Friday 16 March 2018

أوبتيونسوس فس تراكينغ


أوبتيونسوس فس تراكينغ.
أوبتيونسوس فس تراكينغ.
أوبتيونسوس فس تراكينغ.
ألي انفست مقابل أوبتيونسشوس - مقارنة وسطاء الانترنت.
02.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ حساب التقاعد الفردي يمكن أن يكون وسيلة رائعة لإنقاذ للمستقبل. إيرا التقليدية تمكنك من تنمية ضريبة الثروة الخاصة بك مؤجلة. روث إيراس.
ألي إنفست ريفيو - الدولار البسيط.
قارن بين الخيارات أوبتيونسهوس فس سكوتريد وتحديد أيهما أفضل. لدينا أوبتيونسهوس ومقارنة سكوتريد يشمل الرسوم التجارية، وميزات، والتقييمات.
أوبتيونشوس فس زيكو - مدرسة الاستثمار.
21.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ألي إنفست ريفيو. أوبتيونشوس بأسعار معقولة للغاية، أعلنت ألي المالية اقتناء مجموعة تراديكينغ ل 275 مليون $.
تراديكينغ مقابل أوبتيونشوس: والستريتبيتس - ريديت.
نقارن منصات التداول الأسهم بيترمنت مقابل ويالثفرونت لتحديد إيجابيات وسلبيات، وخاصة بالنسبة للتاجر بداية.
تجارة الملك مقابل خيارات البيت - مراجعات، واللجان، والرسوم.
أوبتيونشوس و تراديكينغ على حد سواء أعلى تصنيف أدوات التداول عبر الإنترنت. نقارن بين الاثنين لتحديد ما هو الأفضل.
أوبتيونشوس مقابل ألي انفست - الشركات الأعلى تصنيفا.
20.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وسطاء المقارنة: أوبتيونسكسبريس مقابل. خيارات. بقلم محمد جالوه | 20 فبراير 2018 - 4:27 م إست أوبتيونسكبريس أند أوبتيونسهوس،
مراجعة تراديكينغ من قبل المحارب تجارة التعليقات.
أوبتيونسوس مقابل ألي إنفست: قارن رسوم السمسرة، والعمولات، وحسن / فوائد، سيئة / عيوب. ما هي الوساطة الأفضل في عام 2017؟
أوبتيونشوس فس ألي انفست فور إيرا 2017.
08.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ التفاعلية وسطاء مقابل خيارات: البيت مقارنة وسطاء الأسهم على الانترنت عندما يتعلق الأمر اختيار وسيط، انها أكثر من مجرد تكلفة التجارة.
E * تريد فينانسيال | الاستثمار، التجارة & أمب؛ التقاعد.
ينتقل حسابك في تراديكينغ إلى ألي، وقد قمنا برفع الأحمال الثقيلة لك. الآن.
أوبتيونشوس فس تراديكينغ: تاجران منخفضان التكلفة، بدون رصيد.
19.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تراديكينغ: يتم تسعير الأسهم وتداول إتف بمعدل ثابت قدره 4.95 $ في التجارة، وتبلغ أسعار الخيارات في 0.65 $ للعقد بالإضافة إلى معدل الأساسي من 4.95 $.
ترادكينغ أو أوبتيونسكسبريس؟ قارن ترادينغ و.
قارن على الانترنت وسطاء الأسهم: ألي انفست مقابل أوبتيونسشوس. العثور على أفضل وسيط على أساس التقييمات والمراجعات والخدمات والرسوم، والحد الأدنى للحساب.
# أوبتيونسهوس مقابل التجارة فس سكوتريد ★★ ثنائي بوت أفيس.
31.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أوبتيونشوس فس تد أميتريد مراجعة بواسطة مكسيم. نيردواليت يقارن حسابات الوساطة عبر الإنترنت التي تقدمها أوبتيونشوس و تد أميريتريد للمساعدة.
أوبتيونشوس مراجعة 2017 | أفضل الأسهم على الانترنت التداول.
من قبل مينجاي في 2009-11-30 08:54:59 لقد بدأت مع أوبتيونسوس من توصية من زميل في العمل الذي تداول الخيارات فقط. لم أكن قد حاولت خيارات التداول في ذلك.
أوبتيونشوس مقابل تراديكينغ: أفضل وسيط ل إيرا.
في E * تريد، كنت في السيطرة الكاملة على المستقبل المالي الخاص بك. لدينا المعلومات، والتحليل، والاستثمار عبر الإنترنت & أمب؛ أدوات التداول التي تحتاج إليها. يكون في ذلك.
علي انفست المدارة المحافظ - ألي المالية.
قارن مقارنة أوبتيونسوسوس مقابل ألي انفست ونرى ما هو أفضل. عرض جنبا إلى جنب مقارنة التكاليف والفوائد في كريديتدنكي.
