Friday 16 March 2018

تكلفة سكوتراد إلى خيارات التجارة


التجارة الإلكترونية مقابل سكوتريد: وهو الأفضل بالنسبة لك؟


عندما تفكر في التداول عبر الإنترنت، من المحتمل أن يتبادر إلى الذهن اسمان: سكوتراد و E-تريد.


هذه الشركات تعطي منافسة قوية أخرى، مع منصات التداول مماثلة، وخدمة العملاء الجودة والاستثمارات الكبيرة التحديدات. ومن المرجح أن تسخن المعركة حيث يتم طيها على شكل سكوتريد في تد أميريتريد التي اشترت الوسيط العام الماضي.


في هذه الأثناء، وهو الأفضل بالنسبة لك؟ لقد أنشأنا هذه المقارنة لمساعدتك في معرفة ذلك. هنا كيف أن سكوتريد والتجارة الإلكترونية تكدس عند وضعها جنبا إلى جنب.


سكوتريد مقابل التجارة الإلكترونية في لمحة.


6.95 $ لأقل من 30 الصفقات في الربع 4.95 $ لأكثر من 30 الصفقات في كل ربع سنة.


$ 6.95 + 70 سنتا لكل عقد.


$ 6.95 + 75 سنتا للعقد $ 4.95 + 50 سنتا لكل عقد للمستثمرين الذين يتاجرون أكثر من 30 مرة في الربع.


$ 2500. التنازل عن حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي.


$ 500. التنازل عن حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي.


لا رسوم سنوية أو عدم النشاط 75 $ كامل رسوم التحويل الصادرة.


لا رسوم سنوية أو عدم النشاط 75 $ كامل رسوم التحويل الصادرة.


منصات التداول متعددة لشبكة الإنترنت، سطح المكتب والمحمول. يتطلب الوصول إلى بعض المنصات تلبية الحد الأدنى من رصيد الحساب ومتطلبات النشاط التجاري.


التجارة الإلكترونية ويب للمتصفح منصة سطح المكتب E - التجارة برو للعملاء الذين يحافظون على الأقل $ 250،000 رصيد الحساب أو تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة.


الميزات المتقدمة تقليد منصة التداول سطح المكتب.


أكثر من 2600 صناديق المعاملات لا رسوم المعاملات.


أكثر من 40000 رسوم المعاملات لا رسوم المعاملات.


أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات.


حرة وواسعة النطاق.


الدعم عبر الهاتف من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 00/6 إلى الساعة 00/01 شرقا؛ السبت والأحد من الساعة 9 صباحا إلى 7 مساء. شرق 500 فرع محلي البريد الإلكتروني الدردشة الحية.


50 صفقة خالية من العمولات مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.


60 يوما من الصفقات خالية من العمولة مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.


الرسوم والعمولات والحد الأدنى للحساب.


لا رسوم وسيط عدم النشاط أو الرسوم السنوية. ولكن بالنظر إلى تكاليف تداول الأسهم على التوالي، التجارة الإلكترونية هي الفائز واضح جدا. لجنة 6.95 $ الشركة حتى مع سكوتراد & # 8217؛ ق، ولكن التجارة الإلكترونية كما يقدم هيكل التسعير المتدرج لتجار عالية الحجم. المستثمرون الذين يتداولون 30 مرة أو أكثر في كل ربع سنة مؤهلة للحصول على رسوم مخفضة بقيمة 4.95 دولار من رسوم العمولات التجارية و 50 سنتا.


سكوتريد قد تكون أقل تكلفة للتجار الخيار الذين لا يتأهلون لخصم التاجر نشط التجارة الإلكترونية. وتتقاضى الشركة 70 سنتا لكل عقد على رأس عمولة القاعدة 6.95 $. تتقاضى التجارة الإلكترونية 75 سنتا لكل عقد على رأس عمولتها 6.95 دولار.


الفائز: التجارة الإلكترونية. أداة البحث عن الوساطة عبر الإنترنت من نيردواليت يمكن أن تساعدك على تقدير التكاليف المحتملة الخاصة بك على أساس تردد التداول الخاص بك.


اختيار الاستثمار.


التجارة الإلكترونية، التي كانت واحدة من اختياراتنا لأفضل وسطاء الانترنت لاختيار الاستثمار، لديها الساق هنا، لبضعة أسباب. وتقدم الشركة أكثر من 100 صندوق تداول بدون عمولة. هذا ليس رقما قياسيا مقارنة مع بقية المشهد وسيط على الانترنت، لكنه يدق سكوتريد بسهولة، كما أن الوسيط لا يقدم أي شيء.


تقدم التجارة الإلكترونية أيضا تداول العقود الآجلة، و سكوتراد لا، و E-تريد يجلب 40000 صناديق المعاملات لا رسوم المعاملات مقارنة مع اختيار سكوتراد من 2600.


الفائز: التجارة الإلكترونية، لاختيار أكبر من الخيارات الاستثمارية وقائمة صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات. سوف يدفع المستثمرون من إتف سكوتراد عمولة 6.95 $ لكل صفقة.


البحوث والأدوات ومنصات التداول.


دعونا نتلقى البحوث من الطريق: كلا السماسرة توفر مبلغا محترما، ولكن عروض التجارة الإلكترونية تأتي من مجموعة واسعة من المصادر، بما في ذلك كريدي سويس، S & أمب؛ P كابيتال إق، طومسون رويترز، ماركيتيدج ومورنينغستار.


كل من التجارة الإلكترونية وسكوتريد حصلت على رست نجمة في جزء منصة التداول من الاستعراضات لدينا لأن منصات قسط - قراءة: الأفضل والأكثر تقدما - لديها متطلبات الحد الأدنى من الرصيد ومحجوزة للتجار عالية الحجم:


سكوتراديليت: متاح للعملاء مع أرصدة $ 25،000 أو أكثر الذين وضعوا تسعة أو أكثر من الصفقات في الأشهر الثلاثة الماضية. التجارة الإلكترونية برو: متاح للعملاء الذين لديهم على الأقل $ 250،000 التوازن أو الذين تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيار الصفقات في كل ربع سنة.


من بين اثنين، E-تريد برو سيكون الأكثر إثارة للإعجاب للتجار النشطين. تقدم المنصة أدوات قوية لتوليد الفكرة مثل ماسحة الإستراتيجية، باكتستينغ، أداة فرز الخيارات على المستوى المهني ورسم تخطيطي قابل للتخصيص. ولكن سكوتراديليت ليس متأخرا، وربما يفضل بعض المستثمرين ذلك. ميزة واحدة هي ترادر ​​التداول اليومي من الاعتراف، مما يساعد المستثمرين على الفرص التجارية وتتبع وتلقي الإخطارات المخصصة حول الأحداث الفنية.


التجارة الإلكترونية لديها أيضا منصة التداول على شبكة الإنترنت الجودة، مع تدفق البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت في الوقت الحقيقي والقدرة على التجارة الخيارات المعقدة الحق من الموقع. ثم هناك & # 8217؛ s & # 8217؛ ق التطبيق المحمول. ربما أفضل المتاحة من أي وسيط على الانترنت، ويشمل التطبيق ميزات متقدمة مثل الأسهم وفتف إتف، مرشحات خيارات سلسلة، وأشرطة الفيديو التعليمية، ونقلت في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية والفيديو نبك عند الطلب. أنها تبذل قصارى جهدها لتقليد منصة سطح المكتب وتنجح في الغالب.


سكوتريد يحصل على نقاط لتقديم منصة مناسبة لكل نوع من التاجر. وبصرف النظر عن سكوتراتيليت، وتقدم الشركة:


سكوترادر ​​يقتبس يقتبس، منصة سطح المكتب آخر مع الرسوم البيانية المتقدمة ودخول النظام المتقدم مع الأوامر التجارة المؤقتة. سكوتراديبرو، وهي متاحة من خلال شراكة شكلت مؤخرا مع وسطاء التفاعلية. الصفقة يجلب أساسا أن وسيط & # 8217؛ ق قوية الخيار-- منصات التداول-- المتداول محطة لسطح المكتب، التاجر الويب وتاجر موبايل - للعملاء سكوتراد تحت اسم سكوتراديبرو، جنبا إلى جنب مع الخصومات على الأسهم والخيارات الصفقات، كما ذكر أعلاه. يعمل سكوتريد كوسيط إدخال للوسطاء التفاعلية، والتي تنفذ في نهاية المطاف سكوتراديبرو الصفقات.


وأخيرا، يفوز سكوتراد & # 8217؛ s التداول على الانترنت نقاط لسهولة الاستخدام من خلال ترجمة المؤشرات الفنية على الرسوم البيانية وفحص إلى اللغة يمكن للمبتدئين فهم. كما يقدم الموقع أداة مورنينغستار التي تعمل على مراجعة محافظ العملاء لتحديد الاختلالات، ثم يخدم اقتراحات الاستثمار لإبعاد المقاييس مرة أخرى في الاتجاه الصحيح.


الفائز: انها قليلا من إرم المتابعة، بالنظر إلى أن أدوات التداول التجارة الإلكترونية هي أكثر تقدما قليلا ولكن الشركة لديها مثل هذا الحد الأدنى العالي ل E - التجارة برو. ومع ذلك، سوف نعطي هذا واحد إلى التجارة الإلكترونية، مع ملاحظة أن التجار الخيار يجب أن تحقق سكوتراديبرو للوصول إلى منصات وسيط التفاعلية وسيط دون دون وسيط & # 8217؛ ق الحد الأدنى من متطلبات النشاط.


أي واحد هو حق لك؟


التجارة الإلكترونية حواف نظيفة جدا سكوتريد على معظم العوامل التي التجار النشطين تزن بشكل كبير، بما في ذلك المنصات والأدوات واختيار الاستثمار.


ولكن معظم المستثمرين سوف تدفع عمولات أقل في سكوتريد، والتكاليف العد. ومن المعروف سكوتريد أيضا واسعة وواسعة لخدمة العملاء ذات جودة عالية. مع 500 فرع محلي، والشركة على الأرجح واحد بالقرب منك. يمكن للمستثمرين الجدد أو المبتدئين تقدير الدردشة مع خبير في شخص، وهذا هو أحد الأسباب التي سقطت سكوتريد على قائمة لدينا أفضل السماسرة للمبتدئين.


هناك سبب العديد من المستثمرين العثور على منزل سعيد مع كل من هؤلاء الوسطاء: انهم التفوق في مختلف المجالات. من المرجح أن يفضل التجار المتداولون والمستثمرون في صندوق الاستثمار الأوروبي التجارة الإلكترونية، في حين أن سكوتراد هي مباراة قوية جدا للمستثمرين المبتدئين.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


تم التحديث في 15 آذار (مارس) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


السلطة حتى مع استراتيجيات الخيار متعددة.


خيارات التداول عبر الإنترنت.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي من منصاتنا.


أدوات الخيار & أمب؛ تقنية.


بحث التكتيكات الخاصة بك مع أداة أفكار الأفكار من الاعتراف.


الوصول إلى سلسلة خيار للتخصيص بشكل كامل الذي يوفر انتهاء الصلاحية متعددة في النافذة.


حساب الأرباح والخسائر المحتملة من خلال تحليل السيناريوهات لاستكشاف كيفية تأثر الأسعار بقوى السوق.


استراتيجيات الخيارات.


أبدي فعل.


تعزيز قدرتك على الاستجابة لظروف السوق المتغيرة مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المتاحة في سكوتراد. تتوفر استراتيجيات الخيارات التالية على جميع منصات التداول سكوتريد В®:


استراتيجيات الدخل: بيع النقدية المضمونة يضع والمكالمات المغطاة استراتيجيات النمو: شراء يضع ويدعو استراتيجيات المضاربة: بيع يضع المكشوف.


الخيار دعم التداول.


البصيرة عندما كنت في حاجة إليها.


بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لجميع المتداولين، نقدم مساعدة محددة متعلقة بالخيارات.


خيارات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. تحقق من نظرة شاملة.


يمكن ل سكوترادس ™ s أكتيف ترادر ​​غروب تقديم دعم واحد على واحد للمتداولين النشطين. تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


بالنقر على هذا الرابط، فإنك تفهم أنك ستتم إعادة توجيهك إلى مجلس صناعة الخيارات، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم تشغيله وصيانته من قبل مجلس صناعة الخيارات. سكوتريد ومجلس الصناعة الخيار لا ينتمي. یحتوي موقع مجلس صناعة الخیارات علی معلومات قد تکون ذات فائدة أو استخدام للقارئ. مواقع الأطراف الثالثة، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، سكوتريد لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات، ليست مسؤولة عن البيانات والعروض أو المنتجات الصادرة ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أي منتج أو أداة نوقشت فيه أو المشاركة في أي استراتيجية محددة. يرجى البحث أي منتج أو خدمة بعناية قبل الشراء.


وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا كانت الأسعار الأساسية فوق سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


رسوم التداول الشفافة.


جعل كل دولار العد.


في سكوتريد، ونحن نقدم مجموعة قيمة من المنتجات والخدمات لمساعدتك على تحقيق أهدافك المالية، وكثير منها يتم توفيرها في أي تكلفة. رسوم وعمولات التداول لدينا واضحة وواضحة عمدا، ونحن لا نتحمل رسوم عملائنا لصيانة الحساب أو عدم النشاط.


الأسهم 1 & أمب؛ إتفس 2.


1 بالنسبة للأسهم التي تم تسعيرها تحت $ 1، أضف٪ of من القيمة الرئيسية إلى العمولات المبينة. يتم تحميل العمولات على أساس الطلب حسب الطلب. يتم التعامل مع أوامر الحد التي يتم تنفيذها على مدى عدة أيام والأوامر المعدلة بعد التنفيذ الجزئي في نفس اليوم كأوامر منفصلة لأغراض حساب العمولة. يجب تنفيذ غالبية الطلبات عبر الإنترنت للتأهل للحصول على أسعار العمولة عبر الإنترنت. بعض الأسهم الأجنبية والوردي الأوراق يجب أن يتم تداولها مع مستشار الاستثمار (إيك) المساعدة. ولكل سوق رسوم و / أو ضرائب خاصة تقيمها الحكومات المحلية والتبادلات. قد يتم تضمين هذه الرسوم تلقائيا في الاقتباس.


3 للعملاء الذين لا يرغبون في التجارة عبر الإنترنت، سكوتراد لديها مكاتب فرعية تعمل مع الاستشاريين للاستثمارات لمساعدتك عبر الهاتف أو شخصيا. إن عمولاتنا غير عبر الإنترنت لأوامر الأسهم و إتف هي سنتان فقط للسهم الواحد بالإضافة إلى أسعار السمسار و المساعدة. تطبق العمولات المدعومة من قبل الوسيط على جميع المعاملات الأخرى (بما في ذلك الأسهم التي يتم تسعيرها تحت $ 1). يتم إرسال التأكيدات بالبريد والبيانات مجانا.


ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


4 تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، ومن خلال تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات من شركة مقاصة الخيارات، أو عن طريق طلب نسخة من أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، سكوتريد، فرع، أوفيس. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب. ضع في اعتبارك أن الربح سيتم تخفيضه أو فقدت الخسارة، حسب الاقتضاء، من خلال خصم العمولات والرسوم.


ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


صناديق الاستثمار المشتركة 5.


5 بالإضافة إلى العمولات أعلاه، فإن جميع الأسهم غير المحملة التي تم شراؤها من سكوتريد والتي عقدت 90 يوما أو أقل ستحمل رسوم الاسترداد على المدى القصير. والاستثناءات من رسوم الاسترداد القصيرة الأجل هذه هي صناديق ريدكس و غوجنهيم و بروفوندز و ديركسيون للأموال المخصصة للتجار على المدى القصير. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


يجب أن تكون طلبات شراء الصناديق المشتركة أكبر من 100 دولار أمريكي أو الحد الأدنى للاستثمار الأولي للصندوق. قبل وضع الصفقة، يجب أن يكون لديك ما يكفي من الأموال المستقرة في الحساب لتلبية الحد الأدنى المطبق وتغطية رسوم المعاملات والرسوم الأخرى قبل وضع التجارة.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. نشرة المعلومات تحتوي على هذا وغيرها من المعلومات حول الصندوق ويمكن طلبها من خلال سكوتريد أو من خلال مكتب فرع سكوتراد В®. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


تخضع الصناديق المشتركة لشروط وأحكام برنامج نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في هذا البرنامج من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك القاعدة 12b-1 الرسوم.


لا رسوم يشير إلى رسوم المعاملات سكوتراد В®. راجع نشرة الصندوق الخاصة بالرسوم والمصاريف الأخرى التي تنطبق على الاستثمار المستمر في الصندوق.


وفيما يتعلق بأموال عدم التحميل التي ليست في برنامج نتف، سيتم فرض رسوم الشراء / الاسترداد المنهجية $ 2 لكل حالة.


دخل ثابت.


* عندما يعمل سكوتريد كما الرئيسي، تخضع السندات لترميز أو تخفيض السعر.


ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


رسوم اضافية.


الأسهم * 0.000119 $ للسهم الواحد المباع.


خيارات $ 0.002 لكل عقد بيعها.


* مع رسوم قصوى من 5.95 $ في التجارة من 50،000 سهم أو أكثر.


المهنية (البث في الوقت الحقيقي)


$ 121 عند التنشيط.


121 دولارا شهريا بعد التنشيط.


رسم الاستثمار الكندي 13.


(9) يجب أن يظل رصيد حقوق المساهمين الأدنى في الحساب 500 2 دولار؛ وإلا سيتم تطبيق رسوم نقل كاملة بقيمة 75 دولارا أمريكيا.


11 رسوم المعاملات التنظيمية التي يتم تقييمها من قبل سكوتريد لبعض التكاليف التنظيمية فينرا على الأسهم والخيارات بيع الصفقات. يتم اقتطاع جميع حسابات هذا الرسم إلى بنس واحد (أي 0.01 دولار أمريكي). إذا كان تأكيد الحجز يشير إلى أن متوسط ​​السعر قد تم استلامه، يتم تحديد مبلغ الرسم الموضح من خلال احتساب الرسوم أولا، ثم جمع كل هذه الرسوم معا واقتطاعها إلى بنس واحد. في بعض الحالات يتم رسم هذه الرسوم بمعدل أقصى.


12 رسم شهري بعد التنشيط الأولي. سيتم تقييم المشتركين المحترفين المعينين الذين يطلبون بيانات أسعار البث المتدفقة في الوقت الفعلي على أساس رسوم شهرية متكررة بالمبلغ المعلن لكل مستخدم لكل حساب مهني. الاشتراك الشهري تدفق خدمات بيانات السوق (اقتباس المهنية) سيتم خصم الرسوم تلقائيا من حسابك سكوتريد В® في أول يوم عمل من كل شهر بعد تفعيل، وكل مستخدم معين، في حساب المهنية دفع ثمن الاستخدام / الخدمات لذلك الشهر.


سيتم تطبيق رسوم التنشيط المرتبطة بهذه البيانات أيضا، وسيتم تحصيل الرسوم منك بالكامل خلال الشهر الذي تبدأ فيه استلام البيانات، دون الحاجة إلى الإحضار، وسوف تساوي مبلغ الرسوم الشهرية. تظل مسؤولا عن الوفاء بأي التزامات مستحقة لشركة سكوتريد لخدمات تدفق بيانات السوق وأي رسوم أخرى مرتبطة بحسابك.


13 بالإضافة إلى لجنة سكوتريد الخاص بك، قد يتم تضمين رسوم السمسرة من $ .0005 - $ .7575 للسهم إما في تحويل العملة إلى الدولار الأمريكي من قبل الوسيط الوكلاء المنفذين، أو قد تنفذ على أساس الصافي؛ وهو ما يعني أن الوسيط الوكلاء المنفذين سيقوم بشراء الضمان لحسابه الخاص في الدولة الأجنبية بالعملة الأجنبية ومن ثم بيع الأمن لتنفيذ طلبك بسعر أعلى يشمل تكلفة تحويل العملات والرسوم والضرائب وما إلى ذلك. ، وفي كلتا الحالتين، سيتم تضمين إجمالي الرسوم في سعر التنفيذ المعروض على تأكيد التجارة.


ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


خدمات مجانية.


فرع التعيينات على الانترنت الموارد التعليمية محفظة مراجعة الخدمات التقاعد & أمبير؛ الآلات الحاسبة المالية في الوقت الحقيقي الجري ونقلت & أمبير؛ الرسوم البيانية (لغير المحترفين)


قد يتم تمرير رسوم المعالجة التي يتم تقييمها من قبل أطراف ثالثة إلى حسابك. قد تتطلب بعض المنتجات والخدمات رسوما إضافية أو الحد الأدنى لمعاملات غير مذكورة هنا على وجه التحديد. قبل وضع التجارة، فمن مسؤولية العميل أن يطلب من الوسيط إذا كانت أي رسوم إضافية ستطبق. تتلقى سكوتريد تعويضات لبعض أوامر الأسهم والخيارات كما هو موضح في سكوتريد / التوجيه.


كيف يمكننا أن نساعد؟


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


الرسوم & أمب؛ اللجان.


في سكوتريد، $ 6.95 الصفقات عبر الإنترنت هي مجرد بداية †"نحن نقدم أيضا رسوم وعمولات منخفضة على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الاستثمارية.


الأسهم & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة.


صناديق الاستثمار.


1 بالنسبة للأسهم التي تم تسعيرها تحت $ 1، أضف٪ of من القيمة الرئيسية إلى العمولات المبينة. يجب تداول بعض الأسهم الأجنبية والورقية مع مساعدة الوسيط. يتم تحميل العمولات على أساس كل طلب. سيتم التعامل مع أوامر الحد التي يتم تنفيذها على مدى عدة أيام والأوامر المعدلة بعد التنفيذ الجزئي في نفس اليوم كأوامر منفصلة لأغراض حساب العمولة. قد تتكبد مبيعات قصيرة رسوم الفائدة على أساس توافر الأسهم؛ اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات. يجب تنفيذ غالبية الطلبات عبر الإنترنت للتأهل للحصول على أسعار العمولة عبر الإنترنت. سكوتريد يتلقى تعويضات عن بعض الأسهم وخيارات أوامر كما هو موضح بشكل أكثر تماما في منطقتنا توجيه النظام والتنفيذ الصفحة. عموما، سوف يأخذ هذا التعويض شكل الدفع لتدفق النظام، وترتيبات تقاسم الأرباح، وحسومات السيولة أو الأرباح التجارية المحتملة إذا سكوتريد تنفيذ الأمر كمدير رئيسي.


2 بالنسبة للحسابات غير عبر الإنترنت، فإن العمولة لأوامر السوق والأوامر هي معدل مساعدة الوسيط بالإضافة إلى 0،02 للسهم الواحد للأسهم التي يتم تسعيرها $ 1 وما فوق. زيارة اللجان سكوتريد للحصول على قائمة كاملة من عمولات السمسرة والرسوم.


3 تخضع أموال الصندوق الاستئماني الوطني لشروط وأحكام برنامج الصناديق الاستئمانية. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك القاعدة 12b-1 الرسوم.


4 لا ينطبق إذا كان الصندوق يتقاضى رسوم مبيعات مؤجلة محتملة.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو وضعك المالي.


تقوم سكوتريد بتقييم رسوم المعاملات الإضافية للتكاليف التنظيمية على صفقات بيع الأسهم والخيارات. يتم تحديد هذا الرسم من قبل مبلغ الأصل و / أو عدد الأسهم المنفذة. في بعض الحالات، يتم رسم هذه الرسوم في الحد الأقصى للرسوم. وسيتم تحديد هذه الرسوم على تأكيدك التجاري كرسوم منفصلة عن العمولة المحملة. يرجى الذهاب إلى رسوم التداول واللجان للحصول على معلومات مفصلة حول هذه المعدلات.


جميع العمولات والرسوم والأسعار قابلة للتغيير دون إشعار. الرسوم التي يتم تقييمها من قبل أطراف ثالثة لمعالجة المعاملات قد يتم تمريرها إلى حسابك. أيضا، لاحظ بعض الخدمات الخاصة قد تتطلب أيضا رسوم إضافية أو الحد الأدنى للمعاملات غير المذكورة على وجه التحديد هنا. جميع العمولات والرسوم والأسعار قابلة للتغيير دون إشعار.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق سكوتريد В® للاتفاقية والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، من خلال تنزيل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون، أو بواسطة طلب نسخة عن طريق الاتصال سكوتراد. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب. استشر مستشارك الضريبي للحصول على معلومات حول كيفية تأثير الضرائب على نتائج هذه االستراتيجيات. نضع في اعتبارنا، سيتم تخفيض الربح أو فقدان سوء، حسب الاقتضاء، من خلال خصم العمولات والرسوم.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


سكوتراد В®، شعار سكوتراد В® وجميع العلامات التجارية الأخرى، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، هي ملك لشركة تد أميريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تستخدم بإذن.


خيارات التداول.


تنفيذ خيار التجارة.


ويمكن أيضا أن تكون خيارات التداول أكثر تعقيدا من التداول في الاستثمار التقليدي، مثل الأسهم، حيث يمكنك ببساطة إعطاء أمر لشراء أو بيع. مع الخيارات، وهناك المزيد من الخيارات.


Rulemakers.


كل تبادل يقرر على الخيارات انها سوف قائمة، أو إتاحتها للتداول، و سيك ينظم عملية اختيار الخيارات.


الحصول على قائمة.


يتم تداول معظم خيارات الأسهم في تبادل الخيارات، ويتم إدراج العديد من الخيارات، مما يعني أنها متاحة على أكثر من تبادل واحد.


رموز الخيار.


رموز الخيارات تحتوي على سلسلة من الأحرف مع معاني مختلفة.


الخيار اقتباس الزيادات.


يتم تحديد عرض سعر الخيار وأسعار الطلب بالحد الأدنى من الزيادات، وتختلف هذه الزيادات حسب السعر وأحيانا على الأمان الأساسي.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

No comments:

Post a Comment