Sunday 4 March 2018

تداول الخيارات بدون هامش


هل أحتاج إلى حساب الهامش لشراء الخيارات؟


تقدم شركات الوساطة نوعين أساسيين من الحسابات: حسابات النقد والهامش. يمكن تداول الخيارات إما في نوع الحساب. ومع ذلك، فإن استراتيجيات تداول الخيارات ستكون أكثر محدودية في حساب نقدي مقارنة بحساب الهامش. يعتمد نوع الحساب الأنسب على نوع تداول الخيارات الذي تخطط للقيام به.


خيارات التفويض.


لا يوجد حساب وساطة جديد تلقائيا لديه إذن لتداول الخيارات. يجب تقديم طلب منفصل والإفصاح المالي إلى الوسيط لإضافة خيارات التداول إلى الحساب. تقوم شركة الوساطة بمراجعة تطبيق تداول الخيارات والموافقة على الحساب لمستوى تداول خيارات معين. يستخدم الوسطاء مستويات التداول من واحد إلى خمسة، مع مستويات أعلى مما يتيح استراتيجيات تداول أكثر خطورة وأكثر تعقيدا. لن يتلقى حساب الوساطة النقدية أي ترخيص أعلى من المستوى الثالث.


قيود الحساب النقدي.


سوف تقتصر خيارات التداول في حساب نقدي على استراتيجيات الخيارات مع مستويات المخاطر التي يمكن حسابها بالضبط عند إدخال التجارة. ستسمح الاستراتيجيات الأساسية للشراء يضع أو المكالمات بالإضافة إلى تغطية المكالمة المغطاة في أي خيار يسمح حساب الوساطة النقدية تقريبا. خيارات التداول المتداول - شراء وشراء في وقت واحد من يضع أو يدعو مع أسعار الإضراب مختلفة - قد يسمح في حساب نقدي لمستثمر أكثر خبرة. البيع الآمن المضمون بيع هو استراتيجية إضافية لا تتطلب حساب الهامش.


إستراتيجيات حساب الهامش.


خيارات التداول في حساب الهامش تسمح للمتداول بتنفيذ استراتيجيات التداول حيث لا يمكن حساب الخسارة المحتملة مقدما. توافر قرض الهامش يحمي التاجر وسيط ضد الخسائر المفرطة إذا كان هناك خطأ في الاستراتيجية. الاستراتيجيات، مثل بيع يضع أو المكالمات، حيث يقوم المتداول بجمع علاوة الخيار ويجب الوفاء بالتزامات العقد إذا اختار المشتري ممارسة الخيار، هي أنواع الاستراتيجيات التي يجب تداولها في حساب الهامش.


النقد أو الهامش.


السبب الأكثر شيوعا لتداول الخيارات في حساب نقدي هو إذا كان الحساب هو حساب التقاعد الفردي. يجب أن تكون حسابات حساب الاستجابة العاجلة حسابات نقدية ولا يمكن إعدادها كحسابات هامش. سبب آخر لاستخدام حساب نقدي هو أن تبدأ مع رصيد الحساب أقل من الحد الأدنى لحساب الهامش من 2000 $. للحصول على خيارات أوسع من خيارات استراتيجيات التداول، قد يتم تقديم خدمة أفضل للتاجر باستخدام حساب وساطة الهامش لتداول الخيارات.


المراجع.


عن المؤلف.


تيم بلان كان يكتب المواد المالية والاستثمارية والتجارية وبلوق منذ عام 2007. وقد ظهر عمله على الانترنت في البحث ألفا، ماركيتواتش ومختلف المواقع الأخرى. بلان حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات من أكاديمية سلاح الجو الأمريكي.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


Kopfschutz.


نيمالس إتواس أوف دن كوب بيكومن.


Regenbekleidung.


سكليشتس ويتر جيبت إس نايشت، نور داي فالش كليدونغ.


Kälteschutz.


دير وينتر كومت، ريشتزيتيغ فورسورجن!


خيارات التداول بدون هامش.


لوبريفل x & ريج؛ سيشرهيتسشوه دييز مارك ستهت f & أومل؛ r l & أومل؛ نغست تراديتيون أوند غر & أومل؛ & سليغ؛ ستي إرفارونغ إن ديوتسكلاند! إين فاميليينونترنهمن جيغر & وومل؛ نديت 1798 ميت h & أومل؛ تشيستر كواليت & أومل؛ t أوند بستم سيرفيس بيس هيوت!


