إلى ذلك.
ليس لدي أي فكرة عن مدى هذا يمكن أن تلخص ولكن أنا & # 8217؛ م متأكد من أنها كان & # 8217؛ ر يكون أكثر من بضع مئات من ملايين.
خطتي هي أولا جعل ما يكفي من المال حتى لا تضطر إلى العمل يوم آخر في حياتي & # 8211؛ ثم وضعه في حساب التوفير & # 8211؛ حتى بغض النظر عما يحدث في حياتي سوف تكون دائما قادرة على العيش على دخل متوسط ​​دون العمل الفعلي.
ثم الهدف الثاني هو الوصول إلى المبلغ الإجمالي من المال الذي أعتقد؟ سوف تحتاج إلى القيام بكل ما أريد في الحياة.
كنت ذاهبا لبدء عملي الخاص ولكن منذ أنا فقط 15 اعتقدت لدي بضع سنوات قبل أن أتمكن من القيام بكثير ريادة الأعمال حتى قد يكون لها نظرة على أسواق الأسهم وما شابه ذلك.
أنا أتساءل فقط عن مدى احتمال أن تكون قادرة على تحقيق أرباح بنسبة 100٪ كل شهر باستخدام سوق الأسهم؟
في شهر تداول الأسهم متوسط ​​تماما، هل من الممكن في الواقع لتحقيق الربح 100٪ & # 8211؛ سواء كان ذلك مع التداول، والتبديل بين الأسهم، الخ.
شكرا لتعليقاتكم. نعم فمن الممكن لكسب 100٪ في الشهر التداول في سوق الأسهم باستخدام الخيارات، ولكن ربما من المرجح جدا الأسهم التجارية. قد يكون من الممكن أيضا كسب 100٪ على الأسهم قرش ولكن أنها لا يمكن التنبؤ بها بشكل لا يصدق وعادة ما تكون دائما على الجانب الخطأ من التجارة والشركة عادة لا توجد (لذلك كنت في الأساس شراء في الضجيج وبيع فورا للربح الخاص بك).
لسبب ما أحصل على الكثير من المراهقين مع ارتفاع معدل الذكاء & # 8217؛ ق يقول لي أنهم يعملون للشركات الكبرى ولها مئات الملايين نقدا. أنا لا & # 8217؛ ر نعتقد ذلك، وخصوصا عندما يطلبون بلوجر للحصول على المشورة بدلا من كفا المهنية أو شيء من هذا.
إذا كنت تريد أن تكون رجل أعمال ستارت الآن وتعلم الدروس الخاصة بك من الصعب يقرع لأن الأعمال صعبة وخاصة في 15 كنت أرين & # 8217؛ ر في نفس عقلية 40 عاما. كنت قد متعة إذا كنت. مرة واحدة تحصل على نفسك في القرف سيئة حقيقية يمكنك أن تصبح شخص مختلف وأنت & # 8217؛ سوف تفوت على كل السنوات التي هي في الواقع معظم سنوات غير مسؤولة مجانا في حياتك. أحببت أن أكون مراهقا. لقد تصفحت كل يوم و هزت على الغيتار مع أصدقائي.
إذا كنت تريد أن تكون غنية جدا في 18 أقترح ل 3 سنوات القادمة خيارات تداول الأوراق ورقة وكنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على الحصول على هذا الحلم.
تداول الورق = مجرد كتابة ما تعتقد أن الأسهم سوف تفعل، كتابة في الخيار المال لهذا المخزون، وكتابة ما يحدث وحيث يذهب سعر الخيار الأسهم. هل كنت على حق / خطأ / لماذا؟
نظرة على محفظتي. أنا دون & # 8217؛ ر تحديثه كثيرا، لكنه يظهر يمكنك كسب 100٪ في السوق باستخدام خيارات شهرية. إذا كنت قد بدأت مع 100K $ I & # 8217؛ د يكون في 700K $ الآن في غضون 5 أشهر.
ملاحظة هل يمكنك أن ترسل لي رابط ما قمت بالبحث عنه للعثور على هذه الصفحة؟ (محرك البحث)
هل تعرف أي شخص فعل ذلك؟ يبدو أنه قابل للتحقيق، ولكن تخيل الوضع عندما كنت في ربع مليار حققت، وكنت تتجه إلى جعله نصف مليار، إيسن & # 8217؛ ر تنطوي تنطوي على حجب لك ربع مليار هو المال الجيد للعيش.
النينجا هو كاذب المعتاد. وقال فقط انه فقد كل شيء حتى انه لا يجب ان يثبت انه كان من أي وقت مضى.
دون & # 8217؛ ر عناء المشتعلة لي، وفاز & # 8217؛ ر العودة لقراءة أي تعليقات أخرى.
لماذا أنا كذب عمدا حول فقدان كل شيء لإثبات لم أكن أبدا أي من ذلك؟ أن لا معنى له. لذلك أود أن بلوق لمدة 3+ سنوات على الصفقات بلدي أنني لم تفعل؟ وأود أن أقول بصراحة أنني لم تفقد كبيرة على التجارة؟ لماذا لا تكذب ويقول أنا جعلت مليار دولار؟
تعليقك هراء، ومشاركتي هي الحقيقة، وإذا كنت تقرأ فعلا المشاركات الجديدة / التي تم تحديثها أنت & # 8217؛ d انظر I & # 8217؛ م اتخاذ الخطوات للتأكد من أنني لا أخطئ نفس الأخطاء في المرة القادمة التجارة.
