Saturday 3 March 2018

مدرب تداول الخيارات


الدكتور دوق: خيارات التداول المدرب.
عن الدكتور دوق.
كيري دبليو بالنظر، دكتوراه، ويعرف أيضا باسم الدكتور دوق، والمدربين الأسهم والخيارات التجار واحد على واحد، والمتحدث دعوة في كثير من الأحيان في المعرض المال، معرض التجار، ومؤتمرات الفوركس وخيارات المعرض. لديه أكثر من ثلاثين عاما من الخبرة في التداول في أسواق الأسهم وتداول الخيارات في محفظة أسهمه وتوليد الدخل منذ عام 1999. ويشمل التدريب المالي الرسمي للدراسات العليا على مستوى الدراسات التجارية والمالية والخيارات المتقدمة التدريب في معهد الخيارات كبوي.
اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول أي من هذه الخدمات. المراجع متوفرة.
حاول الدكتور دوق في أي خطر. إذا كنت بخيبة أمل في نهاية الدورة التدريبية الأولى، وسوف نقوم برد 100٪ من أموالك.
عشوائية تستمونيال.
أنا حقا الاستمتاع بالاستماع إلى كلماتك من الحكمة التي يتم نسجها في نهج تجاري عملي (تعليقات من دورة تدريبية الأخيرة).

أنجل النشر.
تداول الخيارات المستخدمة لتكون طريقة محفوفة بالمخاطر، المضاربة، والتعقيد لتجارة الأسهم.
هذا ببساطة لم يعد القضية. لأن الأسواق المالية الفوضوية اليوم لديها عدد لا يحصى من المستثمرين إجراء تعديلات على محافظهم، وتجارة الخيارات أصبحت بسرعة وسيلة مفضلة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب مع الحد من المخاطر.
يتم تداول الملايين من الخيارات كل يوم، ويمكنك تحقيق مكاسب ضخمة منها.
غالبا ما يستثمر المستثمرون في الخيارات دون فهم الداخل والخارج، لذلك يفقدون المال بدلا من كسبها.
هذا هو المكان خيارات التداول المدرب يأتي في ... نحن نريد لك لكسب المال، لا تفقد ذلك.
خدمة خيارات التداول المدرب يضع كل شيء من أجل المستثمرين الذين يسعون الأرباح من الخيارات مع سلسلة من التقارير التفصيلية وسهلة لأشرطة الفيديو كيف يعلمك أساسيات تداول الخيارات:
· "مقدمة إلى خيارات الأسهم"
· "كيفية استخدام خيارات للدخل"
· "كن دوجي ماستر - استراتيجيات التداول مع كريستيان ديهيمر"
سنقوم أيضا بتضمين تقارير تفصيلية عن الاستراتيجيات الأكثر تقدما، بما في ذلك:
· "سترادل و سترانغل استراتيجيات"
خيارات تداول كوتش تسعى لتبديد الشائعات تداول الخيارات التي أبقت متوسط ​​المستثمرين من "لعبة" لفترة طويلة جدا.
العديد منكم ربما سمعوا الأساطير التالية حول الخيارات:
1. الخيارات هي فقط للمهنيين مع سنوات من الخبرة.
إذا كان هذا صحيحا، لم تتمكن من العثور على الآلاف من المواقع وحلول البرمجيات المقدمة للمبتدئين - وخيارات التداول المدرب لن وجود لها.
2. عليك أن تكون غنية لخيارات التجارة.
لم يكن لديك لتكون غنية. في الواقع، غالبا ما يوصى بأن يبدأ التجار الخيارات مع حسابات صغيرة. أنا نادرا ما أرى مستثمرين جدد يبدأون مع غوبس من المال. في كثير من الأحيان، يبدأ المستثمرون صغيرة وتنمو الأموال المخاطرة بعد بناء الثقة.
3. تداول الخيارات ليست شعبية.
هذا مثل قول الإنترنت هو بدعة. في عام 1997، كان هناك حوالي 507 ملايين عقود الخيارات ... بحلول عام 2007، كان هناك 3 مليارات عقود الخيارات. شراء في خيارات يضعك في شركة جيدة.
4. ثمانين إلى تسعين في المئة من جميع الخيارات تنتهي لا قيمة له.
وفقا ل كبوي، فقط حوالي 30٪ من جميع الخيارات تنتهي بلا قيمة.
5. تداول الخيارات هو أكثر خطورة بكثير من تداول الأسهم.
هذا لا يمكن أن يكون أكثر غير صحيح!
خيارات تسمح لك للاستثمار مع أقل بكثير من المال لعوائد أكبر من الأسهم.
كنت تأخذ ملكية الأسهم. وهذا يعني أن لديك المهر حتى المال لشرائها. ولكن مع الخيارات، يمكنك فقط شراء الحق في شراء أو بيع الأسهم. لذلك عليك أن تدفع سوى جزء صغير من السعر - ولديك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر معين. منذ اختيار هذا السعر، يمكنك التحكم في المخاطر.
يمكنك حتى اختيار سعر أقل من تداول الأسهم في اليوم الذي تشتري الخيار، لذلك يمكنك كسب المال حتى لو انخفض السهم إلى أسفل.
أنت أيضا يمكن أن تبدأ تداولها للحصول على أرباح كبيرة الكثير عاجلا مما كنت اعتقد - مع التوجيه الصحيح، بطبيعة الحال.
دعونا نقدم هذا التوجيه. دعونا نكون الخيارات مدرب.

فيس بوك.
الخيار التجارة المدرب.
موسم الأرباح هنا مرة أخرى. و هي بعض من أكثر الأوقات ربحا من السنة للتجارة! معرفة المزيد في: إرنينزينكوميت رايدر أو انقر على الرابط في الحيوي.
الخيار التجارة المدرب.
بطل أمريكي حقيقي وصديق جديد أن أتشرف بتوجيه وتعليم حول التمويل والاستثمارات في الأشهر والسنوات المقبلة. بعض الناس ليس لديهم فكرة عما يعنيه & كوت؛ الركبة & كوت؛ - والناس بحاجة إلى الحصول على حقيقة عن التضحيات الرجال والنساء جعل لبلدنا على أساس يومي.

العثور على الحق المدرب التداول.