أوشن رينوير A / S.


المحيط رينوير A / S إست إين تراديتيونسريشر دومنيشر هيرستيلر. أوشن رينوير A / S وورد 1958 جيغرونديت. داي إرستن برودوكت وارين ريجنبيكليدونغ، فيسشيربيكليدونغ أوند أربيتسكليدونغ فمور داي هاندويركسيندوستري.


برينج سيشرهيتسشوه.


برينج إين d & أومل؛ نيشر هيرستيلر فون سيشرهيتسشوه ميت غرو & سليغ؛ إيه تراديتيون، سيت 1885 بيست كواليت & أومل؛ t أوند تولليز ديسين. برينج وورد 2018 فون سيكا فوتوار إوربن أوند ويرد مواز ألس إيجنست & أومل؛ نديج مارك ويترف & وومل؛ هرت.


سيكا سيشرهيتسشوه.


سيكا الأحذية A / S يموت سيشرهيتسشوه f & أومل؛ r دن ألتاغ. ميت هوهن أنسبر & أومل؛ تشن إن كومفورت، هالتباركيت أوند سيشرهيت ستيلت سيكا فوتوار A / S سيشرهيتسشوه f & أومل؛ r هاندويرك، إندستريبرودوكتيون أوند دن مديزينشن بيريتش هر.


سيكا قباقيب.


سيكا كلوجس فيندن هير سيكا كلوغس أوند برينج قباقيب، أوفين أودر جيسكلوسن - S3 سيشرهيتسكلوغس - بيروفسكلوغس - كلوغس f & أومل؛ r سائق شاحنة، قباقيب f & أومل؛ r مديزين أوند بليجيبيروف يبر أوتش f & أومل؛ r يموت فريزيت.


كورسا r & ريج؛ إست إين دير بيكانتستن ماركن f & أومل؛ r هوشويرتيج برودوكت أوند أربيتسكليدونغ روند أم دن أربيتسشوتز. هير في ونزيريم أونلينسيوب onlineshop. as-راثجن سيت 2007!


واروم سولتن سي بي أونس كوفين.


1 وير ويسن وير وير فيركاوفن أوند بيراتن سي جيرن.


2 برودوكت ميت هوهر كواليتيت أوسجيسوشت فمر أونسير كوندن.


3 سنيلر أوند أونكومبليزيرتر فيرساند أوند ريكفرزاند.


4 أب 75 ورو فيرساندكوستنفري إن ديوتسكلاند!


5 ريتورن كوستنفري.


فاحمندلر فمور ريجنبيكليدونغ & أمب؛ Sicherheitsschuhe.


أونلينشوب فور أربيتسشوتز - سيشرهيتسشوه - واثوسن!


ونسير برودوكت.


شروط: برودين سوديليس أوكتور ليغولا إيجيت هندريريت فيرمنتوم فيرمنتوم. موربي porttitor pharetra libero et sempre. أبجد هوز دولور الجلوس امات. كلاس أبتنت تاسيتي سوسيوسكو أد ليتورا توركونت بير كونوبيا نوسترا، بير إنسيبتوس ​​هيمنايوس. بروين سوداليس أوكتور ليغولا إيجيت هندريريت فرمنتوم. فوس مي سابين، فوسيبوس يو إليمنتوم.


شرح كامل للهامش.


الهامش هو كلمة تستخدم على نطاق واسع جدا من الناحية المالية، ولكنها للأسف كلمة غالبا ما تكون مربكة جدا للناس. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنه يحتوي على عدد من المعاني المختلفة، اعتمادا على السياق الذي يستخدم فيه. على وجه الخصوص، معنى المصطلح كما هو مستخدم في تداول الخيارات يختلف كثيرا عن معنى المصطلح كما هو مستخدم في تداول الأسهم.


عبارة هامش الربح عبارة عن مصطلح شائع، وهذا يعني شيئا آخر مرة أخرى. في هذه الصفحة نوضح ما يعني مصطلح الهامش في هذه السياقات المختلفة، وتقديم تفاصيل عن كيفية استخدامه في تداول الخيارات.


هامش الربح الهامش في تداول الأسهم الهامش في التداول الآجل في الخيارات التداول المحفظة القياسية تحليل المخاطر.