هل هذه مدونتك الأكثر تحديثا عن نجاحك في الخطوات العشر؟
كما يمكنك البريد الالكتروني لي المعلومات عن برنامج تدريب جيد تقترح؟
أميليا، أنا & # 8217؛ م سعيد كنت قادرا على مساعدتك عبر البريد الإلكتروني. أفضل برنامج تدريبي للأسهم التعلم، وخلق الثروة، والتجارة هو تحقيقات كويست كويست. أخذته كطبقة في نك. كل ذلك يأتي إلى الانضباط واتباع القواعد. أتمنى لو كنت أكبر سنا عندما أخذت الصف. أظن أنني & # 8217؛ أهدأ بعض الآن، ونأمل في تحقيق أحلامي الخاصة واستخدام الدورة هذا العام بعد بلدي 1 سنة كاملة من مجرد ممارسة ومتابعة الأسواق.
أنا & # 8217؛ م ازعج حول الجهل والغطرسة أرى في الناس في هذه الأيام. أولا، من القاصرين الذين يتكلمون مع الأمهات والأباء المال، والتفكير أنهم يعرفون كل ذلك بكثير؛ الجحيم، في كل مرة واحدة من التعليقات الخاصة بك يطفو على السطح على هذه بلوق، لا أستطيع & # 8217؛ ر المساعدة ولكن أن يشعر بالأسف لبعض من كنت تعتقد أنك & # 8217؛ هكذا المهيمنة في المعرفة. الغطرسة لا يسمح لك أن تزدهر المعرفة الجديدة، والنظر في العقل هو صفة المتنامية كونتينيوسلي من أجسادنا. الخلايا العصبية لديها معدل لا يصدق من النمو في فترة قصيرة من الوقت إذا كنت تسمح لنفسك لتحقيق هذه الأهداف.
الحقائق واضحة. إلا إذا كنت الله، لا يمكنك أن تدعي أن هذه الأهداف غير ممكنة. تم إنشاء الرجل في صورة الله الحق؟ بغض النظر إذا كنت تؤمن بالله أم لا، كنت إما خلق في صورة الآلهة إلى بعض، أو أنت نفسك هي الله الخاص بك. وهكذا، عند تحليل هذه الصفات، تم إنشاء الأنواع البشرية لتصبح في نهاية المطاف الكمال. لذلك، إذا تم إنشاء رجل ليصبح مثاليا، كل رجل يجب القيام به، هو تحليل الأسهم المحتملة، والأسهم غير المحتملة، ومعرفة متى المنخفض، والمقامرة قبالة قمم في غضون شهر قصير.
إذا كنت تدعي، أن هذا غير ممكن، جاهلك. أنت & # 8217؛ جهل آخر، الدعاية والاستماع، الحشد تصفح الفرد الذي يقف أو تطفو مع الحشد، في حين أن الأفراد منفتحين يقف في مرحلة، وإعطاء الجمهور، أنت، شيء للاستماع إليه. شيء لتفكر به. شيء من أجل الازدهار.
مثل الموسيقى، كنت تعتقد أن موسيقى الهيب هوب الفنان الخالد تقنية فقط رابس، لأنه المال في البنك، ويشعر كما لو تراثه صريح من الثورة هو نوع من الخيال الذي سوف الشهرة له، ومرة ​​أخرى، والمال في البنك؟ كلماته مخطئة في الغموض من قبل الكثيرين. معظم أولئك الذين يستمعون إلى & # 8220؛ الرقص مع الشيطان، & # 8221؛ التفكير، & # 8220؛ يا نعم! تقنية خالدة الخام. الاستماع إلى هذا أحمق! يتحدث عن اغتصاب العاهرة، صفع لها رأسا على عقب، وانه نشر صور له اطلاق النار من أك & # 8217؛ ق، والدروع خارقة الرصاص، وانه حصل على مجرفة & # 8217؛ ق & # 8230؛ & # 8221 . هذا هو ما أتصوره، أن معظمكم الذين يزورون هذا بلوق، يعيشون في هذا المجتمع غير المشبعة غير المنبثقة، لأنك تظهر جميع بوسيبيليتس، وكنت تجاهل الاحتمالات. ومع ذلك، فإن الاحتمالات هي انتهازية في هذه الحياة.
قبل أكثر من 100 سنة، لم يكن الرجل يعتقد أبدا أن الطائرات يمكن أن تنشأ بعد اختراع السيارة. بعد أن اخترع الطائرة، رجل لم يعتقد أن الجسم الغريب و # 8217؛ ق يمكن أن توجد. الآن وقد خلق هذا الرجل، والمركبات المضادة للجاذبية، لا يزال رجل لا يعتقدون أن الفضاء هو مصيرنا. كيف جاهل ومتغطرس بعض منكم. أن نجلس هناك، لانتظار الفرصة القادمة لتضييق العالم على الفرص والإنتاج الضخم من الكمال البشري، لتكون قادرة على مواصلة هذا الإرث جلب بول ماير لك. لتضييق له، فقط يفسد نفسك من الإمكانيات الخاصة بك.
إن الثورة تجلب إلى هذا العالم ليس في وسائل البنادق أو العنف لخلق فرق. يتم إحضار الثورة، لتحرير العقل من النظريات غير دقيقة التي تتكاثر جميعا، يوما بعد يوم، بعد يوم. واليوم لا يمكن إجماع الآراء الفعلية على أي وقت مضى. كما ترون، بول ماير لم يعط قط القرف ما قاله نصفكم. وهو لا يزال مستمرا في استحالة التعبير عن مصيره، بدلا من إظهار التدمير الذاتي من خلال التأمل في الجهل بحكم الأمر الواقع.
& أمب؛ 8220؛ المتشائم يرى صعوبة في كل فرصة. متفائل يرى الفرصة في كل صعوبة. & # 8221؛
& # 8220؛ الشيء الأكثر غير مفهومة حول العالم هو أنه مفهومة. & # 8221؛
& # 8220؛ أمرين لانهائيان: الكون والغباء البشري. و أنا & # 8217؛ لست متأكدا من الكون. & # 8221؛
هذا التعليق فوق الأصوات النفسية تماما لذلك أنا وافقت عليه. إذا أنا & # 8217؛ م إنقاذ العالم على محمل الجد والاحتمالات ثم نهاية 2018 من العالم هو حقا بالقرب & # 8230؛. شكرا لتعليق مجنون رهيبة!
لاحظت لك ريكومندد تحقيق الاختيار السعي إلى أميليا. ابن عمتي أخذت الدورة وبعد سنتين من تقاعده. سؤالي هو أنه إذا قمت بكل هذا المال لماذا كنت تأخذ هذه الدورة. أنا أتطلع إلى البدء.
الذي قال أنا جعلت كل هذا المال؟ أنا فقط بلوق (أو في الماضي بلوجيد) عن الصفقات بلدي. أنا بالتأكيد لا متقاعد. حظا سعيدا لك الذهاب إلى الدورة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم الكثير.
إم طبيب الطب من الهند ... إم 25 ن أريد أن أكون مليونيرا. i هاف تعيين أهداف واقعية .. أريد أن أكون مليونيرا من 35 ن ملياردير بحلول 50. إم على استعداد لتعلم كل ما يجب أن تكون واحدة وود يكون لطيف إذا ش كود تظهر لي الطريق. بدأت للتو قراءة هذا بلوق اليوم n أنا هاف على الإطلاق أي فكرة الأسهم أبت، والسوق أو الخيارات ...
حظا طيبا وفقك الله. أصعب ثم كتابة ذلك في تأكيد.
مرحبا، مشروعك يبدو مثيرة للاهتمام جدا وطموحة في نفس time. it & # 8217؛ ق كان ما يقرب من 3 سنوات منذ أن بدأت ذلك، أي آخر تحديث على ذلك؟ I & # 8217؛ d ترغب في معرفة أي أساليب التداول والاستراتيجيات التي تستخدمها إذا كنت لا & # 8217؛ ر العقل. Thks ج.
كيف تم تداولك؟
هل تفعل هذا بدوام كامل وما هو الدخل الشهري الحالي من التداول إذا كنت قد تسأل؟
أنا التجارة عندما أشعر بأن ذلك. i & # 8217؛ d ترغب في التجارة أكثر ولكن نفدت بشكل كبير من رأس المال شراء العقارات.
مهلا. هذه هي فكرة مثيرة جدا للاهتمام. أنا & # 8217؛ d أحب أن أعرف كيف كنت قد قدمت. هل وصلت إلى هدفك؟ كان حوالي 3 سنوات منذ كتب هذا.
لدي حوالي 500 دولار في حسابي الآن. أدلى فقط 100٪ على التجارة كق في 1 يوم التداول ل جوون 10 & # 8242؛.
دون & # 8217؛ ر التجارة كثيرا وتركز على المدرسة.
سأفعل ذلك، وإذا كنت لا تحقق ذلك، وسوف يكون خطأك.
ناه إم مزاح ولكن هل لديك أشكال أخرى من الاتصال؟ لدي سؤال، ثم أقول لك في الشهر أنا موسن & # 8217؛ تي خطر التداول أكثر من 50٪ من بلدي النقدية وفقط القيام بين واحد و 4 الصفقات الشهر الحق.
حظا طيبا وفقك الله. فقط أكثر الانضباط البقاء على قيد الحياة خاصة مع قواعد بلدي مجنون جعلت لنفسي، والتي لا & # 8217؛ ر العمل إذا كنت تمتص في التداول.
أنا شخصيا كان قادرا على تحويل $ 4،000 إلى 18،000 $ في خيارات التداول اليوم. (ربيع 2018).
بعد دفع عدد قليل من الفواتير. كنت في $ 14،000. تداول أن يو إلى 20،000 $ في الأسبوع.
ثم & # 8230؛ فلاش كراش. موقف:
I & # 8217؛ م في سيارة على الطريق السريع فحص المواقف بلدي عن طريق بلاك بيري. I & # 8217؛ m خيارات طويلة على الأسهم المالية.
فلاش تحطم قطرات داو 1000 نقطة! في 15 دقيقة.
خيارات أسفل 7000 $.
أنا عكس موقفي إلى اختصار السوق عن طريق وضع خيارات على البيانات المالية.
ذي داو ريبوندز 900 نقطة! في 15 دقيقة!
منذ أنا & # 8217؛ م قصيرة الآن، وأنا سحق على الجانب الصعودي!
خيارات أسفل 7000 $.
بعد أسبوعين.
وأغتنم $ 2000 وخلال الشهر المقبل التجارة التي تصل إلى 20،000 $ عن طريق خيارات.
التقلب هو صديقك وعدو الخاص بك. إذا كنت تريد أن تعرف أكثر البريد الالكتروني لي.
أنا & # 8217؛ م السمع بولشيت! =) شخصيا إذا فعلت أنك لن تطلب خدماتك. أنا بالتأكيد لا & # 8217؛ ر. لا تحتاج إلى إظهار أي شخص عندما يعيش نمط حياة 20000 دولار في الشهر. محاولة جيدة.
يا المالية النينجا.
