Monday 5 March 2018

متطلبات مستوى تداول الخيارات


ترادينغ ليفلز في أوبتيونس بروكرز.


في المقالة السابقة في هذا الدليل، ناقشنا أهمية اختيار الحق وسيط الخيارات عبر الإنترنت. الاشتراك مع وسيط هو خطوة ضرورية يجب أن تأخذ قبل أن تتمكن فعلا من بدء خيارات التداول، والقيام بذلك ليس دائما واضحة بشكل خاص. لشيء واحد، وتحديد أي واحد هو حق لك يمكن أن تكون صعبة بسبب مجموعة ضخمة منها موجودة.


وبمجرد الانتهاء من اختيار وسيط الخيارات المناسبة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، فإنك ثم عادة ما تذهب من خلال عملية الموافقة طويلة إلى حد ما قبل أن يتم فتح حسابك وجاهزة للاستخدام. عليك أن تذهب من خلال هذه العملية بحيث الوسيط الخاص بك يمكن أن تقوم بتقييم المخاطر وتقرر ما هو مستوى التداول، أو مستوى الموافقة، يجب تعيين لك.


خيارات التداول ليست بسيطة مثل مجرد التوقيع مع وسيط ثم جعل أي الصفقات تريد؛ فإن المخاطر التي تنطوي عليها بعض الصفقات والاستراتيجيات تعني أن الوسطاء يجب أن يكونوا مسؤولين ولا يسمحون للأفراد إلا بإجراء الصفقات المناسبة لهم. على سبيل المثال، لا يسمح للمبتدئين الكامل مع كمية صغيرة من رأس المال البدء في البدء في استخدام استراتيجيات معقدة مع التعرض للخطر غير محدود.


مستويات التداول هي أساسا كيف يتحكم الوسطاء في مستوى المخاطر التي يتعرض لها عملاؤهم، أنفسهم. في هذه الصفحة نوضح هذه المستويات بمزيد من التفصيل، والتي تغطي ما يلي:


الغرض من مستويات التداول كيفية تعيين مستويات التداول ما هو مستوى التداول يسمح بزيادة مستوى التداول الخاص بك.


الغرض من مستويات التداول.


والغرض من مستويات التداول، والمعروفة أيضا بمستويات الموافقة، هو أساسا توفير شكل من أشكال الحماية لكل من الوسيط والعميل. وينظم وسطاء الخيارات ويتحملون واجب البحث عن مصالح عمالئهم الفضلى، مما يعطيهم شكلا من أشكال االلتزام للتأكد من أن عمالئهم يتحملون المخاطر التي يمتلكون فيها ما يكفي من الخبرة والتمويل.


وليس من غير المألوف تماما بالنسبة للمستثمرين والتجار استخدام استراتيجيات عالية المخاطر عندما لا يعرفون حقا ما يفعلونه وليس لديهم رأس المال اللازم. إذا كانت الأمور تذهب خطأ فظيعا وسيط هو عرضة للمساءلة، لذلك يقيمون عملائهم وتخصيص لهم مستويات التداول بحيث يمكن القيام فقط من أي وقت مضى المعاملات التي تتناسب مع خبرتهم وتمويلهم. من خلال القيام بذلك، كل من العملاء والوسيط محمية من التعرض المفرط للخطر.


كيف يتم تعيين مستويات التداول.


عند الاشتراك مع وسيط خيارات، سوف تضطر عادة إلى تقديم معلومات مفصلة عن اموالك والاستثمارات السابقة التي قمت بها. سوف يطلب منك عادة مجموعة من الأسئلة التي من شأنها أن تساعد وسيط فهم مستواك من المعرفة والقدرة على تحمل المخاطر.


ثم تتم مراجعة طلبك من قبل قسم االمتثال وسوف يحدد مستوى التداول الذي يجب تعيينه بناء على المعلومات التي قدمتها. في بعض الحالات، قد يطلب منك تقديم التحقق من بعض جوانب طلبك.


أساسا، وسطاء يهتمون مع اثنين من العوامل الرئيسية عند تعيين لك مستوى التداول الأولي الخاص بك: تجربتك ذات الصلة والمركز المالي العام الخاص بك. المستثمرون ذوي الخبرة التي يمكن أن تثبت لديهم معرفة قوية من الخيارات تداول عادة ما يتم تعيين مستوى أعلى لأن هناك افتراض أنهم يعرفون ما يفعلونه.


أولئك الذين لديهم ثروة مالية عالية أو كمية كبيرة من رأس المال الأولي سوف تميل أيضا إلى أن تعطى مستوى تداول مرتفع أيضا. هناك'


لا توجد صيغة موحدة لحساب أي مستوى يتم تعيينه، ويمكن أن تتغير المعايير من وسيط إلى آخر.


ما يسمح لكل مستوى تداول.


معظم وسطاء الخيارات تعيين مستويات التداول من 1 إلى 5؛ حيث أن الرقم 1 هو الأدنى و 5 هو الأعلى. والتاجر مع مستوى تداول منخفض تكون محدودة إلى حد ما في الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها، في حين أن واحد مع أعلى سوف تكون قادرة على جعل إلى حد كبير مهما التجارة يريدون.


بنفس الطريقة التي يمتلك بها الوسطاء طرقهم الخاصة لتعيين مستويات التداول، لديهم عادة طرق مختلفة قليلا لتصنيف استراتيجيات التداول. وبسبب هذا، ليس هناك قائمة نهائية من الاستراتيجيات التي يسمح كل مستوى التداول في كل وسيط. وهذا هو الشيء الذي يجب عليك معرفة مباشرة من وسيط الخيارات الخاصة بك. ومع ذلك، يمكننا تقديم فكرة تقريبية عن ما يمكنك القيام به عادة في كل مستوى.


مع مستوى التداول من 1، عليك على الأرجح أن تكون قادرة على شراء وكتابة الخيارات حيث لديك موقف المقابلة في الأمن الكامنة. على سبيل المثال، إذا كنت تملك الأسهم في الشركة X ثم سوف تكون قادرة على وضع شراء لفتح النظام لوضع الخيارات على أسهم الشركة X. وهذا من شأنه أن يمنحك الحق في بيع الأسهم الخاصة بك بسعر الإضراب المتفق عليه والمخاطر الإضافية الوحيدة التي قد تتعرض لها هو مقدار المال الذي يكلف لاستخدام هذه الخيارات.


سوف تكون أيضا قادرة على وضع بيع لفتح النظام على خيارات الاتصال على أسهم الشركة X، وإعطاء شخص آخر الحق في شراء الأسهم الخاصة بك بسعر متفق عليه. على الرغم من أنك سوف تجعل من الناحية الفنية خسارة إذا ارتفعت أسهم الشركة X في السعر وكنت اضطر لبيعها أقل من القيمة السوقية. لا توجد مخاطر التعرض الإضافية لأنك تملك بالفعل الأسهم.


مستوى التداول من 2 سوف تسمح لك عادة لشراء خيارات الاتصال ووضع الخيارات دون وجود موقف المقابلة في الأمن الأساسي. سوف تكون قادرا على شراء عقود الخيارات فقط إذا كان لديك الأموال للقيام بذلك مما يعني أنه ليس هناك كمية كبيرة من المخاطر المعنية. أسوأ سيناريو هو أن العقود تنتهي لا قيمة لها وتفقد الأموال المستثمرة، ولكن كنت cannЂЂ ™ ر تفقد أي أكثر من الشراء الأولي. وعادة ما يكون مستوى التداول هذا هو أدنى مستوى تداول.


سيسمح مستوى التداول 3 عادة بكتابة الخيارات لأغراض إنشاء فروق سعر الخصم. انتشارات الخصم هي فروق الأسعار التي تتطلب تكلفة مقدما وخسائرك تقتصر عادة على تلك التكلفة مقدما. على الرغم من أن فروقات الخصم تشمل خيارات الكتابة بدون وضع مقابل في الأمن الأساسي، فإن الخسائر محدودة بسبب وجود صفقات متعددة في عقود الخيارات استنادا إلى نفس الضمان الأساسي.


على سبيل المثال، يمكنك إنشاء انتشار الخصم عن طريق كتابة خيارات المكالمة على سهم معين وشراء خيارات الاتصال على نفس الأسهم. مرة أخرى، ليس هناك كمية كبيرة من المخاطر المرتبطة بهذه الصفقات، ولكن مطلوب مستوى التداول العالي بسبب تعقيدات إضافية من خلق ينتشر.


من أجل إنشاء فروق الائتمان، حيث تتلقى ائتمانا مقدما وتتعرض لخسائر مستقبلية إذا كان الفارق لا يؤدي كما هو مخطط له، وكنت في العادة تحتاج إلى حساب مع مستوى التداول 4. وذلك لأن الخسائر المحتملة هي أكثر صعوبة لحساب . مستوى التداول 5، ويجري أعلى، من شأنه أن يعطي أساسا لك الحرية لجعل أي الصفقات تريد. ومع ذلك، عادة ما تكون هناك حاجة إلى وجود قدر كبير من هامش الخيارات في حسابك.


زيادة مستوى التداول الخاص بك.


لا توجد طريقة محددة لضمان زيادة مستوى التداول مع الوسيط الخاص بك. قد يقوم بعض السماسرة بمراجعة حسابك بشكل دوري وتلقائي زيادة إذا كان ذلك مناسبا، ولكن هذا أمر نادر جدا. عليك عادة الاتصال بالوسيط الخاص بك مباشرة وطلب الترقية، ولكن هذا سيكون تماما وفقا لتقدير شركة الوساطة الخاصة بك. إذا كان لديك تاريخ تداول قوي معهم ومع مبلغ معقول من الأموال على حساب، ثم ربما كنت فرصة جيدة للارتقاء بها.


خيارات الحسابات مستويات التداول.


خيارات الحسابات مستويات التداول - مقدمة.


ما هي بالضبط خيارات حسابات مستويات التداول؟ ما هو الغرض من مستويات التداول، وكيف يتم تحديدها وكيف يمكنك زيادة مستوى التداول الخاص بك؟


خيارات حساب مستويات التداول - الغرض.


والغرض من مستويات التداول في حسابات تداول الخيارات هو ببساطة السيطرة على مخاطر التجار الذين يقومون بتداول مخاطر عالية دون خبرة كافية والتمويل. وقد اتهم الكثيرون الذين يدعون أنهم لم يفهموا المخاطر التي كانوا يتعاملون بها عندما أحرقوا تداول المشتقات، مثل تداول الخيارات. فعندما يشير هؤلاء التجار إلى أصابعهم في وسطاءهم للسماح لهم بتخطي المزيد من المخاطر، فإنهم مؤهلون أو ذوو خبرة كافية للقيام بذلك، فإن وسطاء الخيارات يواجهون مشاكل مع السلطات. وعلى هذا النحو، بدأ جميع وسطاء الخيارات منذ ذلك الحين تقييم المخاطر لجميع أصحاب حسابات الخيارات الجديدة من أجل تحديد مقدار المخاطر التي تكون مناسبة للقيام بها، ونظرا لأن استراتيجيات الخيارات المختلفة لها مستويات مختلفة من المخاطر، تم إنشاء مستويات التداول استنادا إلى النسبية "المخاطر" لكل فئة من استراتيجيات الخيارات.


في الواقع، فإن خيارات حساب سياسة مستويات التداول هي سياسة لا تحمي أصحاب الحسابات الجدد من المخاطر فحسب، بل أيضا وسطاء الخيارات من التقاضي من التجار خيارات الساخطين.


خيارات التداول مستويات الحساب.