إذا كنت قد فكرت في الحصول على مدرب التداول أو برنامج التداول، أو اشترى كتابا عن التداول، وهذا الموضوع قد عبرت عقلك. إذا كان "المدرب" يعرف الكثير عن التداول، لماذا هو أو هي تعليم الآخرين؟ هذا سؤال مثير للاهتمام ويتعلق بالقول المأثور القديم: تلك التي لا تستطيع. تعليم. معنى أولئك الذين لم ينجحوا في مسعى الانتقال إلى مجال التدريس لتدريب الآخرين. كثير من الناس لا يحبون فكرة أن التاجر الذي لا يستطيع كسب المال الكبير يجب أن يكون تعليم الآخرين. ولكن هل النجاح الشخصي للمدرب الخاص بك يهم حقا؟ وبعبارة أخرى، هو تاجر بدوام كامل في وضع أفضل لمساعدتك من شخص لم يعد الصفقات أو لم يتداول أبدا؟ عندما نكسر إيجابيات وسلبيات قد تدرك أنك لم تعطي بعض الناس المصداقية التي يستحقونها، وربما ربما يعطي الكثير من الائتمان للآخرين. (للحصول على معلومات الاستثمار العامة الرجوع إلى أعلى 10 وصايا الاستثمار.)
وسيطات لكلا الجانبين.
من ناحية أخرى، يمكن للمدرب الذي لم يعد يتداول يمكن أن توفر فائدة كبيرة إذا كان هو أو هي معلم فعال. قد يكون مدرب غير تاجر ناجحا كالتاجر في الماضي، لكنه اختار التخلي عن التداول. أسباب ذلك كثيرة: بعض التجار يفضلون التدريب على التداول، وجدوا تجارة مرهقة جدا، يريدون مساعدة الآخرين أو قد نجحت بالفعل وتريد تحديا جديدا، لقائمة ولكن بضعة أسباب محتملة. ومع ذلك، قد يكون أيضا أن التاجر قد فشل فشلا ذريعا. في البداية قد يبدو أن هذا الشخص لن يكون مدربا جيدا، ولكن هذا ليس صحيحا بالضرورة؛ يمكننا أن نتعلم الكثير من إخفاقات الآخرين. وبالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أن شخص ما لم يتمكن من تنفيذ نظام معين أنفسهم بسبب عدم الانضباط، لأسباب نفسية أو فسيولوجية، وهذا لا يعني أن شخص مختلف لا يمكن أن تكون ناجحة باستخدام نفس الأسلوب.
يمكن أن يتفق الطرفان على حقيقة أنه من أجل تدريب شخص آخر، يحتاج المعلم إلى أن يكون لديه خبرة في ما سوف يمر الطلاب. في الأساس، يجب أن يكون المدربين تجربة السوق في شكل أو آخر. يحتاج المدرب إلى معرفة العقبات التي سيواجهها الطلاب، ويمكنهم مساعدتهم على التنقل من خلال تلك العقبات. هذا لا يعني أنهم بحاجة إلى أن يتاجروا شخصيا، ولكن على الأقل يجب أن يكونوا في بيئة حيث شهدوا تداول الآخرين. الملاحظة يمكن أن يكون المعلم الكبير الذي يمكن أن يؤدي إلى تعليم الآخرين. (التفكير في التداول التحليل الفني؟ اقرأ الحصول على التقنية مع شهادة مت.)
عندما ننظر إلى التداول، أو الاستثمار، يتم وضع قيمة كبيرة لأولئك الذين لا يتاجرون بالفعل الأسواق مهنيا. ويقوم محللو السوق بتقييم السوق باستخدام أدوات وأساليب متفاوتة ونقل المعلومات إلى الآخرين. في حين أن العديد من المحللين قد لا يكونون تجار، وبعضها غالبا ما تكون دقيقة جدا في تحليل السوق. إن النظر إلى الوضع المتكشف يتيح رؤية تنبؤات من دون استثمار في النتيجة. هذه الأفكار مفيدة لكثير من التجار، على الرغم من أن المعلومات تأتي من شخص قد لم يسبق له أن وضع التجارة. (للحصول على معلومات حول التحليل الأساسي، اقرأ التحليل الأساسي للتجار.)
أبدا وضع التجارة لا يشكل مشكلة للتاجر. السوق يتحرك باستمرار، وفي حين أن المحلل قد تكون قادرة على توقع اتجاه وحجم هذه الخطوة، والتحولات على طول الطريق يمكن أن يكون لديه القدرة على القضاء على تاجر من إذا كان هو أو هي تنفذ خطوة في وقت خاطئ. في هذه الحالة، سوف تستفيد التاجر الطالب من وجود المعلومات التي شيدت في شيء يمكن تداولها من قبل مدرب التداول.
كيفية العثور على مدرب جيد.
التداول والتدريب هو العمل. يحتاج المدربون لتجنيد الطلاب - هذه هي الطريقة التي كسب المال. لذلك، ترتفع مبيعات الملاعب عبر مصادر وسائل الإعلام. عند السعي لتحسين التداول الخاص بك، وهذا يمكن أن تكون ساحقة. ومع ذلك، يمكنك في كثير من الأحيان تضييق نطاق البحث الخاص بك بسرعة كبيرة باتباع بعض الإرشادات البسيطة.
1. لا تركز على النتائج الشخصية للمدرب.
لا تقلق بشأن ما إذا كان مدرب محتمل تاجر، هو تاجر أو ما له أو لها سجل الشخصية. نتائج التداول الشخصية لا يهم. ما يهم هو كيف يقوم الطلاب مدرب معين. ابحث عن مراجعات من قبل الطلاب حول برنامج مدرب أو تدريب، وإذا كان ذلك ممكنا الاتصال عدد قليل من الطلاب مباشرة أن نسألهم عن تجربتهم.
وتهدف صفحات المبيعات لبيع الصعب. لذلك، من خلال فرز صفحات المبيعات مع العقل التحليلي، وليس عاطفية واحدة. هل هناك أي إثبات لمطالبات المعلن؟ الناس الذين يعرفون الأسواق يعرفون أن لا أحد على حق في كل وقت، حتى تخطي المدربين الماضية والبرامج التي تعد نتائج غريبة.
3. النظر في شخصيتك والأناقة.
إذا كان لديك بعض الخبرة بالفعل، والبحث عن شخص الذي يتشابك مع شخصيتك وأسلوب. هل تفهم اللغة التي يستخدمها المدرب؟ هل تبدو طريقة عمله بسيطة وسهلة الفهم؟ قد يكون من الصعب تنفيذ الطرق المعقدة وقد لا يتم تمريرها بسهولة من شخص لآخر. أيضا، إذا كنت لا تستطيع أن تفهم ما يقوله شخص آخر عندما يتم تقديم لأول مرة إلى عملهم، فمن المرجح فقط أن يصعب فهمها على الطريق.