أعتقد أن مشكلتك الرئيسية هي أنه ليس لديك أي أساس في نظرية المقامرة وعنصرها الأكثر أهمية، إدارة التمويل. كنت لا تريد أن تراهن أكثر من حوالي 5٪ من التمويل الخاص بك على رهان واحد. السبب كنت تبقي جيتنغ محو هو أنت أرنت ترك ما يكفي في الاحتياطي، يجب أن تكون كل التجارة لا يزيد عن 5٪ من رأس المال الأولي الخاص بك البداية، من الأفضل أن تبدأ مع 10،000 دولار، وتجارة أبدا أكثر من 500 دولار في وقت واحد. بمجرد بناء رأس المال الخاص بك إلى 20،000 $ يمكنك ثم التجارة 1000 $ في وقت واحد.
خيارات هي أداة عظيمة لصنع المال و 100٪ من الممكن في بعض الأحيان، ولكن كنت تدفع من الصعب جدا. سوف الصفقات ضدك وتحتاج إلى أن يكون الانضباط لعدم المخاطرة رأس المال بأكمله على أي تجارة واحدة.
حظا سعيدا الخاص بك السعي مليار دولار.
أندرو يعتقد جيدا التعليق. أنت على المال.
يا & # 8230؛ أنا فقط فعلت بعض الحسابات وهنا & # 8217؛ ق ما أعتقد. البيانات الأولية: حجم العقد -50، الهامش الأولي & # 8211؛ 20000، التقلب اليومي & غ؛ 20 نقطة (i & # 8217؛ م يتحدث عن مؤشر أنيق في الهند وجميع ما سبق هو متوسط ​​البيانات)
لذلك إذا كنت قادرا على كسب 20 نقطة في اليوم (وبالتالي 1000 نقطة على العقد كله) في العقود الآجلة، وسوف & # 8217؛ ليرة لبنانية ضعف الهامش الخاص في الشهر الأول وهلم جرا وهكذا دواليك. يجب عليك إعادة استثمار أموال الهامش. ومليون هو ممكن بسهولة.
أنا لا أعرف عن المؤشرات الأخرى ولكن أنيق يتحرك بسهولة 20 نقطة في عدد من المرات خلال النهار. :-)
قل لي ما هو رأيك.
20 نقطة هو الكثير. يمكنك كسب مليون مع أقل بكثير إذا كنت تكسب باستمرار بين 50-200٪ على الخيار الخاص بك يبدأ بدءا من 2000 $ للتجارة الاستمرار في التجارة 100٪ من حسابك.
وإذا كنت قادرا على القيام بكل ما سبق ثم المبلغ النهائي المتبقي معكم سيكون 81.9 مليون. 🙂 🙂
كنت أفكر في 20 $ ولكن أنا أقول 20 روبية (نصف دولار). ضع ذلك في المنظور وأخبرني برأيك & # 8230؛ دولار واحد هو 45 روبية.
مهلا أنا حقا أحب هذا بلوق منذ أنا في الحصول على التداول نفسي، لقد تم قراءة تعلم كسب، كتبه بيتر لينش وأنا قراءة التداول من أجل العيش من قبل الاسكندر الأكبر في هذه اللحظة، وأنا أعرف طرق مختلفة لتحليل الرسوم البيانية والتوازن ورقة وأنا آمل حقا للحصول على سجل جيد، وأنا 17 في الوقت الراهن، وأنا أبحث حاليا عن وظيفة لرفع كابيتول لبدء التداول بلدي عندما أنا 18، أنا الأوراق تداول الأسهم لفترة من الوقت، ولقد تعلمت بالفعل الكثير من ذلك. وانا ذاهب الى التجارة الآجلة كذلك وأنا قد جعل بلوق مثل هذا أيضا، لذلك نعم أريد فقط ش أن نعرف أن هناك تقنيات مختلفة للتحوط وتقليل خيارات اور مثل الثور انتشار وضع / دعوة حتى انتم مجرد محاولة ل ومعرفة بعض التكتيكات والعودة إلى هناك 😉
ليس لدي أي فكرة الأصدقاء. أنا التجارة في سوق الأسهم مع نمط التفكير التبسيط جدا غير رأي. الحفاظ على قراءة الكتب. وسوف تساعدك على أن تصبح الفنان الخاص بك في سوق الأوراق المالية. كيب بابر ترادينغ & # 8211؛ لا تتوقف ابدا.
لذلك منذ ش هي تاجر العقود الآجلة، كم الفرق من السعر الفعلي لا ش عادة كتابة العقد الخاص بك؟
أنا & # 8217؛ م لا تاجر العقود الآجلة.
هل أنت مطلق الآن؟
ها ها ها ها. لم أدرك أنني تزوجت من أي وقت مضى. يجب أن يكون ليلة عظيمة حقا في فيغاس.
راجع للشغل كيف هو هونولولو، هاواي؟ اشتقت لهذا المكان.
أخذت أساسيات وول ستريت قبل بضع سنوات من خلال موقع أكييفيفرزويسكويست /. بدأت للتو تداول المال الحقيقي في وقت سابق من هذا العام.
حاولت أن ننظر إلى الموقع اليوم، وأنه لا يبدو & # 8217؛ ر أن يكون هناك أي أكثر من ذلك. هل تعرف ما حدث لذلك؟ هل توقفت غاري عن تقديم الندوات عبر الإنترنت؟
ومن الممكن أن غاري حصلت تعبت من التدريس. وأنا أعلم عندما أخذت معه في شخص / ديني & # 8217؛ ق جلسات 2002-2004 كان يتحدث عن تقاعد منه، وبعد أن نجح الطالب تعليمه. كنت تعتقد أن الموقع هو التلقائي دون أي مشاركة للأشخاص المهتمين ولكن ربما انه & # 8217؛ انتهى للتو والانتقال على. على أي حال الاستمرار في ممارسة! الأسواق تتغير.