هامش الربح.


هامش الربح هو مصطلح يشيع استخدامه بمعنى مالي في مجموعة متنوعة من الحالات المختلفة. أبسط تعريف للمصطلح هو أنه الفرق بين الدخل والتكاليف، وهناك في الواقع نوعان من هامش الربح: الإجمالي والصافي.


هامش الربح اإلجمالي هو الدخل أو اإليرادات مطروحا منه التكاليف المباشرة إلجراء ذلك الدخل أو اإليرادات. على سبيل المثال، بالنسبة للشركة التي تقوم ببيع وبيع منتج، فإن هامش الربح الإجمالي سيكون مقدار الإيرادات التي يحصلون عليها لبيع المنتج ناقص تكاليف صنع هذا المنتج. صافي هامش الربح هو الدخل أو الإيرادات مطروحا منه التكاليف المباشرة والتكاليف غير المباشرة.


يمكن للمستثمرين والتجار أيضا استخدام هامش الربح المدى لوصف مبلغ المال الذي يتم على أي استثمار معين. على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يشتري الأسهم ويبيع لاحقا تلك الأسهم في الربح، فإن هامش الربح الإجمالي سيكون الفرق بين ما باعوا في وما اشتروا في. وسيكون هامش صافي الربح هو الفرق ناقصا التكاليف المترتبة على إجراء الصفقات.


ويمكن التعبير عن هامش الربح إما بنسبة مئوية أو مبلغ فعلي. على سبيل المثال، إذا حققت أرباحا بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) من استثمار بقيمة 100 دولار، فسيكون هامش الربح 10 دولارات أمريكية أو 10٪.


الهامش في الأسهم التداول.


قد تسمع الناس يشيرون إلى شراء الأسهم على الهامش، وهذا هو في الأساس اقتراض المال من الوسيط الخاص بك لشراء المزيد من الأسهم. إذا كان لديك حساب الهامش مع وسيط الأسهم الخاص بك، فإنك سوف تكون قادرة على شراء المزيد من الأسهم بقيمة المزيد من المال مما لديك فعلا في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار في حسابك، فقد تتمكن من شراء ما يصل إلى 20،000 دولار من الأسهم.


إذا كنت تفعل شراء الأسهم بهذه الطريقة وأنها تنخفض في القيمة، ثم قد تكون عرضة لنداء الهامش، مما يعني أنه يجب إضافة المزيد من الأموال إلى حسابك للحد من الاقتراض الخاص بك. الهامش هو في الأساس قرض من الوسيط الخاص بك وسوف تكون مسؤولة عن الفائدة على هذا القرض. فكرة شراء الأسهم باستخدام هذه التقنية هي أن الأرباح التي يمكن أن تجعل من شراء الأسهم الإضافية يجب أن تكون أكبر من تكلفة اقتراض المال. يمكنك أيضا استخدام الهامش في تداول الأسهم إلى الأسهم بيع قصيرة.


الهامش في التداول الآجل.


الهامش في التداول الآجل يختلف عن تداول الأسهم؛ انها مبلغ من المال الذي يجب وضعه في حساب الوساطة الخاص بك من أجل الوفاء بأي التزامات قد تتكبدها من خلال العقود الآجلة التداول. وهذا مطلوب لأنه، إذا كانت التجارة الآجلة على ما يرام بالنسبة لك، وسيط الخاص بك يحتاج إلى المال في متناول اليد لتكون قادرة على تغطية الخسائر الخاصة بك.


يتم تحديث موقفك من العقود الآجلة في نهاية اليوم، وقد يطلب منك إضافة أموال إضافية إلى حسابك إذا كان موقفك يتحرك ضدك. ويعرف المبلغ الأول من المال الذي وضعت في حسابك لتغطية موقفك باسم الهامش الأولي، وأي أموال لاحقة لديك لإضافة يعرف باسم هامش الصيانة.


الهامش في خيارات التداول.


في تداول الخيارات، الهامش مشابه جدا لما يعنيه التداول في العقود الآجلة لأنه أيضا مبلغ من المال يجب أن تضعه في حسابك مع الوسيط الخاص بك. هذا المال مطلوب عند كتابة العقود، لتغطية أي مسؤولية محتملة قد تتكبدها. وذلك لأن كلما كنت أكتب العقود التي تتعرض أساسا لمخاطر غير محدودة.