مدرب تداول الخيارات
تعلم كيفية التنقل بنجاح محفظتك باستخدام استراتيجيات التداول الذكية المحددة المخاطر التي تعمل في صعودا وهبوطا، والأسواق الجانبية. السماح تايلر تشيانيلي تظهر لك الحبال وتوجيهك إلى أهدافك.
مجانا تسجيل مكافأة: أعلى 10 أسرار للتجارة مثل برو & أمبير؛ 7-جزء فيديو سلسلة التدريب.
تعلم كيفية التنقل بنجاح محفظتك باستخدام استراتيجيات التداول الذكية المحددة المخاطر التي تعمل في صعودا وهبوطا، والأسواق الجانبية. السماح تايلر تشيانيلي تظهر لك الحبال وتوجيهك إلى أهدافك.
مجانا تسجيل مكافأة: أعلى 10 أسرار للتجارة مثل برو & أمبير؛ 7-جزء فيديو سلسلة التدريب.
في الخيار التداول المدرب ونحن نسعى جاهدين لإعطاء كل عميل كل الاهتمام الشخصي الذي يحتاجون إليه لتصبح تاجر ناجح والمستثمر. في وتيرة الخاصة بك، ونحن يمكن أن توجه لكم أقرب إلى الأهداف المالية الخاصة بك مع العرف جلسات التدريب واحد على واحد لدينا. للعملاء الذين قد لا تحتاج إلى حل مخصص ولكن لا تزال جائعة للتعلم، ونحن يمكن أن تستوعب لكم من خلال أي من الدورات التدريبية الفيديو عبر الإنترنت ثبت لدينا أدناه & # 8230؛
انظر منتجاتنا.
أوبتيون ترادينغ كوتش يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تهدف إلى مساعدة الأفراد على تعليم الاستراتيجيات والأساليب والأدوات اللازمة للتداول بنجاح في الأسواق المالية باستخدام القوة والاستفادة من الخيارات.
برنامج إتقان التداول هو المنتج الرئيسي للتجارة الخيار المدرب لسبب: جميع التجار يسعون لإكمال معارفهم التداول. بالنسبة للعديد من أنواع التجار المختلفة، سيقوم البرنامج بذلك. تعزيز عادات التداول الخاصة بك، وتوسيع المعرفة التداول الخاص بك، والعثور على أسلوب التداول الحقيقي الخاص بك وإدارة أموالك بشكل صحيح ... مع كل برنامج إتقان التداول.
دورة إيسي أوبتيون ترادينغ هي عبارة عن مجموعة فيديو شاملة تجمع بين الشرائح العرضية التفصيلية، إلى جانب لقطات تداول حية لتزويد التجار ذوي التوجيه الذاتي بجميع الأسهم المهنية والخيارات التجارية المعرفة اللازمة للنجاح في سوق الأوراق المالية. بغض النظر عن اتجاه السوق أو مقدار رأس المال المستثمر.
كيفية برنامج ليبس التجارة هو عبارة عن مجموعة شاملة من دروس التعليم ليبس. على مدى سنة واحدة، عقدت هذه الطبقات ليبس الجارية ونمت المواقف كما شهدت جمهور مشاهدة الخالق تايلر تشيانيلي تمكنت من عدد من الصفقات ليبس متنوعة، المواقف المعدلة حيث تغيرت الأسواق وأخذت الأرباح عندما كان الوقت مناسبا.
خيارات نادي المتداول هو خدمة التداول المتنوعة التي تستخدم ندوات مجموعة أسبوعية (غرف التداول الحقيقية) وتنبيهات التجارة المتنقلة لتسهيل العديد من "المخاطر المحددة" استراتيجيات تداول الأسهم والخيارات. هذه الشبكة الاجتماعية في مهدها و "المجتمع مدفوعة النجاح ®®" مثالية لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء.
برنامج إتقان التداول هو المنتج الرئيسي للتجارة الخيار المدرب لسبب: جميع التجار يسعون لإكمال معارفهم التداول. بالنسبة للعديد من أنواع التجار المختلفة، سيقوم البرنامج بذلك. تعزيز عادات التداول الخاصة بك، وتوسيع المعرفة التداول الخاص بك، والعثور على أسلوب التداول الحقيقي الخاص بك وإدارة أموالك بشكل صحيح ... مع كل برنامج إتقان التداول.
كيفية برنامج ليبس التجارة هو عبارة عن مجموعة شاملة من دروس التعليم ليبس. على مدى سنة واحدة، عقدت هذه الطبقات ليبس الجارية ونمت المواقف كما شهدت جمهور مشاهدة الخالق تايلر تشيانيلي تمكنت من عدد من الصفقات ليبس متنوعة، المواقف المعدلة حيث تغيرت الأسواق وأخذت الأرباح عندما كان الوقت مناسبا.
دورة إيسي أوبتيون ترادينغ هي عبارة عن مجموعة فيديو شاملة تجمع بين الشرائح العرضية التفصيلية، إلى جانب لقطات تداول حية لتزويد التجار ذوي التوجيه الذاتي بجميع الأسهم المهنية والخيارات التجارية المعرفة اللازمة للنجاح في سوق الأسهم & # 8230؛ بغض النظر عن اتجاه السوق أو مبلغ رأس المال المستثمر.
خيارات نادي المتداول هو خدمة التداول المتنوعة التي تستخدم ندوات مجموعة أسبوعية (غرف التداول الحقيقية) وتنبيهات التجارة المتنقلة لتسهيل العديد من "المخاطر المحددة" استراتيجيات تداول الأسهم والخيارات. هذه الشبكة الاجتماعية في مهدها و "المجتمع مدفوعة النجاح ®®" مثالية لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء.
أوبتيون ترادينغ كوتش يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تهدف إلى مساعدة الأفراد على تعليم الاستراتيجيات والأساليب والأدوات اللازمة للتداول بنجاح في الأسواق المالية باستخدام القوة والاستفادة من الخيارات.
عندما ترى خيار التداول المدرب، أعتقد & # 8230؛ & # 8221؛ النجاح مدفوعة Trading®. & # 8221؛
هذا قفزة شاملة وجديرة إلى أي تجارة والاستثمار الوظيفي. تقديم الطعام لكل من المبتدئين والتجار الوسيطة، ويحتوي البرنامج على مجلدات بقيمة المعرفة التجارية المهنية باستخدام شرح مفصل والنظم التقنية اختبارها مرة أخرى والأمثلة التجارية الحية لتعليم بطريقة حقيقية وشفافة.