يقوم وسطاء الخيارات عادة بتصنيف كل حسابات الخيارات إلى واحد من خمسة مستويات كما ترون في الصورة أعلاه. خيارات أكثر شمولا السماسرة مثل أوبتيونسكسير لديها مستوى 0 لتداول الأسهم والأموال فقط، فضلا عن مستوى -1 للحسابات المعلقة. قد يكون لكل وسيط خيارات طرق مختلفة قليلا لتصنيف الحساب ونوع الاستراتيجيات المسموح بها. سوف نذهب إلى بعض من أكثر الممارسات شيوعا هنا. يجب عليك استشارة السماسرة الخيارات الخاصة بك على المعايير المحددة التي تستخدمها.


حساب خيارات التداول المستوى 1.


مستوى التداول 1 يسمح لك عادة بتنفيذ استدعاء الخيارات المغطاة و بروتكتيف بوتس. إن استراتيجيات الخيارين هي أكثر من استراتيجية تحوط بدلا من المضاربة في الطبيعة لأن استراتيجيات الخيارات هذه تتطلب من تاجر الخيارات امتلاك المخزون الأساسي. المكالمة المغطاة هي عندما تكتب من خيارات الاتصال المال على الأسهم التي تملكها من أجل التحوط ضد انخفاض صغير في السعر على الأسهم الأساسية ووضع واقية هو عند شراء خيارات وضع حماية على الأسهم التي تملكها. على هذا المستوى، لا يستطيع المتداولون الخيارات شراء خيارات الاتصال أو وضع الخيارات دون امتلاك الأسهم الأساسية أولا.


حساب الخيارات التداول المستوى 2.


مستوى التداول 2 يسمح لك لشراء خيارات الاتصال أو وضع خيارات على رأس ما التداول المستوى 1 يسمح لك أن تفعل. هذا هو المستوى الأكثر المبتدئين لبدء تداول الخيارات في. على هذا المستوى، يمكن للمتداولين الخيارات فقط إجراء تكهنات اتجاهية بسيطة عن طريق شراء خيارات الاتصال أو وضع الخيارات دون المرونة في كتابتها أو استخدامها كجزء من انتشار. وبالتالي فإن المخاطر تقتصر على مقدار المال الذي يتم وضعه لشراء الخيارات.


حساب خيارات التداول المستوى 3.


مستوى التداول 3 يسمح لك للتداول ينتشر الخصم على رأس كل مستوى 1 و 2 يسمح. انتشارات الخصم هي استراتيجيات الخيارات التي تحتاج فعلا لدفع النقدية لوضع على حين ينتشر الائتمان تعطيك النقدية لوضعها على. مثال على انتشار الخصم هو بول دعوة انتشار حيث تكتب الخروج من خيار الاتصال المال على خيارات المكالمة التي قمت بشرائها. وعادة ما تتكون فروقات الخصم من الخيارات الطويلة والقصيرة. وتقتصر المخاطر على مبلغ المال المدفوع نحو وضع هذا الانتشار. على الرغم من المخاطر محدودة في هذا المعنى، بل هو أكثر تعقيدا بكثير من خيارات المكالمة بسيطة ووضع خيارات شراء ويتطلب المزيد من المعرفة من جانب تاجر الخيارات.


حساب خيارات التداول المستوى 4.


مستوى التداول 4 يسمح لك لوضع على انتشار الائتمان التي وضعت النقدية في حسابك لحظة تنفيذها. ومن الأمثلة على استراتيجية الخيارات هذه انتشار الفراشات القصيرة. هذه الاستراتيجيات الخيارات ليست فقط أكثر تعقيدا بكثير لتنفيذ والخسائر المحتملة المحتملة يمكن أن تكون معقدة لحساب للمبتدئين كذلك، مما يؤدي إلى مبالغ الخسارة غير متوقعة.


حساب الخيارات مستوى التداول 5.


مستوى التداول 5 يسمح لك لكتابة الدعوة ووضع الخيارات دون امتلاك أولا الأسهم الأساسية. هذا هو المكان الذي تحصل على "لعب مصرفي" إلى خيارات أخرى التجار الذين يكهون من خلال الدعوة ووضع خيارات الشراء. هذه المواقف تعرضك مرة أخرى لمخاطر غير محدودة مما يعني أن الخسائر تتراكم إلى أجل غير مسمى عندما تسوء الأمور. هذه هي الطريقة التي الكثير من خيارات المبتدئين التجار يفقدون ثروة وينبغي أن يؤديها فقط من ذوي الخبرة خيارات التجار. وعلاوة على ذلك، تتطلب خيارات الكتابة قدرا كبيرا من النقد ك "الهامش" الذي ينكر معظم تجار التجزئة الصغيرة.


العوامل الرئيسية التي تحدد مستوى التداول الأولي الخاص بك.


والعوامل الرئيسية التي تحدد مستوى التداول الأولي الخاص بك هي تجربتك و نيتورث الخاص بك. أكثر خبرة تاجر الخيارات، وانخفاض المخاطر بيرسيفد لنفسك والوسيط الخاص بك. هذا هو السبب في أن هناك الكثير من الأسئلة مثل كم من الوقت كنت قد تم التداول ونوع من الأدوات كنت قد تم التداول في كل نموذج تقييم المخاطر عند فتح حساب تداول الخيارات. وبالمثل، فإن أكثر ثراء كنت، والمزيد من الخسائر التي يمكن أن تحمل، وبالتالي تقليل المخاطر على نفسك وسيط الخيارات الخاصة بك.


معظم السماسرة خيارات لا تتطلب التحقق أو إثبات المعلومات المقدمة وأدى إلى الكثير من المبتدئين تقديم مطالبات كاذبة من أجل التأهل للحصول على مستوى تداول حساب خيارات أعلى.


كيفية زيادة حساب خيارات التداول الخاصة بك.


أولا، لا يقوم وسطاء الخيارات عادة بترقية مستويات تداول الحساب تلقائيا. عندما كنت تعتقد أنك على استعداد لمستوى أعلى أو التي تعتقد أنك يجب أن تتأهل على مستوى أعلى، تحتاج إلى استدعاء الوسيط الخاص بك لمناقشة المسألة معهم. عادة، وسيط الخيارات الخاصة بك أن ننظر في سجل التداول الخاص بك الماضي وكذلك حجم حسابك من أجل تحديد ما إذا كان يجب أن توضع على مستوى التداول العالي. ومع ذلك، نظرا لأن المستوى 5 خيارات عارية الكتابة يتطلب شيئا أكثر من حجم صندوق كبير من أجل تلبية متطلبات الهامش، يجب أن تكون قادرا على مناقشة لوضع مستوى 5 حساب طالما لديك هذا النوع من النقود في حسابك، $ 200،000 وما فوق.


فهم خيارات التداول متطلبات الهامش للحصول على خيارات عارية.


10 فبراير 2018.


استعد للتجار & # 8211؛ في هذه المدونة نحن نذهب للنظر في فهم متطلبات هامش التداول للتداول خيارات عارية وخيار بيع.


إذا كنت تخطط لبيع الخيارات كجزء من إستراتيجية التداول العامة، يجب أن تفهم كيف تعمل متطلبات الهامش. في هذه المدونة، سوف ننظر بالتفصيل في ما سيطلب وسيط لك لتنفيذ هذه الأنواع من الصفقات.


ويستند نظام التداول لدينا على خيارات البيع.


أنا أسس استراتيجيات التجارة في بيع الخيار. هذا لا يعني أننا نبيع الخيارات فقط؛ نحن تجارة الحديد كوندورس والائتمان ينتشر كذلك. ولكن كل من هذه الاستراتيجيات يسمح لنا لجمع أقساط الخيار في المقدمة ووضع هامش للتجارة.


نحن نعرف فقط كيف محبطة يمكن أن يكون لشراء مكالمة أو وضع على الأسهم التي تتحرك ضدك ويفقد لك المال. الكثير من الوقت، كنت تدفع ثمن تسوس الوقت الذي يأكل ببطء بعيدا في الأرباح الخاصة بك كل يوم. ونتيجة لذلك، يتحرك السهم ومع ذلك ينتهي الخيار بقليل أو بدون قيمة عند انتهاء الصلاحية.


فهم متطلبات الهامش.


تماما مثل عمولات التداول، يمكن أن يكون للوسطاء متطلبات هامش مختلفة جدا. ومع ذلك، يجب عليهم جميعا التقيد بالحد الأدنى المطلوب من قبل هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) وتبادل الخيارات حيث يتم تداول العقد.


على سبيل المثال، متطلبات الهامش تشارلز شواب هي أعلى بكثير من معيار الصناعة، في حين أن ثينكورسويم يقدم هامش الحافظة أقل لقيم الحساب العالي.


على أي حال، يجب عليك التحقق من متطلبات محددة من وسيط لمعرفة المعايير الهامش التي سوف تنطبق على نوع معين من حساب التداول الخاص بك.


مستويات التخليص الوسيط لتداول الخيارات.


عند فتح حسابك مع وسيط، يجب عليك طلب ترخيص تداول الخيارات. يقوم بعض الوسطاء بتصنيف عمليات تصفية الخيارات في مستويات مختلفة تتراوح من واحد إلى أربعة.


عادة، لشراء الخيارات التي تحتاج إلى المستوى الأساسي أو مستوى واحد التخليص. إذا كنت تخطط لبيع عارية يضع (لا يدعو) كنت أكثر من المرجح الحاجة مستوى اثنين التخليص. ولكن الهامش هو أعلى بكثير كما كنت لا تزال ينظر إليها على أنها تاجر المبتدئين من قبل الوسيط. إذا كان لديك الخبرة اللازمة، وأنا أوصي محاولة الحصول على مستوى ثلاثة أو أعلى الموافقة كما متطلبات الهامش سيكون أقل بكثير، وسوف تكون قادرة على شراء وبيع الخيارات في أي وقت.


نموذج وسيط الهامش الجدول الزمني.


وفيما يلي جدول زمني سريع الهامش عينة من لدينا ثينورسويم وسيط. جداول الهامش كبيرة لمساعدتك على حساب بسرعة وتحديد ما إذا كنت تريد الذهاب إلى ما يكفي من القوة الشرائية لموقف معين أو استراتيجية معينة. (اضغط للتكبير).


كيف حساب وسطاء الهامش؟


سنفترض الآن أن لديك مستوى ثلاثة إزالة التي لديها متطلبات هامش أقل قليلا من المستويات الدنيا. بالنسبة لأولئك منكم الذين المعالجات الرياضيات، وأنت تسير على الحب هذه الاشياء. كل شخص آخر، أنت فقط سوف تضطر إلى أخذنا في كلمتنا على هذه الحسابات.


(25٪ من القيمة السوقية للأسهم الأساسية + سعر طلب الخيار - أي مبلغ خارج المبلغ) × 100 (لكل عقد) × عدد العقود.


يجب أن تكون قيمة المعادلة أعلاه أكبر من:


* (الخيار يسأل السعر + 10٪ من سعر التداول الحالي للسهم) × 100 (لكل عقد) × عدد العقود، أو.


* عدد العقود × 500 دولار لكل عقد.


إذا كان أي من هذين الحسابين ينتج عنه هامش أعلى، عندئذ يتم استخدام أعلى قيمة.


نريد أن نشير في هذه المرحلة إلى أن وجود هامش للتخليص ضمن الوسيط الخاص بك لا يعني أنك سوف تضطر إلى & # 8220؛ هامش الاتصال & # 8221؛ يجب أن التجارة الخاصة بك سيئة. إذا كان لديك ما يكفي من النقد أو الأسهم في حسابك لتغطية متطلبات الهامش، فإن التجارة لن تؤدي إلى تفعيل الهامش (القدرة على الاقتراض) المتاحة لك.


طرق لتقليل الهامش الخاص بك.


هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكنك اتخاذها للحد من الهامش الخاص بك، وقد أنشأنا شريط فيديو قصير يبحث في طريقتين يمكننا تقليل متطلبات الهامش على الصفقات.


هذا فيديو ممتاز، ليس فقط للأشخاص الذين لديهم حسابات أكبر ولكن إذا كنت تقوم بتداول حساب حساب الاستجابة العاجلة وكنت ترغب في تقليد بعض الصفات غير محددة المخاطر التي نفعلها هنا. أو أن أي شخص يفعل، في الأساس الخاص بك متداخلة وخنق ونسبة ينتشر، فإنه سيكون من الصعب القيام بذلك لأن تلك الصفقات عادة ما تتطلب الكثير من النقد في وقت مبكر ل إيرا الخاص بك أو حساب التقاعد الخاص بك.


ونحن ننظر إلى بعض الطرق البسيطة التي يمكنك تقليل أو خفض متطلبات الهامش الخاص بك وأيضا زيادة عودتك. مرة أخرى، مع حسابات أكبر، ستحتاج إلى تداول صفقات مخاطر غير محددة بشكل طفيف. هذه تعطينا أكبر ينل، دولار من الحكمة، في نهاية العام، ولكن، بطبيعة الحال، فإنها ربط الكثير من هامش رأس المال.


في الفيديو، نتحدث عن الحد من تلك التعرضات السوق على استراتيجيات مختارة. وهذا يساعد ليس فقط على تقليل المخاطر الإجمالية في المحفظة، ولكن أيضا يزيد العائد على رأس المال الذي يمكن أن تساعد بشكل كبير في الربح الإجمالي، واستخدام الأموال.


لدينا أيضا الفيديو الثاني الذي يظهر لك كيفية تحرير المزيد من الهامش والنقد لمساعدتك على مواصلة التداول بانتظام.


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول فهم متطلبات الهامش للتداول الخيارات، لا تتردد في إضافة إلى مربع التعليق أدناه، وسوف نقوم بالرد عليها بالنسبة لك.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


لدي حساب بقيمة 200 ألف دولار أمريكي يتم توزيعه في معظمه على مخاطر منخفضة ومؤشرات أوتم. I & # 8217؛ م التفكير في ترقيته إلى حساب هامش الهامش. أي تحذيرات في استخدام حساب بيإم؟


(أنا & # 8217؛ م استمتع أشرطة الفيديو منصة التعليم الجديد.)


شكرا سعيد كنت ترغب في ذلك كل & # 8211؛ الشيء الوحيد الذي سوف يكون على بينة من التعديلات التي يمكن أن تجعل مرة أخرى إلى الهامش القياسي إذا كنت من أي وقت مضى ضرب مكالمة الهامش. كل وسيط سوف ننظر في الأمر مختلف ولكن بعض سوف يأخذك إلى الوراء إلى منتظم حتى إذا كان لديك مكالمة الهامش مرة واحدة (وتلبية ذلك). عموما أنه & # 8217؛ ق برنامج جيد!


كلا. على المدى الطويل خيارات البيع حتى عقد الهامش هو إلى حد بعيد استراتيجية متفوقة.


اختر حساب الوساطة الصحيح لتداول الخيارات.


الغوص في عالم التداول الخيار يمكن أن يكون مربكا، وخاصة بالنسبة للتجار بداية. الخطوة الأولى لخيارات التداول هي فتح حساب الوساطة الخيارات. توفر هذه المقالة مجموعة من المبادئ التوجيهية لاختيار حق الخيارات الوساطة حساب اعتمادا على احتياجاتك وأسلوب التداول. كما يغطي النقاط الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن تداول هذه الأدوات المالية المعقدة. (لمزيد من المعلومات، انظر: التعرف على خيارات التداول.)


لماذا من المهم تحديد حساب الوساطة الصحيح؟


وتقدم العديد من شركات الوساطة خيارات تداول على أصول مختلفة على الصعيدين المحلي والعالمي. ولأن التكنولوجيا قد عطلت الحواجز الجغرافية والإعلامية والمؤسسية، فمن الممكن للمواطن الأمريكي أن يتاجر بالخيارات الثنائية في الأسواق الأوروبية المعروفة. وقد أعطى الإنترنت أيضا التجار الكثير من الخيارات من وسطاء الذين يقدمون مجموعة من الخدمات مع قائمة من أسعار مختلفة.


مع العديد من الخيارات، كل من التجار الجدد إلى الخيارات والتجار ذوي الخبرة تبحث عن وسيط أفضل يمكن طغت عليها تنوع العروض. لأن الخيارات هي منتجات معقدة، وهناك الكثير من التعقيد المقابلة في المنتجات المصممة لاستراتيجيات المستخدمين المختلفة وأساليب التداول. لا يقدم جميع الوسطاء جميع الميزات والوظائف المطلوبة.


يجب على التجار الإجابة على الأسئلة التالية لتحديد الخيارات المناسبة الوساطة حساب لهم:


ما هي احتياجاتي الفردية ومستوى الراحة لأسلوبي في تداول الخيارات؟ هل أعرف ما الذي تبحث عنه في حساب وساطة نموذجي؟ ما أنواع الحسابات المتاحة؟


الاحتياجات، نمط التداول ومستوى الراحة لتداول الخيارات.


أول وأهم قطعة من المعلومات للنظر قبل اختيار حساب تداول الخيارات هو أي نوع من المتداول أنت. ما هو أسلوب التداول الخاص بك، والشهية في المخاطرة، وكم من المال هل أنت مريح إنفاق في الرسوم؟


الخيارات هي منتجات معقدة لفهم والتجارة. قد يسمح بعض الوسطاء فقط بموقف واحد لكل أمر مما يتركه للتاجر الفردي لوضع أوامر متعددة - واحدة في كل مرة - لإنشاء موقف مزيج، في حين أن وسطاء آخرين قد يسمح وضع أمر موحد لإنشاء مواقف الخيار مجتمعة في طلقة واحدة.


قد يرغب الفرد ببساطة في شراء وبيع عادي الفانيليا الدعوة / وضع الخيارات. البعض الآخر قد يكون أكثر ميلا لخلق استراتيجيات الخيار المعقدة والتوليفات. بعض التجار اللحظيين قد ترغب في الحصول على خصم الوساطة للحصول على حجم كبير، وتجارة متكررة، في حين أن البعض الآخر قد تكون جيدة مع نهج شراء وعقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار. تحديد هذه النقاط بناء على أسلوب واحتياجات تداول الفرد سوف يساعدهم على اختيار خطة الوساطة المناسبة بالتكلفة المناسبة. (لمزيد من المعلومات، راجع: أساسيات خيارات الربحية.)


المؤشرات الرئيسية حول حساب الوساطة نموذجي.


اعتمادا على ما يحتاجه المتداول، يجب أن يؤكد مع وسيطهم على الميزات والوظائف - والتكاليف المرتبطة بها. قد تكون بعض الميزات ضرورية لاستراتيجية التداول الفردية، على سبيل المثال، وتستخدم وظائف العائد عادة من قبل التجار الخيارات، ولكن المقدمة من قبل عدد قليل فقط من السماسرة. قد ترغب هيدجرس لرؤية عرض رسومية من تركيبات الخيار. وقد يرغب محللو المخاطر في الحصول على معلومات متاحة بسهولة عن القيمة المعرضة للمخاطر والتحليلات المشابهة.


تكاليف المعاملات والحد الأدنى للحساب والواجهات التجارية (كال-n-تريد، عبر الإنترنت، تطبيقات الجوال)، وقت استجابة الموقع، دعم العملاء وشروط التسجيل هي السمات العامة التي يجب مراعاتها في أي حساب وساطة. يجب أن يكون الأفراد قادرين على التحقق من هذه التفاصيل على الانترنت واختيار واحد الذي يقدم لهم أفضل تناسب ممكن. (لمزيد من المعلومات، انظر: حسابات العملاء - أنواع حسابات الوساطة المالية.)


متاح الخيار أنواع الوساطة حساب.


هناك عدد قليل من شركات الوساطة خيار المتخصصة الذين يقدمون التداول فقط في نوع الخيار المحدد (مثل الخيارات الثنائية المعلن عنها بشكل كبير أو خيارات حاجز). ولكن بشكل عام، تتوفر الخيارات القياسية للتداول من خلال حسابات الوساطة القياسية التي يتم تمكينها لتداول الخيارات.


في الولايات المتحدة هناك ثلاثة أنواع من حسابات الوساطة: النقدية، الهامش والتقاعد. قد تقدم شركات الوساطة المختلفة اختلافات في هذه الموضوعات باستخدام أسماء فريدة من نوعها، ولكن بشكل عام جميع حسابات الوساطة المتاحة سوف تقع في هذه الفئات الثلاث.


وأبسط حساب للوساطة هو الحساب النقدي، وهو حساب تجاري قياسي يسمح للتاجر بتنفيذ صفقات الخيارات على أساس نقدي بشرط الاحتفاظ بأموال كافية لتغطية تكلفة علاوة الخيار. لشراء خيار واحد يجب أن يكون كامل السعر النقدي للتجارة (علاوة الخيار) المتاحة في الحساب في وقت الشراء. معظم الوسطاء يضعون الأموال التي تم جمعها في البداية في حسابات تحمل فوائد، وبالتالي تقديم الفائدة على هذا المال حتى يتم وضع التجارة. عندما يتم وضع الصفقة، يتم نقل الأموال من حساب الفائدة إلى حساب الوساطة.


بعد بيع الخيارات، وسيط إيداع الأموال إلى حسابك النقدي، مما يجعل المال متاح لمزيد من التداول. يتم خصم رسوم الوساطة والعمولات والضرائب مباشرة من الحساب.


من المهم أن نلاحظ أن بيع قصيرة الخيار غير مسموح عموما في الحسابات النقدية. وقد یسمح عدد قلیل من الوسطاء بتخطیط الخیارات استنادا إلی الحیازة الأساسیة للمخزون والتي قد تتطلب أموالا إضافیة لتغطیة المخاطر. في الأساس، هناك حاجة إلى بعض الضمانات في شكل نقدي أو الأسهم لخيارات قصيرة أو الكتابة. (للمزيد، انظر: البيع القصير مقابل شراء خيار الشراء: كيف تختلف المكافآت؟)


إذا كان التاجر يخطط فقط لشراء خيارات لبيع أو ممارسة في وقت لاحق، ثم حساب النقدية كافية. هذا هو نوع الحساب الذي عادة ما يبدأ به معظم الأفراد.


حساب الهامش مشابه لحساب نقدي عند شراء خيارات في أن التاجر يحتاج إلى أن يكون كامل خيار الخيار المتاحة في الحساب.


بيع أو صفقات قصيرة مع حساب الهامش لها قواعد مختلفة من مع حساب نقدي، ومع ذلك. إذا كان أحد يرغب في اختصار خيار الخيار الذي يكلف 20 $ على حجم الكثير من 100، وقال انه قد لا تحتاج كامل 2000 $ في صناديق النقد. إذا كان وسيط الخيار لديه متطلبات الهامش من 10٪، ثم يمكن للفرد وضع قصيرة من خلال الحفاظ على 10٪ فقط أو 200 $ في حساب الوساطة خياره. سيتم حظر هذا المبلغ لاستخدامات التداول الأخرى من قبل الوسيط.


وقد يسمح بعض الوسطاء أيضا باستخدام حيازات الأسهم كضمان في حساب الهامش.


ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن متطلبات الهامش ستتغير كل يوم حيث تتقلب قيمة الأوراق المالية في حساب السمسرة الخاص بك (الأسهم والنقدية). إذا انخفض سعر الخيار المختصر، وهو أمر موات للتاجر، فإن متطلبات الهامش سوف تنخفض وفقا لذلك، وإطلاق المزيد من الأموال للتداول. إذا انخفض سعر خيار الشراء إلى 17 دولارا في اليوم الثاني، على سبيل المثال، فإن متطلبات الهامش ستكون 170 $ فقط والتي ستصدر 30 دولارا (200 - 170 دولار أمريكي) للحرف الأخرى.


ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، وهو أمر غير مؤات للتاجر تقصير، يجب وضع المزيد من النقد أو الأسهم في حساب الهامش للحفاظ على الموقف. إذا ارتفع سعر السراويل القصيرة إلى $ 24، فإن متطلبات الرصيد الهامش الجديد ستكون 240 $، وسيتوجب على المتداول تمويل حسابه بمقدار 40 دولارا إضافيا. عدم القيام بذلك في الوقت المناسب قد يؤدي إلى إغلاق وسيط موقف الخيار المفتوح واسترداد النقص من حسابك.


يجب على تجار الخيارات المخاطرة الذين يخططون لخيارات قصيرة في كثير من الأحيان الذهاب لحساب الهامش. من المهم جدا أن تكون على بينة من متطلبات الهامش الخاصة بالمخزون الأساسي، حيث أن ذلك سيؤثر على التدفقات النقدية وإدارة رأس المال وبالتالي الربح والخسارة من تداول الخيارات. (للمزيد، انظر: التداول بالهامش: مقدمة).


قد تحتفظ حساب الاستجابة الفردية الخاص بك (حساب التقاعد الفردي) في حساب الوساطة لتمكين المرونة عند استثمار أموالك في مجموعة متنوعة من الأصول بما في ذلك الخيارات. هناك العديد من أنواع مختلفة من حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي، بما في ذلك إيرا التقليدية، روث إيرا، رولوفر إيرا، سيب إيرا و إيرا سيمبل. نظرا للفوائد الضریبیة المرتبطة ب إيرا، فإن الوسطاء أکثر صرامة مع متطلبات ھامش الخیار بسبب مسؤولیتھم القانونیة. يسمح عادة اختصار الخيار فقط على أساس نقدي أو كدعوة مغطاة. قد لا يسمح بعض السماسرة ينتشر الخيار. وفي معظم الحالات، ستعامل حسابات التقاعد كحسابات نقدية. (لمزيد من المعلومات، انظر أصول الاستجابة العاجلة والاستثمارات البديلة.)


اعتمادا على نوع أصحاب الحسابات، يتم تصنيف حسابات الوساطة البديلة كما يلي:


هذا حساب شخصي باسم الشخص الذي يمتلكه. قد تكون منشأة الترشيح متاحة، حيث يمكن نقل الحيازات إلى المرشح في حالة وفاة الفرد.


ويملك المستأجرون المشتركون الذين لهم الحق في حسابات البقاء (جتوروس) شخصين أو أكثر، لكل منهما حصة متساوية. إذا توفي أحد المستأجرين، يتم نقل نصيبه على قدم المساواة مع الناجين الآخرين (ق) الذين هم أصحاب الحسابات. هذه الحقوق هي من مسائل قانون الدولة وقد تختلف من دولة إلى أخرى.


الحسابات المشتركة كمستأجرين مشتركين (جتيك) مملوكة من قبل اثنين أو أكثر من الأفراد، ولكل منها حصة محددة بوضوح. وفي حالة وفاة الشخص، يتم نقل نصيبه إلى المستفيد المعين (أو المرشح) وليس إلى صاحب الحساب الباقي على قيد الحياة. هذه الحقوق هي من مسائل قانون الدولة وقد تختلف من دولة إلى أخرى.


ويعود ملكية حساب ملكية مجتمعية إلى شخصين متزوجين اكتسبا ممتلكات أثناء الزواج. وهو يقوم على افتراض أن كل زوج له حصة متساوية في الممتلكات المكتسبة بجهود أي منهما أثناء الزواج. وعند الطلاق أو الوفاة، يعامل العقار على أنه ينتمي إلى نصف الزوجين. ولا يسمح سوى عدد قليل من الولايات بحسابات الملكية المجتمعية.


المستأجرين من حساب كامل يشبه حساب الملكية المجتمعية، إلا أنه عند وفاة شريك واحد، يحتفظ الشريك على قيد الحياة بالحق في الحساب بأكمله.


ويحتفظ الوصي أو الوصي أو الحراسة بالوصاية أو الوصاية أو الحراسة من قبل المحكمة المعينة أو ولي الأمر في الحالات التي يكون فيها صاحب الحساب قاصرا أو شخصا لم يعد قادرا على القيام بمعاملات مالية بمفرده. (لمزيد من المعلومات، انظر: التخطيط العقاري المتقدم: وثائق رعاية الطفل).


وكما ذكر أعلاه، هناك العديد من أنواع حسابات حساب الاستجابة العاجلة. ونظرا للفوائد الضريبية المرتبطة باتفاقات الاستثمار الدولية، يفرض الوسطاء شروطا صارمة على هامش الخيار بسبب مسؤوليتهم القانونية.


تكاليف المعاملة، متطلبات الحد الأدنى للرصيد، متطلبات الهامش، ميزات التداول الخاصة بالأدوات والأدوات هي نقاط مهمة يجب مراعاتها قبل اختيار حساب الوساطة الخيار. يجب عليك اختيار نوع حساب عقد مناسبة تبعا لطبيعة المقتنيات الخاصة بك.