وأوافق على أنه يمكن تحقيقه. أولئك الذين يحاولون إلقاء اللوم عليك هنا بشأن تجربتك، في رأيي، وأعتقد أن التداول ليس وظيفتهم. إذا كان حقا شغفهم، فإنها تجنب محاولة إلقاء اللوم عليك أو تأهيل لك كاذب. لأن تاجر جيد يجب أن تكون مسلحة في ذهنه القادمة في سوق الفوركس أن هناك قانون فيه التي يجب أن تكون مقبولة. وبدون قبوله، لا توجد طريقة للتوقع بالنجاح. هل تعلم أن أولئك الذين يلقون باللوم على الآخرين في تجارتهم التجارية، أنهم يفتقرون إلى الثقة الحقيقية لأنفسهم، وحتى عندما أقول لهم الحقيقة، هم بالفعل أدانوا أنفسهم في أذهانهم أنهم فقط الخاسرين في مجال السوق ولا شيء جيد يمكن من هناك. من فضلك، أفضل نصيحتي هي أن لا تضيع وقتك الثمين مع هذه الفئة من التجار المحبطين، ولكن المضي قدما ومساعدة أولئك الذين يمكن أن تتبع لكم والتعلم من تجربتك كما انها العاطفة والدافع كذلك. بارك الله لكم لتقاسم هذه التجربة معنا.
شكرا لإدخالك ايم والبقاء على التركيز على تداول العملات الخاصة بك.
غاري هو تدريس الطبقات يعيش مرة أخرى. لقد كان لفترة من الوقت الآن. وتسمى بقاء عطلة نهاية الأسبوع الأول والثاني والثالث. وقد قام بتدريب خاص مع الكثير من الطلاب في حين تم عرض الطبقة فقط على الانترنت وتعلمت ما كان واسن & # 8217؛ العمل من ما كان يدرس. يتم مراجعة الطبقة تماما والآن المعلومات يجعل الكثير أكثر منطقية.
شكرا لتحديث ألدين. أنا & # 8217؛ م لا يزال طالبا كبيرا أن أخذت 3 مرات على التوالي و فلونكيد تماما مهما مهما مارست لسنوات وتابع الحدس بلدي (الجزء الفن). i & # 8217؛ م متأكد من شخص ما سيكون لديهم ما يكفي من الحظ في احتمالاتهم التداول لجعل مليون والتقاعد في خطة 5 سنوات.
ماذا & # 8217؛ حتى الزملاء، كيف هو كل شيء، وما كنت أود أن أقول بشأن هذه الوظيفة، في رأيي رهيبة حقا في دعم لي.
آخر، أنا فقط التجارة سبي، آبل و فيكس الأسبوعية الأسبوعية شراء / بيع المكالمات / لا يضع أي شيء آخر، كل ما أحتاج إليه هو علامة مفتوحة & # 8230؛ يتم كل التجارة بين 9:30 ويتم ذلك من 11 صباحا إلى 12 مساء، أوفيرنايتس. خطر استغل من قبل نظري الخاص. واحد من الاكثر خطورة وذبح النفس أساليب التداول. بمجرد السيطرة عليه السماء هو الحد، لا نكتة هنا، لا & # 8217؛ ر رعاية أي منها الشكوك. وهؤلاء هم على الطاولة كل يوم معين & # 8230؛ كل يوم.
يبقيه الناس العصابات.
كبير آخر ثو النينجا غل.
أنا هافن & # 8217؛ ر المتداولة لأكثر من سنة الآن أعتقد. أنا مجرد مشاهدة وقراءة ما & # 8217؛ ق الذهاب للبقاء في حلقة. كنت بالتأكيد من الصحيح أن يكون في والخروج قبل النصف الثاني من اليوم ولكن من بلدي البحوث في بعض الأحيان أسهل الصفقات هي دائما عندما يعود صناع السوق من الغداء وأقل تركيزا ومحاولة لبيع قبالة إلى الإغلاق. أنا أيضا جعلت المزيد من المال بين 3:30 مساء بين عشية وضحاها بيع قبل 10:00، وتداول بعد 02:00 من بين ساعات الهواة الفوضوية الصباح. ومع ذلك، إذا كنت سريع وأنت تأخذ قطعة صغيرة على كونه تجارة متقلبة يمكنك بالتأكيد القيام بشكل جيد جدا. حظا سعيدا برو. دون & # 8217؛ ر يموت مثل فعلت.
واحد يحتاج إلى تعلم وإتقان فترات الخصم وأبدا من أي وقت مضى أبدا وأصبح من أي وقت مضى مغرور التفكير كنت أفضل ثم market. Huge الخصومات هي على الطاولة كل ث / الجمعة & # 8230؛ فترات الخصم هي الأفضل على ويديليز كل ما تحتاجه هو الحد الأدنى جدا موقف & # 8230؛. بقدر ما كنت قد قضى على الغاز لملء خزان 13-18 غالون الخاص بك آخر مرة كنت شغل.
وأخيرا + 10٪ هناك كل دقيقة معينة وأنت تعرف أنه ولا الثور هناك 1000٪ + في أيام الجمعة على سبي.

5 مليونير التجار على أكبر الأخطاء التي يمكن أن تجعل في سوق الأسهم.