أوبتيونشوس مقابل تراديكينغ: أفضل وسيط ل إيرا.
19.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في استعراض وسيط اليوم سنكون اتخاذ نظرة متعمقة في تراديكينغ، وهي شركة وساطة الخصم سريعة النمو والشعبية.
ألي انفست مقابل أوبتيونسشوس - كريديتدنكي.
11.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أوبتيونشوس ريفيو. أوبتيونشوس لديه مزيج الفوز من انخفاض تكاليف التداول والرسوم بالإضافة إلى بعض من أفضل أدوات التداول الخيارات حولها.
تراديكينغ مقابل أوبتيونسهوس - 2017 التصنيف & أمب؛ إعادة النظر.
وتشمل المنافسين أوبتيونشوس إسيغنال، وشركة، تشايكين القابضة، ليك و تراديكينغ المجموعة، وشركة .. استخدام أولر للمقارنة الإيرادات أوبتيونشوس والموظفين والاجتماعية.
وسطاء المقارنة: أوبتيونسكسبريس مقابل. OptionsHouse.
من قبل مينجاي في 2009-11-30 08:54:59 لقد بدأت مع أوبتيونسوس من توصية من زميل في العمل الذي تداول الخيارات فقط. لم أكن قد حاولت خيارات التداول في ذلك.
فندق أوبتيونشوس مقابل ترادكينغ - نيردواليت.
أوبتيونشوس مقابل ترادكينغ مراجعة بواسطة ماكسيم. نيردواليت يقارن حسابات الوساطة عبر الإنترنت التي تقدمها أوبتيونشوس و تراديكينغ لمساعدة المستهلكين على العثور على أدنى.
أوبتيونشوس فس سكوتريد - ستوكبروكرز 2017.
اطلع على آخر الأخبار أوبتيونسشوس وكيف تتنافس ضد منافس إسيغنال وغيرها من الشركات في قطاعها: معركة الوسطاء: E * تريد مقابل أوبتيونسهوس.
E * تريد + أوبتيونسشوس مقابل ثينكرسويم | النخبة التاجر.
الحصول على جولة سريعة من منصة جديدة. مع سهولة الوصول من أي متصفح، تم تصميم أوبتيونشوس لتكون سريعة وقوية، وقابلة للتخصيص. وضع التجارة.
أوبتيونشوس x تراديكينغ فس زيكو | النخبة التاجر.
قارن على الانترنت وسطاء الأسهم: أوبتيونشوس مقابل روبنهود. العثور على أفضل وسيط على أساس التقييمات والمراجعات والخدمات والرسوم، والحد الأدنى للحساب.
خيارات البيت مقابل التجارة الملك - استعراض، واللجان، والرسوم.
تجارة الأسهم على الانترنت رخيصة هو رسميا هنا، أو حتى جمعت من خلال إجراء مقارنة على جميع هذه السماسرة تداول الأسهم عبر الإنترنت. مع أوبتيونشوس في $ 2.95 أ.
أوبتيونشوس فس تد أميريتراد تعليق - نيردواليت.
03.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ أوبتيونشوس يوتيوب أوبتيونسشوس وسيط أوبتيونسوس مقابل تراكينغ أوبتيونسهوس برومو كود هو أوبتيونسشوس منصة التداول الثنائية آمنة؟
ألي إنفست / ترادينغ الوساطة مراجعة الحساب 2017 - أعلى.
»60 ثانية تجارة الخيارات الثنائية كريديتشكورب |
أوبتيونشوس الأخبار: معركة الوسطاء: E * تجارة مقابل.
★★★★★ أوبتيونشوس فس ترادينغ فس سكوتريد ★ تجارة الفوركس على الانترنت من قبل الدكتور زاكر نيك ★ خيارات مقابل ترادينغ فس سكوتريد ★ كيتورولاك الالتفافية المعدة.
أوبتيونشوس مراجعة w. 500+ مراجعات العضو - مونيينغ.
قد تكون المقارنة بين ترادينغ فس زيكو أيضا ذات فائدة إذا كنت مهتما في هذا البحث وثيق الصلة مقابل مقابل زيكو و vs.

تقييمات أوبتيونشوس مقابل ترادكينغ.
نيردواليت يقارن حسابات الوساطة عبر الإنترنت التي تقدمها أوبتيونشوس و تراديكينغ لمساعدة المستهلكين على العثور على أدنى الأسعار وأفضل المكافآت النقدية والمكافآت والعروض والترقيات للاشتراك في.
OptionsHouse.
دقيقة. ألإيداع المبدئى.
تداول الأسهم.
خيارات التداول.
ادوات البحث.