على سبيل المثال، عند كتابة خيارات المكالمة على المخزون الأساسي قد تكون هناك حاجة لبيع هذا المخزون لحامل تلك العقود. على افتراض أنك لا تملك المخزون اللازم، سيكون عليك بعد ذلك أن تشتريه من السوق المفتوحة بأي ثمن كان قد تم تداوله فيه. إذا كان التداول بسعر أعلى بكثير من سعر الإضراب للعقود التي كتبتها، فإنك ستفقد مبالغ كبيرة من المال.


من أجل ضمان أن تكون قادرا على تغطية تلك الخسارة، يجب أن يكون لديك مبلغ معين من المال في حساب التداول الخاص بك. وهذا يسمح للسماسرة للحد من مخاطرهم عندما تسمح لأصحاب الحسابات لكتابة الخيارات لأنه عندما يتم ممارسة العقود والكاتب من تلك العقود غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها، هو الوسيط الذي كتب لهم أن تكون مسؤولة.


على الرغم من أن هناك مبادئ توجيهية محددة للسماسرة بالنسبة لمستوى الهامش يجب أن تأخذ، انها في الواقع وصولا إلى وسطاء أنفسهم لاتخاذ قرار. وبسبب هذا، قد تختلف الأموال اللازمة لكتابة العقود من وسيط إلى آخر، وأنها قد تختلف أيضا تعتمد على مستوى التداول الخاص بك. ومع ذلك، خلافا للمتطلبات عند تداول العقود الآجلة، يتم تعيين مطلب دائما كنسبة مئوية ثابتة وأنه ليس متغير التي يمكن أن تتغير اعتمادا على كيفية أداء السوق.


فمن الممكن فعلا لكتابة عقود الخيارات دون الحاجة إلى هامش، وهناك عدد من الطرق التي يمكنك القيام بذلك. في الأساس تحتاج إلى أن يكون لديك بعض أشكال بديلة للحماية ضد أي خسائر محتملة قد تتكبدها. على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة خيارات الاتصال على المخزون الأساسي وكنت تملك فعلا أن الأسهم الأساسية، ثم لن تكون هناك حاجة لأي هامش.


وذلك لأنه إذا ارتفع المخزون الأساسي في القيمة وتمت ممارسة العقود التي سوف تكون قادرة على مجرد بيع صاحب العقود الأسهم التي تملكها بالفعل. على الرغم من أنه من الواضح أنك ستبيع الأسهم بسعر أقل من القيمة السوقية، إلا أنه لا توجد خسارة نقدية مباشرة متضمنة عند ممارسة العقود. يمكنك أيضا كتابة خيارات وضع دون الحاجة إلى هامش إذا كنت عقد موقف قصير على الأمن الأساسي ذات الصلة.


ومن الممكن أيضا تجنب الحاجة إلى هامش عند كتابة الخيارات باستخدام فروق الخصم. عند إنشاء انتشار الخصم، وكنت عادة ما يكون شراء في خيارات المال ومن ثم كتابة أرخص من الخيارات المال لاسترداد بعض تكاليف القيام بذلك. على سبيل المثال، يمكنك شراء خيارات الاتصال على أسهم الشركة X بسعر إضراب قدره 20 دولارا ثم كتابة خيارات المكالمة على أسهم الشركة X مع ارتفاع سعر الإضراب. على افتراض أن تشتري نفس المبلغ من العقود كما تكتب، وخسائر الخاص بك محدودة، وبالتالي لا توجد حاجة للهامش.


هناك عدد من استراتيجيات التداول التي تنطوي على استخدام فروقات الخصم، مما يعني أن هناك الكثير من الطرق للتجارة دون الحاجة إلى الهامش. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لكتابة الخيارات التي ليست محمية من قبل موقف آخر ثم تحتاج إلى أن تكون مستعدة لإيداع المبلغ المطلوب من الهامش مع وسيط الخيارات الخاصة بك.


تحليل المحفظة القياسية للمخاطر.