الخيار كوتش التجاري يسمح لك للاستثمار في نفسك.
ونحن نفخر في نشر الوعي المالي مع مكتبتنا المتنامية من أشرطة الفيديو. التمتع بجميع أنواع التعليم التجاري مع أشرطة الفيديو الجديدة التي تصدر كل شهر!
لقاء: تايلر تشيانيلي.
لقاء: تايلر تشيانيلي.
أداة التداول المبتكرة التي كنت في عداد المفقودين.
انظر كيف يمكنك العثور على أفضل الفرص، توفيرا للوقت، وترقية سير عمل التداول الخاص بك مع سهولة.
انظر ما يقوله عملاؤنا:
"أنا أسد بعيدا وأراقب عدة أقسام عدة مرات للتأكد من الحصول على كل شيء، وأنا مصمم على أن تكون مربحة! أيضا، وأنا أحب استراتيجية ليبس كنت على درجة التداول الأخيرة وتعمل الآن طريقي من خلال ذلك مرة ثانية . شكرا على كل ما تفعله!"
"هذه هي الأشياء رهيبة جدا - نقدر حقا كل ما تقومون به بالنسبة لنا الذين يتطلعون إلى تحقيق الربح على هذا".
"أعتقد حقا أنك تهتم بطلابك، على عكس عدد قليل من المدربين الذين يركزون في المقام الأول على تعليم بعض الاستراتيجيات دون تقدير التسامح الفريد للمخاطر ورأس المال المتاح واحتياجات التدفق النقدي والقدرة الفكرية وما إلى ذلك من التجار الفرديين، شكرا - سواء كنت تقرأ الكتب عن القيادة أو الذكاء العاطفي، فأنت على الطريق الصحيح ".
"أنا شخص متقاعد يحب التمويل والاستثمار وهذا يعطيني مكانا آخر للربح من وربما مساعدة الآخرين أيضا - كنت قد فعلت وظيفة جيدة على التدريب الخاص بك ومع حماسة كبيرة!"
"التآزر من هذا المكان يبقى مجرد الحصول على أفضل وأفضل كما تنمو، لا شيء مما يحدث دون رؤية @ تايلر تشيانيللي، فعلت تماما تايلر، وشكرا عظيما !!"
"شكرا لكTyler شيانيلي! كنت مصدر إلهام.
"أنا أحب ما أظهره تايلر تشيانيلي لنا على كيفية إعادة اختبار الصفقات التجارية، ولم أكن أعرف عن هذا من قبل، وأنها أصبحت وسيلة رائعة للحصول على أكثر راحة بكثير مع استراتيجيات التداول بلدي".
"ما يثير إعجابي مع تايلر في جلسات غرفة التداول، هو عندما تبدو الأمور قد انفجرت، وأنه يغلق بسلاسة مواقف معينة مع الحفاظ على الآخرين، وإغلاق التجارة بأكملها، ولف بعض المواقف في حين إغلاق الآخرين، وهلم جرا المنظمة البحرية الدولية ، وهذا هو المكان الذي أحتاج إلى أن يكون ... ".
"لقد حققت ربحا جيدا (حوالي 100٪ +) في حوالي 5 أيام على بعض المكالمات التي اشتريتها بعد المذبحة استقر، وأود أن أقول الاستثمار في التدريب الخاص بك دفعت أرباحا جيدة جدا! أنا سعيد جدا أنا وجدت لك، لقد تم الذهاب من خلال أشرطة الفيديو، ويمكنني أن أقول الحب والعاطفة والمعرفة لديك للتداول ".
"إن المعرفة التي اكتسبتها من برنامجك تعطيني نظرة ثمينة عن التحليل الفني وكيفية استخدامها لزيادة فرصي في تحقيق الربح. التجارب الحية التي تقوم بها تثبت حقا أنك تمارس ما تبشر ويظهر ثقتك استراتيجية التداول الخاصة بك ، وهذا هو ما أحب أفضل عن البرنامج الخاص بك. "
"العثور على البرنامج كان حقا مثل نفسا من الهواء النقي، لا مزحة، وجدت واحدة من أشرطة الفيديو الخاصة بك على موقع يوتيوب والباقي هو التاريخ. تحصل على سعر عادل ومن الواضح أن نوعية تهمك. كونه قليلا من المهوس (أنا إدارة نظم المعلومات نظم التكنولوجيا) لدي تقدير كبير لنوعية البرامج ومواقعك، وهي مصممة بشكل جيد، وسهلة للتنقل. نيس جوب! "
"شرح تايلر للخيار الإغريق ساعدني تصور كيف ولماذا يكسب خيار أو يفقد قيمة على أساس التغيرات في الإغريق، لم أجد أي شخص آخر الذي كان قادرا على وضع خيارات التداول في سياق مثل تايلر يفعل. شيء آخر أن يضع تايلر وبصرف النظر عن التجار الخيار الآخر هو له الحماس بلا هوادة للتجارة، وأنا أوصي برنامج إتقان التداول، وتيلر شيانيلي كمعلم رائع / معلمه ".
"وتيرة ندوات عبر الإنترنت هو الكمال، بطيئة بما فيه الكفاية أستطيع أن أتعلم وتعلم الكثير، ولكن سريع بما فيه الكفاية للحفاظ على لي لصقها على الشاشة! أنا سعيد حقا كنت قررت أن تعلم، كنت طبيعية!"
"الآن من المنطقي بالنسبة لي - الأرقام السلبية والإيجابية على غريكس عندما تبيع أو تشتري درسا مفهوما تماما لأي مستوى".
"أشكركم على تقديم لي إلى عالم من الإمكانيات الجديدة في السوق لا أستطيع أن أقول لكم كم أنا أقدر طريقة كيس الخاص بك (حافظ عليه بسيط غبي) عند تدريس خيارات التداول."
"لقد كان برنامج تايلر محوريا في دفع تطور تعليمي في الخيارات، حيث أن تفسيراته الشاملة، إلى جانب أمثلة تجارية حية، تجعل من السهل هضم المعلومات التي عجلت منحنى التعلم الخاص بي".
"أحب إيسي أوبتيون ترادينغ، لقد كان أفضل استثمار قمت به، وأنا فقط أتمنى أن وجدت لك في وقت مبكر قبل أن فقدت معظم أموالي في الأسهم قرش شكرا لك على كل ما تفعله."
"تايلر هو معلم لا يصدق والماجستير في ما يفعله. وهو يظهر لك المفاهيم الأساسية للسوق على طول الطريق إلى استراتيجيات السوق المختلفة وعميقة ومفصلة في وقت قصير. يمكنك معرفة كل شيء في وتيرة الخاصة بك وموارده على الانترنت هي مجرد رهيبة ".
"أود منك أن تعرف أنك قد ساعدت بالفعل في تعزيز العائدات على إيرا بلدي، وأنا إدارة المكالمات المغطاة بشكل أفضل، وبدأت بيع النقدية المضمونة يضع كذلك كلما كنت تريد أن تأخذ على المزيد من الأسهم، شيء بسيط، لكنه لم يحدث لي حتى بدأت تعلم المزيد عن الخيارات، وأنا حقا نقدر الطاقة التي تجلب لتدريس هذه الاشياء. "
"لقد تعلمت الكثير، وما زلت أتعلم كل يوم، فأنت لا تحتاج إلى البدء بأموال حقيقية، وبكل صدق، أود أن أقترح البدء في التداول الورقي، وفي الوقت الحالي أتاجر بالأموال الحقيقية والورقية. ويساعد البرنامج على توسيع معرفتك وخبرتك، وقد فتح برنامج تايلر بضعة أبواب بالنسبة لي، عقليا وعاطفيا وماليا. "
"شكرا على كل ما تفعله بالنسبة لنا جميعا، وتداول بلدي بدأت تأتي معا وأنا أشعر أنني بحالة جيدة عن ذلك بفضل لك مدرب!"
"لقد بنت تايلر مصدرا لا يصدق ساعدني كثيرا خلال رحلتي إلى النجاح المالي من خلال الخيارات، سواء كنت تاجرا عدائيا يسعى إلى النمو مثل نفسي، أو تبحث عن توفير دخلك بشكل آمن، فإن الاستفادة من تداول الخيارات أمر بالغ الأهمية. ولكن حتى أكثر أهمية بالنسبة لي هو وجود مدرب الذي يعرف بالفعل كيفية استخدام هذه الرافعة القوية بحكمة وفعالية لتحقيق أهدافي المالية الشخصية، وأود أن ابدأ ابدأ خيارات التداول إذا لم أجد الخيار المدرب التداول. "
"أردت فقط أن نرسل لك رسالة عبر البريد الإلكتروني وتتيح لك معرفة أنا محبة تماما نادي المتداول الخيارات لقد تعلمت الكثير في الأسابيع 5 الماضية من الفصول الدراسية. شكرا لكم على تقديم محتوى كبير وأخذ الوقت للنشر كثيرا ".
"أوصي بشدة أوتك وبرنامج إتقان التداول لمن يريد أن يتعلم عن خيارات التداول في انها بأكملها. وسيتم منحك الأدوات للعمل بنفسك والتوجيه للانتقال من استراتيجيات أساسية جدا إلى طويلة الأجل ومعقدة ".
"لقد مرت بضعة أشهر منذ أن بدأت، وقد تعلمت كمية لا تصدق من كل من التداول المباشر تايلر، والتحديثات التجارية، واستراتيجيات ليبس والتسجيلات وجميع جداول البيانات له. منذ ذلك الحين لقد تضاعف بسهولة أموالي ثلاثة أضعاف هذا كان المال ينفق بشكل جيد والمال جيدا ".
"أود أيضا أن أشيد بكم على المواد التي قمت بتجميعها على برنامج إتقان التداول انها رهيبة، وأنا لم تأتي عبر أي خدمة التداول مماثلة لك، في رأيي، كنت تبرز بعيدا فوق الآخرين على حد سواء في المواد المقدمة و اهتمامك الشخصي بالمتدربين ".
"أود منك أن تعرف أنك قد ساعدت بالفعل في تعزيز العائدات على إيرا بلدي، وأنا إدارة المكالمات المغطاة بشكل أفضل، وبدأت بيع النقدية المضمونة يضع كذلك كلما كنت تريد أن تأخذ على المزيد من الأسهم، شيء بسيط، لكنه لم يحدث لي حتى بدأت تعلم المزيد عن الخيارات، وأنا حقا نقدر الطاقة التي تجلب لتدريس هذه الاشياء. "
"إن المعلومات على موقعك هي أفضل ما رأيت من قبل، وشامل جدا للمتداولين الجدد، شكرا جزيلا على وضع كل هذا معا وللجميع الذي تقوم به".
"الآن من المنطقي بالنسبة لي - الأرقام السلبية والإيجابية على غريكس عندما تبيع أو تشتري درسا مفهوما تماما لأي مستوى".
"أنا أحب ما أظهره تايلر تشيانيلي لنا على كيفية إعادة اختبار الصفقات التجارية، ولم أكن أعرف عن هذا من قبل، وأنها أصبحت وسيلة رائعة للحصول على أكثر راحة بكثير مع استراتيجيات التداول بلدي".
"العثور على البرنامج كان حقا مثل نفسا من الهواء النقي، لا مزحة، وجدت واحدة من أشرطة الفيديو الخاصة بك على موقع يوتيوب والباقي هو التاريخ. تحصل على سعر عادل ومن الواضح أن نوعية تهمك. كونه قليلا من المهوس (أنا إدارة نظم المعلومات نظم التكنولوجيا) لدي تقدير كبير لنوعية البرامج ومواقعك، وهي مصممة بشكل جيد، وسهلة للتنقل. نيس جوب! "
"أعتقد حقا أنك تهتم بطلابك، على عكس عدد قليل من المدربين الذين يركزون في المقام الأول على تعليم بعض الاستراتيجيات دون تقدير التسامح الفريد للمخاطر ورأس المال المتاح واحتياجات التدفق النقدي والقدرة الفكرية وما إلى ذلك من التجار الفرديين، شكرا - سواء كنت تقرأ الكتب عن القيادة أو الذكاء العاطفي، فأنت على الطريق الصحيح ".
"شكرا لكTyler شيانيلي! كنت مصدر إلهام.
"شكرا على كل ما تفعله بالنسبة لنا جميعا، وتداول بلدي بدأت تأتي معا وأنا أشعر أنني بحالة جيدة عن ذلك بفضل لك مدرب!"
"أنا شخص متقاعد يحب التمويل والاستثمار وهذا يعطيني مكانا آخر للربح من وربما مساعدة الآخرين أيضا - كنت قد فعلت وظيفة جيدة على التدريب الخاص بك ومع حماسة كبيرة!"
"أردت فقط أن نرسل لك رسالة عبر البريد الإلكتروني وتتيح لك معرفة أنا محبة تماما نادي المتداول الخيارات لقد تعلمت الكثير في الأسابيع 5 الماضية من الفصول الدراسية. شكرا لكم على تقديم محتوى كبير وأخذ الوقت للنشر كثيرا ".
"التآزر من هذا المكان يبقى مجرد الحصول على أفضل وأفضل كما تنمو، لا شيء مما يحدث دون رؤية @ تايلر تشيانيللي، فعلت تماما تايلر، وشكرا عظيما !!"
"إن المعلومات على موقعك هي أفضل ما رأيت من قبل، وشامل جدا للمتداولين الجدد، شكرا جزيلا على وضع كل هذا معا وللجميع الذي تقوم به".
"شرح تايلر للخيار الإغريق ساعدني تصور كيف ولماذا يكسب خيار أو يفقد قيمة على أساس التغيرات في الإغريق، لم أجد أي شخص آخر الذي كان قادرا على وضع خيارات التداول في سياق مثل تايلر يفعل. شيء آخر أن يضع تايلر وبصرف النظر عن التجار الخيار الآخر هو له الحماس بلا هوادة للتجارة، وأنا أوصي برنامج إتقان التداول، وتيلر شيانيلي كمعلم رائع / معلمه ".
"وتيرة ندوات عبر الإنترنت هو الكمال، بطيئة بما فيه الكفاية أستطيع أن أتعلم وتعلم الكثير، ولكن سريع بما فيه الكفاية للحفاظ على لي لصقها على الشاشة! أنا سعيد حقا كنت قررت أن تعلم، كنت طبيعية!"
"أشكركم على تقديم لي إلى عالم من الإمكانيات الجديدة في السوق لا أستطيع أن أقول لكم كم أنا أقدر طريقة كيس الخاص بك (حافظ عليه بسيط غبي) عند تدريس خيارات التداول."
"إن المعرفة التي اكتسبتها من برنامجك تعطيني نظرة ثمينة عن التحليل الفني وكيفية استخدامها لزيادة فرصي في تحقيق الربح. التجارب الحية التي تقوم بها تثبت حقا أنك تمارس ما تبشر ويظهر ثقتك استراتيجية التداول الخاصة بك ، وهذا هو ما أحب أفضل عن البرنامج الخاص بك. "
"أود منك أن تعرف أنك قد ساعدت بالفعل في تعزيز العائدات على إيرا بلدي، وأنا إدارة المكالمات المغطاة بشكل أفضل، وبدأت بيع النقدية المضمونة يضع كذلك كلما كنت تريد أن تأخذ على المزيد من الأسهم، شيء بسيط، لكنه لم يحدث لي حتى بدأت تعلم المزيد عن الخيارات، وأنا حقا نقدر الطاقة التي تجلب لتدريس هذه الاشياء. "
"أود منك أن تعرف أنك قد ساعدت بالفعل في تعزيز العائدات على إيرا بلدي، وأنا إدارة المكالمات المغطاة بشكل أفضل، وبدأت بيع النقدية المضمونة يضع كذلك كلما كنت تريد أن تأخذ على المزيد من الأسهم، شيء بسيط، لكنه لم يحدث لي حتى بدأت تعلم المزيد عن الخيارات، وأنا حقا نقدر الطاقة التي تجلب لتدريس هذه الاشياء. "
"لقد حققت ربحا جيدا (حوالي 100٪ +) في حوالي 5 أيام على بعض المكالمات التي اشتريتها بعد المذبحة استقر، وأود أن أقول الاستثمار في التدريب الخاص بك دفعت أرباحا جيدة جدا! أنا سعيد جدا أنا وجدت لك، لقد تم الذهاب من خلال أشرطة الفيديو، ويمكنني أن أقول الحب والعاطفة والمعرفة لديك للتداول ".
"هذه هي الأشياء رهيبة جدا - نقدر حقا كل ما تقومون به بالنسبة لنا الذين يتطلعون إلى تحقيق الربح على هذا".
"أنا أسد بعيدا وأراقب عدة أقسام عدة مرات للتأكد من الحصول على كل شيء، وأنا مصمم على أن تكون مربحة! أيضا، وأنا أحب استراتيجية ليبس كنت على درجة التداول الأخيرة وتعمل الآن طريقي من خلال ذلك مرة ثانية . شكرا على كل ما تفعله!"
"لقد كان برنامج تايلر محوريا في دفع تطور تعليمي في الخيارات، حيث أن تفسيراته الشاملة، إلى جانب أمثلة تجارية حية، تجعل من السهل هضم المعلومات التي عجلت منحنى التعلم الخاص بي".
"أحب إيسي أوبتيون ترادينغ، لقد كان أفضل استثمار قمت به، وأنا فقط أتمنى أن وجدت لك في وقت مبكر قبل أن فقدت معظم أموالي في الأسهم قرش شكرا لك على كل ما تفعله."
"لقد تعلمت الكثير، وما زلت أتعلم كل يوم، فأنت لا تحتاج إلى البدء بأموال حقيقية، وبكل صدق، أود أن أقترح البدء في التداول الورقي، وفي الوقت الحالي أتاجر بالأموال الحقيقية والورقية. ويساعد البرنامج على توسيع معرفتك وخبرتك، وقد فتح برنامج تايلر بضعة أبواب بالنسبة لي، عقليا وعاطفيا وماليا. "
"لقد مرت بضعة أشهر منذ أن بدأت، وقد تعلمت كمية لا تصدق من كل من التداول المباشر تايلر، والتحديثات التجارية، واستراتيجيات ليبس والتسجيلات وجميع جداول البيانات له. منذ ذلك الحين لقد تضاعف بسهولة أموالي ثلاثة أضعاف هذا كان المال ينفق بشكل جيد والمال جيدا ".
"تايلر هو معلم لا يصدق والماجستير في ما يفعله. وهو يظهر لك المفاهيم الأساسية للسوق على طول الطريق إلى استراتيجيات السوق المختلفة وعميقة ومفصلة في وقت قصير. يمكنك معرفة كل شيء في وتيرة الخاصة بك وموارده على الانترنت هي مجرد رهيبة ".
"أود أيضا أن أشيد بكم على المواد التي قمت بتجميعها على برنامج إتقان التداول انها رهيبة، وأنا لم تأتي عبر أي خدمة التداول مماثلة لك، في رأيي، كنت تبرز بعيدا فوق الآخرين على حد سواء في المواد المقدمة و اهتمامك الشخصي بالمتدربين ".
"ما يثير إعجابي مع تايلر في جلسات غرفة التداول، هو عندما تبدو الأمور قد انفجرت، وأنه يغلق بسلاسة مواقف معينة مع الحفاظ على الآخرين، وإغلاق التجارة بأكملها، ولف بعض المواقف في حين إغلاق الآخرين، وهلم جرا المنظمة البحرية الدولية ، وهذا هو المكان الذي أحتاج إلى أن يكون ... ".
"لقد بنت تايلر مصدرا لا يصدق ساعدني كثيرا خلال رحلتي إلى النجاح المالي من خلال الخيارات، سواء كنت تاجرا عدائيا يسعى إلى النمو مثل نفسي، أو تبحث عن توفير دخلك بشكل آمن، فإن الاستفادة من تداول الخيارات أمر بالغ الأهمية. ولكن حتى أكثر أهمية بالنسبة لي هو وجود مدرب الذي يعرف بالفعل كيفية استخدام هذه الرافعة القوية بحكمة وفعالية لتحقيق أهدافي المالية الشخصية، وأود أن ابدأ ابدأ خيارات التداول إذا لم أجد الخيار المدرب التداول. "
"أوصي بشدة أوتك وبرنامج إتقان التداول لمن يريد أن يتعلم عن خيارات التداول في انها بأكملها. وسيتم منحك الأدوات للعمل بنفسك والتوجيه للانتقال من استراتيجيات أساسية جدا إلى طويلة الأجل ومعقدة ".
"إن المعلومات على موقعك هي أفضل ما رأيت من قبل، وشامل جدا للمتداولين الجدد، شكرا جزيلا على وضع كل هذا معا وللجميع الذي تقوم به".
"أود منك أن تعرف أنك قد ساعدت بالفعل في تعزيز العائدات على إيرا بلدي، وأنا إدارة المكالمات المغطاة بشكل أفضل، وبدأت بيع النقدية المضمونة يضع كذلك كلما كنت تريد أن تأخذ على المزيد من الأسهم، شيء بسيط، لكنه لم يحدث لي حتى بدأت تعلم المزيد عن الخيارات، وأنا حقا نقدر الطاقة التي تجلب لتدريس هذه الاشياء. "
"أود أيضا أن أشيد بكم على المواد التي قمت بتجميعها على برنامج إتقان التداول انها رهيبة، وأنا لم تأتي عبر أي خدمة التداول مماثلة لك، في رأيي، كنت تبرز بعيدا فوق الآخرين على حد سواء في المواد المقدمة و اهتمامك الشخصي بالمتدربين ".
"لقد مرت بضعة أشهر منذ أن بدأت، وقد تعلمت كمية لا تصدق من كل من التداول المباشر تايلر، والتحديثات التجارية، واستراتيجيات ليبس والتسجيلات وجميع جداول البيانات له. منذ ذلك الحين لقد تضاعف بسهولة أموالي ثلاثة أضعاف هذا كان المال ينفق بشكل جيد والمال جيدا ".
"أوصي بشدة أوتك وبرنامج إتقان التداول لمن يريد أن يتعلم عن خيارات التداول في انها بأكملها. وسيتم منحك الأدوات للعمل بنفسك والتوجيه للانتقال من استراتيجيات أساسية جدا إلى طويلة الأجل ومعقدة ".
"أردت فقط أن نرسل لك رسالة عبر البريد الإلكتروني وتتيح لك معرفة أنا محبة تماما نادي المتداول الخيارات لقد تعلمت الكثير في الأسابيع 5 الماضية من الفصول الدراسية. شكرا لكم على تقديم محتوى كبير وأخذ الوقت للنشر كثيرا ".
"لقد بنت تايلر مصدرا لا يصدق ساعدني كثيرا خلال رحلتي إلى النجاح المالي من خلال الخيارات، سواء كنت تاجرا عدائيا يسعى إلى النمو مثل نفسي، أو تبحث عن توفير دخلك بشكل آمن، فإن الاستفادة من تداول الخيارات أمر بالغ الأهمية. ولكن حتى أكثر أهمية بالنسبة لي هو وجود مدرب الذي يعرف بالفعل كيفية استخدام هذه الرافعة القوية بحكمة وفعالية لتحقيق أهدافي المالية الشخصية، وأود أن ابدأ ابدأ خيارات التداول إذا لم أجد الخيار المدرب التداول. "
"شكرا على كل ما تفعله بالنسبة لنا جميعا، وتداول بلدي بدأت تأتي معا وأنا أشعر أنني بحالة جيدة عن ذلك بفضل لك مدرب!"
"لقد تعلمت الكثير، وما زلت أتعلم كل يوم، فأنت لا تحتاج إلى البدء بأموال حقيقية، وبكل صدق، أود أن أقترح البدء في التداول الورقي، وفي الوقت الحالي أتاجر بالأموال الحقيقية والورقية. ويساعد البرنامج على توسيع معرفتك وخبرتك، وقد فتح برنامج تايلر بضعة أبواب بالنسبة لي، عقليا وعاطفيا وماليا. "
"أود منك أن تعرف أنك قد ساعدت بالفعل في تعزيز العائدات على إيرا بلدي، وأنا إدارة المكالمات المغطاة بشكل أفضل، وبدأت بيع النقدية المضمونة يضع كذلك كلما كنت تريد أن تأخذ على المزيد من الأسهم، شيء بسيط، لكنه لم يحدث لي حتى بدأت تعلم المزيد عن الخيارات، وأنا حقا نقدر الطاقة التي تجلب لتدريس هذه الاشياء. "
"تايلر هو معلم لا يصدق والماجستير في ما يفعله. وهو يظهر لك المفاهيم الأساسية للسوق على طول الطريق إلى استراتيجيات السوق المختلفة وعميقة ومفصلة في وقت قصير. يمكنك معرفة كل شيء في وتيرة الخاصة بك وموارده على الانترنت هي مجرد رهيبة ".
"أحب إيسي أوبتيون ترادينغ، لقد كان أفضل استثمار قمت به، وأنا فقط أتمنى أن وجدت لك في وقت مبكر قبل أن فقدت معظم أموالي في الأسهم قرش شكرا لك على كل ما تفعله."
"لقد كان برنامج تايلر محوريا في دفع تطور تعليمي في الخيارات، حيث أن تفسيراته الشاملة، إلى جانب أمثلة تجارية حية، تجعل من السهل هضم المعلومات التي عجلت منحنى التعلم الخاص بي".
"أشكركم على تقديم لي إلى عالم من الإمكانيات الجديدة في السوق لا أستطيع أن أقول لكم كم أنا أقدر طريقة كيس الخاص بك (حافظ عليه بسيط غبي) عند تدريس خيارات التداول."
"الآن من المنطقي بالنسبة لي - الأرقام السلبية والإيجابية على غريكس عندما تبيع أو تشتري درسا مفهوما تماما لأي مستوى".
"وتيرة ندوات عبر الإنترنت هو الكمال، بطيئة بما فيه الكفاية أستطيع أن أتعلم وتعلم الكثير، ولكن سريع بما فيه الكفاية للحفاظ على لي لصقها على الشاشة! أنا سعيد حقا كنت قررت أن تعلم، كنت طبيعية!"
"شرح تايلر للخيار الإغريق ساعدني تصور كيف ولماذا يكسب خيار أو يفقد قيمة على أساس التغيرات في الإغريق، لم أجد أي شخص آخر الذي كان قادرا على وضع خيارات التداول في سياق مثل تايلر يفعل. شيء آخر أن يضع تايلر وبصرف النظر عن التجار الخيار الآخر هو له الحماس بلا هوادة للتجارة، وأنا أوصي برنامج إتقان التداول، وتيلر شيانيلي كمعلم رائع / معلمه ".
"العثور على البرنامج كان حقا مثل نفسا من الهواء النقي، لا مزحة، وجدت واحدة من أشرطة الفيديو الخاصة بك على موقع يوتيوب والباقي هو التاريخ. تحصل على سعر عادل ومن الواضح أن نوعية تهمك. كونه قليلا من المهوس (أنا إدارة نظم المعلومات نظم التكنولوجيا) لدي تقدير كبير لنوعية البرامج ومواقعك، وهي مصممة بشكل جيد، وسهلة للتنقل. نيس جوب! "
"إن المعرفة التي اكتسبتها من برنامجك تعطيني نظرة ثمينة عن التحليل الفني وكيفية استخدامها لزيادة فرصي في تحقيق الربح. التجارب الحية التي تقوم بها تثبت حقا أنك تمارس ما تبشر ويظهر ثقتك استراتيجية التداول الخاصة بك ، وهذا هو ما أحب أفضل عن البرنامج الخاص بك. "
"لقد حققت ربحا جيدا (حوالي 100٪ +) في حوالي 5 أيام على بعض المكالمات التي اشتريتها بعد المذبحة استقر، وأود أن أقول الاستثمار في التدريب الخاص بك دفعت أرباحا جيدة جدا! أنا سعيد جدا أنا وجدت لك، لقد تم الذهاب من خلال أشرطة الفيديو، ويمكنني أن أقول الحب والعاطفة والمعرفة لديك للتداول ".
"ما يثير إعجابي مع تايلر في جلسات غرفة التداول، هو عندما تبدو الأمور قد انفجرت، وأنه يغلق بسلاسة مواقف معينة مع الحفاظ على الآخرين، وإغلاق التجارة بأكملها، ولف بعض المواقف في حين إغلاق الآخرين، وهلم جرا المنظمة البحرية الدولية ، وهذا هو المكان الذي أحتاج إلى أن يكون ... ".
"أنا أحب ما أظهره تايلر تشيانيلي لنا على كيفية إعادة اختبار الصفقات التجارية، ولم أكن أعرف عن هذا من قبل، وأنها أصبحت وسيلة رائعة للحصول على أكثر راحة بكثير مع استراتيجيات التداول بلدي".
"شكرا لكTyler شيانيلي! كنت مصدر إلهام.
"التآزر من هذا المكان يبقى مجرد الحصول على أفضل وأفضل كما تنمو، لا شيء مما يحدث دون رؤية @ تايلر تشيانيللي، فعلت تماما تايلر، وشكرا عظيما !!"
"أنا شخص متقاعد يحب التمويل والاستثمار وهذا يعطيني مكانا آخر للربح من وربما مساعدة الآخرين أيضا - كنت قد فعلت وظيفة جيدة على التدريب الخاص بك ومع حماسة كبيرة!"
"أعتقد حقا أنك تهتم بطلابك، على عكس عدد قليل من المدربين الذين يركزون في المقام الأول على تعليم بعض الاستراتيجيات دون تقدير التسامح الفريد للمخاطر ورأس المال المتاح واحتياجات التدفق النقدي والقدرة الفكرية وما إلى ذلك من التجار الفرديين، شكرا - سواء كنت تقرأ الكتب عن القيادة أو الذكاء العاطفي، فأنت على الطريق الصحيح ".
"هذه هي الأشياء رهيبة جدا - نقدر حقا كل ما تقومون به بالنسبة لنا الذين يتطلعون إلى تحقيق الربح على هذا".
"أنا أسد بعيدا وأراقب عدة أقسام عدة مرات للتأكد من الحصول على كل شيء، وأنا مصمم على أن تكون مربحة! أيضا، وأنا أحب استراتيجية ليبس كنت على درجة التداول الأخيرة وتعمل الآن طريقي من خلال ذلك مرة ثانية . شكرا على كل ما تفعله!"
حجز مقعدك.
إذا كنت & # 8217؛ أكثر اهتماما في رؤية تايلر & # 8217؛ s أساليب التدريس و أسلوب التداول في العمل لايف، ثم يمكنك الاشتراك في موقعنا التالي التجارة إتقان لايف ويبينار!
تحديثات التداول المجانية.
الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على أحدث الأخبار المالية، نصائح، الحيل، الأفكار التجارية، تحليل السوق، أشرطة الفيديو مجانا، والتحديثات التجارية منا - أسبوعيا!
لقد تم اشتراكك بنجاح!
الخيار التداول المدرب، ليك.
277 بنديكس أردي. جناح 400.
فيرجينيا بيتش، فيرجينيا 23452.
الفوترة وسياسة رد الأموال.
رد بند الخرق.
سياسة الروابط الخارجية.
© كوبيرايت 2018 الخيار التجارة المدرب، ليك - جميع الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام تطبيق.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأوراق المالية أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو في أي من المنتجات أو الخدمات. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تنويه: * قد تختلف النتائج من شخص لآخر *
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك الواردة هنا.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة والخيار للتجارة المدرب، ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى.

No comments:

Post a Comment