جعلت سوق الأسهم لي مليونيرا بحلول سن 21 والآن للسنوات القليلة الماضية لقد تم تدريس الآخرين قواعد اللعبة. I've made over $4 million (see my profit chart) but more importantly, in the past few months, two of my students passed the $1 million in trading profits, a very proud achievement for both me and them.
And yet no matter how many video lessons, blog posts, webinars, watch-lists and trade alerts I give, far too many of my students keep making the same mistake that prevents them from taking their accounts to the next level.
أكبر خطأ أرى تجار مبتدئين جعل لا قطع الخسائر بسرعة، بدلا من إغوس السيطرة عليها، فإنها ترفض الاعتراف عندما تكون خاطئة والخسائر الصغيرة تصبح عاطفية ومادية مدمرة.
That's why my number one stock market trading rule is to cut losses quickly, which means sometimes I miss out on a big move after being proven right after I've already exited the position, but this is to prevent myself from ever putting my account and confidence in a position that risks disaster.
I also asked a few of my multi-millionaire trading friends what the biggest mistake they see and the top rule they use to be successful.
My friend Gregg aka LX21 has made nearly $11 million (see profit chart) and he says:
Trading without a proven strategy is the biggest mistake I see. The stock market is a very competitive place and there are many sophisticated participants who are ready to take your money. Traders and investors need to put the odds in their favor if they want to stand a chance of success. أول شيء يجب على أي مستثمر أو تاجر القيام به قبل وضع أموالهم على الخط هو العثور على استراتيجية لديها توقعات إيجابية.
As for his number one rule:
كن صبوراً! الصبر هو واحد من المكونات الرئيسية لجني أرباح كبيرة. يمكن أن يكون من الصعب جدا الجلوس خاملا عندما أكون محاطا بكل عمل السوق، ولكن في بعض الأحيان أفضل مسار للعمل هو أن تفعل شيئا على الإطلاق. I make far more money when I wait for the best set-ups, wait for the best entries, and wait for the best exits.
Paul aka "Super_Trades" I have known for over a decade and he has discovered more big winners than anyone else I've ever met. (See his profit chart)
The biggest mistake I see investors/traders making is taking position sizes that are too large for their portfolio and not using stop losses when trades go against them. Many new people want to make the money but they do not want to put in the work and discipline to be successful. Those that do are obvious and they catch on quick and compound their wealth.
As for his number one rule he says:
The number one stock market rule I have used to make millions is having a trade plan. وهذا ينطوي على البحث عن الأسهم ووضع خطة لكيفية تحقيق الأرباح عندما يعمل أو ما يجب القيام به إذا كان لا يعمل. لقد تحققت الآن من ما يقرب من 3 ملايين دولار في الأرباح على مدى العامين الماضيين والمشتركين بلدي التحقق من ما يقرب من 1 مليون دولار هذا العام من خلال تعلم خطة التجارة / استراتيجية البحث التي أعلم الآن.
My buddy Nate has just crossed the $2 million profit mark (see his profit chart) but has wisdom beyond his years. He says:
The biggest mistake I see traders make is dollar signs in their eyes and thinking that a few hundred bucks profit isn't a good trade and they need more, more, more. وفي نهاية المطاف تتحول التجارة الفائزة إلى خاسرة. تحتاج إلى أن تبدأ في مكان ما، وكنت لن تضرب المنزل المدى في كل مرة. Second mistake is disconnecting from the reason of the trade, ie: day trade turning into a swing trade and why this now losing trade is worth holding despite being wrong.
أما بالنسبة لقاعدته التجارية رقم واحد، يقول:
Trading is like baseball -- consistency is the name of the game, base hits win games. You may be a home run leader but more often than not if you swing for a home run you're likely to strike out. Never underestimate the power of taking profits along the way, always adapt and evolve; the moment you think you know best the market will humble you time and time again. أود أن أضيف إلى الفائزين واستخدام أموال المنزل (المكاسب غير المحققة) كمخاطر لأرباح أكبر. This concept seems so simple to do -- adding to winners, but contrary to what we are accustomed to doing -- adding to losers. Try it, you may be surprised!
My second millionaire student Tim Grittani aka "KroyRunner" has now made $2.22 million in four years (see profit chart) and says:
I see far too many traders/investors refuse to cut losses. They delude themselves into believing the stock will come back their way for fundamental reasons, or simply are too proud to admit they were wrong and take a loss. No matter what the reason, the end result is usually one bad trade taking them out of the game. You could be short a near worthless company (like some were with CYNK) and still blow up your account if you refuse to cut a loss quickly. السوق دائما على حق، عليك أن تكون متواضعة واحترام السوق، أو السوق سوف متواضع لك!
He sounds like a veteran already, right? As for his top trading rules he says:
I think the biggest reason for my success is I trade off of technical analysis alone. Whether it's the latest OTC stock scam, or a blue chip stock, I am trading the chart patterns I am most comfortable with and nothing more! أنا لا تدع أرقام الأرباح الأخيرة أو تبدو إيجابية (أو سلبية) بيأر سحابة الحكم. I completely ignore those factors and just stick to playing the price action. من خلال الحفاظ على نهجي بسيطة حرفيا جعل نفس الصفقات مرارا وتكرارا، وأنا قادرة على التعلم من أخطائي وأفضل نفسي كالتاجر كل يوم.

خيارات أساسيات التداول الملقب كيفية تداول الخيارات.
يمكنك & نبسب؛ نقول عن أشياء كثيرة.
أنا & # 8217؛ م سعيد جدا أحضرت واحدة من بلدي كبار الطلاب التحدي التداول.
في أنا أنا & # 8217؛ لم نلتقي دائما مربحة خيارات تاجر وأولئك الذين كانوا على بروفيتلي قد بعض التقلبات البرية & # 8230؛ البرية بما فيه الكفاية لجعل الجميع فقط أنا & # 8217؛ لقد التقيت من أي وقت مضى خائفة لاستخدامها بانتظام & # 8230؛ مما يجعل هذا الدليل أكثر إلزامية لمشاهدة قبل أن تخاطر أي من الصعب كسب المال.
يجب على كل تاجر أن ينظر في الخيارات كوسيلة قابلة للحياة لتحقيق عوائد جيدة مع احتمال تقليل المخاطر. Another side benefit is that a 5% move in an underlying stock can mean far more gains in the options. الجزء الصعب هو تحديد نقطة الدخول الصحيحة للخيارات. هناك الكثير من الخيارات عبر مستويات الأسعار، والوقت، ونوعين من الخيارات. المكالمات ووضع مختلفة تماما، ولكن معظم استراتيجيات الخيارات الخيارات تنطوي على الذهاب طويلة إما واحدة من تلك الأنواع. وتشمل استراتيجيات انتشار متقدمة الذهاب قصيرة وطويلة الخيارات.
التعلم عن طريق التطبيق.
Movement is the key in any successful options trade. لحسن الحظ لحركة التجار هي النقطة. صعودا أو هبوطا الأسهم يحتاج إلى التحرك. إذا كنت إنقاذ للتقاعد، وقد أظهرت التاريخ الحديث أنه طالما أنك لا تخسر المال كنت الخروج إلى الأمام. ويعد ذلك أو أفضل قليلا من التضخم أفضل سيناريو. حتى بالنسبة للخيارات التجار الحاضر خطر فقدان النقدية الخاصة بك استثمرت إذا يمر الوقت، ولكن الأسهم لا تتحرك في الاتجاه الخاص بك. كنت تستثمر أقل كثيرا في الخيارات، ونأمل، لذلك يجب أن تكون الخسائر الخاصة بك عن نفسه أنها ستكون إذا كنت قد اشترى للتو الأسهم. على الأقل في المتوسط. تساعد الخيارات على عزلك عندما تكون خارج الطريق.
نتذكر نيتفليكس (نفلكس) في كل أمعاء له مخيفة، والقلق تحفيز روعة. الانهيار وارتفاع اعتمادا على أهواء السوق. يؤدي فقدان المشتركين أو فقدان المحتوى أو اكتساب المشتركين إلى جعل الأسهم مخزنة. لا يمكنك التأكد من أين الأسهم سوف تذهب وشراء شيء يكلف حوالي 100 دولار للسهم الواحد هو خطر كبير. تتيح لك الخيارات الانتقال إلى نيتفليكس بأقل بكثير، على الرغم من أنك ستتعرض لخطر الخسارة إذا لم تتحرك بما فيه الكفاية.
إذا كان السهم في 100 دولار وكنت تمكنت من الحصول على 110 دولار المكالمات رخيصة، ثم سوف تجعل الكثير من المال عندما ذهب السهم إلى 150 $. إذا كان لديك ما لا يقل عن شهر من الوقت على خيار أنك لن تفقد الكثير في قسط. والقيمة الجوهرية هي أكثر من تعويض أي خسارة زمنية في هذه الحالة على أي حال. وستكون المشكلة إذا ارتفع السهم فقط إلى 109 $. وفي هذه الحالة، قد تكون خسارة القيمة الزمنية أكبر من المكاسب الناتجة عن زيادة التقلب.
امتلاك الأسهم صراحة سوف تسمح لك للحصول على 9٪، ولكن $ 1000 سوف تحصل على 10 سهم. On the other hand $100 can sometimes get you 10 options contracts, though it would probably take a bit more in practice. فإنه لن يكون قرب 1000 $ إلا إذا كنت تريد طن من الخيارات. وقد وفر موسم الأرباح مؤخرا بعض الأسهم الميتة سابقا مع حياة جديدة. الآن هل يمكن أن يكون الجلوس لفترة غير محددة من الوقت، ونأمل أن يحدث شيء، وهو ما يرام إذا كنت واثقا ولا تمانع أموالك يجلس حولها. المشكلة مع الخيارات هي أنه إذا كنت لا استدعاء الإطار الزمني الصحيح قد تفقد ما كنت وضعت في.
سيسكو (كسكو) و ألكاتيل-لوسنت (ألو) كانت الأسهم المسطحة والموت، على التوالي. ومع ذلك كانت هناك بعض المؤشرات الإيجابية التي كان يمكن أن تكون بداية شيء أكبر، ولكن لم يكن هناك قول عندما تبدأ الأمور فعلا في التسخين. كانت هناك تخمينات ولكن ليس أي شيء ملموس. حتى الرسوم البيانية كانت ميتة ولم تكن التقنية تشير إلى التجارة، أو على الأقل لا شيء من شأنها أن تكون مثيرة للاهتمام للوهلة الأولى. انتقلت هذه الأسهم اثنين على الأخبار وغيرها من الأشياء التي يمكن التسلل فقط على لك. خيارات كان سيكون أفضل وسيلة للذهاب، ويمكنك تخصيص بعض المال لاتخاذ وجهة نظر طويلة. يمكنك أيضا اتخاذ مواقف بانتظام، ولكن كما تنتهي صلاحيتها كنت تفقد ما كنت وضعت في.
التقاط جميع الحركة، والحد من المخاطر.
خيارات تسمح لك لالتقاط 100٪ من الحركة من الضربة الخاصة بك. حتى إذا كان لديك المكالمات هو 100٪ من المكاسب فوق الضربة الخاصة بك، ويضع 100٪ أقل من الضربة الخاصة بك. لذلك كنت حقا التخلي فقط عن الفرق بين السعر الحالي وضرب الخاص بك. إذا كنت تاجر على المدى القصير يدعو 5-10٪ التحركات التي تحدث في يوم أو خيارين يمكن أن تكون كبيرة، لأن الخيارات الأسبوعية والشهرية يمكن أن تكون رخيصة في حين أنها خارج من المال. كم عدد الأسهم التي يشتريها المتداولون، أو يبيعونها، يبقىون مسطحين إذا لم يسلكوا طريقهم؟
يبدو دائما مثل الاختيار يجب أن يكون طريقك أو شقة. بعد كل شيء إذا كنت فعلت البحث الخاص بك ثم كنت متأكدا إلى حد ما الأسهم يسير في طريقك، وإذا كان لا ثم فإنه ينبغي أن يكون فرصة للبقاء شقة. إضافة فرص هذين الأمرين معا والخسائر لا ينبغي أن تكون شديدة بالنسبة للتاجر الذي يقوم بعملهم. الواقع هو أكثر صعودا أو هبوطا. إذا كنت مخطئا من المحتمل أن تخسر المال، وليس فقط تكاليف الصفقة. على الأقل مع الخيارات كنت تأخذ موقف أصغر.
تذكر، لا تزال تحصل على 100٪ من المكاسب، مثل الأسهم، من حركة الأسهم الماضي الضربة الخاصة بك. نظرا لأنك تحتاج إلى أموال أقل لاتخاذ موقف يمكن للمقايضة أن يستحق كل هذا العناء في بعض الحالات. وبطبيعة الحال في جميع أنحاء المناقشة لقد تجاهل التكلفة الأولية للخيار، الذي يحول نقطة التعادل الخاص بك إلى مستوى مختلف. القيمة الزمنية للخيار يتلاشى، ولكن بمجرد أن يذهب في قيمة الجوهرية الجوهرية تستمر لطالما يبقى سعر السهم. وسوف تستمر قيمة الوقت إلى الاضمحلال حتى إبقاء العين على ما تحتاجه لجعل عائد جيد.
تصبح مليونيرا.
تحولت $ 12،415 إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم بيني. الان حان دورك.
آخر الملاحة.
تعليق واحد.
فكثيرون منكم يعرفون أنني نشأت في أسرة من الطبقة المتوسطة ولم يكن لديكم الكثير من الكماليات. ولكن من خلال التداول كنت قادرا على تغيير ظروف بلدي - ليس فقط بالنسبة لي - ولكن للوالدي أيضا. أريد الآن لمساعدتك والآلاف من الناس الآخرين من جميع أنحاء العالم تحقيق نتائج مماثلة!
وهذا هو السبب في أنني أطلقت التحدي مليونيرا بلدي. أنا عازمة للغاية على إنشاء تاجر مليونير من واحد طلابي ونأمل أنه سيكون لك.
ملاحظة: لا ننسى للتحقق من بلدي مجانا بيني دليل الأسهم، وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول. :)
ترك الرد إلغاء الرد.
لديك ما يلزم؟
تصبح مليونيرا.
اسمحوا لي أن المشي لك خطوة بخطوة لأرباح التداول الوقت الكبير.
اتخاذ إجراءات الآن.
حر 7 دروس الفيديو.
تيم آخر الصفقات.
أفضل محتوى في تيم.
دراسات حالة الوقت الحالي.
تحدي التداول النجاح: كيفية تحويل الخسائر الخاصة بك في الأرباح.
لماذا يجب عليك الانضمام بلدي التحدي المليونير.
بلدي التحدي الجديد.
8 Ways To Reduce Trader Burnout.
5 Reasons Why You’re Not Reaching Your Financial Goals.
10 Unexpected Penny Stock Trading Benefits.
بيني الجورب 101.
هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا.
أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب مشاهدة.
10 دروس سوق الأسهم الرئيسية من بلدي المليونير الأول طالب.
بلدي سر الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك.
7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين.
25 شروط تداول سوق الأسهم الأساسية يجب أن تعرف.
5 دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة المقابلة.
كيفية تحويل $ 1،000 إلى 1 مليون $ بسرعة.
مراجعتي & # 8216؛ ترادرس تيكرس & # 8217؛ أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى خلق.
دراسة حالة: كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075٪ العودة في 16 شهرا.
دراسة حالة: كيف ساعدت والدة اثنين تصبح متداول بدوام كامل.
"أنا أم عازبة تبلغ من العمر 29 عاما، ولا يوجد لدي أم من 9 إلى 5 سنوات، فأنا أتداول اليوم كعيش، وقبل اكتشاف تيموثي سايكس، لعبت مع اثنين من المرشدين الآخرين ومواقع اختيار قرش. للأسف لم يتم تدريس الأسس الأساسية فقدت $ 5500-الرهيب! وجدت موقع تيم في مايو والآن أنا 50K التعلم من تيم سايكس، وأنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي! "- أشيا بيرتون.
تعلم كيف تحولت 12،415 $ إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم.
- تيموثي سايكس من Profit. ly.
حول تيموثي سايكس.
أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق، الأسهم بيني. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ إلى بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (لقد جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز. لقد ظهرت في التاجر. اقرأ أكثر.
الاشتراك لتلقي 7 دروس الفيديو مجانا تماما.
الموارد الهامة تيم.
2007-2018 تيموثيسيكيس & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment