Monday 5 March 2018

خيارات الأسهم الجدول


الأسبوع الأول من 15 ديسمبر تداول الخيارات لبرامج التابلو (داتا)


المستثمرين في تابلو سوفتوار إنك (الرمز: داتا) شهد خيارات جديدة تصبح متاحة هذا الأسبوع، لانتهاء 15 ديسمبر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة خيارات البيانات لعقود 15 ديسمبر الجديدة وتحديد واحد وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.


عقد وضع بسعر 75.00 $ سعر الإضراب لديه عرض السعر الحالي من 2.50 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، وأنها تلتزم بشراء الأسهم في 75،00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 72.50 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم البيانات، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 78.95 $ / سهم اليوم.


ونظرا لأن الإضراب الذي يبلغ 75.00 دولارا يمثل خصم تقريبي بنسبة 5٪ على سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من غير المال عن طريق هذه النسبة)، هناك أيضا احتمال أن تنتهي مدة العقد. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 67٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد بدون قيمة، فإن القسط يمثل عائد 3.33٪ على الالتزام النقدي، أو 23.38٪ سنويا - في قناة خيارات الأسهم نسميه هذا يلدبوست.


وفيما يلي رسم بياني يوضح آخر 12 شهرا تاريخ التداول ل تابلو سوفتوار إنك، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 75.00 $ نسبة إلى هذا التاريخ:


وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب البالغ 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي قدره 3.70 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر لشراء أسهم داتا على مستوى السعر الحالي 78.95 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، أنها تلتزم لبيع الأسهم في 80.00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 6.02٪ إذا تم استدعاء السهم في 15 ديسمبر (قبل عمولات السمسرة). بالطبع، الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم البيانات ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول ل تابلو سوفتوار إنك، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول داتا الذي يبلغ 12 شهرا، مع إضراب 80.00 دولار باللون الأحمر:


وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 80.00 دولار يمثل قسط تقريبي بنسبة 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونانيون الضمنيون) إلى أن احتمالات حدوث ذلك هي 51٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 4.69٪ للعائد الإضافي للمستثمر، أو 32.87٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.


التقلبات الضمنية في نموذج العقد هو 37٪، في حين أن التقلبات الضمنية في مثال عقد المكالمة هي 36٪. وفي الوقت نفسه، فإننا نحسب التقلبات الفعلية الفعلية لمدة اثني عشر شهرا (مع الأخذ في الاعتبار آخر 258 يوما من قيم إغلاق يوم التداول وكذلك سعر اليوم 78.95 دولار) ليصبح 31٪. لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


خيارات الأسهم الجدول.


خيارات الأسهم الجدول.


خيارات الأسهم الجدول.


تابلو يضع الموظفين مع منح الأسهم قيمة.


ساليسفورس، إنك. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: كرم) قد تكون مهتمة بشراء تابلو سوفتوار إنك (نيس: داتا)، وتؤجج الاستحواذ على ارتفاع في مخزون داتا.


الأسهم تراجعت على النمو البطيء - نبك.


تابلو سوفتوار، Inc. (داتا) خيارات سلسلة - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، الأكثر نشاطا.


تابلو سوفتوار إنك (داتا) تاكيوفر تالك دريفس المكاسب.


26.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تابلو البرمجيات هو الأعمال التجارية تابلو البرمجيات التسعير، وميزات، استعراض & أمب؛ مقارنة برنامج تابلوه يقدم خيارات الدعم التالية.


تابلو الموظفين خيارات الأسهم - ejizajif. web. fc2.


2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!


داتا إنتيراكتيف ستوك ستارت | تابلو سوفتوار، Inc.


آخر الأخبار العاجلة والتحليل على تابلو البرمجيات (داتا).


شراء تابلوه | تابلو، ويبستور.


09.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تابلو كفو طلب من توم ووكر شرح ما تعتزم الشركة القيام به لوقف هبوط سعر السهم. في كلمة واحدة، لا شيء.


تابلو سوفتوار، Inc. (داتا) تحليل الرسم البياني التفاعلي.


تحقق من تحليل المخزون بياناتنا، اقتباس البيانات الحالية، والرسوم البيانية، والأسعار التاريخية ل تابليو سوفتو رغ-A الأسهم.


البيانات: تابلو البرمجيات، وشركة - خيارات سلسلة - زاكس.


تابلو سوفتوار (/ t تابليو لديه وظيفة رسم الخرائط، 2018، أطلقت تابلو الاكتتاب العام الأولي (الاكتتاب العام) في بورصة نيويورك،


جدول المحتويات للخيارات والعقود الآجلة والمشتقات الأخرى.


20.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تابلو سوفتوار فوندامنتالس فشل في تبرير الأسهم في سعر السهم يعني أن تابلوه سيستغرق تقريبا جميع خيارات الأسهم الموظف.


تابلو سوفتوار فوندامنتالس فشل في تبرير سعر السهم.


تابلو سوفتوار، صباح يوم الثلاثاء، أفيس الميزانية المجموعة الأسهم الأرباح رفع تابلو البرمجيات الأسهم. مما يفسر على الأرجح لماذا كان التجار الخيارات كذلك.


داتا أوبتيون شين | تابلو سوفتوار، Inc. كلاس A ستوك.


ميتاستوك هو الحائز على جائزة رسم البرمجيات & أمب؛ منصة بيانات السوق. مسح الأسواق، باكتست، & أمب؛ توليد شراء & أمب؛ بيع إشارات للأسهم، خيارات & أمب؛ أكثر من.


تابلو سوفتوار، Inc. (داتا) أوبتيون شين - ستوك بوتس.


13.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا .. شكرا مقدما على مساعدتكم. هل هناك قائمة بالخيارات التي يمكنني استخدامها لتمريرها إلى تابليو عند بدء التشغيل لتمكين / تعطيل هذه الميزات & كوت؛ & كوت؛ كما التخزين المؤقت، ويعيش.


لماذا هو تصنيف تابلو عالية جدا على بايسا عندما المتوسط.


الأسهم المفضلة النشرة الإخبارية: داتا أوبتيونس شين: وفقا لبياناتنا سجل تاريخ الانقسام، تابلو سوفتوار لديها أقل سعر الأسهم على أساس لكل سهم.


بيانات اقتباس الأسهم وتحليل تابلو سوفتو رغ-A.


الحصول على معلومات مالية مفصلة عن تابلو سوفتوار إنك (نيس: داتا) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية & أمبير؛ الأخبار المالية، وجميع مجانا!


الأسهم على بابا.


01.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف تعمل خيارات الأسهم لموظفي غوغل؟ كيف تؤثر خيارات الأسهم على الموظف؟ ما هو رسو؟


لماذا تابلو البرمجيات، وشركة الأسهم سقط 15٪ في سبتمبر.


تابلو سوفتوار إنك شكل 4 ثوان يودع التداول من الداخل وخيارات الأسهم: تكشف عن الأسهم الداخلية التي عقدت، تم شراؤها، بيعت، وخيارات الأسهم الممنوحة المقدمة مع سيك إدغر.


ذكاء الأعمال وتحليلاتها | تابلو البرمجيات.


اليوم في الوقت الحقيقي البيانات الأسهم الاقتباس تابلو سوفتوار إنك A رمز السهم شنيس: سعر البيانات، والأخبار، والبيانات المالية، والتاريخية، والميزانية العمومية.


بعد تحطم الأسهم، كفو تابلو يحفر في - الأعمال من الداخل.


الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر! أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو.


خيارات الدفع الأخرى | تابلو البرمجيات.


البيانات: تابلو سوفتوار، Inc. خيارات سلسلة الأسهم الاقتباس. الحصول على أحدث الخيارات سلسلة الأسهم اقتباس المعلومات من زاكس بحوث الاستثمار.


داتا تابليو سوفتوار إنك A شنيس: داتا الأسهم سعر السهم الأخبار.


تابلو مزايا ومزايا البرامج، بما في ذلك مزايا التأمين، واستحقاقات التقاعد، وسياسة الإجازات. ذكرت مجهول من قبل موظفي البرمجيات تابليو.


الرئيس التنفيذي تابلو آدم سيليبسكي جذب من خدمات أمازون ويب.


12.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لماذا تابلو سوفتوار، Inc. الأسهم سقط ارتفاع فوق الإيرادات أو توقعات الأرباح في Q3 قد أو قد لا تساعد الأسهم تابلو و كذبة موتلي.


تابلو سوفتوار، Inc. - داتا - سعر السهم اليوم - زاكس.


الأسهم الأسهم أسفل ما يقرب من 50٪ أنا لا أعرف ما يعني هذا من حيث الأسهم، (خيارات الأسهم الموظف، والمعنويات، الخ).


داتا من الداخل للتجارة - تابلو سوفتوار إنك - فورم 4 سيك.


عرض الأساسية سلسلة الخيار البيانات ومقارنة خيارات تابلو البرمجيات، وشركة الفئة A على ياهو المالية.


تابلو سوفتوار إمبلويي بينيفيت: ستوك أوبتيونس | باب زجاجي.


عقود عمل نموذجية؛ تابلو من أسهم الأسهم المشتركة فيما يتعلق الخيار الخاص بك بالإضافة إلى جميع خيارات الأسهم حافز الأخرى التي تحمل هي.


خيارات الأسهم و رسوس - ويالثفرونت مركز المعرفة.


ما هي خيارات الأسهم التي يستفيد منها موظفو برنامج تابلو؟ تابلو البرمجيات خيارات الأسهم، ذكرت مجهول من قبل موظفي البرمجيات تابليو.


خيارات الإبلاغ سطح المكتب | تابلو الجماعة.


كيف يعمل التنبؤ في تابليو. يستخدم التنبؤ في تابلوه تقنية تعرف باسم التجانس الأسي. خوارزميات التنبؤ في محاولة للعثور على نمط منتظم في.


تابلو البرمجيات خيارات الأسهم (داتا) - الاستثمار.


في ياهو المالية، يمكنك الحصول على أسعار الأسهم الحرة، ما يصل إلى تاريخ الأخبار والموارد إدارة المحافظ، وبيانات السوق الدولية، والتفاعل الاجتماعي ومعدلات الرهن العقاري ذلك.


تابلو سوفتوار ستوك تعطل على توجيه ضعيف، والأمازون.


05.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مخزون من شركة برمجيات ذكاء الأعمال تابلو سوفتوار دبابة بنسبة تصل إلى 50٪ الجمعة بعد أن غاب عن الشركة التوقعات للنمو. ال.


تابلو سوفتوار - داتا - ستوك برايس & أمب؛ أخبار | الكذبة موتلي.


تابلو يمكن أن تساعد أي شخص يرى وفهم البيانات الخاصة بهم. الاتصال إلى أي قاعدة بيانات تقريبا، السحب والإفلات لإنشاء تصورات، ومشاركتها بنقرة واحدة.


تابلو البرمجيات فوائد الموظفين والمزايا | باب زجاجي.


في الوقت الحقيقي تابلو البرمجيات (داتا) سعر السهم الاقتباس، الرسم البياني الأسهم، أخبار & أمب؛ تحليل.


تابلو سوفتوار خيارات الأسهم.


وقد أبلغ 20 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


تابلو البرمجيات.


و - ملكية الأسهم الحقيقية.


تابلو الاستجابة البرمجية.


عظيم أن يكون لهم. يجب أن تكون أكثر اتساقا في التوزيع. معنى تخصيص أكثر توحيدا خلال الاستعراضات / التوظيف الجديد / الخ.


تابلو الاستجابة البرمجية.


ليست جيدة كما الآن أن الشركة العامة.


تابلو الاستجابة البرمجية.


العمل في برنامج تابليو؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


تحديثات الشركة.


فريق، تابلو، رياضي، هم، هاواي، الجمعة، القمصان، إلى، ال التعريف، سيتل، أوفيس!


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


تابلو سوفتوار خيارات الأسهم.


وقد أبلغ 20 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


تابلو البرمجيات.


و - ملكية الأسهم الحقيقية.


تابلو الاستجابة البرمجية.


عظيم أن يكون لهم. يجب أن تكون أكثر اتساقا في التوزيع. معنى تخصيص أكثر توحيدا خلال الاستعراضات / التوظيف الجديد / الخ.


تابلو الاستجابة البرمجية.


ليست جيدة كما الآن أن الشركة العامة.


تابلو الاستجابة البرمجية.


العمل في برنامج تابليو؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


تحديثات الشركة.


فريق، تابلو، رياضي، هم، هاواي، الجمعة، القمصان، إلى، ال التعريف، سيتل، أوفيس!


الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة - لا يمكن التراجع عن ذلك.


تابلو سوفتوار، Inc. (داتا) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment