Monday 26 March 2018

خيارات في التجارة


الخيارات في التداول
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (877-495-5464) في أي يوم خلال ساعات العمل العادية حتى 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سوف ينعكس الموقف الناتج في حسابك في نفس اليوم من التمرين.
في يوم التمرين العادي (يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من كل شهر)، وخيارات الأسهم وخيارات الفهرس بقيمة $ 0،01 أو أكثر ستخضع لممارسة التمارين التلقائية و / أو التعيين. وفي يوم السبت، ستتم إزالة خياراتك في حسابك من حسابك، وستنعكس يوم الأحد حالة الأسهم أو مؤشر المؤشر الناتج في حسابك.
يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأساسية، وسوف تكون مسؤولة لتغطية الموقف الطويل أو القصير الناتجة صباح يوم الاثنين. إذا كان الخيار الخاص بك هو في المال ولكن كنت لا تريد أن تخضع لممارسة التمارين الرياضية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة من انتهاء الصلاحية. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية ممارسة تلقائية، قد تراديكينغ وفقا لتقديرها تنتهي الخيار دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التلقائي.

الخيارات في التداول
من خبراء علي للاستثمار.
ندوات مجانية على الانترنت.
الاثنين خيارات الغارة.
الثلاثاء منتصف اليوم دعوة السوق.
مؤلفك المتواضع.
تلبية برايان أوفيربي، علي الاستثمار و رسكو؛ ق خيارات محلل والخاص الذهاب إلى الرجل.
للحصول على خيارات التعليم. يطلب.
بريان أحدث مشاركة في المدونة:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

ترادكينغ يبدأ تقديم الخيارات الثنائية.
بواسطة آرون سميث في 21 أبريل 2018 في 5:10 مساء.
بلين التعليقات: الخيارات الثنائية ليست شيئا جديدا لبقية العالم. ومع ذلك، هنا في الولايات المتحدة، ويرجع ذلك أساسا إلى التنظيم (وسخافتهم)، والخيارات الثنائية لم تكتسب الجر. حسنا، أصبحت تراديكينغ شركة & # 8220؛ أول شركة وساطة التجزئة & # 8221؛ لتقديم الخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، نادكس يحمل اللقب كأول وسيط الخيارات الثنائية تنظيم الولايات المتحدة. قد تشاهد إعلاناتها على الويب على الأرجح في الوقت الذي تشهد فيه الترقيات الصعبة في وقت مبكر من هذا العام في عام 2018. وتتمتع الخيارات الثنائية بجاذبية بسبب انخفاض الحد الأدنى من الودائع والبساطة. في أفضل الأحوال، انها تخمين وتحقق القمار مع المنزل اتخاذ لجنة على كل صفقة. في الأساس، والاحتمالات مكدسة ضد لك على المدى الطويل، لذلك نأمل في خط كبير الحظ. إذا كان هناك واحد إيجابي مع الخيارات الثنائية، لا يوجد هامش أو الرافعة المالية المعنية. وبدلا من ذلك، أجريت مع جميع المعاملات النقدية. وبالتالي، والحمد لله، يمكنك أن تفقد فقط ما كنت وضعت في. رؤية ترادكينغ (أو أي وسيط التجزئة على الانترنت) أدخل هذا الفضاء هو مفاجأة، لذلك بطبيعة الحال نحن غريبة جدا لمعرفة ما إذا كان أي وسطاء التجزئة الأخرى تتبع جناح.
أعلنت شركة تراديكينغ أنها ستشارك في منتج جديد من الخيارات التجارية يتم إطلاقه من قبل بورصة نيويورك يوم الخميس، 21 أبريل. المشتقات الثنائية العائد (بيردس) تولد عوائد من صعود وهبوط الأوراق المالية، وأنها تأتي مع التعرض للخطر مجوفة لكلا المشترين والبائعين. هذا المنتج يسمح للمستثمرين الصاعدين بشراء & # 8220؛ فينيش هاي & # 8221؛ الخيار الثنائي الذي سيعود $ 100 إذا كان متوسط ​​السعر المرجح مرجح (فواب) من التشطيبات الأمنية الأساسية أعلى أو أقل من مستوى معين في تاريخ معين في المستقبل. يمكن للمستثمرين الهبوطيين أن يشتروا بالمثل شراء & # 8220؛ فينيش لو & # 8221؛ الخيار الثنائي.
تم تصميم هذه الخيارات الثنائية لتكون طريقة أكثر تبسيطا بكثير من خيارات التداول. الحد الأقصى من 100 دولار في الاتجاهين يجعل هذا النوع من خيار الاستئناف للمستثمرين خيارات جديدة. وهي تسدد نقدا ولا يمكن تسويتها إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.
نيس خيارات أميكس تطلق هذه بايردس على 60 الأسهم عالية السيولة و إيتب الأوراق المالية. وتشمل هذه آبل، بابا، عب، و سبي. سيتم إضافة المزيد من الأشرطة في المستقبل. سوف ترادكينغ تكون أول وساطة التجزئة لتقديم بيردس على تاريخ إطلاقها من 21 أبريل.
إذا كنت مهتما في هذا المنتج الخيار الثنائي، وسوف يكون هناك تراديكينغ برعاية التعليم على المنتج في الأسابيع المقبلة.
يمكن العثور هنا على صفحة بورصة نيويورك التي توضح خيارات المشتقات الثنائية.
انقر هنا لإعلان تراديكينغ على عروضهم من هذه الخيارات الثنائية.

أدوات الخيارات المتقدمة واستراتيجيات التداول.
عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات، ونحن نعتقد أنك يمكن أن يكون أبدا الكثير من المعلومات. هذا هو السبب لدينا منصة لايف يقدم أدوات متقدمة ورؤى البيانات لإبلاغ قرارات أفضل - من البحوث إلى التحليل إلى التداول.
استخدام العيش للوصول إلى يقتبس تدفق، تقارير البحوث، سلاسل الخيار، وبيانات السوق في حين كنت التجارة مع الثقة، في مكتبك أو أثناء التنقل.
أداة الخيارات المناسبة لهذا المنصب.
سلاسل الخيارات لتحليل جميع العقود في استراتيجية خيار سريع.
حاسبة الاحتمالات على أساس التاريخ المستهدف، تقلب، والسعر.
وتشمل الربح والخسارة حاسبة التقلبات الضمنية واليونانيين.
يقتبس تيار في الوقت الحقيقي لتحليل الصفقات المحتملة.
الشروع في العمل مع تراديكينغ لايف.
تجربة ميزات قوية من تراديكينغ لايف، لدينا منصة مبتكرة للتداول النشط. يمكنك إنشاء لوحة تحكم مخصصة، والحصول على التحليل الفني على الفور، والتجارة من أي مكان - في مكتبك أو أثناء التنقل.
تجربة منصة مرنة، استجابة اسمه # 1 وسيط الابتكار من قبل ستوكبروكرز.
إخلاء المسؤولية.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. انقر هنا لمراجعة خصائص وخيارات كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول.
المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تكون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضية بطبيعتها، غير مضمونة للدقة أو الاكتمال، ولا تعكس نتائج الاستثمار الفعلية، ولا تأخذ في الاعتبار العمولات، وفوائد الهامش والتكاليف الأخرى، وليست ضمانات النتائج المستقبلية.
تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. يوفر تراديكينغ للمستثمرين ذاتيا مع خدمات الوساطة الخصم، ولا تقدم توصيات أو تقديم المشورة الاستثمارية والمالية والقانونية والضريبية. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات تراديكينغ. إذا كانت لديك أسئلة إضافية بخصوص الضرائب، يرجى زيارة IRS. gov أو استشارة أخصائي الضرائب. ترادكينغ غير قادر على تقديم أي المشورة الضريبية.
تم تسمية تراديكينغ "مبتكر العام" من قبل سماسرة البورصة في مسح وسيط 2018 جنبا إلى جنب مع اسمه # 1 التاجر الجماعة في عامي 2018 و 2018 استطلاعات الوسيط. في 2018، تلقى تراديكينغ جائزة # 1 وسيط الابتكار ل ترادكينغ لايف. واستندت الدراسات الاستقصائية إلى الفئات التالية: العمولات والرسوم، سهولة الاستخدام، المنصات والأدوات، البحوث، خدمة العملاء، تقديم الاستثمارات والتعليم، وتجارة المحمول. الوثائق التي تدعم خدمة ترادكينغ والأدوات الجوائز والمطالبات وتتوفر أيضا عند الطلب عن طريق الاتصال 877-495-5464 أو عن طريق البريد الإلكتروني في خدمة @ ترادينغ.
&نسخ؛ 2018 تراديكينغ المجموعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة. الأوراق المالية المقدمة من خلال تراديكينغ للأوراق المالية، ليك، عضو فينرا و سيبك. الفوركس عرضت من خلال تراديكينغ الفوركس، ليك، عضو نفا.

الرأي بأكمله ترادكينغ.
يتنافس الوسطاء عبر الإنترنت عموما على الرسوم التي يتقاضاها ووظائف أدوات التداول المتاحة. على الرغم من أن تراديكينغ تنافسية في كل من هذه المجالات، إلا أنها تركز أيضا على خلق شيء من مجتمع المتداولين. و تراديكينغ “Trader NetworkЂќЂќ يسمح لعملائها لتطوير الأفكار والاستراتيجيات من خلال تبادل الأفكار والنظريات مع بعضها البعض.
تأسست تراديكينغ في عام 2005، مما يجعلها الوافد الجديد نسبيا، واندمجت مع وساطة أخرى، زوكو، في عام 2018. كونها واحدة من وسطاء أرخص للخيارات التجار شهدت نموا ملحوظا لديها الكثير لتقدمه. وهذا يسمح لهم لإضافة باستمرار التجار الجدد على أساس منتظم مما يؤدي إلى منحهم القدرة على إضافة إلى خدماتهم. لذا فإن الاشتراك مع الوسيط هذا يبدو أنه صفقة جيدة لأنها رخيصة نسبيا وتستمر في تحسين جميع خدماتها.
استعراضنا أدناه يغطي بالضبط ما ترادكينغ هو كل شيء في مزيد من التفاصيل، وتحديدا من حيث خيارات التداول. ونحن ننظر إلى اللجان والرسوم، ونوعية منصة التداول، وأدوات البحث والتحليل المختلفة المتاحة.
المجتمع الجانب الموارد التعليمية سهولة الاستخدام رسوم تنافسية للغاية.
ترادكينغ هو الخيار المثالي على الانترنت وسيط لأولئك الذين يتطلعون للحفاظ على تكاليف التداول إلى أدنى حد ممكن ولكن لا يزال الحصول على تجربة لائقة. منصة التداول هنا قد لا تكون متقدمة بشكل خاص ولكن كل الأساسيات بشكل جيد وسهل جدا للاستخدام.
الأسهم صناديق صناديق الاستثمار المتبادل الصناديق المتداولة الفوركس.
العمولات، الرسوم & أمب؛ الحد الأدنى للإيداع.
هيكل اللجنة في تراديكينغ هو جذابة وسهلة الفهم. يمكنك ببساطة دفع 4،95 $ لكل التجارة التي تقوم بها، بالإضافة إلى 0،65 $ لكل عقد الخيارات في تلك التجارة. وهذا يجعل تراديكينغ واحدة من أرخص وسطاء حول تداول الخيارات.
فمن 9.95 $ لممارسة خيار و 4،95 $ لتعيين خيار. وهناك أيضا جدول إضافي من الرسوم، ولكن معظم هذه تنطبق فقط إذا كنت ترغب في خدمة إضافية معينة. هناك رسوم عدم نشاط على حسابك أيضا، والتي تنطبق إذا لم تكن قد أجريت صفقة تجارية خلال 12 شهرا ولديك رصيد أصول في حسابك يقل عن 2،500 دولار أمريكي.
لا يوجد حد أدنى للإيداع لفتح حساب مع تراديكينغ.
منصة التداول، الأدوات & أمب؛ الميزات.
منذ افتتاح أول على شبكة الإنترنت في عام 2005، وقد سعت تراديكينغ لجعلها مباشرة قدر الإمكان للعملاء لجعل الصفقات على الانترنت. منصة التداول الخاصة بهم تعكس هذا الهدف. هذه ليست واحدة من منصات التداول الأكثر تقدما بأي وسيلة، لكنه يفعل ما يحتاج إلى القيام به، وأنها تفعل ذلك بشكل جيد.
بالنسبة للجزء الأكبر من المنصة هو المستخدم ودية للغاية. العملية الفعلية لوضع الأوامر ليست سهلة تماما في مكان آخر ولكن الأمر بعيد المنال. وتغطي جميع أنواع خيارات النظام حتى تتمكن من جعل الصفقات البسيطة والمتقدمة الصفقات من حسابك.
الأدوات محدودة نوعا ما، وليس أكثر بكثير من الأساسيات. يمكنك الحصول على اقتباسات مفصلة، ​​وإنشاء قوائم المراقبة والتنبيهات، وتلقائيا تنفيذ الاستراتيجيات التي اخترتها من سلسلة الخيار. وعلاوة على ذلك، هناك القليل آخر. ونظرا للتكاليف المنخفضة على الرغم من ذلك، إذا كنت تاجر الموجهة ذاتيا الذي يريد فقط لوضع الصفقات الخاصة بك في أسرع وبأقل تكلفة ممكنة ثم منصة تراديكينغ هي بالتأكيد تناسب لغرضها.
منصة التداول متوافق المحمول ويمكن الوصول إليها من معظم الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة النقالة.
البحث & أمب؛ تحليل.
كما أن أدوات البحث والتحليل المتاحة في ترادكينغ ليست متقدمة بشكل كبير. مرة أخرى، على الرغم من أن الكثير من ما تحتاجه تماما إلى خيارات التجارة بنجاح هنا. جميع العملاء الحصول على حرية الوصول إلى تقارير أبحاث ماركيتغرادر، التي تحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها لتحديد الفرص المحتملة على أساس التحليل الأساسي.
بالإضافة إلى ذلك هناك تقويم الأرباح التي تسمح لك لتتبع عندما يتوقع من الشركات الإفراج عن تقارير أرباحهم. كما يظهر لك معلومات مثل التغيرات المئوية في الأرباح للسهم الواحد والأرباح الفعلية مقارنة بالأرباح المتوقعة في وسيلة سهلة لقراءة الشكل.
هناك جناح لائق من أدوات التحليل الفني، والمدعوم من الاعتراف. هذه ميزة التعرف على نمط المخطط، والتنبؤ بالأسعار ومجموعة من المعرفات الاتجاه وأدوات تقنية أخرى. يمكنك مسح السوق للعثور على أنماط محددة التي تلبي المعايير التي اخترتها وأيضا إعداد تنبيهات البريد الإلكتروني لإعلام عندما يتم تشكيل هذه الأنماط.
خدمة الزبائن.
ليس هناك دعم العملاء 24/7 في ترادكينغ، وهو خيبة أمل صغيرة، ولكن الخدمة لا تزال على مستوى عال. يمكنك الحصول على اتصال عبر الهاتف من الاثنين إلى الجمعة، بين 8:00 حتي 06:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهناك أيضا الدردشة الحية المتاحة. هناك دعم البريد الإلكتروني أيضا، وسيط يضمن استجابة خلال 2 ساعة خلال ساعات العمل العادية. ويضمن 24 ساعة وقت الاستجابة خلال عطلة نهاية الأسبوع.
في تجربتنا موظفي دعم العملاء في تراديكينغ على حد سواء مفيدة ودراية. خدمة العملاء هنا هي بالتأكيد قابلة للمقارنة مع غيرها من كبار وسطاء الخيارات على الانترنت.
تراديكينغ لديها الكثير لتقديم جميع أنواع الخيارات التجار. قد يكون مفتقرا إلى حد ما من حيث الأدوات المتقدمة والميزات ولكنها وظيفية جدا. يتم تضمين جميع أساسيات لدخول النظام، والبحث، والتحليل وكل شيء سهل الاستخدام. إذا كنت لا تشعر بالقلق خاصة حول وجود إمكانية الوصول إلى أجراس وصفارات المتاحة في بعض الوسطاء وترغب فقط في الحفاظ على تكاليف التداول الخاصة بك أسفل ثم هذا الوسيط هو المثالي.
ولا ينبغي تجاهل الجانب المجتمعي للتجاركينغ. هذا هو وسيلة رائعة للتفاعل مع التجار الآخرين، ويمكن أن تكون مساعدة كبيرة في وضع الاستراتيجيات وتحديد الفرص للاستثمار والتجارة. وهناك أيضا بعض الموارد التعليمية الجودة المتاحة للعملاء تراديكينغ.

No comments:

Post a Comment