إن تحليل المحفظة المعياري للمخاطر، والمعروف باسم سبان، هو طريقة تستخدم في تحديد متطلبات الهامش للعقود الآجلة والخيارات الآجلة. إلا إذا كنت تتداول باستخدام الخيارات الآجلة، فإن هذا لن يكون له أي تأثير على لك لأنه لا ينطبق على أنواع أخرى من الخيارات مثل خيارات الأسهم أو خيارات الفهرس. في الواقع، حتى لو كنت تتداول الخيارات الآجلة هذا ليس شيئا كنت حقا بحاجة للقلق نفسك مع. ومع ذلك، قد تسمع المصطلح المستخدم، ويمكن أن يكون من المفيد معرفة ما هو عليه.


وقد تم تطوير نظام سبان من قبل بورصة شيكاغو التجارية في عام 1988، وهي في الأساس خوارزمية تستخدم لتحديد متطلبات الهامش التي ينبغي أن يطلبها الوسطاء استنادا إلى الخسائر القصوى المحتملة التي قد تتكبدها المحفظة. تقوم سبان بحساب ذلك من خلال معالجة المكاسب والخسائر التي قد تتم في ظل ظروف السوق المختلفة. كما ذكرنا، فإنه ليس من الضروري أن تفهم سبان وكيف يتم حسابها، ولكن إذا كنت تفعل خيارات العقود الآجلة التجارة ثم مبلغ الهامش وسيط الخاص سوف تتطلب سوف تستند إلى نظام سبان.


اختر حساب الوساطة الصحيح لتداول الخيارات.


الغوص في عالم التداول الخيار يمكن أن يكون مربكا، وخاصة بالنسبة للتجار بداية. الخطوة الأولى لخيارات التداول هي فتح حساب الوساطة الخيارات. توفر هذه المقالة مجموعة من المبادئ التوجيهية لاختيار حق الخيارات الوساطة حساب اعتمادا على احتياجاتك وأسلوب التداول. كما يغطي النقاط الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن تداول هذه الأدوات المالية المعقدة. (لمزيد من المعلومات، انظر: التعرف على خيارات التداول.)


لماذا من المهم تحديد حساب الوساطة الصحيح؟


وتقدم العديد من شركات الوساطة خيارات تداول على أصول مختلفة على الصعيدين المحلي والعالمي. ولأن التكنولوجيا قد عطلت الحواجز الجغرافية والإعلامية والمؤسسية، فمن الممكن للمواطن الأمريكي أن يتاجر بالخيارات الثنائية في الأسواق الأوروبية المعروفة. وقد أعطى الإنترنت أيضا التجار الكثير من الخيارات من وسطاء الذين يقدمون مجموعة من الخدمات مع قائمة من أسعار مختلفة.


مع العديد من الخيارات، كل من التجار الجدد إلى الخيارات والتجار ذوي الخبرة تبحث عن وسيط أفضل يمكن طغت عليها تنوع العروض. لأن الخيارات هي منتجات معقدة، وهناك الكثير من التعقيد المقابلة في المنتجات المصممة لاستراتيجيات المستخدمين المختلفة وأساليب التداول. لا يقدم جميع الوسطاء جميع الميزات والوظائف المطلوبة.


يجب على التجار الإجابة على الأسئلة التالية لتحديد الخيارات المناسبة الوساطة حساب لهم:


ما هي احتياجاتي الفردية ومستوى الراحة لأسلوبي في تداول الخيارات؟ هل أعرف ما الذي تبحث عنه في حساب وساطة نموذجي؟ ما أنواع الحسابات المتاحة؟


الاحتياجات، نمط التداول ومستوى الراحة لتداول الخيارات.


أول وأهم قطعة من المعلومات للنظر قبل اختيار حساب تداول الخيارات هو أي نوع من المتداول أنت. ما هو أسلوب التداول الخاص بك، والشهية في المخاطرة، وكم من المال هل أنت مريح إنفاق في الرسوم؟


الخيارات هي منتجات معقدة لفهم والتجارة. قد يسمح بعض الوسطاء فقط بموقف واحد لكل أمر مما يتركه للتاجر الفردي لوضع أوامر متعددة - واحدة في كل مرة - لإنشاء موقف مزيج، في حين أن وسطاء آخرين قد يسمح وضع أمر موحد لإنشاء مواقف الخيار مجتمعة في طلقة واحدة.


قد يرغب الفرد ببساطة في شراء وبيع عادي الفانيليا الدعوة / وضع الخيارات. البعض الآخر قد يكون أكثر ميلا لخلق استراتيجيات الخيار المعقدة والتوليفات. بعض التجار اللحظيين قد ترغب في الحصول على خصم الوساطة للحصول على حجم كبير، وتجارة متكررة، في حين أن البعض الآخر قد تكون جيدة مع نهج شراء وعقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار. تحديد هذه النقاط بناء على أسلوب واحتياجات تداول الفرد سوف يساعدهم على اختيار خطة الوساطة المناسبة بالتكلفة المناسبة. (لمزيد من المعلومات، راجع: أساسيات خيارات الربحية.)


المؤشرات الرئيسية حول حساب الوساطة نموذجي.


اعتمادا على ما يحتاجه المتداول، يجب أن يؤكد مع وسيطهم على الميزات والوظائف - والتكاليف المرتبطة بها. قد تكون بعض الميزات ضرورية لاستراتيجية التداول الفردية، على سبيل المثال، وتستخدم وظائف العائد عادة من قبل التجار الخيارات، ولكن المقدمة من قبل عدد قليل فقط من السماسرة. قد ترغب هيدجرس لرؤية عرض رسومية من تركيبات الخيار. وقد يرغب محللو المخاطر في الحصول على معلومات متاحة بسهولة عن القيمة المعرضة للمخاطر والتحليلات المشابهة.


تكاليف المعاملات والحد الأدنى للحساب والواجهات التجارية (كال-n-تريد، عبر الإنترنت، تطبيقات الجوال)، وقت استجابة الموقع، دعم العملاء وشروط التسجيل هي السمات العامة التي يجب مراعاتها في أي حساب وساطة. يجب أن يكون الأفراد قادرين على التحقق من هذه التفاصيل على الانترنت واختيار واحد الذي يقدم لهم أفضل تناسب ممكن. (لمزيد من المعلومات، انظر: حسابات العملاء - أنواع حسابات الوساطة المالية.)


متاح الخيار أنواع الوساطة حساب.


هناك عدد قليل من شركات الوساطة خيار المتخصصة الذين يقدمون التداول فقط في نوع الخيار المحدد (مثل الخيارات الثنائية المعلن عنها بشكل كبير أو خيارات حاجز). ولكن بشكل عام، تتوفر الخيارات القياسية للتداول من خلال حسابات الوساطة القياسية التي يتم تمكينها لتداول الخيارات.


في الولايات المتحدة هناك ثلاثة أنواع من حسابات الوساطة: النقدية، الهامش والتقاعد. قد تقدم شركات الوساطة المختلفة اختلافات في هذه الموضوعات باستخدام أسماء فريدة من نوعها، ولكن بشكل عام جميع حسابات الوساطة المتاحة سوف تقع في هذه الفئات الثلاث.


وأبسط حساب للوساطة هو الحساب النقدي، وهو حساب تجاري قياسي يسمح للتاجر بتنفيذ صفقات الخيارات على أساس نقدي بشرط الاحتفاظ بأموال كافية لتغطية تكلفة علاوة الخيار. لشراء خيار واحد يجب أن يكون كامل السعر النقدي للتجارة (علاوة الخيار) المتاحة في الحساب في وقت الشراء. معظم الوسطاء يضعون الأموال التي تم جمعها في البداية في حسابات تحمل فوائد، وبالتالي تقديم الفائدة على هذا المال حتى يتم وضع التجارة. عندما يتم وضع الصفقة، يتم نقل الأموال من حساب الفائدة إلى حساب الوساطة.


بعد بيع الخيارات، وسيط إيداع الأموال إلى حسابك النقدي، مما يجعل المال متاح لمزيد من التداول. يتم خصم رسوم الوساطة والعمولات والضرائب مباشرة من الحساب.


من المهم أن نلاحظ أن بيع قصيرة الخيار غير مسموح عموما في الحسابات النقدية. وقد یسمح عدد قلیل من الوسطاء بتخطیط الخیارات استنادا إلی الحیازة الأساسیة للمخزون والتي قد تتطلب أموالا إضافیة لتغطیة المخاطر. في الأساس، هناك حاجة إلى بعض الضمانات في شكل نقدي أو الأسهم لخيارات قصيرة أو الكتابة. (للمزيد، انظر: البيع القصير مقابل شراء خيار الشراء: كيف تختلف المكافآت؟)


إذا كان التاجر يخطط فقط لشراء خيارات لبيع أو ممارسة في وقت لاحق، ثم حساب النقدية كافية. هذا هو نوع الحساب الذي عادة ما يبدأ به معظم الأفراد.


حساب الهامش مشابه لحساب نقدي عند شراء خيارات في أن التاجر يحتاج إلى أن يكون كامل خيار الخيار المتاحة في الحساب.


بيع أو صفقات قصيرة مع حساب الهامش لها قواعد مختلفة من مع حساب نقدي، ومع ذلك. إذا كان أحد يرغب في اختصار خيار الخيار الذي يكلف 20 $ على حجم الكثير من 100، وقال انه قد لا تحتاج كامل 2000 $ في صناديق النقد. إذا كان وسيط الخيار لديه متطلبات الهامش من 10٪، ثم يمكن للفرد وضع قصيرة من خلال الحفاظ على 10٪ فقط أو 200 $ في حساب الوساطة خياره. سيتم حظر هذا المبلغ لاستخدامات التداول الأخرى من قبل الوسيط.


وقد يسمح بعض الوسطاء أيضا باستخدام حيازات الأسهم كضمان في حساب الهامش.


ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن متطلبات الهامش ستتغير كل يوم حيث تتقلب قيمة الأوراق المالية في حساب السمسرة الخاص بك (الأسهم والنقدية). إذا انخفض سعر الخيار المختصر، وهو أمر موات للتاجر، فإن متطلبات الهامش سوف تنخفض وفقا لذلك، وإطلاق المزيد من الأموال للتداول. إذا انخفض سعر خيار الشراء إلى 17 دولارا في اليوم الثاني، على سبيل المثال، فإن متطلبات الهامش ستكون 170 $ فقط والتي ستصدر 30 دولارا (200 - 170 دولار أمريكي) للحرف الأخرى.


ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، وهو أمر غير مؤات للتاجر تقصير، يجب وضع المزيد من النقد أو الأسهم في حساب الهامش للحفاظ على الموقف. إذا ارتفع سعر السراويل القصيرة إلى $ 24، فإن متطلبات الرصيد الهامش الجديد ستكون 240 $، وسيتوجب على المتداول تمويل حسابه بمقدار 40 دولارا إضافيا. عدم القيام بذلك في الوقت المناسب قد يؤدي إلى إغلاق وسيط موقف الخيار المفتوح واسترداد النقص من حسابك.


يجب على تجار الخيارات المخاطرة الذين يخططون لخيارات قصيرة في كثير من الأحيان الذهاب لحساب الهامش. من المهم جدا أن تكون على بينة من متطلبات الهامش الخاصة بالمخزون الأساسي، حيث أن ذلك سيؤثر على التدفقات النقدية وإدارة رأس المال وبالتالي الربح والخسارة من تداول الخيارات. (للمزيد، انظر: التداول بالهامش: مقدمة).


قد تحتفظ حساب الاستجابة الفردية الخاص بك (حساب التقاعد الفردي) في حساب الوساطة لتمكين المرونة عند استثمار أموالك في مجموعة متنوعة من الأصول بما في ذلك الخيارات. هناك العديد من أنواع مختلفة من حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي، بما في ذلك إيرا التقليدية، روث إيرا، رولوفر إيرا، سيب إيرا و إيرا سيمبل. نظرا للفوائد الضریبیة المرتبطة ب إيرا، فإن الوسطاء أکثر صرامة مع متطلبات ھامش الخیار بسبب مسؤولیتھم القانونیة. يسمح عادة اختصار الخيار فقط على أساس نقدي أو كدعوة مغطاة. قد لا يسمح بعض السماسرة ينتشر الخيار. وفي معظم الحالات، ستعامل حسابات التقاعد كحسابات نقدية. (لمزيد من المعلومات، انظر أصول الاستجابة العاجلة والاستثمارات البديلة.)


اعتمادا على نوع أصحاب الحسابات، يتم تصنيف حسابات الوساطة البديلة كما يلي:


هذا حساب شخصي باسم الشخص الذي يمتلكه. قد تكون منشأة الترشيح متاحة، حيث يمكن نقل الحيازات إلى المرشح في حالة وفاة الفرد.


ويملك المستأجرون المشتركون الذين لهم الحق في حسابات البقاء (جتوروس) شخصين أو أكثر، لكل منهما حصة متساوية. إذا توفي أحد المستأجرين، يتم نقل نصيبه على قدم المساواة مع الناجين الآخرين (ق) الذين هم أصحاب الحسابات. هذه الحقوق هي من مسائل قانون الدولة وقد تختلف من دولة إلى أخرى.


الحسابات المشتركة كمستأجرين مشتركين (جتيك) مملوكة من قبل اثنين أو أكثر من الأفراد، ولكل منها حصة محددة بوضوح. وفي حالة وفاة الشخص، يتم نقل نصيبه إلى المستفيد المعين (أو المرشح) وليس إلى صاحب الحساب الباقي على قيد الحياة. هذه الحقوق هي من مسائل قانون الدولة وقد تختلف من دولة إلى أخرى.


ويعود ملكية حساب ملكية مجتمعية إلى شخصين متزوجين اكتسبا ممتلكات أثناء الزواج. وهو يقوم على افتراض أن كل زوج له حصة متساوية في الممتلكات المكتسبة بجهود أي منهما أثناء الزواج. وعند الطلاق أو الوفاة، يعامل العقار على أنه ينتمي إلى نصف الزوجين. ولا يسمح سوى عدد قليل من الولايات بحسابات الملكية المجتمعية.


المستأجرين من حساب كامل يشبه حساب الملكية المجتمعية، إلا أنه عند وفاة شريك واحد، يحتفظ الشريك على قيد الحياة بالحق في الحساب بأكمله.


ويحتفظ الوصي أو الوصي أو الحراسة بالوصاية أو الوصاية أو الحراسة من قبل المحكمة المعينة أو ولي الأمر في الحالات التي يكون فيها صاحب الحساب قاصرا أو شخصا لم يعد قادرا على القيام بمعاملات مالية بمفرده. (لمزيد من المعلومات، انظر: التخطيط العقاري المتقدم: وثائق رعاية الطفل).


وكما ذكر أعلاه، هناك العديد من أنواع حسابات حساب الاستجابة العاجلة. ونظرا للفوائد الضريبية المرتبطة باتفاقات الاستثمار الدولية، يفرض الوسطاء شروطا صارمة على هامش الخيار بسبب مسؤوليتهم القانونية.


تكاليف المعاملة، متطلبات الحد الأدنى للرصيد، متطلبات الهامش، ميزات التداول الخاصة بالأدوات والأدوات هي نقاط مهمة يجب مراعاتها قبل اختيار حساب الوساطة الخيار. يجب عليك اختيار نوع حساب عقد مناسبة تبعا لطبيعة المقتنيات الخاصة بك.


يجب أن تبدأ المبتدئين بتكلفة منخفضة إلى متوسطة، خدمة قياسية تقدم وسيط لخيارات التداول. كما يتم بناء المزيد من الخبرة والخبرة مع مرور الوقت، يجب أن يكون على استعداد التاجر للتبديل إلى وسيط آخر لتعزيز الميزات والخدمات. بدلا من ذلك، يمكن للمرء أيضا استكشاف إمكانية ترقية حسابك في شركة الوساطة الموجودة لديك لإضافة الميزات والوظائف المطلوبة التي تحتاج إليها.


هامش الخيار.


ما هو "هامش الخيار"


وهامش اخليار هو النقد أو األوراق املالية التي يجب على املستثمر أن يودعها في حسابه كضمان قبل خيارات الكتابة. تختلف متطلبات الهامش حسب نوع الخيار. يتم تحديد متطلبات الهامش من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي في اللائحة T. يمكن للسماسرة الفردية فرض متطلبات إضافية. يطلب الوسطاء من المستثمرين إيداع أموال الهامش لأنها قد تكون هناك حاجة لشراء أو بيع الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيارات. وقد تكون هناك حاجة أيضا لإغلاق المواقف الخاسرة.


هبوط الخيار "


تختلف متطلبات الهامش لتداول الخيارات عن متطلبات الهامش للأسهم المتداولة أو العقود الآجلة. أيضا، بعض استراتيجيات تداول الخيارات ليس لها متطلبات الهامش. وذلك لأن المخزون الأساسي يمكن أن تستخدم كضمان. لا تتطلب المكالمات المغطاة أو المغطاة متطلبات الهامش، على سبيل المثال.

No comments:

Post a Comment