تقارير البحث (مجاني) بيانات الوقت الحقيقي (مجانا) تحليل البرمجيات (مجانا)
فئات الأصول.
الأسهم صناديق الاستثمار السندات العقود الآجلة خيارات الفوركس صناديق الاستثمار المتداولة.
العضوية المميزة.
صفقات الهاتف الآلي الوصول عبر الهاتف النقال 24/7 خدمة العملاء التحقق من بطاقة السحب الآلي الفروع المادية.
دقيقة. ألإيداع المبدئى.
تداول الأسهم.
خيارات التداول.
ادوات البحث.
تقارير البحث (مجاني) بيانات الوقت الحقيقي (مجانا) تحليل البرمجيات (مجانا)
فئات الأصول.
الأسهم صناديق الاستثمار السندات العقود الآجلة خيارات الفوركس صناديق الاستثمار المتداولة.
العضوية المميزة.
صفقات الهاتف الآلي (مجانا) الوصول عبر الهاتف النقال 24/7 خدمة العملاء بطاقة السحب الآلي بطاقة الخصم الفروع المادية.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما مع التوازن من $ 5،000 أو أكثر.
استخدام رمز الترويج 60FREE عند فتح الحساب حساب التداول الظاهري المجاني سوف الإحالات كسب لك 30 الصفقات الحرة أو 150 $ الأمازون بطاقة هدية سوف أوبتيونشوس استرداد ما يصل إلى 100 $ من أكات عند نقل حساب لا يقل عن 5000 $ واستخدام الرمز الترويجي: ACAT100REFUND يمكن للمتداولين خيارات كما تدفع رسوم قاعدة $ 8.50 + $ .15 لكل عقد.
الحصول على ما يصل إلى 1000 دولار في لجان التجارة الحرة.
عندما تقوم بإحالة صديق، يمكنك الحصول على حد سواء 50 $! (بعد أن تمول حساب جديد مع 3000 $ وجعل ما لا يقل عن 3 الصفقات) يقدم حساب 50 $ مكافأة إذا كان أكثر من 3000 $ في الأصول.
تنويه: نيردواليت تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. قد تختلف هذه المعلومات عما تشاهده عند زيارة مؤسسة مالية أو مزود خدمة أو موقع منتج معين. يتم عرض جميع المنتجات المالية، منتجات وخدمات التسوق دون ضمان. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تعويض هذا الموقع من خلال معلنين تابعين لجهات خارجية. ومع ذلك، فإن نتائج أدوات الخدمات المالية، ومحتوى بلوق والاستعراضات تقوم على تحليل موضوعي. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الإفصاح عن المعلن.

أوبتيونسوس فس تراكينغ
كل من ألي انفست و أوبتيونشوس لديها هيكل رسوم ثابتة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداول، وسوف تكون دائما اتهم نفس الرسوم الأساسية. الرسوم في ألي انفست و أوبتيونشوس هي نفسها عند $ 4.95 دولار / التجارة.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
فتح حساب مع ألي انفست لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع. وينطبق الشيء نفسه على أوبتيونشوس. كل من ألي انفست و أوبتيونشوس تهمة أي رسوم شهرية للحفاظ على الحساب. ويتيح كل من الوسطاء القدرة على الاستثمار في مجموعة جيدة من أدوات الاستثمار، مثل السندات وصناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
التسعير الجيد على تجارة الأوراق المالية مجموعة جيدة إلى حد ما من أدوات الاستثمار خيار الصلبة للتداول الخصم.
التسعير الجيد على صفقات الأوراق المالية كبيرة للتجار المبتدئين والسلبيين مجموعة جيدة إلى حد ما من أدوات الاستثمار معرض على الانترنت منصة خيار الصلبة للتداول الخصم، التجارة الدولية، والخيارات.
رسوم التداول والحساب.
إجمالي صناديق الاستثمار المتاحة: 11،968 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 4،187 اللجنة القياسية: 9.95 دولار أمريكي في الشبكة.
إجمالي صناديق الاستثمار المتاحة: 11،905 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 4،282 اللجنة القياسية: 20 دولار أمريكي في الشبكة.
يقدم ألي انفست خيارات التداول.
يوفر أوبتيونشوس تداول الخيارات. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي 4.95 دولار أمريكي، وهي نسبة منخفضة مقارنة بالسماسرة الآخرين عبر الإنترنت، والرسوم التي يتقاضاها العقد هي 0.50 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 9.95 $.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين فرصة الاستثمار في سندات الشركات، الخزانة الأمريكية، البلدية، وشهادات الإيداع. لا يتقاضى الوسيط أي شيء للاستثمار في سندات الخزينة و 1 دولار أمريكي للاستثمار في جميع أنواع السندات الأخرى.
تقدم أوبتيونشوس للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الخزانة الأمريكية، وشهادات الإيداع السندات.
يوفر أوبتيونشوس 150 إتفس في أي عمولة.
منصة التداول على الانترنت ألي انفست تقدم تدفق يقتبس والرسوم البيانية، وقف والأوامر المشروطة، وبحوث الاستثمار مستقلة.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
يوفر أوبتيونشوس رائعة ويتجاوز العديد من العناصر الأساسية المتوقع من منصة الوساطة عبر الإنترنت من خلال توفير محفظة تتبع، تنبيهات الحساب، وإعادة التوازن.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها أوبتيونشوس هو دمجها مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب. تحقيقا لهذه الغاية، يوفر أوبتيونشوس أيضا إعداد الضرائب في المنزل من قبل المحاسبين الوساطة.
صناديق الأسهم المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
بارون's ثيليفونثيوال.
أدوات متقدمة وأسعار.
من حيث الأدوات المتقدمة، ألي انفست فقط يتيح الوصول إلى مجتمع التداول عبر الإنترنت والقدرة على إقامة التداول الآلي. بالنسبة لأولئك الذين يسعون لوضع استراتيجيات متقدمة و / أو أوامر معقدة، منصة قد تثبت قليلا الحد.
عند وضع أوامر، ألي انفست يسمح للمستخدمين لتحديد الطريقة المفضلة من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.
يوفر أوبتيونشوس أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي، باكتستينغ محفظة، التحليل الفني الرسم البياني، وتداول الأسهم ساعات طويلة.
عند وضع أوامر، أوبتيونشوس يسمح للمستخدمين لتحديد الأسلوب المفضل لديهم من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.
المتداولين على الانترنت الجماعة التداول الآلي محفظة باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة تداول الأسهم.
محفظة التداول الآلي باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة تداول الأسهم.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر ألي انفست القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 7.75٪ إلى 4٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.
مزيد من المعلومات على صفحة الشركة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر أوبتيونشوس القدرة على إعداد حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 6.25٪ إلى 2٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

أوبتيونشوس مقابل ترادكينغ: أفضل وسيط ل إيرا؟
حساب التقاعد الفردي يمكن أن يكون وسيلة رائعة لإنقاذ للمستقبل. إيرا التقليدية تمكنك من تنمية ضريبة الثروة الخاصة بك مؤجلة. روث إيراس تنمو معفاة من الضرائب، ويمكن حتى أن تستخدم لجعل دفعة أولى على منزلك الأول.
لبدء الادخار، على الرغم من ذلك، سوف تحتاج إلى أن تقرر أين لفتح إيرا. وفيما يلي نظرة على كيفية اثنين من شركات الوساطة الشعبية، أوبتيونشوس و تراديكينغ، مقارنة لحسابات الجيش الجمهوري الايرلندي.
ما ستدفعه للتداول.
في حين أن شراء وبيع الاستثمارات يأتي دائما تقريبا مع رسوم، وأسعار العمولات آخذة في الانخفاض مع مرور الوقت. لاحظ أن أوبتيونشوس و تراديكينغ الآن سعر معظم الصفقات في أقل من 5.00 $ لكل منهما، لشراء أو بيع.
$ 4.95 + 0.50 دولار لكل عقد.
$ 20.00 لكل عملية شراء.
$ 4.95 + $ 0.65 لكل عقد.
$ 9.95 لكل عملية شراء.
مصادر البيانات: مواقع الشركة.
وكقاعدة عامة، فإن الفرق الأكبر في التسعير يميل إلى أن يكون في صناديق الاستثمار المشتركة وخيارات الأسهم. كلا السماسرة تقدم أكثر من 12،100 صناديق الاستثمار التي يمكنك شراء ل $ 9.95 أو 20،00 $ لكل معاملة، اعتمادا على الوساطة. بفضل بعض العروض الخاصة ل إيراس، قد تكون قادرا على زيادة خفض متوسط ​​تكلفة التداول.
الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع بالنسبة إلى حسابات الاستجابة العاجلة.
ومثل أسعار العمولة، فإن الحد الأدنى لحسابات وسطاء الخصم يتجه نحو الصفر. لا ترادينغينغ ولا أوبتيونسهوس لديه الحد الأدنى من متطلبات الإيداع، حتى تتمكن من تمويل حسابك كما تراه مناسبا. وتبلغ حدود المساهمة في حساب الاستجابة العاجلة حاليا 500 5 دولار للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 50 سنة، و 500 6 دولار لمن هم فوق سن الخمسين.
مصدر الصورة: جيتي الصور.
الاستثمار في الأسهم الأجنبية و أدرس.
الاستثمار في الخارج هو موضوع معقد، ولكن معظم السماسرة سوف تمكنك من شراء وبيع الشركات الأجنبية من خلال إيصالات الإيداع الأمريكية المدرجة الأمريكية. وتمثل أدرس الملكية في الشركات الأجنبية، وترتفع وتندرج تماما كما يفعل سعر سهم الشركة في سوقها المحلية.
المستثمرون الذين يرغبون في إرسال صفقاتهم إلى البورصات الدولية سوف تحتاج للبحث عن وسيط مختلف، ومع ذلك، كما لا توفر أوبتيونسهوس ولا تراديكينغ حاليا القدرة على إرسال الصفقات في الخارج. لتكون عادلة تماما، سوى أقلية من وسطاء الخصم لديها قدرات تجارية دولية.
مراجعات تطبيقات الجوال.
إذا كان لديك هاتف أو جهاز لوحي واتصال بالإنترنت، يمكنك وضع الصفقات من أي مكان في جميع أنحاء العالم. وإليك كيفية تقييم كل من مستخدمي وسيط العملاء لتطبيقات التداول عبر الجوال، وذلك اعتبارا من 23 آذار (مارس) 2017.
مصادر البيانات: مخازن التطبيق ذات الصلة.
رسوم حساب إيرا ورسوم الخدمة.
الرسوم على حسابات إيرا يمكن تشغيل سلسلة، ولكن إيلاء اهتمام خاص لرسوم الصيانة الجارية أو عدم النشاط رسوم بسبب عدم تلبية متطلبات النشاط وسيط الخاص بك. أوبتيونشوس ليس لديها أي نوع من الرسوم. سيتعين على عملاء تراديكينغ الذين يحافظون على رصيد يقل عن 2500 دولار دفع رسم سنوي قدره 50 دولارا إذا لم يجروا تجارة واحدة على الأقل سنويا.
أفضل اختيار ل إيراس: أوبتيونشوس أو تراديكينغ.
وبالنظر إلى الاختلافات القليلة جدا في أسعار العمولة، وأرصدة الحسابات الدنيا، ورسوم الخدمات (بالنسبة للأشخاص الذين يقومون بتجارة واحدة على الأقل)، فإنها تتجلى حقا في تفضيل شخصي.
ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد أن يكون مناسبا لك. زيارة مركز إيرا كذبة لمقارنة العديد من وسطاء الخصم الرائدة على صفحة واحدة.
10 أسهم نحب أفضل من وول مارت.
عند استثمار عباقرة ديفيد وتوم غاردنر يكون طرف الأوراق المالية، فإنه يمكن أن تدفع للاستماع. بعد كل شيء، فإن النشرة الإخبارية التي تديرها لأكثر من عقد من الزمن، مستشار موتلي كذبة الأسهم، وقد تضاعف ثلاث مرات في السوق. *
وكشف ديفيد وتوم عن ما يعتقدان أنه أفضل عشرة أسهم للمستثمرين لشراءها الآن. وول مارت لم تكن واحدة منهم! هذا صحيح - يعتقدون أن هذه الأسهم 10 هي أفضل يشتري.
* مستشار الأسهم يعود اعتبارا من 6 مارس 2017.
قد يكون للمؤلف (المؤلفين) موقف في أي أسهم مذكورة.
الأكثر شعبية.
توري ميلر يدق بوبي فلاي في "مواجهة الشيف الحديدي"
الجانب الشرقي يحصل على متجر المأكولات البحرية الخاصة بها.
التعبئة: يمكن البحث المدير العام يؤدي إلى سيهوكس جنرال موتورز والخليج الأخضر السابق إيكسيك جون شنايدر؟
قادة الأعمال متحمسون لإضافة بدون توقف ماديسون سان فرانسيسكو الرحلات الجوية.
التعبئة: تؤكد المصادر جرين باي لاستئجار بريان جوتيكونست كمدير عام جديد.
وظائف مميزة.
العثور على هذه الوظائف وأكثر في أبليماديسون.
التوظيف، وضع وظائفك هنا عن طريق الاتصال 608-257-7777.

أوبتيونشوس فس تراديكينغ: تاجران منخفضان التكلفة، بدون رصيد.
تداول الأسهم عبر الإنترنت يمكن أن يكون مؤسسة الثمن، الأمر الذي يترك الكثير منا يبحث عن منصات الأسهم على الانترنت من شأنها أن توفر لنا أكبر قدر من المال في الرسوم والحد الأدنى للحساب. أوبتيونشوس و تراديكينغ هما جبابرة في عالم التداول منخفضة التكلفة، ونقارنها هنا لمعرفة من الذي يفوز بها.
الميزات، الرسوم & أمب؛ جدول مقارنة التقييمات.
الميزات & أمب؛ الاستخدامات الأولية.
كل من أوبتيونشوس و تراديكينغ هي منخفضة التكلفة وسطاء الاستثمار عبر الإنترنت، وهذا يعني المستخدمين لديهم القدرة على التجارة داخل شبكاتها من الأموال المتاحة من الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار وغيرها من الأدوات المالية.
عندما نقول منخفضة التكلفة في هذا السياق، ونحن نعني منخفضة التكلفة - أوبتيونسهوس & # 8217؛ s و تراديكينغ & # 8217؛ s الميزات الأساسية هي منخفضة بشكل لا يصدق $ 4.95 معدل للصفقات والخيارات، مع انخفاض رسوم لكل عقد للتمهيد. هذه الرسوم أقل مفيدة جدا لكلا المتداولين المتداولين والتجار الجدد الذين يريدون أن تبدأ بطيئة دون التضحية بكثير من أموالهم.
شركات مثل هذه تعيش أو يموت على منصاتها على الانترنت - واجهة التي من خلالها يمكن لعملائها شراء وبيع والتجارة والبحث استراتيجياتها التجارية المحتملة. في هذا الصدد، منصة ترادكينغ & # 8217؛ ق معقولة جدا وقوية، وتوفير تدفق يقتبس والرسوم البيانية المخصصة، والبحوث الاستثمارية وأكثر من ذلك.
تراديكينغ يسمح لك للتجارة على حد سواء على منصة سطح المكتب وعلى موقعه على الانترنت، مما يتيح لك مرونة أكثر قليلا من أوبتيونشوس، الذي لا يتميز واجهة على شبكة الإنترنت. منصة تراديكينغ & # 8217؛ ق الأساسي، تراديكينجليف، هو واضح سهل الاستعمال وقراءة بشكل فطري، مع جميع المعلومات من - مؤشرات السوق، ومعلومات الموقع وقوائم المراقبة الحساب - متوفرة في لمحة.
كلا أوبتيونشوس و تراديكينغ أيضا تقديم تطبيقات الجوال للسماح لعملائها لجعل الصفقات وتتبع استثماراتهم بغض النظر عن مكان وجودهم. كل منصة لديها مجموعة لائقة من الميزات وهو إلى حد ما سهل الاستعمال، مما يجعل التداول المحمول المفاجئة. إذا كان علينا أن اختيار، أوبتيونشوس & # 8217؛ ق يشعر قليلا أكثر تبسيطا.
ميزة واحدة خاصة بشكل خاص من منصة ترادكينغ & # 8217؛ s على الانترنت هو إعداد أوتوتريد، والتي سيتم تلقائيا وضع الصفقات وفقا للمعايير الخاصة بك مسبقا، بغض النظر عما إذا كنت & # 8217؛ إعادة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أنها تسمح للتجارة ساعات إضافية، للتجار الذين يرغبون في إجراء الصفقات خارج أوقات الافتتاح / الإغلاق العادية للأسواق.
ترادكينغ & # 8217؛ s التاجر الشبكة هو أيضا مفيد جدا من وجهة نظر البحوث. وباعتبارها شبكة اجتماعية تركز على المتداولين، فإنها تتيح للمستخدمين مقارنة الاستراتيجيات والتحدث عن الصفقات التي يعتقدون أن على الآخرين القيام بها.
ميزات أوبتيونشوس & # 8217؛ s لا شيء للعطس في، إما. ومن بين أفضل ميزاتها هو مولداتها التجارية، وهي أداة عبر الإنترنت تعرض التجار توصيات مخصصة للحرف، اعتمادا على إدارة المخاطر أو آفاق الوقت.
بالإضافة إلى ذلك، يتميز أوبتيونشوس المحقق سبرياد الذي يمسح جميع خيارات الأسهم المتاحة ويضع تلقائيا ينتشر الخصم على الأسهم التي من المتوقع أن تقدم أعلى عوائد.
ميزات من الحكمة، أوبتيونشوس و تراديكينغ تساوي في الغالب. رسومهم وميزاتهم متطابقة إلى حد كبير، لا سيما عندما يتعلق الأمر منصاتهم على الانترنت - كل لديه أدوات متخصصة لمساعدتك على توقع الصفقات الجيدة، تلقائيا وضع الصفقات المفيدة، وأكثر من ذلك. وأيا كانت احتياجاتك الاستثمارية، فربما تجد الحل مع أي من الأنظمة الأساسية.
خيارات الاستثمار.
عندما يتعلق الأمر بالصناديق المشتركة، فإن كلا الشركتين تمارسان أحجام اختيار مماثلة (حوالي 12،000)، مع أكثر من 4000 من تلك الصناديق الاستثمارية لا تتطلب رسوم تحميل. في هذا الصدد، أوبتيونشوس و تراديكينغ هي أكثر أو أقل حتى، على الرغم من اللجان أوبتيونشوس & # 8217؛ لصناديق الاستثمار المشترك هي أعلى قليلا.
تداول الخيارات هو أيضا سائد تماما مع كلا المنصات، كما كل من تراديكينغ و أوبتيونشوس تقدم لهم في قياسية منخفضة الرسوم التجارية الأساسية ورسوم معقولة للغاية لكل عقد. ومع ذلك، يوفر أوبتيونشوس 150 إتفس عمولات لا، في حين تراديكينغ لا.
ومن المثير للاهتمام، أوبتيونشوس و تراديكينغ على حد سواء حصة بعض أوجه القصور نفسها مع خيارات الاستثمار. لا منصة ميزات كلا الفوركس والعقود الآجلة التداول. في حين أن هذا لا يعني صفقة لكثير من التجار، أولئك الذين يريدون لمحاولة يدهم في العقود الآجلة والفوركس سوف تضطر إلى تحديد أي شركة للذهاب ل. (تقدم تراديكينغ الفوركس، في حين يوفر أوبتيونشوس التداول الآجلة.)
رسوم القاع الصخري و 0 $ حساب الحد الأدنى لكلا الشركتين تجعلها متساوية إلى حد كبير على هذه الجبهة. يقدم كل من أوبتيونسهوس و تراديكينغ هياكل رسوم ثابتة لا تتغير بغض النظر عن عدد المرات التي تتاجر فيها - كل رسوم تبلغ 4.95 دولار لكل صفقة، وهي مجرد أدنى نسبة ستحصل عليها في هذا النشاط التجاري.
شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار، ومع ذلك، هو أن ترادكينغ فعلا رسوم تصل إلى 9.94 $ لتدريبات الخيارات، في حين أوبتيونشوس يحتفظ معدل 4.95 $ لكل من التمارين ومهام الخيارات.
أوبتيونشوس و تراديكينغ أيضا رياضة معدلات متطابقة في معظم المناطق الأخرى. وكما ذكرنا، فإن كلا من المحاسبين لا يتقاضون أي رسوم شهرية للحفاظ على الحسابات، وليس هناك حد أدنى للرصيد للحفاظ على أي منهما. ومع ذلك، يتقاضى تراديكينغ رسوم عدم نشاط بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إذا لم تتاجر لمدة عام كامل، وبلغ مجموع حساباتك أقل من 2500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
ومع ذلك، هناك نوعان من المجالات التي تختلف أسعارها. إن رسوم التداول التجاري ل تراديكينغ & # 8217 (0.65 دولار) هي أعلى قليلا من رسوم أوبتيونشوس & # 8217؛ $ 0.50، في حين أن أوبتيونشوس الرياضية رسوم الصندوق المتبادل أعلى من 20 $ (مقارنة مع 9.95 $ مع تراديكينغ).
عند الخروج من نطاق عادي من الخيارات الصفقات، وهناك بعض الاختلافات. فعلى سبيل المثال، تقدم حساباتهم في حساب الاستجابة العاجلة رسوما إقفال قدرها 50 دولارا (مقابل تراديكينغ) و 60 دولارا (ل أوبتيونشوس). وعلاوة على ذلك، تتقاضى شركة ترادينغ 9٪ قرضا فرعيا قدره 5000 دولار، بينما يدفع عميل أوبتيونسهوس 7.75٪ لنفس المبلغ.
توزيع الأصول.
لتخصيص الأصول الخاصة بك للحصول على أقصى استفادة من الصفقات الخاصة بك، كل من أوبتيونشوس و تراديكينغ تقديم حلول مماثلة. وهذا يعني، ليس كثيرا على الإطلاق.
منحت كلتا الشركتين مساعدتك في تخصيص بعض الأصول من خلال المنصات عبر الإنترنت المذكورة آنفا بطريقة غير مباشرة، ولكن لا توجد أدوات محددة لتخصيص الأصول المقدمة على مواقعها الإلكترونية.
بدلا من ذلك، يتضمن أوبتيونشوس و تراديكينغ نصائح تخصيص الأصول والمقالات على مواقعهم، بما في ذلك ضمن مواردهم التعليمية. على سبيل المثال، تقدم تراديكينغ منتديات مجتمعية ومسرد على الإنترنت لتثقيف وتوجيه التجار والعملاء للتحقق من تخصيصهم يدويا ضد المستخدمين الآخرين & # 8217؛ المحافظ.
تقدم أوبتيونشوس & # 8217؛ s بلوق بعض أهم النصائح للتنويع، وكذلك، وهو مجرد عن مدى المعلومات تخصيص الأصول يمكن أن نجد على موقعهم، بخلاف التداول عبر الإنترنت التي هي مفيدة من المسلم به. في هذا الصدد، تقدم تراديكينغ بعض الموارد المباشرة للمساعدة في تخصيص الأصول، على الرغم من أن كلا المنبرتين تجعل من السهل القيام بذلك بنفسك.
ومع ذلك، ميزة واحدة أوبتيونشوس لديها في هذا الصدد هي القدرة على أداء التداول الظاهري - يمكنك اختبار استراتيجيات التداول دون تكبد أي خطر، وهي الميزة التي تفتقر ترادكينغ.
الذي يجب أن تختار؟ من هو كل جيدة ل؟
في حين أن أوبتيونشوس و تراديكينغ لديهم خلافات بينهما، وكلاهما نداء أساسا نفس النوع من التاجر - أحدث التجار الذين يأملون في تراجع اصبع القدم في الماء والحفاظ على تجارة منخفضة التكلفة دون الضغط للحفاظ على رصيد الحساب عالية.
ترادكينغ & # 8217؛ ق يستحق يكمن في مجتمع التداول عبر الإنترنت، والذي يقدم تجربة تفاعلية، التفكير اجتماعيا للتجار الذين يرغبون في التعلم من الآخرين في السوق. إن خيارات البحث والتعليم في أوبتيونسهوس & أمب؛ ليس لها ما يقرب من القوة، مما يجعل المتداولين الجدد أكثر قليلا من تلقاء أنفسهم.
وحتى مع ذلك، أوبتيونشوس لا الرياضة بعض الميزات أفضل، مثل رسوم أقل قليلا في العقد وتجربة المحمول أفضل هامشيا. على الرغم من هذه الاختلافات الصغيرة، على الرغم من أنها تقدم إلى حد كبير مجموعة ميزة مماثلة للتاجر المميزين ذات الحجم الكبير، وانخفاض الخبرة الذي يريد أن تبدأ مع الحد الأدنى من ضجة.
مع هياكل رسوم مسطحة متطابقة تقريبا بالإضافة إلى منصات قوية على الانترنت، والاتصالات المتنقلة وخيارات البحث مثيرة للاهتمام، ويبدو أن أوبتيونشوس و تراديكينغ على حد سواء لتقديم الكثير من الموارد للتاجر وسيطة الذي يعرف ما يفعلونه & # 8217؛ القيام به وتريد أن تتداول في كثير من الأحيان. ميزة تراديكينغ & # 8217؛ s أوتوتريد، على وجه الخصوص، هو مفيد للتجار الذين لديهم خطة واضحة لاستثماراتهم.
التجار الذين يبحثون عن خدمة العملاء ممتاز قد ترغب في البحث في مكان آخر تماما. وفي حين أن كلا الخدمتين تقدمان دعما لائقا عبر الهاتف خلال ساعات العمل العادية، فإن خيارات خدمة العملاء غير الهاتفية متفرقة، وهناك العديد من الوسطاء الآخرين الذين سيساعدونك بشكل مباشر إذا احتجت إليها.
بغض النظر عن أي من هذه السماسرة على الانترنت تذهب مع، وربما كنت فاز & # 8217؛ ر يكون بخيبة أمل. مع بعض من أدنى المعدلات في السوق، وفيفة من الميزات للذهاب معهم، تراديكينغ و أوبتيونشوس اثنين من المنافسين الصلبة في صناعة حيث كل ميزة المستهلك التهم.
مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.
العقارات مقابل الأسهم: ما هو الاستثمار أكثر ذكاء؟ [مخطط المعلومات الرسومي]
تيا-كريف مقابل الإخلاص: اثنان ميزة الغنية خيارات للمستثمرين الذين يتأهلون.
أوسا مقابل البحرية الاتحادية: خيارين الصلبة للأعضاء العسكريين.
اترك ردا إلغاء الرد.
الأكثر شعبية.
بيترمنت مراجعة: شعبية وعدد قليل من المتطلبات الدنيا.
سكوتريد مراجعة: من السهل، يمكن الوصول إليها، ومتسقة منصة التداول عبر الإنترنت.
مراجعة أوبتيونسشوس: خيارات التداول سهلة الاستخدام.
E-تريد ريفيو: البحث العميق وعدم التوازن التجاري.
هذا الموقع والمعلومات المقدمة على هذا الموقع إلى القراء والمسجلين (و & # 8220؛ المستخدمين & # 8221؛) وقد صدر من قبل الأسهم هاكس. وقد تم إعداده فقط لأغراض إعلامية ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أو التماس عرض لشراء أو بيع أي ضمان أو أداة أو للمشاركة في أي معاملة أو نشاط التداول. وتستند المحتويات على أو المستمدة من المعلومات التي يعتقد عموما أن تكون موثوقة على الرغم من عدم وجود تمثيل أنها دقيقة أو كاملة وشركة الأوراق المالية هاكس لا تتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق الاعتماد المستخدم على ذلك.

No comments:

Post a Comment