يجب أن تبدأ المبتدئين بتكلفة منخفضة إلى متوسطة، خدمة قياسية تقدم وسيط لخيارات التداول. كما يتم بناء المزيد من الخبرة والخبرة مع مرور الوقت، يجب أن يكون على استعداد التاجر للتبديل إلى وسيط آخر لتعزيز الميزات والخدمات. بدلا من ذلك، يمكن للمرء أيضا استكشاف إمكانية ترقية حسابك في شركة الوساطة الموجودة لديك لإضافة الميزات والوظائف المطلوبة التي تحتاج إليها.


تم شرح مستويات الموافقة على الخيارات.


توزيع مستويات الموافقة على الخيار من واحد إلى أربعة.


بقلم جوسيب كوسيك.


الموافقة على مستوى الخيار هي منطقة تغفل عادة من تداول الخيارات. عندما يفتح الشخص حسابا، يقوم الوسيط بتعيينهم واحدا من عدة مستويات موافقة على الخيار مفترض أنها تستند إلى معرفة واحتياجات المتداول الخيار.


في كثير من الحالات، فإن الطلاب في دورات المتداول الخيارات كنت قد علمت مؤخرا لا يعرفون أي مستوى من الموافقة لديهم، وعدد قليل من الطلاب كانوا لا يدركون أن مستويات موجودة حتى.


أقترح أن أي شخص غير مؤكد من مستوى الموافقة خيارهم الاتصال وسيط له لمعرفة أي مستوى من خيار الموافقة على حسابهم. فمن الممكن لملء أوراق إضافية والحصول على مستوى الموافقة صدمت. ومع ذلك، فإنه لا يستغرق وقتا طويلا للقيام بذلك. قد يؤدي إرسال الرسائل الورقية إلى تسريع العملية قليلا.


وعادة ما يكون هناك أربعة مستويات الموافقة الخيار، في المرتبة عموما من واحد إلى أربعة، وهو أعلى رتبة يجري أعلى مستوى من الموافقة. المستويات العليا تسمح بتداول الاستراتيجيات المدرجة في المستويات الدنيا. على سبيل المثال، المستوى 3 يسمح ليس فقط لانتشار التداول، ولكن أيضا للذهاب لفترة طويلة على المكالمات ويضع التي تم تضمينها في المستوى 2. وهكذا، كل مستوى تراكمي.


وعلى أي حال، لا يوجد معيار رسمي لما هي الاستراتيجيات التي يمكن تداولها على أي مستوى. ويعرض الجدول أدناه المبادئ التوجيهية للصناعة العالمية من حيث الاستراتيجيات المرتبطة عادة بكل مستوى. لقد أضفت أيضا عمود آخر للاختصار. وعادة ما علامة موقف طويل مع زائد بين قوسين، في حين لموقف قصير يمكنني استخدام علامة الطرح. تم وضع علامة على المكالمات بواسطة & لدكو؛ c & رديقو؛ ويضع من قبل & لدكو؛ p & رديقو ؛.


على مستوى الموافقة على الخيار الأول، يسمح للمتداول الخيار للقيام المكالمات المشمولة، وكذلك & لدكو؛ يضع واقية طويلة. & رديقو؛ الآن هناك الصيد لأنه؛ على هذا المستوى لا يسمح المتداول بشراء أي مكالمات، ولكن يسمح له بالشراء فقط في المبالغ التي يحملها، وأيضا على الأسهم المحددة التي يملكها.


على سبيل المثال، إذا كان التاجر يملك 100 سهم من الأسهم، ثم يمكنهم شراء عقد واحد وضع وليس أكثر من ذلك. وبالمناسبة، فإن هذا هو المستوى الوحيد الذي ستوافق عليه معظم شركات الوساطة في حسابات التقاعد الفردية (إيرا).


مستوى الموافقة على الخيار 2 هو تحسن تدريجي مقارنة بالمستوى السابق. على هذا المستوى، يسمح للتاجر بتنفيذ كل من الاستراتيجيات المدرجة في المستوى 1، وكذلك الاستمرار في المكالمات ووضع.


وعلى هذا المستوى، يسمح للمرء بإجراء الشراء المباشر للمكالمة أو وضع أسهم قابلة للتخزينة أو صناديق تداول متداولة أو حتى مؤشرات.


ويرتبط هذا المستوى من الموافقة بكلمة "المضاربة"، على الأقل من وجهة نظر الوسيط.


ويشمل مستوى الموافقة على الخيار 3 فروق الأسعار سواء كانت قطرية أو أفقية أو عمودية.


ومع ذلك، لا يمكن أن يقال نفس الشيء لفترة طويلة أو قصيرة على انتشار. إذا كان أحد هو اختصار انتشار أفقي دون أموال كافية في حسابه، فإن وسيط رفض تلقائيا هذا النظام.


مرة أخرى، هناك قيود على كل من هذه المستويات المختلفة للموافقة على الخيار. تقصير شيء دون ملكية ينتمي إلى المستوى التالي.


ويعرف مستوى الموافقة على الخيار 4 بالبيع غير المكشوف أو التقصير العاري. (أود أن استخدم كلمة & لدكو؛ يتعرض & رديقو؛ بدلا من & لدكو؛ عارية، & رديقو؛ وخصوصا عندما أتحدث عن تداول الانتشار، والذي ينطوي على مواقف متعددة، المعروف أيضا باسم الساقين. في بعض الأحيان، واحدة من المواقف يمكن أن تصبح مكشوفة أو المعرضة، لذلك إذا قلت إن لدي & لدكو؛ ساق عارية، & رديقو؛ فإنه يبدو غريبا.)


المستوى 4 هو أعلى مستوى للموافقة، ويمكن فقط تنفيذ أي استراتيجية الخيار على هذا المستوى طالما أن حجم الحساب هو تروق وسيط، وهو عادة كبيرة جدا.


على هذا المستوى، البيع القصير هو ممكن، فضلا عن العديد من أنواع مختلفة من ينتشر النسبة.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2009/03 / أوبتيون-أبروفال-ليفلز-إكسبليند /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment